الفصل 4
ناظرت ساعتها 5 :30 مسا مدت بوزها وقالت : اخذتني الورق وعدا وقت الدوام ...( بدات تلم اغراضها وعدلت حجابها ولثمتها وطلعت
وصدمت بمنصور تنفست بغضب وقالت:عمى ماتشوف .
منصور بهيام:لما تكوني انتي قدامي تتخربط كل حواسي .
مي بغضب:هيه انت فتح مخك بعد عني يا منصور والا قسم ماتشوف الا دمار راسك .
ناظرها منصور بتشكيك : طول عمرك تهددين واليوم بتنفذين والا شلون انسه مي .
مي بغرور:شوف انت بغبائك لسا مدرب مساعد اما انا من نخبه المدربين في المركز بس لاني راسي لشغلي مو تفاهه مثلك انا ضليت ساكته بس عشان ما اقطع برزقك استاذ منصور بس لصبري حدود وانت تدري ان مركزي اعلى من مركزك استاذ وانا رئيسه المدربين والا اذكرك .
ناظرها بحنق وقال: انتي ليش ما تفهمين اني ابيكي .
مي بعصبيه : وانا ما ابيك اقرف منك انقلع قبل ما استدعي الامن .
ولفت من جنبه وطلعت وهي تتنفس براحه " واخيرا علمتيه حده وين هذا غبي الناس تتطور وهو لسا في الصفر " وطلعت من المركز واخذت تاكسي
.......وئام .....
كانت قاعده مع روان و حياه الي توها جايه من المدرسه وبيسولفو
حياه : والله المدرسه اخذه وقتي والطالبات بس صراحه متعه .
وئام بأبتسامة : اكيد لانك تحبي شغلك والبنات يحبوكي .
حياة بضحكه:لا اكيد بيدعون علي .
رون بحيره:بس ليش رح يدعون .
وئام بتأييد:ايه ليش تقولي كذا انتي طيوبه ومتفاهمه .
حياه بمرح: انا كنت ادعي ع مدرساتي والمديره هذي سوت هذي عملت واكيد هم بيعملو مثلي ....قطعت حديثهم ريم وقالت : خالتو حياة في عندك مكان لمدوسه لغه الانجليزي ولو ربع راتب لاني والله حدي مليت من القعده في البيت .
حياة بتامل : فكره مو شينه انا عندي نقص في مدرسات اللغه بشوف لك مكان بس مو مع بنات الثانري يبي لهم شخصيه رزه وهاديه اما انتي بتفتحي حلبة مصارعه في المدرسه .
فقعت وئام وحياه ضحك ع ريم الي متفشله وريم عبست في وجههم فحبت وئام تلطف الجو ومن بين ضحكتها قربت ع ريم وحضنتها ع جنب وقالت : لا الا ريمو ترا هي عمري وغلاتي ما تسويها .
ريم حضنت وئام وبحب وفرحه:ادري انها مجامله بس منك عسل .
ضحكت وئام وقالت:كاشفاني يافديتك ياعمري وغلاي .
نقزت ع حضنه من وراها وريم وحياه رح يموتن ضحك
لفت وئام وشافته وليد وقال بحب وغيره: هي عمرك وغلاتك وانا .
وقلد الزعل وئام الي قلب وجهها طماطم ما عرفت كيف تهرب وهو حاضننها بقوه وكانت تتلفت وهي محرجه قرب وجهه منها اكثر وهمس في اذنها وقال : تبين اتركك قولي لي عمري وغلاي وليد اتركني وانا بتركك.. وغمز لها وابتسم وهي زاد حياها وريم وحياه بيضحكو عليهم تنفست بقوه وقالت: وليد حبيبي ياعمري واتركني . وغمضت عيونها وهو باسها في خدها وتركها وهي من الاحراج طلعت ع جناحها وريم وروان يصفرو وهو ابتسم بحب
جلس وليد ع الكنبه الي كانت قاعده فيها وئام ولتفت وقال :وين امي .
روان : راحت ع الجمعيه من الصبح وبترد العشا ...ليش .
وليد رد بتعب : بس كذا انتي ولقافتك روني .
ابتسمت روان بعبط رجع لف عند حياه وقال:حياتي كيفك والشغل.
ابتسمت حياه لاخوها وقال: عال العال انت كيف الوضع عندك ..وغمزت له ... ابتسم وليد وقال: نشكر ربنا ع النعمه الي عطاني .
ضحكو البنات الي فهمو ع الطاير ..ناظرت لهم حياه بحده وقالت:مو كان اني زودتها معكن شوي .
ابتسمو البنات ببراءه وطلعو بسرعه ع جناح وئام ..اما وليد كملها سوالف مع حياه والبنات انتقلو عند وئام وخبطو باب جناحها بعربجيه فتحت وئام ونلظرتهم بأستغراب دخلو وهم بيلهثو
وئام بحيره :شكلكم كنتو تجرو مين لاحقكم .
روان بضحكه: حصلنا تهزيئه محترمه من خالتي حياه .
ضحكت وئام وقالت:هذا بس.
ريم بنص عين :تدللي تدللي الحين صرتي زوجت خالي وليد ال.. ابنهم الوحيد ما رح يعاملوكي كنك بزر مثلنا وانتي اصغر منا .
ضحكت وئام وقالت:بس انا ماسويت شي غلط .
روان حبت تغير الموضوع:بنات وين ندى ماشفتها اليوم من رجعنا.
غمزت ريم لهن وقالت:هي في المطبخ بتسوي شوربه لريانو تعبان يا قلبي عليه صار عنده برد.
وئام بستغراب :ليش تسوي في خدم ملين البيت
ريم بأبتسامه: اصلا انتي ماتدرين القصه العشق الملحميه بين ندو وريانو من كانت ندى في الفه .
روان بضيق:بس ما يصير هذا الشي هم لسا صغار مو فاهمين ايش هو الحب والزواج لازم نعقلهم مو نزيد جنانهم .
وئام بتأييد :انا ايد روان انه لازم يلزمو حدهم ويلتفو لدرستهم .
ريم بملل: يعملو الي يدو ما يهمني .
ضحكت وئام وقالت : هذي ريم الي مارح تتغير .
وقضوها سوالف ووناسه لين اذان المغرب
.......عند ابو ناصر .....
كان في توه مخلص صلاه وقاعد في المسجد لين العشا يقرا قران ويدعي لأهله ورن جواله شافه رقم قريب " مين يتصل علي
رد ابوناصر بهدوء: ..وعليكم السلام من ....حياك....تنور بيتي ....خلص بعد العشا عندي .....يلا في امان الله .
رفع حاجبه بأستغراب " ايش الي يخليه يجي الله العالم" وكمل قرأته واذن العشا وصلى ورجع ع البيت بسرعه طلب منهم يحضرون المجلس والضيافه لان في ضيف رح يجيه وماهي الا نص ساعه حتى اقبل ضيف ابوناصر نواف المستغرب استقبلهم ودخلهم المجلس مع ابوه وسلم عليهم ابوناصر بكل رحابه لانه من طبعه
ابو ناصر:هلا فيكم حياكم نورتو يابوطلال .
ابوطلال بأبتسامة:منور البيت بأهله .
ابو ناصر اشار لنواف يجيب الضيافه ورح جابها بسرعه وبعد ما تضيف ابو طلال وطلال ...طلال طول الوقت ساكت اما ابو طلال قعدو يتحاكون في امور مختلفه وبعدها تكلم ابو طلال وقال: اخوي جيناك اليوم وكلنا امل ماتردنا .
ابوناصر بأستغراب: ان شاءﷲ ما ني برادك امر يابو طلال .
ابتسم ابو طلال ولف لطلال وقال :جيناك طالبين قربك..( ناظره ابوناصر بستغراب) ..جينا نخطب بنتك مي لولدي طلال .
ابوناصر ونواف فتحو عيونهم بصدمه ناظرهم ابوطلال بحيره وقال:انا قلت شي غلط .
هز ابوناصر راسه بالنفي وقال بفرحه: الساعه المباركه ...بس تدري لازم اشاورها .
ابتسم ابوطلال وقال:خذو راحتكم ..بس انت تدري احنا مستعجلين يعني قبل ماتخلص الاجازه الصيفيه .
هز ابوناصر راسه بفهم وقال:اول توافق مي وبعدين يحلها .
.......تابع البارات الرابع عشر .......
ابو طلال بأبتسامة: ترا مي مثل بنتي ولو دورت في الديره كلها ما بلاقي مثلها ..
ابتسم ابوناصر بفرح لانه يدري ان مي تلقى المديح من مدراءها
وتكلمو بعدت مواضيع على انهم يعطيهم الموافقه بكره
وبعد ما طلع ابوطلال ولده ورافقهم نواف وابوه لين الباب طار نواف لعند مي من الفرحه بعد ما طلب من ابوه ان هو الي رح يشاورها @طبعا الكل يعرف سمعت ابوطلال وطلال ناس اخلاقهم وسمعتهم تسبقهم لمجالسهم @ وراح لعندها وطق باب غرفتها وهي كانت توها مخلصه شورها وكانت تنشف شعرها فتحت لاخوها وهو ع طول ابتسم لها وهي ردت له الابتسامه
ماعرف من وين يبدا يكلمها اشار بيده ادخل ضحكت وقالت :ادخل .
وجلس ع السرير وهي قعدت ع التسريحه بحيث تكون مقابله لخوها وتنشف شعرها اخذ نفس عميق وبعدين قال : ميونا جاكي معرس .
ناظرته بحيره" بيجو يخطبو بهذي السرعه لازم اسال منو" وبهدوء;منو ؟؟ ... ابتسم لها وقال:طلال مشاري ال....
مي كانها ماتدري: ابن صاحب المركز الي اشتغل فيه .
هز نواف راسه بأيه فبتسمت وقالت: وانت وابوي ايش رايكم وكمان لازم تسال ناصر .
ابتسم نواف بحب وقال: انا وابوي عاجبنا تدرين كل الديره تعرف عنهم وعن سمعتهم الزينه ونسبهم يشرف وما اظن ناصر يعارض لانه يحبك ويبي مصلحتك وسعادتك وانتي تأخر نصيبك بس شوفي ناس والنعم جو خطبوكي .
ابتسمت مي وقالت:انا رأئي من رائك ورئي ابوي وناصر وبعد قراركم . ابتسم نواف وتقدم من مي وباسها في راسها وطلع .
مي تنهدت بعد ما سكر اخوها باب غرفتها ورجعت تلهي نفسها بتنشيف شعرها وشوي ورن جوالها وشافت الاسم وتسعت ابتسامتها وردت بحب:هلا وغلا بلي متصل اخبار وئام اشتقتلك حيل .
وئام بنفس الحب: وانا اكثر مي خبريني وش صار معك قلبي عندك.
تنهدت مي وقالت:وافقت ....وحكت لها كل شي صار..
وئام بضحكه:مستعجلين مررره.
مي بملل:مو مهم ....خبريني وضعك انتي ووليد.
لفت وئام تناظر وليد المنسدح ع السرير يقرا كتاب ورجعت نظرها صوب الدريشه الي جنبها وقالت:بصراحه مادري تأثرت فيه .
هذي الجمله افصحت لمي كل شي وقالت:خير ياقلبي خير
وسولفو مع بعض اكثر من ساعه ووليد يناظر وئان المبسوطه
وهي يناظرها بأتسامه وحب وبعد ماخلصت مشت وجلست فوق السرير بس بعيد منه ....قال لها بتسأل:مي بنت عمك الي اتصلت.
هزت وئام راسها وقال:ايه كيف عرفت .
تورط وليد لانه يدري هذا الموضوع من زمان فقال:من طريقت حكيك معها تقلب مزاجك واقرب شخص لقلبك .
هزت راسها بايه ورجعت راسها لورا بس قبل تذكرت شي وقالت بتوتر لردت فعله:وليد ...( لف لعندها زادت انحرجت) ..وليد ابي اطلب منك طلب .
وليد بتعجب: امري .
وئام اخذت نفس وقالت: وليد..ابي اشتغل عند حياه .
وليد بأستغراب : وئام ناقصك شي قصر...قطعته وقالت: لا حاشا بس حدي طفشانه اشتغل اي شي ولا القعده والطفش .
ابتسم وليد وحب ينرفزها شوي:بوافق بس بشرط..( مدت بوزها وهو حب ينرفزها) ..اممم..اممممم.
وئام بتحلطم : وشهو شرطك خلصني .
ضحك ع شكلها واشر ع خده وقال: شرطي بوسه ..( وناظر ردت فعلها وهو يأشر ع خده) ..يلا .
اشتعل وجهها من الخجل اخذت وئام نفس عميق وزحفت لعنده لين صارت جنبه وطبعت بوسه سريعه وكانت ناويه ترجع بس ارتخت ووقعت في حضنه وهو ضحك ولمها وهي منحرجه وقال:موفق بس ما يشغلك شغلك عني اوكيه .
غمضت وئام عيونها بقوه وهي محرجه وقالت:ان شاءﷲ .
وحاولت تفك منه لكن هو ماسك فيها وقال:اليوم بتنامين بحضني.
ناظرته وئام ببراءه وهو ذاب ع حركتها وباسها ع راسها وهي ارخت جسدها وقالت: وليد.
وهو قال بحب:عيونه وقلبه امري .
ابتسمت ورجعت قالت :خلص ولا شي .
وهو تعجب بس لمها اكثر له
.....عند ابوناصر ......
بعد ما طلع ابوطلال توجه عند حصه يخبرها بموضوع مي دخل عندها وهي قاعده تكلم في الجوال ولما دخل عليها قالت :يلا اكلمك بعدين وسلمي لي ع ام محمد .
ولفت لعنده واشارت له بمعنى * في شي* وهو هز راسه بايه جلس ع السرير وهي جلست جنبه وبقلق وقالت:ابوناصر خبرني .
ابتسم ابوناصر ولطف الجو وقال: مافي الا خير .
تنفست حصه براحه وهو كمل وقال:اليوم جا لمي عريس وانا بصراحه عاجبني مافي عليهم اي عيب اسمه طلال مشاري ال...
فتحت حصه عيونه بدهشه :هم خطبو مي ( وبفرح) لك الحمد ولك الشكر يارب تاخر نصيبها بس والله رجال والنعم ما ينرفض .
ابتسم وقال: كلمت نواف يشاورها وكلمت ناصر عشان رئيه وهو موافق باقي بس موافقتها. الله يجعله من نصيبها .
ام حصه :وليش ماتوافق رجال والنعم بتوافق مو بكيفها .
ابوناصر بصبر :ما عاش من يزوج بنتي غصب فاهمه ياام ناصر .
بلعت ريقها وهزت راسها بأيه وهي تتحلطم رجع وقف وقال بحزم : جهزي لي ثيابي بدخل اتسبح . وخلع ساعته وعقاله وحطهم ع التسريحه ودخل الحمام وهي جهزت له ملابسه وحطتهم فوق السرير وطلعت من الغرفه متوجهه لغرفة مي تخليها توافق وقبل ماتوصل لقت نواف وهو بأستغراب سألها: وين رايحه يمه .
ام ناصربتوتر:رايحه اشوف مي وسألها عن رأيها .
ابتسم نواف وقال:انا سألتها ...قطعته بتعجل :وهي ايش قالت .
ضحك وقال:خير يمه خير ..( ناظرته بحيره) .قالت يمه شوري من شوركم وانا راضيه بقراركم ...هذا كلامها .
ام ناصر بفرح : يعني وافقت .
وهز راسه بأيه ففرحت ورجعت غرفتها وشافت ابوناصر طالع من الحمام استغرب انها مستانسه فقال:عساه خير وش سر الوناسه .
ردت بزعل: مي وافقت ...بس ليش تقول خير ليش انا استانس بشر .
تنهد وقال :مادري ياحصه بس شكلك نسيتي زمان .
بلعت حصه ريقها ونزلت راسها وهي ساكته
......عند طلال ......
كانو قاعدين يتعشو في البيت وهنوف معاهم
طلال بقهر:يبه ضروري لازم نخطب في نفس اليوم يعني ما كان لازم نستنا شوي.
ابوطلال ببرود : عادي ماصار شي اهم شي انك خطبتها .
الهنوف كانت تناظرهم بأبتسامه وهي بتاكل ورجعت سألت:ومتى تبون العرس والملكه وهذي الشغلات .
ابوطلال ببرود :كل شي بنخلصه في اسبوعين .
طلال بصدمه :اسبوعين قليل يبه .
والهنوف بنفس الصدمه:بس ياخالي والله قليل ما بتلحق تجهز روحها هي عروس .
ارتاح طلال ان موقف الهنوف كان لصالحه لانه مو مستعد يتزوج
ابو طلال رد عليهم :مو مشكله انتي بتروحي معها عشان تتجهز بسرعه هم بس يوافقو .
تحلطم طلال والهنوف هزت راسها بفهم
رجع طلال وقال: انا ما ابي شوفت سنه وابي الزواج والملكه بنفس اليوم هذا شرطي يبه اذا تبي الزواج يكمل .
تنهد ابو طلال وقال : الي تبي اهم شي تتزوج ...بس بعدين تقول ابوي سوا عين العقل .
وقف طلال وستاذنهم يروح يرتاح وهو سمح له
طلع طلال جناحه الفاخر عباره عن لونين البيج والذهبي غرفه نوم وصاله وحمام ومطبخ تحضيري وهو جناح بكل ماتعنيه الكلمه فخم
رما نفسه علي السرير ليبحر في ذكرياته معها && عبير هي بنت عم طلال وعمه ما معه عيال ومعه اربع بنات 1 العنود 2عبير 3 حنين 4رهف وطبعا كان يحب طلال ويعتبره بحسب ولده ولانه الولد الوحيد في العايله فزوجه عبير لان العنود كانت محيره لولد خالتها وعبير كانت اقرب وحده لطلال في العمر طلال في بداية زواجه منها كان عادي وكان كل اهتمامه بشغله بس من بعد ما جابت جواد تعلق في ولده وانتبه لوجودها ومع الايام تعلق فيها وحبها وحس بحبها له من طفولته بس كانت الفاجعه صار لها حادث وماتت فيه وهو اعتزل الناس وصار شغله كل شي حتى انه اهمل جواد في بعض الاحيان &&
انتهى البارات اتمنى نال اعجابكم
يترا ايش الي ينتظر مي وطلال؟
وليد ووئام هل بيعترف لها بسره ؟
من اصحاب القلوب المظلمه في القصه؟
انتظرووني في البارات الجاي ^-^
★ أــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★
لامارا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 03-01-20, 04:35 PM #8
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي
أــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★
لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر
البارات الخامس عشر
...........يوم جديد .......
تجهزت مي عشان الشغل وهي بتلف الطرحه ع راسها دخلت بسمة بأبتسامه وهي حاطه اديها وراها وبحب : صباح الحب ع القلب .
ابتسمت مي وقالت: صباحك ياقلبي ...شو سر الوناسه .
قربت بسمه منها وباستها ع خدها وقالت : كيف ما استانس واختي الحلوه انخطبت ونصيبها حلو .
ضحكت مي وقالت: ماشاءﷲ انتشرت اخباري بهذي السرعه ( وطقتها ع راسها ع الخفيف) لسا ماعطيت لهل المعرس موافقتي .
بسمة ببراءه: ماما قالت انك وافقتي وان اليوم ابوطلال رح يجي لعند ابوي لشركة وياخذ الموافقه لانهم مستعجلين .
نظرتها وقالت بهدوء: جد ما كنت ادري انهم مستعجلين مو مهم .
ناظرتها بسمث بستغراب ومي كملت لبسها وهي هاديه وقبل ما تخرج مسكتها بسمة وقالت:ميون حبيبتي انتي موافقه بقناعه منك .
ابتسمت مي بذبول وهزت راسها بأيه وبسمة حضنت اختها وقالت : ميونا انا اسفه ع الي صار بينا وانتي مالك ذتب .
ابتسمت مي وقالت: انا مسامحتك من زمان بس ايش جاب طاريه .
بسمة تنهدت وبحزن: مادري حسيت اني لازم اعتذر لك .
ضحكت مي بهدوء وقالت: بسومه انتي اختي وكل دنيتي الي يوجعك يوجعني ولو في شي مزعلك خبريني ما تخبي علي .
هزت بسمه راسها بأيه وشدت بحضنها لاختها .
........نروح لوئام ......
كانو كلهم بيفطرو طبعا وليد غصب قاعد يفطر من امه ووئام وهو بيحاول يستعجل ووئام ماسكاه والكل ببضحكو ع شكله
وليد وهو بياكل: حياه سمعت انك مجننه زوجتي .
حياه بستغراب : انا وش ساويت .
ابتسمت وئام وريم وروان الي فاهمات الموضوع
ابو وليد بتسأل: ليش وش عملت حياه .
وليد بأبتسامة: مو شي بس زوجتي تبي تشتغل في المدرسه .
حياه بفرح : والله يا وئام تبين تشتغلي عندي بالمدرسه .
وليد ناظر وئام بحيره دخل سامر بالخط وقال: انا سمعت ان الي رح يشتغل هي ريم مو خاله وئام .
ضحك وليد وناظر وئام تفشلت بجد وابتسم وقال : حياة انا موافق تشغلي زوجتي بس عندي شرط .
وئام منزله راسها تسمع كلامهم
حياه بأهتمام: شو شرطك ياخي تكلم .
ابتسم وليد وقال: ابي تدوري لزوجتي شغل بس ما تعبيها اوكيه .
ريم وندى وروان : عاشو خالو .
ووئام استحت ..عاد كملها ريان وسامر : يارمنسي .
حنان بدفاع :والله خايف ع زوجته لساهم معاريس ايش حشركم .
وئام ميته من الحيا والي يغمز ويضحكو @نسيت اقول هم عائله فري عادي بس بحدود @ ضحكت ام وليد وقالت: حرام عليكم تبون تحرجون بنتي وئام .
التفتت لها وئام وابتسمت بحب لها ووليد فرح من قلبه من كلمة الام رغم انها كانت بنسبه لها عادي بس لوئام تعني كثير تكلمت حياه لتقطع التعليقات : خلص انا بشغلها هي وريم بس بليز ماتجننو طالبتي اوكيه. وهي تلف وجهها لهن وهن هزو راسهن بايه
فكملت وقالت: خلص بنبدا الدوام من بعد بكره السبت . @ طبعا الاداريين ما عندهم الايوم الجمعه عطله عكس المدرسين الي عندهم خميس وجمعه @
فرحت وئام وريم وشكرو حياه وبعد الفطور راح كل واحد شغله
....... في مطعم ......
ثنتينهم بيخططو بس اكبرهم متضايقه من الثانيه
1.... : مو كانك متكشخه زياده عن اللزوم .
2......: ايش قصدك كشختي اهم شي .
1...: فهمنا ..بس كيف ندبر الشاب .
2...: هذي اتركيها علي .
1...بضحكه وستهزاء: بتركها عليكي بدبريها بسهوله .
ناظرتها بغيض 2 وقالت : ايش قصدك يعني .
1.. بلا اهتمام:واضح قصدي .
2... بهتمام : دبرتي المعلومات الضروريه .
1...بملل: الموضوع يبي له وقت .
2..بغيض : كم يعني انا ابي اخلص بسرعه .
1...: مو بس انتي انا بعد ابي اشوف الانهيار بس المعلومات مو اخذها بسهوله الي تتوقعيها تبي خطتنا بدون اخطاء انتظري تستوي ع نار هاديه خلينا ندمرهم .
2.. بدلع : ندمرها هي مو هو هيفاء انتي تدري اني ابي وليد لو كلفني اذبحها بس بدور الطرق السلميه اول .
هيفاء بمكر : اوكيه بندمرها هي بس ابي تتمنا الموت وما تلقاه يا منال قلبي منها ما برد هي مثل امها الوسخه .
منال بغرور: امها اخذت حبيبك بس هي ما بتعخذ حبيبي بمساعدتك.
وقعدو في ظلمت قلوبهم ويفكرو كيف يؤذو وئام
....... في المركز......
كان عند مي حاله طفله عمرها 9 سنوات ومنسجمه معها وبتعلمها
تقدمت منى منها وقالت : ميمو سمعت خبر ابي اتأكد .
مي بدون اهتمام لها وبتناظر الطفله : وش الخبر .
منى بفرح: سمعت انك انخطبتي .
مي رفعت راسها بدهشه وقالت: مو كأن الموضوع زاد مين قالك .
منى بفرح : اختك بسوم كنت بكلمها ع الوتس وهي خبرتني .
زفرت مي بصبر وقالت:لا زاد الموضوع عن حده لسا ماعطاهم ابوي الموافقه .....وايش قالتلك بعد.
قربت منى وبصوت هامس :انك رح تنخطبين لطلال مشاري ال...
ابن صاحب المركز والله وبتعيشي يا ميونا.
هز راسها مي بستنكار لتفكيرهن لان ولا وحده تدري بشي وقالت مندون نفس : يلا ذلفي ابي اكمل شغلي .
ضحكت منى وعرفت ان مي مو رايقه لها فتركتها
لفت مي لعند البنت وابتسمت لها بحب وواصلت شغلها
طبعا منى سكتت ما خبرت احد لين تعلن مي موافقتها بس مافي طراطيش كلام
ابوناصر اعطا ابو طلال الموافقه وطبعا اتفق هو وياه ع كل شي
ومر اليوم ع خير
وطلعت مي من المركز ووصلت البيت وقبل تطلع غرفتها خبرها ابوها ان بيت( الحريم) ابوطلال بيجون بكره عشان يتفقو ع كل شي فهزت راسها بفهم وطلعت غرفتها وركت عبايتها والشيله ع السرير وطالعت لها بيجامه سماوي بلوزه ربع كم ومرسوم عليها باقز بني وبرموده ودخلت الحمام تسبحت ولبست بيجامتها ونشفت شعرها في ملل تام حطت المنشفه ع راسها وطالعت كتاب من مكتبتها عباره عن روايه بوليسيه امريكيه مددت ع السرير وفتحتها لتقراها وفتحتها لكن لا رغبه لها حست ان روحها تتمزق ما تبي تفرض نفسها ع بشر " ليش لازم اضحي تعبت ياربي الكل مستانس عشان موضوع خطبتي بس ما يدرون انه صفقه من ابوه عشان يتزوج اااه بس تعبت متى ارتاح من همي متى رح يجي اليوم الي اعيش عشاني " ورجعت راسها لورا لتاخذ نفس طويل حطت الكتاب ومسكت جوالها واتصلت ع وئام وماهي الا رنه وسمعت صوت وئام فقالت: الو وئام .
وئام بحب: هلا بقلبي ميونا فيكي شي .
تنهدت مي وسمحت لدموعها بنزول وقالت: وئامي اهئ احتاجك ابيك تكوني معاي مادري ضايعه ضايعه يا وئام .
وئام ردت بخوف: مي حبيبتي ايش فيكي حد مزعلك صاير شي قولي الله يخليكي لا تبكي مي ..
كانت وئام بس تسمع شهقات من مي فزاد خوافها فسكرت الخط واتصلت ع وليد ورن من اول رنه : الو..هلا وئام .
وئام بقلق: وليد انت رح ترجع الحين البيت .
وليد بستغراب : ايه انا بالطريق ليش صاير شي حد صارله شي .
تنفست وئام بقوه وقالت: ابي اروح بيت عمي ضروري .
وليد بخوف : حد منهم صرله شي .
وئام بستعجال : لما توصل اخبرك يلا استعجل .
وليد : الحين ولا يهمك .
وسكر منها وطبعا وصل البيت وقبل ما حتى ينزل دق جوالها وهي ردت بسرعه وقالها انه وصل البيت عشان تنزل وبالفعل ماهي الا دقايق ونزلت وئام وطلعت جنبه وبعد ما ركبت تحرك وهو بيسوق قال بحيره: وئامي صاير شي عمي او حد منهم صابه شي .
وئام بقلق: لا ولا حد منهم صابه شي ....( بحزن) بس مي اتصلت فيني وهي تعبانه وقالت تبيني اكون معها ما تبي حد ثاني .
هز راسه وليد بفهم فما حب يضايقها ووصلو البيت ونزلت وئام ع طول وطقت الباب وفتحت حصه بستغراب وئام بستعجال: خالتي عمي او نواف موجود .
حصه مندون نفس : نواف توه واصل ليه .
طلعت وئام بدون ما تكلمها وطقت جناح ميسا ونواف وفتحت ميسا ولما شافت وئام حضنتها وقالت:وئام شلونك ياقلبي .
بعدت وئام عنها بأبتسامه وقالت : بخير بس وين نواف قولي له ان وليد تحت ما يخليه بروحه اوكيه . هزت راسها بايه واستاذنتها وئام وراحت لعند مي وميسا دخلت الجناح وشافت نواف لسا طالع من الحمام فقال بتسال: مين طق الباب.
ميسا قالت: وئام تقول اذا ما في مانع تنزل تستقبل زوجها تحت .
هز نواف راسه بايجاب وغير ولبس ثوب ونزل
لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر
البارات الخامس عشر
...........يوم جديد .......
تجهزت مي عشان الشغل وهي بتلف الطرحه ع راسها دخلت بسمة بأبتسامه وهي حاطه اديها وراها وبحب : صباح الحب ع القلب .
ابتسمت مي وقالت: صباحك ياقلبي ...شو سر الوناسه .
قربت بسمه منها وباستها ع خدها وقالت : كيف ما استانس واختي الحلوه انخطبت ونصيبها حلو .
ضحكت مي وقالت: ماشاءﷲ انتشرت اخباري بهذي السرعه ( وطقتها ع راسها ع الخفيف) لسا ماعطيت لهل المعرس موافقتي .
بسمة ببراءه: ماما قالت انك وافقتي وان اليوم ابوطلال رح يجي لعند ابوي لشركة وياخذ الموافقه لانهم مستعجلين .
نظرتها وقالت بهدوء: جد ما كنت ادري انهم مستعجلين مو مهم .
ناظرتها بسمث بستغراب ومي كملت لبسها وهي هاديه وقبل ما تخرج مسكتها بسمة وقالت:ميون حبيبتي انتي موافقه بقناعه منك .
ابتسمت مي بذبول وهزت راسها بأيه وبسمة حضنت اختها وقالت : ميونا انا اسفه ع الي صار بينا وانتي مالك ذتب .
ابتسمت مي وقالت: انا مسامحتك من زمان بس ايش جاب طاريه .
بسمة تنهدت وبحزن: مادري حسيت اني لازم اعتذر لك .
ضحكت مي بهدوء وقالت: بسومه انتي اختي وكل دنيتي الي يوجعك يوجعني ولو في شي مزعلك خبريني ما تخبي علي .
هزت بسمه راسها بأيه وشدت بحضنها لاختها .
........نروح لوئام ......
كانو كلهم بيفطرو طبعا وليد غصب قاعد يفطر من امه ووئام وهو بيحاول يستعجل ووئام ماسكاه والكل ببضحكو ع شكله
وليد وهو بياكل: حياه سمعت انك مجننه زوجتي .
حياه بستغراب : انا وش ساويت .
ابتسمت وئام وريم وروان الي فاهمات الموضوع
ابو وليد بتسأل: ليش وش عملت حياه .
وليد بأبتسامة: مو شي بس زوجتي تبي تشتغل في المدرسه .
حياه بفرح : والله يا وئام تبين تشتغلي عندي بالمدرسه .
وليد ناظر وئام بحيره دخل سامر بالخط وقال: انا سمعت ان الي رح يشتغل هي ريم مو خاله وئام .
ضحك وليد وناظر وئام تفشلت بجد وابتسم وقال : حياة انا موافق تشغلي زوجتي بس عندي شرط .
وئام منزله راسها تسمع كلامهم
حياه بأهتمام: شو شرطك ياخي تكلم .
ابتسم وليد وقال: ابي تدوري لزوجتي شغل بس ما تعبيها اوكيه .
ريم وندى وروان : عاشو خالو .
ووئام استحت ..عاد كملها ريان وسامر : يارمنسي .
حنان بدفاع :والله خايف ع