الفصل 7
(من يرسل شخصًا إلى الحزن العميق كيف يبقى كاملًا في حياته دون خوف مما فعل؟))
كانت تبكي بقوه كل خوف الدنيا فيها وتدعي ع نفسها وع عادل بس سمعت صوت برا وشافت الباب ينفتح رفعت راسها والدموع بعيونها ولمن شافتها ماحست الاوهي ساحبتها مشت معها بنقياد وناظرت لعادل المرمي ع الارض عرفت انها ضربته ع راسه جو يبعدو بس حست مها باشي مسك بعبايتها بكت وعادل شد عبايه مها وصار يقوم ريم حاولت تبعد مها بس عادل قويه فطرت ريم تصرخ باعلا صوت:سعدونا هذا يبغا يخطفنا . … وصارت تزيد بصراخها
كان في اثنين من الي يخافو ربهم اول ماسمعو صراخها انقضو عليه وصارو يضربوه وطبعا اتصلو بالشرطه …………
……………روان ……………
رجعت بين البنات بس ماشافت ريم جت تتصل جاها اتصال من ريم وردت:ريمو وينك.
ريم بكذب:اء انا ومها مو بالمجمع اسبقينا انتي والبنات ورجعو البيت.
روان تفجأت وقالت: وش صار .
البنات التفو لعند روان بخوف
ريم بكذب:مها زحطت رجلها وانا اتصلت لاخوها واخذنا المستشفى روحو البيت وانا بوديها بيتهم وبعدها بتصل لريان يجيني .
روان حست بشي بس ماعلقت وقالت:اوك.
وسكرت من ريم والبنات لما عرفو خافو مره وروان صارت تهديهم …
_______جراح________
كان قاعد مع ربعه ومستانس وضحك وسط القعده رن جواله وكانت مها استأذن ربعه وطلع لقريب من الاستراحه ولما رد جاوبه صوت رجولي وعرف انو الضابط وخبره بالي صار … جراح طلع مثل الثور الهايج وطلع مثل المجنون لمركز الشرطه …
....……………عند ريم ………………
كانت ماسكه مها وتهديها ومها الي ماوقفت بكي … وشوي يدخل جراح كالبركان الهائج وحاول يتحكم باعصابه قدام الضابط والبنت الي جنب مها وقعد قدام الضابط وحكا له الي صار ودخلو عادل الي كان يناظر جراح بحتقار جراح كان وده لو يذبحه ادلى عادل باقواله وقال:اصلا هي الي جت لعندي .
هالكلمه فورت دم جراح وزادت شهقات مها وريم بهدوء:سيادت الضابط ممكن تطلع مها برا شوي .
اشار الضابط للعسكري يطالع مها الي بالقوه طلعت ماتبغا تترك ريم … ولما طلعت ريم التفتت لعادل وقال بحتقار وحده:انت مو رجال تكلم بنت ماكملت ال17 وتضحك عليها البنت طلعت بنت اصل ومانخدعت فيك للاخير والله يحبها هي انت حاولت تخطفها البنت ماجت عندك برغبتها .
ولفت وجهها بحده وغضب وطالعو عادل والضابط لف لعند ريم وجراح وقال:طبعا هو يعتبر مجرم بس…
قطعته ريم:سيادت الضابط البنت صغيره وهو حاول يلعب عليها .
قال الضابط:لو عشان كذا كنا القينا اللوم ع الرجال وليه البنت اهلها ما…
ريم الي شافت فوران جراح قالت:لا مو كذا بس كمان شوف سجل هالادمي وبعدها قول من الغلط البنت بالسن هذا لازم نوعيها بطرق صح مو نلقي اللوم عليها انا ليه طلبت ان احنا نطالعها عشان ماتفكر اهي ع صح وهذا رائي اللوم مو ع الاهل في كل شي يعني .
الضابط احترم كلامها وقال:اجل وقعو ع المحضر وفيكم تطلعو .
وقعت ريم ونادو مها توقع اما جراح الي ماسك اعصابه بالقوه …
طلعو من القسم وجراح ساق السياره وريم ومها ورا وريم متمسكه بمها الي كل لحظه يزداد بكاءها ريم همست لمها:عادي حتى لو ضربك هذا اخوكي لازم تتحملي نتيجة افعالك و أن شــــــاءﷲ يجي اليوم الي يسامحك حتى لو طال .
مها هزت راسها بايه وشدت ع ريم اكثر …
اول ما وصلو البيت نزل جراح ونزلت البنات وجراح بحده:والله ثم والله لو تدراى امي او ماهر مارح يصير خير يامها .
مها بصوت متقطع:حححااضر اهئ.
سحبتها ريم وطلعو للبيت واول ما فتحت ام جراح تخرعت بشكل بنتها وقبل تحكي مها قالت ريم:ياخاله هي بس زحطت .
وسندت مها وطلعوها لفوق وام جراح تتبعهم ودخلت مها غرفتها وسدحتها ع السرير …ام جراح بقلق:شلون صار كذا وكيف .
ريم ببتسامه:لا تخافي ياخالتي بس واحنا رايحين ع واحد من المحلات زحطت رجلها وديتها الطبيب واتصلت لاخوها وهو جانا والحمدلله مافي لا كسور ولا شي بس يبي لها شويه راحه وتكون بخير .
ابتسمت ام جراح لريم وقالت:مشكوره .
وتقدمت من بنتها ولمتها لها مها ماشالت نقابها ماتبي امها تشوف شكلها مارح تصدق انها وقعت فشدت ع حضن امها وشوي بعدت ام جراح وقالت:بروح اسويلك شي تاكليه .
وطلعت وريم تنهدت براحه وقعدت جنب مها وبعدت النقاب ومسحت دموع مها وقالت:واجهي غلطك واتحملي واثبتي انك قد الثقه انك تنعطي فرصه ثانيه ماتصدقي هذول الحقراء الي يلعبو ع بنات الناس لو كان فعلا يحبك كان جاء من الباب انتبهي لنفسك يامها لو كنت استنصحتي من احد كبير لو جيتي لامك .
نزلت مها راسها وقالت:غلطت وحاسه بغلطي والله ماابي الا جراح يسامحني انا غلطت والله ماعيدها يذبحني بس مايزعل.
مسحت ريم ع راس مها وقالت:بيسامحك بس انتي اثبتي له انك تستحقي فرصه ثانيه …يلا قومي توضي وصلي وادعي .
وقفت ريم وسبقت مها للحمام وتوضت وبعدها اشارت لمها تدخل وطبعا صلت ريم المغرب والعشاء ومها معها … وكانت تدعي لمها بالهدايه وان الله يكون معها وشوي تتصل ريم لريان يجيها وقعدت مع مها لين اتصل ريان انه تحت ودعت مها ونزلت ومها بعد ماطلعت مها حست ان قلبها طاح …
…عند ريم وصلت للسياره وطلعت وحرك ريان وبابتسامه:اجل سويتي واجبك ياابله ريم.
ريم طقت ريان ع الخفيف وقالت:اهجد حدي ميته تعب غثيث .
ضحك ريان وبتذكر قال:ريمي تعرفي ان البيت الي طلعتي منه انا اعرفهم .
ريم ناظرته بستغراب وريان كمل:هدا جراح بيكون صديق خالي وليد الروح بالروح.
هزت ريم راسها بفهم وبنفسها الله يسهل لمها ويهدي قلب اخوها …
_____ عند مها _____
كانت لامه نفسها وبتدعي وشوي دخل جراح رفعت راسها له بخوف وخجل وهو سحبها لين وقفها ومسكها من كتوفها وبصك ع اسنانه:شنو الي سويتيه يامها تكلمي انا بشو مقصر معك ليه سويتي كذا.
نزلت دموع مها وقالت:والله ندمانه اذبحني لو هذا يرضيك اهئ اهئ.
دفها جراح وقال:ماابي اشوف رقعة وجهك .
وطلع من غرفتها وهو كل قهر الدنيا فيه هو حمد ربه ان ريم قعدت عندها لانه لو طلع لها قبل مايروح يصلي كان راح وذبحها …تنهد ورجع غرفته وهو يدعي ان الله يرشده للحل الصحيح وما يظلم اخته …
_____ عند روان _____
كانت رايحه راجعه تفكر وبراسها الف فكره استرجعت ذكرياتها ((.عند روان الي استغربت من اول ما دخلت المجمع وفي شاب بيلحقها صح ارتعبت بس حاولت تبين انه مافي شي فراحت قسم الميك اب واشغلت نفسها بشرا الاغراض وبعد ماخلصت همت ترجع لبنات بس هذاك الشخص لسا وراها مشت كأنها مو شايفته بس وقفها صوت يناديها :انسه روان .
بلعت روان ريقها ولفت لعند الشخص وناظرته بحيره وهو ابتسم بثقه وقال:اكيد مارح تعرفيني بس انا اعرفك .
ناظرته روان بنص عين وهو ابتسم ع اسلوبها وقال:لا تقولي ناسيه لي .
روان ناظرته ولفت انتباهها الساعه وقالت:انت هذاك الي حاولت تخط…
قاطعها وقال:ايه انا اعرفك ع نفسي انا فيصل طبعا انا اشتغل مع عمي زايد وطبعا هو الي طلب مني اجيب سامر هو مايبي يأذي خالتك حياه بس هو يبي يخليها ترجع له باي طريقه بس مايدري ان ممكن طريقته تكون غلط بس هو يحبها وانا هالمره بكلمك انتي شنو سبب طلاقهم ليه مانساعدهم يردو لبعض بدل الشتات …
تنهدت روان وهي تعرف مقدار الحب بين خالتها وزوجها فقالت:وش يضمن لك اني اقبل مساعدتك يعن…… قطعها وقال:انتي انسانه ذكيه ولميحه ابغاكي تساعديني اوصل سامر لابوه منه انا مااخيب عمي زايد ومنه سامر يتكلم ويا ابوه ويفهمه . تنهدت روان وقالت:ماادري .
مد فيصل الكرت وقال:هذا رقمي فكري زين ولو حسيتي انك قادره تساعديني اوعدك سامر بامان ورح يرجع بحيث ماحدا يحس.
روان اخذت الكرت بتوتر وقالت:افكر .
فيصل ودع روان بابتسامته الاسره ))
روان صحت من سرحانها ع صوت جوالها شافت المتصل ريم فردت وقالت:وينك الحين... اوك.. ياويلك اذا ماخبرتيني...اوك سلام.
تنهدت ونزلت للمطبخ وشافت ريم طالعه فانتظرتها وبعدها سحبتها ودخلتها غرفتها وبفضول:وين كنتو.
ريم ارتبكت ماتبغا تقول لروان السالفه فقالت:لا بس صار ان في شلت شباب ضايقوها وحصلت هواشه وطبعا استدعو الشرطه وبعدها رحنا لهناك وهي اتصلت لاخوها اخذنا من هناك والبنت نفسيتها تعفست بس ماابغاكي تخبري احد ابدا ولا تخبريها عشان تستأمني.
روان فعلا صدقت وريم ارتاحت نفسبتها وهي مرتاحه لا فعلا روان مو من الاشخاص الي تنقل اخبار الناس وردت قالت:يلا روني ابغا انام هلكانه.
هزت روان راسها وريم طلعت ولمن دخلت غرفتها سكرتها وتنهدت براحه... فسخت عبايتها ورمتها بالارض ورمت نفسها ع السرير تفكر بحالة مها بعدما ارهقها التفكير نامت ع طول....
......... بعد مرور اسبوع.....
الاحداث(مها طبعا جراح اخذ جوالها وانحرمت من الروحه للمدرسة طبعا ريم مافرقتها وكانت تزورها بين الفتره والثانيه وكمان ندى وريناد الكل تعذ ان مها تعبانه وعذر الجوال قالو انكسر... وئام ووليد عايشين احلا قصه حب... طلال ومي اكبر قصه صراع.... روان الي خلص رح تجن بالتفكير بالموضوع وتشوف لهفه ندى لأبوها صح سامر مو بالزةد بس ندى غير... وطبعا روان عايشه فقدان الابو ))
. . . . . . . مساء جميل......
عند مها.... كانت ريم قاعده معها وشوي بحب:يلا مهاوي استأذنك صار لازم ارد البيت.
مها وقفت وودعت ريم وقالت:ياريتني سألتك ياريم واخذت مشورتك احلا اخت "
ريم بابتسامه:ولي شرف اخت مشاغبة مثلك بايو.
طلعت ريم وهي برا البيت صادفت جراح وهو داخل البيت طبعا جراح ناظرها بمعنى "ليش تسوي مع اختي كذا" ريم انحاشت ومشيت بعدما ارتبكت ومباشرة ع السياره...
•••••• •••••••
كانت رايحه راجعه في غرفتها وبعد تردد كبير اخذت جوالها واتصلت ع الرقم... كان قلبها يقرع طبول من الخوف.. "انتي استخرتي رب وارتحتي للامر " جاها صوت رجولي:هلا.
ارتبكت وما عرفت وش ترد اساسا هي اول مره بحياتها تكلم رجال موب محرم بلعت ريقها ولسا مو قادره تتكلم... جاها صوته ساخره:مطول يااخون..
انغاضت من اسلوبه وقالت بارتباك واضح رغم محاولتها للثبات :السلام عليكم.
هو ارتبك لما سمع صوتها ناعم ومتردد "منو الي رح تتصلي" رد بهدوء :وعليكم السلام تبو شي اختي.
استغربت"من اسلوبه شكله مو راعي بنات" استجمعت قوتها وقال:اء استاذ فيصل اءاء انا روان.
اتسعت ابتسامته بس حاول يبين الرزه وقال:هلا.
روان بنفسها"هذا ليش مايتكلم عدل ليه يختصر" فقالت:بخصوص سامر بغيت ابلغك موافقتي بس ابي يكون بسرعه وسامر غيابه مايبان يعني بوقت المدرسه بس.
ضحك فيصل بنفسه درا انها خايفه تتكلم فقال:اوك بكره كل الامور جاهزه وبلغت صديقي وبنجي اخذه من المدرسه بكره بس الولد لي وصلكم.
ردت روان:انا بدبر تمر ريان بس سامر يرد بسرعه.
ابتسم فيصل وقال:تم (وبمرح) تامري بشي انستي.
روان ارتبكت وقالت:خلص يلا باي.
وماانتظرت رد فيصل سكرت... وجسمها ينتفض من الخوف والتوتر.. حطت ايدها ع قلبها لتلتقط انفاسها بس فاجأها لما انحطت ايد ع كتفها ارتعبت روان ولفت وكانت ريم وقالت برتباك واضح:ممتى جيتي.
ريم بستغراب :روان وش فيكي.
روان زاد خوفها و......
انتهى البارات الثامن والعشرون
اتمنى انه عجبكم وتوقعاتكم
هل رح تعرف ريم بالسر؟
انتظروني ^_^
★ أــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★
لامارا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 18-01-20, 05:02 AM #2
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي
لعبة القدر
البارات التاسع والعشرون
((أخبر مَن تُحب بأنه لطيف،وأنه يمتلك ابتسامةً عذبة وعينين جميلتين،أخبره بأن ذوقه في لباسه كان رائعًا ومناسبًا جدًا له،أخبره كم أنك تحب البقاء معه وأن حديثه لا يملّ منه..كما نعلم،جميعنا نتعرض لإنتقادات مما حولنا حول ذائقتنا واختياراتنا،كن سندًا قبل كل شيء.))
حطت ايدها ع قلبها لتلتقط انفاسها بس فاجأها لما انحطت ايد ع كتفها ارتعبت روان ولفت وكانت ريم وقالت برتباك واضح:ممتى جيتي.
ريم بستغراب :روان وش فيكي.
روان زاد خوفها و بلعت ريقها وبابتسامهمحاوله الثبات:مافيني شي بس صديقتي حكتني بالجوال شي عن ال اعوذبالله من الشيطان الرجيم وانا مرتعبه وبفكر اشلون. ... قطعتها ريم بخوف:اسكتي قبل اصكك بالشنطه بس شفتك ماشيه بالممر تكلمي الجوال مفكره انك بتتكلمي عن شي مهم يلا بروح غرفتي (وبنتفاضوخوف) اعوذبلله من الشيطان الرجيم.
ومشيت متجهه لغرفتها وروان كتمت ضحكتها وبستغباء لنفسها "اصلا انتي الغبيه شلون تحاكينه برا غرفتك " تنهدت ورجعت دخلت غرفتها
_______ نروح لفيصل_____
الي قفز من الفرحه لما عرف بموافقة روان دخل عزوز عليه واستغرب سعادته وقال :شنو سر هالسعاده.
فيصل بابتسامه :خطتي رح تنجح ورح اساعد العم زايد واجيب ولده لعنده.
عزوز بستغراب :وشلون اقنعتها.
فيصل حكا لعزوز الخطه وكيف قدر يقنعها فرح عزوز للفكره وقال:ان شاءالله صار.
تنههد براحه وابتسم....
________عند مي ______
بعدما خلصت صلاة العشاء قعدت تقراء اذكارها وبعدما خلصت تنهدت وبتفكر بحياتها مع طلال تحبه بس خايفه من هالحب "شلون الحب يعذب القلب ههه انتي يامي تحبي عجب" اعدها لأرض الواقع طق الباب طوت مي سجادتها ووقفت وقالت:ادخل.
كانت الخدامه وقالت:مدام صار العشاء.
هزت راسها وقالت:مشكوره فيكي تروحي.
مشيت الخدامه ومي دخلت غرفة التبديل بدلت ثيابها ببنطلون بيج وبلوزه لمنتصف الفخذ بنيه واكمامها طويله وواسعه لفت شعرها بكماشه ونزلت بهدوء على الدرج ولقت عمها وطلال وجواد تحت . . . ابتسمت لشوفة طلال معهم ع قدرما وجوده يحرجها ع قدر ماتحب تشوفه...
قعدت بمكانها مقابل طلال بعدما سلمت على عمها... ناظرت جواد المبتسم وردت صبت لها عشان ماتناظر طلال....
ماكنت تشوف للي يتأملها لما ماتنتبه....
*قلوب عاشقة*
___________________________
: ايه الاخبار.
..... :كل حاجه معلوم
ضحكات تعالت
_____________________________
صباح يوم جديد
~~~~~~~
بعدما انهت صلاتها فزعت لما سمعت رنت جوالها مجرد رنه خلتها ترتعد هي تدري انها داخله ع موضوع مو سهل اخذت نفس وشالت جوالها وشافت اسمه "غريب" تنهدت وردت وجاه صوته :صباحك انسه روان اخبارك.
روان بهدوء:اختصر.
ابتسم بثقه وقال:بنجي انا ورفيقي قريب من جامعتك بناخذ سامر ونرجعه ع موعد المغادره ورح اضمن ان مااحد من عائلتك يدرا بأن سامر تغيب عن المدرسه.
تنهدت وقالت:اوك واخوي مارح يوصلنا اليوم.
فيصل بفضول:مين بيوديكم.
روان :تكسي.
فيصل بتلقائيه:بتطلعي مع صاحب تكسي.
روان :عادي سامر معي مو مشكله.
فيصل انغاض من برودها فقال:اوك اشوفك.
روان بتنهيده :ان شاءالله باي.
فيصل بهدوء:مع السلامه.
روان:بامان الله.
وسكرت منه وفيصل بنفسه"وليش بتطلع مع سايق تكسي ولحالها مايصير... قال سامر محرم قال"
شد ع قبضة يده وبنفسه"وليش مهتم"
تنهد وسحب ملابس من الخزانه ودخل الحمام (اكرمكم الله) يبدل....
°°°°روان °°°°°
كانت متردده شنو تسوي وشلون بتقنع سامر دخلت الحمام (اكرمكم الله ) بدلت وتجهزت ونزلت وشافت سامر بياكل بهدوء وهي تفكر شلون تقنعه...
قطعها من سرحانها وئام:روني في شي.
روان بأنتباه :اءاء النتيجه خايفه شوي.
وليد بابتسامه:روان اعرفك شطوره ماتخافي ياخالو.
ابتسمت روان وردت ناظرت ندى وخالتها وتنهدت وشربت رشفه من عصيرها ورجعت قالت بنفسها"الله مارح يخيبني انا واثقه"
_________________
°°°عند مي°°°
بعدما خلصو فطور طلال ناظر جواد بستغراب :بابا مابتروح المدرسه.
جواد هز راسه بالنفي وقال:الاستاذ قال ان عندهم اليوم اجتماع ومابيعطونا دروس.
هز طلال راسه بايه وقال:اجل اليوم برد من الشغل بدري واخذك مشوار.
فرح جواد وابتسمت مي لفرحه وطلال ناظر مي بستغراب ورد ابتسم...
__________________
••••عند روان•••••
بعدما وقفت تكسي طلعت هي وسامر وكانت متوتره الي رح تسوي موبسهل ضل الصمت لقرابه النصف ساعة اخذت نفس وردت قالت:سامر انت نفسك تشوف ابوك.
سامر بدون نفس:انا مااكرهه بس مابي اشوفه.
جت تتكلم وقف التكسي قريب من الجامعة التفتت روان وقالت:يلا ننزل.
سامر بستغراب:بواصل.
روان :يلا ننزل مارح تروح مع سايق تكسي.
تنهد سامر وهز راسه بايجاب ونزلو من التكسي ولمن مشيت التكسي اخذت روان نفس قالت:سامر لو قلت لك عمي زايد يبي يشوفك.
سامر لف للجهه الثانيه بمعنى ماابي.
تنهدت وشافت فيصل جاي بجهتهامع عزوز هي ناظرت عزوز بستغراب وردت ناظرت فيصل..... سامر التفت لعندها وقال:شنو السالفه.
فيصل القا التحيه وقال:شلونك سامر.
سامر بحيره :منو انت .
فيصل بمرح:انا فيصل وهذا صاحبي عزوز وطبعا انا اشتغل مع ابوك.. (اندهاش سامر )طبعا سامر عمي زايد يبي يرد امك وكان يبغا يخطفكم عشان امك ترجع مو نيته سيئه هو يحبها بس مافكر صح ابي منك تجي معناوبنردك ع الوقت اقعد معه واقنعه.
سامر كان مصدوم بس رد قال:ما ابي مااعندي اب وجا يمشي بس جاه كف الكل ناظر سامر المصدوم وفيصل انصدم ما توقع حركت روان وران بقهر قالت:ليه تفول عليه تراه يحبكم وحتى خالتي لسا تحبه ابوك مااذاك واي شي يسويه لانه يحبك امر انت بنعمه غيرك يتمنها في ناس محرومين من اباءهم وانت ترمي هي النعمه وغير كذا دينا وصانا على الوالدين ليش تعق ابوك الله ما رح يسامحك.. ماقلنا اقعد عنده كلمه وخبره وقله ان تصرفه غلط بيجوز يسمع منك لانك ولده فلذة كبده بس كلمه باللين وبمحبه انت تحبه بس زعلان ع امك حتى خالتي تبيه بس تبيه يتصرف صح انت علم ابوك بالطريقه الصح وقله يبه احنا نبيك.
سامر الي كان حاطط ايده ع خده ودمعت عيونه وقال:ايه ادري بس... وماكمل بكي روان ماتحملت مسحت عيونه وضمته لها وقالت :اسفه ماكان علي اضربك سامحني .
سامر بعد وقال :انا بروح عند بابا.
ابتسمت روان وفيصل وعزوز الي اندهشو من اسلوبها وخصوصا فيصل الي كلامها اثر فيها مرره تنهد ومسك ايد سامر وبالايد الثانيه عطا روان جوازين سفر... ناظرته رهف بستغراب فقال:فيكي تتاكدي هم حقيقين اذا مارد سامر بالوقت المحدد فيكي تبلغي واكيد مارح يصير كذا.
هزت روان راسها بايه ومشي سامر مع فيصل وعزوز الي مرحهم خلاه يرتاح لهم وروان دخلت كليتها وكلها امل برجوع خالتها لزوجها تنهدت وفتحت الجواز الاول كان لغيصل دققت في ملامحه شي فيه جذبها تنهدت وردت فتحت الجواز الثاني وقرءت الاسم :عبد العزيز ال.. اندهشت وسمعت صوت صديقتها يناديها دخلتهم بشنطتها وراحت لعندها..
•••عند فيصل••••
روان الي صارت تكبر بعينه اكثر واكثر... طلعو السياره وسامر بالخلف وصارو يسولفو معه وهو ارتاح لهم مره وبعد ربع ساعه توقفت السياره امام شركه من مدخلها تبدو انها فاخره ولاصحاب الملايين نزل الثلاثه وجو يتحركو تراجع سامر خطوه للخلف فقالم فيصل ومسك ايده وقال:اكيد ولهان عليك ماتخاف.
هز سامر راسه بايه وتشجع من فيصل ودخلو الشركه وكان في احترام للموضفين لفيصل كبير كونه هو اليد اليمين لابو سامر وسكرتيره وصلو لمكتب فخم يامر كان يناظر المكان اول مره يجي شركة ابوه وبعدها دخلو للمطتب الداخلي الخاص بابو سامر وطبعا ابو سامر اول ماشاف ولده قام بخب وراح ضمه سامر الي تصلب مكانه ماتوقع ابو لهي الدرجه مشتاق له ابو سامر بعد من ولده وبفرح:تعال يبه ولهت علك حيل خلص من الحين بتعيش عندي وبنقنع امك وندى يجو عندنا.
ابتسم سامر وناظر فيصل ورد ناظرابوه:بابا انا برد اليوم عند ماما بس حبيت اشوفك وجيت برغبتي وبقنع ماما ترد لانها هي بعد مشتاقه لك بس قالت لو انت تبطل تسرعك والا هي تحبك وايد.
ابتسم زايد وتذكر كلام حياة الدايم له وقال:ان شاءالله بس بتقهد معي اليوم ولما يصير الوقت بيرجعك فيصل.
هز راسه بابتسامه . . . وفيصل استأذن يطلع وهو راضي عن مافعله....
••••عند مي ••••
بعدما طلع طلال اقترحت على جواد انهم يطلعو الحديقه وطبعا طلعو الحديقه الخاصه بالقصر وقعدت مي تقراء بواحده من رواياتها المفضله وعيونها ماتفارق جواد ترصده بحب وشوي ينط لعندها وبضحكه:ماما شوفي شو معي.
وطالع جوال نوكيا شوي قديم ناظرته مي بستغراب وقالت:لمن هالتلفون حبيبي.
جواد بابتسامه: هذا جوال بابا شكلو نسيه لأن بابا تخدمو لمن جواله يطفى.
هزت مي راسها بايه وهو قال: ماما فيني اخليه عندي شوي بس .
ابسمت مي وقالت : اوك بس انتبه عليه.
قفز جواد بفرح ورد للعبه....
••••نعجل بالوقت شوي•••
سامر ودع ابوه بحب وراح مع فيصل وعزيز لجنب جامعة روان وطبعا كانت بنتظارهم.... اتسعت ابتسامة فيصل وتقدم مع سامر وبابتسامه:قد الكلمه.
ابتسمت روان وقالت:مشكورين
ومدت يدها وعطتهم الجوازات وجو يمشو روان بجهر:عزيز اشلون عمي وخالتي وغادة.
عزيز لف لعندها وبدهشه :اء بخير بس منين تعرفيهم.
فيصل كان متصنم ومنتظر جواب روان الي ردت بمرح :ياشيخ تراني بنت عمك عبدالله والا نسيت.
استحى عزيز وقال:اشلونك وشلون خالتي واخوانك.
روان بابتسامه:الحمدلله زينين ابقى زورهم.
هز راسه بايجاب ومسك فيصل المنصدم ومشيو...
فيصل ماكان قادر يفسر حالته ناظر عزوز ورد طلع بسياره يسوق.. عزيز حس عليه وقال:تدري لمن كنت اراقب كنت اشك اني اعرفهم بس بعدها تأكدت اصلا هم بعد موت عمي ردو عند اهل امهم وطبعا كانو يزورونا بين اللحظه والثانيه بس انا من ست سنوات سافرت لذا شكلي ماعد تذكرتهم.
فيصل ناظره وتنهد:هاه زين.
عزوز حلسس ان فيصل مخبي عنه بس ماعلق...
______________________
نرد لروان
طلعو التاكسي وبعدها روان بهدوء:سامر مو لازم احد بالبيت يعرف اتفقنا.
هز سامر راسه بايجاب وقال بفرح:تدري اني استمتعت وااايد حتى فيصل كان يضحكني هو وعزوز وبابا اقتنع وبيحاول يكلم ماما .
ابتسمت روان بفرح وارتاحت نفستها
وصلو البيتواول مادخلت طلع سامر غرفته وروان شافت ماحدا في البيت سألت الخدامه :وين البنات.
الخدامه :ماما وئام ماا بابا وليد والبنات طلو اند صديق ندا.
تنهدت وقالت:اوك مشكوره.
وطلعت غرفتها واول ماوصلت رمت نفسها ع السرير.
والف فكره في راسها بس لفت انتباهها ابتسامت فيصل الغريبه شخصيته كل شي فيه يلفت انتباهها تنهدت واقتلبت للجهه الثانيه...
____________________________
••••نرد لمي•••••
كانت في الحديقه وبتقراء في كتاب وبين اللحظه والثانيه تراقب جواد... شوي تجي الخادمه وبهدوء:ماما تلفون ارض يرن.
هزت مي راسها بايه والقت نظره ع جواد وردت دخلت البيت سمعت تلفون البيت يرن ردت وكانت تقول:الوو...
الطرف الثاني كان صامت وكررت مي لين ملت وردت سكرت الخط وردت للحديقه وتفاجأت ان جواد مو فيه... ضلت تدور عليه هي والخادمه قرابه الساعة في كل نقطه بالبيت بدون فايده..
ترددات مي واستجمعت طاقتها واتصلت ع طلال وبعد كم رنه رد:في شي عندي اجتماغ.
مي ماعاد قدرت تتحمل انفجرت بكاء مما زاد خوف طلال وقال:احكي مي في شي.
مي برعشه قلق ووجع:جججواد مو لاقينه بالبيت كله من ساعة ندوره .
طلال بصدمه:متأكده كيف وشلون.
انفجرت مي وماعاد قدرت تتكلم...
طلال استاذن وطلع ابوه قلق بس بنفسه رح يسأله بعدين.... وصل طلال البيت وشاف مي قاعده ع الكنبه وبتبكي والخدامه تهدي فيها...
وجعه قلبه عليها ورد تقدم لها ومسكها من كتوفها وبهدوء :اشلون صار كذا.
بلعت مي غصتها وقالت:كنا بالحديقه ورحت ارد ع تلفون البيت ورجعت ومالقيته.
تركها طلال ورد اتصل بالشرطه وطبعا الشرطه جت ومي لبست عبايه وتلثمت لان الضابط طلب اقوالها وهي حكت له الي صار طبعا الضابط بهدوء:فيكي تروحي ترتاحي مدام.
هزت راسها بايه وناظرت طلال الي اشار لها تطلع الجناح وطبعا وهي طالعه هو لحق ورها و......
انتهى البارات التاسع والعشرون
طبعا المعذره عن التأخير بسبب ظروف طارئة
شنو رح يصير مع مي؟
ومين اخذ جواد؟
انتظروني
★ أــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★
لامارا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 18-01-20, 05:03 AM #3
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeل