توأم روحي - الفصل 7 - بقلم غير معروف - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: توأم روحي
المؤلف / الكاتب: غير معروف
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 7

الفصل 7

*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *توأم.روحي.tt* ♥ *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴7️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❤❤❤ الصبح صحيت ليان على صوت أسد عم يناديها لانه الدكتور اجا وبدوا يشوف قمر قامت وعدلت نومتها ومالك صحي معها اسد.. صباح الخير ليان..صباح النور وباست مالك.. صباحك عسل باسها مالك من شفايفها وهي خجلت لانه اسد عم يتطلع عليهم ، وقفت ليان وهي حامله مالك ليان..ممكن تحمله شوي اسد..طبعا واخذ مالك من ليان اسد..صباحو يا حلوو ضحك مالك وصار يصفق مالك بطبيعته اليف وبياخذ على الناس بسرعة دخلت ليان على التواليت ، ولما طلعت كان اسد واقف مع الدكتور الدكتور.. ومين هاد اسد..مالك التوأم الثالث الدكتور.. اه الدكتور.. وهلا مين فيهن قمر اسد..ما بعرف ليان..الاولى الدكتور..هه منيح بتميزي ، بدنا نصحيها ليان راحت لعند شمس وصحتها ما في دقيقتين وكانت قمر صاحيه الدكتور..هلا انا شفت توائم من قبل بس مو مثل هيك يعني هدول شخص واحد ليان..اه هن ما كانن هيك بس انا عودتهن وهيك لحتى صارن هين الدكتور..وليش الغلبه ليان..لحتى ما حب وحده اكثر من الثانية هيك بيصحن مع بعض وبهتم فيهن وبعدها ببينامن مع بعض وهيك ما بشوف وحدة اكثر من الثانية بيكفيني الفصعون هاد بيظل صاحي لنام انا الدكتور.. غريبة فحص الدكتور قمر الدكتور.. الحمدلله ، رجعت حرارتها للدرجة الطبيعية فيكي تطلعيها الحمدلله على سلامتها ليان..الله يسلمك راح الدكتور وليان قعدت جنب قمر وحطت شمس على السرير ليان..يا ماما خوفتيني عليكي ،يا عمري انتي وباستها من خدودها وقمر صارت تضحك ليان بفرحة.. ريتها ما تبلى هالضحكة يا حياتي بعدين انتبهت على أسد الي كان عم يتطلع عليها ليان..اسفة غلبتك معي اسد..لا ما في غلبه ليان قامت لتاخذ مالك اسد..لا خليه انا مرتاح هيك ليان..ما بدي غلبك اسد..اييي ييي يا عفو الله قلتلك ما في غلبه ولا تعب ويلا جهزي البنات لحتى روحكم على البيت ليان..ماشي ليان حطت شمس بالكار سيت الي اجت فيه وأسد حمل مالك بايد والكرسي بالايد الثانية وليان حملت قمر ونزلوا لتحت لعند السيارات اسد.. اطلعي انا رح وصلك بسيارتي ليان..بس سيارتي هون اسد.. هلا ببعث حدا يجيبها ليان.. تمام بس خليني روح جيب منها (الكار سيت) كرسي السيارة اسد..تمام راحت وهي حاملة قمر ورجعت وكانت حاطيتها بالكار سيت حطوا شمس وقمر من وراء كل وحدة بكرسيها وليان قعدت هي ومالك من قدام واسد ساق السيارة كان مالك عم يتحرك ويحاول يروح لعند اسد وليان تحاول تقعده بس هو ما هدي ليان.. بس مالك اسد..هاتيه لعندي ليان..لا انت عم تسوق ما بيصير اسد..اعطيني إياه لانه شكله متعود يقعد يسوق حتى مبارح ما قبل غير يقعد بحضني وانا عم سوق ليان اعطته مالك قعد مالك بحضن أسد وصار يصفق وهو مبسوط واسد ظل يحكي معه طول الطريق وليان تطلع عليه كل شوي وهي مبسوطة وصلهم أسد وبعدين راح وهي طلعت لفوق وغيرت تياب الأولاد ونيمتهم طبعا الا السيد مالك اخذته وقعدته على الكرسي وشغلت التلفزيون لحتى يلتهي عليه بس الشاشة كانت موصولة الكاميرة تبعت ليان ظهر على الشاشة تكملة الفيديو الي شافته قبل يومين والي صورته ببيت أيهم قربت من الشاشة لحتى تفصل الكاميرا عمها بس وقفت مكانها بعد الي شافته رجعت المشهد من البداية «دخول ليان على الحديقة الموجودة بغرفة ليلى» قربت الصورة اكثر واكثر وشافت «نافذة مقابل حديقة ليلى يعني الحديقة كانت مكشوفة على النافذة ولما دققت بالصورة اكثر ولانه الكاميرا فيها اشعة سينية دقيقة اظهرت المشهد بوضوع واظهرت انه في شخص واقف ورا النافذة» ليان..مو معقول كيف ما انتبهت على البنايات الموجودة حول القصر ، يلا بكرى بنشوف مين هالشخص وفصلت الجهاز وشغلت التلفزيون ل مالك وراحت اخذت شور وبعدها راحت عند مالك ونامت هي وإياه وطبعا هي أخذت اجازة من الشغل اليوم 🎀🎀🎀🎀🎀 عند أسد روح على بيته اسد..مرحبا أمي منال..اهلا يا عمري ، اسد..امي وينه ابي منال..بمكتبه ما راح على الشغل اليوم ، بس ليش بدك إياه اسد..لا شغلة بسيطة منال..اه وكيف بنت ليان هلا اسد..ليش امتي بتعرفيها منال..طبعا هي الطالبة المفضلة عند ابوك حتى انه بيعتبرها مثل بنته وانا كمان بعزها كثير والله انه ما في منها ادب وجمال وأهم شي حلوة اسد..انا طالع لعند أبي منال..ماشي أسد طلع لعند ابوه..ما بعرف ليش حابينها لهدرجة مع انها عاه كان رح يحكي عا*ره بس سكت قبل ما يكمل كلمته اسد..استغفر الله العظيم ودق باب مكتب ابوه صالح..تفضل دخل أسد وقعد على كرسي جنب المكتب اسد..بابا بدي احكي معك بموضوع صالح سكر الاب توب تبعه واستمع لاسد أسد..بابا انت من وين بتعرف ليان صالح.. ليش عم تسأل أسد.. الصراحة لانها هي هي صالح..أحكي أسد..هي بنت مو منيحة وأولادها أولاد ح صالح..اوعك تكمل اوعك أسد..بس هاي هي الحقيقة ، والكل بيعرف انها مو متزوجة فكيف جابت هالاولاد صالح..ما يغرك الظاهر يمكن الأولاد نفسهم مو إلها أسد..شو قصدك صالح.. هالاولاد الي انت شايفهم مو أولاد ليان أسد..بس هم نسخة عنها كيف مو أولادها صالح..هدول أولاد توأمها المتطابق واسمها ليليان واختها تعرضت للاغتصاب وليان اخذتهم لحتى تربيهم هي أسد..انا ما عدت فهمت شي مين ليليان وليش هيك صار معها وليش ليان اخذت الأولاد يعني امهم ماتت صالح..لا بعيد الشر ليليان أخت ليان وهم توأم متطابق يعني ما في بينهم اي إختلاف انت بتعرف ايهم الأحمدي اسد..اه انا شغال بقضية أخته صالح..هالحيوان كان حبيب ليليان بس هو كان عم يمثل عليها ولما اجته الفرصة اغتصبها ل ليليان وت كها وهددها اذا حاولت تشتكي عليه رح يحكي إنه هي سلمته حالها وليليان خافت لانه أهلها عقلم صعب لهيك سكتت بس كانت حامل ولما عرفوا اهلها كانوا رح يقتلوها لينظفوا اسمهم بس ليان وقفت بوجهم ومنعتهم ياذوا ليليان وبعد هيك اخذتها وسافرت وليليان خلفت بس ما كانت بدها الأولاد لهيك ليان اخذتهم وحكت أنهم أولادها وسجلتهم على اسمها وهاي كل القصة ليان بريئة وليليان كمان بريئة لانها كانت ضحية بأيد هالحيوان أيهم الي ضحك عليها تحت مسمى الحب أسد..يعني هالاولاد مو اولاد ليان وهم أولاد اختها ليش عملت هيك صالح..لحتى تحمي أختها ، ليان اقوى من ليليان وهي بتقدر توقف بوجه أهلها وبوجه المجتمع وبتقدر تحافظ على الأولاد اسد..غريبة ضحت بحياتها وضحت بسمعتها مشان اختها صالح..ليان جوهرة نادرة ومحظوظ الي رح يملكها في شغلة كمان أسد..شو صالح.. ليان اسمها الحقيقي ليان حازم شومان مو ليان القاضي اسد..كيف هيك صالح..هي زورت اسمها اسد..بس كيف مشي التزوير على الحكومة والشرطة صالح.. ليان قوية كثير والها معارف واصلين بالدولة ما يغرك انها برتبة صغيرة لانها بشخصيتها بتخلي اكبر رأس ينفذ الي بدها إياه أسد.. الصراحة صدمتني انا كنت بعرف انه هالبنت وراها شي بس ما تخيلته هيك بهالكُبر صالح..اسد الي حكيناه هون بيظل هون ما بيطلع من هالغرفة اسد..ولو يا بابا ما بدي توصاية بس بتعرف اسم ليان مو غريب علي وحاسس حالي سمعته من قبل صالح..هههههههههه اسد بتتذكر البنت الي اصطدمت فيك بالجامعة وكانت سنة أوله ، ووقتها انت دورت عليها كثير بس هي كانت مفصولة من الجامعة اسد.. اه ام السانين بس شو الها علاقة لحظة هي كان اسمها ليان،، ليان شومان هههه صالح.. ههه شايف يا إبني انت وقعت بحب هالبنت مرتين اسد.. احم احم ليش مين حكا اني حبيتها لهديك البنت او حتى ليان هاي صالح..على ابوك يا ولد ،انت كنت رح تموت وتلاقيها لهديك البنت بتعرف انا كنت على تواصل مع ليان من اليوم الاول وخبره كيف تعرف على البنت المجنونة ليان صالح.. وكنت بعرف انك عم تدور عليها بس انا ما خبرتك لانها ما كانت حاطة فكرة الحب ببالها وانت كمان كان وراك حلم وحابب تحققه لهيك تركت القدر براحته ليرسم طريقكم وشوف شو صار رجعتوا والتقيتوا بس هالمرة انت ما تتركها وساعدها وشو ما عملت وقف معها لانها ما بتعمل الا الصح أسد.. وشو الفايدة اذا هي مو متقبله وجود حدا بحياتها صالح..بس انت مو اي حدا انت اسدها تذكر اسد كلمة ليان لما حكت اسدي لما عرفت ان هو ابن صالح ، وابتسم بداخله لانه عرف انه ليان بتكنله مشاعر جواها اسد..شو بابا ما رح نروح نشوف قمر هي طلعت من المستشفى صالح..طبعا رح نروح انا وامك حتى رح نروح اليوم وهلا رح اتصل فيها وخبرها اسد.. اه ماشي وانا بدي روح معكم صالح.. ماشي وقف اسد وكان رح يطلع بس صالح وقفه صالح..اسد بدي منك تحافظ عليها وما تاذيها ، ليان جوهرة ثمينة وهي رح تكون من نصيب الي رح يحافظ عليها لهيك حافظ عليها واتمسك فيها قد ما فيك اسد ابتسم.. ان شاء الله وطلع من غرفة ابوه وهو مبسوط أن ليان شريفة وانا ما كانت لحدا ولا رح تكون لانها إله وبس وزاد حبه إلها لما عرف بتضحيتها ووقوفها بجنب اختها واقسم لنفسه انه رح يكون السند القوي إلها ولاولاد أختها 🎀🎀🎀🎀🎀 عند ليان صحيت على صوت رنة التليفون بعدت ايدها من تحت راس مالك وعدلت نومه ورفعت الغطى عليه اكثر واخذت تلفونها وطلعت صالح..مرحبا ليان..اهلا عمي صالح..كيفك اليوم وكيف صارت قمر ليان..الحمدلله منيحة صارت احسن ، صالح..اه الحمدلله ليان..بتشكرك يا عمي لولاك ما كنت عرفت شو اعمل عنجد ما بعرف كيف جازيك على معروفك معي ومع الأولاد صالح..العفو ، ولو يا ليان انتي بنتي وبنتك هي حفيدتي وهاد أقل شي كان ممكن إني اعمله واليوم جهزي حالك رح اجي انا والمدام والاسد لحتى نطمن على قمرك ليان..مية اهلا وسهلة والله بتنوروا البيت صالح..النور نورك ، يلا سلام صار لازم سكر ليان..سلام ليان سكرت الخط مع صالح ليان..لقوم جهز البيت والضيافة ، وبعدها بشوف الأولاد جهزت ليان كلشي حكته وبعدين راحت صحت مالك وحممته وغيرتله تيابة ونفس الشي قمر وشمس واعطت قمر دواها قصة توأم الروح البارت التاسع ❤❤❤ وبعد ما خلصت كل شيء جهزت حالها وصلوا عيلة صالح وليان استقبلتهم احلى استقبال ودخلتهم لجوا وعرفتهم على الاولاد منال..ما شاء الله عنهم كثيير حلوين بيشبهوكي كثير ليان..تسلمي خالة ، عيونك الحلوة منال..والله من زمان وانا حابة اتعرف عليكي ، وحبيتك من حكي صالح عنك ليان..وانا كمان بحبك عمو صالح كان يحكيلي عنك كثير وانا حبيتك من وصفه ل إلك صالح.. انتن الثنتين ما في منكن ليان..انت الي ما في منك صالح..كيف ليليان عم تحكي معها ليان.. حكيت معها من شي ثلاث ايام وحكت انها مسافرة على إنجلترا سياحة ورح تقعد بمنتجع والتليفونات ممنوعة لهيك ما رجعت حكيت معها بس هي منيحة كثير انا حاسة بهالشي صالح.. ان شاء الله الله يفرحها ويفرحك يا بنتي ليان.. والقايل ان شاء الله ضيفتهم ليان وانبسطت معهم كثير وانتبهت على نظرات أسد المحرجة إلها اما أسد فمن اول ما دخل اخذ مالك بحضنه يمكن لانه تعلق فيه وحبه بالنهاية مالك ولد حباب كثير وظل طول القعدة عم يتطلع عليها وسرحان بجمالها الي عم يزيد يوم عن يوم رن تليفون ليان ردت عليه وكان رقم غريب ما حدا حكا ليان..الوو لؤي.. ليان..الو مين معي لؤي..ليان ليان ما حكت لؤي..ليان بعرف انك عم تسمعيني ليان..عن اذنكم لحظة ودخلت على المطبخ ليان..نعم شو بدك لؤي..اعرفتيني ليان..لؤي شو بدك لؤي..بدي اختي ليان انا بدي اياكي ترجعي وترجعي ليليان معك انا اشتقتلكن وصدقيني انا ما عدت ضعيف ليان..من وين جبت رقمي لؤي..انا عم تابع رقمك من لما رحتي وانتي ما غيرتي رقمك وانا بعرف انه الك سنة بالبلد بس ما كان فيني احكي معك بس هلا انا قويت وعم آخذ حق أختي من الحيوان الي اذاها ليان..شو عم تحكي لؤي..ليان رجعي وانا رح احميكي ورح احمي ليليان وابنها سكرت ليان الخط وهي مو قادرة توقف على رجليها ليان..هاد انت يا لؤي ، انت الي عم تعمل هيك لؤ ي بترجاك ما تكون الشغلة مثل ما انا فهمتها بترجاك استجمعت ليان حالها وطلعت لبرا وقعدت معهم مثل الاول بس كان واضح عليها انها متوترة ومو مركزة معهم بعد وقت قصير روحوا وليان ودعتهم وقعدت وهي متوترة ليان..ليلى انخطفت قبل تخرجها بأسبوع ،،واخي هلا عم يحكي انتقمت هاد الشب انا لازم اعرف هويته باسرع وقت ، اتطلعت على الساعة كانت عشرة ، قامت ولبست الجاكيت ولبست الاولاد لبس ثقيل لختى ما يبردوا ونزلتهم على السيارة وراحت لقصر ايهم بس قبل ما توصل إله دخلت شارع ثاني ونزلت عند البناية الموجودة ورا القصر سكرت السيارة منيح وراحت عند حارس البناية وخلت الأولاد بالسيارة ليان..لو سمحتي فيني اعرف الشقة الثالثة لمين الحارس..عفوا بس انا ما فيني اعطيكي معلومات عن المستأجرين هون ليان طلعت شارتها وفرجته إياها ليان..وهيك منيح هلا فيك تجاوبني الحارس..طبعا سيدي الطابق الثالث فيه شقتين الاولى لشب إسمه أحمد كنانه والثانية ليان.. احمد شو الحارس..احمد كنانة ليان..ومتى بيجي على الشقة يعني مواعيد جيته الحارس..هو غريب يعني كان ييجي من الصبح للمسا وما كان ينام هون ليان..ماشي شكرا الحارس..بس هو شب منيح واخلاقة عالية وما كان يجيب معه حدا على الشقة بس مرة اجا شب معه بس ما قعد شوي وروح ليان..شب فيك توصفلي إياه الحارس.. شب حلوو وشعره اشقر وعيونه لون أزرق وكان طويل ليان..بدي فرجيك صورة وانت احكيلي هو ولا لا وطالت صورة ل لؤي واعطته إياها ليان..ركز منيح هاد نفس الشخص الي اجا على شقة أحمد الحارس بعد ما تمعن منيح..اه هو ملامحه ما راحت من بالي لهلا ليان..ماشي شكرا إلك كثير وراحت على السيارة وكانوا الأولاد الثلاث نايمين ، رجعت على البيت وهي متاكدة من توقعها نيمت الأولاد بغرفهم وقعدت بالصالة ليان..يا الله ليش يا لؤي ليش ، علقت حالك بمشكلة كبيرة كلشي صار بسببي كلشي ، انا ما كان لازم احكي معه هيكهو كان صغير وقتها أكيد ما ح يقدر يواجه العقربة لوحده وصارت تبكي رن تليفون ليان وكان رقم دولي فعرفت انها ليليان وردت على التليفون ليان..الو ليليان..مرحبا كيفك وكيف.. ليان..اختي انا ماني منيحة ماني منيحة أبدا بدي اياكي جنبي ليليان..اوعك تكوني عم تلعبي علي لحتى اجي وشوف الاولاد ليان..لك انتي شو ها انتي شو لك تمنيت لاقيكي جنبي لما احتاجك ولو لمرة وحدة مرة وحدة بس ليليان..ليان شو في اختي شو مالك ليان..خلص اختي ما في شي ،انتي هيك طول عمرك ورح تظلي هيك وسكرت التليفون ليان..اووف يا اووف ليش حكيتها هيك ، بس خليها خليها تفهم انه الكون ما بتمركز حولها ومثل ما هي بحاجة الناس والناس بحاجتها، وأهلها بحاجتها ،بكفي لهون ،صار لازم ترجع رنت ليان على رقم لؤي ليان..مرحبا لؤي..ليان اختي ليان..ليش عملت هيك لؤي..عن شو عم تحكي انا شو عملت ليان..لؤي نحنا الاثنين بنعرف عن شو عم احكي انا لهيك لا تتصرف بهالطريقة لؤي..بدي شوفك ليان..ماشي بكرة الساعة خمسة الصبح بمطعم** لانه بيكون فاتح لؤي..ماشي ليان..سلام لؤي..سلام سكرت معه وراحت نامت لانها تعبانة كثير بس ما عرفت تنام وهي عم تفكر بمصير لؤي بعد الجريمة إلي ارتكبها وعم تفكر بطريقة لتبعده عن القضية باي شكل من الأشكال نامت بصعوبة وصحيت بعد ثلاث ساعات ،جهزت حالها وطلعت لتقابلة والأولاد نايميين والمربيات رح يصلوا بعد ساعة 🎀🎀🎀🎀🎀 ركبت سيارتها وراحت على المطعم وقعدت تستناه ، فات لؤي من باب الكافيه والتوتر واضح على ملامحه واتطلع على الطاولات لحتى شاف اخاه قاعدة على طاولة وعم تتطلع عليه ، قرب منها بتمهل وقفت ليان وهي عم تشوفه جاي باتجاها لؤي..ليان ليان بكيت لؤي..ما تبكي انا جنبك ليان..اخي لؤي..عيونه ليان..اشتقتلك لؤي حضنها بقوة وهي بادلته الحضن لؤي..اشتقتلك واشتقت ل ليليان ليان..وهي اشتاقتلك ، فرجيني والله طولان وصاير حلوو روعة يا مزز لؤي..من بعدك يا قمر ليان..على فكرة انا زعلانه منك لؤي..وليش بقا ليان..لؤي ليش عملت هيك لؤي..ما كان فيني اسكت عنه وخليه يتهنى باخته بعد ما فرقني عن خواتي ليان..بس الي عملت غلط لؤي..وكنت رح اعمل اكثر من هيك بس ما قدرت ليان..اوعك لؤي اوعك انت مو وسخ مثله لحتى تضيع مساقبل أخته اوعك لؤي..بعرف لهيك ما قدرت ليان..لؤي انت لازم ترجعها ل ليلى هي ما الها ذنب بوساخة اخوها هي عندها ام خايفة عليها ومشتاقيتلها ،لهيك لا تكون أناني واتركها ترجع لحضن أمها لؤي..وأمي انا شو ذنبها تفقد بناتها الثنتين ها شو ذنبها ليان..وهاي نحنا رح نرجع لؤي..عنجد ليان..اه انا رح جيب ليليان ونرجع على البيت ، بس قبل هيك انت لازم ترجع ليلى لؤي..ماشي مثل ما بدك ، اليوم باخذها وبرجعها عند أهلها ليان..ويحك ، شو تروح وترجعها عشان يمسكوك لؤي..لكان كيف بدي رجعها ليان..هي وين هلا لؤي..ب*** ليان..تمام انت رح تروح لعندها وارخي الحبل لحتى تقدر تفكه وتهرب وطبعا ما تخلي حدا من اصدقائك هناك ولا حتى أنت وكمان ما بدي تتركوا شي الكم هناك وما ترجعوا على المكان لو شو ما صار لانه بعد ما هي تهرب رح تروح لبيت أهلها ورح يبلغوا الشرطة ونحنا رح نجي ونفتش المكان لؤي..انتي ليان..انا ظابط مشترك بهاي القضية لؤي.. يعني انا اذا انمسكت انتي الي رح تاخذيني على السجن، ليان..بعيد الشر لؤي..لا انا موافق لانه انتي الي رح تاخذيني ليان..اووف لؤي اوف لؤي..ليان ليان..نعم لؤي..ليليان شو معها هلا يعني جابت ولد ولا بنت ليان..ليش بهمك لؤي..طبعا هدول قطعة من ليليان وقطعة من قلبي ليان..اذا هيك خليها مفاجئة لؤي..ليان بربك ليان..صدقني رح تنبسط بس تشوفهم لؤي..مين هم ليان بخبث..ليليان وابنها او بنتها لؤي اتطلع عليها بضيق ليان..يلا صار لازم روح وانت نفذ الي حكيته لؤي..حاضر كابتن روحت ليان وراحت على المركز وقعدت بهدوء عكس كل يوم حتى تيم انتبهلها تيم..ليان ليان..نعم تيم..اليوم انتي غريبة شو في ليان..الجو حلو تيم..ها ليان..ولا شيء 🎀🎀🎀🎀🎀 وهلا بنروح لمكان اول مرة بنزوره عند لؤي لؤي قاعد على كرسي وقاعدة قباله بنت مربطة وعيونها مغميه لؤي.. مرحبا البنت..هاد انت لؤي..اسمعيني منيح البنت..لك شو بدك مني تركني لؤي..رح اتركك بس بالأول بدك تسمعي البنت..عنجد رح تتركني لؤي..اه ، وهلا اسكتي لحتى احكي البنت..سامعتك بس شيل هالقطعة عن عيوني لؤي..ماشي رفع لؤي القماشة من على عيون البنت فظهر وجها كامل وما كانت هالبنت الا ليلى الأحمدي ليلى غمضت عيونها لانها من اسبوع ما شافت الضوء لؤي..هيك منيح ليلى اتطلعت علية وانصدمت بجماله ليلى..يخرب بيت حلاوتك لؤي..نعم ليلى..احم ما في شيء ، احكي عم اسمعك لؤي..بيوم كان في عيلة سعيدة كثير اب وأم وتؤام بنات وولد وهالولد كان اخر العنقود وكان متعلق بخواته كثير وبيحبهن كثير بس بيوم في حيوان هجم على هالعيلة وسرق منهم اغلى شي عندهم وهن البنات التوأم وهلا الولد كبر وعم ياخذ بتاره من أخت الحيوان لحتى يضربه من نفس المكان بس هالولد ما قدر يعمل مثل ما عمل الحيوان لهيك تراجع عن انتقامه وكمان لانه أخته رحعت وطلبت هالشي منه ليلى..ش شو قصدك م مي مين الحيوان ليش لتنتقم مني ، لؤي.. الحيوان بكون أخوكي ، هو ضحك على اختي واغتصبها وهي حملت منه وابي كان رح يقتلها بس اختي الثانية دافعت عنها واخذتها وراحت ومن هداك اليوم ما رجعوا وانا ما قدرت اعمل شي لاني كنت جبان ومو قادر وقف بوجه ابي وستي الي كتبوا موت ليليان بأيديهم ليلى..اخي انا عمل هيك لا لا مستحيل اخي ما بيعمل هيك لؤي..اخوكي عملها ومع اكثر من بنت ليلى تذكرت مكالمات اخوها وتذكرت ان كان كل يوم مع بنت، بس هي ما كانت متخيله انه حقير لهالدرجة قصة توأم الروح البارت العاشر ❤❤❤ لؤي..هلا انا رح اتركك تروحي والك الخيار يا إما بتبلغي عني وبتوقفي جنب اخوكي وبتكوني غلطانة معه وعلى فكرة انا اسمي لؤي حازم شومان او بتوقفي مع الحق وما بتحكي شي عني ولا عن الي صار هون ليلى..بدي روح من هون لؤي..يلا رح فكك لؤي فك ليلى وهي سرحانه فيه وعم تفكر بالي حكاه ليلى..اذا سألوني شو بدي رد لؤي ضحك..هربت وبتعطيهم وصف للمكان ليلى تركت المكان ولؤي ظل عم يتطلع على اثرها لحتى اختفت احمد صديق لؤي..تأكد ان الي عملته من شوي هو الصح لؤي.. ليان هون احمد..كثير منيح هلا فيك تصلح كلشي وترجع تجمع عيلتك تحت سقف واحد لؤي..وهاد الي رح اعمله 🎀🎀🎀🎀🎀 عند ليلى وقفت قدام قصر ابوها وهي عم تتمعنه بلهفة اشتاقت لعيلتها امها وابوها واي اوف من ايهم لو كانت شافته قبل ما تسمع حكي لؤي عنه كانت ركضت عليه وعانقته لحتى تشبع منه بس هلا، هي ما بتعرف كيف رح يكون تصرفها قربت من القصر ورنت الجرس فتحتلها الخدامة الخدامة بصدمة..ليلى خانم ليلى..مرحبا سحر الخدامة سحر..اهلا يا خانم، الحمدلله على السلامة ليلى..الله يسلمك الخدامة..تفضلي يا خانم ليلى.. وين اهلي الخدامة..جوا بالصالة ليلى دخلت لجوا وشافت اهلها قاعدين مهمومين وكل واحد سرحان وكانه بعالم ثانية انتبهت مجدلين على ليلى الواقفة عند الباب مجدلين..ليلى وقامت لعندها وليلى ركضت عليها وحضنتها ليلى..أمي مجدلين باست ليلى بوسات كثيرة وكانها عم تعبر عن شوقها وحبها فيهم مجدلين..يا عيوني وين كنتي ليلى..رح احكيلك وراحت لعند ابوها وحضنته وباسته كثير وهو عم نفس الشي بعدت عنه وراحت لجهة أيهم ووقفت قدامه نزلوا دموعها وحست انها مربطة ومو قادرة تعمل شي بادر أيهم وضمها لحضنه وهي ضمته وبكيت كثيير بعد سلامات واحضان كثير قعدت ليلى وحكتلهم شو صار معها بس ما جابت سيرة انها بتعرف الي خطفها او بالحكي الي حكاه وكانت تتجنب أيهم ،وايهم لاحظ هالشي بس ما آخذ بالموضوع واتصل بالشرطة ليخبرهم باخر الأحداث 🎀🎀🎀🎀🎀 بمكتب أسد والشباب كانوا قاعدين دخل تيم بسرعة اسد..لك شو في تيم..ليلى اسد..ليلى تيم شو في تيم..ليلى الاحمدي اجت لبيت أبوها كرم..شوو اسد..بس كيف تيم..عم يحكوا انها هربت كانت ليان عم تتابع الموقف بصمت وظهر على طرف شفايفها ابتسامه لاحظها أسد وشك بالموضوع وخاصة انه بيعرف بكرهها ل أيهم أسد..طيب نحنا لازم نروح نشوفها جهزوا حالكم راحوا الشباب على بيت سليمان وشافوا ليلى اسد..الحمدلله على السلامة آنسة ليلى ليلى..الله يسلمك اسد..انا الضابط المسؤول عن قضيتك وهدول فريقي كرم تيم ليان كرم..الحمدلله على سلامتك ليلى..الله يسلمك سليمان..تفضلوا يا شباب ارتاحوا اسد..اه انسة ليني نحنا عنا كم إستفسار بخصوص الاسبوع إلي مر ايهم..لحظة استاذ أسد بالاول لازم تتضيفوا بهالمناسبة السعيدة ،سحر سحر..تفضل يا بيك أيهم..جيبي لضيافة للظباط راحت سحر وجابت الحلو لتحلي اسد وفريقة وزعت عليهم بس ليان ما قبلت تاخذ شيء ايهم بخبث..تفضلي آنسة ليان انسة صح ليان بكره..مدام أيهم..اه الله يهنيكم ليان..مات ،وشكل في ناس مستعجلة لتلحقه تيم ضحك بخفة قاطعهم صوت تليفون ليان وهي توترت شوي واطلعت على أسد واشرت بعيونها على التليفون وأسد هزلها راسه علامة الموافقة ليان..بالاذن وطلعت برا القصر أيهم ثام ولحقها لبرا ، واسد كان رح ياكله بأسنانه بس كمل استجوابه ل ليلى وهي حكتله مثل ما حكت لأهلها 🎀🎀🎀🎀🎀 عند ليان طلعت برا القصر ووقفت قريب من شجرة مزروعة قريبة من باب القصر، وردت على التليفون ليليان..مرحبا ليان..اهلا ليليان..ليان وينك ليان..ليش عم تسألي ليليان..انا بالمطار ليان..عنجد ليليان..معقول توأمي يحتاجني وما كون جنبه عنجد عيب ليان ضحكت..انا بحبك ليليان..وانا بعشق امك ليان..على سيرة امك انتي صار لازم ترجع تشوفيها انا اليوم شفت لؤي وكانت حالته صعبة وحكالي انه امي تعبانة امي بحاجتك واولادك بحاجتك ليليان..ليان نحنا حكينا بخصوص هالموضوع هدول مو ليان بصوت أعلى.. هدول اولادك وانتي ما فيكي تنكري هالشي ،ليليان حرام عليكي الأولاد مو ذنبهم بيكفي محرومين من أبوهم ما تحرميهم من حنانك ليليان..بس انتي موجودة ليان..بس هم مو اولادي هدول أولادك أنت ليليان..المهم انتي وين هلا ليان..هلا رح اجي لعندك انتي خليكي بالمطار ليليان..ماشي سلام ليان..سلام سكرت ليان ودخلت لجوا اما أيهم فكأن لسا مصدوم من إلي سمعه معقول هي نفسها ليليان حبيبته الي عم يدور عليها من سنتين وكمان عندها أولاد معقول هدول أولاده هو لازم يتأكد من امه هي نفسها ليليان ولازم يتأكد اذا هالاولاد إله ولا هي تزوجت من بعده 🎀🎀🎀🎀🎀 ليان دخلت لجوا وقعدت جنب أسد ليان عم تحكي بصوت واطي..سيدي انا لازم روح اختي عم تستناني بالمطار وانا لازم روح جيبها اسد..روحي ليان..واللواء اسد..نحنا هلا رح نروح على الموقع الي خبرتنا عنه ليلى لهيك فيكي تروحي ما حدا رح ينتبه انك مو موجودة ليان..شكرا كثييير وطلعت من القصر ركبت سيارتها وراحت باتجاه المطار وكانت سيارة أيهم عم تلاحقها وهي ما عرفت وصلت للمطار بسرعة قصوى وراحت لمكان الأنتظار دورت على ليليان بين الناس بس ما لقتها فجأة في شخص غمالها عيونها ضحكت ليان وهي عم تتلمس ايد هالشخص وتشم ريحة عطره ليليان..مين انا ليان..توأم روحي وقلبي وحياتي كلها لينو القلب ليليان بعدت ايديها وليان التفتت عليها وحضنتها ليليان..ليانو ليان..عيونها ليليان..اشتقتلك كثير ليان بمزح.. بس انا لا ليليان..هه هه من سمع اختي مبارح بيسمعها اليوم ليان ضمتها..انا ما اشتقتلك لانه في ثلاث قطع منك بحضني وبقلبي ليليان غيرت الموضوع.. شو بدنا نظل واقفين هون ليان..لا يلا امشي راحت ليليان مع ليان للسيارة اما أيهم فالصدمة ما وسعته وهو عم يشوف نسختين من ليليان بس هو متأكد انه هالبنت هي ليليان حبيته هو حاسس فيها ولوجودها بس السؤال هون هو مين هالأولاد الي حكت عنهم ليان راح ايهم على بيته كان طالع على الدرج وهو سرحان فجاة خبط بحدا اتطلع وكانت ليلى ليلى تجاهلته وكانت رح تنزل بس ايهم مسك ايدها وسحبها على غرفته دخلها وقفل الباب ايهم..شو في ليلى..ما في شي ايهم مسك ايدها وشد عليها..ليلى ، شو مالك ليلى..مين ليليان ايهم ترك ايدها..وانتي شو عرفك فيها ليلى..انا بعرف كلشي ، ليش عملت فيها هيك ليش دمرت مستقبلها ، ليش لك اخي ليش وانهارت على الارض لانه بسبب اخوها وبسبب عملته كانت رح تفقد أعز شي بتملكه وكانت رح تضيع شرف عيلتها نزل ايهم لعندها وضمها لحضنها..والله ما كان بدي يصير هالشي انا حبيتها ولساتني بحبها ودورت عليها كثير لحتى صحح غلطي واتزوجها بس ما لقيتها وبالاخر عرفت انها سافرت لانه أهلها كانوا رح يقتلوها ليلى ببكاء..بس هي كانت حامل أيهم..شوو ليلى..ليليان كانت حامل كانت حامل ايهم.. وانتي مين خبرك ليلى..ما فيني قول ايهم..يعني الأولاد الي كانت عم تحكي عنهم ليان هم أولادي ليلى..مين ليان أيهم..أخت ليليان التوأم ، وهي نفسها الشرطية الي اجت اليوم ليلى انصدمت واتذكرت لما خبرها لؤي انه أخته الي طلبت منه يرجعها لبيت اهلها ليلى..ايهم حرام ليليان تعذبت كثير اذا كنت بتحبها اتزوجها اما اذا كنت ما بتحبها أتركها بحالها انت ظلمتها كثير أيهم..اخخ يا ليلى انا اتخطيت مرحلة الحب بكثير انا هلا بعشقها لليليان وبتخيلها كل يوم بحضني بس بوعدك اني جيبها هي وابني وعوضها عن كلشي... 🎀🎀🎀🎀🎀 عند ليان وصلت لبيتها وطلعت هي وليليان للبيت وفتحته ودخلت لجوا ليان..تفضلي ليليان..يزيد فضلك المربية..مدام ليان ليان..نعم ليليان أتضايقت من كلمة مدام كثير المربية..فيني روح اليوم بكير بما انك اجيتي ليان..اه طبعا وخلي مربية شمس ومالك يروحوا كمان المربية..شكرا يا خانم ليان..العفو واعطتهن اتعابهن وروحن طلع ولد صغير من الغرفة وركض على ليان حملته ليان ليان.. اهلا يا عيوني وباسته قربت من ليليان ليان..شوف يا مالك مين هون ليليان اتطلعت عليه..ليان وين غرفتي بدي ارتاح ليان.. البيت صغير بس غرفتي هناك ليليان..ماشي وراحت على الغرفة اجا إتصال ل ليان لؤي..مرحبا ليان..أهلا لؤي..ليان في مشكلة ليان..شو لؤي.. تليفون أحمد زل هناك ليان..عم تمزح ، لك هاي مصيبة مو مشكلة لؤي..شو رح نعمل هلا ليان..الفريق راح على المكان بس انا ما كنت معهم انا رح شوف اذا في شخص لقاه لؤي..ماشي ليان..سلام لؤي..سلام وسكرت التليفون ليان..اذا هلا سالت رح كون موضع شك خلص رح روح بكرا وشوف شو صار الصبح صحيت ليان بكير كثير ولبست اوعيها وراحت على الشغل ليان..صباح الخير اسد..صباح النور ليان..شو كيف كان مبارح يعني رحتوا على الموقع تيم..اه رحنا وما لقينا شيء ، كان فاضي ليان..والأدلة تيم..ما في اي شيء ليان. ارتاحت تيم..انتي خلص رح تروحي صح ليان..اه خلص وهلا رايحة شوف اللواء مشان هالموضوع طلعت ليان واسد لحقها اسد..ليان ليان التفتت عليه..نعم اسد..بتوقع هالشي بخصك وطلع تليفون من جيبته ليان..شو هاد اسد..تليفون ليان..قصدي لمين ووين لقيته اسد..هالاشياء انتي بتجاوبي عليها ، امشي خلينا نحكي ليان راحت مع اسد للسطح وقعدوا هناك اسد..وهلا احكيلي شو علاقتك بخطف ليلى ليان..في شخص كان عم ينتقم من أيهم وانا لما عرفت مين هالشخص ساعدته وطلعته من المشكلة لحتى ما يتعاقب لانه شخص منيح اسد..ومين هالشخص ليان..ما دخلك أسد..على فكرة انا فيني آخذ هالتليفون وحطه بقائمة الدلائل لهيك احكيلي مين ليان..انا ما بتهدد اسد..بعرف لهيك أحكي ليان..اوووف أخي هالشخص هو أخي هو عم ينتقم لاختي لانه اسد..بعرف ابي خبرني بالقصة ليان..منيح وهلا اعطيني التلفيون يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h