الفصل 5
" the writer Aridj "
..
..
..
مشى بخطوات باردة ترتعش الأرض تحتھا . وصل الى بابٍ خشبي طويل دفعه بھدوء ودخل .
مكتب كلاسيكي اسود ،رؤوس حيوانات معلقة على الحائط الأيسر ،اما على الحائط الأيمن فقد كان عبارة عن مخزن حائطي للأسلحة النارية ؛مسدسات بأحجام و انواع مختلفة ،بندقية عادية، بندقية قنص ،رشاش والكثيييير من الأسلحة ...الجدران مطلية بلونين بارزين ؛الرمادي والأسود ...غرفة تبعث بالارتباك لمن لم يعتد عليھا .تقدم نحو مكتبه ورمى مسدسه الفضي على سطحه .واقترب نحو نافذة كبيرة مستطيلة الشكل.
قطع سكينتھ المقدسة رنين ھاتفه .اخرجه من جيبه وفتح المكالمة دون ان يتعب نفسه بمعرفة هوية المتصل او اي شيء من ھذا القبيل /مالذي ھناك ؟
اتاه صوت من خلف السماعة /سيد سلفادرو لقد امسكنا بھم ...
أغلق السماعة وعاد الى سلاحھا. وبحركة شبه روتينية بالنسبة له سحب الشريحة ليجھز الطلقة فدوى في المكان صوت طقطقة معدنية ...صوت مخيف قاتل يصرخ بأن الرصاصة الأولى على أھبة الاستعداد.
غادر مكتبھ ونزل الدرج رخامي ثم مشى خارج القصر وركب سيارته السوداء واسرع الى ضحيته الجديدة يشق الطريق كقرش عملاق يشم رائحة الدماء عن بعد .
ھدأت قليلا من ضحكتھا ثم قالت بصوت مرتفع /اتعبتم انفسكم وقيدتموني ھكذا لو أخبرتموني انكم من المافيا لما اتعبتكم
واتبعتھا بضحكة لكنھا قصيرة ھذھ المرة .سكتت قليلا ...ھل ستبقى ھكذا ؟؟بتأكيد لا ...تذكرت سكينها الصغير القابل للطي ....كانت تحمله معھا دائما لكن... كيف ستخرجه ؟ حاولت ان ترفع جسدها قليلا عن الكرسي .ادخلت احدا يديھا بسلاسة في جيبھا الخلفي.... لامست اصابعھا شيئا معدنيا ..وھاقد بدأت معركة اخراجه ...تسحب بأظافرھا بحذر وبدقة حتى امسكته اخيرا بأصبعيھا. اخرجته وتأكدت من فتحه من ثم وضعته على الحبال وبدأت في تقطيعھا واحدا واحدا ...واخيرا فكت ذراعيھا .رفعتھما الى السماء وقالت بنبرة لم يعتدھا احد على انسانة مخطوفة /لا ادري لماذا لف الحبل اكثر من مرة ...لن يزول الأثر بسھولة ...يالھ من أهوج .
انحنت واكملت فك قيد قدميھا .انھت مافعلته و دفعت النصل حتى انطبق على المقبض واختفى بريقه واعادته الى جيبھا .ظلت ساكنة للحظات ....مررت يدھا على شعرھا وقالت بتذمر /اي درجة هذه من التخلف ؟؟؟كيف لم يضعوا مرآة ھنا ؟!
ساد الصمت للحظات داخل الغرفة، اما خارجھا فقد كان فيلكس يتسكع بين الممرات ..لا شيء يشغله... كل شيء بدا له مملا .مر بجانب الغرفة التي احتجزت فيھا لونا وقد كان يحدث نفسه /اااه اشعر ان جوع يلتھم امعائي .
سمعتھ لونا ذلك فاقتربت من الباب وقالت بصوت خافت /بسس انت !
توقف كأنه سمع ولم يسمع ...ثواني ثم اكمل المشي .
كررت لونا المنادة /ھاي انت !!! الا تسمع ؟؟؟
التفت فيلكس وقال باستغراب /من انا ؟؟
تأفأفت لونا /وھل ھناك احد غيرك ...اقترب لأخبرك بشيء .
فيلكس بتردد /لا تحاولي لن افتح الباب.
لونا بانزعاج /ومن طلب منك ذلك... المكان هنا يعجبني .
فيلكس باستغراب اكثر من سابقه /اھي مجنونة ؟؟
لونا بحدة /سمعتك ايھا الوقح ...
سكتت قليلا ثم اكملت دون تردد كأنها تعرف فيلكس منذ مدة /اسمع انا ايضا جائعة اھناك مايؤكل ؟
فيلكس بعد تفكير /اسف فالطباخة في إجازة والخدم يعدون طعاما لا يأكل كأنه للمساجين .
لونا /اذن افتح الباب فأنا اجيد الطبخ ...لا تقلق لن اھرب.. ھل جننت لأترك حلمي يضيع سُدا؟ ...فقط سأطعمك ياصغير وسأشبع بطني.
ترد فيلكس وتذكر كلام اخيه ...مالذي سيفعله ان علم بذلك ؟؟....لكنھا فقط ستطھو الطعام ثم يعيدھا الى الغرفة قبل ان يعود سلفادرو ....لبأس في ذلك ...
لونا بتھكم /الازلت تفكر؟؟؟ ھيا ياصاح اعدك لن يحدث شيء .
فيلكس بعد ان سيطر الجوع عليه حسم امره وقال /انتظري سأحضر المفتاح .
لونا بسعادة /good boy.