الفصل 4
البارت ٤
عند عبد الرحمن رايح يجيب القهوه من المطبخ وعلشان البنات راح من الباب الخلفي وقبل مايروح سأل نوف الصغيره اذا في احد في المطبخ قالت مافي احد دخل وهو يشوف التلفون مو مركز على الطريق رفع راسه على صوت شهقه شاف سديم تناظر له بخوف ومافي مسافه بينهم كبيره ابتسم ورفع يده .لا تخافي اششش بس جيت اجيب القهوه وسألت وقالو مافي احد بس سهلات لما تخلصي ارسلي القهوه معا اي احد ولا ناديني وانا شي باي وطلع وهو يحس قلبه يدق بقوه مسك صدره وتنهد.اهه ياربي ما عاد بقدر اصبر احس انها كل يوم تزيد جمال يارب اجعلها حلالي عند سديم جالسه تمسح دموعه وتعاتب نفسها.اففف وبعدين ليش الدموع هاه ترا انا الغلطانه المفروض ما اطلع الا والعباية ماعي اففف وجلست تعاتب نفسه وراحت عند البنات دخلت بضيف. اففففففف يالله انتي وياها اكلو وراحت تغير ملابسها وعد بتسغراب .طيب ليش ماتاكلي وانتي توك تقولين انك جوعانه سديم بضيق ماتعرف وش سببه .اكلي وانتي ساكته خلاص انسدت نفسي اكلو البنات وهم مستغربين منها بس ماعلقو سديم وهيه في البانيو في الحمام تضغط على راسها.افففففف خلااااص اخرج من راسي وما صار شي ليه مو راضي تخرج بعد ساعه الكل كان في المجلس وكان الكل يتكلم ويضحك الا سديم تفكر عبد الرحمن ليه مو راضي يخرج من راسها وساره ام سامر سرحانه ونزلت الدموع من غير ماتنتبه على نفسها شافتها ام عبد العزيز باستغراب .ساره اشفيك عسى ماشر انتبهت ساره ومسحت دمعتها بسرعه من غير ما احد يشوفها .لا مافيني شي بس سرحت شوي ام عبد العزيز تصغر عيونها .على تخبين هاه ابتسمت ساره .لا والله ما خبي عليك بس مشتااااقه حيييل لحصه ام عبد العزيز نزلت دموعه وحست بضيقه من ذكرت اختها وهيه الذي كل يوم تحاول تكابر على نفسها .اه والله اني مشتاقه حييييل شافت لها وعلى امل كبييير لكن تحطم .ايه صح ما عاد وصل لك شي عنها ولا جاك سحب من حسابها ساره هزت راسها بلا بياس كبيييره رجعو كل وحده سرحانه بحصه اسيل شافت لعند امها وعمتها ساره جاها فضول كبيييير تعرف وش فيهم ليه سرحانيني وكل شوي يمسحو دموعهم تفكر كيف تعرف وش فيهم فزت على صوت جدها .الحين انتو عاجبكم الي صار امس هاه الكل نزل راسه من غير كلام الجده بغضب كبيييير .اهيه الحين استحو انتي وهو وشاف للبنات عقابكم انتو مافي جوال ولا مصروف لمده اسبوع شهقو البنات الجد .ايييه ولا حتى التلفزيون ممنوع وطلعه من البيت مااافي لو ادري ان وحده منكم بس فكرت تعصي كلامي ياويله الشباب كانو مبتسمين على صدمه البنات شافهم الجد .ايه هين انت وياه تبوسمو ماعليه عقابكم تروحو للمزرعه القديمه وتردوها جديده وان شاءالله الجمعه الجايه فيها يعني معاكم اسبوع بس قسم بالله لو اسمع ان واحد منكم دخل عامل بلغلط يااااويله وازيدكم من الشعر بيت اسبوع مافي طلعه معا اخوياكم هاه يويل ويله احد يخالف طبعا الكل ضايق من العقاب بس مايقدرو يتكلمو وأما الآباء والأمهات مبسوطااات هههههه حسن بضجر.طيب ياجدي والأخ عز يشملنا ولا كيف الجد .ايه عقابه لانه مد يده على عبد الرحمن عبد الرحمن باعتراض. بس ياجدي جاء واعتذر لي وانا سامحته الجد .قلت كلمتي ومارح اغير شي حسن فرحااان على ان عزوز معاقب معاهم كملو جلستهم ومافي شي يذكر الكل راح على بيته وعزوز عرف انه العقوبه تشمله وغضب بس مايقدر يتكلم
اليوم الأحد. في بيت ابو عبد العزيز
في غرفه سديم دخلت اسيل بضجر .اففففف وش ذه وش نسوي كل شي ممنوع اففففف سديم بضيق .ايه والله مافي شي نشغل نفسنا فيه حتى امي مو راضيه تجيب جوالها نتسلا اسيل بعد ما جلست تفكر بشي يسوونه فزت اسيل وتسحب وراها سديم .يالله قومي معاي بسرعه سديم .وييين اسيل جات لي فكره نلعب بس نروح نشوف من يلعب معانا سديم .مافي احد راحو ينظفون المزرعه اسيل ضحكت.هههههه ايه صح يالله مايخالف نلعب انا وانتي انت تخبي وانا ادورك سديم .اوكيه يالله
تحت في مجلس الرجال كان عبد الرحمن جالس منتظر عزيز يروحو معا بعض فجئه شاف سديم تدخل وشافته شهقت بترجع لورا بس عبد الرحمن كان اسرع راح لها ومسكها من يدها من غير مايحس على نفسه جلس سرحان في ملامحها وناسي نفسه سديم وهي تحاول تفك نفسها منه ودموعه في عيونها .وش تبغا مني فكني الله يخليك عبد الرحمن قرب منها وحضنها .ابغاك انتي ارحمي قلبي المتيم فيك سديم انصدمت تجمدت من كلامه ومن حضنه وصوت دقات قلبه القويه الذي تسمع صوتها فزو على صوت خطوات عزيز وهو جاي سديم شهقت بس عبد الرحمن كان اسرع منها وحط يده على فمها وبتوتر. اششش لا تتكلمي ولا حرف تلفت يمين وشمال يشوف وين يخبيها ويلوم نفسه كيف سمح لنفسه يلمسها وهي مو حلالها وخان ثقه صاحبه وعمه فيه شاف الحمام راح وهو ماسك يد سديم الا يحركها هو اما سديم صنم دخلها وقبل ماقفل الباب قال لها بندم كبيير.اسف وعد مارح تشوفيني الا اذا كنتي حلالي وقريب ان شاءالله وراح لعند عزيز قبل ما يجيه ويحس ان فيه شي .وييين لي ساعه انتظرك افف بس عزيز بتفحص .شفيك متوتر عبد الرحمن وهو يحاول يضبط نفسه .هههههه وش فيني بس احس اليوم فيني تعب وارق غير طبيعي يالله مشينا قبل مانتاخر على العيال
عند سديم جالسه في الأرض وهي تستوعب كلام وتحس قلبها بيتوقف ومو مصدقه انه عزيز ماشافهم وهي كانت تشهد على روحها بعد ماهدات راحت لغرفتها بسرعه وسكرت الباب وتوها سكرتها وتسمع صراخ اسيل .ياحيوانه ذه غش مايصير تغلقي الباب افتحي سديم وهيه منزعجه منها وتبي تستوعب الي صاره .اسيل الله يخليك مو وقتك بعدين تعالي الحين ابي ارتاح اسيل حست ان فيها شي .وش فيك علامه صوتك كانك تبكين سديم حاولت تخلي صوتها طبيعي .يتهيأ لك مافيه شي خليني ارتاح شوي راحت اسيل وسديم سندي ظهرها على الباب وهي تذكر نظرات لها الي كلها حب وحنان وأمان وخوف عليها ولا حضنه الدافي الي حست براحه فيه عمرها ماحست فيها ولا همسه لها واعترافه انه يبغها ولا كفه الدافي الي ححضن كفها ولا ريحت عطره الي تغلغلت في دماغها وفي ملابسها ولا نظراته لاخيره لها الي كلها ندم انه حضنها وهي ماتحل له ولا وعده انها بتكون حلاله وقريب مسحت دموعها ورفعت بلوزتها تستنشق عطره الي طبع فيها .ياااارب اجعله من نصيبي صح ما حبه ولا مره قد فكرت فيه غير بن عم ومثل اخوي بس احس بعد اليوم في شي زرع داخل قلبي جميييل له مو حب راحه طمانان امان دفاء كل شي ابتسمت وهي تذكر ملامحه وراحت تاخذ شاور وتنام شوي
عند عبد الرحمن وعزيز مافي الا صوت شيلات سعود الصليلي الي فتحه عزيز ويغني معاه وعبد الرحمن جالس يلوم نفسه كيف حضنها وهي مو حلاله وخان ثقه عمه وعيال عمه في وتذكر كيف كانت ترجف بين يده وزاد تأنيب ضميره تنهد بصوت عالي.اههه عزيز خفف صوت المسجله وساله باستغراب.علامك وضعك اليوم مو عاجبني عبد الرحمن شاف له في طرف عينه وابتسم .الحب ياخوي وعمايله وش نسوي ههههه ناظره عبد العزيز بشك .انت تحب عبد الرحمن ضحك .ههههههه اه اه ياعز والله اني مغرم ومتيم ولهان وعشاقان وكل مشاعري لها وحدها بس ذه كله خلال أيام بسيطه عزيز ابتسم .يالخاين وليش ماتكلمني ومني هيه هاه ووين شفتها عبد الرحمن وهو يضحك .ولولو لو عزيز وش الأسأله كلها مو من عوايدك وبعدين وش ليش ما اقول لك ترا توني اقول لك ما صرت احبها الا من ايام قليله عزيز وهو يبتسم .والله ياخوي من فرحي لك انت تدري بغلاك عاد عبد الرحمن حس بقهر من نفسه اكثر وتنهد.اههه بس عزيز .لا عاد وش فيك كل شوي تتنهد ولا جاوبت على اسالتي عبد الرحمن ضحك.ههههههه اتنهد يمكن يخف وجع قلبي من حبها صدق الي قال الحب عذااااب عزيز .ههههههه لااااااا الموضوع كبير شكله ههههه يعني ماحب اجلس كذه عبد الرحمن. هههههه اصلا انت مارح تحب ولا في احد بيحبك الكل يخاف منك هههههه عزيز بغرور.ايه لان كلي هيبه ومو اي احد يحبني او احبه عبد الرحمن. هههههه يععع والثقه الزايده عزيز .المهم لا تضيعنا جاوب عبد الرحمن وهو مبتسم .وش اسألتك وعلى سؤال سوال عزيز.مين هيه انا اعرفها او سمعت عنها من قبل عبد الرحمن في نفسه عز المعرفه تعرفها اه بس .لا ذه السوال اعفيني منه الله يخليك ان شا الله تعرف من هي يوم الجمعه لاني ناوي اخطبها عزيز وهو مكشر .مالت عليك وعليها وش يصبرني ليوم الجمعه هاه عبد الرحمن وهو يضحك .هههههه لا تستعجل كل شي بوقته حلو عزيز .طيب وش الي خلاك تحبها عبد الرحمن بكذب .اسلوبها واحترامها هو صح تعجبه من ذي الناحيه بس الي خليه يحبها لما شافها عزيز .العب يالحترام بس ابغا اعرف من هيه تعيسه الحظ ههههه عبد الرحمن ناظره بطرف عينه .قول سعيده الحظ عزيز ابتسم .ايه والله انها سعيده الحظ وقف عبد الرحمن السياره .يالله وصلنا انزل عزيز بغضب .افففففف لحووول وربي ما انظف شي بس بجلس جنبكم علشان جدي بس
عند الشباب داخل جالسن منتظرين متى يوصل عبدالرحمن وعزوز علشان يبدأون وقسم كل الثنين مكان
حسن جالس يفكر كيف ينتقم من العيال كلهم على الي سوو فيه جت فكرتين في راسه ورح ينفذهم كلهم اول ما سمع صوت الباب سواء نفسه مو منتبه لهم سعد وهو يأشر بيده قدام حسن .يااااي يا الاخو وين رحت حسن وهو يحاول يخلي نبرته فيها شوي حزن .لا معاكم عبد الله باستغراب .وش فيك حاسك مو طبيعي حسن تنهد .اه لا مافيني شي شفيكم وراح للمكان الي رح ينظفه هو وعبد العزيز جلس يخرج دموعه غصب ويراقب متى بيجي عزيز بس تأخر شوي حسن شاف وهو جاي راح لعند الشباك واعطي الباب ظهره ويبكي دخل عزيز وشافه يبكي استغرب .حسن شفيك حسن يتمثيل وهو يمسح دموعه .لا مافيني شي بس غبار جاء لعيوني عزيز .ليه بزر عندك تكذب على بس طز فيك اصلا ما هميتني ولف ظهره حسن استغل كلامه وتمثيل متقن وهو يبكي عزيز.ياليل المبزره شفيك اليوم حسن .اهى اهى ولا شي بس راجع كلامك ترا انا انسان ولي احساس ومشاعر عدل كلامك معاي مامعي الا ايام قليله وكلكم بتخلصو مني عزيز حس بتأنيب ضمير واستغرب.ليه وش فيك سلامتك حسن وهو يمسح دموعه وببرود. اعتقد مايهمك صح لف لها ظهره وهو ماسك ضحكته عزيز .طيب ماكان قصدي حسن من غير اي مقدمات وهو سرحان .فيني فشل كلوي والكليه الثانيه صغيره من ربي يعني مارح اقدر اعيش عزيز صدمه الكلام الا سمعه وطاح على ركبه. وش مستحيل حسن حس بصدمته قويه توهق ما كان متوقع رده فعله تكوم كذه بس كمل علشان ماينضرب بعصبيه .وش مستحيل ذه قضاء وقدر تفهم عزيز وقف وراح له وهو يشد على كتفه وبحده .ماعليك رح اسوي لك فحوصات انا بنفسي ونلقى لك متبرع وتعيش وبمزح تراك بسبع اروح محد يخاف عليك حسن خلاص بغا يغمي عليه من الخوف بس صامل .اه خير ان شاءالله وراح يبي ينظف بس مسكه عزيز .لا خله انا بنظف انت ماعليه اجلس حسن اعترض بس مافي مافي فايده حسن جلس وحس بندم كبييير على الا سواه ماحس الا الشباب يدخلو مسعود .اهههه ياظهري خلاص ما عاد بكمل بكره نرجع الكل ايده وراحو كلن على بيته عند بيت ابو نواف
جالسه شمس وغزال ونوف يلعبو
غزال ويدها على اذنها ونوف وشمس مادات يدهم.تزززززززززز وفجئه تضرب يدهم معا معض غزال وهي تنقز .ياااااااااس فزت عليكم هههههه نوف وهي تصارخ عليها .لا انتي غشاشه ليه تسوي تززز كثير لما انسي يدي غزال .ههههههه وش أسوي لك انتي مفهيه شمس بملل .افففف بروح انام ابرك لي راحت وغزل ونوف أصواتهم لين الشارع شوي أصحاب شوي أعداء دخل حسن وهو سرحان كيف بيتخلص من عزيز وهو خايف منه جلس وهو سرحان مو منتبه لغزال الي تناديه قامت راحت لعنده وبخوف لأول مره تشوف توامها كذه مسكت وجهه .حسن وش فيك لي ساعه اناديك وما ترد ناظرها حسن .لحقيني ياتوامي انا نهايتي قريب وعلى يد عزوز غزال باستغراب وخوف .بسم الله عليك ليه وش صار حسن وهو يضرب على خده.مصيبه ياتوامي رحت العب بلنار وانا مو قدها اهههه ياقلبي وناظر لغزال وحضنها .بتوحشيني والله وبعد من حضنها ومسك وجهها .اسمعي إذا صار لي شي لا تبكين على اعرف اني أغلى شي عندك بس وش اسوي توامك ملقووووف غزال بنافض صبر.اوووووه وخر عني وتكلم وش صار يالله حسن قال لها كل شي غزال شهقت .ياااااه يمهه انت مجنون تكذب ذي الكذبه ولا عند عبد العزيز والله ليدفنك وانت حي حسن .تكفين جيبي لي حل الله يخليك غزال بخوف .لا لا بعد عني ماني بايعه نفسي ياماما روح حسن .افااااا تتخلي على وانا قلت مالي غير غزواله تساعدني غزال .وش تجيب لي وانا اساعدك حسن .الي تبينه غزال ابتسمت .خلاص تم بس خلني افكر
بيت ساره ام سامر جالسه تشوف الصور القديمه وشافت صوره لحصه وهي وأم عبد العزيز ضحكت على شكلهم ونزلت دموعه غصب عنها .وينك بس ابي اعرف انتي بخير ولا وش صار لك نقزت هلى صوت فتحت سلمي الباب .يماه ملل وش ذه انتبهت ان امها تبكي جلست جنب امها .يمه وش فيك ليه كل ما شوفك تبكي احس في شي ومخبيه علي ابتسمت ساره وهي تكابر.لا مافيني شي بس قاعده اشوف الصور القديمه وحنيت لايام اول سلمى شافت الصور الا في يد امها وشهقت .يااااااه يمه من هذي تشبه اسيل مره ساره ارتبكت وقلبت الصوره .لا ماتشبهه وين هي من اسيل الله يهديك هذي كانت جاره لنا اول سلمى حست بارتباك امها بس سكرت الموضوع سلمى .انزين ايمه وش رايك نروح اي مول نغير جو على كلامها دخل سامر وفي حضنه ليال .اجل يالله معاكم عشر دقايق تجهزون سلمى راحت له وباسته بقوه على اخده .شكرا يا احلا اخ ليال وهي تدفها ودموع في عيونها .وحلي عن احوي لوحي ثوفي لك اخ حكي ته
سلمى وهي تضحك وتمسك خدودها .وووووه يناس تهبببل وراحت تلبس
في بيت عبد العزيز
في الصاله عند اسيل وعبد الله اسيل .عبود تكفى بس شوي مارح المسه بس من بعيد عبدالله ابتسم على طريقه كلامها الا مثل الأطفال. طيب بس والله لو احد شافنا وراح يكلم جدي مايصير لك طيب اسيل .لا لا اطمن محد بيشوف اصلا انا لي ساعتين وانا منتظره احد يجلس معاي محد صوبنا ولحين بيجون لا ماتوقع عبدالله. طيب وش تبين من مسلسل اسيل جالسه متكيه براسها علي يدها ورافعه عيونها.اممممم ما كملت الكلمه الا ومسعود عند رأسهم. يااااه وش تسوي انت والله لو يدري جدي مايصير لك طيب فزو عبدالله واسيل بخوف. هيه انت ترا كنت جالس اقهرخا بس ما خليتها تستعمله فتح مسعود جواله ولفه لهم .ههههههااي ايه صح ترا لي من أول وانا اصور علشان اروح اجيبه لجدي خخخخخخ اسيل ضحكت بتسليك .هههههههه ترا ذه مقلب فيك وش فيك صدقت عبد الله مجاري لاسيل .ايه صح هههههههه يقطع شرك ماينمزح معاك مسعود .ههههههه ايه ان شاءالله نشوف المزح عند جدي وراح عبدالله بغضب .حسبي الله على بليسك انا وش قلت لك هاه اسيل وهي تلحق على مسعود .اش انته يا جبان مسعود يصرخ. انا جبان اسيل ماردت عليه ووقفت قدام مسعود. اخزي حبيبي تكفى تووووووبه لا تعلم جدي مسعود. خلاص تم بس كل كلمه اقولها تقولين حاضر اخوي اسيل بقهر .تم مسعود بنذاله .وش تقولين اسيل بقهر. حاضر وتم مسعود وهو رايح لغرفته .وضيفي اخوي حبيبي اسيل بقهر تضرب رجلها على الأرض. هين انا اعلمك
فوق عند سديم صحت ونفسيه زفففففت تثاوبت راحت للبلكونه تسطحت على الأرض وتشوف السماء الصافيه والقمر المكتمل فردت ايديها .اللله لو في قهوه على ذه الجو ياسلام بس مابي انزل راح تنشب لي اسيل اففف
بيت ابو عبد الرحمن
في الصاله
جنى ووعد وحده من يمين ابوها والثانيه من شماله ابو عبدالرحمن بضجر منهم.اففففف خلاااص قلت لا لا تبوني اكسر كلمت ابوي حش مم بنات يبوني اكون عاق وعد .ههههههه لا يبه هو ماقال لا تجتمعون ترا بس قال محد يطلع من البيت واحنا بس نجتمع كلنا يا البنات هنا واذا عرف جدي وزعل منك عادي قول له وتقلد سوت ابوها السموحه منك ياتاج راسي بس مادريت انها من ضمن العقوبه وشفو حتى العيال يجتمعو عادي ليش احنا لا ابو عبد الرحمن ناظرهم بقله حيله .خلاص موافق الحين اروح اجمعهم وامري لله قامت جنى ووعد يصارخ ويحضنو بعض دخل راكان .خير خير علامكم كان بيرد عليه ابوه بس وعد سكرت فم ابوها .لااااااا يبه لا تقول له عقد ابو عبدالرحمن حواجبه بمعنا ليش جنى تهمس عند اذن ابوها .ترا بيخرب علينا فكت يدها من على فم ابوها ابتسم الاب .سررررر بيني وبين بناتي راكان انقهر بس كا العاده مابين .براحتكم انتو الخسرانين دخلت ام عبد الرحمن. خير وش معاكم متجمعين راكان حب يخرب عليهم .ابد يا الغاليه حتى انا يوم اني دخلت وهو سكتو مدري لوش يخططون ابو عبدالرحمن ببرود .يالله انا استأذن وحب يخارج بناته لانه عارف ان امهم بتغصبهم يتكلمو واذا تكلمو بتمنعه انه يجيب البنات قال بأمر. وعد وجنى الحقوني ابغاكم ام عبدالرحمن بغضب بعد ما حست انهم يتهربو منها .اعتقد انهم بناتي مثل ماهم بناتك ابو عبدالرحمن كان محد تكلم .بسرعه قدامي يالله البنات توهقو امر من يمشون بعده راكان ندم انه تفلسف ابو عبد الرحمن صحبهم معاه وطلع التفت عليهم وقال.اسموع زين روحو غرفكم اذا احد سالكم قولو اني قلت بسوي لكم مفاجأه حتى انتو ماتعرفون وش هي وحبيتو تقهرو راكان بس اوكيه البنات.اوك بأسهم ابوهم وراح عند راكان توهق هو في الاخير يبغا ينحاش بس مايقدر شاف لأمه وابتسم امه بغضب .روح لت بارك الله فيكم روح وراهم هج راكان لغرفته
عندعبد الرحمن مسطح على فراشه ويفكر بسديم ويبتسم وشوي يضيق خاطره كيف يبداء الكلام معا ابوه يخطب له وشوي بس يمكن امي وابوي مايوافقو وفز فجأه لحظه ليكون بكاها كره لي وتحب احد غيري وانا على خوف ان احد يشوفنا قام من سريره رايح جاي لا انا لازم اتأكد بس كيف خلاص باجل اكلم ابوي لين اشوفها وتأكد
جلس طوول اليل وهو يفكر
طبعا ابو راكان جاب البنات كامل والجد عرف اعترض بس كلمته اسيل وهو وافق وأم عبد الرحمن تعيشتهم الويل وجنى ووعد منحرجات من تصرفات امهم وطبعا البنات مو عاملات لكلامها اي اهمي مخلينها تتكلم براحتها طبعا ماصار اي شي مهم لين المغرب
دخل حسن لبيت ابو عبد الرحمن وهو مستعجل يبي غزال صدم باسيل صرخت اسيل من غير ماتشوف وتمسك براسها .اخخخخخ يايعلك ألماني بقيله ماتشوفين حشا مو جسم رفعت تشوف من انصدمت .حسن وش تسوي هني حسن سرح في تفاصيل وجهها عرف انها اسيل من لون عيونها المميزه طبعا هو يحبها من لما كانو صغار بس مابين لها ولحين رجع الحب اضعاف استوعب على صراخها. ياااه انا من غير عبايه ياقليل الادب صد صد صد للجهه الثانيه وهو مبتسم اسيل بغضب .وش تبي جاي هاه حسن تذكر .ياااه ايه صح بسرعه روحي نادي لي غزال مستعجل بسرعه اسيل بسخريه. ايه واضح انك مستعجل وأنت جلس قدامي متنح ابتسم حسن واسيل راحت تنادي غزال اسيل. غزالوه ترا لو تمسكيني غش انا جيت اناديك الاخوك بعدين نكمل طبعا كانو يلعبو غزال .ياااه ايه صح تذكرت وراحت لعند حسن حسن .عجلي يالله لقيتي حل غزال ابتسمت .ايه حسن .وش غزال .اممممم بما انه هو ينظف بدالك وذه الشي يعتبر من سابع المستحيلات كملها عليه وليييين تكملو قول له حسن خرج عيونه بصدمه. مستحيييل انتي مجنونه اقول لك لأول مره اشوف عبد العزيز ياخف على احد كذه تبيني اطول لا غزال .لا كأنه جد مريض بسم الله عليك علشان ما أمر معاك بس وسقها على العيال كامل بدال ماتسوي مقلبين وغمزت وشوف محبتك عندهم كيف خخخخخ حسن .طيب وش عذري مابي يعرفو انه مقلب والله ليذبحوني غزال .اممممم ايه صح قول لهم انه حصل لخبطه وبس حسن. بأس راسها وراح تسلمي يا احلا اخت وراحو غزال تكمل لعب وحسن للمزرعه فوق عند البنات جنى .بنات نلعب جوا البيت لأن ابوي قال جاب عامل وترا مافي احد في البيت راكان راح للمزرعه وعبدالرحمن اعتقد بيروح على طول من دوامه وافقو البنات وكانت شمس الي تمسكهم تخبو وكل وحده بغرفه راحت سديم تدخل معا وعد الغرفه بس وعد غلقت الباب وقالت لا ماتبي احد راحت على طول للغرفة الا جنب ودخلت وشافت لولد على طول تخبت بين الملابس شمت عطره وعرفت انه لعبد الرحمن توترت بس لااااا والله ما تخرج وتخسر شوي وتسمع صوت احد يفتح الباب كانت تحسب شمس دخلت تدور حبست أنفاسها علشان ماتنكشف انفتح الباب الدولاب ناظرت تبي تشوف اذا شمس بتشوفها تنحاش على طول بس الا شفت مو شمس صرخت .اااااااااااه عبد الرحمن انخرش .بسم الله وش ذه من انتي وش تسوي بدولابي سديم ندمت ندم عمرها انها دخلت غرفته وتتحسب على وعد عبد الرحمن بعد الملابس على جنب علشان يشوف من ابتسم لما شافها وهي غمضت عيونها. تكفى والله ما كان قصدي ادخل غرفتك ولا ادري انها غرفتك والكلبه جنى قلت مافي احد في البيت عبد الرحمن يتأمل كل شي فيها .ههههههه لأول مره جنى تسوي شي حلوه سديم بتوتر ومن غير وعي وش تقول.بعد تر وعتني عبد الرحمن صد وحس براحه كبيره انها مستنيه ينفذ وعده بس بيداكد دامها قدامه .من عيوني وانا عند وعدي بس حبيت اسمع منك شي تحبيني سديم انصدمت بس مستحيل تقول ايش شعورها وتكون خفيفه .تبي تعرف جوابي دق الباب واسمعه قدام الكل عبد الرحمن انصدم من الاجابه وبنفس الوقت انبسط .اوكيه يابنت عمي نشوف ردك يوم الجمعه ان شاءالله سديم .يااااه بذي السرعه وستوعبت وش قالت سكرت على فمها عبد الرحمن ابتسم.ايه ما اقوا بعدك وكثر وتنهد اهههه يالله اطلعي قبل ما احد يجي ويشوفنا راحت سديم وهي تفكر
اممم نسرع الأحداث طبعا الشباب كلهم عرفو كذبه حسن والكل شايله على كفوف الراحه بس حسن قال لهم مايبي الكبار يعرف وقالو له تم وتقى مافي شي جديد غير أن تامر صار له اسبوع مايجي
يوم الجمعه الكل صاحي الساعه ٦ علشان يتجهزون للمزرعه وعلى الساعه ٧ الكل طلع في سياره البنات كان وناااسه اغاني وفلللله طبعا كان ابو عبد الرحمن ومخلي البنات على راااحتهن وشوي سكر الاغاني وجاوب ابوه .هلا يبه ...... ايه حنا وراكم .........وش قال لك بيجي .........ايه حياه الله ........حاضر من عيوني.وسكر منه وعد .هاه يبه من بيجي ابو عبد الرحمن .عمي البنات بصوت واحد
لاااااااااااااااااا ابو عبد الرحمن. هيه تراه عمي غرام .ترا معاك بنات عم غثيثت اففف بس ابو عبد الرحمن ابتسم .ايه ما يخالف استحملو هو كله اسبوع بس شمس بكره .لا مو من جدك اسبوع كامل ابو عبد الرحمن. افاااا وانا اقول مافي احد صاحي الا انتي وذه كلامك شمس استحت.لا بس ياعم ماينطاقو افففف أبو عبدالرحمن ابتسم.ترا مادري كم المده بس كل شي وارد هاه
تعكر مزاج البنات
عند تقى صحت وهي فيها نشاط وطاقه غير طبيعيه راحت شافت ابوها صحاحي باست راسه ابوها .هاه كيفك اليوم تدري اليوم ادلعك احلا دلع هههههه بنطلع انا وانت ابتسم ابوها وهز براسه تقى وهي تدفن راسها بصدره .ههههه مادري وش فيني اليوم مبسوطه يجعلها دايمه خخخخ يالله بروح اسوي قطور وترا بنطلع ونتغدا برا بما ان الجو حلو راحت وجالسه تفكر ليه تامر غايب ذه كله مو من عوايده وجلست فكره توديها وفكره تجيبها خلاص وراحت تاكل هي وابوها وخلصت وتجهزو للطلعة
في المزرعه الكل وصل صح فيهم نوم بس الحماس كان اقوا وبذات لما قال لهم الجد ان اخوه بيجي على العشا يبو يحللون المزرعه من غيرهم ههههههه
كانو الشباب والبنات عند الخيول الكل راكم ويمشو فيه بشويش البنات طبعا الا غزال ووعد كان يمشون سريع اسيل وتناظر البنات .صح اني ماخاف من شي واحب اغامر بس اني امشي بلخيل مثلهم مستحيييل غزال .ايه والله صادقه بس وربي اني بنفسي اجرب الشعور واول ماتتحرك بسرعه خفيفه اهون ههههههه شمس وهي تصارخ .هااااي انت وياه وش رايكم نسوي مسابقه والي يفوز يطلب الي يبغاه وافق الكل والي بيتسابقو الاولاد كلهم ووعد وغرام عبد الرحمن بغيره على ان اخته تدخل بمسابقه معا عيال عمه يمكن تطيح از تفتك العبايه والحجام .وعد ممكن تنسحبين احس مالك داعي وعد .لاااااا والله مستحيييل ترا انا حلمي اني أشارك بمسابقه للخيول وتجي انت تمنعني من ذي المسابقه مستحييل عبد الرحمن من غير مايركز بعددهم. اصلا احنا بنسوي كل اثنين معا بعض وانتي زايده مره ثانيه ونلعبك وعد جلست تعدهم .لا معاي بنكون ١٠ عبد الرحمن طورط ماعد عرف وش يقول .اجل يالله غرام نقزت. انا وحسون حسن.ايه بصير خير عبد الرحمن تذكر أن حسن مريض ومايقدر بلعب.حسن ووعد اطلعوا من العبه حسن باستغراب. وانا شكو عبد الرحمن. نسبت الي فيك عبد العزيز. ايه صح خلاص اطلعو انتو نواف باستغراب .وش فيه سعد نقز وتلكم بسرعه .تراه مريض وفيه فشل كلوي وسكر على فمه بعد ماتذكر انه مايبي احد يعرف اوبس اسف والله نواف ضحك .متأكد ولا من مقالبك مادري حاسس انه مقلب لأنك متوهق عبد العزيز خرج عيونه بصدمه .وش تقول ترا مستحيل احد يتبلا على نفسه علشان مقلب حسن وغزال ناظرو بعض بوهقه نواف .ههههههه ترا اول شي انه اذا اخونا في الله مرض توامه تحس فيه وتمرض معاه وذه مافيها شي سعد.اووووه ايه صح كلامه حسن يبي يتكلم بس عبد العزيز مااعطيه فرصه مسكه من ياقته ويضرب راسه. غبي انت غبي تتبلا علا نفسك بس علشان تسوي مقلب ويقول اووووه حسن يضحك مشا الله عليه صاحي ولا فيك شي تدري بسبب مزحك بذه الشي يمكن ربي يبلاك جد طبعا البنات خافو من عزيز لانه كان وجهه احمر من العصبيه وراحت غرام تكلم ابوها واخونها بعد ماشافت مافي فايده يفكه والشباب حاولو يفكوه بس مافي فايده حسن حتى ماقدر يبلع ريقه عبد العزيز اعطاه كف خليه يشوف الدنيا عكس من قوته .هاه عساك انبسط بس ورجع مسكه من ياقته ويدفه للجدار .ليش ماتردد هاه وانا الغبي اصلا الي صدقتك وكل يوم ابي اخذاك نروح اسوي لك فحوصات بنفسي وانت تتهرب غزال حست ان اخوها بيد متوحش بسببها .هيه بعد انت وياه ترا سوا فحوصات مره ثانيه وطلع مافيه شي الحمد لله بس توه سوه ما كلم احد غيري عبد العزيز ما عاد يصدقهم فكه .اهاااا اجل اروحي انا وياك تجيب الفحوصات ونرفع قضيه على المستشفى حسن كان خلاص مييييت خوف وانفه ينزف من ضرب عبد العزيز جاء الجد.هيه انت وياااه وش صاير وش ذه هاه عبد العزيز كان بيتكلم بس سكته الجد بغضب .عبد العزيز ترا هذي المره الثانيه وانا اشوفك تمد يدك على ولاد عمك وانا ساكت بس قسم بالله لو تعيدها لا انت حفيدي ولا اعرفك صار شي تعال كلمني وانا اقدر اتصرف اما انك كل يوم والثاني طاق لي واحد لا والف لا وترا الكلام للجميع ياويلكم اشوف احد ماد يده على الثاني عبد العزيز طلع معصب الجد بغضب .إن جاء ابيكم كلكم قدامي وعلموه ابيه يعتذر قدام الكل لحسن حسن انصدم وبسرعه قال .لا ياجد تراه بمكن اخوي وما يضربني يالا من حبه لي وانا الي راح اعتذر له واحب راسه لاني انا الغلطان ولا احد يسأل وش صار شي بينا ما نبي احد يعرفه وترا ياجد والله ثم والله ما عتذر له الا انا انبسط الجد من كلام حسن حس ان احفاده كلهم يحبو بعض ويحترمو بعض وياخوفو على بعض وصح انه كان يبي يعرف وش صار بس ما دقق وحب ذه الشي ان مهما كان الخلاف بينهم ما يبو احد يدخل بينهم وهم من نفسهم بيحلوه بس معا ذه كله ماوضح وانه أعجبه الي صار هههه لانه بين له شي جميل فيهم قال بحد .ايه يصير خير وراح طبعا الكل زعل من حسن وشاف نضرات العتاب بعيونهم نواف .ترا مايرضيني احد يمد يده على اخواني حتى لو كان ابوي وانت تعرف ذه الشي بس عزيز كان خايف عليك أكثر من نفسك وأنت ولا على بالك واذا كان جدي ماغير كلامه وبيخلي عزيز يعتذر لك كنت بقول لجدي كل شي وانت تعرف الباقي ولا وانا احسبه ماصارت ذي الكذبه الا اليوم ما دريت ان لها اسبوع ومتفق انت وتوامك ذي وترا زعلان منكم الاثنين وراح والشاب كلهم راحو وخلوه وهم زعلانين منه حسم ناظر غزال بضيق .قلت لك اففففف ياربي غزال بتأنيب ضمير .ترا ماكنت متوقعه ان السالفه بتكبر كذه حسن .ولا انا الحين كيف بخلي الكل يرضي علي غزال .مادري والله حتى انا نواف الي ماعمره زعل علي اليوم زعل اففف قام حسن.يالله انا بروح ادور لي حل وراحو البنات لقسمهم
نهايه البارت ٤
Like