الفصل 5
دخلت بسمة السياره وهي مغشيه عيونها عشان ما تناظر فهد لانها رح تضعف فهد عرفها بسرعه بس ضل ساكت طول الطريق كانت مي ووئام يتكلمو مع فهد اما بسمة ضلت ساكته طبعا فهد حط اغنيه ( مادريت انك اناني ) لفتت بسمه له لتلتقي عيونهم عبر المرايه وحست ان كل كلمه يرميها لها
مادريت انك اناني
تنكر العشره بثواني
ماعرفت توافي حبي بس عرفت تحب ثاني
حسبي الله فيك انته يالي خنت حبي وبعته
اشبع بغيري وتهنا خليني لوحدي عاني
مادريت انك اناني
تنكر العشره بثواني
ماعرفت توافي حبي بس عرفت تحب ثاني
حسبي الله فيك انته يالي خنت حبي وبعته
اشبع بغيري وتهنا خليني لوحدي عانيييي
كفني شرك يلا وامشي يلي كنت بدمي تمشي
بس خلي ببالك انته من ايديك اخسرت كل شي
عندي الله واشتكي له قلبي منك زاد ويله
انطيتك افراح ومحبه بس قهر منك اجاني
كفني شرك يلا وامشي يلي كنت بدمي تمشي
بس خلي ببالك انته من ايديك اخسرت كل شي
عندي الله واشتكي له قلبي منك زاد ويله
انطيتك افراح ومحبه بس قهر منك اجاني
مادريت انك اناني
تنكر العشره بثواني
ماعرفت توافي حبي بس عرفت تحب ثاني
حسبي الله فيك انته يالي خنت حبي وبعته
اشبع بغيري وتهنا خليني لوحدي عاني
مادريت انك اناني
تنكر العشره بثواني
ماعرفت توافي حبي بس عرفت تحب
ثاني حسبي الله فيك انته يالي خنت حبي وبعته
اشبع بغيري وتهنا خليني لوحدي عاني &
كانت الاغنيه ترن في اذن بسمة حست انه يقصدها وترد جواتها وتقول" والله مو انا الانانيه بس انا مجروحه مجروحه منك يافهد والله ماحبيت غيرك انت وحدك بالقلب وانت الي جا منك القهر " وتنهدت بحزن واضح رفع فهد راسه لتلتقي عيناه ببسمه لترفع عيناها كانت تتلألئ من الدمع فهد جواته" تبكي يعني تحبني لسا تحبني بس يا بسمه متى تبعدي منك الغرور احبك والله " وتنهد بنفس الحزن ...مي ووئام كانو وسط هذا كله ويتابعو بصمت وحزنو ع حالتهم كل واحد منهم عنده كبرياء وغرور متى بيتخلصو منه ويرجعو هذا كان تفكير مي ووئام ...اخيرا وصلو حب فهد يبين عدم اهتمامه وبحركه مرحه نزل قبل مي وفتح لها الباب وقال: العفو منك ياعروس احنا بالخدمه .
غمزت مي له وقالت بغرور مصطنع: اكيد انا مي .
فهد بضحكه: ما تاخذي بروحك مقلب بس عشان انك عروس .
مي تقلد الزعل: مايحقلي مو انت اخي لازم اتدلل .
ابتسم فهد لها بحب وباس راسها وقال: يحق لك ونص انت شيختهم كلهم كم ميون معنا ..
مي ببراءه: وحده مافي غيرها .
نزلت وئام وهي بتضحك: ندري ندري ... يلا ندخل بدل الفضايح في الشارع .
هز فهد راسه بفهم ولف يشوف بسمة بس سبقتهم ودخلت حزن بس بين انه مو مهم بس جواته بيشتعل ....
مي ووئام دخلو وشافو بسمة جنب الباب من داخل منتظرتهم كانت مي تبي تتجلم بس بسمة واصلت دخولها فمي عرفت ان بسمه مو مستعده للكلام فلحقتها هي ووئام وهن بيتكلمو عشان بسمة بأسا على حالتها وحزنهن عليها
...... في مكان ثاني......
كان لايقل توتر عنها رغم انه يدري انه مايبيها بس ضميره مايبيه يظلمها كان قاعد يتجهز وابن عمته بيرافقه وهو يبين له عدم اهتمامه ...مشعل بمرح: يابختك العرس الثاني .
ناظره طلال بحده وقال: ليش ناوي تتزوج ع حنين ..لاتفكر.
ارتعب مشعل وقال: لا والله حاشا حنون في عيوني والهدب .
ضحك طلال وقال : ادري بحبك لها والا ناسي .
ضحك مشعل وقال: لولا انت وعبير الله يرحمها ماكن زوج عمتي بيوافق على الزواج .
ابتسم طلال بحزن لما انذكر اسم عبير لمعت الذكريات (( عبير بستعجال: طلول يلا استعجل عرس اختي وانا اتأخر . طلال ناظرها وانبهر وبمكر قرب وحاوطها من خصرها وحط ذقنه ع كتفها وهو وراها وقال: اقول عبور ليش ما نكنسل الطلعه و. قاطعته عبير وفلتت منه وبزعل: طلال حبيبي هي اختي لو شخص ثاني عادي مايهمني . طلال بمكر: شو تعطيني بالمقابل. عبير بيأس : اي شي اهم شي استعجل.
قرب طلال وطبع بوسه ع فمها بقوه وفلت ...وهي استحت وقالت: طلااااال . ضحك طلال ع شكلها وقال بحب : سرينا .))
: بصراخ : طلاااااااال ...طلال .
انتبه طلال لمشعل الي يناديه وقال بعصبيه: وش ذا الصوت تقول جرس انذار الحرايق ...ايش تبي .
مشعل حط يدينه خلف راسه وقال: لي ساعه اناديك وانت مو هنا( بغمزه) لتكون سرحت مع العروس الجديد.
طلال بدون نفس: ماشفتها اصلا لذا مو مهتم ...يلا خليني اودي جواد بيت ام غيث تهتم فيه .
مشعل بستغراب: توديه عند مربيه ليش .
طلال بهدوء: ام غيث مربيه سوريه تعاملت معها من بعد موت عبير هي ماتروح ع البيوت بس هي تهتم بالاطفال الي يجون عندها وجواد بيرتاح عندها اقل شي لين العرس .
فهم مشعل ع طلال وما حب يضيق عليه وتحركو
......نعجل الاحداث .....بعد العشا جا ناصر واخذ اببنات من المشغل ووداهن القاعده ...ام سلطان وام عبدالله وام ناصر وهيفا كل وحده ماحركه عشان يستقبلو الضيوف والبنات اول ماوصلو العروس وووئام وبسمة طلعو لعندهم والتفو حول مي بفرح ووناسه ومي معهن نسيت سبب زواجها او حتى بتتناسا وتنبسط
لين بفرح: بنات خالي صاير عليكم لعنه .
بسمة بحيره : كيف لعنه شو سوينا.
لمى بتوضيح للامور: مو لعنه شريره لعنه الزواج بدأت من بك بسوم وبعدك وئام ومي .
بسمة بفهم هزت راسها نجود دخلت الخط : بس الغريبه بسمه انخطبت اول شي وهي اخر مين رح يتزوج .
غصة بسمة كانت تبي ترد بس وئام هي الي ردت: انا ومي مخلصات دراسه وماعنا التزامات ام بسوم فعندها التزامات ودراسه لين تخلص تتزوج وهو العمر قبالها ليش تكرف حالها من الحين .
سكتت نجود وماعطت رد وئام اي اهميه هي رغم محبتها لبسمة بس جرح بسمة لأخوها كان كفيل انه يخليهم يتخاصمون فكان هدفها اغاضت بسمة لميس غمزت لوئام وقالت: وئامو الزواج كرف مثلما تقولين ايش الي يخليكي تنفردي اول ماتكلمي وليدوتطلعي والابتسامث شاقه وجهك نصين .
وئام حست انها مفضوحه بس تكلمت بهدوء: مو كل الناس مثل وليد بس فيها ان اا...
ضحكو البنات لانهم بالفعل احرجو وئام ...بسمة كانت تناظرلوئام بمتنا لانها غيرت مجرى الحديث بس ما بينت هذا الشي
.......مرت الساعات بسرعت قدرو البنات يخففو من حدت توتر مي والاصح مي موبس متوتره حاسه ان كبرياءها رح ينجرح وئام قربت منها وهمست: ميونه مارح يصير الا خير اطمني .
تنهدت مي ووئام عرفت انه لازم تطلع البنات عشان مي صارت شبه مفضوحه لأن عيونها ذابله فناظرت للبنات وبمرح : يا بنات يلا مو صار لازم تنزلو عشان تستانسو وانا ومي نبي نقعد شوي مع بعض ( وبغمزه) في امور لازم احكيها خصوصيه ضحكو البنات وطلعو حتى بسمة بس كانت مو مصدقه وئام لانها لاحظت ذبول مي بس سكتت لانها تعرف ان مي مستحيل تحكي الا لوئام فطلعت وبعد ماسكرت الباب لفتت لمي وهزت راسها بمعنى * شو صاير معك* تنفست مي بألم وحزن وقالت: وئام انا مو بس حاسه اني متوتره انا كرامتي مطعونه بخنجر مسموم وئام حاسه ان اليوم مو بالي يحمل السعاده مثل اول ليله لكل بنت في هذا اليوم حاسه رح يكون اسوء يوم مر.
ضمتها وئام بتحاول تمنع دموعها: مي ماتكوني متشائمه .
مي بأسا: وئامي انا مو تشائم احساسي ومع الاسف دايم احساسي صادق وما كذب علي .
زفرت وئام بحزن : ان شا الله يخربط هذي المره .
ابتسمت مي لوئام بحزن وغمضت عيونها واخذت نفس عميق ووئام ضمتها بحزن عميق ومسحت دمعه تسللت خفيه وحاولت ترفع من معنويات مي وقالت: انتي كل الناس بتحبك مايهمك هو.
هزت مي راسها بمعنى بحاول
........صارت الساعه 11 ليل موعد الزفه دخلت ميسا بخطى ثقيله مع ثقل حملها لانها صايره بالسادس وقالت: ميون ..( تفاجاءت بشك مي ) واو والله طالعه قمر ...( ابتسمت مي بهدوء فكملت) ايه يلا صار موعد الزفه يلا تجهزي .
هزت مي راسها بايه ولفت لوئام الي ابتسمت لها بتشجيع ورجعت اخذت نفس عميق وتحركت ووئام مشيت هي وميسا قبلها تحركت مي لتنزلت من على الدرج على الموسيقى الهاديه وتوجه عليها الضوء لتظهر مي بجمالها الناعم( كانت لابسه فستانها الابيض الناصع اضيق من فوق لحد الخصر ومنفوخ من تحت مثل فستين الاميرات طبعا الفستان كت بس نازل من الكتوف ومطرز صدره بلول بطريقه جذابه ومزين الفستان كله بلول بطريقه منثوره وميكياجها اللبناني الخفيف مناسب لتسريحتها الكلاسيكيه المرفوع فيها شعرها كله مع بعض خصلات النازله ..كان شكلها مثل الاميرات القصص)
كانت تنزل بهدوء وشامخه لتخفي الحزن منها ووصلت الكوشه وجلست وبدات الاغاني والبنات يرقصو تقدمت ام مشعل والهنوف وبنتها لين سلمو عليها وباركو لها بحب لين بمرح : خاله مي اليوم رح ارقص في عرسك مثل ما وعدتك .
ضحكت الهنرف وقالت: فولتي ان احنا بنجي عرسك وشوفي سبحان الله مو بس جينا عرسك احنا من اهل العريس .
ابتسمت مي لهن بحب وبعد ما مشو جت ام عناد حنين والعنود وبنت ثانيه معهم صغيره في العمر يجي عمرها 19تقدمو وسلمو بدون نفس ماعدا البنت كانت تناظرها بتقييم مو بعين كره او حب سلمو ومشو وئام جت لعندها تشوف نفسيتها ونفسيت مي كانت زفت بس تكابر وشدت وئام ع ايد مي بتقويها جت حنان وحياه وبناتهن وسلمو ع مي بحب كبير ومشو بعدها بس حنان نادت وئام وكان لازم وئام تروح لعندها شافت بسمة تركت مي وراحت لعند بسمة ...بسمة شافت وئام جايه عندها استغربت ولما وقفت عندها كنت رح تحكي بس وئام قطعتها وقالت : بسمة روحي عند مي ماتخليها بروحها ...( ناظرتها بتسال) ..هي مره متوتره وتبي حد يكون حدها يخفف لها.
هزت بسمة راسها وراحت مباشره لها وراحت عند حنان وقالت: حنون صاير شي .
حنان بأبتسامة: زوجك مجنني يبي يشوفك وقال مابتردي عليه.
وئام خبطت ع راسها ع الخفيف وقالت: نسيت جوالي تاركته ع الصامت بروح اتصل له.
وقبل ماتمشي مسكتها حنان وقالت: روحي شوفيه هو في البوابه الخلفيه منتظرك يلا .
استحت وئام بس راحت لعنده ولما شافها بلم كان شكلها خيال ( فستان تركواز لحد الركبه ومن ورا وذيل طويل لحد الارض وعاري الاكتاف وهو كله ضيق ع جسمها بس الذيل واسع وعامله شعرها تكسيرات مع نفخه من قدام ولابسه تاج كرستال ابيض ومنثور عليه حبوب كرستال تركواز وميكياجها كان ناعم خفيف مسكرا وكحل وغلوس تركواز وروج احمر صارخ عكس بشرتها البيضا ) وئام استحت من نظراته بس تقدمت لعنده وبهدوءوخجل: هلا وليد تبي شي حنان قالت انك طالبني .
وليد :........مبلم
وئام استحت اكثر ولفت لورا تبي ترجع بس هو سحبها له وضمها وباسها فوق راسها وهمس بحب في اذنها: شو هالحلا وتهربي حاظر يا وئام رح اعاقبك ( بعدت عنه واسبلت له بعيونها وهو ذاب ع حركتها ) ورجع قربها وهمس في اذنها وئام ياقلبي مو كأنك تركاني لحالي كل هالايام وما شوف هذا الوجه اشتقت لك حيل.
استحت وئام ونزلت راسها وهو طبع بوسه ع خدها برقه وهمس: يلا لقانا في البيت يا دنيتي كلها .
خفق قلب وئام بكل قوه تحبه وتعشقه وما تقدر تنكر مشاعرها
رجعت وئام وراحت لعند مي وخدودها احمر من الحب والخجل والفرح وقدرت مي تقرا الفرح في عيونها ومسكتها مي وهمست:فديت العشاق انا . وضحكت ووئام استحت من بسمة الي ناظرتهن بستغراب وفي نفسها" وئام تحب وليد لهدرجه يعني لو اتزوج سعود ممكن احبه ...لا لا استحاله سعود ما بحس تجاهه بأي شي ..هاه رح احاول ماحد يستاهل " ورجعت استاذنت منهن وسمعتت امها تناديها وراحت لها: هلا يمه .
حصه بأهتمام : بسوم روحي للمخزن وكلمي نواف يجهزو الورد الي رح ننثرهن عند طلعت مي وقلي يكلم المسؤل عن الموعد ويحدده . هزت راسها بفهم وراحت تعمل الي قالته امها وراحت للمخزن ودخلت وكانت تنادي: نوافي نووووافي وينك .
شافت شخص واقف ومعطيها ظهره مسكته وبمرح: نوافي ليش مارديت علي . لف لها وتجمد الدم في عرواقها لمن شافته انشل لسانها : فففهد ايش تسوي هنا .
فهد انبهر بشكلها بس نزل راسه ووقال: انا اءء كنت .
بلعت بسمث ريقها ورجعت لورا وطلعت من المخزن لداخل القاعه بلا هدى ماتدري ليش تبي تكون لحالها فطلعت غرفة العروس .
.........تابع البارات الثامن عشر .......
عند فهد طلع من المخزن ليعيد ذكرياته(( كان يبي يطلع سمع سعود يكلم الجوال: هلا يمة .... اشوفها ..الحين ..ربي يخليكي لي ...في المخزن هي تدري ...اوكيه بتكون مفاجأه ...مولازم حدن يدرا ..حاظر ولا يهمك ..في امان الله.
تفاجئ فهد وعرف مين يقصدو وحب يقلبها عليهم وراح لعند سعود ...فهد بأمجامله: هلا وغلا بخطيب بنت خالي .
سعود بغرور: هلا فيك انت منو .
فهد بمكر: انا بكون ابن عمت خطيبتك " والله لكرهك حياتك" .
سعود بأبتسامة: هلا فيك ايش تبي.
فهد بأبتسامة: عمي يدورك تعرف ان انت خطيب بنته ونسيبه ولازم تكون مع عديلك روح عنده .
تنهد سعود وحب يدق ع امه تأخر الموضوع بس فهد دفعه بأستعجال : يلا يلا مو وقت الجوال يلا .
زفر سعود وراح وبنفسه" يبي لها وقت تقتنع اكيد بيدقون علي" ومشي عند عمه ولحسن حظ فهد انه فعلا بيدوره وهو سبقه للمخزن وضل ساكت وكان قلبه يدق بقوه لمن سمع صوتها ومرحها لمن نادته بنواف عرف انها ماتدري ارتاح بس لما لف لها وشاف جمالها تصنم ونبهر فيها (( كانت لابسه فستان احمر مناسب لبشرتها طبعا نفس تصميم فستان وئام لانه طلب من مي ان اعز ثنتين يلبسو نفس البس بس كانت عامله شعرها تسريحه رافع شعرها كله ونازله كم خصله مع تاج ابيض ع كرستال منثور احمر وميكياجها كان خليجي مو ثقيل))
شاف خجلها شاف ملامحها تمنى لو يقدر يرجع الزمن لورا لما كان غلط وجرحها كان رح يخطبها وتكون هي له // تنهد بحزن ورجع عند مجلس الرجال ليبين ان ماصار شي ...
حصه كانت تدور بسمة بس عرفت انها في غرفة العروس فراحت لعندها تشوف ايش صار متحمسه دقت الباب ولما فتحت شافتها بستغراب وقالت: بسوم انتي نزلتي .
بسمة ببرود : ايه بس مالقيت نواف ( وبكذب) ولا لقيت احد ..
حصه تلبكت وقالت: اه بسوم سعود قال يبي يشوفك واتصل .
بسمة استغربت وقالت: وانا ماابي اشوفه ليش في شي.
حصه تحاول تخفي توترها: بسمة مالقيتي سعود تحت .
عرفت بسمة قصد امها وضحكت جواتها ان الي كان مو سعود كان احب من في قلبها وقالت بهدوء: لا ماشفته ومافي احد هناك .
تنهدت حصه بضيق ودق جوالها كان سعود حصه بتلبك: هلا ...هي نزلت ...مو عندي ...مارح ترضا رح تشك ..يلا في امان الله.
بسمة ناظرت امها بنص عين وقالت: حلو انك بينتي اني مادريت بخططكم ..( وبتهديد) قسم يمه اذا كررتو حركتكم والله مارح اتزوج ويطلق ما ابي شي بالغصب .
هزت حصه راسها بنصياع ورجعت هديت بسمة وقالت: يمه انا ابي اتأنا شوي ما ابي افرض ع نفسي شي .
هزت حصه راسها بفهم وحضنت بسمة بحب
....عند مي ....جو بنات المركز وباركو لها وكان اكثرهم سعاده منى ...منى بفرح: الف مبروك ياقلبي تتهني يارب .
ابتسمت لها مي بحب وللبنات الثانيات بمجامله لانها تدري انهم غيرانات وحاسدات ... انقضا الوقت وجا وقت الحسم ....
.......الساعه 2 .....خروج العروس وطبعا ننتقل لابو طلال وطلال( ابو طلال بطلب : طلال ياولدي عشاني متكسر بخاطري ودخل سلم ع العروس ونزف .
طلال بمعارضه: يبه تعرف انت وجهت نظري .
تنهد ابو طلال وقال: شوف ياولدي انا وانت بس الي ندرا بانك ما تبيها الا ارضاء لي بس الناس ماتدري ...ما ابي احد يعيب ع البنت او عليك ويقولو انك مغصوب .
تنهد طلال وقال: الي تامر يبه ولا يهمك .
......نرجع للعروس جوا القاعه ......
طلبو من الحريم يتغطو لان اخوانها رح يدخلو وبالفعل الكل تغطى فدخل ابو ناصر وناصر ونواف وسلطان وفهد وسلمو عليها وبركو لها وطبعا حبو يحيو الجو فشغلو اغنيه عراقيه لزفه العروس " عروستنا " وهي طبعا حماسيه وكانو يتحركو الاربعه مو رقص بس حركات يخلو مي تنبسط فهد كان يجول بعيونه في كل القاعه لعله يلمحها وكان مبتسم ..البنات كانو يناظرو اخوان مي بأعجاب وخصوصا فهد لانه اوسمهم ..// كانت بسمة ورا بنتين .وسمعت طرف حديثهم الاولى: شوفي شوفي هذا مو فهد والله يخق يا لبيه .
الثانيه بغيض: تدري اني عملت كل الطرق عشان يلتفت لي .
الاولى بستغراب: وليش مارضي يرد عليكي .
الثانيه بحقد: رد بس تدري وش قال.
الولىبتسال: وش قال.
الثانيه: انه يحب بنت ويبيها ومو فاضي لحركات البزران .
الاولى: من يحب .
الثانيه : ما ادري لو ادري ماكنت بخلي فيها عرق صاحي.
بلعت بسمة ريقها ومشت من عندهن وكل لحظه تلف تشوفهن من الخوف وفجاءه صدمت فهد وارتعدت ورجعت ورا نواف مسكها وقال : يلا تعالي نونس مي شوي .
راحت معه وبدأت تصفق له وتغني مع الاغتيه ونواف وناصر يلفو حولها ومسكو سنا ومي ونزلوهن ولفو حولهم الاثنين منبسطين ع الاخر وبعد ما خلصو الاغنيه والي بعدها رجعو البنات اماكنهن واعلنو دخول العريس فرجت مي مكانها ونزلت راسها ودخل طلال بهامته وببشته للقاعه وكان رافع راسه بشموخ ومشي لين الكوشه وقعدوه جنبها ابوناصر والعيال طلعو وتقدمت الهنوف واعطت طلال الشبكه يلبس عروسته طبعا طلال ماكلف نفسه يطالعها وهي من الخجل مارفعت راسها لبسها الخاتم والسواره واوما للهنوف تكمل عنه وهي كملت وجا وقت تقطيع الكيك وجابو الالقتوه كان مره فاخر سته طابق وكان ع شكل اعمده متدرجه وفي الاعلى عريس وعروس بحلا ومسكت الهنوف مي عشان تقدم وتقدم طلال وعطوهم السكين عشان يقطعو ومسك بدايت السكين وهي نهايته وقطعو الكيك وحطو لهم في صحون وطبعا المصوره كانت تصور وطلبت انهم يأكلو بعض زفر طلال بهدوء وهز راسه بأيه وراسم ابتسامة مزيفه اغصبها بالقوه ومسك الصحن واخذ الشوكه وقطع قطعه صغيره ووجهها لمي الي لسا منزله راسها بس رفعت راسها لتلتقي عيونهم كل واحد عيونه تحكي كلام اكلت مي وهم صفقو ورجعت اخذت له ومن الحيا كانت بتجي ع وجهه بس تفادة الامر ودخلتها فمه وشربوالعصير ورجعو جلسو وهم ساكتين والمصوره تاخذ لهم صور وبعدها قالت المصوره : يلا لازم تنزفو زفت الخروج .
وقف طلال كانه اخيرا رح يخلص وقامت مي بمساعده من الهنوف بسبب ثقل الفستان وطبعا مسك ايدها وحست مي برجفه تسري بكل جسمها وكانت تحس انها بتختنق ومشي هو وياها وع الممر ع موسيقى هاديه والمصوره تصورهم فيديو وهم قريبين من نهاية الممر نزل عايهم الورد الابيض والاحمر ليكملو طريقهما هو تضايق وهي انحرجت لانها حست عليه كان قلبها يدق بقوه خوف ورهبه وكل مشاعر الدنيا فيها واخيرا طلعو الغرفه المخصصه لهم طلع طلال لسياره ووئام طلعت مع بسمة وساعدوها تلبس وهن يشجعوها اما وئام ضمتها وهمست بأذنها: الله يكون معك يااختي ويجمع قلوبكم . ونزلت دموعها
وبسمة قربت وباستها في خدها وحضنتها وقالت: رح اشتاق لك.
مسكت مي نفسها لا تبكي وطبعا طلعو البنات وودعوها بدموع
وامها وعماتها ودعوها وبيوصوها ع رجلها وغير كذا دخلت عليهن الهنوف وقالت لهن بمرح : يلا بخذها الحين صارت لنا .
ومسكتها وطالعتها من عندهن لخارج القاعه ومنها مسكوها اخوانها وودعوها بحزن وبفرح ودخلوها السياره جنب طلال..
طلال الي كان يشوف وداع الكل لها ومحبتهم لها بس ما اعطى للموضوع اهتمام دخلت مي السياره وسكرنواف الباب عليها وانطلقت السياره ...
انتهى البارت ...ادري انه مره طويل ..
مي واول ليله لها مع طلال كيف بتكون ؟
بسمة والي عرفته عن دفه. ايش بتكون ردت فعلها؟
فهد هل بيحاول يسوي شي يمنع زواج بسمة؟
وئام ووليد عصافي الحب هل بتكمل قصتهم ع خير؟
منال وهيفاء متى رح يرمو قنبلتهم ؟
احداث كثيره نعرفها في البارات الجاي
انتظروني ^-^
★ أــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★
لامارا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-01-20, 08:46 AM #2
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي
لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر
البارات التاسع عشر
وانطلقت السياره مي كانت مره متوتره وشاده ع فستانها ودقات قلبها من قوتها تكاد تنسمع ...طبعا طلال كان مش معبرها واخيرا وصلو الفتدق نزل طلال بس مي لسا بسبب ثقل الفستان ماقدرت تطلع فلما ماشافها لف ورا شاف الباب مانفتح زفر بضيق ولف لعندها وفتح الباب مي كانت منزله راسها خوف قلق كل مشاعر العالم مجتمعه فيها ..طلال بصوت جامد: يلا انزلي والا تبي تنامي هنا ..
انحرجت مي وقاومت دموعها ونزلت بصعوبه وكانت بتوقع ع وجهها بس طلال قدر يمسكها وقال بستحقار: انتي صرتي زوجة طلال ال.. كوني ارقى من كذا وعرفي وين بتدعس رجليكي .
بلعت مي غصتها وعدلت وقفتها وبعدت ادينها من اديه ومسكت الفستان ورفعت راسها بشموخ ومشت ..طلال احتار منها بس بين انه مايهمه ومشى قبلها ع موضف الاستقبال وبعدها ع الجناح والخدم اخذو الشنط قبلهم للجناح وطلعو بالاصنصير للدور التاسع وكانو الاثنين طول الطريق ودخلو الجناح الفاخر مي اندهشت وبقوه بس بينت ماهمها و دخلت غرفة النوم بعدت العبايه ولخذت نفس عميق وفتحت شنطتها طالعت لها لبس وهي بتسكر الشنطه دخل طلال ..مي ارتبكت وبلعت ريقها من التوتر ...طلال طنشها ورما بشته وشماخه ع السرير وطالع له بيجامه ودخل الحمام ولا هو معبرها مي اغتاظت وزمت شفايفها بغضب مشيت لين السرير وجلست بغيض " الله ياخذه ما عبرني كأني مو موجوده ....( وبتذكر) مو هذا نفسه الي في باسكن ..لالا مستحيل كيف هو ( تنهدت بضيق) مهما كان رح اثبت انه مايهمني" وضلت تفكر لين طلع من الحمام وهو لابس بيجامته وبينشف شعره رفع راسه وشافها ورجع نزل عيونه بطريقة احتقار ..اغتضت مي ومسكت فستانها بغيض ومشت من جنبه بشموخ مشيه للحمام استغرب تصرفها بس وقفها لما قال بهدوء: انتي ..( لف لعندها وهي مديته ظهرها) شوفي سبب زواجي منك هو ارضاء لابوي لاغير يعني لاتتأملي كثير انا احب زوجتي الله يرحمها ومارح تجي انتي تاخذي مكانها ...قاطعته مي ولفت لعنده وقالت بثقه وثبات : ادري كل هذا وسبب موافقتي انقاذ شركة ابوي من الافلاس ( انصدم طلال) هذا شرط ابوك عشان اقبل .
رمت مي قنبلتها ودخلت الحمام ...طلال الي انصدم ماتوقع ان هذي طريقة ابوه وكمان فكر انه يقلل من قيمتها " ربحتي هذي المعركه يامي بس والله لطفشك عشان تطلبي الطلاق وما يلومني ابوي " رجع انسدح ع السرير ونام او بالاصح يحاول ينام ....مي حاست في الفستان ماقدرت تغيره وتفك السحاب تنهدت بضيق وطلعت للغرفه وهي فاكه التسريحه وبدون ميك اب وملامحها بانت اكثر برئه وجمال بس لساها بالفستان رحت صوب الشنط تدور ابره وخيط سميك @طبعا هذي حركت مي اذا علق الفستان عليها تدخل الابره في السحاب وبعدها تسحب الخيط لتحت وهي ماسكه الطرف العلوي للفستان @وبعد مالقيته قالت بحماس طفولي: واخيرا لقيته.
بس لفت جهت طلال لقته نايم سكتت وشدت ع اسناتها وبعدها راحت عند المرايه وبعد شويه جهد قدرت تدخل الخيط في السحاب وبعدها فتحت السحاب وبعد ما انفتح دخلت الحمام تررشت وطلعت وهي لبسه بيجامه قطنيه سماوي عباره عن بلوزه ربع كم وضاقط من عند الكتف ومرسوم فيها باقز باني وبرموده لتحت الركبه سماوي صافي ونبينه بياض روجلها وجسمها راخت مي جهه المرايه نشفت شعرها ودهنت جسمها بالكريمات الي تحبها بريحة الورد الطبيعي بعد مانشف شعرها فردته ع ظهرها بنعوموه وبلونه البني مع عيناها بلون حبوب القهوه بعد ماخلصت لفت جهه السرير لقيته نايم تنهدت و اخذت عبيتها لانها شوي ثقيله وراحت الصاله وانسدحت ع الكتبه تقلبت اشوي بعدين نامت @ ميزه في مي في كل الظروف العصيبه تقدر تنام ..°_^ لا حد يطقها عين هذي ميونتي@
.....طلال ماكان قادر ينام وضل يتقلب لين سمع صوت الحمام ينفتح" بهسرعه قدرت تخلص" بس جته الضحكه لما شافها بفستانها كمل تمثيل انه نايم عشان يشوف ايش بتسوي لفت اثتباهه انها بدون ميك اب كان شكلها كيوت وبس استغرب طلعتها بالفستان ولماشافها بطالع الخيط من الشنطه وحماسها الطفولي " متأكدين ان هذي عمرها 25 سنه اشك انها بزر" ولما دخلت الخيط بالفستان وبكذا فتحت الفستان ضحك بين نفسه " ام الافكار المجنونه" ورجع يناظرها بفضول لين دخلت وتروشت بسرعه وطلعت انبهر ع شكلها نوعومتها وملامحها البريئه وقعد يتأمل جمالها ونعومتها ويستنشق ريحه الورد لكن لما اخذت عبايتها استغرب فبعد ماطلعت قعد يفكر" ليكون ناويه تهرب ..تهرب في ستين داهيه ..بس هذي مهما كان زوجتك وسمعتها من سمعتك ." وبعد التفكير قام وفتح باب الغرفه وما شافها ولما قرب شوي لقيها نايمه وكان شكلها ملاك طفله