أطلالي ملت وقوفي - الفصل 3 - بقلم أم الظفاير | روايتك

اسم الرواية: أطلالي ملت وقوفي
المؤلف / الكاتب: أم الظفاير
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

[الـــجـــزء الـــثـــالــــــــــــــ ـــــــــث].. مــر الأسبوع بسرعه وكان فتره بريك لطالبات الثانويه عشان يذاكرون بتركيز وهذا الترم يعتبر صعب عليهم لأن يحتاج معدل مرتفع.. كانت الأتصالات بين الشله شبه مقطوعه بسبب المذاكره.. وكان صباح يوم السبت صباح حـلـو.. السماء تزينها الغيوم والهواء بــااااااارد مع رذاذ المطر . . صباح تفاؤل وفرح من نوع آخر يشوبه الخوف والترقب من أسئلة الأختبارات.. وبرغم الخوف كانوا الشله مايستغنون عن زاويتهم المعروفه وما يتركون ضحكهم واستهبالهم وأغانيهم والأهـم *دفتر الصراحــه*..! يـــوم الــســبـت... (11/20) معيضه: اللـــه لايـوفـقـها على هالأسئله وش ذا آخر من طلع من القاعه أنا وحتى ماعطتني المراقبه فرصه عشان أراجع مدري وش كتبت أجابات حتى الآله الحاسبه نسيتها بالقاعه من الأرتباك..؟ راويه: لا تدعين على الأبله قولي الله يسامحها.. وبعدين إنتي يامعيضه دايم معارضه على أسألة الأمتحانات حتى لو يجيبونها سهله مره.. سحايب: والمشكله أن شعارها في الدراسه(مـاحـلـتـــش)..! وتطلع الأولى على الشله.. صايره زي الدوافير يتحلطمون دايم "مدري وش حليت ولخبطت بالأجابات" وبالأخير تطلع (الأولى) على فصول العلمي.. مو علينا هالحركات يامعيضه! "صرخت معيضه": قــولــوا مـاشـاء اللــه ..!! "الشله بصوت واحد": مـاشــاءالله تبارك الرحمن.. ميريام: خلاااااص بنات أنسوا الإمتحان خلونا نسولف أحس مشتاقه أسمع أخباركم.. ميار وش أخبار لزيز.. درر قبل الأمتحان قلتي إنك محضره مفاجأة تخص علاوي.. راويه وش آخر سخافات بنات خالك؟ سميه إذا عندك سالفه مافيها فلسفه سمعينا .. بسم الله نبدأ ميار تفضلي معك المايك>>> تستهبل..!! "ميار بميااااااعـه": ماصار شي جديد مع يزيد_ بس تغدى عندنا ثاني يوم وصل فيه وعزم أمي على العشاء بمطعم وأخذها للسوق عشان تتسوق وتشتري وسافر بعد يومين! "ماحكت ميار للشله موقفها لما تعثرت وطاحت قدام يزيد لأنها حساسه وتزعل بسرعه وهم مابيرحمونها بالضحك والتعليقات.. بس حكت لدرر بهذاك اليوم لأن درر أكثر وحده بالشله تتواصل معها بالأتصالات".. ميريام: من بكره تقدمين إستقالتك من هالحب الفاشل والله لو أنه حجر جامد تكسر من طول سنين اللي ضاعت بتفكيرك فيه.. "معيضه وهي تأشر على درر": الحجر الجامد عند هذي اللي حتى مايعرف أسمها ميار اهون منها بكثير على الأقل فيه أمل 20% مو درر مـافيـه أمـل مره وحده!! سميه: ههههههههه حرام عليك معيضه زيدي النسبه لاتحطمين البنت... ميريام: درر وش المفاجأه اللي محضرتها لنا.. (فتحت درر شنطتها وهي بتطير من الفرحه وطلعت منديل بوسطه كبكات لونها ذهبي..) :هذي حق عـــلـــي!!!!!! الشله: وااااااااااااو روعــــــه.. ميريام: أحكي لنا بالتفصيل وش جابها لك..؟ "درر بحماس": بهذاك اليوم كان أخوي سلطان عازم أصدقاءه على العشاء وبعد مافضوا رحت لمجلس الرجال أنظف الحوسه اللي فيه.. المهم.. دخل راكان المجلس ولما خلصت تنظيف ومد لي أيده وعطاني الكبك الثانيه.. راويه: مقاطعه راكان كم عمره_ عفوآ بنات أنا أهتم بالتفاصيل.. درر: تسع سنوات.. ميريام: أوووه راويه لاتقاطعين درر.. "كملت درر": سألت راكان الكبك لمن! قال: (حق عـلــي) أنا لما قال علي مسكت بالباب لاأطيح ع الأرض من الفرحه.. سألته: هو ناسيه وإلا مضيعه؟ ومن طفاقتي بغيت أسأله هو متعمد هالحركه..؟ هههههههههههه قال راكان; هو ضيع وحده وقبل يطلع عطاني الثانيه وقال إذا لقيت اللي ضايعه أحتفظ فيه عندك...!!!!! ميريام: وش تفسير كلمته هذي أحتفظ فيه؟ أكيد متعمد وإلا وش قصده بهالحركه.. من قدك درر خلاص علاوي طلع يحبك ومو ناقص إلا يجي ويخطبك ونحضر عرسك ونرقص..!! "ضحكت سحايب": من قدك درر ميريام خطبت لك وسوت لك عرس هههههههههههههههه ميار: والله يحمد ربه علي لو وافقت درر الـمــنـه عـلـيـه''' "سحايب وهي تكتم ضحكتها": هذا إذا مـاتزوج غيرها هههههههههه.. "سميه بهمس": مـيــار مـيــار ناظري وراك!! ميار: مابي ألتفت على وراء أكيد البنت المعجبه فيني واقفه تناظرني صـح؟ سميه: صــح شكلها بتجي تكلمك بس خجلانه منك... ميار: واااا قردي_ مدري وش تبى فيني من بداية الترم وهي تلاحقني بنظراتها.. سحايب: طنشي بنات أولى بمدرستنا يتركون الدراسه على جنب و يتفرغون للإعجاب.. "سميه تصرخ": قربت عندنا سكووووت بنات.. -: السلام عليكم_ ميار بغيتك شوي.. "معيضه تناظرها بنص عين": وش تبغين فيها؟ "البنت بنظرات حاده وقويه خوفت الشله": دقايق بس!! قامت ميار مع البنت والشله أنفجروا ضحك بصوت عالي ومسموع بس البنت ماأهتمت.. سميه: يـمــاااااه شفتوا كيف نظراتها وطريقة مشيتها كأنها رجـــاااااال..؟ راويه: على قولة جدتي' ادخل على الله' أستغفر الله هذي مافيها ذرة أنوثه.. معيضه: ههههههههههههه والله أنا خفت شفتوا شلون تطالعني لما سألتها شكيت بحالي كأن اللي قدامي رجال مو بنت..! ميريام: خلاص بنات من بكره لازم نـتـغـطـى عـنـهـا..!!!! الشله: ههههههههههههههههههه درر: تخيلوا أشكالنا وإحنا نتغطى عنها.. "ميريام بحماس": سميه.. عطيني دفتر الصراحه.. "سحايب بتعجب": غريبه !! ميريام تطلب دفتر الصراحه؟؟ "أبتسمت ميريام": اليوم راح أخربها وأكتب وأرسم فيه.. "معيضه وهي تفكر بالبنت بصوت مسموع": أنا دايم أشوفها بس أول مره أنتبه لتصرفاتها.. راويه: وأنا بعد بس بصراحه خايفه على ميار وودي ماتحتك بالبنت هذي آبدآ.. "أخذت ميريام الدفتر وفتحت على صفحه جديده ورسمت بالقلم الرصاص البنت المعجبه بميار".. درر: مارسمتي وجهها؟ ميريام: هذا مقفاها.. سحايب: أهم شي أرسمي كبكات بأكمام مريولها.. "شهقت راويه": لابسه كبكات..!!! سحايب: لأ أمزح إحنا قعد نتخيل هيأتها.. درر: ولاتنسين الشماغ.. "كتبت ميريام فوق بأول الصفحه (معجبه ميار) وكتبت التاريخ واليوم... أعطت سميه الدفتر": ماعرفت أرسمها عدل.. "ضحكت سميه وهي تناظر بالرسمه": ليش كتف نازل وكتف مرتفع.. ميريام: يعني تمشي مشية شاب طايش.. راويه: ليش راسمه زقاره بيدها أحس إنك مره مبالغه.. ميريام: هذا رسم كاريكاتيري يعبر عن حالة الإنحاط اللي وصلوا لها البنات في هذا الزمان واللي ربي أنعم عليهم بنعمه وهم يدوسون عليها ويتخذون بدائل كثير وأولها (التشبه بالرجــــــال).. سميه: بالواقع فيه بنات كثير يدخنون وزادت نسبتهم بشكل مخيف.. "معيضه بصوت شبه ضاحك": سميه.. وش جاب سيرة التدخين ترا البنت ماتدخن... سميه: أنا أتكلم عن سلوكيات البنات بشكل عام.. "معيضه بأحباط": سلوكيـات؟؟ يالييييل ماأطولك بدأت فلسفة سميه... سحايب: يمكن البنت هذي متربيه في بيت أهلها مع أخوانها الشباب وهي البنت الوحيده بينهم وشي طبيعي تتأثر فيهم.. ميريام: بس هي بـنــت/ إنثـــى.. لازم ماتنسى هذا الشي .. أنا أعرف بنات كثير تربوا مع أخوانهم الشباب ولاتأثرت شخصياتهم بالعكس ألاقيهم قمة بالأنوثه والرقه والدلع .. راويه: والله حرام اللي يعملونه بعض البنات يعني ماتخجل من نفسها لما تكون هي وأخوها بهيئه متشابهه..!! ميريام: ياحليلك ألحين أغلب الشباب صاروا يقلدون البنات بالشكل.. "معيضه بأستياء": لأ مستحيل كيف صارت شاب يقلد بنت أنا اللي أعرفه وأسمع فيه العكس.. ميريام: اللي تسمعين فيه؟ ماقد شفتي شباب كذا بالتلفزيون أو بالشارع أو بالنت..؟ "معيضه بأهتمام وهي تقرب لـميريام": لأ.. بس كيف؟ "ميريام بصوت واطي": قبل فتره دخلت موقع بالنت وقرأت موضوع يتكلم عن الشباب بأن البعض منهم صار يآخذ هرمونات أنثويه عشان تتغير هيأته وشكله من شاب لبنت.. "راويه بضيق": طيب ليييييه وش اللي يخليهم يتصرفون كذا_ الله سبحانه فرق الذكر عن الأنثى ولكل منهم كيانه وحقوقه.. والله مو عدل اللي يعملونه ولا يرضي رب العالمين.. سميه: هذولا الشباب ينقصهم وعي وأهتمام ومتابعه من أسرهم.. أكيد إن الأهمال واللامبالاه والتجاهل من الأسره هو اللي شجع هذا الشاب بالأستمرار في طريق الخطأ.. ميريام: عدل كلامك وغير كذا التقليد الأعمى له دور كبير في المشكله.. "درر بقهر": عمت عينهم الظاهر إن الرجال في القرن هذا انخفضت نسبتهم.. الحين صار مافيه رجـــال لا بأخلاقهم ولا بأشكالهم.. سحايب: هيييييه لو سمحتي إتكلمي عن شباب مجتمعكم.. "درر وهي حاطه إيدينها على خصرها": وش فيهم شباب مجتمعنا والله كلهم رجال والنعم فيه وأولهم أبوي وأخواني... سحايب: أجل على أي أساس تسبين في رجال هذا القرن.. درر: أنا أقصد الشباب اللي يقلدون البنات..... "صرخت سحايب": طيب خصصي كلامك ولاتعممين عالكل... درر: ليش معصبـــه؟ سحايب: كلامك يخـــوف.. "معيضه وهي تضحك": أعذريها ياسحايب تبي تتفلسف مثل سميه وميريام وجابت لنا العيد.. "أبتسمت درر وهي تآخذ دفتر الصراحه من سميه": خـــلاااااص قفلوا عالموضوع كليتوني .. ?[ماعـــاد تفرق لـو خـــذاك الوقــت أو جابك فــي الحالتين (الـمــوت) أقرب لي من ظلالـــي إما بــ أمـــوت من الولـــه لا طول غيابــك وإلا بــ أمـــوت من الـفــرح لاشفتك قبالــــــي]?... في الـمـســاء... كان ياسر وفواز رايحين لدوامهم بمستشفى وفي الطريق: فواز: أقول ياسر متى على الله بتعرس خابر أمك قاعده تدور لك عروس! "ياسر يحك راسه وهو يسوق السياره": بدري على الـعـرس أنا بكمل دراسـتـي.. "ضحك فواز": هههههههههههه تسـتـهـبـل..! ياسر: مدري عنك هذا سؤال تسأله؟ أنت تدري أني لما أخطب من ناس يرفضوني بسبة وظيفتي مايقبلون سيكرتي راتبه 1600 بس .. فواز: ياأبن الحلال كلنا في الهواء سوا.. أنت عالأقل وسييييـم شكلك حلو يكفي بس 'سكسوكتك تخقـق أثقـل بـنـت'.. حتى الحريم اللي يجون للمستشفى إذا ضيعوا طريقهم ما يسألون إلا أنت وأنا واقف بجنبك مايطالعون فيني بعذرهم والله كني "بـهـلـول" شعري قراعيط ووجهي أسود مايبان إلا عيوني وأسناني إذاااااا ضحكت.. "ياسر أنفجر بالضحك":هههههههههههههههههه هههههههه فواز: حتى الممرضات الفلبينيات لامروا من جنبك أبتسموا لك هذيك الأبتسامه الوحده فيهن شوي وينشق فمها..إيه وش عليك وسيــم!!! ياسر: هههههههههههههههه انت ماتترك سوالفك يافواز.. أي وسامه الله يهداك على فـقــر..! لكن وش أقول الحمدلله على كل حال_الإنسان مايبي من الدنيا غير الصحه والعافيه والله يرزقنا على قد نياتنا أهم شي النيه الصافيه.. "فواز وهو يـأشــر على سياره بأرتباك": ياسر وقف على جنب.. ياسر: خير وش فيك؟ "أنتبه للسياره" أوووووووف أنــزل أنــزل بسرعـه,, (كان رجال بالعقد الثالث من العمر يحاول يدافع عن نفسه من شباب أثنين بيذبحونه بالضرب.. وزوجته وأطفاله الصغار واقفين بجنب السياره ويصيحون صياح يقطع القلب) نزلوا ياسر و فواز بسرعه وأتجهوا للشباب وأشبعوهم ضرب ورفس لحد ماهربوا الشباب لسيارتهم.. نفضوا يديهم وملابسهم أتجهوا للسياره عشان مايتأخرون على دوامهم ,, ألتفت ياسر على الرجال قبل يمشي وحاول يقاوم دمعه لمعت بعيونه وهو يشوفه يحظن عياله ويهدي من خوف زوجته عليه.. وأبتسم فواز وهو يسمعهم يدعون لهم أن الله يفرج عنهم كربهم ويوفقهم ويسعدهم.... ياسر: لاحول ولاقوة إلا بالله والله عيب عليهم هالشباب يضربون رجال أكبر منهم وقدام أهله وبمكان عام_الله يسامحهم ويهديهم.. فواز: تصدق بغيت أسأل الرجال وش سبب المشكله_ بس شفت حالته يرثى لها هونت.. ضربنا ومشينا وحنا ماندري وش السالفه.. تدري أحس أنشرح صدري لما سمعت دعواته وهو يدعي من كل قلبه.. كأن أبواب الخير أنفتحت بوجهي من دعواته.. ياسر: قال عليه الصلاة والسلام;"من أراد أن تستجاب له دعوته وأن تفرج كربته فليفرج عن معسر" والإنسان برحمته للناس وإحسانه لهم الله يعوضه خير.. فواز: إن شاء الله أنا عن نفسي أتمنى ان يعوضني بوظيفه راتبها عالي أسدد فيها الدين اللي علي وأقصاد السياره ومصاريف أمـي وأخواني أبــوي الله يهداه من طـلـق أمـي وهو شايل أيده من هالبيت ولا كأن له أطفال بحاجته وأمي لولا ظروفنا الماديه كان ما أشتغلت (فـراشـه بمدرسـة أبتدائيه) وش نسوي ماعندنا اللي يساعدنا ويكفينا عن ذل الحاجه وخدمة الناس كل واحد مشغول بنفسه حتى الأخو مايتحمل أخوه أكثر من كم يوم وهذا هم خوالي كل مازارتهم أمي أقصفوها بكم كلمه تكدر خاطرها على وظيفتها لما صارت تكره تزورهم.. ياسر: شغل أمك مو عـيــب مادامه شريف يغني عن حاجتها حتى لخوالك اللي بنظرهم عار على سمعتهم.. ترى الدنـيـا دوارهـ يافــواز وبتشوف بعينك عقاب رب العالمين باللي يتشمت ويستهزأ بغيره.. "فواز يـتـنـهـد": الله كريم.. &&&///&&&& ///&&&///&&& دخلت الغرفه وهو تمشي وشايله صينيه الأكل بيدها..أبتسمت لما شافت أختها مندمجه بمذاكرة الفيزياء "الشعر حايس والسرير والمكتب بحاله يرثى لها من الكتب والأوراق".. وهذا المنظر ذكرها بأيام دراستها الثانويه واللي بفضل الله تجاوزت هذه الأزمه وصارت مساعد طبيب اسنان (dental asisstant) بمستشفى حكومي... "نزلت الصينيه قدام أختها وهي تدعي": يارب ترزق أختي وحبيبتي نسبه عاليـه وتحقق أمنيتها وطموحها وتصير دكتـــوووووره!! "أبتسمت راويـه": يعطيك العافيه لجين تعبتك معي.. لجين: تعبك راحه حبيبتي أهم شي ما تكوني تعبتي من المذاكره.. راويه: والله عذبني الفيزياء كله مسائل وقوانين عجزت أفهمها وأستاذتنا ماتفهمنا عدل شرحها مو حلو.. لجين: إنتي أكلي الحين وحطي راسك ونامي ساعه ونص وبس تصحين أكيد إنك بتركزين أكثر.. راويه: لأ مستحيل أنام اللحين الساعه 8 ونص مايمديني أخلص المنهج.. "مسكت لجين الكتاب وحطته بجنبها": راح تآكلين وتنامين غصب عنك.. لا تحملين نفسك فوق طاقتها.. إنتي بكذا تتوترين وتشتتين ذهنك ولا راح تطلعين بنتائج طيبه.. نفذي اللي أقولك عليه ترا أنا مجربه حركاتك هذي ماآكل شي وأضغط على نفسي بالمذاكره وآخرتها بغيت أرسب إلا شوي.. والحمدلله تخلصت من طريقتي الغبيه هذي لما صرت بثالث ثانوي.. "تنهدت راويه": آآآه ومنكم نستفيد.. أمري للــه..أوامر ثانيه دكتوره لجين؟ "لجين وهي تجمع كتب راويه اللي عالمكتب وترتبها": سلامـتــك.. (أتجهت لجين لسرير راويـه ورمت الحوسه اللي عليه بالأرض ورتبت المفرش).. "راويه وهي تأكل": أقول لجين شخبار خالتي نظيره من زمان عنها لاحس ولاخبر.. لجين: خالتي الله يكون بعونها حالتها حاله.. راويه: ليييييييييــه؟ لجين: بنتها روان أمس سوت عمليه زايده والحمدلله نجحت وقبل شوي راحت أمي تزورها بالمستشفى بس خالتي نفسيتها تعبانه لأن عيالها كلهم بالبيت مرشحين يعني روان بجهه وباقي عياله بجهه.. راويه: كلمتي خالتي وتطمنتي على بنتها روان؟ لجين: أيوه قبل شوي كلمتها وكانت متضايقه بس قالت لي إنها بعد الأمتحانات إنشاءالله بتسوي حفله كبيره بمناسبة سلامة روان لأن روان جالسه بجنبها وتسمعها وحبت تفرحها شوي بس أكيد راح تسوي حفله.. راويه: هذا بدل ماتصلي ركعتين تشكر ربها بسلامة عيالها على طول مجهزه أحتفالاتها.. لجين: لاتقولين كذا ترى مايجوز بعدين كل أم بهالدنيا فرحتها من فرحة عيالها وراحتها من راحتهم وخالتي نظيره بتفرح قلب بنتها عقب تعب هالعمليه..ليه ناقده عليها بالعكس أنا أشوف إنه شي مره حلو.. "راويه بملل": يوووووه أنا نفسيتي تعبانه بسبب الأمتحانات وإنتي جايه تكملينها بسوالفك عن خالتي نظيره.. لجين: راويه وبعدين؟ مو قلنا نبطل حركات التملل من طاري خوالي؟ راويه: أنا متملله من الأختبار.. خذي الأكل شبعت.. تكفين لاتنسي تصحيني .. "لجين وهي شايله الصينيه": نامي عدل عشان تركزين بالمذاكره.. +++++++++++++++++++++++ : ماااااااااافهمـــــــــــ ـــــــت شي عيدها بليييييييييييييييييييييـز ؟ "يـوســف بـمــلل": مريومه حبيبتي قلت لك من البدايه ماأعرف أشرح فـيـزيـاء أبغى أفهم إنتي ليش ما تركزين مع الأبـلـه لما تشرح؟ "أبتسمت ميريام": ياحلوها من لسانك (أبـلــه)...! الأبله ماتعرف تشرح من تدخل وهي تهزأ وتصارخ على الطالبات..إذا بدأت شرح تصير عاقده حواجبها ومعصبه مره توتر البنات وتربكهم.. أنـا هـنـا>>> مـا أفـهـــم لأن ماتعجبني اللي تشرح وهي مـعـصـبـه!!! "يوسف حاط أيده على خده": والله الشرهه علي أنا اللي مضيع وقتي وقاعد أسمعك.. خذي كتابك get out of here‏ و روحي أشرحي لنفسكok الساعه صارت 11 وانتي ما ذاكرتي شيء (وهو يقلدها) الأبله معصبه...! بصراحه يحق لها تعصب إذا فيه بنات بغبائك وبرودك.. ميريام : خلاااااص ,, دريت أنك ماتعرف تشرح فيزياء أووووف بأذاكر بروحي عشان أرسب بالماده ok أنت الظاهر يفرحك هالشي عن أذنـك.. (أخذت كتابها ووصلت للباب وقبل تطلع ألتفتت على عمها تشوف ردة فعله.. كان يوسف مرتخي بجلسته على مكتبه وهو يعظ شفايفه يحاول يكتم ضحكته وكتوفه تهتز بشكل لاحظته ميريام وعرفت أنه قاعد يستفزها عشان يعصبها).. "ميريام بإحباط": حرام عليك يوسف‎ ‎ ‏ ‏I am tired‏ ..‏أنا آخر سنه ثانويه ومحتاجه نسبه تـكـفـى إذا تقدر تساعدني لاتبخل علي بليييييييز.. يوسف: هههههههههههههه ?‏ ‏What can I do‏ أو تدرين شلون أنا راح أتصل على صديقي تركي مدرس فيزياء بقوله يشرح لك و......... "ميريام من فرحتها ماعطته فرصه يكمل كلامه": ‏ ‏ooooooh ‏ ‏That's a great idea يجي هنا لـ بيتنا يشرح لي؟ "يوسف يسايرها": إيه أكيد يجي بمجلس الرجال تقعدين معاه يشرح لك اللي مــو فاهمته... "حست ميريام أن عمها يستهزأ": هههههههههههه أنا أمـزح يوسف! "يوسف بهدوء": حتى أنا أمزح...! مريم ترى لو ثقلتي دمك زياده بارتكب فيك جـريـمــه.. (مـصـري) هو عشان يجي يشرح لك هـنـا؟ "أتصل يوسف على صديقه تركـي وبعد السلام والسؤال عن الحال طلب منه أن يشرح لبنت أخوه وخبره بالقوانين الصعـبـه على فهمها_ فتح يوسف السبيكر عشان تسمع ميريام وأول مـابـدأ تركي الشرح أرتـبـك وكان بين كل كلمه والثانيه يتنحنح ويكح وصوته يختفي ويرجع لطبيعته.. سرحت ميريام بـصـوتـه وهي بتنفجر ضحك لما حست بأرتباكه وما فهمت شي من شرحه بس لما يوسف يسألها فهمتي تهز بـ نـعـم عشان مايعصب عليها".. -: ثـ ــلـــ ــ ــ ـجــ ــ ــ ــه أنـتــي هــنـا تذاكريــن؟ >>>>> ثلجه كلمه يعايرون فيها ميريام لبرودة أعصابها.. ...كان هذا صوت دحـمــون العاااااااالـــي وهو يفتح باب غرفة عمه يوسف بدون مايستأذن ولا يطق الباب مثل ماتعود كل يوم.... أرتبك يوسف وبسرعه قفل السبيكر وحاول يرقع السالفه مع تركي.. أما ميريام طاحت على الأرض وهي ماسكه بطنها من الضحك.. عبدالرحمن: ثـلـجـه وش فيك تضحكين؟ صار لي ساعه أدور عليك.. أمي تقول.......' "يوسف لما خلص مكالمته حذف كتاب ميريام بـقــوه على عبدالرحمن": بـــــــــــراااااااااااا ااااااا....??? "حط رجله عبدالرحمن وأنحااااااش لغرفته.. وميريام بتموت من الضحك.. ألتفت عليها يوسف وهو بينفجر من القهر": وأنتي قومي أنقلعييييييي لغرفتك فهمي نفسك.. فشلتووووووني قدام الرجال حسبي الله عليكم... (طلعت ميريام من غرفة عمها وهي تمسح دموع الضحك.. كانت فاهمه كل قوانين الفيزياء ومنتهيه مذاكره الماده من بدري بس حبت تحرج عمها تدري أنه مايفهم شي بالفيزياء وتوقعت أنه بيتصل على صديقه تركي>>> خطه ذكيه منها عشان تغير من روتين المذاكره الـمــمـل وصار لها اللي تبيـه).. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ يـــوم الأحــد... (11/21) بـالمـدرســــــــــــــه: "ميار وهي تعدل بشعرها": راويـه بالله شكلي حـلـو اليوم وشعري ضـابــط؟ راويه: ياللــه صبااااااح خييييير البنات يسألون أسأله تخص الأمتحان وأنتي تسألين عن شعرك؟ والله أنك رااااايقه.. "عصبت ميار": أووووه يابيخك.. سحايب شوفي شعري ضابط؟ "أبتسمت سحايب": ميااااااااار فــز قلبي لما قلتي ضـابـط آآآآه فــديــتـه^^ تكفيييين كل يوم أسأليني عن شعرك!! هههههههههههههه "ضربتها ميار بالكتاب": أنا غبيه اللي اسألكم أروح لدورة المياه أحسن.. "قامت بتروح سحبتها معيضـه وجلستها غصب": ترى البنت اللي معجبه فيك جالسه تذاكر ومو منتبهه لشكلك تعوذي من الشيطان وذاكري.. بعد الأمتحان تزيني على راحتك.. سحايب: أبو الشباب اليوم بيشوفها لازم تكون كشخه!! لأن حنا بنتغطى عنه ههههههههههههههههه سميه: سكووووووت ذاكروا وبعد الأمتحان كملوا نقاشok.. أمتحنوا الشله.. وبعد الإمتحان أتجهوا لزاويتهم المعروفه وكانت ميريام جايبه للشله شغلات تفرفش ,,(ميرندا حـمـضـيـات وشيبس لـيـز وجالكسي جـواهـر) "ميار بـدلـع": اللـــه.. شيبس لـــزيـــز....!!! "مسكت درر علبة جـواهـر وصارت تطبل عليها وتغني"; ¤[يــاعـلــي صحت أنـــا بـالـصـوت الـرفــيـع.. ويــاعــ ـ ـ ـ ـ]¤ "سحايب تصرخ": ذبحـتـيـنــا بهالأغنيه ماعندك غيرها.. "ميار وهي تلعب بخصلات شعرها": تكفوووون أنا أبغى أغني.. "عطتها سحايب علبة جواهــر..مسكت ميار العلبة وهي تضحك".. ¤[ يالعود الأزرق يـالـزيــز يـاولـد خالتي يالعود الأزرق هههههههههههههههه.. لـزيـز راعــي الأولــه...... ]¤ الشله: ههههههههههههههههههه ميريام: طــاح حظكم أنتم ولزيز وعلي.. والله أن تـركـي يسواهم كللللللللهـم<<<< تمزح!!! "الكل تفاجأ وبصوت واحد": ميييييين تــركـي؟ (حكت لهم ميريام اللي صار أمس مع عمها_وسط ضحك وتعليقات الشله عليها).. سمـيـه: ماشاءالله على عمك شخصيته روعـه.. أحس أنه أنسان مرتـاح ونفسيته حلوه.. صحيح عصبي على قولتك ومافيه رجال مايعصب_ بس فيه خفة دم يآخذ ويعطي معك ويساعدك ويهتم فيك و(يدلعك)..يعني هذي صفات حلوه فيه.. نادرآ ماتلاقين أخ يعامل أخته بالطريقه هذي.. ميريام: هذا إنتي قلتيها أخ مو عم أو خال.. لو عندي أخــو أكبر مني كان من ســـابع المستحيلات يعاملني بحنية الأخو على أخته اللي نسمع فيها ولا نشوفها.. سحايب: ليه مستحيل؟ كثير الأخوان اللي تعاملهم ولا أروع مع خواتهم.. وكل الصفات الحلوه تجتمع بشخصياتهم.. ميريام: صح أنا معك بس الواقع إن 20% من هالنوع من الأخوان والباقي لأ...! ميار: إنتي ياميريام تقولين هالكلام وإنتي ماجربتي تشدد وتسلط بعض الأخوان أجل كيف لو كنتي مجربه؟ ميريام: أنا أقول كذا من كثر ماسمعت شكاوي البنات من أخوانهم (صراخ وسب وشتم وضرب) على ولاشـــئ.. هذا روتين حياتهم.. ياربي مو طبيعي اللي يصير لهم.. سحايب: كل هالشكاوي تحكمها (التربيـه)..!!! ميريام: وش قصدك؟ سحايب: أقصد لو البنت ربـت نفسها على أحترامها لنفسها واحترامها لأخوها مستحيــل إنه يخانقها أو يعتدي عليها بالضرب بالعكس أصلآ بيحس نفسه تافـه لما يأذي أحد وهو ماشاف منه إلا كل الخير.. وأعتقد إحنا كبرنا على حركات البزران'..' اللسان الطويل والصراخ والشكوى الزايده على ^يبه شفه ضربني ويمه قولي له لايحاكيني^.. درر: يااااااه ياسحايب صدق إن خيالك واســــع.. إنتي مصدقه أن الأخوان ينفع معهم الأحترام؟ (الفوضويه هي شعار حياتهم وبس).. سميه: والآباء بسكوتهم عن "تسلط الأخ على أخته" كأنه يأيده وراضي باللي يصير_ وهنا راح يحس الأخ بقوة مكانته ومسؤولية في تربية أخته ولو كانت مو عامله شي غلط بس سكوت الأب وأهماله يعطيهم الصلاحيه بإنهم يتصرفون على هواهم ومزاجهم.. "ميريام وهي تأيد كلام سميه بأنفعال": إذا كل من طلع الـ18سنه قال أنا رجال البيت.. أي رجوله اللي يحكون عنها..؟ (إتكاليين) مايعرفون يدبرون أنفسهم إلا بمساعدت آبائهم.. و(فاشلين) مايعرفون يخططون ويفكرون بمستقبلهم تفكير رجال كبار وواعين..(مغرورين وغيورين)كل واحد يشوف نفسه أنه أفهم وأعقل وأحسن من غيره..وإن مدحوا له فــلان قال مهوب رجــال؟؟؟ لأن فيه كذا وكذا وكذا وكذا.. يشوف عيوب غيره ولاهي عن عيوبـــه... وهذا كله بجهه وتعاملهم مع أخواتهم بجهه ثانيه...!!! راويه: هدي أعصابك ثــلـجــه مافيه داعي لكل هالكلام.. هههههههههههههههههههههه معيضه: ميريام.. ترى بنحطك رئيسة لـ(ديــوان المظالــم) شلـة *خلك إيزي ياعزيزي* أي وحده فيكم عندها شكوى ضد أخوها تقدمها لميريام وهي بتحلها بطريقتها الخاصه.. ههههههههههههههههه راويه: وحلول المشاكل عند ميريام كالتالي: -إذا قالك أنقلعـــي تقولين له,, إنت أنقلــع.. -إذا قالك أنتي سخيفــه تقولين له,, وإنت أسخــف.. ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه سمـيـه: ميريام معها حق_هي تشوف تصرفات بعض الأخوان من (منظور نفسي) عن شخصياتهم مو من (منظور أسري أو أجتماعي) أكيد لو رجعنا للواقع نلاقي ظروف الأسره هي اللي تكون شخصية الأبنــاء.. "معيضه وهي تقلدها": منظور أسري ونفسي . . بالله عليك تفكينا من هالمناظـيـر اللي مدري من وين تجيبيها..خليك بدراستك أحسن لك.. "راويه وهي تصفق وتضحك": ههههههههههههههه حلـــوه حلـــوه هذي مناظير هههههههههههههههههههه.. سميه: إيه أضحكي ياراويه من قدك.. ماعندك أخوان يورونك نجوم الظهر.. "أنفجروا معيضه وراويــه بالضحك جاتهم هستيريا مو طبيعيه على أي شئ يعلقون ويضحكون".... سحايب: أرجع وأقول إن الإحترام هو أساس التعامل.. وغير كذا لو كل بـنـت تواجه مشاكلها مع أخوها بشجاعه وتصارحه بالأشياء اللي تضايقها بتعامله معها صدقوني بتوقف الحساسيه بينهم وبالنهايه يظلون أخـوان.. معيضه: ههههههههههههههههه الظاهر إنك تأثرتي بمناظير سميه..؟ "راويه وهي تضحك": يعني وش تسوي تحشره بالزاويه وتخانقه تقوله; ليــه إنت كذا ليـــه؟؟؟ ههههههههههههههه.. ميريام: يوووووه طـيــروا أنتم الثنتين شاركونا نقاشنا وإلا وقفوا ضحك وتعليقات بليــز... درر: أقولكم شي بنات كل وحده فيكم ترفع إيدينها وتدعي.. قولوا آمـيــن..؟ الكل: آآآآمــــــيــــــــــــن .. درر: اللــه لايحرمـنــا من أمهاتـنـا وآبائـنـا اللي حـبـهـم وحنانـهــم هـو أعـظـم نعمه من رب العالمين .. "سحايب وهي بتستفزهم": وأخـوانــا اللي هم مـلــح الحـيـاة بفوضويتهم وتسلطهم و(طيبة قلوبـهـم وحنـيـتـهـم) واللـه لايحرمـنـا منهـم والله إن الدنيـا ماتـسـوى بدونهم.. "راويه ومعيضه": آمـــيــــــن ههههههههههههههههههههه ________________________ فتحت بوابة المدرسه وبهذا اليوم كان ميكرفون الحارس متعطل وأضطروا أغلب البنات يطلعون من بدري عشان مايتأخرون عالباص وأولهم سحايب وراويه..أما باقي الشله أخذتهم السوالف وتأخروا.. بعد 5 دقايق رجعت سحايب للشله بعد ماتركت شنطتها وعبايتها عند البوابه وكان وجهها يوزع ألـــوااااان .. "سـمـيـه مسكت يــد سحايب وهي مفزوعه": وش فيك وش صار لك..؟ ميار: أكيد شافت دوريـة شـرطـه وجت تبشرنا.. "سحايب تأشر يعني": لأ... معيضه: سحايب تكلمي ترى خوفتينا عليك؟ "جلست سحايب عالأرض وهي تحكي اللي صار بأرتباك": كنت واقفه برا بجنب سياره جيب أبيض ومـايـلـه بوقفتي على باب السايق أنتظر باصي.. وقف وراي رجال_قال لي; لــو سمحتي !!! ألتفت عليه ناظرت فيه وصديت وعلى بالي مسويه ثقل ماتحركت من مكاني.. رجع نادى; لو سمحتي أختي بدخل السياره أنا فهمي راح بـعـيــد أحسـبـه يبي طريق عشان يروح لسيارته.. لصقت ظهري بـ باب السياره وأشرت له بيـدي يعني; تفضل خذ طريقك.. وأنا معصصصصبــه لهدرجه مضيقه عليه الطريق.. أبـتـسـم وهو يـأشـر قال; هـذي سيارتـي..!! أنا وجهي أنقلب طـمـاطـه الحمدلله فهمي رحمني سحبت شنطتي وجيتكم ركض يمااااه إحـــراااااج.. "ميريام بحماس وهي تضحك": تدرين لو أنا بمكانك أحرق له أعصابــه شوي وأقوله; وش تبي..؟ أي سياره مافهمت..؟ تقصد السياره هذي وإلا اللي قدامها؟ عيد كلامك ماسمعتك زين....؟ عفوآ مافهمت قصدك..؟ لما يعـصـب ويصـرررررخ قـدام البنات ويقول; بـعـدي عـنـي..ههههههههههههههههههه هه درر: مجنونـــه ثلجـه والله تسوينها عاد إنتي على برودك تحبين الأستفزاز.. ميار: مكتسبه هالصفه من عمها.. ميريام: آآآه فديتـــه.. سميه: أنا بطلع تأخرت على الباص_ معيضه: لحظه سميه أبطلع معك.."وهي تمسك يد سحايب" يالله أمشي معنا نوصلك لباصك عشان مايخونك فهمك مره ثانيه.. €€€€€€€€€€€€€€€€ في بيـت سميـه الكل مجتمع على العشاء: راشد: شلون إمتحاناتك سميه؟ سميه: تـمـام..الحمدللــه.. رنــا: سميه حريصه على أنها تجيب نسبه عاليه عشان تدخل الجامعه.. راشد: الله يوفقها أنشاءالله.. سعود: وش الفايده لو جابت نسبه ودخلت الجامعه آخرتها ماراح تتوظف الشباب مالقوا وهم شبـاب شلون البنات!! رنـا: أنت لو نسبتك عاليه كان دخلت الجامعه وتخرجت وتوظفت وظيفه محترمه_ الشهاده الجامعيه هي اللي تعزز مركزك الوظيفي مو شهادة الثانويه؟ هذا أنت صار لك سنتين من تخرجت من المدرسه كل ماقدمت على وظيفه طلبوا منك شهاده جامعيه!! سعود: إلا قولي لو عندي واسـطــه كان بسرعه قبلوني بدون شروط.. راشد: سعود أنت موقف حياتك على هالواسطه أشتغل بأي وظيفه بدل قعدتك بالبيت سميه: أخو صديقتي يشتغل(سيكرتي) وهو ماعنده إلا شهاده ثانويه ومقتنع بوظيفته.. ليش ماتشتغل مثله أهم شي تقطع الحاجه بالعمل.. سعود: حكت الفيلسوفه! مو ناقص إلا أنا أشتغل سيكرتي راتب 1500ريال عشان أصير أضحوكه عند ربعي.. إلا وش رايك أشتغل حلاق بصالون وإلا ميكانيكي عشان أقطع الحاجه بالعمل على قولتك.. أم راشد: سعود الله يهداك صاير عصبي وما تتحمل أي نقاش_مافيه شي لو تكلمت مع أخوانك بموضوع شغلك ترى كلنا ندور مصلحتك.. "سعود بعصبيه": مصلحتي عند واسطة أخوك لافي ليه مايوظفني_وإلا بس يهتم بعيال الناس ويهمل عيال أخته...أنا أبتوظف زي وظيفة راشد بالأتصالات خليه يساعدني .. راشد: أول شي أحترم أمي وش هالأسلوب الجديد(أخوك) ثاني شي أنا مهندس بالشركه معاي شهادة جامعيه وما جلست أنتظر واسطة أحد.. "سعود بأنفعال شديد": يوووووه أنا كل ماأجلس معكم تعيدون لي نفس الموال كرهتوني بنفسي كرهت البيت كرهت الشارع كرهت كل شي حولي.. عاجبكتم حالتي سنتين جالس بالبيت؟ أنا أبغى وظيفه ماأبغى أدرس.. أفهموني!! طلع سعود وترك البيت وكالعاده المقهى هو متنفس الراحه بالنسبه له.. توتر راشد وتضايق من تصرفات أخوه الطايشه.. وزعلت أمـه وبكت على حالة ولدها اللي ماتسر ولا تريح!! ~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~ ومع صوت المطر وتمايل اوراق الأشجار و الهواء البارد تجلس مـيــار قدام المشب بمجلس الرجال مع أخوانها وهذي من أروع الأجواء اللي تعشقها ميار في الـشـتـاء.... فـيـصـل: يعني بكذا أنتي مركزه بالمذاكره عيونك بالكتاب وأذانيك مع سواليفنا أنا وصلاح.. ميـار: وش أسوي أشتقت للقعده معكم وبنفس الوقت أبي أذاكر وبعدين طفشت من غرفتي وبشم هواء أنا أحب ريحة المطر مع دخان المشب أحسها 'لـزيـزه مرررره'.. "فيصل بإستياء": أييييييش.. لزيـزه؟ أنتي من وين تجيبين هالألفاظ هذي؟ "ميار حست بغصه لأنها تذكرت يزيد": أأأأأ.. ممممن ... صديقاتي!! "فيصل بدون نفس": طيب لـــيـــه أرتبكتي سؤالي عادي.. بعدين تعلمي ماتحكين زي صديقاتك.. ميار: مممااااا.. أأأ.. "صلاح وهو عاقد حواجبه": ياخي وش فيك على ميار أنت! خلها على راحتهــا..تحاسبها على كل كلمه تقولها ..؟ ماعليك منه ميار وذاكــري القعده بهالجو حلوه للمذاكره وعلى قولتك لزيزه.. "ميار بضيق": عن أذنكم بروح أذاكر بالشقه.. "حس فيصل أنه كسر بخاطرها": وين رايحه ميار أجلسي أنتي صايره زعول ماتتحملين المزح.. "قام صلاح ومسك بيدها وجلسها بجنبه": يعني بتراضيها عاقد حواجبك وتتكلم بدون نفس?? ماعليك منه هو دمه ثقيل لما يمزح.. وش عليك أمتحان بكره؟ ميار: حـــديـــث.. صلاح: ذاكرتي عدل؟ ميار: إيه بس قاعده أراجع المنهج سهله الماده.. صلاح: كويس.. طيب بأسألك متى آخـر مره سافرتي للشرقيه؟ "ميار تحاول تبتسم لأن بمجرد ماأحد يطري الشرقيه تتذكر يزيد ويضيق صدرها": من 8 شهور تقريبآ يعني قبل الصيف.. صلاح: أووووه بعيده!! ميار: ماحصلت لنا فرصه نروح أنا وأمي محد يودينا وماعندنا حق التذاكر عشان نسافر بالطياره.. ولا تنسى أن أبوي سمح لي بزيارة خوالي بالشرقيه مره بالسنه لأسبابه الخاصه اللي أجهلها.. صلاح: ماعليه ميار أدري اننا مقصرين معك وأنتي تدرين أن أبوي صعب وما نقدر نغير رأيه وظروف شغلي مو سهله عشان آخذك تشوفين خوالك هناك.. ميار: عارفه ظروفك ياخوي مايحتاج تتعذر.. صلاح: عالعموم أنا قدمت على إجازه لمدة أسبوعين وبسافر للشرقيه أغير جو مع زوجتي وعيالي وش رايك تجين معنا أنتي وخالتي عشان تشوفين خوالك وتستانسين معهم بعد هـم وتعب الأمتحانات..؟ "ميار وهي بتطير من الفرحه": أكـــيـــد موافقــه.. صلاح: خلاص يوم الأربعاء الجاي بعد أمتحاناتك راح نمشي إنشاءالله.. تجهزي من الحين وإذا ناقصك شيء أخلي فيصل يوديك للسوق يوم الخميس تسوقي على راحتك وبعطيك المبلغ اللي تبين.. "صلاح وهو يمسك خدها" أهم شي تكونين مرتاحــه ومبسوطــه .. ميار: ألف شكر لك ياصلاح صدقني ماراح أنسى لك معروفك.. الله لايحرمني من طيبتك وحنيتك علي.. فيصل: أنا ما أحب أدخل السوق خلي أحد غيري يآخذها.. "تضايقت ميار وتكلم صلاح بحده": تآخذها للسوق غصب عنك إنا لما أطلبك طلب ماتقول لأ فاهم... "أخذ فيصل مفتاح سيارته وقام وهو متوتر": أبـشــر أوامر ثانيه.. [صلاح هو أكبر أخوان ميار عمره 27 (موظف بمستشفى حكومي).. حـنـون على ميار ويحاول يداري خاطرها وما يزعلها لأنها حساسه وهادئه وخجوله وتتأثر بأي شي حولها_ فيصل عمره 21سنه عسكري.. شخصيته عكس صلاح عصبي وما يهتم بمشاعر أحد,, إتكالي و عـنـيـد ومتسرع في تصرفاتـه بدون مايفكر بالعواقب].. @@@@@@@@@@@@@@@@ صــرخــه قـويـه تزلزل أركان مجلس الرجـال.. الكل فزع لمصدر الصوت ويـده على قـلـبـه.. الكل خـاف من أنها تكون مشكله أو مصيبـه .. :ضـيـعـوووووووووووووووووو� �ووووهـــا...! "دخلت أم ياسر وهي مفزوعه": وش هي اللي ضيعوها؟ "ياسر بهستيريا": الـهـجـمـــه ضيعوا هجمات يايمه بشكل مو طبيعي قهـــر.. "أم ياسر وهي شوي وتطلع من طورها": يـــاســـر وبعدين معاك كل هالصراخ عشان مباراة.. حسبي الله عليك من ولد.. تطلع أم ياسر وهي في قمة غضبها من ياسر المهووس في حـبـه وتشجيعه لناديـه المفضل (الـنـصـــــــر) اللي تراجع مستواه في المواسم الأخيره بشكل ملحوظ وهذا الشي اللي سبب أزمـه لياسر.. وقفت سحايب مع أختها الكبيره هـاجـر يناظرون لشكل ياسر وهو يشجع بتوتر ويضحكون.. "هاجر أكبر خوات سحايب عمرها 27 متزوجه ولد عمتها وعندها (ولـيـد 7 سنوات ومـهـنـد 5 سنوات وديـمـه 3 سنوات) وجالسه عند أهلها اسبوع لسفر زوجها للخارج"... هاجر: أنت الحين مجمع عيالي عشان يشجعون فريقك آخرتها خسروا..؟ "ياسر بعصبيه": ماخسروا باقي نص ساعه على نهاية المباراه وعندهم فرصه للفوز.. وليد: خالي ياسر متى بيجيبون هـدف عشان تعشينا بالمطعم أنت وعدتنا..؟ "ياسر بتوتر": الحين ياخالي الحين بيسجلون هدف.. "سحايب تناظر عيال هاجر وتسوي نفسها حاقده": يــا غشاشين أنتم مـو تشجعون الــهـلال..؟ هاجر: عيالي يشجعون فريقين مع أبوهم هلالين ومع خالهم نصراويين مايحبون يزعلون أحد.. بسم الله عليهم وش حلاتهم وهم ماسكين أعلام النصـر ويشجعون مع خالهم يازينهم.. "سحايب وهي تضحك": إلا قولي نـكـتـه أعصابهم بارده وكأنهم فرحانين بهدف الهــــــــــلال.. "ياسر بإنفعال وتعصب": لااااااااااااا ظــلـــم ظــلــــم.. (كان صوت المعلق يؤكد قرار الحكم بأحتساب ركلة جزاء لنادي الهلال وسط فرحة جماهير النادي والمعارضه الشديده من لاعبين وجماهير النصر).. "حط ياسر أيده على راسه وتنهد بضيق": وش هالمهزلـه هذي..حـــرام والله حرام.. (بدون شعور صـرخـوا عيال هاجر فرحانين بهدف الهـــــــــلال وهم يلوحون بأعلام النصــــــــر ببـراءه طفوليه وبشكل مضحك... ضرب ياسر علبة البيبسي بالتلفزيون وهو يسب ويشتم حكم المباراه.. ومـا تحمل إزعاج وليد ومهند اللي قاعدين يرقصون مع ديمه وأمهم فرحانه تصفق وتشجع معهم,, مسك كل واحد بطرف قميصه وطلعهم برا وهاجـر تحاول تمسك نفسها من الضحك لايحط حرته وقهره فيها وهي تحضن ديمه لا يأذيها) جلست سحايب تهدي أخوها و تدعي عالحكم,, كسر خاطرها لأنه أرتفع ضغطه وشوي بيصيح من ظلم الحكم لنـاديـه!! * * * * * * * * * * * * * * * * Like اسطورة ! غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى اسطورة ! تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 17-07-17, 10:59 PM #7 اسطورة ! نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء alkap ~ الصورة الرمزية اسطورة ! ? العضوٌ??? » 120033 ? التسِجيلٌ » May 2010 ? مشَارَ?اتْي » 15,367 ? الًجنِس » ? دولتي » دولتي Saudi Arabia ? مزاجي » مزاجي ? نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute ¬» مشروبك pepsi ?? ??? ~ My Mms ~ افتراضي (( الـــــــــجـــــــــــــ ــــــــــ الرابــــــــــــــــــــ ــع ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــزء)) ..يـوم الأثـنـيــــن... (11/22) ^(إحـبــاط تراكم وتكدس بمرور كل هذه السنوات دون ذهـب يبرق ويلمع يشفي غليل جماهير عـطـشــى,, إحـبــاط يعكر صفو كل فؤاد أصـفــر,, هذا هو حال الفريق النصـراوي في السنوات الأخيره,, حالة إحباط عارمـه.. سببها الأول والأخير البعد عن البطـولات ومحاولة العوده سريعآ,, حالة تراكميه.. ولدها الجفاف الأصفـر والبعد عن اللمعان فيما الجار الأزرق يرفل في نعيم الألقاب وحصد البطولات......)^ كانت هذه كلمات مواســـآه كتبتها سحايب بدفتر الصراحـه بعد ماتأثرت بحالة أخوها المتعصب جدآ جدآ في عشق نادي{النـصـر}.. "مسكت ميريام الدفتر وقرأت الكلام اللي كتبته سحايب بصوت مسموع للشله وهي تضحك": حركاااااااات صايره زحـيـفـه!! تتابعين مباريات وتتأثرين بالخساره بعد؟ معيضه: كل البنات اللي بأعمارنا لهم ميول رياضيه ويشجعون فريقهم مـع المنتخـب طبعآ.. وانا عن نفسي هلاليه مـــوت! درر: أنا نصراويـه..! "سميه وهي تحضن معيضه": أنا بعد هلاليـــه..! "ضحكت ميار": أنا.. ولا شــي هههههههههههههههههه "أتجهت سهام الإنتقاد من راويه لصاحبات الميول الرياضيه".. راويه: خيييييير أنتي وياها وش خليتوا للشباب؟ وين الأنوثـه والرقـه.. مباريات وأنديه ولاعبيـن..! وأنتي ياسحايب تاركه المذاكره وجالسه تشجعين مع أخوك