اريد الوصول لقلبك - الفصل 3 - بقلم غير معروف - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: اريد الوصول لقلبك
المؤلف / الكاتب: غير معروف
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

*📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵↵اريد الوصول لقلبك* 🥺♥ *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الثالث والاخير❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* مرت ايام و اسابيع وبيوم من الايام، بتدخل ع السوبرماركت دارين، و أول ما بتشوفني بتتوجه لعندي بسرعة، دارين: لجين، هاد انتي، لك وين اختفيتي هيك فجأة، خفنا عليكي كتير و سامي كان عم يدور عليكي لجين: أهلين دارين، ما اختفيت بس رجعت ع بيتي الاصلي، و ما قبل عمي ضل عم اشتغل بعيد و صرت اشتغل معو هون، كيفكن انتو و كيفو سامي، ليش عم يدور عليي؟ دارين ابتسمت و قالتلي: ما رح قلك شي إنتي بتعرفي لحالك، تركتني و طلعت برا المكان بدون ما تشتري شي، خفت كتير من حكيا و خفت كمان من سامي، يا ترى ليش عم يدور عليي، خلصت شغلي انا و عمي ع الساعة 7 المسا عمي سالم: يلا بنتي استعجلي شوي، مشان نلحق نتعشى كلنا سوا لجين: يلا عمي هاه فوراً، طلعنا و ركبت معو بالسيارة و رحنا، وصلنا ع البيت و مرت عمي كانت محضرة العشا، سحر: لك تأخرتو ولو، يلا بسرعة بسرعة بدلو تيابكن و تعو، كتير جعنا ستي: أي والله كتير جعنا، رحنا و بدلنا تيابنا و قعدنا، اكلنا و لميت السفرة انا و سارة و جلينا و ضبينا الجلي و نحنا عم نضحك و نتسلى، بينما عمي و مرت عمي و ستي قعدو بالصالون و نطرونا، عملت أنا و سارة شاي، و حطينا مكسرات،و نحنا و عم نشتغل حكيتلا عن سامي، و هيي حكتلي عن شب بالمدرسة بحبها، ضحكت و قلتلا انو لسا بكير و اهتمي بدراستك و بالجامعة بتلاقي الاحسن، اخدنا الوقت نحنا و عم نحكي و ما حسينا الا و مرت سحر ع باب المطبخ عم تعيط علينا لأنو تأخرنا، ضحكنا و طلعنا، خلصت السهرة و رحنا نمنا، الصبح فقت بكير كتير، لبست تيابي و طلعت، كانت مرت فايقة و عم تدندن غنية بالمطبخ و تعمل قهوة، لجين: يسعدلي هالصباح ضحكت سحر: و صباحك يا رب، شو ليش لابسة بكير كتير لجين: ما بعرف ليش حابة اطلع بكير، رح اتمشى شوي و بعدين رح روح و افتح المحل، قليلو ل عمي اي سحر: ماشي، انتبهي ع حالك Telegram:@rwayate طلعت من البيت و حطيت ايديي بجيبة الجاكيت، و صرت اتمشى، كنت عم ابتسم لحالي انا و ماشية كل ما مر سامي ببالي، وصلت ع المحل و فتحتو وفتت، ظبطت المكان و قعدت استنى عمي، انفتح باب المكان و لما اطلعت لشوف مين بتفاجئ بسامي قدامي، وقفت و اطلعت عليه وانا متفاجئة، لجين: س..سامي سامي: إنو شو عملتي إنتي خربطتي كل حياتي و رحتي؟ لجين: أنا ما عم...عملت شي سامي: عنجد!؟ لجين: اتفضل اقعد سامي: بتجي بكل هدوء و بتقليلي سامي أنا بحبك و تاني يوم بتختفي، البيت بتتركيه و الشركة بتتركيها و بعدها بتقليلي انا ما عملت شي!!! اتلبكت و ما عرفت شو قول، ضليت عم اطلع عليه و الخوف بعيوني، سامي: اللي بحب التاني بيشتقلو و ما بيتركو صح؟ لجين: الساعة 7 ليش جايي بهالوقت المبكر كتير ضحك و قلي: إلي واقف هون من ال 6، ناطر حضرتك لتجي، ما قدرت نام مبارح، تخيلي إنو القدر عم يحاول بشتى الطرق إنو يجمعنا، و كأنو عم يقلنا إنتو خلقتو لبعض و لو شو ما صار أنا رح اجمعكن سوا، ضليت ساكتة و عم اطلع فيه و بعيونو اللي شتقتلن كتير، سامي: أول مرة وقت سألتك عن بيت طارق، كيف رجليي أخدوني لقدام باب بيتك، وتاني مرة وقت اللي طارق وقعك بالموتور كيف اتصل فيني أنا بالتحديد لإجي و أخدك ع المشفى، وتالت مرة وقت عرفت إنك بتشتغلي بشركتنا، ورابع مرة وقت شفتي طارق ع البحر مع الشلة و سمعتي قصتي مع سابين و كلو بالصدفة، و خامس مرة وقت دخلت لهون دارين بالصدفة كمان و شافيتك و إجت لتخبرني، حسيت بدقات قلبي زادت كتير، عيوني عم تلف بالمكان من محل لمحل وعم دور ع مكان اهرب فيه من الاجابة ع كل هالحكي، سامي: إنتي قلتيلي بهداك اليوم، كل إنسان بيستاهل تعطيه فرصة بحياتك، و بنفس الوقت كل انسان بيستاهل تعطيه فرصة تانية وهوي بيختار يا يستغلا يا لا، لجين: بترجاك سامي مو حابة احكي بشي و خاصة بهالموضوع سامي: القدر حاول يجمعنا و يقربنا اكتر من خمس مرات و إنتي بكل مرة بتهربي، لجين: ما عم اهرب بس ما بدي ادخل بحرب أنا خسرانة فيها ضحك سامي: حرب شو هي؟ لجين: علاقتك مع سابين هيي الرابحة سامي: لو هيي الرابحة ما كنت دورت عليكي، لجين: إنت.. ليش... دورت عليي ابتسملي بلطف: دورت عليكي لقلك إني سامحتا ل سابين حسيت قلبي وقف لما قال هيك، سامي: بس ما عطيتا فرصة تانية لأنها ما بتستاهل فرصة تانية، لجين: سامي أنا... Telegram:@rwayate سامي: اسمعيني لجين، بالوقت اللي قضيتو معك رغم انو قصير كتير و هني كم شهر مو اكتر، بس قلبك و طيبتك و حنيتك و الحزن بعيونك الحلوين، دخلو ل قلبي و بنولك قصر جواتو مو بس مكانة، الخيانة صعبة كتير و من المستحيل إني ارجع لإنسان خدعني، إنتي بتستاهل فرصة بحياتي لجين، وللصراحة بتمنى كون بستاهل فرصة بحياتك اطلعت عليه و حسيت دموعي عم يتسابقو مين بدو ينزل بالاول، سامي: أنا بحبك لجين، إذا بتقبلي تعطيني فرصة بحياتك، اليوم بتصيري إلي أنا و قدام الكل، لما قال هيك بلشت ابكي وابكي و قعدت ع الكرسي و غمرت وجهي بايديي، قرب لعندي و جثى عركبو قدامي و مسك ايديي و ابتسملي، سامي: لا تبكي لجين لجين: قلي إنو مو أنا السبب بفراقكن عن بعض إنت و سابين سامي: سابين لو احترمتني و حبتني متل ما احترمتا و حبيتا ما كان في قوة بتبعدني عنها، الغلط غلطها هيي مو غلطك إنتي، بعدين شو بدك فيها هلأ، قليلي بدك تعطيني فرصة؟ لجين: أكيد بعطيك فرصة و تنين و تلاتة وعشرة ضمني وصرت ابكي اكتر و اكتر، بعد عني وقلي: وين بيتكن لجين؟ دليتو ع البيت و قلي اليوم المسا رح يجي مع اهلو يطلبوني، خبرت عمي باللي صار و قلي أهلا وسهلا والله يقدم اللي فيه الخير المسا اجا مع أهلو و طلبوني، كانت امو حبابة و حلوة كتير، و ابوه كان شخصية بشكل، وكان باين عليهن الحب و الاحترام، و ما بينولنا أبداً انو هني اغنياء و نحنا لأ، هلأ عرفت ليش سامي حلو هالقد، آخد كل الصفات الحلوة الموجودة بأبوه و أمو، Telegram:@rwayate تم النصيب و خطبنا، ضلينا مخطوبين تلت شهور، و بعدها عملنا العرس وتزوجنا، كان شهر العسل باسبانيا، أحلا أيام حياتي، قربو مني و ضحكتو و الشغلات اللي بيعملا مشان يسعدني ويشوف ضحكتي، صرت حبو أكتر و أكتر، و بآخر يوم قضينا السهرة بمطعم كتير حلو و راقي، كنت لابسة فستان اسود طويل و شعري رخي، وحاطة مكياج خفيف، وهوي كان لابسة بدلة ناعمة و حلوة، كانت لابقتلو كتير و طالعة فيها جنتل مان، قمنا بنص السهرة و رقصنا ع اغنية " I will always love you " كل الرقصة وهوي عم يطلع عليي، سامي: طالعة بتجنني و عيونك بتجنن، وشعراتك بجننو، ضحكت بخجل: مأحلاك سامي: شو بحب هالكلمة منك، لجين: دخيل قلبك سامي: أنا بحبك كتير لجين، أكتر بكتير مما إنتي بتتخيلي، لجين: رح ضل حبك لحتى موت، رح حبك أكتر و أكتر بكل يوم و يوم، رح تضل فرحتي بهالدني سامي: رح يضل حكيك هيك حتى بعد ما نكبر ويصير عنا ولاد وتصير مشاكل بيناتنا؟ لجين: رح يضل هيك، لوقت نكبر و نختير و يهرو سنانا ضحك: يا كل الدني لجين: أنا، أنا كل الدني؟؟؟ سامي: لأ، إني الدني و اللي فيها، وقلبي و روحي و عمري وحياتي، إنتي الحلا اللي بصحى و بشوفو كل يوم، إنتي الأمل لأيامي الجاية، إنتي اللي رح تصيري إم لولادي لجين: رح تحب ولادنا أكتر مني؟ سامي: رح حبهن ع محبتك يا عمري ضميتو و قلتلو: بحبك كتير.. Telegram:@rwayate مرت خمس سنين وصار عنا ولدين بنت وصبي، نور و نوار كنا قاعدين ع البرندا عم نشرب قهوة و قلي سامي: بتتذكري شو قلتيلي من خمس سنين بآخر يوم بشهر عسلنا؟ ابتسمت: أي بتذكر سامي: ارجعي قوليه لجين: لأ بدي قلك شي تاني سامي: شو هوي؟ لجين: لو بينعاد عمري مرة تانية بختارك شريك لحياتي مرة تانية ابتسم سامي و لمعو عيونو، فتح تمو ليقول شي بس ابني نوار عمرو 3 سنين دخل لعنا و ركض لعندي وقلي إنو جوعان، ضحك سامي: قومي يا ماما و طعميني أنا و نوار ضحكت و قمت ع المطبخ لحضر الفطور ل ابني و زوجي الغاليين، قعدو ياكلو قدامي و يضحكو و يمزحو سوا، وأنا عم اطلع عليهن واتأمل جمالهن بابتسامة عريضة مع بنتي الصغيرة اللي بحضني وعم تكاغي عمرها 3 شهور، لجين: الله لا يحرمني صوت ضحكتكن بهالبيت. **آلَــــــنٌــــــــہـ єиɒ ـــــــــآيـــــــــةّ*