الثامن
🏮 *#صدفة_جبرت_كسري* 🏮
*#Part_No 《 08 》*
💜 🖌️ *#هاجر_احمد 💜*
*ہہہـ٨ـــ♥︎ہہہـ٨ــــ♥︎ہــہہہـ٨ــــ❥ **
مشينا البيت ولقيت ناس ابوي جوو
من وصلت رفعت ليهم كيس الشوكولاتات وطلعتة لساني
ابوي قال بتي السميحة جاات اها يوومك كان كييف
قعدت ادور ليهم وقلت ليهم م بتوصف م بتوصف
يووم رهييييييب شديد
ابوي قعد يضحك قال لي اتصورتو
قلت ليو اكيد في تلفون سامي
سامي جاا داخل جرريت عليو قلت ليو وريهم الصور
قعد يضحك قال لي شكلك كنتي مشتاقة لي بيتكم بالجد
لانو جنك دا لمن كنا راجعين خف كتير
قلت ليو ااي 😆
قعدنا وريناهم الصوور ومنيب ورتيل يشيلو ويعلقو
وجاسر ورانا الصور حقاتهم
كانت حلوة بس صورنا نحنا احلى 🌺
قلت ليهم ويي فزنا عليكم نحنا
تالا وراوية ولين جوني قالوا لي الفي الكيس دا شنو فتحتو براحة واصغر تلاتة حلاوات طلعتها ليهم
منيب قال ونحنا
قلت ليو وانتم م طلعتوا كان تشتروا
قال لي سامي داا ظالمنا شديد
دايما بشتري ليك انتي بس
قلت ليو م يشتري لي
قال لي كدي بعدين عرسي غيرو عشان احرشو ليك بقول ليو طفولتها كلها عدتها مع سامي
قلت ليو انت بتفكر في الحاجات دي
ابوي قال غير ساامي زاتو م دايرين
عاينت لي ابوي نظام انت بتقول في شنو
جاسر ادخل وقال لي ثويبة اها انشاء الله استمتعتي
قلت ليو اي الحمدلله استمتعت شديد شديد
قال لي دي سلامة والله 😂
كنت خايفين تجي وتقولي لينا المشوار زاد زهجتي
قلت ليو شايفني شنوو انا
قال لي واحدي زهيجة شديد
قلت ليو خالتو فاطمة م جاات
مفروض الليلة تجي تكووي وتغسل وتطبخ لينا
ابوي قال لي ح تجي بكرة
الليلة شغالة في مكان تاني
قلت ليو ايوا
منيب قال م تجيبو واحدة غيرها بس لو الهدوم مردومة
قلت ليو بلاهي غير خالتو فاطمة زول واحد بدخل بيتنا لي شغل مااف
ابوي قال انا بعد كلمة بتي م ح اخت كلمة
منيب قال ليو غير دلعك دا مافي شي بخرب البت دي
ابوي قال ليو تدلع ساي نحنا عندنا كم ثويبة
رتيل كانت بتعاين لي نظام انتي كسرتي ثقتهم
دخلت جووا لحقتني قالت لي اتخيلي اهلك لو عرفوا ح يمشوا ليك الموضوع عادي صااح
ي بت انتي لو استمريتي في البتعملي فيو دا ح تكسري نفسك قبل اهلك
قلت ليها وانا قعد اعمل في شنو
قالت لي بتقوليها كده بي برود
طلعتك ، وقوفك ، كلامك ، مع ولد م بتربطك بيو اي قرابة واتعرفتي عليو في مكان اسكريم وتجي تقولي بتعملي في شنو
هو لو كان بحبك م كان خلاك تقيفي معاااو في الشارع
هو لو كان بحبك م كان بسوقك معاو مكان عام زي مطاعم ومكان ايسكريم
هو لو كان بحبك كان حافظ عليك وكان وصل اهلك بالحلال
انتي عايشة في اوهاام تحت مسمى الحب
انتي حبك ليو وتعودك عليو اعمى بصيرتك وبقيتي م بتعايني للجانب السلبي من العلاقة دي
قلتة ليها لالا هوو بحبني ولو م بحبني ما كاان واصل معاي
هو بحبني وهو مختلف عنهم
قالت لي خلاص ح يجي اليووم وح اقعد اصفق ليگ وانتي بتكوني تبكي وطلعت
قلت ليه الناس ظالماه كده
يعني في مية ولد خاين يجوو يقيسو بمقياس المية باقي الاولاد
استغفرت وقلت انتي الله يسترك يووم الاحد مع ردة فعل براء
انتظرت لما المغرب اذن
صليت وقعدت اقرا
نمت بعد صليت العشاء
واليوم التاني كاان طويل شديد للظهر م كاان في مووضوع
وابوي وجاسر شغالين
ومنيب نايم
واخواتي اليوم كلو كانوا مع لين
ورتيل نهائي م ظهرت علي نظام زعلانة وكده
*༺༺♡♡♡♡♡♡♡♡♡༻༻*
*اصبحت حياتي باهتة في بعدك اصبحت حياتي منتصفة*
*بين الحياة والموت*
*بين الراحة والتعب*
*بين الوحدة والاختلاط*
*بين الفرح والحزن*
*بين الالم والتحسن*
*هكذا اعيش حياة لا تدري من اين تنتسب حياتي في منتصف كل شي فمتى تعود لتدعني انتمي لاشيائي※٭*
*¦}﷼{¦}﷼{¦}﷼{¦}﷼{¦}﷼{¦}﷼{¦} ﷼{¦*
*صلوا علي خير الانام*
*يتبـــــــــ اخت هبة ــــــــــــع*
*#سرالختم_0121045450*
*#للتنسيق_والنشر*