عشقت عيون نوف عشق لاينتهي - البارت السابع عشر - بقلم مجهوله | روايتك

اسم الرواية: عشقت عيون نوف عشق لاينتهي
المؤلف / الكاتب: مجهوله
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: البارت السابع عشر

البارت السابع عشر

مر اسبوع وهم في الديره وبعدين رجعو للجده عشان ضغط الشغل يلي اتراكم عليهم بالفتره الاخيره... ضرار يتصل لعندنا لجل يلاقيه وردت عليه بنت استغرب وقال:مين معاي.. العنود:عفواً تبي اخوي عدنان.. حس ضرار قلبه بيخرج من مطرحه.. ابتسم وقال عشان يطول معها: اييييه وينه فيه.. العنود: في الحمام.. ضرار: وش قاعد يسوي.. العنود بااستغراب: وش يقاعد يسوي في الحمام يعني.. ضرب ضرار جبينه بااحراج وقال: عفواً ماكنت معاك اجل لما يخرج من الحمام قولين لها واحد من اخوياك متصل عليك. العنود: اصلن وهم مسجلك بااخوي ضرار يعني بيعرف. ابتسم بفرح وقال: زين مع السلامه وسكر.. ضحكت العنود وضمت الجوال  وقالت: هههههه يالبيه الصوت وراعيه. وراحت لغرفت عدنان وقالت: عدنان واحد من اخوياك اتصل.. عدنان من الحمام: مين ضرار.. رديتي. العنود بسرعه: لالا مارديت وش يلي رديت.. وهمست: ياويلي والله لو يعرف بيذبحني وش اسوي رديت بدون شعور كنت ابي اوحي صوته.. وحطت الجوال وخرجت ***************************** فتح الباب وشاف حرمه مغطيه ماغير عيونها بيانه صد بوجهه وقال: ياحياااا الله من تبين. عواطف بااحراج: نوف . ياسر: نوف في الدور السادس اطلعين.. عواطف: تمام.. ومشت وهو غلق الباب ولف ولقي هند قدامه مسك على قلبه بخوف وقال: وش بلاكي انتي افزعتيني.. هند: مين ذي البنت.. ياسر: وش عرفني انا هند: لييييه طالعتها.. او لتكون تخونني.. ياسر بعصبيه: اسمعيييييي ياهند تراكي هلفتره مزعجتنا تخونني نوف  ونوف  طالعتها اعجبتك، تراها حرمه اخوي.. وليه بخونك لييييييه اسمعي ووحي يلي بقوله لاتطفشيني الغيره خراب بيوت.. ومشي من قدامها.. ضربت برجلها الارض وقالت: اكيييد تخونني والا ماكنت اتوترت كذه ********************************** سمعت صوت رساله وقفت وهي ماسكه بطنها واخذت الجوال وشافت الرساله﴿ الووو حبيبي وينك ماترد ﴾. ياسمين بخوف وهمس: حبيبي.. لا يارب لا يارب..واتصلت على الرقم يلي ارسل الرساله وهي تتمتم بخوف وتتمني يطلع احساسها خطاء.. حطت الجوال بااذنها ووصلها صوت انوثي رقيق: هلا حبيبي ليه ماترد وين بنلتقي اليوم.. ياسمين بدموع: مين معاي.. المتصله: اااا مين انتي. ياسمين: ااا امجد في الشركه معه اجتماع وانا سكرتيرته.. لمى: زين لما يخرج قولن له لمى دقت عليك.. واليوم نلتقي في مطعم البرانيو اوكييي يالله سيو.. وسكرت الخط.. ياسمين بدموع: لييييه ياامجد ليييه. وفتحت الرسايل تقراء منها قال انه مو متزوج ومنها قال يحبها وكلام عمره ماقاله لها.. حطت الجوال فوق الكمندا ومسكت بطنها وهي تبكي وقالت: ليييييه.. خرج من الغرفه امجد وهو يعدل كباب ثوبه وشاف جواله فوق الكمندا سحبه بسرعه وقال: وش بلاكي تبكين. ياسمين ببكاء: ليييه ياامجد وش منقصه عليك عشان تروح وتحب وحده كان قلت لي كنت قلت تزوجها احسن ماترتكبو الحرام امجد: و و وش تقصدين. ياسمين: وش نقصت عليك وضربته على صدره بقوه وقالت ببكاء: اتغاضيت على اهمالك لي واهمال ابنك يلي ماانولد.. بعمري ماحسيت انك زوجي واصل يابشغل او بنوم وناسيني، انا وش ذنبيييييي ياامجد وش ذنبي  امجد اتنهد وقال: ماكنتي اختياري ولا كنت ابيكي. ياسمين بصدمه ودموع: ليييييه وش ناقصه عشان تقول كذه انا حرمه مثل اي حرمه.. امجد: ماااااكنت ابيكي انجبرت اتزوجك.. فهمتي.. ياسمين بدموع:ليه ماقلت لي كان ماوافقت عليك.. امجد: انجبرت من اخوي علي وامه ياسمين: انت مو ضحيه انا الضحيه.. انت نسيت اخلاقك ومبادك وقيمك اما انا صبرت واتحملت عشانك قلت عادي ياياسمين اصبري لعل وعسى يعقل مالقت منك كلمه حلوه بس صبرت عشان ماتزعل وتقول اشكك فيك.. شكيت بس حاولت اكذب حالي عشانك... وببكاء: بس انت ولا همك.. امجد:قلت لك ماكنت ابيكي.. ياسمين: تمام فهمتتتت روح اتزوج وطلقني وافتك.. امجد: مااقدر عشان الولد يلي في بطنك.. ياسمين: هذه ولدييييي انا انت مالك علاقه فيه روح عند حبيبتك واتسلا معها وانا باروح عند ابي عند هلي معززه مكرمه ومشت من قدامه.. اتنهدت وقال: زين.. ومشي.. ********************************* ضرار: عم امجد انتضر وش بلاك.  امجد: ضرار انت يلي  كلمت ياسمين عن موضوع لمى.. ضرار: لا ابد انا قلت مابقول الا لما اشوفك تتمادى.. امجد: لا تنتضر لما اتمادى تراها عرفت بكل شي وهي رايحه عند هلها. وركب سيارته ومشي.. ضرار دخل البيت بسرعه ودخل الشقه الثانيه للمجلس وقال: يبه الحق عمتي ياسمين بتروح عند هلها.. وقف الكل بااستغراب.. علي: ليييه.. ضرار بتوتر: عمي امجد كان يخونها مع وحده اسمها لمى.. شهقت ام علي وقالت: وش تقووووول.. ضرار: ايييه وله تقريباً شي شهر وماكنت اول وحده  في قبلها.. علي بعصبيه:وش تقووووول سود الله وجهه.. ام علي بحده وعصبيه: ياويلي ويلااااااه اخذ وراثه عمه.. ضرار: لالا ياجده ترى مو لهذه الحد... وبعدين تراكم ضلمتم عمتي ياسمين كان من اول مااخذتوها وانتم عارفين بعمي امجد مايبيها.. ياسر بحده: انا اعلمه قليل الاصل... ماجد: اهدأ ياياسر.. علي: اصـــ.. وسكتو لما دخلت ياسمين لابسه عبايتها ومنقبه همست بصوت باكي: ضرار تعال وصلني لبيت هلي.. علي: ليييه امجد مسوي لك شي.. ياسمين بسرعه: لالا بس تعبانه وابي ارتاح عند امي اشوي.. علي ناضر امه وهو زعلان ام علي: زين يابنيتي الله معاك.. علي: روح وصلها ياضرار.. ضرار بحزن: تمام.. وخرج وهي خرجت وراه.. علي بعصبيه: وحيييييتم مو مقدر النعمه يلي معاااااه مافضحته وهي عارفه بسواته الشينه.. ماجد اتنهدت وقالت: بنت اصل والله..خالد: وانا اشهد.علي: اذا خرجت ياسمين من هلبيت يخرج منه امجد.. ام علي: هدي اعصابك ياوليدي وبنفهم وش يلي صاير.. ياسر: وانا اقوووول وش بلاه ينام متأخر ويصحى متأخر وينام في المجلس بعد... حسبي الله فيك ياامجد..العرض دين، الهنوف بدموع: وش يعني الحين ياسمين مابترجع.. ابو عزيز: الا بترجع وبيحطها فوق راسه ولا ينسي ان معه اخوان وام وجد وينقلع مانبي نعيد الغلط نفسه..ام علي:اصبرو وبنفهم السالفه منه ********************************* وصلها ضرار لقدام البيت ونزلت وهو نزل اخذ شنطتها وقال: السموحه منك ياعمتي ترى كنت اعرف بس خفت ينخرب دار عمي.. ياسمين: ماعليك زود ياضرار.. اتنهدت باسف ودخل الشطنه وراح... ********************************** طلع شقته وهو زعلان دخل الشقه وقعد ع الكنبه وقال: نوووووف.. اجت نوف لعنده وقالت: هلا... ماجد: خويتك راحت.. نوف: اييييه قبل اشوي.. ماجد:ااا زين ابي ماء الحين. نوف: ابشر من عيوني.. وراحت تجيب ماء... دق الجوال الارضي رفعه ورد: الوو.. المتصل:ااا هلا مين معاي.. ماجد: انت يلي مين معاي.. المتصل: اسمع اقول وين نوف ابيها.. ماجد: ميييييين انت... المتصل: انت يلي مين انا فهد.. ماجد بعصبيه: فههههد مين... فهد: اقول وين نوف من زمان عنها حبيبت قلبي فديتها.... ماجد وقف بعصبيه وقال: اسمع بتقوللللل من انت او اتصرف.. فهد: كأنك رجال يعني نوف تخونني وقاعده معاك وتقول لي مافي بحياتي غيرك يافهود.. ماجد بصدمه: وشو.. فهد: اسألها مين فهد وهي بتجاوبك.. وسكر الخط.. ماجد رمي الجوال وصرخ: نووووووووووف.. اجت نوف وهي ماسكه الكاسه وقالت: وش بلاك كنت ابجهز لك شي تاكله.. ماجد بعصبيه: فههههههههد مين.. نوف بااستغراب: مين فهد... ماجد: فههههههد حبيب قلبك يلي مافي غيره بحياتك.. وانا يلي صدقتك وقلت نوف غيييير وعصيت امي وقلت انك شريفه اثاره مخاويه شباب.. طاحت الكاسه من ايدها بصدمه وقالت بدموع: وش تقووووول.. قرب منها ومسكها من شعرها وصرخ: ليييييييييييييه ليييييييييه يانووووف.. نوف تمسك يده وتبكي وتصرخ: واللللللللللله ماااااالي علاقه واللللله ماجد دفها وعطها كف وصرخ: وانا يلي حبببببببيتك وصنتك ونسيت انك بنت حراااااام وبنت شوااااارع هاااااااه.. نوف ببكاء ووجع: واللله ياماجــــ... سكتها بكف ثاني وقال: بتعرفين مااااااجد على اصوله الحين ودفها بقوه وخرج.. وهيا طاحت ع الارض وهي تهمس: والللللله مالي علاقه...... ياااااربي.. ******************************** خرج ماجد للحوش كور يده وضرب  ع السياره مره ومرتين وثلاث وماحس بالوجع وهو ماسك دموع الخيبه ويقول بهمس: لييييييه يانوف لييييييه.... وركب سيارته وخرج وهو مسرع بقوه.. ***************************** هند: بتروح الشغل.. ياسر: اااااايه وين باروح يعني... هند: مابتروح عند ذيك الحرمه.. ياسر بعصبيه: مين يلييييييي حرررررمه مييييين هند لاتعصبيني زوووود هند:وش عندك هليام معصب معصب...شوف ياسر انا اذا طلعت تخونني نفس امجد صدقني لاتندم..وبعدين ليييييه بتخونني من وين بتلاقي نفسي...ياسر بعصبيه وحده:الجمال مو كللللل شي ياهند افهمي ورانا ولد قلت لك الغيره خراااااب بيووووت ..هند:انا مااااااقول الا الحقيقه.وبعدين سمعتك انت وخالد تتهامسون على وشو على نووووف انها زينه واتمنيت انت يلي ماخذها..مسك ياسر على راسه وقال:هههههههند من وين تجيبي هلكلااااااام هاااااه. انقلعي..ولا اقول لك انا بخرج...ماببر لك ليكون بعلمك.وخرج من الشقه.ابتسمت وهي تشوف الجوال وهمست:.نسي جواله ومدت يدها واخذته وصارت تفتش فيه..دخل عشان ياخذه ولقيه بيدها قرب منها وقال بعصبيه:وش تسووووووين .. هند:اااا. سحب الجوال من ايدها وقال:تفتشييييين جوالي يلي ماتستحين   هند وقفت وقالت بدموع: انا يلي وحيته انك تخونني ليه تتوتر وماتبرر وصاير تنام خارج البيت اتزوجت علييي ياياسر او حبيت نووووف .. ياسر بعصبيه: انتييييي وش تقصدين نوف حرمه اخووووووي يااااااهند افهميييييي.. هند: يعنييييي تبي تفهمني انكككككك تخونني ومع حرمه اخوك..رفع يده وعطاها كف وصرخ:انتييييييي طاااالق انقلعي لااشوف وجهك اتفهمييييين..هند بدموع تمسك مكان الكف وتصرخ:تطلقني عشان بنت حراااااااام... ياسر:بالاخير هي بنت عمي ومثل اختي ويلي يغلط عليها يغلط علي تفهميييين..تاخذين اغراضك وتنقلعين وماهر مابتاخذيه..هند بعصبيه ودموع:بترجع لي مثل الكلب تبيني وانا مستحيل ارررررررجع لك...ياسر:انقلعييييييييييي..مشت من عنده جمعت اغراضها ولبست وهي تتوعد ماترجع ولبست العبايه والنقاب وراحت..وهو جلس ع الكنبه وقال:قليله ادب انا ابن الماجد وتقول كلب وخاين ومع وحده مثل اختي وحرمه اخوي عضيدي..انجنننننت.... *************************************