ي بعيد لا تقرب ترا جرحك وصل - الفصل 4 - بقلم Real Reema | روايتك

اسم الرواية: ي بعيد لا تقرب ترا جرحك وصل
المؤلف / الكاتب: Real Reema
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

بارت 4 يوم ثـآني السآعهه 6 الصبح ,, صحت بتعب كانت مرهقه بشكل غير طبيعي , تمغطت بالقوهه , تحسست كتفها اللي تحس انه انكسر من مسكتهه , مررت يدها عليهه عدة مرات , توجهت للحمام غسلت وجهها و توضت , طلعت صلت الصبح قضاء , و لما خلصت حست انها متقرفه من نفسها , ريحة عطرهه كانت تشمها في ثيابها , شنطتها كانت بغرفتهم , حطت اذنها ع الباب دقايق ما سمعت له اي صوت , لما حست انه نايم فتحت قفل الباب بشويش و طلعت تمشي على اطراف اصابعها بهدوء , طلت شوي شوي بالغرفه لقتهه في سابع نومهه , دخلت بهدوء و بدون اي نفس وزعت نظراتها ع الارض لين طاحت عيونها ع شنطتها تقربت لها و نزلتها ع الارض, فتحتها بشكل سريع و عيونها ع راشد ال تحس انه بيقعد اي لحظهه , اول ما فتحتها تقلب ع السرير , سحبت بيدها بدلهه من بدلاتها حتى ما تطلعت لونها ولا شكلها , و ركضت سرييع ع غرفتها سكرت الباب و هي تلث . ابتسمت بانتصار و دخلت الحمام , اول ما فصخت بلوزتها لاحظت كتفها المزرق من مسكته القويةة , غمضت عينها بالم و دخلت تتروش. ***************** في بيت ابو مريم َ منسدحهه على السرير وماسكهه جوالها , دخلت حساب حمد لعل و عسى تمر ملامح متعب على بالها, لانها كانت تعتقد ان فيه شبهه من حمد , و لكنها كانت غلطاآنهه متعب كثييرر يختلف عن اخوتهه , لقت فيديوات كثيرهه حقت العرس , تصفحتهم من اول , و ضحكت ع هبالتهم , لكن للاسف حتى الفيديو الجماعي ما كان متعب واقف معاهم , فجاءة لمحت صورته بالحساب دخلت عليها بسرعهه! و شافت التعليق : ( أكثر اخو احبه متعب *قلب* ) ابتسمت بسعادهه ! اخيرا لقت صورته , بالبدايه م عرفته محلو بشكل مو طبيعي , شوي الا ينزل فيديو جديد دخلت تشوفهه , ( صبحهم بالخير يالله , مشكورين ما قصرتوا و الله يبارك ف عمركم , ي جماعه الصوره ال نزلت امس حقت اخوي متعب اهو ال منزلها على غفلهه , م عليكم و اصلا اكثر اخو احببه هو انا و شكرا * ابتسامهه عريضهه* تلتها ضحكه خفيفهه) , اما هي كانت تقول في قلبها : و فيك دقات ي متعب! .. *********************** في بيت ابو راشد, كان ابو راشد و ام راشد صاحين و قاعدين ع سفرة الفطور , و حمد صاحي بس بغرفته , ابو راشد كان حاط يدينهه ع بعض و سارح بعالم ثاني , ام راشد حست عليه : خير شفيك شايل هم ؟ ابو راشد: انا قلبي حاس ان راشد عنييد و اكيد معذبها معاه. ام راشد : لا تفائل بالخير , اكيد مستانسين مع بعض , ما عليك ترا هو بس كلام , ال يشوف جمال ريناد يفكر بغيرها بعد؟ ابو راشد: كانج ما تعرفين راشد ؟ عنيد و متعلق بهالرنيم اللي موقادر ينساها . ام راشد: الله يهديه , ويحببه في مرته. ابو راشد: ما ظنتي بس ان شاء الله . ************************** اسطنبول ~ صحى من النوم بثقل دخل الحمام غسل وجهه و توضأ و طلع صلى الصبح , كانت تفكيره مشوش ولا له خلق يطريها على باله , رفع يده يطالع مكان العضهه لقاها منتفخهه , نزل يده بغضب و توجه للمطبخ , سوا له كوب كوفي و اخذ تصبيره من الثلاجهه , كان جوعان حيل , كان يقول بباله " هذا وانا متعشي امس و هالكثر الجوع ماكلني , شلون هي اللي ما كلت شي من امس ,!! مجنونه " .. اما هي طلعت من الحمام و هي تضرب يدها على جبهتهاا بقهر و تطالع ثيابها "الحين م صار من حظي الا اسحب هالبدله ؟ " كانت عباره عن بودي اسود قطني , و شورت جينز لنص الفخذ , فكرت كثير شلون تاخذ بدلهه غيرها , رجعت حطت راسها ع الباب و ما سمعت حسه , قالت ف قلبها " عساك ما تقوم ", فكت شعرها الطويل عشان يستر ظهرها من وراء , فتحت القفل بشويش و طلعت , مشت على اطراف اصابعها لغرفته , و طلت ع خفيف , تبي تشوففه نايم و لا صاحي. بنفس الوقت هو كان يطالعها من المطبخ باستغراب " شفيها هذي؟" شافها تطل على غرفتهه بصعوبهه , ابتسم على شكلها , و كتف يدينهه و هو يراقبها , قربت اكثر عند غرفته طلت لقته مو هناك , بالها قالها انه في الحمام , بس ماكو صوت ماي , قرب هو منها و صار وراها بالضبط , ابتسم بشر و هو يحاول يشد انتباهها " أحم " . انزهقت و لفت عليه بحركه سريعه و هي مو مستوعبه انه وراها , حطت يدها ع قلبها " بسم الله "! كان ماسك ضحكتهه بالقوهه على ردة فعها : انتي شتبين بغرفتي؟! تكلمت بارتباك و هي عاقده حواجبها " ااننهه , ككنت اببي ااخخذ ثياببي! و بعديين انت شلكك شغلل " و هي تكتف يدينها بثقه و بتحدي. استفزها ببرود: وحشتج ايدي؟ تبين تعضين بعد؟ جلبه مو بنت! ريناد بعصبيه : وانت على مسكةة كتفي هذي تطلع دب قطبي! و لا على الصفعهه , تصير حيوان كامل مو رجال! قرب منها اكثر و هي رجعت على وراء بخوف لين لزقت بالباب . انفاسها صارت تخالط انفاسه حد على صوته : هذا جزاء اللي ما تسمع كلام زوجها! تسحبت منه لين بعدت شوي , تخصرت و بصوت عالي: اي لما تصير زوج عن حق بعدين اسمع كلامك!! بس الحين دامك مو محترمني احلم احترمك ! لما بعدك حاط زوجتك فبالك , انت راح تروح عن بالي! راشد قرب منها بعصبيهه و هي ركضت ع الغرفه وسدت الباب باقوى ما عندها , بس راشد كان اقوى بكثيررر دفع الباب بقوهه , لين طاحت ع الارض, قرب منها و رفعها بيد وحده و هي ترفسه برجلينها بقوهه , بس ما كان يأثر فيه , جسمه كان قوي و عريض و معظل , رماها ع الكنب بقرف , رجعت وقفت قدامه و هي تدفه بقوه ,و الدموع ممليه عيونها , بس ما كانت تبي تضعف: اطلع برا مابي اشوفك ! راشد كان واقف و ما حركته ولا سانتي على وراء , حست انها خلاص بتبجي في اي لحظهه , دخلت الحمام وسكرت ع نفسها و انهدت بالبجي , كانت تحتاج احد يحسسها بالامان و يحن عليها مو يقسى , ! تجاهلها و طلع من الغرفهه سحب جاكيتهه و شوزهه و طلع من الفندق. ***************** المغرب السـآعهه 7 و نص..! كان الكل متجمعين بالصـآلهه , متعب كان قاعد قبال امهه , و الباقين كل واحد لاهي بتلفونهه , و اماني كانت تتسمع على متعب , ماسكهه الجوال بس بالها مو معاها ابد, متعب: ها يمه شقلتي؟ ام راشد : يمه من عيوني! اذا البنت زينهه و ما فيها اي عيب اخطبها لك ليش لا, بس اخبر ابوك بالاول , متعب: زين يمه شسمه , خبريه بسرعه لاني خايف احد ياخذها مني! وانتي عارفهه هي بعمر تهاني يعني خلاص صارت ع زواج. ام راشد: خلاص ي يمه قلت لك اكلم ابوك و اخطبها لك اول ما يوافق على البنت . متعب و هو يبوس يدها: ما تقصرين ي الغاآليهه. ام راشد: الله ييسر لك و يوفقك ! انه ما ابي الا سعادتكم , * رفعت صوتها * عقبال حمد و سآلم ان شاء الله, حمد كان يتكلم مع فجر واتس و ما انتبه لامهه ابد, اما سالم لف عليها بكل انتبهاه : الله يسمع منج يمه! تهاني باستهزاء: منو ال تبيك انت ؟ سآلم : اقول تهاني امانه دوريلي اجمل وحده من ربعج و نروح نخطبها. تهاني: بسم الله على ربعي!! ما ابيهم يبتلشون بمجنون. سالم : انا ما راح يعقلني الا زوجتي المزه. و هذا جزاي بدل ما تستانسين اني بجيب وحده من ربعج تسكن معاج وتونسج. تهاني: وجع ان شاء الله ! ليكون اذا تزوجت بتقعد بالبيت؟! سآلم : مو عاجبج ؟ تهاني: لأ مو عاجبني! سآلم : مسكينه انتي عبالج رايج يهمني؟ تهاني عصبت و طنشته , اول ما مشى متعب اماني استلمت امها و قامت تكلمهها عن ملاك , و تحاول تصير عائق بينه و بينها , اماني: يمه البنت بعدها صغيره, الحين بالله عليج تهاني تعرف تطبخ و تشيل مسؤوليه بيت و عيال ؟ ترا الزواج مو لعبهه , يمه الله يرضى عليج فكري مو بعدين تقعدون تتحسفون على متعب مثل راشد لما كان متزوج رنيم؟؟ ام راشد: ي يمه متعب شكله معجب فيها , و ما ابي اكسر بخاطره! اماني: ي يمه ي حبيبتي تبين اجيب لج وحده سنعه من ربعي و تناسبه ما عندي مشكله , بس ملاك لاا لا ي يمه كلش لا ما تناسبه! ام راشد : احنا نسال عن البنت ونشوف , ثاني شي في نظره شرعيه و في زيارات بينا و بينهم , يمديني اشوفها و احكم اذا تناسبه ولا لا! اماني بنرفزه : على كيفج ! بس لا تعسرت عليه بعدين قولي ما قلت لج! *********************** بعد مرور 3 أيام ,, ~ أهم الأحدآث,, - متعب تقدم لملآك بشكل رسمـي ~.. ملآك كـآنت حيــل مستانسهه , و اللي مفرحها اكثر ان متعب اعجب بها من اول نظرهه مثل ما هي طاحت باعجابهه , - ريناد و راشد انعزلوا عن بعض , راشد ع طول طالع و ريناد دايما قاعده بالفندق 24 ساعهه , و اكلها كلهه ديليفري , - راشد كلم اهله انهم راجعين بناء على طلب ريناد , .. - تـهآني عرفت بسـآلفه فجر و حمد : انه يكلمها و يحبها . - ابو راشد قرر يعزم العايلهه كلها اسبوعين في المزرعهه احتفالا بزواج راشد. ************************* االسـآعه 8 المغرب , العـآيلهه كلها كانت منتظرهه وصولهمم , كل واحد متكشخ و قاعد بالصآلهه على نـآر , دقايق الا متعب فاتح الباب و حامل شنطة راشد , حمد : يالله حيـهم~ ثواني و دخل بعده راشد وهو حامل شنطة ريناد, و ريناد تمشي ورآهه , راشد وهو يضم حمد : الله يحيكك, نزل الشنطه و توجه لامهه و ابوه باس يدينهم وراسهمم , وريناد مثل الشي , تهاني و اماني سلموا عليهمم و حيوهمم , ريناد , قعدت بنهآيةة الصالهه جنب أم راشد , و راشد باقي يسلم ع اخوتهه , ام راشد: هاه ان شاء الله استانستوا؟ راشد وهو يقعد : اي . ريناد وهي تخزهه بنظراتها : اي الحمدالله . ابو رراشد يكلم ريناد و عينهه ع راشد: عسا ما قصر عليج بشي . ريناد بغبنهه : لا عمي ما قصر . ( اذاني لين كرهتهه يكثر خيرهه ابد م قصر) راشد بتنهيدهه: انا تعبان اقوم انام شوي. متعب: سآلم يلا احمل الشنط معاي ناخذهم جناحهه , سآلم : يـلآآ قبل يقوم راشد , أماني بحماس : رينااد كيف تركيآ جميلهه مو ؟ ريناد : ااء ايه جميـله , تهاني : خساره ما طولتوا ! والله تركيا ما تنعاف ,كان بقيتوا شوي تغيروا جو ريناد : هه , اي والله. بس اشتقت للبحرين قلت نرجع م حبيت نطول اكثر. تهاني: اييه وين رحتوا غير اسطنبول . ؟ ريناد توترت و تقلبت ملامح وجهها , راشد بحركهه سريعه : انقره! أماني: وناآسه , عقبال ما اروحها! ريناد بابتسامه تسليك : امين . راشد عرف انهم بيتسألون فيها , و هي اساسا ما شافت مكان غير الفندق و البحر , انقذها منهم : ريناد الحقيني ع الجناح . ريناد هزت راسها: يلا عن اذنكم . الكل :أذنج معاج. *********************** جنآح راشد , دخل الجناح كان مبخر و مرتب , و شنطاتهم ع الارض بغرفته , كـآن الجناح كبيرر, فيه غرفتين و صالهه واسعه و حمامين و مطبخ , دخل غرفته و فصخ ثيابهه و دخل حمامهه يتروش , اما هي, بدلت ثيابها و لبست ثوب نوم قصيرر باللون الوردي , وانسدحت ع السرير بتعب و نامت . طلع وهو يلف خصرهه بمنشفه , استغرب انها نامت بهالسرعهه , قرب منها بهدوه و ظل يتأمل فيها , نايمهه ببراءةة و شعرها الكستنائي متناثر على وجهها بشكل جميل, اللحاف مغطي نص جسمها , , لبس بجآمتهه و انسدح ع الصوب الثآني ,. - - - -- ---- --- الصبـــح الســآآعهه 6 ~ الـــــكل كان مجهزز شنطتهه و أغراضهه عشان المزرعـهه , أبو راشد و أم راشد و تهاني و أماني بسيـآرهه و الشباب كل واحد بسيـآرتهه , متوجهين للمزرعةة, بالسيـآرهه كان الصمت سيد الموقف بين راشد و ريناد , ريناد دقت على آمها عشان تخبرها انها وصلت من امس : الو , هلا يمهه! شخبارج حبيبتي , اي انه رجعت من امس بس كنت دايخهه من التعب م مداني ادق , شدعوه يمه الا نتي مانساج , اي الحمدالله , اي , الحين طالعين المزرعهه , تسلمين , امبييييه صج؟ يمه قلبي علييييييها ! تدرين م خبرتني شكلها ما تدري اني رديت , خلاص اخبرها الحين و ابارك لها, اوكيهه, تحملي بنفسج اننتي! باي حياتي. راشد كان ملاحظ عليها الفرحه اللي ما شافها على عيونها ابد من تزوجهها لهاللحظهه , كان كل شوي يلف يطالعها بدون تحس عليه, و ملاحظ حركه يدها السريعه ع الفون و هي تدور اسم اختها. تكلمت بنبره فرح بعدد ما ردت عليها: الو هلا روانيي وحشتيني حياتي, اجل قريب بتصيرين ام و بجيج بيبي صغننن , بصير خالهه مرا ثانيه احم , اي تمام و انتي شلونج ؟ ايي , سمعي هذا شسمه اني ال بسميه سمعتي, حياتي هووو, خلاص اوكيهه اكلمج بعدين بدا يقطع , باي . راشد كان يطالع بعيونهاا للي كل ما ضحكت او ابتسمت صغرت و صارت جذيه ^^ ,يبتسم بدون ما يحس, لفت عليه و هو بحركه لا اراديه لف ع الطريق و عدل ملامحهه لملامج جديهه, رجعت لفت ع الدريشهه تطالع الطريـق. انتهى البارت , توقعاتكم لأحداث المزرعهه؟ ادري البارت قصيييييييير مره, بس ان شاء الله اعوضكم في البارت الـــ 5 قراءة ممتعه , لا تنسون تكتبون لي توقعاتكم و ارائكم ^^