الثالث
🏮 *#صدفة_جبرت_كسري* 🏮
*#Part_No 《 03 》*
💜 🖌️ *#هاجر_احمد 💜*
*ہہہـ٨ـــ♥︎ہہہـ٨ــــ♥︎ہــہہہـ٨ــــ❥ **
وصلت البيت لقيت تالا وراوية بحضرو
جيت قعدت جنبهم
وقلت ليهم تلو رتو ادوكم شنو
تالا جاات قالت لي م شفتي ي ثويبة ادوني حرف خ خروف
قلت ليها شاطرة بتعرفي تكتبيو
قالت لي ااي وامتحاناتنا قربت
قلت ليها خلاص بعديين ح اراجع ليك خلاص
قالت لي السنة الجاية انا بتخرج مش
قلت ليها اااي بتتخرجي
قالت لي ببقى قدر راوية
راوية جااات ناطة قالت ليها م ح تبقي قدري لانو انا في تانية اساس وانتي في اولى روضة
قالت ليها ببقى قدرك وقعدو يتشاكلوا
منيب جاا قال ديل مالم
قلتة ليو ديل قاطعين مووضوع بس
جا قعد قال لي زهجان
قلت ليو براك خليت المدرسة
كان اسي عملت ليك مووضوع
اها اخير ليك تقعد تزمبر كده
قال لي يااخي م تبقي لي زيي ابوي وجاسر في الطالعة والنازلة المدرسة المدرسة
يااخي كرهتوني الكلام معاكم
قلت ليو هيي م ترفع صووتك علي
احترم الاكبر منك
قال لي لو كنتي اكبر مني بي تلاتة اربعة سنوات كنت احترمتك
بس سنتين م بتفرق بي حاجة
وانا بعتبرك قدري
قلت ليو ي سلاام عليك لقيتك فااهم شديد
قال لي كييف يااخ
قلت ليو قاايتو نهائي م بسالك شافع اولى متوسطة م دخلها يجي يتفلسف فينا
قال لي م اتفلسف
بي حقي
ضربتو بالمسندة وقلت ليو اتفلسف يااخ دا شنو
ومشيت غيرت هدومي وربطة شعري واحدي وطلعت
وكنت بغني كان القى ليك سامي مع جاسر اخوي
عااد م قدرت اتحرك تاني
قمت جرريت جووا وسمعتهم يضحكوا 😒
مشيت لبست لي تووب وقعدت
قلت نهائي م ح اطلع عليهم
سمعت صووت جاسر بنادي فيني
عملت نفسي م سامعة
تاني ناداني مشيت ليو
قال لي سوي لينا جبنة
قلت ليو نو نو
قال لي ي شيخة سوي لينا جبنة
قلت ليو والمقابل
قال لي قايتو انتي زولة مادية شديد ومستقلة
قلت ليو كييف يااخ المهم المقابل شنو
سامي قال لي المقابل مني انا ح يكوون كيس اندومي وشكولاتات وطلعة لي سمووحة ايسكريم
قلت ليو انت جادي
قال لي ياتو يووم قعد اهظر
قلت ليو انا بحبك ي سامي
ياخ جاسر عليك الله اتعلم منو
جاسر قال لي اخيرر لي كده م داير اتعلم وبعدين مدام في زول مدلعك كده انتي تاني دايرة شنو
امسكي فيو هو وانسيني انا
قلت ليو مفروض تغير على اختك
قال لي لو ولد غير سامي كان بغير لاكن سامي داا اخونا
قلت ليو فعلا واحلى اخوو فيك ي دنيا
مشيت سووويت الجبنة وكبيتها في سيرمس وجبت كبابي
طلعت ليهم
وكان في فول وبلح كبيتو ليهم
سامي قال ي سلام يااخ يادوب الصداع ح نودعوو
كبيت ليهم
جاات رتيل داخله وقالت حيوانيين
كنتوا دايرين تتحنطرو براكم صااح
تشربو الشربوو الحمار
سامي قال ليها مالك علينا ي بت الحلال
قالت ليو انت اخر من يتكلم وجاات قعدة جنب جاسر قالت ليو انت زاتك بقييت زيهم
قال ليها من عاشر قوما اربعين ليلة صاار منهم
منيب قال ليها اخووك داير يشتري حلوياات لي ثويبة ويسوقها سموحة
قلت ليو في دي زاتو داير تحسدني
رتيل قالت انا معاكم بس
قلت ليها هيي اختينا اختينا انتي
انا وسامي وبس
وقلت لي سامي مش كده
قال لي ااي اكيد
جا ابوي داخل رتيل قالت عمو عبدالله شووف اولادك ديل
قال ليها سامي و ثويبة صااح
قالت ليو في غيرهم
ماشين يتفسحوا وقالوا ما بسوقونا
قال ليها خليهم يمشوا
انا ح اسوقكم عفراء موول عديل كده
و ثويبة وسامي يمشوا محل ماشين
قلت ليهم امشوو ساي بي عافيتكم
ابوي قال لي بكرة م تبقى ليك بمبية
قلت ليو م ح تبقى انتوا امشوا
منيب قال م تخاافوا ح اصوور ليكم كل شي
شي واحد بفوتكم مااف
قلت ليو انت داا الفالح فيو
اقعد لي للفتن دي
دا كلو بي سببك
قال لي اسي م قلنا م فارقة مالك سخنتي كده
قلت ابوي بابا اتكلم مع ولدك دا يااخ
قال لينا ي اولاد انتوا ح تكبروا وتعقلوا بتين
منيب قال ثويبة وتعقل لالا دا لو حصل ح يكون من علاماات الساعة الكبرى
حمرتة ليو ابوي قال كبو لينا جبنة يااخ
قلت ليو حااضر
كبيت لي ابوي ورتيل واديتون قعدنا نشرب ونتوننس
*صلوا علي الحبيب المصطفي*
*༺༺♡♡♡♡♡♡♡♡♡༻༻*
*لو كنت استطيع لفعلت*
*لو كنت اقدر لتجاوزت*
*لو كنت اعلم لما فعلت*
*ولاكن هناك شيء جزبني إليه*
*وجدت نفسي اتحدث معه رغم الخلافات*
*لم استطيع ان انساه*
*حاولت الوصول لهُ*
*لاكن القدر كان اقوى من كل المشاعر*
*¦}﷼{¦}﷼{¦}﷼{¦}﷼{¦}﷼{¦}﷼{¦*
*يتبـــــــــ اخت هبة ــــــــــــع*
*#سرالختم_0121045450*
*#للتنسيق_والنشر*