الفصل الاول الجزء الثاني
*#احببته_رغم_الظروف* ✨♥️
*#الجزء_الثاني*
*#Part_No 《 01 》*
🖌️ *#كاتبة_غامضة*💔😴
*༺༺♡♡♡♡♡♡♡♡♡༻༻*
النداء الاخيرة للرحلة المتوجة نحو كندا 🇨🇦 الرجاء التوجه إلى البواب رقم 9
_ يلا بينا
_ انت متأكد
_ اسمعي كلامي انتي علاجك هنا ماف
_طيب 😔
*( مرحبا نعم ما فاهمين شي بس حنفهم ونعرف الكانو بتكلمو فوق ديل منو لكن اولا حنمشي مكان جديد في روايتنا قبل ما نرجع لمحاكمه منذر )*
_ حبيبي
_نعم
_ انت متأكد من الحنعملو
_ اسمعني انا لو ما متأكد ما كنت حأقيف هنا
_ بس
_ ما بس ولاشي الحقيقة لازم تنكشف لو طال الزمن او قصر وانا
_ انا خايف يحصل ليك شي
_ ما تخاف 😨 انا قويه😌
_ ان شاء الله يحصل خير
_ مسكت يدو شديد وقالت خليك مطمن ما بحصل الا الخير
*#نرجع_للميس*
اخخخخخ رقبتي كان لسه فيها احمرر
وصوتي لسه متغير طوالي آتزكرت
*#فلاش_باك*
مكالمه مع راشد
*#راشد* : صوتك مالو متغير كده
*#لميس* : التهاب بسيط ما تخاف يومين وبروح
*#راشد* : التهاب وانتي مرقدنك مستشفى ليكي اسبوع وما بتاكلي ومركبين ليك دربات
*#لميس* : ومنو القال ليك الكلام ده
*#راشد* : عايني قدامك
*#لميس* : راشد انت الجابك شنو
مش كان مفروض تكون سفرياتك الاسبوع ده
*#راشد* : لغيتها كلها
كيف اسافر وانا الأمير الصغير واختي الجميله عيانه
*#لميس* : بس انا كويسه
*#راشد* : لميس انتي ليه رافضه تاكلي وتاخدي ادويتك في مواعيدها
بطلي عواره
ويلا انا جبت معاي اكل
ولازم تاكلي سريع وما عايز عذر
وانا اخدت اجازه لحدي ما تطلعي من المستشفى
*#باك*
*#لميس* : راشد راشد
*( اتذكرت انوا كان مجرد حلم جميل بس هو ما موجود في الحياة أخخخخ )*
*#غزل* : لميس
*#لميس* : ايوا يا ماما
*#غزل* : بسم الله مالو صوتك
وده شنو اللبس ده الواطه حاره 🔥
*#لميس* : مافي شي بس حبيت البس كده ودي مبادئ التهاب
*( غزل لحظت لي رقبت لميس ).*
*#غزل* : ده شنو رقبتك مالا حمرا كده
*#لميس* : مافي شي كنت لافه الطرحة شديد
*#غزل* : انتي اصلا ما بتعرفي تكذبي
ونزلت الرقبه حقت الفلينه وللاسف لسه كانت أصابع منذر واضحه على رقبتي
يابت العمل فيك كده منو
*#لميس* : أمي اهدي مافي زول عمل لي شي
كل الموضوع الطرحة كانت خانقاني
*#غزل* : لميس ما حأسلك تاني الخصل ليك شنو انطقي
*#لميس* : طيب دايره تسمعي اسمعي لقو الزول القتل راشد
*#غزل* : منو
*#لميس* : منو أريت لو كان زول ما بنعرفو
كان اقلها وجعي حيكون اقل
*( وحكت لي امها الحصل من طق طق للاسلام عليكم )*
*#غزل* : معقولا ده كلو حصل
لا أنتي ولا حتى احمد يكلمني
*#لميس* : المحكمه بعد اسبوع
من اسي كلمي عمتو سوسن
*#غزل* : بس يا بتي
*#لميس* : قاطعتها ما بس
هو بسبب الحاله العقلية والنفسية العندو حينسجن لي كم سنه
او حيدخل مصحه
+ بالمناسبه
*#غزل* : خير
*#لميس* : بعد المحكمه انا قررت اسافر
*#غزل* : ليه يا بتي
*#لميس* : امي مسافره كم يوم داير امشي السعودية 🇸🇦 اعمل عمره
وعندي صحبتي في المدينه بنزل عندها
وبرجع بعد كم اسبوع بس
*#غزل* : ربنا يسهل
*#لميس* : أللهم امين
ماشه ارتاح واذا اموانه جات خليها تجيب لي الحبوب في غرفتي
المهم مر الاسبوع وحصل غير المتوقع
في يوم محكمة منذر
منذر هرب من الشرطه
وللاسف وصل لعند لميس الكانت بتجهز في هديه عبد الرحمن
شقتو هو ورؤى
وللاسف لميس كانت براها
*#بلسان_منذر*
ههههههه 😂 كُنتي قايلاني حأقعد في السجن كتير
لالالالالا انا لازم ارجع لعند محبوبتي
طيب اسمعوني
*#منذر* : الو
*#مجهول*
*( اكيد ما حنعروف اسي وده نفس الشخص الكان قاليهو لو حصل ليها شي ما بخليك )* :
ايوا يا معلم
*#منذر* : عملت القلتو ليك
*#مجهول* : ايوا وهي بكره ماشه شقة اصحابكم الناوين على العرس ديل
*#منذر* : هممم كويس وبالنسبة لي طلعتي
*#مجهول* : كيف
حتطلع منها ومن البلد كمان
بس اتذكر عندك تلات ساعات بس
*#منذر* : تمام نتلاقى مع سلامه
في صباح المحكمه قاومت الحراس وجريت
وكمان انا عشان متعود على الجري
صاحبي جاء وركبت معاها واتوجهنا على الشقه
*#في_الشقه*
لميس كانت بتجهز في غرفه واللي هي غرفه الجلوس
منذر دخل المبنى وطلع
باب الشقه كان مفتوح دخل طوالي
*#منذر* : حبيبتي .
*#لميس* : م م منذر انت الجابك شنو
*#منذر* : توتوتوتوتو جيت عشانك
كانت عايزه تهرب
بس هو كان اسرع منها ومسكها
*#لميس* : م من منذر فكني ارجوك فكني منذر فكني
*#منذر* : ههههههه افكك انا مسكت عشان افكك
لا يا حلوة انتي لي وبس
وجراها ناحية الغرفة
وقفل الباب بالمفتاح
*#لميس* : كانت بتبكي زي الطفله الصغير و بتقول ليهو زح مني
ما عمل ليها شي
بس شرط ليها الملابس الكانت لابساها وهي فضلت تبكي
وطلع بسرعه من
هناك
ومن اللحظه دي تاني ما سمعو عنو شي
لميس دخلت في حالت صدمه وخوف من الحصل
كويسه انوا تلفونا كان قريب منها
اتصلت على رؤى والاء وهما جواها
الشرطه فتشت عن منذر في كل مكان وكانو فص ملح وداب
لميس رجعت للعلاج النفسي
وبعد مرور سنه من الحصل نست اي شي وركزت مع شغلها واجتهدت
وفي الفتره دي اتقدموا ليها كتار بس كانت بترفض
حبها لي راشد كان قوي 💪 بس مع الايام خوفها من منذر أبدا ما كان بقل
مرت تلات سنه وهي في كل سنه بتمر عليها اتغيرت اكتر في التلات سنه
معظم اصدقاءها اتزوجوا
بس هي ولورا واسماء الما اتزوجوا او بالاصح هي واسماء
لورا مخطوبه من عمر وده كان زميل قديم ليهم في الجامعة
مخطوبين ليهم سنه ونص
نرجع للزمن الحاضر
لميس كانت قاعده في غرفتها
فجأة لاحظت لي للصندوق المختوت فوق دولابها
حست بشعور غريب لمن شافتو
وكانو في طيف مر قدامها
وفي دمعه ساخنه نزلت على خدها
كانت ماشه تنزلوا لولا احمد الوقفها
*#أحمد* : العسل المجنن النحل
*#لميس* : داير شنو خير
*#أحمد* : غلطان انا الجيت ابشرك
*#لميس* : خير ان شاءالله
*#أحمد* : خير خير عندي صحبي قال انو محتاجين مصمم حق ازياء
وانا كلمته انك محتاجه شغل
ورسلت ليهو ال cv حقك
شافو وقال لي لو حابه من بكرا تباشري شغل
ممكن
*#لميس* : خبر جميل وانا موافقه
خلاص اديني العنوان وانا بمشي
*#أحمد* : العنوان في (....) تمام
*#لميس* : تمام
أحمد عمل كد قاصد
لانو عارف الصندوق الاسود ال لميس خاته فيه كل زكرياتها مع راشد
قرر انو يخبئه لقايت لميس ما تبقى كويسه
وجاب صندوق تاني موجود جواهو زكرياتو هو ولميس بنفس الشكل
لميس ما ركزت تاني مع الصندوق
وجابت دفترها
ما عارف ليه بس بدت ترسم في شاب
قفلت دفترها بسرع وكانو في طيف مره قدامها
مشت ناحية الدولاب
وما عارفه ليه جذبها فستان اسود وفيه نقاط صغير بالاصفر والبنبي
بديك كانو ماشي فيك نمل 🐜
طلعت معاهو طرحه لحمية وشبط زاحف وشنطه بنفس اللون
*#كسره*
عارفين شعور انك تكون ضايع بس الشعور ده مؤلم شديد
أنا ضعت من زمان راوحتا في عالم بعيد
ببساطه قررت اتغير
وقررت انسى اي شي بتعلق بيك بس قلبي ليك انت وبس
انا حأعيش بعيد من التفكير المؤلم ده
ههههه لا خلاص انا جنيت بقيت بتكلم مع روحي
*( خليكم متذكرين الكلام ده )*
صباح تاني يوم
صحيت بدري جهزت ونزلت
*#لميس* : بابي 😀
*#عبدالله* : نعم يا امورتي
*#لميس* : صباحك قشطه 😄
*#عبدالله* : صباحك عسل 🍯 على وين
*#لميس* : الشركه الجديده
*#عبدالله* : يا بتي ارتاحي انتي يادوبك طالعه من المستشفى جديد
*#لميس* : زهجت من قعدت البيت بعدين أنا كويسه واوعدك لو تعبت اجي راجعه
*#عبدالله* : ربنا يوفقك
*#لميس* : عربيتي طلعت من التصليح
*#عبدالله* : عربيتك بعتها زمان
*#لميس* : طيب حأطلع بالمواصلات مع السلامه
*#عبدالله* : أقيفي 😐
*#لميس* : اها
*#عبدالله* : بأدب😑
*#لميس* : حاضر 😅بس سريع لاني مستعجله
*#عبدالله* : تعالي معاي
مشو سوا على المرأب حق البيت وكان في عربيه مغطيه بي قماشه كبير
*#لميس* : بابي انا مستعجله خليني اطلع
*#عبدالله* : والله غلطان انا الجبت ليك بوكسي دبل قبينه اخر موديل بالون الاسود طبعا
لكن انا طلبتو مخصوص عشانك وفتشت لمن قلت الروب
*#لميس* : وزحت الغطاء
واي واي واي ما مصدقه
تسلم يا سيد الكل
بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك قدر الدنيا دي كلها 🥰😍😍😍😍😍😘😘😘😘
وباستو في راسو
*#عبدالله* : 😂😂
وانا كمان بحبك ومستعد أعمل اي شي عشان اشوف الضحك دي في وشك
ربنا يحفظك ويبعد عنك الحساد ويسهل عليك كل امورك يلا بالتوفيق
*#لميس* : طبعا اول مره جاب لي البرادو كانت احلى هدايه لي منو
بس حرفيا انا طايره من الفرحه
اول شي اتحركت على الشركه القديمه
كان عندي كم غرض عايزه اجيبو
دخلت الاستقبال سلمت عليهم وسألتهم من حاجتي
قالو لي في المخزن مشيت مكتب مستر عوض
دقيت الباب
*#عوض* : ادخل
*#لميس* : مرحبا مستر عوض
*#عوض* : اهلين لميس كيفك
*#لميس* : بخير الحمدلله انت كيفك
*#عوض* : بخير . الحمدلله
*#لميس* : الحمدلله جيت اقوليك شكرا ليك
بس انا جيت اشيل حاجاتي الهنا وامشي
*#عوض* : لميس
*( قاطعتو )*
*#لميس* : عوض انا ما زعلانه
وعلى ما اتزكر انك انت الأصريت اشتغل معاك
على العموم كتر خيرك
وانا ما اشتغلت معاك لولا وصيت راشد
ممكن تخلي زول يجيب لي حاجاتي
*#عوض* : سكت منها واتصل على واحد من الموظفين جاب ليها صندوق شالتوا .
جات مار بي مكتب لورا
*#لميس* : لورتي
*#لورا* : لموسه نورتي
*#لميس* : بنورك كيفك
*#لورا* : بخير الحمدلله
*#لميس* : باركي لي
*#لورا* : على شنو
*#لميس* : اتوظفت في شركه ( .....)
*#لورا* : لميس انتي جاده مبروك مبروك
*#لميس* : الله يبارك فيك يلا انا ماشه
*#لورا* : لميس انتي متأكده من البتسوي فيهو ده
*#لميس* : انا وانتي عارفين الحاصل
ايوا انا نسيت اي شي عن الحصل معاي طيلت الاربعه سنوات الماضية
او ما اي شي كل المتذكراه حاجات بسيطه عن راشد
بس انا نسيت شكلو وهو اختفى كده لي هو
بتصل ما برد معقوله هونت عليهو
*#لورا* : سكتت وبقت مصدومه وما قادره تتكلم لانو عارفه حادثه لميس اثرت على زاكرتها
*#لميس* : مع سلامه
*#لورا* : مع سلامه
لميس بعد طلعت لورا اتصلت وورت احمد بالقالتو لميس كلو
واحمد ورا عصام
وهنا عصام عرف انوا علاج لميس ماشي كويس
مرت الايام والاسابيع ولميس حالتها ماشه في تقدم وشغلها كمان كان تمام التمام
والمدير أعجب بشلغها حتى اشاد بيها
وهناك منذر متابع أخبارها
*( طبعآ انتو بتتسألوا كيف منذر ما مسكتوا الشرطه تاني كل الحكايه بعد المحكمه الكانت مفروض تحصل لي منذر ولانهم فتشوا مدة سنه ومالقوه
فقفلوا القضيه
بس لميس كانت حالفه انو حق راشد حيرجع
بس خوفها من العملو ليها كان قوي
ومع الأيام بقت عايشه حياه طبيعية
بس لمن اتصل ليها يوم العملت الحادث رجع الخوف من جديد
وحاليا عشان فاقده الذاكره وما قادره تتذكر حصل شنو اخر اربعه سنه في عمرها
او الجزء البتعلق بي منذر وراشد تحديدا
ما قادره تتزكرو
فهيا بعد مرات بترجع ليها جزوء في شكل لمحات
وبتفقد الوعي واول ما تصحى تفقد الاتذكرتو
واتعودت على ده
الدكاتره الاتعرضت ليهم كلهم قالوا علاجها هنا ما بكمل ولذلك قرور يسفروها لي كندا 🇨🇦 )
ركبوا الطياره هي واحمد ومعاهم عصام
الرحله كانت عبر الخطوط القطرية بعدها بصلوا كندا
الجو كان بارد
كملوا اجراءاتهم ونزلوا في الفندق
وبسبب التعب ناموا طوالي
صحوا تاني يوم طبعا كل زول في غرفه
لميس جهزت الشاي شربوا
بعدها جهزوا وطلعوا فطروا برا
وبعدها اتوجهوا للمستشفى الحيتم علاج لميس جواها
*( نظرا لضعفي في اللغه الانجليزيه حتكلم عربي فصيح 😅 )*
*#بلسان_عصام*
مرحبا
_ اهلا كيف يمكنني مساعدتك
*#عصام* : اتيت اليوم وبرفقتي الانسه لميس عبدالله التي سنبدأ علاجها هنا
وكنت قد تحدثت مع دكتوره سوزان عمر
_ نعم هناك حجز بهذا الاسم ولكن الدكتوره حدثت لها ظروف ولم تسطيع ان تأتي وأجلت موعدكم إلى يوم غد
*#عصام* : حسنا شكرا لك ايمكنكي ان تسجلي رقمي وان تتصلي بي غدا من اجل تأكيد الموعد
_ حسنا
*#عصام* : الرقم(٠٠٠٠)
_ شكرآ لك
*#عصام* : إلى اللقاء
_ إلى اللقاء
طلعنا من المستشفى ورجعنا للشقة
لميس دخلت ترتاح وانا واحمد قعدنا سوا في الصاله
*#أحمد* : تفتكر يا عصام لو وريتها صورة راشد
*ہہہـ٨ـــ♥︎ہہہـ٨ــــ♥︎ہــہہہـ٨ــــ❥ **
*صلوا علي خير الانام*
*يتبــــــــــــ Lwana ــــــــــــــع*
*#سرالختم_0121045450*
*#للتنسيق_والنشر*