الفصل 4
بحده:قدام المخيم مليان ششباب ع دبابات
اريام شهقت:اااي عشان كذا خذو الدبابات مننا ، هههههههههه ي حليلهم يغارون
العنود بصدمه اشرت لاريام تسكت ودلال كاتمه ضحكتها ماتدري ليش تسوي اريام كذا بس عجبتهاا ، لانها ماارتاحت لروان ابببد
،
شيخه:نعم نعم نعم؟
عفاف تكلمها:ماصدق ذا وجلس يصارخ فضحنا
شيخه:اااي اعرفه ناصر هذا عنده كل ششي ولا روان ، يع بس
عفاف:عاد احنا سوينا اللي علينا اللحين والباقي بعدين
شيخه:الباقي لازم بشي يثبت ، لان واضح ماراح يصدقون عليها هالحيه
عفاف:طيب ، يلا بسكر تبين شي
شيخه:لا سلامتكم بس
عفاف:يسلمك ربي
،
بالمخيم دلال واريام يتساسرون بصوت خفيف وقجاءه يضضضحكون والعنود مبتسمه وتغريد وروان يناظرون لهم بحده
العنود:ضحكونا معكم
اريام:ماراح تفهمينه عمه لين تششوفين قدامكك ، قبل شوي صار موقف قدامنا وتذكرناه
دلال بهمس:كذابه
اريام همست:انطمي
دلال:وش بينك وبينهم ذول
اريام:بعدين اقولكك
وسكتو شوي ع رنه جوال ولفت اريام ومن شافت الرقم سكتت شوي وبعدها ابتسمت وقامت
اريام:استاذن
وطلعت وروان تناظر لها بححححقد
اريام ردت:هلا عيوني
وداد:عسى هالروقان دوم
اريام؛ااامممين فاتكك ، قهرتهاااا
وداد:من؟
اريام؛من غيرها الزفت روان
وداد:ههههههههههههه حطافه الرجال
اريام ابتسمت:وش تبين اللحين انتي؟
وداد:ابي المخيم وينهه
شهقت اريام:بتججججين؟
وداد:اي طبعاً بس ضيعت
اريام:طيب طيب بخلي سلمان يوصف لكك دقيقهه
وداد:طيب
ومشت بسرعه لبرا شافت سلمان وزايد ع الدبابات وناصر يناظر لهم وشكله سهيان
اريام بصراخ:سسسسلممممان
ماسمعها وقربت لهم
اريام:سلمان سلمان سسسسلمان
انتبه لها سلمان ووقف وزايد من شافها وقف
سلمان:هاه؟
اريام مدت له الجوال:وداد بتجي وضيعت
سلمان:اشتغل عندكم اليوم ماغير اوصف
زايد:هات كانكك ماتبي توصف
سلمان:تسسوي خير
واخذ الجوال وسسحبته اريام بسسرعه
اريام:لا
استغربو زايد واريام
اريام:خلاص اخلي عمتي توصف
ومششت وناظر سلمان لزايد
سلمان؛شفيها
زايد يناظر لها وهمس:ماادري
سلمان:انزل انزل تعبت
زايد:تعبت انت انا وش دخلني
سلمان:اها اوك
مارد زايد ومششى وسلمان نزل ومشى لناصر اللي مو لمهم
،
دخلت اريام للمخيم
اريام؛عمهه تعالي ششوي
العنود:ليش
اريام اشرت لها تجي ومشت لها العنود
اريام:وصفي لوداد
العنود:خرعتيني وهذي هي؟
واخذت الجوال واتصلت بوداد واريام تنتظرها لين خلصت واخذت الجوال
العنود:تعالي ادخلي
اريام بحماس:لابنتظر وداد هنا
العنود ابتسمت:طيب
ودخلت واريام واقفه تناظر لبرا ع صوت جوالها رساله فتحتها شافتها من زايد وانصصدمت
زايدوش كان يبي منك ناصر)
اريام ردتوش دخلك)
زايدمااسألك عشان تردين بسوال)
ارياملا جد جد وش دخلك)
زايدبتجاوبين ولا بروح لناصر واسأله)
شهقت ارياملا وش تسأله ، ماكان يبي شي)
زايدشفته وهو يكلمكك كانت ملامحه جاده ومن البنات اللي جوكم)
ارياماخاف انا زوجتك مو روان؟)
زايدتدرين اني اتمممنى)
جمدت اريام وهي تناظر لرساله وقبل ترد جاها صصوت وداد
وداد:جييييت ي الزفتهه
اريام ششهقت بفرحه:هلااااااا والله
وضمتها
وداد:صح غريبه بس مبرووك الطلاق
اريام ابتسمت:الله يبارك فيكك ، ييوه وربي احلا شي صار اليوم جيتكك
وداد؛ادري الله يسلمك
اريام مسكت يدها:تعالي داخل
ومشت معها اما زايد كان واقف بالدباب ينتظر ودها وماردت واخذ نفس ومششى رجع للمخيم
فيتامين سي غير متواجد حالياً التوقيع
شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به
رد مع اقتباس
إضافة رد
صفحة 1 من 4 1 2 3 > الأخيرة »
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق
انواع عرض الموضوع
العرض العادي الانتقال إلى العرض العادي
العرض المتطور العرض المتطور
العرض الشجري الانتقال إلى العرض الشجري
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة
قوانين المنتدى
الانتقال السريع
منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة
الساعة الآن 06:52 AM
-- Rewity_Orginal_1
الاتصال بنا - روايتي - الأرشيف - الأعلى
Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.