كان لي روحي اوكيتاسك - الثاني - بقلم جوليا كمال جميلة ابريل - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: كان لي روحي اوكيتاسك
المؤلف / الكاتب: جوليا كمال جميلة ابريل
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الثاني

الثاني

​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏🦋 *#كان_لي_روحي_اوكيتاسك* 🎻 *Part No {{ 02 }}* 🎻 ✍️ *#بقلمي_جوليا_جميلة_ابريل* ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــــہہہـ٨ــــــہہـ٨ــ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ صحينا تاني يوم ودعنا الأهل والأصحاب ... و طبعا عماتي و اعمامي ما كانو راضين زعلو شديد بس نحنا شفنا كدا افضل لينا .... و اتوجهنا لي مطار محمد بن خامس الدولى ... طبعا الرحله ما بتكون من المغرب لي السودان مباشره الرحله بتمر عبر مطارات ... أول حاجه وصلنا القاهرة بعدها ركبنا الطياره التانية لي الخرطوم ... وصلنا السودان ... حرفيا كنت مشتاقه للسودان لي اكتر من 6 سنين ... استقبلنا في المطار خالو طلال و سلم علينا بطريقة حلوه و بكينا بكا ... بعدها وصلنا جمب بيت كبير شديد .. كان جمب الباب في شفع صغار بلعبوا نزلنا و دخلنا البيت كان حلو شديد ... جاتنا اخت ماما و سلمت علينا و بكت معنا و عزتنا في الوفاة حقت بابا ... *اعرفكم علي اسرة ماما ...* خالتو #اميمه و عندها أريج و عمرها 9 سنين و تاني عندها نادرين و عمرها 7 سنين و تاني نرمين و عمرها 5 سنين تاني خالو #طلال و عندو ابراهيم عمرو 25 سنه و تاني أبرار و عمرها 21 سنه و اسماعيل عمرو 18 سنه قدر إلياس و تاني جدو اسمو #محمد و لالة ( حبوبه ) اسمها مريم .. بعد السلام و الخ ... خالتو اميمه وصفت لينا الغرف و قالت امشو ارتاحو ... طبعا مؤيد و مؤمن من ما شافوا الشفع قعدوا يلعبو ... و انا و اسيل مشينا الغرفه دخلنا الشنط صلينا الصلوات و جاتنا أبرار اتونست معنا شويه بعدها جابو لينا العشا اكلنا و صلينا العشاء و رقدنا نمنا ... صحيت الساعه 2 صباحاً بي صداع مبالغه عشان ما شربت القهوه ... صحيت اسيل بعد تعب ... قلت ليها اسوله انا مصدعه شديد عايزه قهوه اسيل قالت لي غيثه الله يهديك أمشي نومي بكره الصباح بعمل ليك قلت ليها عليك الله يا أسيل قالت لي اووف ياخ أنا الخلاني انوم معاك شنو ؟؟!!.. قومي ارح اعمل ليك .. مشينا المطبخ و طبعا البيت كلو نايم فتحنا النور و انا قعدت في الكرسي و اسيل فتشت الحاجات عملت لي القهوه .. حرفيا انا من دون القهوه دي ولاشي بحبها شديد و يومي ما بكمل من دونا و لو ما شربت بحس بي وجع راس و مزاجي بكون معكر و بكون زهجانه ... ولازم القهوه تكون من يد اسيل يعني لو شربت من يد زول تاني ما بتكيف .... اسيل قالت لي غيثه تاني اوعك تصحيني انا تعبانه و ما فيني حيل عايزه انوم قلت ليها تمام أمشي نومي تصبحي على خير ... شلت الكباية حقت القهوه ... طفيت النور طلعت مشيت الغرفه ... شربت القهوه و ما تميت الكباية نمته ... ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــــہہہـ٨ــــــہہـ٨ــ *يتبـــــــــــــــــــ بت كمال ـــــــــــــــــــع* *#سرالختم_0121045450* *#للتنسيق_والنشر*