الفصل الاول
🏮 *#صدفة_جبرت_كسري* 🏮
*#Part_No 《 01 》*
💜 🖌️ *#هاجر_احمد 💜*
*ہہہـ٨ـــ♥︎ہہہـ٨ــــ♥︎ہــہہہـ٨ــــ❥ **
*اريد الاختباء من تلك العاصفة*
*اريد ان احتمي بگ*
*اريدك بجواري*
*اين زهبت تلك الوعود*
*لماذا اخلفت بوعودك لي*
*وعدتني ان تبقى بجانبي فهل البقاء بجانبي يكمن في التخلي عني*
*وعدتني ان تستمر معي فهل يكمن الاسترار في التخلي*
*طبقت قانون افعل عكس م اعد*
*فكانت وعودك نهايتها خلف*
*اريد الارساء بعد زاك الغرق*
*هل ساصل*
*يبقى هذا السؤال الذي يطرح نفسه*
*هل ستشرق الشمس مجددآ*
*الجميغ سيتتركگ*
*عالم غريب الجميع يشاركك لحظاات الفرح وكأنهم انت*
*ولكن مع اول حزن يخيم عليك ستجد نفسك وحيدآ*
*༺༺♡♡♡♡♡♡♡♡♡༻༻*
قصتي بدت من اولى ثانوي
....
قال لي
هااك ي بت هااك افتحي يددك
قلت ليو كب لي كوويس يااخ دا شنو يا براء
قال لي غسلي وشك كوويس ي ثويبة
قلت ليو كب لي مووية كتيرة يااخ
قال لي اها اها كملتي مووية السبيل كلو
قلت ليو حتى الموية ديي
م قال لي كفاك
قلت ليو اها يعوضني الله فيك
مسحت المووية بي طرحتي حقت المدرسة وقلت ليو بعد دا انا ح امش عشان جاسر اخوي ح يجي
قال لي خلاص خلي بالك من نفسك
حبيبتي لانها م حقتك برراك
قلت ليو علم وينفذ
مسكني من انفي وقال لي ثويبة المطيعة حلوة شديد
قلتة ليو براء يااخ انت عارفني م بحب الحركة دي
قال لي وعشان انتي م بتحبيها انا بحبها
قلت ليو بكرهك
قال لي وانا بحبك
قلت ليو هي خلاص انا ماشة م يجي زول اسي يشوفني معااك
قال لي مالو ما يشوفوا
انتي حقتي انا بس
قلت ليو انشاء الله يلا ي براء خلي بالك من نفسك
قال لي وانتي كمان 🫶
قلت ليو كمان ولا اورقن
قال لي ماايك
قلت ليو ظريف
قال لي اقري كوويس ي ثويبة م تقولي لي جبتي في تامن 267 معناتها خلاص
اولى ثانوي دي اهم حاجة لانها الاساس
قلت ليو حااضر ي ابوي التاني
قال لي ابوي التاني دي منك حلوة خلاص
قلت ليو انت بتجرجرني بالكلام عشان اقعد معااك اكتر
مش المرة الفاتتة اخرتني واتعللت ليهم بانو رتيل عيانه ومشيت ليها
اها اسي اقول ليهم شنو
قال لي قوولي ليهم كنت مع براء حبيبي
قلت ليو ااي عشان تحضر جنازتي بعد وصولي طووالي
قعد يضحك
قال لي بعد خررف ونشوف اولاد احفاد احفادنا
ضحكت وقلت ليو انشاء الله ♥
يلا ومشيت منو وانا بتبسم برراي
قلت ي رب تجعلو من نصيبي
لأني بدونو م ح اقدر اعيش
دخلتة البيت لقييت اخواتي الصغار راوية وتالا جوو جارين علي
قلت ليهم الليلة م جبت ليكم اي حلاوة انتظروا جااسر ولا بابا بعد يجوو
دخلتة جوا وجدعت شنطتي وغيرت هدومي وصليت
مشيت لي خالتو فاطمة سلمت عليها
قلت ليها اها الليلة سويتي لينا شنو
قالت لي بيتزا في التلاجة
قلت ليها ي سلام عليك فردتي يااخ
ومشيت طلعتها وقعدت اكل
بعد مسافة سمعت صووت راوية وتالا عرفت انو جاسر جاا
طلعت برة قلت ليو الجاااسر
قال لي ي بت جااسر بس
قلت ليو لا الجااسر بس ومشيت نطيت فيو
قلت ليو مشتاقة ليك
قال لي بالاكتر
طلع حلاوات وادانا
ابوي جاا متأخر بعد المغرب
اصلآ شغال دكتور عشان كده اما اخووي منيب داا عاطل خلا قرايتو ويومو كلوو نووم وليلو كلوو برة البيت نادر م نشوفوا
*¦}﷼{¦}﷼{¦}﷼{¦}﷼{¦}﷼{¦}﷼{¦} ﷼{¦*
*صلوا علي خير الانام*
*يتبـــــــــ اخت هبة ــــــــــــع*
*#سرالختم_0121045450*
*#للتنسيق_والنشر*