الفصل 3
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵↵اريد الوصول لقلبك* 🥺♥
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الثالث والاخير❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
مرت ايام و اسابيع وبيوم من الايام، بتدخل ع السوبرماركت دارين، و أول ما بتشوفني بتتوجه لعندي بسرعة،
دارين: لجين، هاد انتي، لك وين اختفيتي هيك فجأة، خفنا عليكي كتير و سامي كان عم يدور عليكي
لجين: أهلين دارين، ما اختفيت بس رجعت ع بيتي الاصلي، و ما قبل عمي ضل عم اشتغل بعيد و صرت اشتغل معو هون، كيفكن انتو و كيفو سامي، ليش عم يدور عليي؟
دارين ابتسمت و قالتلي: ما رح قلك شي إنتي بتعرفي لحالك،
تركتني و طلعت برا المكان بدون ما تشتري شي، خفت كتير من حكيا و خفت كمان من سامي، يا ترى ليش عم يدور عليي،
خلصت شغلي انا و عمي ع الساعة 7 المسا
عمي سالم: يلا بنتي استعجلي شوي، مشان نلحق نتعشى كلنا سوا
لجين: يلا عمي هاه فوراً،
طلعنا و ركبت معو بالسيارة و رحنا،
وصلنا ع البيت و مرت عمي كانت محضرة العشا،
سحر: لك تأخرتو ولو، يلا بسرعة بسرعة بدلو تيابكن و تعو، كتير جعنا
ستي: أي والله كتير جعنا،
رحنا و بدلنا تيابنا و قعدنا، اكلنا و لميت السفرة انا و سارة و جلينا و ضبينا الجلي و نحنا عم نضحك و نتسلى، بينما عمي و مرت عمي و ستي قعدو بالصالون و نطرونا،
عملت أنا و سارة شاي، و حطينا مكسرات،و نحنا و عم نشتغل حكيتلا عن سامي، و هيي حكتلي عن شب بالمدرسة بحبها،
ضحكت و قلتلا انو لسا بكير و اهتمي بدراستك و بالجامعة بتلاقي الاحسن، اخدنا الوقت نحنا و عم نحكي و ما حسينا الا و مرت سحر ع باب المطبخ عم تعيط علينا لأنو تأخرنا، ضحكنا و طلعنا، خلصت السهرة و رحنا نمنا،
الصبح فقت بكير كتير، لبست تيابي و طلعت، كانت مرت فايقة و عم تدندن غنية بالمطبخ و تعمل قهوة،
لجين: يسعدلي هالصباح
ضحكت سحر: و صباحك يا رب، شو ليش لابسة بكير كتير
لجين: ما بعرف ليش حابة اطلع بكير، رح اتمشى شوي و بعدين رح روح و افتح المحل، قليلو ل عمي اي
سحر: ماشي، انتبهي ع حالك
Telegram:@rwayate
طلعت من البيت و حطيت ايديي بجيبة الجاكيت، و صرت اتمشى، كنت عم ابتسم لحالي انا و ماشية كل ما مر سامي ببالي، وصلت ع المحل و فتحتو وفتت، ظبطت المكان و قعدت استنى عمي، انفتح باب المكان و لما اطلعت لشوف مين بتفاجئ بسامي قدامي، وقفت و اطلعت عليه وانا متفاجئة،
لجين: س..سامي
سامي: إنو شو عملتي إنتي خربطتي كل حياتي و رحتي؟
لجين: أنا ما عم...عملت شي
سامي: عنجد!؟
لجين: اتفضل اقعد
سامي: بتجي بكل هدوء و بتقليلي سامي أنا بحبك و تاني يوم بتختفي، البيت بتتركيه و الشركة بتتركيها و بعدها بتقليلي انا ما عملت شي!!!
اتلبكت و ما عرفت شو قول، ضليت عم اطلع عليه و الخوف بعيوني،
سامي: اللي بحب التاني بيشتقلو و ما بيتركو صح؟
لجين: الساعة 7 ليش جايي بهالوقت المبكر كتير
ضحك و قلي: إلي واقف هون من ال 6، ناطر حضرتك لتجي، ما قدرت نام مبارح، تخيلي إنو القدر عم يحاول بشتى الطرق إنو يجمعنا، و كأنو عم يقلنا إنتو خلقتو لبعض و لو شو ما صار أنا رح اجمعكن سوا،
ضليت ساكتة و عم اطلع فيه و بعيونو اللي شتقتلن كتير،
سامي: أول مرة وقت سألتك عن بيت طارق، كيف رجليي أخدوني لقدام باب بيتك، وتاني مرة وقت اللي طارق وقعك بالموتور كيف اتصل فيني أنا بالتحديد لإجي و أخدك ع المشفى، وتالت مرة وقت عرفت إنك بتشتغلي بشركتنا، ورابع مرة وقت شفتي طارق ع البحر مع الشلة و سمعتي قصتي مع سابين و كلو بالصدفة، و خامس مرة وقت دخلت لهون دارين بالصدفة كمان و شافيتك و إجت لتخبرني،
حسيت بدقات قلبي زادت كتير، عيوني عم تلف بالمكان من محل لمحل وعم دور ع مكان اهرب فيه من الاجابة ع كل هالحكي،
سامي: إنتي قلتيلي بهداك اليوم، كل إنسان بيستاهل تعطيه فرصة بحياتك، و بنفس الوقت كل انسان بيستاهل تعطيه فرصة تانية وهوي بيختار يا يستغلا يا لا،
لجين: بترجاك سامي مو حابة احكي بشي و خاصة بهالموضوع
سامي: القدر حاول يجمعنا و يقربنا اكتر من خمس مرات و إنتي بكل مرة بتهربي،
لجين: ما عم اهرب بس ما بدي ادخل بحرب أنا خسرانة فيها
ضحك سامي: حرب شو هي؟
لجين: علاقتك مع سابين هيي الرابحة
سامي: لو هيي الرابحة ما كنت دورت عليكي،
لجين: إنت.. ليش... دورت عليي
ابتسملي بلطف: دورت عليكي لقلك إني سامحتا ل سابين
حسيت قلبي وقف لما قال هيك،
سامي: بس ما عطيتا فرصة تانية لأنها ما بتستاهل فرصة تانية،
لجين: سامي أنا...
Telegram:@rwayate
سامي: اسمعيني لجين، بالوقت اللي قضيتو معك رغم انو قصير كتير و هني كم شهر مو اكتر، بس قلبك و طيبتك و حنيتك و الحزن بعيونك الحلوين، دخلو ل قلبي و بنولك قصر جواتو مو بس مكانة، الخيانة صعبة كتير و من المستحيل إني ارجع لإنسان خدعني، إنتي بتستاهل فرصة بحياتي لجين، وللصراحة بتمنى كون بستاهل فرصة بحياتك
اطلعت عليه و حسيت دموعي عم يتسابقو مين بدو ينزل بالاول،
سامي: أنا بحبك لجين، إذا بتقبلي تعطيني فرصة بحياتك، اليوم بتصيري إلي أنا و قدام الكل،
لما قال هيك بلشت ابكي وابكي و قعدت ع الكرسي و غمرت وجهي بايديي، قرب لعندي و جثى عركبو قدامي و مسك ايديي و ابتسملي،
سامي: لا تبكي لجين
لجين: قلي إنو مو أنا السبب بفراقكن عن بعض إنت و سابين
سامي: سابين لو احترمتني و حبتني متل ما احترمتا و حبيتا ما كان في قوة بتبعدني عنها، الغلط غلطها هيي مو غلطك إنتي، بعدين شو بدك فيها هلأ، قليلي بدك تعطيني فرصة؟
لجين: أكيد بعطيك فرصة و تنين و تلاتة وعشرة
ضمني وصرت ابكي اكتر و اكتر، بعد عني وقلي: وين بيتكن لجين؟
دليتو ع البيت و قلي اليوم المسا رح يجي مع اهلو يطلبوني،
خبرت عمي باللي صار و قلي أهلا وسهلا والله يقدم اللي فيه الخير
المسا اجا مع أهلو و طلبوني، كانت امو حبابة و حلوة كتير، و ابوه كان شخصية بشكل، وكان باين عليهن الحب و الاحترام، و ما بينولنا أبداً انو هني اغنياء و نحنا لأ،
هلأ عرفت ليش سامي حلو هالقد، آخد كل الصفات الحلوة الموجودة بأبوه و أمو،
Telegram:@rwayate
تم النصيب و خطبنا، ضلينا مخطوبين تلت شهور، و بعدها عملنا العرس وتزوجنا،
كان شهر العسل باسبانيا، أحلا أيام حياتي، قربو مني و ضحكتو و الشغلات اللي بيعملا مشان يسعدني ويشوف ضحكتي، صرت حبو أكتر و أكتر، و بآخر يوم قضينا السهرة بمطعم كتير حلو و راقي، كنت لابسة فستان اسود طويل و شعري رخي، وحاطة مكياج خفيف، وهوي كان لابسة بدلة ناعمة و حلوة، كانت لابقتلو كتير و طالعة فيها جنتل مان،
قمنا بنص السهرة و رقصنا ع اغنية
" I will always love you "
كل الرقصة وهوي عم يطلع عليي،
سامي: طالعة بتجنني و عيونك بتجنن، وشعراتك بجننو،
ضحكت بخجل: مأحلاك
سامي: شو بحب هالكلمة منك،
لجين: دخيل قلبك
سامي: أنا بحبك كتير لجين، أكتر بكتير مما إنتي بتتخيلي،
لجين: رح ضل حبك لحتى موت، رح حبك أكتر و أكتر بكل يوم و يوم، رح تضل فرحتي بهالدني
سامي: رح يضل حكيك هيك حتى بعد ما نكبر ويصير عنا ولاد وتصير مشاكل بيناتنا؟
لجين: رح يضل هيك، لوقت نكبر و نختير و يهرو سنانا
ضحك: يا كل الدني
لجين: أنا، أنا كل الدني؟؟؟
سامي: لأ، إني الدني و اللي فيها، وقلبي و روحي و عمري وحياتي، إنتي الحلا اللي بصحى و بشوفو كل يوم، إنتي الأمل لأيامي الجاية، إنتي اللي رح تصيري إم لولادي
لجين: رح تحب ولادنا أكتر مني؟
سامي: رح حبهن ع محبتك يا عمري
ضميتو و قلتلو: بحبك كتير..
Telegram:@rwayate
مرت خمس سنين وصار عنا ولدين بنت وصبي، نور و نوار
كنا قاعدين ع البرندا عم نشرب قهوة و قلي سامي: بتتذكري شو قلتيلي من خمس سنين بآخر يوم بشهر عسلنا؟
ابتسمت: أي بتذكر
سامي: ارجعي قوليه
لجين: لأ بدي قلك شي تاني
سامي: شو هوي؟
لجين: لو بينعاد عمري مرة تانية بختارك شريك لحياتي مرة تانية
ابتسم سامي و لمعو عيونو،
فتح تمو ليقول شي بس ابني نوار عمرو 3 سنين دخل لعنا و ركض لعندي وقلي إنو جوعان،
ضحك سامي: قومي يا ماما و طعميني أنا و نوار
ضحكت و قمت ع المطبخ لحضر الفطور ل ابني و زوجي الغاليين،
قعدو ياكلو قدامي و يضحكو و يمزحو سوا، وأنا عم اطلع عليهن واتأمل جمالهن بابتسامة عريضة مع بنتي الصغيرة اللي بحضني وعم تكاغي عمرها 3 شهور،
لجين: الله لا يحرمني صوت ضحكتكن بهالبيت.
**آلَــــــنٌــــــــہـ єиɒ ـــــــــآيـــــــــةّ*