الفصل 2
*⤸ڪَـوڪَـب ࢪوايـــ🄱🅃🅂ــات تـقـدم ݪـڪَـم ࢪوايـهہٰ : `الـلـ؏ـوب والـمـحـجـبـة` بـإدارة يــونـي الـڪـوريـهہٰ🎀◖.*
🇾 🇺 🇳 🇮 🇦 🇱 🇰 🇴 🇷 🇪 🇦
*𝒍𝒊𝒏𝒌①https://whatsapp.com/channel/0029VbBW9I130LKTtPowE61h 🧚🏻♀َِ💗َِ🫶🏻ََِِ.• ً*
*𝒍𝒊𝒏𝒌②https://whatsapp.com/channel/0029VaeeXEQ6buMSde2YXG1D 🧚🏻♀َِ💗َِ🫶🏻ََِِ.• ً*
*֢ ۪ ׅ 🎀ᷡ ֢ ֢ ۪ ׅ 🎀ͧ ֢ ֢ ۪ ׅ 🎀 ꙷ ֢ ֢ ۪ ׅ 🎀 ֢ͥ ֢ ۪ ׅ 🎀 ֢*
*ا؏ـــادهہٰ نــشــࢪ : يـونـي اݪـڪَـوࢪيــهہٰ🪐◖.*
*الــڪــاتــبــهہٰ : ڪــيــم جـيـا🦋◖.*
*֢ ۪ ׅ 🎀ᷡ ֢ ֢ ۪ ׅ 🎀ͧ ֢ ֢ ۪ ׅ 🎀 ꙷ ֢ ֢ ۪ ׅ 🎀 ֢ͥ ֢ ۪ ׅ 🎀 ֢*
*_اســم الــروايــهہٰ : الـلـ؏ـوب والـمـحـجـبـة🍓◖._*
*𓆩َِ𝗉َ𝖺َ𝗋َِ𝗍||②𓆪َ🐙َِ🤍َِ🤍ََِِ.•*
*֢ ۪ ׅ 🎀ᷡ ֢ ֢ ۪ ׅ 🎀ͧ ֢ ֢ ۪ ׅ 🎀 ꙷ ֢ ֢ ۪ ׅ 🎀 ֢ͥ ֢ ۪ ׅ 🎀 ֢*
جيمين "ماذا ياجونغكوك ماذا تريد؟
جونغكوك: اهه لا شيء فقط كنت اقول لك بتوفيق
جيمين بابتسامه: شكرا لك
خرج جيمين من مكتب تايهيونغ وابتسامته قد اختفت ل برود وحده ويردف بنفسه "سانتقم لنا يا اختي اعدك" خرج من الشركه وركب سيارتهُ ليذهب نحو الشركة ...
جونغكوك :هيونغ هل يمكنني اخذ اجازة احس بلتعب قليلا
تاي :هل انت بخير؟
جونغكوك : لا لا اعلم مابي لقد شعرت بلتعب الشديد واشعر بلصداع
تاي :حسنا اذهب ولا تأتي غدا وارتاح وانتبه للطريق جيدا حسنا؟
جونغكوك :حسنا هيونغ تتكلم وكأنك امي
تاي "اذهب ايها الطفل
جونغكوك بتذمر :لست طفلل لست طفلل
تاي بضحك: حسنا حسنا لست طفل انت كبير
جونغكوك "تشهه ليذهب بينما يضحك على صديقه المزعج خرج بسيارة وبدا يسوق وابتسامته على وجهه ليشرد قليلا بجيا ويردف بنفسه " عزيزتي ستكونين ملكي لوحدي احبك ساذهب غدا انا ووالدي واطلب يدك لي اتمنى ان تقبلين بي " افاق من شروده على صوت فتاة تصرخ ليرا فتاة امام سيارته ليحاول ايقاف السيارة لكن لا يستطيع " يالهي هناك خطب بل محرك " ليلف السيارة بعيدا عن الفتاة لينصدم بشاحنه كبيرة وتنقلب السيارة ليقع جونغكوك غارقاً بدمائه واخر شيء رأه الفتاة واردف " جيا حبيبتي جيا " واغمض عينيه لتصرخ الفتاة " الاسعاف الاسعاف " تحاول ان تمسح الدم عن وجهه لتردف " يبدوا ان جيا هذه حبيبته ولقد سمعت بهذا الاسم من قبل ربما هي بارك جيا الطبيبة المشهورة !" حسنا ساخذه لتلك المشفى افضل
وصلوا الاسعاف ليأخذوا جونغكوك الخارق بدمائه ويذهبوا نحو المشفى بينما هناك شخص ينظر للاسعاف بخبث وحمل هاتفه واردف " تمت المهمه سيدي "
تاي "ماذاا جونغكوك فعل حادث ؟!
الموضف :اجل سيدي لقد اتى اتصال من مشفى بارك الشهيرة وقالو ان فعل حادث
ركض تايهيونغ بسرعه للمشفى بينما دموعه هابت بلنزول ويردف بينما يبكي ويصرخ: جونغكوك قاوم قاوم ياخي ارجوك قاوم سأتي اليكَ سأتي "
في المستشفى .
الممرضه: طبيبه جيا هناك مريض يحتاج للعمليه لقد فعل حادث وحالته خطره
جيا : بسرعه جهزي غرفه العمليات وعقمي الادوات
ذهبت جيا لتعقم يدها لترتدي ملابس العمليات وذهبت نحو غرفه العمليات لتنصدم بوجود جونغكوك !
جيا : جونغكوك !! بسرعه هيا لنبدا
بدأت جيا بفعل العملية بينما دموعها تهب بنزول وقد انصدموا الممرضين بسبب بكاء جيا
جيا : جونغكوك قاوم ارجوك ( بنفسها)
نظرت لجهاز القلب لتراه قد توقف عن النبض لتجلب هذه ( مدري شسمها هاي الي يحطوها على صدر حتى يرجع النبض ) .
وتبدا بمحاوله ارجاع نبضه
جيا ببكاء "جونغكوك قاوم ارجوك ساعده يالله
جيمين " جونغكوك ماذا حصل له ياتاي
تاي ببكاء : لقد فعل حادث
جيمين "هفف ماذا سنفعل سانادي جيا
تاي :جيا التي تفعل العمليه الان
جيمين "اوه حسنا
رجع النبض لجونغكوك اخيرا لتزفر جيا الهواء براحه
جيا " طمنوا الذين بلخارج بصحته بينما انا ساتأكد من شيء ما
الممرضين :حسنا
خرجوا الممرضين ليأتو له جيمين وتاي
الممرضين " لا تقلقوا حالته الان مستقره سننقله بعد قليل لغرفه عاديه وايضا وقعوا على هذه الاوراق واجلبوا هذا الدواء
جيمين " سافعل هذا ....ذهب لينصدم بفتاة
جيمين "اسف
مارلي " لا بأس هل هل الفتى بخير ؟
جيمين : أي فتى ؟ ( باستغراب )
مارلي "اخاك الذي فعل حادث ودخل للعمليه
جيمين :اووه جونغكوك كيف تعرفينه؟
مارلي :انا التي جلبته للمشفى ...اريد لقاء بحبيبته هل تعرف اي مكتبها ؟
جيمين باستغراب : حبيبته؟
مارلي :اجل قبل ان يفقد وعيه اصبح ينادي جيا حبيبتي
جيمين بشرود : جيا ؟... انها بغرفه العمليات الان عندما تخرج قابليها ذهب جيمين بينما يردف : ما الموضوع ؟ لما ينادي جيا حبيبته؟ هل من الممكن انهم بعلاقه؟. لا لا او ربما هو يحبها ... اجل يمكن اسئلته المستمرة عنها وتوتره عندما يراها هناك شيء يجب ان اعرفه
اكمل جيمين طريقه نحو موضفه الاستقبال لكي يوقع على بعض الاوراق
نقلت جيا جونغكوك لغرفه عاديه لتخرج ليقابلها تاي
تاي : انسه جيا هل هو بخير ؟
جيا : اجل هو بخير لكن يحتاج بعض الراحه اتمنى له الشفاء العاجل
تاي " شكرا لك
جيا : هذا واجبي
لتذهب جيا نحو مكتبها لتغسل يدها وتعقمها وجلست بمكتبها
لتسمع طرق باب المكتب
جيا :تفضل
دخلت مارلي ل جيا لتردف : مرحبا
جيا: اهلا تفضلي ...
جلست مارلي
جيا : هل تعانين من شيء ما ؟
مارلي : لا ليس بي شيء لكن اردت ان اكلمك بموضوع
جيا : تكلمي انا اسمعك
مارلي : اولا اتمنى لحبيبك الشفاء العاجل
جيا : حبيبي ؟
مارلي : اجل حبيبك جونغكوك
جيا : لا انه ليس حبيبي
مارلي : لكن عندما فعل الحادث كان يدمدم باسمك ويقول حبيبتي
جيا :ماذا ؟؟
مارلي : ربما يحبك...
جيا : يحبني ؟ لكنني لم التقي به كثيرا كيف يحبني ؟
مارلي :الحب لا يوجد له وقت احبك للطفك واناقتك ورقتك
جيا:لا اعلم ماذا افعل
مارلي:فكري
*֢ ۪ ׅ 🎀ᷡ ֢ ֢ ۪ ׅ 🎀ͧ ֢ ֢ ۪ ׅ 🎀 ꙷ ֢ ֢ ۪ ׅ 🎀 ֢ͥ ֢ ۪ ׅ 🎀 ֢*
*اࢪاكـــم فِـي فـصـل او روايـهہٰ اخـر `يـونـي` 💗🇰🇷*