ي بعيد لا تقرب ترا جرحك وصل - الفصل 9 - بقلم Real Reema | روايتك

اسم الرواية: ي بعيد لا تقرب ترا جرحك وصل
المؤلف / الكاتب: Real Reema
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 9

الفصل 9

بارت 9 الحيآة في طفولتنا كانت عبارة عن صداقة , مواقف مضحكه , حركات عفويةة , لعب و لهو , و كلما كبرنا زاد في قاموس الحياة كلمه ,, و يوشك ان يختم القاموس اذا دونت 5 كلمات اخرى " انكسار – ضعف – وحدهه – حزن – هموم ) .. هنا تذبل اورآقهه و تبدأ بالتمزق واحدة تلو الاخرى.. كآنت ماسكهه الحبل و شادهه عليه بيدها , و الطرف الثاني مربوط بالكلب , خطوات بطيئيهه و الهواء البارد يحرك اطراف ثيابها , و تحس ببرد شديد باطراف اصابع يدها رغم انها لابسه قفازات سميكهه , كان وزنها خفيف لدرجة ان هبة هواء تدفعها لقدآم ,, تابعت مشي بهدوء و الافكار تختلط براسها لين وصلت الاسطبل , فتحت البوابه الكبيره الثقيلهه بصعوبهه و دخلت و سكرتها و هي ترجف من البرد , هدأت شوي لما حست بدفا المكان , نزلت عند لآكي و فكت الحبل عنهه حطت يدينها بجيبها و هي تتمشى عند الخيول و تتأملهم , وقفت عند خيل راشد و مدت يدها بدون خوف , شافته قبل و راشد راكبهه , و لكن م قد تقربت منه لهالدرجهه , ابتسمت ابتسامه جانبيه و هي تمد يدها و تمسح على راسهه , الخيل كان هادئ جداً , تقربت اكثر و هي تضم وجهه و تبوسهه , بعدت عنهه شوي و هي توكلهه " انت جميلل تدري؟ لونكك خصلات شعركك هدوءك كل شي فيك حلو ,, الا صاحبك احس انك انظلمت و جيت لذا البيت , ي ترى هو راحمكك ولا يعاملكك مثلي؟ " لفت راسها و ناظرت باقي الخيول كيف ضجت من الصهيل و الحركهه , ابتسمت " شوي شوي علي ! ادري الجوع يزيد ف البرد بس ترا ماقدر اوكلكم كلكم بنفس الوقت , " تركت خيل راشد ياكل بعد ما رمت له برسيم داخل السياج , و توجهت لنهاية الاسطبل حملت حزمتين برسيم في كرتون قديم , و لفت على الخيول واحد و احد و حطت لههم منه عشان ياكلون , لما خلصت تنهدت بتعب وهي تتثاوب , طلعت من الاسطبل و سكرت الباب الكبير بقوه اول ما لفت شافتهه واقف ورآها و مكتف يدينه , شهقت بخوف و لما استوعبت وجودهه بلدت ملامحها بتطنيش و هي تسحب حبل لآكي .. ولكن قبل تصد عنه مسكها من كتفها بقوه , غمضت عيونها بصبر بدون ما تلف عليه , سحبها عنده ووقفها قدامهه , حس لرجفتها من الهواء البارد .. اللي تحاول تخفيها .. بدون مناقشهه فصخ جاكيتهه الدافي و غطاها فيه , و بقى بالبلوفر القطني السميك , مد يدينهه وراء ظهرها و رفع قبعة الجاكيت على راسها , كانت منزله راسها بانزعاج , و ما ودها تطالع في عيونهه , كانت عيونهه الناعسهه و رموشه الكثيفهه تناظر ريناد بكل معنى التأمل , رفع يدهه بهدوء لذقنها الناعم و عيونهه على شفتها الملياآنهه , قبل م يرفع راسها مسكت يده و فلتتها , رفعت راسها و حطت عينها بعينهه بكل عصبيهه , راشد بملامح هادئة: ممكن اكون غلطت و ..... قاطعته بكل شراسه و هي تحد ع اسنانها: هالكلام م راح يرجع ولدي للحياه ! كان يناظر وجهها باستغراب و هو يراقب عيونها الصغيرهه اللي بدت تمتلي دموع , وانفها اللي احمر من البرد , بحركة سريعه مد يد وراء راسهها و ثبتها واحنى نفسهه و باسها بقوه.. انصدمت من حركته و فتحت عيونها بصدمه ! حاولت تبعد ولكن م قدرت من يدهه اللي مثبتها ع راسها , دفته بقوهه لين بعد عنها و هو يناظرها باستغراب .. بلل شفايفهه بحركهه سريعه .. ريناد كانت تحس بشعور غريب و بقت هادئهه .. لين حستهه رجع لوعيه و استغرب من نفسهه .. انفجرت عليه بغضب: شهالقلة الادب! .. راشد كان هادئ جدا ... ريناد فصخت جاكيتهه بغضب و رمتهه باسلوب مستفز و مشت عنهه و تركته في حالة استغراب من نفسهه .. مررت اصابعها الصغيرهه على شفتها السفليهه , و ابتسمت ابتسامهه خفيفه بدون م تحس لنفسها , و كملت مشي.. ------------------------------------------ في دآخـل القصر الوآسع ,, الصبآح كان هاادئ بمعنى الكلمهه, تقريبا الكل ما يزالون نايمين , متعب و ملاك كانوا قاعدين بالصآله . . كانت متربعهه ع الكنب و ماخذهه راحتها و متعب منسدح و حاط راسهه ع فخدها .. و يتابعون فلم في ام بي سي 2 .. ملاك لمحت الشخص اللي كان واقف , لفت بابتسامهه : غلا؟ حياج حبيبتي.. غلا تقدمت بهدوء و بملآمح اقرب للغضب , و زعت نظراتها باستفزاز و طاحت عينها ع متعب اللي منسدح و مسند راسه ع رجل ملاك , رفع راسه و ناظرها بابتسامهه , ثم عدل جلستهه و قعد .. غلا ابتسمت ابتسامه بارده : لآ شكرا بروح المطبخ افطر . ملاك بادلتها الابتسامهه : على راحتج ^^ غلا صدت عنهم و هي تمشي بقهر , و عيونها تملاها الدموع و صلت المطبخخ و انفجرت بالبجي و بصوت مسموع : متى راح انساه ي ربي!!! تعبت والله تعبت! مسحت دموعها بقهر و هي تحس بالشخص اللي دخل و وقف وراها , لفت راسها بسرعهه و بخوف ( أكيد سمع كلامي!!!) ,, ناظرت في جسمه المعضل البرونزي و لحيته الخفيفهه و عيونهه الواسعه اللي يملاها الرموش , و حواجبه المعقودهه بانزعاج , وقفت بهدوء .. فهد : منو اللي تعبتي منه و تبين تنسينه ؟ غلآ تحس بشهقهه بداخلها , تقلبت ملامحها و توترت : مو شغلك. فهد ابتسم ثم ضحك : كأني زودتها صح ؟ اعرف الجواب و قاعد اسأل .. غلا بغضب : انت منت اخوي ولا ابوي عشان تتكلم معاي بهالطريقهه . ممكن تبعد ابي اطلع؟ فهد كتف يدينهه ورفع حاجبهه باستفزاز : متعب صح! غلا حطت يدينها على اذانها و عيونها اللي رجع يملاها الدموع : بعد عن طريقي.. فهد بابتسامه استفزاز : متعب ما غيره .. ماخذ قلبج ها.. غلا غمضت عينها بقهر: اسكت فهد وهو يغير نبرته لنبرهه مستفزه : متعب تزوج خلاص غلا بعصبيه و الدموع تطيح من عيونها و تشد ع يدينها اللي مغطيهه اذانها فيهم : اسسسكت فهد بصوت عالي : متعب يحب ملاك , هي زوجته و أم عياله .. لازم تفهمين هالـشــ.. قاطعهه صوت الكآسات اللي رمتهم ع الارض بغضب , وسع عيونه بصدمهه من اللي سوتهه , انكســآر الزجاج اصدر صوت قوي جداً .. تلآه صوت غلآ و هي ترجع ع ورآ ببجي و بصوت عالي : منو انت عشان تقتلني بهذي الطريقهه! منو انت و شنو علاقتك فيني عشان تجرحني! فهد وسع عيونهه باستغراب من ردة فعلها ( تحبه صج!) . . فهد كان يراقب شكلها و حالتها المزريهه ..بصدمه غلا قربت و بحركه سريعه مسكت زجاجهه صغيرهه حادهه و حطتها على رسغ يدها و غمضت عيونها بالم .. فهد ركض عندها و هو يحاول يمنعها و لكنها سحبت الزجاجهه بشراسه و بغضب لين جرحت نفسها جرح عميق من رسغها لين ذراعها. فهد مسك يدها بخوف و بصراخ : شنو هذا مجنونهه انتي!! فجأة دخلوا متعب و ملاك بخوف .. من الصراخ اللي سمعوهه , ملاك اول ما شافت غلا تطيح من طولها و الدم يسفح من يدها شهقت بقوهه : غلآ! متعب كان مستغرب !!! كاسات مكسورهه , زجاج متناثر , فهد واقف بصدمهه و غلآ اللي طاحت ع الارض و يدها ما تبان من الدم! عقد حواجبه باستغراب و هو يوجه نظراته لفهد اللي باقي مصدوم.. ملاك بحركهه سريعه قعدت عند غلآ و هي ترفع راسها بخوف : متعب ما قاعدهه تتحرك!! شغل سييارتك بسرررعه! .. متعب بدون اي تردد توجه لبرآ القصر .. ملاك نزلت راسها ع الارض و ركضت بسرعه ع جناحهم تلبس عباتها .. اما فهد حملها بين يدينه بحركه سريعه و بدون تفكير و توجه لخارج القصر. ---------------------------------------------------- اول ما طلعت ملآك قابلت ريناد اللي بانت عليها ملامح الخوف : وش فيها غلآ مسبحهه بالدم! ملاك بخوف: مادري مادري الحين رايحين ناخذها للمشفى .. ريناد : الله يقومها بالسلآمه ..! ملاك : ان شاء الله .. اسرعت للسيارهه وهي تلقط انفاسها , ركبت ورآ مع غلا اللي ممددهه , و فهد ركب قدام ..! فهد : اسرع ي متعب! لف راسه يناظرها بخوفف : تفتح عيونها ؟ ملاك : لأآ , للحين .. فهد بلع ريقه بخوف و هو يقول بداخله ( انا السبب)..! ------------------------------------------- ريناد دخلت و هي ترجف من الخوف , توجهت للمطبخ تشرب ماي, و لكن انصدمت من منظر الزجاج و الدم اللي مملي المكان , ركضت بدون تفكير على المبنى الأول , وتوجهت لجناح ابو سيف وام سيف.. دقت الباب بشكل سريع و بقوهه , طلع ابو سيف وهو مستغرب من ريناد : خير يا بنتي صاير شي؟ ريناد بشهقات متتاليهه : غلآ.. ابو سيف وهو يوسع عيونه : وش فيها بنتي؟ ريناد :مادري ي عمي بس اخذوها ملاك ومتعب للمستشفى .. اعتقد زلقت بالمطبخ او شي و الزجاج جرحها لان كانت فيه كاسات مكسوره! ابو سيف: ماشي .. الحين جاي اشوف شالقصة.. ريناد هزت راسها برضا ثم مشت بتعب متوجهه للصاله .. ------------------------------------ بعد مرور سـآعتين .. الكل كانوا بالصاآلهه , ينتظرون . . . انفتح باب الصاله الكبير , دخل ابو سيف و ام سيف و غلآ اللي كآنت بوسطهم , و يدها ملفوفهه بشاش و قطن .. وزعت نظرآتها ع الموجودين .. ثم نزلت راسها.. وراهم دخلوا متعب و ملآك و فهد .. ابو عبدالله ناظر ابو سيف باستغراب : ممكن احد يوضح لنا شاللي صاير؟ ابو فهد وجه نظراته لفهد : اعتقد فهد ممكن يقول لنا السالفه .. فهد وزع نظراته و بابتسامه بارده : ي يعني ماكو متعب قاطعه بحدهه : فهد و انا و ملاك كنا نتابع فلم بالصاله .. و فجأة سمعنا صوت الكاسات اللي تكسرت و تلتهم صرخة غلآ , ركضنا عندها شفناهنا مغمى عليها و اخذناها للمشفى هذي كل القصهه .. غلآ مآ كان عندها اي خيار للانكار , لانهم لو قالوا الحقيقةة غلآ هي اللي بتتضرر و بينكشف حبها لمتعب , ابتسمت ببرود : صحيح .. كنت مجهزهه الكاسات بسوي عصير لهم . . بس لما حملتهم زلقت رجلي و طحت.. و يدي تصوبت.. الكل: الحمدالله ع السلآمهه. غلآ : الله يسلمكم ام سيف: غلآ ع غرفتج يلا عشان ترتاحين غلا هزت راسها برضا , جت دلآل و سمر و مسكوها من اكتافها و راحوا معها لجناحها. ابو راشد ارتشف قهوته بهدوء: تسستاهلون سلآمتها .. ابو سيف: الله يسلمك ي خوي.. راشد : يلآ انا رايح ع الشركهه , ابو راشد : انتظر اخلص قهوتي و نروح مع بعض راشد : حاضر .. حمد : اذا مستعجل روح انت , انا اوصل ابوي اساسا ما وراي شي.. ابو راشد بحده : لو ما كنت ابي راشد بموضوع ما كنت خليته ينتظر .. ي كثر السواقين مو محتاج احد منكم . سآلم ناظر متعب .. و متعب بادله مثل النظرات .. عبدالله و فهد و مرآد كانت عيونهم على حمد اللي بلل شفايفهه و قام بحركه سريعهه توجه لخارج القصر .. ابو راشد شرب قهوته ع السريع و ترك الفنجان ع الطاولهه , و قام ببرود اعصاب متوجه للمكتب .. فجر كانت تتابعهه و هو يتمشى للمكتب , قامت ورآه و دخلت مكتبه لاول مرهه , سكرت الباب بهدوء, . لف عليها باستغراب .. ناظرتهه ببرود و بملامح اقرب للحزن : حمد ما يستاهل اللي تسويه فيه . تكلم بدون م يطالع في وجهها : حمد ولدي و اعرف شلون اتصرف معاه, ماله داعي تتدخلين . فجر بملامح عصبيه : بس انت احرجته! ابو راشد ناظرها ببرود : اظن اني ادري. فجر تكلمت بحزن : حمد ناوي نسكن برآ المزرعه .. و آنه ما ابيه يبعد عنكم او يقاطعكم .. ابو راشد : اللي سواه مو قليل بحق عيلتنا. فجر: مهما سوآ ف النهاية هو ولدك ..! لا تظن اني ما الاحظ عيونكك اللي تبقى عليه اذا تجمعت العايله بالصاله .. انت ودك ترجع معاه مثل قبل بس الشيطان ببينكم .. ي عمي اخز ابليس و ارجع مع حمد مثل م كنت قبل و احسن.. ابو راشد : انا ادرى شلون اعامله و شلون اتكلم معاه .. عندي شغل عن اذنج؟ فجر بحزن و بملامح ذابله : يوم حمد يطلع وما عاد يرجع او حتى الله ياخذ امانته لا سمح الله , راح تحسف نفسكك , و تقول ي ليتني ؟ العمر لحظهه و يخلص .. و الدنيا م تسوى الزعل و الضيق و المقاطع .. ع الاقل اعترف ان كلامي صح هالمرهه.. يلآ عن اذنك م اأخرك.. توجهت لخآرج القصر و سط استغراب الكل منها و لا سيمآ ام راشد . . اول ما طلعت لفت راسها يمين يسار م شافته , توجهت للاسطبل وهي واثقه انه راح يكون هنآآكك .. متعب كان يركب سرج الخيل بعصبيه و قهر, طلع الخيل من الاسطبل و هو يسحب الحبل بشدهه , اول ما طلعهه لمح فجر جاآيه من بعيد .. نزل راسه و زفر بضييق , تقربت منهه بملامح ضيق: حمد. حمد تقرب لها مع الخيل , فجر مدت يدها و بعدت شعراته الطايحه على جبهته : شفيكك متضايق.. حمد: م فيني شي , روحي جهزي اغراضج و كل الاشياء اللي تحتاجينها. فجر شهقت: ليش حمد: رآح نطلع من هنا اليوم. فجر كانت تراقب ملامحهه الحادهه , و هي تحط عيونها بعيونه : لا تكفى.. انه مابي اطلع من هنا .. ع الاقل عندي ملاك و ريناد و تهاني اقضي اغلب وقتي معاهم .. مابي احس بالوحده اكثر كفايه اهلي ما ادري عنهم ولا يدرون عني . حمد كان يراقب عيونها اللي بدت تدمع , ضمها بقوهه لين انهارت و بدت تبجي بحضنهه : انا معاج .. م راح اتركج .. فجر ببجي : اشتقت لآمي.. و ابوي .. و اخوتي , م عاد ادري اذا هم بخير ولآ لا. . تعبت يا حمد تعبت ..! حمد ضمها بقوهه و هو يشد عليها : خلاص اهدي.. فجر: تكفى ما ابي نطلع من هنا .. حمد بعد عنها و ابتسم : غآليه و الطلب رخيص. فجر بادلته الابتسامه وسط دموعها : الله يخليكك لي , مد يده و هو يتحسس بطنها : هذا متى يجينا وينسيني هموم الدنيا كلها؟ فجر ابتسمت وحطت يدها على يد متعب : وينن باقي بعد 7 اشهر . حمد : الله يصبرني بس! فجر بابتسامه عريضه : تبي ولد ولا بنت ؟ حمد : كل شي من الله حلو , بس انا ودي في بنت . فجر ابتسمت ابتسامهه عريضهه : ليـش يعني؟ حمد وهو يتأمل بطنها النحيف: مدري .. ( ناظر عيونها بابتسامه ) نطلع نفطر في كآفيه؟ فجر بوناسهه : اييييييي حمد بضحكه خفيفهه : يلآ ماشي آخذج نفطر و بعدين اروح الشركه. فجر: طييب اجل اروح اجهز! حمد : يلا و انا بدخل الخيل. حمد كان يبتسم على شكلها و هي متحمسهه .. ( والله محد ف هالدنيا متحملني و متحمل مشاكلي و حياتي كثرها , الله يخليها لي ) .. ------------------------------------------------------------ دخلت جناحهم بخطوات بطيئة , شافته يعدل شماغه , و يناظرها من المرآيه , طنشته و هي تتربع ع السرير بتعب , لف عليها بملامح جادهه : ممكن تجيبين الملف الازرق من مكتبي؟ ناظرتتهه بحدهه و انزعاج : ع اساس م عندك يد تروح تجيبه؟ راشد غمض عينه بصبر : ع كل حآل انا راح اتأخر اليوم . . بروح اجتماع نيابة عن ابوي .. ناظرت الصوب الثاني وبصوت خفيف: ع اساس يهمني تأخرت ولا لا! رآشد بعصبيه : متى بتتركين حركات اليهال هذي؟ ترا ما تناسبج كلش! ريناد طالعته بعصبيه : وانت شكو ! لايكون بغير اسلوبي على مزاجك استاذ راشد؟ ترا ما تهمني ولا تعنيلي شي! راشد وهو يصبر نفسه: تكلمي بادب! ريناد وقفت قدامهه بعصبيه: متأدبه اكثر منك ! ع الاقل م استغفلت زوجي و كلمت حبيبي بالسر!! راشد بهدوء: ريناد لا تستفزيني عقدت حواجبها بعصبيهه و هي ترجع لمكانها , :الحقيقة توجع صح؟ راشد تركها بدون م يجاوبها لانه عارف انها بتتمادى و بتخلق لها مشكلهه و هو اساسا مو ناقص .. كفايهه انها كارهته .. ---------------------------------------------- في جناح ملاك و متعب , كانت قاعدهه ع الكنبهه الصغيرهه و هو قاعد ع الكنبه اللي قبالها , ملاك تطقطق ف الفون و متعب يطالع الاخبار.. متعب ناظرها بتفكير: تتوقعين فهد له علاقة باللي صار اليوم؟ ملاك رفعت كتوفها: مادري. ملاك نزلت فونها و هي تطالع متعب :متعب متعب : عيونه ملاك حست بشي غرريب من كلمته , تلخبط كلامها و نست وش بتقول, و ملامحها بانت عليهم الربكهه : انهه .. ن نـروح . . انت شلون ؟ متعب ضحك بصوت عالي على شكلها : شفيج يبه؟ ملاك و هي ترجع لوعيها : ااااء قصدي خنطلع المجمع نتسوق, ملانه من زمان ما طلعنا. متعب بابتسامه : وين تبين نروح حضرة جناب ملاك؟ ملاك بدلع: ابي اروحح اشتري شوزاات متعب وهو يناظر سآعته: بااقي 3 ساعات عن الدوآم.. يمدي نروح الستي نرجع.. قومي اجهزي ملاك بابتسامه عريضه: صج؟ متعب: اي يلآ انا بلبس شماغي و بنزل انتظرج في السيآره لاتتأخرين .. ملآك و هي تتنطط : طيب طيب .. متعب هز راسه يمين و يسار باسف و هو يضحك ع شكلها .. ------------------------------------------- السـآعه 1 الظهر ,, أماني كانت داخله المطبخخ بجووع , ماسكهه بطنها اللي يطلع اصوات .. و تناظر العاملات و هم يطبخون , و ريحة الغداء اللي تشهي, ابتسمت ابتسامه عريضه و هي تقرب: ي سلااااااااااااااااام .. ابتسمت لهاا العاملهه و هي تكمل طباخ .. فتحت الثلاجهه و هي تدور عن شي تاكله , شافت صحن حلآ باارد .. لفت على العاملات تكلمهم انجليزي : رجاءا اريد قطعه!! روزي : لا يمكن يآ اماني ! اكل السكريات فورا بدون وجبه رئيسية مضر بالصحة اماني وهي تقلب ملامحها لملامح حزن : حسناً. روزي: ربع ساعة و الغداء يكون جاهز. اماني رجعت ابتسمت : انتظر الغداء بفارغ الصبر. طلعت من المطبخ و توجهت للصالهه , كانوا البنات قاعدين يسولفون , وقفت قدام دلال و نور و تخصرت : سووا لي مكان. قعدت وسطهمم و هي تسمع سوالفهم بدون م تشاركهم , دلال: اليوم مشاري بطلعنا عشان تتعدل نفسية غلا من تجي؟ هنادي : انه!! بس نبي مكان زين! دلال: بنروح مطعم؟ نور: اوكي انه بعد بجي دارين : ما عندي شي الليله جايهه معكم غاده : اذا مطعم مغلق انا جايه دلال التفت على تهاني: موب جايه؟ تهاني و هي تناظر في هنادي : مالي خلق .. هنادي تكفي و توفي. دلال ابتسمت بدون م تفهم و ش تقول : اماني تجين ؟ اماني التفتت عليها بانتباه : ها؟ دلال: مشاري بودينا مطعم كلنا تجين؟ اماني صارت ترجف لما سمعت اسمه : لالا مالي خلق هنادي : شدعووه والله مو حلو بدونج ! اماني بابتسامه : بعد قلبي انتي بس والله مالي خلق دلال: تكفين عاد! عشان غلا .. اماني تبلع ريقها: ماشي .. دلال صفقت يدينها : الله احلا طلعه!! لو تهاني تكملها بس تهاني بابتسامه بارده : مالي خلق ابدا .. شوي الا جت العاملهه بهدوء : تفضلن على الغداء .. كلهم قاموا و قعدوا ع طاوله الطعام الكبيرهه و بدوا ياكلون .. ------------------------------------------ يتبع Like لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 20-09-15, 12:45 AM #16 لامارا مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام الصورة الرمزية لامارا ? العضوٌ??? » 216 ? التسِجيلٌ » Dec 2007 ? مشَارَ?اتْي » 87,661 ? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute افتراضي تكمله في المجمع ّ كان متعب شايل اكياس ملاك الكثيرهه و هي بس تتمشى و تشتري .. و حامله كم كيس مو عشان تساعده بس خايفه تتكسر الاغراض .. وقفت قدام محل ( مكياجي ) بابتسامه و ناظرت متعب , متعب بتعب : لا تقولين بتدخلين! ملاك وهي تقوس شفايفها مثل البزران : بلييز ..! متعب : اوكيه انتي ادخلي و اشتري انا بروح احط الاكياس بالسيارهه و اجي..! ملاك و هي تعطيه الاكياس بتردد : اوكيه لا تطول .. احتمال ما يعجبني شي! متعب : دقايق و راجع . مشى متعب و توجه للدرج المتحرك عشان يطلع , اما ملاك دحلت و تمشت ببطئ قدام المكياج , م حصلت شي يشدها كثير .. كملت مشي لين اخر المحل كان في مكياج تو نازل من الكولكشن الجديد , و في شوية زحمه , وقفت و هي تنتظر تقريبا 5 دقايق , لما ملت بدت تزفر بضيييق : ما صار مكياج ووجع ! من وين وجوهم عاد عشان ملتمين عليه كلهم! لفت عليها وحدهه و هي عاقده حواجبها: قلتي شي اختي؟ ملاك بصوت عالي: ايه قلت.. في مانع؟ الحرمه : زين شوي شوي لا يغمى عليج! ناس تدور مشاكل استغفرالله ملاك و هي تتخصر: الله الله ,!!! والله انه ال خاييفه يغمى عليج! الحرمه : احترمي نفسج و تكلمي بادب ملاك وهي رافعه حواجبها : يعني تبين تقولين قليلة ادب بس بطريقة مو مباشره؟ لا لا قولي عادي !! والله محد قليل ادب غيرج! الحرمه باستغراب: اعووذ بالله من هالاشكال!! انتي شايفهه لبسج ؟ مهلقه بعمرج ليش ! منو قايل لج ان المكياج يمشي مع الناس الهيلقيين؟ ملاك و هي تعلي صوتها و الناس بدوا يلتمون عليهم : شدخل لبسي ؟ ولا عاجبج مو قادره تشيلين عيونج ؟ عسى عيونج للماحي قولي امين!! الحرمه بتقزز : سكيورتي!! شيل هالقذره من هنا بليز ملاك و هي تتهجم عليها : منو القذره ي حيوانه!! .. مسكت روج من الطاولهه و مسحت فيه وجهها ! الحرمه ناظرتها بصدمه!!! ثم مدت يدها و ضربتها ملاك بدت تشوت برجلها و اللي ساعدها انها مو لابسهه عبايهه , متعب اول ما صعد الدرج و سمع الصراخ و الناس المتجمعين زفر بتعب: شسسويتي الحين ي مصيبة !!!! دخل بسرعه و هو يسمع صوت ملاك تسب.. دخل بين الناس بصعووبه و هو يبعد ملاك عنها . ملاك : اتركني بربيها بعلمها شلون تتادب مع الناس! متعب بغضب و بصراخ : ملاك يكفي! ملاك لازالت مستمرهه رغم انه قدر يبعدها: حيوانه حقيره كلبه حماره نذلـ... متعب حط يده على فهمها و هو يسحبها غصب و هي تحاول تفلت من يده.. طلع و هو يسحبها و حاط يده ع فمها و سط استغراب من الناس .. اول ما وقفوا على الدرج المتحرك فكها بعصبيهه , ملاك كانت تعدل شالها و هي تتوعد : حقيره وحده!! متعب غمض عينه بصبرر !! .. و طلع معها اول ما وصل السيارهه و ركبت بدأ يتكلم بصراخ : فضحتينا! م يصير ابعد عنج دقيقه و ارجع و انتي مو مسويه مصيبه؟ ملاك علت صوتها: هي ال بدت! متعب : انتي شنو مفكره نفسج!! ياهل ابو 4 سنين. ؟ نعنبو دارج ما ظل احد ما درا عنج! و لو ما جيت انا الله اعلم وش سويتي فيها! يمكن ما الحق الا مدخلينج سجن مؤبد لانج قاتله الحرمه! ملاك : بس هي بعد غلطت علي ! و شنو يعني تبيني اسكت لها؟ لا حبيبي والله ما اسكت خير مو ناقص الا هالاشكال الهيلقيهه تغلط علي تخيل سبتني!! باي حق تسبني اصلا . متعب وهو يحاول يصبر و يسمع كلامهاا الللي مب ساكته منهه .. متعب بصراخ : ملاك خلاص! انا تعبت منج و من مشاكلج ! ليش ما اقدر اعيش معاج مثل اي اثنين متزوجين ؟ ليش تحبين تنرفزيني و تضايقيني!!! ملاك تغبنت و تجمعت الدموع بعيونها: تبي تطلعني انهه الغلطانه دائماً. متعب حرك السياره بهدوء و بتطنيش. . كانت ساكتهه و تبجي بصمت .. هو حس لها و لكن م حب يكلمها ابدا اساسا لو طالع في وجهها بينفجر عليها من كثر مو متضايق منها ! اول ما وصلوا المزرعه نزلت بسرعه و سكرت الباب و دخلت .. اما هو تنهد بصبر : ي رب صبرني صبررررني مابي اقط عليها كلمه غلط بدون وعي !!! رفع راسهه وهو يزفررر بقهر , مسح على شعره بهدووء.. ثم نزل و دخل داخل ... ناظر الصالات م كان فيهم الا بنات عمانه و بعض زوجات اعمامه.. بدون م يركز توجهه للمبنى الاول و توجه لجناح امه و ابوه .. طق الباب و دخل كانت امه قاعده بالصاله ع الكنب .. سلم عليها و باس راسها و انسدح جنبها و حط راسه على رجلينها , ابتسمت له و هي تطالع بوجهه : متضايق من شي؟ متعب وهو يرمش بهدوء: يمكن ام راشد و هي تمسح على شعرهه : الا متأكده انك متضايق.تدري يوم انك صغير دايم تنسدح و تحط راسك على رجليني و تقول لي وش متضايق منه .. اعرف حركاتك يي يمه .. بعدين انه امك قولي وش مضايقك لا تحط بقلبك ! متعب وهو يغمض عينه : ودي الزمن يرجع .. و ما يتغير ابد .. مليت يمه .. ما عاد اقدر اتحملها . . ام راشد : عادي ي يمه تصير هالامور بين المتزوجين تجي فتره يتضايقون من بعض ويرجعون مثل اول و احسن .. متعب فتح عيونه بهدوء و بابتسامه ساخره : مثل اول و احسن ؟ واللي اولهم كان ضيق و حزن بعد يرجعون له؟ ام راشد : اوووف لهالدرجه علاقتك فيها سيئه؟ متعب : اسوأ مما تتخيلين . حتى اني لمستها مره وحده بس!و كانت غصب عنها .. احاول افتح معها مواضيع و اناقشها و افهمها بس يمه احس اني متزوج طفله! تحب تسوي مشاكل . . عنيده ,, حتى انا تتمشكل معي على اقل شي! ام راشد بابتسامه عريضهه : متعب تحبها؟ متعب: كثثثييير يمه كثييير بس مو حاسه فيني ام راشد: تبي تكسب قلبها و تخليها تتسنع؟ متعب بابتسامه عريضه: اتصل على زيرو تلاطعشر.. امزح امزح .. ام راشد: شوف انه بقولك طريقه و انت اتبعها بدون م تحس عليك ؟ و صدقني بتتعدل غصب عنها .. متعب بابتسامه : ايوه اسمعج؟ --------------------------------------------------- المغرب الساعه 7 و نص .. البنات جهزوا عشان يطلعون ,, و ركبوا في سيارة ابو سيف لانها كبيره و تكفيهم . . مشاري فتح باب السياره و ركب : اي مطعم؟ دلال: مدري نبي مطعم على ذوقكك .. مشاري بتفكير: اوكيهه .. سكر الباب و رفع يده يعدل المرآيهه اللي قدام .. وهو يناظر ’ طاحت عينهه على عين أماني و هي تحس انها تجمدت .. و عظامها بردت .. و دقات قلبها زاادت , صدت عنه بسرعه وواضح عليه االخوف .. مشاري حرك سيارته بدون م يتكلم ولا كلمه زياده . الطريق كان طويللل.. و المطعم بعيد حيل.. اماني ندمت انها جات معهم . .اما غلا كانت ملاحظه خوفها و ربكتها .. وصلوا المطعم بعد مسافه طويله جداً .. كلهم كانوا متحمسين و نزلوا بسرعهه .. م عدا اماني .. كانت بتنزل اول وحده من ربكتها ولكن غلا كانت شادهه على يدها . و كانها تمنعها تننزل .. نزلت غلا و هي تهز راسها لمشاري.. اول ما سكرت الباب مشاري قفل الابواب .. و م تحركك .. زاد خوفها بشكل مو طبيعي.. عدل المرآيهه بحيث انه يشوف انعكاسها : م راح تنزلين الا لما توضحين لي شكنتي تسوين بغرفتي؟ اماني بخوف : ممآ اننه يعنني .. ككنت دخلت غرفتكك و ابيي اشووف وشش الششي اللي مخبيهه عن الكلل.. بسس م لقيت ششي وطلعت. مشاري : و تبين تعرفين وش الشي اللي مخبيه عن الكل ؟ اماني نزلت راسها بضيق : ادري اني غلطت انه اسفه ما كان لازم اتدخل. مشاري بابتسامه : ال مخبيه ورآ الاسطبل ذاك اليوم .. كآن مهر صغير.. و الماء ال بيدي كان عشان يشررب منه .. اماني حست باحراج : مشاري و الله اسفه .. بس مادري الموضوع شغل بالي مشاري: المهم انا مخبيه عشاني مابي احد يعرف عنه شي .. وم اببيج تقولين لاحد عنه ,, بعد اسبوعين بعطيه هدية لآختي دلآل عيد ميلادها. اماني بابتسامه : تطمن .. و اسفه مره ثانيهه فتح القفل .. و نزلت هي .. اول ما حرك سيارته ضربت راسها ع خفيف : غبيييه ااماني غبيييه!! ----------------------------------- في القصر ..َ نزلت تحت بملل .. كان المكان شبه فاضي ,, شافت ام فهد قاعدهه تتابع التلفزيون , تقربت منها و سلمت عليها بابتسامهه : خالتي ما تدرين وين راحوا البنات؟ ام فهد : غاده قالت انهم رايحين مطعم.. ريناد : اييه عليهم بالف عافيه . ام فهد : راشد للحين م رجع من الشركه ؟ ريناد: لأ, قال انه بيتأخر اليوم ..يلا ماشي بطلع اتمشى بالحديقه شوي ام فهد : على راحتج .. ريناد طلعت برآ بملل. تمشت بالحديقهه شوي و هي تقلب الرمل برجلينها, فتحت فونها و هي تدور بالارقام . دقت على خالد و لكنه ما رد. سكرت فونها ,, و بدت تمشي بهدوء . *** عند متعب و ملآك .. كانت طالعه من المطبخ و في يدها صحن نوتيلا و باليد الثانيه صحن مقطعهه فيه فواكهه , و معاهم شوكه . تربعت ع الكنب و بدت تآكل بجووع لانها ما تغدت اصلا,, متعب طلع من مكتبهه و سكر الباب , توجه للصاله بهدوء و بدون م يطالعها و قعد ع الكنبه الثانيه.. ناظرتهه باستغفال ثم رجعت تناظر التلفزيون .. رن تلفون متعب و سحبه من الطاولهه و اول ما شاف الاسم ابتسم و رد : هلا والله عمي. . الحمدالله تمام وانتوا كيفكم؟؟ كانت تناظره باستغراب و هي تاكل.. و مركزهه سمعها.. متعب : والله جد وافقت ؟ الحمدالله ي رب .. ان شاء الله اقدر اسعدها و تقدر تسعدني .. لا تدير بال .. شلون بعد ما اهتم فيها راح تكون زوجتي و ام عيالي! (اول ما سمععته شرقت بالاكل و بدت تسعل ناظرها بسرعه و رجع ناظر قدامهه .. و عرض ابتسامته لين بانت سنونه ) الله يخليك.. ماشي اخبر الاهل .. تسلم .. يلا مع السلامه.. ملاك كانت بعدها تسعل اول ما وقفت ناظرته باستغراب : منو داق عليك؟ متعب بابتسامه عريضه: عمي .. ملاك : اي عم فيهم؟ متعب: ولا واحد.. بصراحهه راح يكون عمي بعد كم يوم.. ملاك بهدوء: شلون يعني؟ متعب بملامح جاده: بخطب بنته .. ملاك و الدموع تتجمع بعيونها: الله ياخذك قول امين! و تقولها ف وجهي عادي!؟ انت ما عندك احساس!!! متعب بملامح جاده : يعني انتي ال صار عندج احساس فييني؟ كل يوم هوشه و مشكله ؟ انا مليت ملاك ملييييييت خلاص صرت ابي وحدهه تحترمني و تعتبرني زوجها و تحبني و تحاسب لي ملاك و الدموع تطيح من عيونها : من زينك عاد ؟ فراقك عيد !طلقني .. مابي اعيش معاك ولا دقيقه تسمع !والحين ترجعني بيت اهلي! متعب : عقلي يبه عقلي ملاك و الدموع ممليهه وجهها اللي بدا يحمر : الله ياخذك يا متعب مشت لغرفتهم و هي تبكي و مو مصدقهه ال يقوله ولكن ملامحه و نبرته الجادهه خلتها تصدق غصب . رمت شنطتها فوق السرير و بدت تدخل ثايبها بعصبيه , متعب ابتسم و هو يقرب لها , و يشوف حركتها السريعهه حس ان الدولاب بطيح من كثر ما تسحب في ثيابها بقوه .. مسكها من كتفها و اخذثيابها و رماهم ع الارض و ضمها بقوه , حاولت تبعد عنه ولكنه شدها من خصرها اكثر.. ابتسم ع هبالتها: والله لو يحطون قدامي نساء العالم كلهم م تهاونت فيج .. امزح معاج شفيج ع طول صدقتي..! ملاك ضمتهه بقوهه , بعد عنها شوي و هو يتامل في عيونها الواسعهه . سبلت عيونها و هي تناظر بوجهه .. قرب منها و باسها , : احبج ي مصيبة ملاك ابتسمت و بان عليها الخجل , ثم رجعت اخفت ابتسامتها و ناظرته بشك و بعصبيه : الله الله شلون ذكي!!! مسوي هالدراما كلها عشان تسكتني.. و بكراا تروح تخطبها! اعرف حركات الرجاجيل انه ! مالكم امان .. لكن وراك وراك و الزمن طويل متعب ميل راسه بعدم تصديق ضرب يدهه بوجهه بمعنى اليأس.. طلع من الغرفه متوجهه لباب الجناح و هي ورآه ملاك: طويله ولا قصيره؟ عيونها واسعه ولا صغيره؟ تحبون بعض من زمان صح؟ اكيد حلوه ! ( طلع و هي بعدها تتكلم سكرت الباب بقوه ) الله ياخذك انت و هي قول امين! متعب و هو يتمشى بالممر و فاطس ضحكك على تفكيرها!! ابتسم ابتسامه جانبيه ( جد مصيبه)! ----------------------------------------------- السـآعه 2 .. الليل. . دخل جناحه بتعب و هو يرمي ملفاته على مكتبه , سكر باب المكتب و توجهه للمطبخ شرب ماء ثم دخل الغرفهه , كانت نايمه على الكنب جنب الدريشهه , ابتسم وهو يطالعها , قرب منها و هز كتفها بخفيف : ريناد؟ ريناد؟ كانت غاطهه في نوووم عميق , رفع راسه بتفكير ثم مد يدينهه و حملها بين ذراعهه , لا شعوريا حوطت رقبتهه بيدينهاو اسندت راسها على كتفه .. غمض عيونهه و ابتسم للحظهه , ( ي ليتج جذي على طول .. الحين لانج مو حاسه لنفسج .. بكرآ تصحين و ترجعين تهاوشيني و تكرهييني ) .. سدحها ع السرير و لكنها عيت تترك رقبتهه , كانت متعلقهه فيه بقوه ابتسم وهو يفك يدها من رقبته , غطآها بالبطآنيهه و دخل الحمام يبدل ثيآبه , طلع وهو يقرب من السرير رفع خصلتها الطايحهه ع خدها , و نزل يبوسها. لف ع الصوب الثاني من السرير و انسدح دقايق و غط في نوم عميق.. ---------------------------------------------- كآن قاعد في مكتبه الفخم , مثبت مرفقه بالطاولههه وو شابكك يدينهه ببعض و مثبت دقنهه عليهم بتفكير ,, كان يتذكر كلام فجر , و يفكر بحمد .. لما يحس نفسه ان ودهه يلين قلبه ع حمد تجيهه ذكريآت الغضب اللي اجتاحهه حزة ما شاف الخبر ,, يتذكر شكل حمد و هو يصارع الكل عشانها, تنهد بضيق و نزل نظارته بتعب , فرك عيوونهه شوي الا صوت سالم من بعيد : عساك ع القوه يبه ابو راشد بابتسامه : الله يقويك ي ولدي سالم : يبه ,, بتكلم معاك بموضوع ممكن؟ ابو راشد اشر ع الكرسي : تفضل سالم : يبه انا ... ابو راشد : شفيك ؟ سالم : مادري شلون اقولكك , بس حمد ما يستاهل اللي صار فيه ابو راشد بضحكه : الله الله اليوم كلكم على حمد ليكون هو ال يرسلكم لي! سالم بملامح جاده : لا يبا انا اتكلم جد, الصورةة.. يعني الخبر انا اللي طلبت ينزلونهه بالجرايد.. و انا اللي صورت ابو راشد يوسع عيونه بصدمه : سالم انت تدري شقاعد تقول؟ سالم بتوسل: يبا اهدا كانت لحظة طيش و مرت .. ابو راشد بهدوء : اطلع برا مكتبي!! اطلع برا !! بلا ما اصحي القصر كله و ابتلي فيك سالم : حاضر يبه قبل يطلع من المكتب , وسعت عيونها بصدمه و هي تسمع كل اللي يصير , شهقت و لما حست انه بيطلع ركضت عند المبنى.. اول ما طلع بلل شفايفهه بهدوء و رفع شعره لراسه و هو يرجعه لوراء بندم .. تنهد بضيق ثم مشى لغرفته . . انتهى البارت .. توقعاتكم للبارت الجاي - تتوقعون يصير تطور بين ريناد و راشد ؟ - سالم ممكن يكون صج مسويها؟ - هل حمد بيدري او لا؟ - من البنت اللي كانت ورآ باب مكتب ابو راشد؟ انتهى..... Like لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة