الفصل 3
©الـــجــــــــــ الثالث ـــــــــــــزء©
يـــوم الأربعـــــاء:
20 شـــوال...
في الصبـــاح وبحــوش أم الذيــب..
أم الذيب: ياهلا وغلا بولد اختي الوحيده..
خلف: هلا فيك ياخاله.. فقدتك وقلت أجي أسأل عن أحوالك وقطعت مشوار من الدوادمي للرياض عشانك..
أم الذيب: تسلم يالغالي ياعساني ماانحرم من هالشوفه..
خلف: ماأشتقتي للديره ياخاله؟؟
أم الذيب: انا هنا ديرتي هنا حياتي وموتي وأن اللـه أخذ بعمري ياليت قبري بجنب أبو الذيب وهذي وصاتــي لك ياخلف..
خلف: لا تقولين كذا ياخاله الله يعطيك الصحه والعافيه ويطول بعمرك..
أم الذيب: مابقى من العمر كثر ماراح وأنا وش لي بالحياه عقب أبو الذيب..
خلف: لك ولدك صايـــل ياأم صايل..
"عصبت أم الذيب وقالت بتهديد": لاتجيب لي سيرته أنا ماعندي عيال اللي مايسأل عن أمه وما يطيعها هذا مايتسمى ولد..
خلف: أنتي طيبه ياخاله وتسامحين وتغفرين له الغلطه,, أنا عارف أن كل الردى فيه وعاق وأناني مايفكر إلا بنفسه بس أحفادك ياخاله عشان خاطرهم..
أم الذيب: أي أحفاد اللي ما أعرف أشكالهم وأعمارهم؟؟ كلما زارني تكون نفسه شينــه وما يحكي إلا بالفلوس والاراضي ,, وإذا سألته عن عياله قال قريب يزورونك.. بشرني بعياله الأربع وذبحت لهم ذبايح ولا بعد شفتهم..!!!!
خلف: واللـه ياخاله أنه مخطي وغلطان ولك حق تزعلين عليه بس أنا كان ودي أنك تتركين الوحده بهالبيت وتعيشين معه ببيته وتتعرفين على مرت ولدك وأحفادك وصدقيني ان........
"قاطعته أم الذيب": هو مايبيني!!!!!! مايبي امه لأنه يبي فلوسها بس!!!! ..
"تنهدت وهي تتكلم بحنـــان" ياولدي ياخلف أدري أنك خايف علي من البيت لحالي بس أنا تعودت على بيتي وتعودت أخدم نفسي بدون محد يساعدني وتعودت على الجيران ..
عقب هالعمر تبيني أترك كل شي وراي وأروح عند صايل اللي بحياته ماقالي؛ يمه تعالي شوفي بيتي...؟؟
"خلف بحيره": ياخاله واللـه مايصير كذا بعض الأحيان أتصل عليك ولا تردين وأخاف يكون صار لك شي لا سمح اللـه..
"أبتسمت أم الذيب": ياولدي لاتخاف على خالتك ترى أنا عن عشر رجال .. وبعدين مره ثانيه دق على جوالي لا تدق على الثابت..
"تفاجأ خلف": أنتي معك جوال؟ من متى؟
أم الذيب: من شهر شرالي صالـح ولد أم سطام (رقم وجهاز) اللـه يحفضه ويرزقه كل خير..
خلف: فشيله ياخاله ليه ما طلبتي مني بدل هذا اللي أسمه صالح ألحين وش يقولون عنا الجيران؟؟
أم الذيب: الولد حلف علي وأنا مابغيت أرده .. ياغلاته عندي هالولد هرجـــه مايخلي هــم على القلب وعلومــه علوم رجــال..
دايم لا طلعت أتمشى العصــر بالشارع يتمشى معي هو وعمر ولد أم عبدالعزيز ماشاءلله عليهم تربيه واخلاقٍ زينه..
خلف: دام هالجيران الطيبين معك أجل أنتي بخير وعافيه.. طيب كم رقمك ياخاله؟
"أم الذيب وهي تعطيه الجوال": خذه من الجوال أنا ما أعرف أقرأ وأكتب ماغير أرد وبس......
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
* وفي المستشفـــــى *
"د/رمزي وهو يفتح الباب": أهلآ شباب كيفكم أنشاءالله تمام؟
"ردوا الشباب اللي بالغرفه وكان عددهم أربعه والخامس عمر": هلا ومرحبا,,,, هلا فيك,,, اللـه حيـَـه>>> آخر رد كان من عمر..
"أبتسم د/رمزي وهو يقرب لعمر": كم مره اقلك لا تحكي معاي بدوي أنتا ما تفهم؟؟
"ضحك عمر وهو يوقف ويضرب يده بيد رمزي": هههههههههههههههه قل اللـه يحيـَيك أنا معلمك عليها..
"د/ رمزي بمزح": أساس خرابك من صالح هادا الشرَير متى حـيفـُك عنك ويسيبك فحالك..
عمر: هههههههه شرَيـــر وشــرس كمان بس أحبَـه..!
د/ رمزي: اللـه يديم المحبه يآرب.. على فكره أنا جاي أقولَك أنو الأشعه طالبينك..
عمر: جاي مريض وإلا أيش؟
د/ رمزي: طالبات الأمتياز حيعملوا (OPG) لمريضه ,, وصعبت عليهم أستخدام الأشعه وأنا كـُنت طالع من العياده وطلب د/تيم حضورك دحين..
عمر: ok. تعال معي..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
وقفوا عمر ود/رمزي عند باب غرفة الأشعه وكانت فيه حرمه بالثلاثينات واقفه مع درر وفاتن تنتظر داخل الغرفه..
"عمر وهو يحط إيدينه بجيوب السكـــرب": إنتم طالبيني؟
فاتن: ممكن تضبط لنا الأشعَه عشان بنسوي (OPG) للمريضه..
"أرتبكت الحرمـه وقالت بصوت عالــــي": ياوووووووووويلــــــي .. تخلون الرجــَــــــال هذا يسوي لي أشعــه لا .. معصي .. معصي أجلس أنا وهو بغرفه وحده لحالنـــا.....لا..لااااااااا� �..
"تقاطعها فاتن وهي تحاول تهديها": ياخاله هدي أعصابك أنا اللي أعمل لك أشعَه مو هو..
"صــــد عمر وهو منحرج و يناظر برمزي اللي فاتح عيونه عالآخر وناقد على ردَة فعل المريضه": إيش فيها أتفجرت علينا؟ ياســـــاتر وإذا كُنت إنتا ياعمر؟ ما أشوف فيها عيب..
"المريضه بتوتر": أجل لييييييييه تبينه يدخل هــاه؟
فاتن: يصلـَح الأشعه ويطلع وأنا أعملها لك..
درر: طيب ياخاله تعالي معي نوقف بالممرَ لما يصلحه ويطلع..
"رجع عمر ورا وهو يعطيهم ظهره.. طلعو من غرفة الأشعه ودخل هو ود/رمزي"..
د/رمزي: معليش لا تنزعج منها.. دولا عندهم عادات متخلـَفه وغبيـَه..
"عمر وهو واقف ويناظر فيه بأبتســامه": ياطيـــب قلبك يارمزي هي غلطت وأنت تتعذَر عشان ما أتضـايق وأزعـل..
د/رمزي: وأنا فعلآ ما أبغاك تتضايق بصراحه أستفزَتني.. ذكرتني بالمرضى اللي دايم يجو للعياده أنا أحكي يمين وهما يفهموا شمال..
عمر: ههههههههههههههههههههههههه هههه..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
"درر وهي تهمس لفاتن": شفتي وش سوَت المريضه أحرجت عمـر بإنفعالهـا وصوتها العالي.. الله يسامحها..
فاتن: المسكينه ما تدري تحسبه هو اللي يسوَي الأشعه ورفضت مثل أي مريضه يعني عادي الوضع طبيعي..
درر: وش هالغبــاء؟ يعني تكشف وجهها قدام دكتور الأسنان وتستحي قدام فني الأشعه؟
"سكتت لما شافت د/ رمزي وعمر يمشون من قدامهم.. قال عمر وهو يوقف بعيد عنهم بمسافه": الأشعـَه عطلانه ويبيلها صيانه ..
"د/رمزي وهو يمشي بجنب عمر": عملت لنا المريضه (هلـَيله) وآخرتها عطلانه الأشعه..
عمر: أعذرها.. لأن أغلب النـَاس تفكيرهم كذا .. إذا شافوا البالطوا يطخـَوا وإذا غيره يسوَون هلـَيله على قولتك...
د/رمزي: أيش طخـَـوا هادي؟ ياولد أنت من وين تجيب الحكي هادا؟
عمر: ههههههههههههههههه يعني سكتــوا.. وبعدين من زين حكيك أنت بالعـافيه أفهم عليك..
د/رمزي: أنا من سكنت هنا في الرياض لظروف الدراسه وأنا أعاني من أهل نجد..
"عمر وهو مبتسم": ليـــــــــه يالغالي..؟
د/رمزي: مراتي تأقلمت مع أهل نجد تفهم عليهم ويفهموا عليها .. وكمان أبني ياعيني عليه يحكي نجدي بطلاقه .. أما أنا ياربي ترحمني مع هدولا المرضى اللي حـيطـَيروا عقلي..
عمر: ياحليله قُصــي بسرعه تأقلم أشطـر من أبوه..
د/رمزي: تصور .. أمس جاني يقولي؛ بابا (خويَي طقنــي).. قلت ياولد أيش طقـَني ؟ قال ؛ طقني طقني !!!!! قلت يابني أحكي كويـَس وفهمني...
ضرب رأسه بيده كده وهو زعـــلان أنا هنا فهمت أيش قصده يعني (ضربنــــي) .. عصبت منو صراحه وقلت له ألف مره أقلك لاتحكي نجدي...
عمر: ههههههههههههههههههههههههه اجل خله يعلمك على النجدي..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
Like
شمس وسحاااب غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى شمس وسحاااب تقرير بمشاركة سيئة التوقيع
أطرد ورى الـحلم و ألقى الهم يصرفني
......... و أصيح وين الفرج .. ويرد " أنا لاهي " ..!
أهيم فـ العمر يمكن يوم أصادفني ..!
............. و أردني لي لـحلمٍ طاهر و زاهي .!
يا وين أنا عن أنا .. يا ناظري شفني !
............ تعبت أكون الغريبة في وطن ساهي .!
رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 31-01-10, 02:16 PM #14
شمس وسحاااب
كاتبة وناقدة ادبية في قسم قصص من وحي الاعضاء
الصورة الرمزية شمس وسحاااب
? العضوٌ??? » 87769
? التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 385
? نُقآطِيْ » شمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond repute
افتراضي
"وتين وهي تضرب باب غرفتها بأطـراف أظـافرها وتقول": أحلام أنتي جاهـزه؟
"أحلام وهي تفتح قفل الغرفه": إيه أدخلـي..
"دخلت وتين": صالح يقول خمس دقايق ونمشي لـــ.....
"قطعت كلامها متفاجأه" ليــــــه ما بدَلتي ملابسـك؟
أحلام: بدَلت البيجامة ولبست هذي الدرَاعـه.. ليه مـو حلوه؟
وتين: إحنا بنروح للسـَوق ونتعشى بمطعم.. مـا يصلح تروحين بدرَاعه..
"أحلام بـ شـكَ": تبين ألبس بنطلون زيـَك أو عبـاة عالكتـف؟
وتين: أدري إنك ماقد لبستي بنطلون ولا تعودتي ،، لكن ألبسي بدله كيوت تنوره وتي شيرت تطلع أحلى عليك من الدراعه..
"صدت أحلام بحيره وبسرعه قالت وتين": أنا مو قاصده أضغط عليك بس أعرف الأجواء هنا بالرياض وخصوصآ الأسواق الكبيره والمعروفه مو من الـــــذوق أنك تروحي لها بدراعـــــه خصوصآ وأن عباتك مفتوحه من قدَام وراح يبان لبسك..
"أحلام بضيق": وش يدريني عن الأسواق هذي أصلآ بحياتي ماشفتها.. لما نجي للـرياض كل شي ممنوع حدَنا حديقة ....... وسوق .......!!!
وتين: أدري ومقدَره شعورك .. وأنا وعدتك كل أسبوعين وثلاث نطلع نتمشى ونغيـَر جـو وهذا أول مشـوار والجايات أكثر..
أحلام: أخاف أخوانك يتضـايقون مني كل مشوار رازَه وجهي معك..
"أبتسمت وتين": بالعكس عادي .. بعدين أنا أغلـب مشاويري مع صالـح وهو دايم نفسه حلـوه ورايق .. إذا طلعنا بعد شوي راح تشوفين كيف الطلعه معه تشـرح الصدر..
"أستانست أحلام وراحت لجهة الكبت حقها وفتحته تدور لها على بدله حلوه وكل تفكيرها بالمشـوار الدسم بالنسبه لها والمفاجآت اللي تنتظـرها..
رمـت قائمة ممنوعات مشعــــل وراء ظهرها وهي تتمتــــم": أبي أعيــــــــــــــــــــــ ــش....!!
×× لكي نعيــــش.. لابد أن نتحرَر..
ولكي نتحــــرَر.. نحتاج لـ...لحظــة جنــــون..
وهذا الجنون لا يتحقق إلا بالتجرَد من كل شوائب العقــل ومتطلباته..
(العقــــــــل) لا مكــــان له في نفوس المراهقــــات ..
لأن في نفـوس المراهقات شهيـَـه مفتوحـه للحيــــــــــــاة والإحساس بها..
ورفض كل ما يبعـث المــــلل والكــــآبه..
وأغــــلاق الأبواب أمام الأشخـاص كثيري الشكوى والتذمـَـر..
وفتحهــــا أمام أشخـاص لديهم قابليـة للفــــرح والتمرد..
ياللأســــــــــــف..!!!
من يفهم ويستوعب أن كــــــل هذا في (نفـوس المراهقــات) ؟
لا أحد تعلـَـم .. ولا أحد فهــم .. ولا أحد تربــَــى..
إلا على سياســة (الشـدَه والغلظــــه)..
وليـت هناك سبـب ومبـرَر..
غيــــر.. ((التربيــــه السليمــــه))..!!!
ياللأســــــــــــف...!!!
هي تربية عميــــــــاء لم ترى النور في هذا الزمن الذي يشع نــــورآ وأمــــلآ وتفــــاؤل بـرغـم ما يشوبـه من أحداث مؤلمــــه..
هي (تربيــــة عقيــمــــــه) لم تخلـَـف وراءها إلا الجهــل والضعــــف..
و يــالــه من ضعـــف .. عندما تتصيـَـد الفرص والأوقــــات لكي تثبـت وجـودك في هـذا المجتمع العقيـم..
مجتمع منتشــــر في جميع ارجــــاء المملكــــه.. ولا يقتصر على واحـده كما وصل إلى مفهومكــم الآن....... ××
@@@@@@@@@@@@@@@
وبعد ما ركبوا السيـاره............
-: ياللـــــه حيـَها الشماليـــــه..!!!
"طيـَرت عيونها أحلام وهي تسكـَر باب السيـاره وبخـاطـرها": وش يبي هذا يرحـَـب فيني..!
"ضحكت وتين وهي تجلس": هههههههههههه الله يحيـَيك ياخي أستااااااانس لما تقولـي يالشمـاليـه ..
"أحلام بخاطرها": مااااالت علي ماحد كلـَمني.. يـا كبر شرهتي يرحـَب فيني..
وتين: صالح عـدَل المرتبه أحس كأني منسدحه ما كأني جالسه..
صالح: أضغطـي هـذا اللي على يمينـك..
وتين: آآآ أوكي..
"صالح وهو ينـاظر شكله بالمرايـه": وش رأيك بالتشخيـص والسكبـه!!! مايمديـــــك عليها صح؟
وتين: تهبــَــــــــل .. بس هالله هالله بالأسلـوب الحلو لا تقعد تهـايط بالسوق وتخرَب برستيجـــي..
صالح: وإذا هـايطت وخرَبـت برستيجك وش بتسـوين؟
"وتين وهي تمزح بدلع": No no بلييييز ترجـَعني للبيت..
"صالح بتحدَي وهو يناظرها بطرف عين": صــدق ..أرجعـك للبـيت؟
"توهقت وتين": لأ أبو صلوح أنت طيـَب وما تسويها .. والله أنك أحســن واحد بالدنيـا..
صالح: هذي مشكلتـي إني ما أحب أزعـَـل أحد ولا عمـري غلطت على أحد..
"بسرعه ردت وتين": لأ عاد هذي قويــَــــــــه!!! أنت تـاريخك ملطـَخ بالهوشااات والمشـاكل..
صالح: وجـــــع وتقولينها بوجهي بعد.. أنا أقصد اللي أحبهـم ويحبـوني..
"أبتسمت وتين": يااااااااكثرهم... أنت أصلآ قلبك (طيـَـب) والطيبه كلها أنـت عنوانــهـــا..
"صالح أعجبـه أسلوب وتين وهو مـن النوع اللي يخق عند المـدح وصار يحكي لها موقف حصل له مـن فتـره": مـره جـاء مسؤول بالـدوام عنـدي وجلس معي وأنا أتهرَج وأنكت عليه وهو مبسـوط ويضحك أستانس علي..
وتين: يحليله والله متـواضع مسؤول ويجلـس معك..؟
صالح: المديـر برآســـه يعرفني ودايم يتصل علـي إذا بغى حاجه أو أحتاج شي...
الموووهــم.. سألني قال; صالح إنت كذا شخصيتـك دايم مع أهلك وجيرانك وقرايبك ودوامك..؟
أستغربت وقلت; إيه .. قال; ماشـــــاءالله عليك ..والله والنعم بتربيتك وأخلاقك اللي تجبـر الواحد يحطـَك فوق راسه لأنك تدخل القلب بسرعه...
وتين: يآآآآآي حلو كلامـه لك..
صالح: هو وغيره دايم هذا رايهم فيني.. لأني معروف بطبعي أفكـَر بـ غيري وأسـاعد وأعطي وأسولـف وأهتم فيهم وأسعد قلوبهم,, وأنســــــــــى نفسي عشان الناس تحبنـــــي..!!!
أرمي المشاكل والهموم وراي ولا أشتكي لحد لأن كل واحد مشغول بنفسه ومو مهتم بغيره..
وتين: صـــــادق .. ألحين نادر ما تلاقي أحد يعطي الناس أكثر من اللي يستحقونه.. كل واحد يبي غيره يخدمه ويحترمه وبالأخير هو نفسه مايحترم أحد ويبي الكل يتحمـَله وهو ما يتحمـَل أحد...
"صالح بـ نبرة صوت هادئه حكى لها موقف ثاني": مره كنت رايح البوفيـَه بعد صلاة الفجر كنت أبجيب فول.. طلعت من البوفيه لقيت هندي قاعد يمسـَح سيارتي والله رحمت ضعفـــــه..
عطيته ثلاثين ريال وشريت له فـول وعدس وبيبسي وجلس المسكين على الرصيف يآكل وباين عليه ميـَت جوع..
والله ان الخمسه ريال و العشره وحتى العشرين تعتبر حق له صـح؟؟؟ دام الله منعم علينا ليش نستكثر عليهم هالصدقـه وهم فقراء ومتغربين عن أهلهم..
وتين: حتى الهنود ترأف بحالهم.. آآآه منك ياصالح مالك قـلــــب.. بس بصراحه تصـرَف حلو منك وشعـور أحلى لما تحـس بـ ضعفهم وقلـَة حيلتهم...
"أحلام بخاطرها وهي تسمعهم": لا والله عنده قلب بس مـا عنده شكل .. ليت صالح يشبهك ياوتين وإلا يشبه فارس ولد وجدان لأنكم أحلى أثنين بالعائله.. كان تعلـَقت فيه لآخر نفـــس...
مشكلتي أهتم بالشكل لأن تفكيري صغير على قدي وما بعد شفت من الدنيـا شي عشان تتبدَل قناعاتي...
"ألتفتت أحلام للشباك وهي تناظر وتسمع صالح يحكي موقف لوتين": مـرَه زعلت علي أمـــــي الظهــــر_ كنت توني راجع من الدوام زهقان وكآآآره عمري..
تناقشنا بموضوع ..كلمه مني وكلمه منها وعصبـَــــت أنا ورحت ركبت سيارتي أبطلع من هالبيت..
ركبت السياره ودخلت المفتاح وأحاول أشغـَلها عيـَت تشتغل.. من هنا من هنا ماااااا نفـــــع .. قلت يارجـَــــال والله أن الغاليه شايله بخاطرها عليك..
وأنا أنزل من السياره وأروح لأمــــي لقيتها جالسه بالصاله.. حبـَيت رأسها وأعتـــــذرت لها ورجعت ركبت السياره ودخلت المفتاح >>>>>> أقسم باللــه أنها أشتغـلــــــــــــــــــت ......!!!!
"وتين وهي متفاجـــــأه وتضحك ينفس الوقت": أوب أوب معقولـــــه؟؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههه..
صالح:أقولك أنا ما أرتـــاح وفيه أحد زعـــلان علي وأكون انا غلطان بحقـَه لأني عارف راح يصير لي شي مــــا يرضيني,, وعقب الموقف هذا اللي يقدَرني وما أزعـَل أحد..
وتين: أحلى ياللي يخـاف من حوبتهم .. طيب والشباب اللي تتخانق معهم دايم ما تخاف من حوبتهم...؟؟
صالح: ووووووووه .. آخر هوشاتي كانت بأيام الثانوي و.....
"سكت فجأه لما تذكر الشباب اللي بالســوبر ماركـــــت مع عمر قبل فتره.. تبدلت ملامحــه وقال بتأكيــــــــد" وقريب برجع لها ........
"وتين أستغـــــربت": ترجع لمين؟؟؟؟
"دق جوال صالح بنغمة (مليـــــون خاطـــــر) وكان حاطها بس لـ عمـر ": يالله حي هالصوت قبل أسمعـه..
"عمر بضحكه قويـَه طالعه من السماعه": هههههههههههههه إيـــــه عـَدل أسلوبك أهل الشمال معك<<< يقصد بنت عمه!!!!
"صالح وهو يغيـَر مستوى صوت الجوال للأقل": يسلمون عليك الأهـل ويسألون عنك..
وتين: ........؟
عمر: هذي تصريفـــــه .. أقول بس كشخـت وإلا بـ ثـوب النــــــوم..
صالح: أفـــــآآآآ عليك مشخـَص لو تشوفني ما تعرفني .. أصلآ شايل هم لا دخلت السوق وشلون أبتحمـَل النظـرات من البنات الله يستر عليهن لا شافن واحد حلـــــو و ماشي ما يتركن عادتهن بس ينـاظرن به..
"عمر يسمعه وميت ضحـــــك يعرف طبع صالح بإنه يعشق التعليقـات على نفسه": ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه لأ يا رجااااااااااال من هو الحلـو إنـــــت؟؟؟ أحد غلـط ومدحـك؟ ..
"صالح بمزح": ما غير وتيـــــن وقسم بالله جالسه تمـدح فيني من اليوم.. عـاد إنت لاتكثر أسألتك .. رجَال وأخته لا تتدخَل..
"عمر لما سمع أسمها بسـرعه وقف ضحك و غيـَر الموضوع": أنا أتصلت أبسألك عـن .......
صالح: عـن إيش؟
"عمر تخربط ونسـى": خلاص بس ترجـع أقول لك..
"صالح بتعجَب": أبو عمير قل لي وش عندك..؟
"عمر بأرتبـاك": بعدين .. ألحين معي خـط ثاني فمان الله..
"وتين حسـَت فيه!!! عرفت أن أسمها مـو سهل على سمعــــه وقلبــــه .. يحبـَـــــــــه .. ويعشـــق غيره لامن نطقـــــه .. "......
>>>>>>>>>>>>>>> أنطقـــــي .. قولـــــي.....!!!!
وتين: وش أقـــول؟
"عمـر بـ أبتسامـه واسعه برزت خـدوده": قولي وتيـــــن؟
"وتين بزعل": عشان تضحك علي.. أنت دايم تسألني عن أسمي عشان تضحك لأني ما أعرف أنطقه زين..
عمر: بالعكس والله يجنـَن من لسانــــك..
"تمللت وتين ونطقت بـ برود": أوووووف... وااااااااااااتييييييييين..
"أنفجر عمر ضحـك وهو يقلـَدها": وآآآآآآآآآآتيييييييييين ههههههههههههههههههههههههه هههههه..
>>>>>>>>>>>>>
"رجعت للواقع بعد ماكانت سارحه بموقف من تســــــــــع سنـــــوات"
: شغـَل المسجل نبي طرب..
صالح: وش تبين تسمعين أغنيه..
"وتين بحماس": أبي (وينهـــــا عيونـــــك) لعباس أبراهيم..
صالح: طيَـب أبشـــــري..
£££££££££££££££££££££
كانت صفاء جالسه لحالها بغرفة الأستراحه تكلم هديل بالجوال وتهمس عشان محد يسمعها...
-: ألحين بيدخل ميتـــــو..!!!!
هديل: من جدَك إنتي يدخل لقسم الحريم...؟
صفاء: هذي حفلة تخَرج أختـــه ويبي يحتفل معها هو وباقي أخوانه..
هديل: أوووووه نسيت إنكم فري وكل شي عادي عندكم..
"صفاء بتوتر": ليتك عندي عشان أسألك إذا شكلي ضابط أو لأ..
هديل: إنتي كلك حلا من غير ما أشوفك قمر يمشي على الأرض..
صفاء: أدعي لي هدَوله..
هديل: والله مدري وش أدعي بالضبط_أقول/الله يوفقك وينجحك وإلا أقول/الله يزوجك ......
"صفاء بزعل": هدوله بلا سخافه..
هديل: ههههههههه آسفه يابنت الحلال توكلي وإن شاءالله مـا يشيل عينه عنك ويطير عقله بجمالك وأناقتك..
"صفاء بحماس": يارب يارب..
"سكرت الجوال ووقفت قدام المراية تعدل فستانها الوردي الناعم وتزيـَن شعرها الأسود الكثيف .. دخلت هـنــاء وجلست على الكرسي وهي تتأفف "..
"صفاء بتعجب": وش فيك متضايقه؟
"هناء بدون نفس": دخلوا عيال خالي شايلين بوكيهات الورد والقاتوهات والهدايا المغلفه .. ياشينهــــــم يحبـَون الترزز..
صفاء: اللي يسمعك يقول إن أول مره تصير بعائلتنا مثل هذي الحفله ..
"هناء وهي ترتخي بجلستها": أبي أغفي شوي إذا راحوا ناديني..
"صفاء بعصبيه": هناء.. مو وقته تنامين .. قومي لا تفشلينا بمزاجيتك .. الناس مبسوطه وفرحانه بالحفله وإنتي قافله معك بسبـَتهم .. ترا ما ضرَوك بشي عشان تتحسسين من وجودهم..
"هناء بملل": مـــآ أحبهم.. أكـــرهـهم من يومي.. إنتي وش لك فيني .. روحي أنبسطي معهم .. أنا كذا مرتاحه ..
"صفاء بقهر": مـُعقــَــــــده..!!
"دخلت صاحبة الحفله روز 22سنه وهي مستعجله": صــــــفـــاء وييييييييييييينك؟ عجزت وأنا أدوَر عليك..
"أبتسمت صفاء غصب": آسفه روز تأخرت بس خذتني السوالف مع هناء..
"روز وهي تسحب يد صفاء وتمشي بدلع": لايفوتك أشكال أخواني وهم يرقصون مره يجننوووووو تعالي نفلـَها معهم أنا وإنتي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
Like
شمس وسحاااب غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى شمس وسحاااب تقرير بمشاركة سيئة التوقيع
أطرد ورى الـحلم و ألقى الهم يصرفني
......... و أصيح وين الفرج .. ويرد " أنا لاهي " ..!
أهيم فـ العمر يمكن يوم أصادفني ..!
............. و أردني لي لـحلمٍ طاهر و زاهي .!
يا وين أنا عن أنا .. يا ناظري شفني !
............ تعبت أكون الغريبة في وطن ساهي .!
رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 31-01-10, 02:19 PM #15
شمس وسحاااب
كاتبة وناقدة ادبية في قسم قصص من وحي الاعضاء
الصورة الرمزية شمس وسحاااب
? العضوٌ??? » 87769
? التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 385
? نُقآطِيْ » شمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond repute
افتراضي
وفـي ركن آخـر بالريــــــاض .....
-: وش أحلى البلوزه الرمادية وإلا البنفسجيه؟
"أحلام بتردد": براحتك .. اللي تعجبك خذيها..
وتين: أحب الألوان هذي وأحسـَها بتطلع تجنن عليك..
"أحلام تفاجأت": أنــــــا؟
وتين: إيه أنـا جالسه أختار لك تيشيرتات للجامعـه ..
أحلام: لأ مشكوره ما أبغى..
"وتين بعفويه وتحاول تكسر حاجز الغربــــــه": مو بكيفك .. أنا من أمس لما أستلمت المكافأه ناويه أشتري لك ملابس للجامعه هديه مني ..
"أحلام بخجل": تسلمين بس والله مافيه داعي أنا جايبه معي ملابس للجامعه كثير..
"وتين وهي تستعجلها .. تبي تلحق تشتري لها تنوره ميدي و شنطه وجزمه سبور ماركه عشان تغير من شكلها 180درجه .. تقلبها فوق تحت ولسبب واحد بس..
وهو (تبان أنوثتهــــــا وجمالهــــــا) اللي أندفـن بوسط المجتمع البدائـي"
ـ: خلاص بآخذهم أثنينهم .. وبدخل المحل اللي بالدور اللي بجنبه الملابس فيه جنآآآآآن أبشتري لك منه..
أحلام: ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"صالح وهو واقف عند المحاسب اللبناني": يا بنات أستعجلن راح الوقت..
"ألتفت على المحاسب واللي من دخل المحل وهو ضاربها ميانه معه سوالف وضحك كأنه يعرفه من زمــــــآن.. ": يارجاااال الدنيـا ماشيه هيك .. إذا تبي تعيش لازم تتنـازل..
"وتين وهي تقرَب لصالح تعطيه الأغراض..
قال صالح بصوت عالــــي": الحســــــاب يا طوني..
"طلعت وتين من المحل مع أحلام.. وطلع صالح وراهم وهو شايل الأكياس..
وقف عند واجهة المحل بجنبهم وطلـَع جواله وصوَر البدله المعروضه على واجهة المحل وكتوفه تهتز من الضحك"..
"وتين أنقهرت من حركته": الله يفشــــلك كأنك سائح قــــــروي ماشاف بحياته أسواق.. جالس تصوَر البدله وكأنها شي غريب عليك..
"صالح وهو يضحك": أبي أوريها عمـر عشان يشتري مثلها أخبره يحب اللبس (الكــــــول) على قولته.. وهذي البرموده تليق له ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه..
أمحق لبس يجيب المرض مدري وين عقول الناس لمـا تشتري مثله..
"وتين أبتسمت لا شعوريــــا .. عارفه إن الدعوه أستهبال من صالح لا أكثر ولا أقل بس مـا توقعت بيطري أسمـــــه ..
أثنينهم (يضيعون بالأســـــامي) وهذا أقل شعور ممكن يظهر لغيرهم بس الخافـــــي مـا يعرفه إلا (قلبـــــه وقلبهـــــا)... "
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
من *صوفـــــــــــي*:
*رقصــــت معاه ... آآآآآآآه دخلت جــو حسـَيت أننا بفيلم رومانتــك ... الكل واقف ويصفـَق لنا .. أنا أتمـايل بدلع وهو يرقص بأيدينه بثقل أمووووووووووووت فيه ..
يالبــــــــــــى قلبه ليته يحس فيني ليييييييييييييته ؟؟؟؟؟؟
"أحلام وهي واقفه بجنب وتين قدام ركن المجلات بكارفـــــور وتسألها بتعجب": وش تقرأين؟؟
"ألتفتت عليها وتين وهي تحاول تكتم ضحكتها على مشاعر صفاء": مسج من صديقتي صفـــاء.. أنا بآخذ مجلة المختلف وأنتي خذي اللي يعجبك ..
احلام: أبي مجلة لها اللي غلافها (سلاف فواخرجي) بس بعيده مـا أطولها..
"وتين نادت صالح بهمس لأنه فيه شباب أثنين واقفين.. ألتفت صالح وهو يقول": سمـَي..
وتين: أبي مجلة [لهـا] اللي بأول الرف ما أطولها..
"قرَب صالح من جهة الشباب وهو يستأذنهم يبعدون شوي... بعدوا الشباب وهم يبتسمون له و ردَ لهم صالح الأبتسامه..
وأحلام أبتسمت معهم وهي تضرب وتين بكوعها وتهمس": ناظري فيهم يهبلوووووووووووووووون مره رزه وكشخه ......
"طيـَرت عيونها وتين وهي مصدومه من تصرفها.. مـا توقعت أحلام الساكته الهاديه تعجب وتخق عند الشباب!!!..
من زمان هي كذا؟؟؟ وإلا ألحين تغيـَرت؟؟؟ ما عاد تعرف ولا تمـيـَز ولا تدري شلون تتصرف بهذي اللحظه... تسايرهـــــا ؟؟ وإلا تسكـت؟؟
لازم تسايرها عشان تطلـَعها من الكبت اللي هي فيه.. ولازم ما تمنعها لأن الخافي أعظـــــم وأدهــى عند كل البنات والشباب .. وهذي قناعه وواقع الكل يتحاشى الأعتــــراف فيه..
"وتين وهي تنطق بثقل": معك حق .. رزه وكشخه..
"مشى صالح وهو يدف العربه ووتين وأحلام وراه.. ووقف عند ركن الأشرطه والـdvd": تعالي وتين دوري معاي أشرطة (عدنــــان ولينــا) ابي أتفرج عليهن..
وتين: ههههههههههههههه تبي تسترجع ذكريات الطفوله؟؟
"صالح بحماس وهو يدوَر بين الأشرطه": أطلـق (أفضل) أفلام كرتون شفتها بحياتي هي عدنان ولينا..
"همست أحلام لوتين": يصير ارجـَع المجله وأشتري (فواصل)..؟؟
"وتين حسـَت فيها وردت بعفويه": يصير ليش لأ .. بس تدلـَين طريقـك..؟
"أحلام بحماس": أيه أكيد..
وتين: خلاص تلاقينا واقفين هنا..
"راحت أحلام وهي تزين البرقع وتمشي بثقل.. لقت الشباب بنفس المكان وكل واحد ماسك مجله ويقرأ بأندماج"..
أحلام (حتى مقفــــاه يجنن): لو سمحت ممكن .....
"ألتفت الشاب وهو مبتسم": آمري أختي..
"تنهدت أحلام وهي تأشر له فوق.. ناظرها الشاب وهو يعقد حواجبه": وش بغيتي؟
احلام: فـ ... فااا .. فواصله..
ـ: قصدك فواصل؟؟؟
"هزَت أحلام رأسها بنعم وبطفوليه حسست الشاب أنها صغيره حتى عالعبايه والبرقع لأن جسمها نحيف ومتوسط الطول"..
"الشاب وهو يعطيها المجله ويسأل بأهتمام": تآمرين على حاجه ثانيه..؟
"أحلام وهي متشققه من الوناسه": سلامتــــــك...
"حضنت المجله ومشت .. وكانت أحلى فاصلـــــــــــه بحياتها لأن اللي يتبعها جملة من المشاعر والأحاسيس الظاهره والطاهره.. ما يتبعها كبت وسكوت وخوف من الأهل" ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$
يـــوم السبـــــت..
23 شـــــــــــوال
"صحى فارس من بدري عشان يروح لموعده في المستشفى .. جلس بالمطبخ مع جدته أم سطام وهو متضايق وماله نفس يآكل": جدَي صحــى؟؟
أم سطام: ايه ياوليدي بس راح يجيب ليموزين عشان يوديك للمستشفى أنت تدري انه كبير ومافيه شدَه يسوق لمكان بعيد..
فارس: والله اني تعـَبت جدي معي كل مواعيدي ما يرتاح إلا ويآخذني بنفسه عشان يتطمن علي .. حتى مايرضى اروح مع خالي سطام أو خالي صالح..
أم سطام: لا تقول تعبته .. جدك متقاعد ومتفضي لك وأنت ولده وتهمه راحتك..
"تنهد فارس": آآآآه عاد ليت الأطباء نفوسهم زينه وإلا نتايج تخطيطاتهم تفرَح القلب..؟ إلا تجيب الهم والضيقه..
أم سطام: أن شاء اللـه الدكاتره بيساعدونك وما يقصرون معك..
"دخل أبو سطام وهو مستعجل وينادي": فارس .. يافارس..
"فــز فارس من مكانه وهو ماسك شماغه وعقاله بيده": هلا جدي..
أبو سطام: يالله عمر ينتظرنا عند الباب..
"طير عيونه فارس": عمر...؟؟؟ أجل مو ليموزين...؟؟
أبو سطام: رحت أجيب ليموزين ولقيت عمر يبي يروح لدوامه وحلف علي إلا يوصلنا بطريقه .. وانا يا أبوك مابغيت أردَه ..
أم سطام: اللـه يجزاه خير ويوفقه ..
"فارس وهو يلبس شماغه": جدَه خلي جوالك جنبك عشان أتصل وأطمنك علينا..
أم سطام: أن شاء اللـه .. اللـه يحفظك ياوليدي ويريح قلبك
Like
شمس وسحاااب غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى شمس وسحاااب تقرير بمشاركة سيئة التوقيع
أطرد ورى الـحلم و ألقى الهم يصرفني
......... و أصيح وين الفرج .. ويرد " أنا لاهي " ..!
أهيم فـ العمر يمكن يوم أصادفني ..!
............. و أردني لي لـحلمٍ طاهر و زاهي .!
يا وين أنا عن أنا .. يا ناظري شفني !
............ تعبت أكون الغريبة في وطن ساهي .!
رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 31-01-10, 02:25 PM #16
شمس وسحاااب
كاتبة وناقدة ادبية في قسم قصص من وحي الاعضاء
الصورة الرمزية شمس وسحاااب
? العضوٌ??? » 87769
? التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 385
? نُقآطِيْ » شمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond repute
افتراضي
ـ: وآآآآآآآآآآآو إيش اللوك الحلو هذا؟؟؟
أحلام: أعجبكـــم؟؟؟؟
نهله: مره يجنن .. أحسك طالعه غيييييييييير.. لو ما سمعنا صوتك كان ما عرفناك..
"جلست أحلام معهم عالثيَـل وهي تحط شنطتها قدامها": يعني عشاني حاطه روج ومعطيه شعري حريته..
نهله: وكمان الميدي والجزمه السبور والشنطه الخوقآآآآق.. ألحين تقولين لي وش قصتك مع اللوك هذا..
أحلام: أسمحولي .. سر المهنه..
نهله: حلوووووومه عن الدلع يالله قولي يادوبـــه..؟؟
"بثينه وهي تضحك": وهي فعلآ صايره دوبه مع الميدي هههههههههه..
"نهله بأنبهار": تجنن ... أموووووووت أنا بالتغيير بالشكل واللبس يلفت نظري كثير..
بثينه: يمكن راحت (بصراحه أحلى مع جويل) وقلبت شكلها ..
أحلام: لأ ,, رحت بالصراحه أحلى مع (وتين) .. لو رايحه لجويل كان طردتني وقالت (وش أعدَل ووش أخلي فيك)..
"أنفجروا البنات بالضحك وأحلام تضحك معهم.. سألتها نهله بتأكيد": وتين بنت عمك صح؟؟؟؟
أحلام: أيوه..
نهله: ياكذا العمومه وإلا بلااااااش...اللـه يدوم المحبه بينكم ..
أحلام: آميـــــن..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
* قول آميـــن عساك تحبني وتموت فيني ..
قول آميـــن عسى يدينك ما تفارق يديني ..
مثل ما اشتاق انا لعينك ..
ابي تشتاق انا لعيني *..
"دزَتها هديل من كتفها بملل وهي تقول": أمين ,, أمين ,, بس أرحمينا من الصبح وأنتي تغنين خلصتي كل الأغاني..
"تنهدت صفاء وهي تسند جسمها عالجدار": مــا يفهم..
"وتين وهي ماسكه المرايه وتحط روج": غنَي أغنية مانت فاهم يا أغلى من مر العيون ... يمكن يسمعك؟؟؟
"صفاء وهي تلعب بخصلات شعرها وتدندن": مانت فاهم يــ......
"تقاطعها هديل بعصبيه": يرحم أمك لا تغنين أزعجتينا.. أتصلي عليه وقولي له عن مشاعرك وهو يفهم ..
"أبتسمت صفاء": آآآآآآه ياليت.. عقب الفيلم الرومانتك اللي صار الأربعاء حسيت مجتمعنا مقصـَـر معنا شوي..
وتين: كيف يعني مقصـَـر؟؟؟
صفاء: يعني أختلاط بين الشباب والبنات وما نتغطى عن بعض ودايم نتصل على بعض ونتراسل ونتعامل مثل الأخوان...
جــت على المشاعر والأحاسيس ندفنها ونخاف أنها تبــان؟؟ طيب ليــــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هديل: عشان كذا عندك أن المجتمع هاضم حق من حقوقكم..؟؟
صفاء: أمممممممم.. تقريبآ...
"هديل بإستياء": تقريبآ أنتم مسختوهــاااااا.. وهي خاربــه وتبون تعمونها صح..؟
"أنفجرت وتين بالضحك": ههههههههههههههههههههههههه هههه خفي عالبنت ياهدولــه ليه القسـوة؟؟؟
هديل: ما سمعتيها وش قالت..
وتين: كلامها واقعي ..
"صفاء وهي تقنعها": تدرين .. أنا ماني خايفه من أني أبين له مشاعري .. لكن أخاف يآخذها ولا يعطيني شــي..!!!!!
هديل: ليه ماحد فكـَر فيه غيرك؟؟؟ إذا جت على العطا بـ يتعب وهو يعطيك ويعطي غيرك..
"صفاء وشوي وتصيح": هديل لا تقهريني .. ما أحب هالطاري واللـه من جد أغار عليه من الهواء الطاير تعرفين يعني أيش معنى الغيره.. ميتو لو عرف غيري بمووووووووت والله أموووووووت..
"وتين ضربت هديل بكوعها وهي ترقـَع لها": هي تقصد الشباب اللي غير ميتو .. وإلا ميتو ما فيه أحسن منه وأكيد أنه مـو من هالنوع..
"هديل خافت أن صفاء تزعل": أيوه أنا أقصد كذا بـس خانني التعبير ..
"أخذت صفاء نفس طويل وهي تقوم": أخلـَي قصتي معاه للأيــــام .. أنا رايحه لدورة المياه.. باي..
"هديل وهي تحك رأسها بحيره": مو كأنها قلبت المسأله جـد؟؟
وتين: ليه هي كانت مزح من الأساس؟؟ هديل اللـه يخليك لا تضغطين عليها بالكلام مره ثانيه..ترا مجتمعها غير عن مجتمعنا كـم مره أفهمك هالشي..
"هديل وهي متفاجأه": تتكلم عن الغيره هذا اللي طير عقلي ..
وتين: هذي مشاعرها من طلع ميتو بحياتها .. (غيره وأنانيه وحب تملـَك) ولما أناقشها تقول إذا جرَبتي اللي جربته بتعرفين إني على حـق..
"هديل وبعد لحظة صمت": ليـــه هذا حال البنات دايم؟؟
وتين: لأنهم (يكسرون الحــب) لما يجي قبل وقتـه .. ومنهم اللي (يكسرهم الحــب) لما يجي متأخــر .. للأسف .. هذا الحال بالمختصر الشديد..
هديل: يعني صفاء من النوع الأول..؟
وتين: أيوه ,, و يـا خوفي أكون أنـــا من النوع الثانــي..؟؟؟؟
^^^^^^^^^^^^^^^^^
في المساء..
كانت جالسه أم سطام مع صالح وعمر وفارس بالدوانيـــــه تسولف معهم"..
"عمر وهو يصب لنفسه قهوه": العين حق ويمكن اللي صاب فارس عين؟
صالح: ياشيخ خلـَك منه بـس وش عين؟ كل من مـرض نقول عـين..
أم سطام: لأ فارس وهو صغير صابته الحصبه (أرتفعت درجة حرارته) وأثـَرت على سمعه..
صالح: شفت أمي وش تقول! أجل قـل خيرآ أو أصمت..
عمر: مابي أصمت أبسولف مع خالتي ..
"ألتفت على أم سطام": طيب ياخاله وش تفسرين تدهور حالته الصحيه وعجز الأطباء عن علاجه..
"حذف صالح المركا على عمر وهو يمزح": لا تتفلسف على أمي ترا مـا تفهم كذا .. تكلـَم معها بدوي يعني ترجم اللي قلته..
"عمر وهو يرجع يحذف المركا عليه": مالك دخل هي تفهم علي .. أنا ما تكلـَمت إنجليزي..
أم سطام: يا ولدي يا صالح أترك عمر يسولف ,, أول مره أجلس معه عشـان تقول مـا افهم عليه .. !
عمر: الله يسعدك ياخاله أجل قولي له يسكت..
أم سطام: إيه أسكت..
"ألتفت فارس على عمر بضيق": عمـر ..
عمر: هلا فـرَوس..
فارس: ما يصير أعالج بنفس المستشفى اللي إنت تشتغل فيه..
عمر: أكيد يصير بس لازم تجيب ورقة تحويل أو تقرير من شؤون المرضى ويكتب فيها الدكتور حالتك بالتفصيل عقب تعالج بالمستشفى عندي..
فارس: أقدر أطلبهم عـادي؟
عمر: إيوه عادي هذا حقك .. بعدين إنت قاعد تسوَي تخطيطات للسمع لا تقدَم ولا تأخر بحالتك .. لازم تتحرك وتسوي شي لصالحك دام المستشفى ما عندهم حل للضعف اللي فيك حوَل لـمستشفى ثاني..
فارس: أخاف جدي ما يرضى.. لأنه بكل موعد يمدح بالأستشاري وبـ شغله وبـ سمعة المستشفى!!
عمر: الله وهالسمعـه عاد.. ماقد سمعت لهم عـن أي إنجاز طبـَـي ..
طيب شرايك بالموعد الجاي تعطني خبر قبله بيومين عشان آخذ أجازه من الدوام وأروح معك وأقابل الأستشاري هذا اللي رافع ضغطك وأغسل شراعه وعقب نروح لشؤون المرضى نسوَي ورقة التقرير..
"أبتسم فارس وعقب ضحك من فرحته وهو يفز من مكانه لاشعوريآ ويبوس عمر على خدوده .. حس ان الدنيا بخير لأن فيه ناس تحب وتعطي وتهتم بدون مقابل .. أدمعت عيونها أم سطام لأنها رحمة ضعف فارس .. أما صالح يناظر بأمه وهو حاط إيده على خده .. يعرف موال حزنها دايم (وفاة وجدان الله يرحمها)"..
× جميلــــــة هي الحيــــــــاة من حولــك
"فـقـــط"
عندما يتواجد فيها أُناس
يرغمونــــك
على تقبـَـل الحيـــــاة
يرغمونــــك
على حب هذه الحيــــاة
يرغمونــــك
على جرد كل (الاقنعـــــة المزيفـــــه) التــي البسكها الزمـــــــن قبل معرفتك بهم
يرغمونــــك
على ( الإبتسامــــــــه ) فــي
زمـــــــن كدت ان تنساها فيه
يرغمونــــك
على استبعـــــاد الكثير ممن كنت مخدوعـــــــــا" فيهم من (قلبـــــــك)
ليتربـَـعوا على عرشــــــــــــه
ليس لشــي....!!!!!
"وإنما لصفــــــــــــاء قلوبهـــــم قبل نياتهــــم" ×..
×× نهــــــــــــــايـــــــ ــة البارت الثــــــــــــــــالــــ ــــث ××
Like