عطني من أوقاتك يا حبيبي دقايق - الفصل 6 - بقلم منطوق قلبي | روايتك

اسم الرواية: عطني من أوقاتك يا حبيبي دقايق
المؤلف / الكاتب: منطوق قلبي
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

الجزء السادس... من التعب انسدحت العاش شوي .. فجأه لقت راشد فوق راسها .. العاش : ايه شبلالالالاك ؟؟؟!!!... راشد : ماشي الحييييين الحييين تحبيني ... العاش : اييييييييه .. راشد : لا ماشي ايه الحييييييين تحبيني يله يله ... يلست العاش تصيح .. خيبه شوو ها .. هذا ما قد شاف بنات من قبل ... يالله ما ادفشه ... العاش وهي تصيح : ما ارييييييييييييييييييد و يلست تصيييييييييييح راشد : افففففففففففف مب حاله .. العاش : شوه انت ما شفت بنات فحياااتك ؟!!!؟؟؟... قال راشد فخاطره شفت بس مب مثلج ... العاش : روووح بعيد ... رووووح وين ما كنت ....... راشد : ما اريد هذي شبريتيه وبيلس عليها ... العاش : حرام عليك راشد .. أرحمني قام راشد ويلس عالكرسي ومسك الرموت كنترول وتم يحيس بين القنوات سكتت العاش ... بس حست ان راسها كبر البيت من التعب من يومين ما نامت وتعب العرس و حشرت الحرمات عندها اليووم زادت عليها ..تمت ما سكه نفسها ما بتنام الين ما ينام راشد ... بس ما قدرت تستحمل خرت عينها ونامت .. استغل راشد الوضع فراح صووب العاش وحبها فوق راسها ..فزت العاش من حركة راشد .. راشد : والله اني احبج العاش والله .. حرام عليج ليش تعذبيني ؟!!؟.. تمت العاش ساكته .. شاف راشد انها فرصته ... راشد : ما اريد شي من الدنيا الا انتي ...و مسك ايد العاش و حبها ... فديتج العاش .... و الله و الله انتي اغلا ما في الدنيا فناظري ... سكتت العاش مب عارفه شووه اترد عراشد .. اول مره تنحط في هالموقف ... تمت ساااااااكته وخايفه راشد : العاش .... ... لفت العاش ويها عن راشد و دمعتها عخدها .. راشد : خاطري في شي ....خاطري تحبيني ...... حبه وحده بس .. بغمت العاش: ما ارييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييد ... ما اريييييييييييييييييييييد راشد : والله ياليله ما اخليج الين ما تحبيني ... العاش : اماااااااااااااااااااايه .... ويلست تصيح راشد : والله مب حاله كل ما اكلمج صحتي ... سمعوا دق عالباب كانت ميثه ... سمعت صياح العاش ... ميثه : راشد ......... راشد ... شوووبلاكم .. شوووه بلاها العاش ؟!!!!!؟؟؟.. طلع راشد من الحجره وهو معصب .. راشد : افففففففففففففف ... شوفولكم طريقه فيها تراها طفرتبي والله بصيااااحها .. حرام لا ادش بها مخيرز .. يت ام راشد عهزاب ولدها .. ودخلت هي وميثه عند العاش و لقنها تصيح .. ميثه : العاش ؟... شبلالالاكم .. شوووه مستوي ؟؟؟.. العاش : روحي تخبري خوووووج ...... مالت عليه الطفس ... حشى ملغووووووث .. ام راشد : ودي بالستر .. شو استوى عاد ؟؟..!!!؟. يلست العاش تصيح وراشد محتشر برووحه في الصاله ... راحتله امه .. ام راشد : ياولديه ترى البنت ياهل وما تعرف شي ... فديتك انت العاجل رووح روووح صوب حرمتك وراضها ...خذها بالمسايس ... فلخت البنت راشد : حرام ما ادخل الحجره الين ما تي وتحبني عراسي .. سمعته العاش : بيبطي .... والله لا يدخل .. والله ما احبه .. راشد وهو يرد عالعاش : والله ؟؟!!؟.. والله انج تحبيني مب الا عراسي عخدي بعد .. ميثه : العاش روحي راضيه ... خويه واعرفه والله ما يرضى الا اذا رحتيله .. قالت العاش فخاطرها احسن اروح اراضيه.. الحين خده بعدين الله يعلم وين ... طلعت العاش و ميثه وراشد يشووفها ويظحك .. راحت العاش وحبته عراسه وربعت حجرتها وتسحب ميثه معاها ... لحقها راشد راشد : ههههههههههههه حشى هذي مب حبه .. العاش : الود ودي اعظك .. مات راشد من الظحك ... كانت ميثه بتطلع بس العاش مسكتها .. العاش : قولي لخووج تراني ما برووح عنده دبي باجر .. خليه يرووح بروووحه ... راشد : بترووووووحين ... العاش : ما برووووووووووووح .. راشد : بنشوووف .. ميثه : حرام عليك راشد .. راشد : جب ... ايه ميثوووه ما عندج حجره ؟!!؟؟.. يله يله .. ميثه : يالله ياعوافتك .. ضحك راشد : يله يله .... برى برى .. طلعت ميثه فراح راشد و سكر البا ب بالمفتاح .. العاش : والله لو لمستني اني اصااااااااااااارخ .. راشد : حشى .. انتي ما يعورج ثمج من الصريخ ؟!!!؟؟... هيه هيه شغلي الونان الحين ... العاش : دفـــــش يوم السبت الصبح سرحووا دبي و يلسووا فيها 4 ايام .. يوم الاربعا رجعووا العين ... راحت العاش حق هلها و راح راشد عند الشباب .. ناصر : هلا و الله بالمعرس .. راشد : مرحبا الساع ... شحالك بوهيوان ؟؟ ناصر : بخير و نعمه و الله .. انت علومك معرسنا .؟؟.. راشد : الحمدلله .... وسكت .... كل ربعه حسووا ان فيه شي مب طبيعي ... مب هذا راشد الي متعودين عليه ...اتصل راشد بخلف .... راشد : شحالك بو نوره ؟ خلف : هههههههههههههه الفال لك بوسنيده ... بخير ربي يسلمك .. علووم ؟؟ راشد : اي فال ؟؟!!؟؟.. خلف : نسميك بو شيخه ... هههههههههههههههه و الا انت بتظوي الريال و انا اظوي البنات ؟!!!!؟؟... لا يابويه مالك بد من البنات .. راشد : و الله انك متفيج و ما عندك سالفه .. خلف : افااا .. رب ما شر بو سنيده ؟؟ راشد : ااااااااه يا خلف خلالاص وصلت حدي منها .. خلف : من منوه ؟!!؟؟... راشد شوو مستوي ؟؟؟.. راشد : العاش ذابحتني يا ريال ... لا بالزين نافع و لا بالشين ناافع .. شاب راسي منها مب عارف كيف اتعامل معاها ..؟!!!!. خلف : راشد ترى العاش مب متعوده ان حد يتحكم فحياتها .. اصبر عليها .. تراكم الا من اسبوعين معرسين .. انا الين الحين ما اعرف بخووت عدل .. مع اننا كملنا تقريبا سنتين و نص الحين ..بس ساعات احسها انسانه اول مره اشوفها .. راشد : خلف ياخي يوم مسكت ايدها ذاك اليوم يلست تصارخ و تصيح ... كل ما اقولها شي صااحت ما اعرف شووه اسوي وياها .. ياخي الي ذابحني اني احبها و اموت كل ما اشووفها و اشووف عمري مب قادر المسها و الله امووووت .. خلف : تباني اخلي بخووت ترمسها ؟؟ راشد : رمستها ميثه من قبل و ما نفع .. خلف : راشد بخوت بتعرف الها ... بخوت مثلها وحده معرسه و الحرمات ياخي يفهمن لبعض .. راشد : ااااااااااه ... كلم خلف بخيته حرمته عشان تكلم العاش بس ما تحسسها ان راشد رمس عندهم عنها .. بخووت : العاش شووه بلالاج ؟؟؟... شكلج مب شكل وحده عروووس ؟!!!!؟؟... العاش : افففففف يابخووت بموت و الله .. بخوت : ليش العاش ؟؟.. راشد مقصر في حقج ؟؟.... عووف ويااج ؟؟.. العاش : لا ... بس انا ... كيف اقوولج ... بخوت مب قادره اتاقلم مع فكرة اني اكون حرمة راشد ... مب طايقه لمسه لي .. بخوت : لازم العاش .. هذا شعوور كل بنت اول ما تعرس ... بس حرام عليج .. راشد يحبج و يموت عالتراب الي تمشين عليه ... ما يستاهل انج شوي تتنازلين عشانه ؟؟!!! العاش : انزين شووه اسوي ؟؟.. بخووت : ترحبيبه في ييته وفي ظهرته .. ادخنينه قبل لا يطلع .. تتعدليله .. ما تجابليه غبرى جن ميتلج ميت ... العاش الريال لوو يحب وحده .. كم بيصبر عليها ؟! العاش : شوه قصدج ؟؟ بخوت : قصدي لو لفته وحده الحين و حسسته انه غير عندها وانه ريال وما يعيبه شي .. يعني حسسته برجولته .. والله لا يطبج ويطب ترابج و يرووحلها .. العاش الريال شرات الياهل يبى حد يحبه يهتم فيه .. العاش : ما ادري و الله يابخووت بخوت : يوم بتردين مطلقه بيت امج بتدرين .... عاد عقب فوات الفوووت ما ينفع الصوووت ... يلست العاش تفكر في رمست بخوت الها ... شووه الي خلا بخووت تكلمها ؟!!؟؟.. معقوول راشد كلمها ؟!!.. صدق راشد يحبها ؟!!.. بس هو عمره ما قالها انا احبج ...... معقوول راشد ممكن يطلقني ؟؟!!؟... بعد كلام بخوت للعاش حاولت العاش انها تتجاوب مع راشد.. عالاقل صارت تسوي الي يطلبه منها.. حس راشد بتغير العاش بس بعده يحس ان العاش بعيده عنه امياال.. ما تبادله نفس شعوره ..يحاول المستحيل عشان يراضيها.. ما خلا لا دبي ولا بوظبي ولا الشارجه الا ووداها.. يحس احيانا ان العاش ملكه بجسدها وروحها.. بس ساعات يحس ان جسدها عنده و روحها في مكان ثاني..مكان مستحيل يكون قلبه.. بس ما بايده حيله لان العاش نظر عيونه وسبب حياته .. بعد مرور 3 شهور من عرس راشد والعاش.. يلست ام راشد تلمح عليهم من ناحية الحمل ام راشد : العاش فديتج ما رحتي وكشفتي جاد انج حامل يابنتي و انتي ما تدرين ... راشد : امي ... العاش مب حامل .. ومتى ما الله كتبلنا العيال بيوون انشالله ... نشت العاش عنهم وهي زعلانه من تلميحات عمتها .. راشد :امي دخيلج لا تعيدين هالرمسه مره ثانيه ... الشييييييييييييمه .. ام راشد : يابويه اريد اشووف بذرك .. ودها المستشفى .. جاد حرمتك ما تبذر راشد : امي والله مب حاله والله .. ونش عن امه وراح صووب العاش الي كانت يالسه في الحجره و تصيح .. راشد : فديتج العاش .... لا تصيحين .. فديت رووحج والله دموعج مب هينه عليه و الله .. العاش : لا راشد صدقها عمتيه .. راشد : العاش ... لو الله ما يرزقني بعيال منج ما يهمني .. انتي عندي بالدنيا .... العاش : لا راشد انا اريد ارووح اي عياده عشان اكشف ... راشد : العاش .. شوفيني ...رفعي راسج .. رفعت العاش راسها صووب راشد .. راشد : العاش.. انا احبج .. ولو يبتي عيال والا ما يبتي بتمين اغلا شي في دنياي ..متى ما الله رزقنا بالعيال ياحياهم الله .. لا تحملين نفسج السبب ...يمكن انا الي ما ايييب عيال ... العاش : راشد .. راشد : خلالاص انسي الرمسه الي استوت في الصاله .. و ما عليج من امي و من كلامها .. كانت العاش تحس بحب راشد الها .. بس مشكلتها انها ما تقدر تبادله حبه ... لان قلبها لحمدان بس ... اقنعت نفسها انها مستحيل تعطي قلبها لحد غير حمدان ... لو هو خانها هي ما بتخوونه بتصوون حبه في قلبها ... في يوم كان راشد معزوم في عرس واحد من ربعه في بوظبي .. تأخر فيه و يوم رجع لقى العاش نايمه .. تم يالس يتأملها .. يالله كيف احب هالانسانه .. انتبه ان العاش مب عاقه دبلت العرس و هو يعرف ان العاش لازم تعق كل الخواتم قبل لا تنام .. اكيد كانت تعبانه و ما انتبهت للخواتم في ايدها.. راح ويلس عدالها ومسك ايدها يريد يعق الها الخاتم بدون ما يوعيها .. كان يحاول يعقه فنشت العاش وهي تشووف راشد ماسك ايدها ويمط الخاتم . العاش : راشد شوووه تسوي ؟! راشد : فديتج .. ما شي بس شفت الخاتم في ايدج وادريبج ما تحبين تنامين بالخواتم .. بس كنت اريد اعقه بدون ما اوعيج ... العاش : افففففففف حرام عليك راشد ... لا مرتاحه منك في النهار و لا في الليل بعد ... راشد : فديتج والله ما كنت اريد اوعيج ..... العاش : خلالاص راشد انا وعييت ... خلاص عاد رووح تسبح ونام وفكني .. ما انتبهت العاش انها جرحت راشد باسلوبها.. لانها ما كانت مهتمه اصلا براشد ..تأثر راشد وايد بكلامها واسلوبها.. حزت في خاطره السالفه.. ونام وهو زعلان .. في يوم كانت ام راشد يالسه عند ام لطوف و يسولفن وعندهن لطووف ... ام لطوف : شحال العاش ؟؟ ام راشد : العاش ؟؟.. ما عليها شر .. راشد مب مقصر فيها بشي ام لطوف : شووه ما سوتلها حد .. ما حملت ؟؟؟.. ام راشد : ما حملت لين يوومج هذا .. ام لطووف : ما شالله من 8شهوور معرسين و ما حملت ؟!!!؟؟... واقع فيها شي .. ما راحت تكشف ؟؟ ام راشد : ما ادريبها والله.. محد شاورني بشي.. جنها راحت هي وريلها ما يندرابهم والله.. الا انا ما بسكت اريد اشوف بذر ولديه وجن هذا حال العاش بيوزه وحده غيرها .. يوم سمعت لطوف هالكلالام فرحت .. قالت في خاطرها عندها امل ان راشد يرجعلها .. بعدها بيومين اتصلت لطوف بميثه وقالتلها عن رمست الحرمات ميثه : افففففففففففففف ... يالطووف لو تشوفين امي شووو مسويه في البيت ...طفرت بالعاش و راشد بسبب هالسالفه ... لدرجة ان العاش من يومين عند هلها ... لطوف وهي فرحانه : انزين و راشد شوو رايه في السالفه ...؟؟. ميثه : راشد يموت عالعاش ... ومستحيل يعرس عليها وهو قال لو الله ما يرزقني بعيال عادي العاش عنده بالدنيا .. ماتت لطوف يوم سمعت هالكلام.. يعني راشد بيطير من ايدها مره ثانيه.. شوووه تسوي!!؟؟؟... هي تحب راشد .. و العاش ما تستاهله ... يالله شووه اسوي عشان ارجع راشد لي ... يلست لطوف تفكر في هالسالفه يوميين كيف ممكن تخلي راشد يغير رايه في العاش ؟!!؟..بعدين تذكرت سالفة العاش مع حمدان المحيربي ...هذا املها الوحيد الي بيخلي راشد يكره العاش وللابد .