الثالث
*#احببته_رغم_الظروف* ✨♥️
*الجزء الاول*
*#Part_No 《 03 》*
🖌️ *#كاتبة_غامضة*💔😴
*༺༺♡♡♡♡♡♡♡♡♡༻༻*
*#صاحب_منذر*
طلع خلى ليهو الحته
*#نرجع_للميس*
فتحت عيونها بتثاقل
اتزكرت اخر عشر دقايق قبل الحادث
بقت بتعاين حوليها في الغرفه
الممرضه جات داخله شفاتها صحت
جات عليها قالت ليها
*" عايزه مويه "*
*#لميس* هزت راسها بمعنى اي
شربتها مويه وجرت برا نادت الدكتور الكان قاعد مع عبدالله وغزل
*#الدكتور* : شوف انتوا ناس مؤمنين بالله
لميس ليها 6 شهور ما صحت ونحنا قررنا نفصل منها الاجهز ونريحها
*#غزل* : لا بتي لا 😭😭 بتي حتقوم يا دكتور
في ناس بتكون في غيبوبه سنين وبتقوم
*#عبدالله* : اي يادكتور نحنا لسه عندنا امل انها تصحى
*#الممرضه* جات داخله : دكتور دكتور لميس صحت تعال سريع
وطلعت والدكتور طلع وراها دخل غرفه لميس
*#الدكتور* سلم عليها واتكلم معاها وعمل ليها فحوصات وسألها اسئلة متعدد منها
*#الدكتور* : اسمك منو
_ لميس عبدالله...........
*#الدكتور* : عمرك كم
_ 24 سنه
*#الدكتور* : متذكر شي عن شغلك اهلك اصحابك
_ ايو بشتغل في شركه ()
اصحابي عوض وعمر وخالد ومحمد
وصحابتي اسماء ولورا ولمى والاء
بالنسبه لي اهلي عندي عم واحد وعمتي واحد عندها تلات اولاد تغريد وغزلان وعمرو
عمي عندو ولد واحد وهو ......
*#الدكتور* : هو منو
_ ما متزكره وانا تعبت
*#الدكتور* : خلاص على راحتك
كده اتاكدنا انك كويسه وح ننقلك الغرفه التانيه
_ حأطلع من المستشفى بتين
*#الدكتور* : اسبوع انشاءالله
_ تمام ممكن اشوف امي وبابا واحمد
*#الدكتور* : ننقلك الغرف وبتشوفيهم
_ صحي يا دكتور انا في غيبوبه لي كم يوم ؟؟
*#الدكتور* : 6 شهور
_ سته شهور !!؟؟!؟
*#الدكتور* : نعم يا انسه لميس انتي كنتي في غيبوبه سته شهور وشبه فقدنا في انك تصحي
بس الحمدلله ربنا كتب ليك عمر جديد
*( طلع والممرضات جوا ساقوا لميس ودوها الغرفه حقتها وغيرو ليها )*
لميس كانت قاعده بتفكر بينها وبين نفسها قالت
*" سته شهور دي ما مدة بسيطة*
*ده ما اسبوع او اسبوعين*
*الشركة اشتغلت كيف من غيري وكيف قدروا يدبروا امورهم وكيف كانت حالة ناس امي"*
*#اتزكرت*
فلاش باك¶¶®©
كانت قاعده في مكتبها وهي بتصمم ايو بتصمم
كانت بترسم بحب
في اسبوعين بس صممت تصميمات بتكفي سنه
من مجوهرات لي ملابس نساء رجال اطفال جزم وشنط وهليزات
المهم تعبت ورقدت نامت في مكانها
صباح تاني يوم قبل ما تجهز للشغل لمت تصميماتها في ملف كبير كتبت عليهو ملف مهم
رسلته لي صحبتها
_ لو حصلت لي حاجه في ملف في غرفتي استعمليهو
فيه تصميمات بتخص الشغل
*#لورا* : ليه انتي بتقولي كده
*#لميس* : ما عارفه جاء في بالي الكلام ده
*#لورا* : تمام تعالي انا مستنياك في المكتب
بعدها هي مرقت وجات المكالمه وعملت الحادث
*#انتهى_الفلاش_باك*
*#احمد* : طق طق
سرحانه وين ما اشتقتي لي اخوك يعني
*#لميس* : احمد وضمتو عليها
كيف ما اشتاق ليك يا مجنون
*#احمد* : 6 شهور يا لميس هنت عليك 6 شهور كاملين
عارف انا ما نمت من يوم عملتي الحادث
ولاحتى ابوي امي ما كانت بتنوم برضو
من المستشفى ما كنت بخلي امي ولا ابوي يبتو معاك
اشتقت شديد ليك ودموعو جرت ايوا دموعو جرت
*#لميس* : زحيتو مني وقشيت ليهو دموعو وقلت ماتبكي انا ما بحب اشوف دموعك .
*#أحمد* بي ضحك وهو بقش في دموعو : حاضر
# ⓢⓣⓞⓟⓔ
دقيقه دقيقه نحنا للان ما اتعرفنا على شخصياتنا كويس
اول شي
بطلتنا : زي ما بنعرف اسمها لميس بت فروفشه وزولت هظار وضحك بس في نفس الوقت جاده في شغلها ومجتهد بتعرف تحل المشاكل البتواجهها بحكمة
قلبها طيب وعلى نياتها
زكية شديد وسريعة البدهية
بتلعب كراتيه
لونها اسمر وعيونها رمادية لا سمينه لا ضعفيه حاجه وسط كدا طويله وشعرها نازل لتحت ضهرها بشويه ولونو دهبي
انيقة في لبسها وعندها ماضي اليم هنعرفو من خلال الروايه
احمد اخوها طويل حلبي شايل لون امهم
ضعيف ملامح وشو هادية
وبلعب جيم
معضل شويه لبيس لمن بهناك حاجه كدا تحيرك
عيونه سوداء بحب اختو شديد وبخاف عليها من نسمة الهواء
شعرو غزير لونو اسود
امهم غزل مرأة طيبة خلاص
بتحب اولادها شديد
لونها ابيض وبمعنى تاني حلبية لمن غلط
البهبش اولادها جني على نفسو
عيونها رمادية وشعرها طويل بنفس لون شعر لميس
ابوهم عبدالله زول قوي على كلمتو
ما حصل قال كلام مافي محلو ولا غلط على زول
باختصار زول ربنا
ما عندو دخل بي زول
لونو اسمر
اكبر واحد في اخوانو
باين في شكلو الكبر بس محافظ على صحتو
نكتفي بي ديل حاليا
#ⓖⓞ °°
*#غزل* دخلت لقت اولادها الاتنين بتونسوا : اشتقت لي شوفتكم كدا لي زمن والله
*#لميس* : امي
*#غزل* : اخخخخخ يا بتي كان نفسي اسمع الكلمه منك
وحضنتها وقعدت تبكي
*( وانا البحضني منو يا جماعه عملوا لي جفاف عاطفي )*
*#لميس* : خلاص خلاص دموعك غالية
ما تبكي
*( صوت فتح الباب وقفله )*
*#عبدالله : اجمل لمه ياخ ربنا ما يحرمني منكم
كلكم ولا منك كمان
*#الممرضه_جات* : يا جماعه ما ينفع كدا
المريضه لازم ترتاح
ممكن تطلعوا
*#احمد* : اسفين يلا يا حاج يلا يا امي
*( وطلعوا )*
الممرضه ركبت لي لميس الدرب وادتها الدوا وطلعت
*#نمشي_للشركة*
لورا دخلت لي مستر عوض
*#بلسان_لورا*
_مستر عوض مستر عوض
*#عوض* : خير مالك جاريه كدا
_لميس لميس ..........
*#عوض_بخلعة* : لميس مالها حصل ليه شي
_لميس صحت من الغيبوبه ونقلوها غرفه عادية
*#عوض* : يا سلام احلا خبر من الصباح
خلاص بعدين نمشي نزورها
_ بس
*#عوض* : بس شنو
_ ولاشي انسى يلا لي بعدين
طلعت من المكتب وهي بتقول لي نفسها
*" لمن تعرف لميس انو استبدلناها وان مافي محل ليها في الشركه تاني حتنكسر*
*بس لازم تعرف ما حأكذب عليها ابدا حتى لو صحتها ما كويسه بس هي صحبتي من الطفوله يا رب سهل علي اني اوريها "*
وهي ماشه اتقشت معا
_ انت ......
: ايوا انا عندك اعتراض
_ زح من وشي كل شي بسببك
: انا ما عملت شي صحبتك هي العملت كل شي
لو ما رفضتني ما كان حصل الحصل
_ ياخ انت انسان مقرف بشكل
زح من وشي يلا
عاينت لي تلفونها الكان برن ودخلت مكتبها وردت
*#احمد* : الو
_ الو احمد كيفك
*#احمد* : انا بخير الحمد لله انتي كيفك
_ تمام الحمدلله
*#احمد* : لورا ممكن تجي المستشفى لميس طالبه تشوفك ضروي
_ مسافه السكه واكون معاك مع سلامه
*#احمد* : مع سلامه
*ہہہـ٨ـــ♥︎ہہہـ٨ــــ♥︎ہــہہہـ٨ــــ❥ **
*صلوا علي خير الانام*
*يتبــــــــــــ Lwana ــــــــــــــع*
*#سرالختم_0121045450*
*#للتنسيق_والنشر*