عشقت هواك - الفصل 27 | روايتك

اسم الرواية: عشقت هواك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 27

الفصل 27

الجزء 27: غياث:احسب حسابك مامعي مصاري واصلا مشان الاستراحة ناوي اتدين من طارق مبلغ رماح:ما عليك اتركها عليي مارح تتكلف بشي انت مشيت عليك شغلة موعد الري غياث:وشو عرفني بهيك شغل وع شو ناويين انت فهمان عليهن رماح:ومشان هيك اتركني اتصرف وما بتطلع الا مستفيد متلك متلها ويمكن اكتر غياث:الي بتشوفوا بس رماح مابدي مشاكل إنا شايفك مستلم الموضوع هي اختي ومابدي الناس تحكي علينا رماح: ليش انا بهون عليي بالعكس بس بدي تفهم نحن مفتحين عيونا للخطة وفهمانين عليهن غياث:يعني اتطمن رماح:اي اطمن ع الاخير وهي الي بلشت بالطلبات يعني ساعة الي اعرف انها عم تتحدانا مارح اسكتلا غياث:يييي علينا تسطفل منك الها اليوم اخر يوم بجي لهون تسطفلو رماح: خلص ومشان حساب لمرابعين انا عندي الحل المناسب بلش يحكيلو وغياث انبسط منو كتير. بعدها رماح انشغل بسكر المي ليتعبى طين وتصير حالتو حالة وشايف اصايل وجراح عم يضحكوا عليه ومبسوطين بقلبو:اليوم الك بكرى عليكي يا اصايل ........ كان منظرو بيضحك وانا وجراح مبسوطين بيستاهل جراح:ما بدو اخوكي يتكلف والا كان جاب حدو بيفهم بهالشلغة اصايل: بس كانو بيفهم بكلشي مو بس بالخطط جراح:وكانو ناويلنا اصتيل:ما الي غيرك جراح نيمو مغناطيسيا واسحب منو الافكار فرطنا ضحك وضربنا كفوفنا ببعض جراح:بيعجبك نومو تقيل كتير بدو مدفعية ما بتصحيه اصايل:بلا جد جراح: والله بالاخص وقت يكون تعبان اصايل:لكن اليوم بنام طب😂 جراح: بلكي احاول اخليه يحكي اصايل:ليش بيحكي بنومو جراح: بجرب ما وراي شي اصايل:اتصل بالبنات خليهن يجهزن الحمام😂لانو اتحمم بالطين جراح:ليش شبها المي الباردة بكون محترق منك اصايل:هههه مننا شو الخطة لحالي خططتها جراح:لا بس انتي حارقة قلبو اصايل:شو قصدك بهي جراح:انتي بتعرفي اكتر مني اصايل:بس انا ما اغلطت بحقو جراح:بس الشي الي صار خارج عن ارداتو لفرجيكي فتح الموبايل وفرجاني صور لرماح وهو مجهز حالو كان بجنن وعيوني حسيتهن صارو قلوب لانو مصورو بدون ما ينتبه جراح:وجاب باقة ورد بتجنن اصايل:راحت علينا شو نعمل جراح: ارجعي فكري بالموضوع اصايل:نتركها للايام حاليا هو ملتهي بشغلو لجديد جراح:بالعكس هيك بصير التحدي احلى اصايل:😂ياحرام عم ينفخ مارح تزبط معو جراح:لروح شوفو اصايل: ساعدو مو حرزانة ينجلط مشان سكر مي ......... اول ما اجى جراح ما عجبو رماح: خير جراح:كنت جبت حدا بيفهم فيها رماح:انا حمار واتركني جراح: شبك ولوو ليش معصب رماح:انت مين سمحلك تاخد وتعطي معها جراح:شو انسيت بشتغل عندها رماح:بس ممنوع تمزح معها جراح: ليش ايمتى مزحت مسكلو ايدو الي كانت مجروحة رماح: أسأل ايدك جراح:هلا مشان هيك بعدين هي الي مزحت مو انا رماح:مافي داعي لهالحركات حتى لو ما كنت موجود جراح:انت اخد الموضوع جد رماح:وجد الجد ومابدي تمزح معها لاي سبب وتمسك ايدها جراح:ما مسكت ايدها ضربنا كفوفنا ببعض رماح: وهالحركة استفزتني الك عندي جراح:حاكيها الها رماح:بحاكيها شو خايف منك وانصدم جراح انتو ترك من ايدو وراحلها جراح بقلبو:الله يستر علقت ...... انصدمت اول مافات للاستراحة شكلو معصب من شغلة هالسكر رماح: بشوفك ريلاكس اصايل:ليش لاعصب شكلك كنت متوقع غير هيك رماح:لشو هالحركات فهميني اصايل:مانك قد التحدي ليش لتتحدى رماح:طبعا ولا بتعرف شو عاملة ولا ببالها اصلا اصايل:شبك جنيت انت ؟؟بعدين مابتعرف تشتغل جيب مين يفهم فيها اجى ووقف قبال الطاولة وضرب بقوة رماح:بزبط ابوها ما بتعصى عليي هيك شغلة بس وقت شفت ايدك بايد جراح سكر مخي اوقفت بعصبية وضربت متلو اصايل:وشو علاقتك انت رماح:علاقتي لاني بحبك وبدي ارتبط فيكي وانتي رافضة اصايل:لا تضحكني مشان الله وبعدين هي ايدي وانا حرة فيها. مسكني من معصمي وشد رماح: لا مانك حرة فيها اصايل:اترك ايدي انت زودتها رماح رماح:ما زودتها مافيني اشوف ايدك بايد اي حدا تاني اصايل:يعني انت عادي رماح:اي ولاني بعرف بشو بفكرو كل شباب العالم انا ما بنسى شعور اول مرة صافحتيني فيها اصايل:ليكون انا اول وحدة رماح:واستغربت انو عندك عادي اصايل:كان فيك ترفض رماح:نحن موضوعنا عنك مو عني كيف بتسمحي مين ما اجى يمسك ايدك اصايل:لا تطالع جناني ما مسكها ضربنا كفوف بعض وبس رماح:يعني مستهينة بهالكم ثانية اصايل:انت شكلك ما بتوثق حتى بحالك ازا اخوك وهيك عملت راجع حالك وبتعرف انو ما دخلك فيني رماح: منشوف مين الي ما دخلو طلع وحكيتو بصوت عالي اصايل:ما تحلم تمشي كلمتك عليي عم تفهم قعدت واخدت نفس وماني متوقعة لوين رح توصل معو ...... المشاحنات ما خلصت حتى على طلعة السيارة من البستان يعملو مشكلة لانو رماح يتأخر حسب موعد رجعة اصايل للبيت مشكلتو معها مو مع اخوه وصل للبيت وبوشو للحمام اتحمم وفات يرتاح طبعا جراح سابقوا وعم يتصفح الانترنت رماح:مرتاح انت جراح:لا انا جراح رماح: قوم عن مكاني اختصر المشاكل وراح لمكان تاني قعد متجاهل اخوه جراح: انت اخدت الموضوع جد كنت مفكر رح تقدرلها رماح: ماني متفاجئ بالعكس متوقع جراح:بالنهاية هني اخوة ونحن اخوة رماح:انا معتبرك خصم والاخوة حطيتها على جنب جراح:شو عملتلك ولوو رماح:بتحكيلي ع شو ناوية جراح:لكن نام 😌ما بفتش اسرار الشغل رماح:بس في شي ببالها جراح: في هيك شي اتوقع كلشي😉 اتنفس براحة رماح بقلبو:وانا ببالي شي وبكرى رح تنحسم الامور وطلع من البيت دغري ...... طبعا ابوه كان يتفرج على السيارتين قدام بيتهن بقلبو:من وين الهن المصاري وسيارات اي شو عليه خبو عليي لشوف ناهدة:مين برى ابو رماح: العنيد ناهدة:بس شكلهن مرتاحين ماديا ابو رماح:لكن كيف زبطت البيت ناهدة:هني اعطوك ابو رماح:شو قصدك ناهدة:والله ما قصدت شي ابو رماح:... بقلبها: كانو مو سادء والا ما عصب هيك اولادو بيتثمنو بالذهب بالاخص الشباب ولا بعمري شفت هيك اولاد بيطيعوا ابوهن بكلشي انشالله ابني يطلع لاخواتو والله لتقوم حرب بعد ما اولد ورح يكرهوني بزيادة ويكرهوا اخوهن لازم اوضحلهن ليش جوزوني اهلي. ........ الحلقة الثانية والسبعون بقلمي:مايا الحجازي تاني يوم وصلنا بنفس التوقيت صوت الاغاني من عندو واصل لاخر الدنيا نوص لصوت الاغاني وفتح الشباك صبح عليي وغمزني طبعا طنشتوا بغرور وكملت للاستراحة اليوم في شغيلة وكانو بدو يبني استراحة بمساحة صغيرة ورح يكون قريب من استراحتي كنت عم اتزكر عصبيتو عليي الي ما الها مبرر وشوي اجى جراح اصايل:اهلين جراح جراح: مابدي ازعجك بس رماح مطفي الطاقة. المفروض تشتغل من الساعة سبعة اصايل:اوووف بلشنا كأنو اخدت العصاي واطلعت لشوف لوين بدها توصل معو طبعا كان مشغول مع شوية عمال أو هو قاصد يطنشني . اصايل:عوافي يا معلم من ابتسامتوا اعرفت انو ناوي ع المشاكل رماح:يعافي قلبك معلمة الكل انتي ولووو اصايل:مدام هيك ليش مو شغالة الطاقة سفق للعمال رماح:يلا على شغلكن كلكن اتكتفت ب ملل واجى لعندي بأبتسامة عريضة رماح: ليكون زعجت المتريسة اليوم اصايل:يعني انت جاي عبالك تجاكر رماح: كنت حابب اشوفك غمزتك طنشتي اصايل:بدك اغمزك يعني رماح:هههه لا كنتي ابتسمتي اصايل:هلا شو دخل الي نحن فيه بلي عم تحكيه رماح:طفيت الطاقة مشان يوصلك الخبر و نحكي اصايل: شغلها ومنحكي عنا شغل مو فاضيين متل حضرت جنابك رماح:..... اخدني من ايدي ووقفنا عند مشروع الطاقة كنت هالمرة مو رايقة للمشاكل متلو اصايل:ليش جبتني لهون رماح:بدي اتفاهم معك بخصوص موضوع الارتباط وفي حال رفضتي الطاقة اليوم ما رح تشتغل ويمكن اخربلك التمديد اصايل:ترى بلشت انزعج ليش عم تفوت مشاكلنا الشخصية بالشغل رماح:بدك نتناقش اصايل:احكي لشوف خلصني رماح:لاااا ازعلت شو هي خلصني اصايل:اتفضل سيد رماح ادلي بدلوك رماح:مامعي دلو😂 اصايل: وبعدين رماح:غمضي عيونك بالاول عم تخوفيني بنظراتك اصايل:بدك تجنني رماح:مارح احكي الا لحتى تغمضي اصايل: اوعك رماح تقلل ادب ايدي والكف رماح:لك وين راح تفكيرك والله مو ببالي غمضت والخوف اتملكني حسيت كيف مسك ايدي ولبستي خاتم رماح:فتح فتحت والخجل مكتسحني اتأملت المحبس ومابعرف زاد خجلي اصايل:لشو هاد رماح:هاد دليل اننا مخطوبين وما بقى بدي اتقدملك ومن هالكزب اصايل:هون....وبين لمرابعين رماح:بالمكان الي بتحبيه وتعبانة فيه اصايل:... ما اقدرت ارد من خجلي اصايل:واهلي رماح:ماعندي مشكلة بجي اسهر وبحكي معهن اصايل:.. اتأملت الخاتم وقلبي جواتي معلنها حرب رماح:حلوو اصايل:كيف اعرفت مقاس اصبعتي عض ع شفافو وخجلني رماح:بدك تزعليني منك هالتفصيل الحلو اخد عقلي وقلبي اصايل: انو تفصيل رماح:حجم ايدك ومقاس اصبعتك اصايل:طيب خدو والمسا بتلبسني اياه رماح: لا من بعد اليوم ممنوع تشلحيه وايمتى ما جهزت اموري رح نتجوز ومنكتب لكتاب اصايل:انت كأنك بتحب تكتب لكتاب بيوم العرس رماح:لانو بس اامن انو علاقتنا شرعية مارح اتحمل ورح اخبص كتير اصايل:يعني هيك صار الحكي وبلكي بدي نكتب كتاب رماح:يعني هيك حابة انتي اصايل:لا لا خلص خليها على راحتك بس انا مصدومة رماح:طبعا جاية تقاتل بهالمسكين وصارت مخطوبة اصايل:لا تخجلني بزيادة بترجاك رماح: موعدنا المسا اصايل: بشوفك كنت مو مستوعبة شو الي صار بالاستراحة ضليت عم اتأمل المحبس بأيدي اوووف رماح وحركات رماح وحتى تلميحاتو .... ......... المسا بكامل اناقتو وبنفس لتياب مع انو خايف يصير شي بقلبو:لو بتصير حالة وفاة رايح سكر اخر زر من القميص وجراح خلص عليه علبة البارفان رماح:حاجتك ولوو جراح:يعني مو كتب كتاب وهيك رماح:لا حكي بحكي جراح: كأنك ناوي تختصر مشاكل رماح:بالعكس هلا التحدي رح يصير على اصولو جراح:على كلا مبروك حضنو ومبسوط مشانو كتير رماح:الله يبارك فيك عقبال عندك جراح:تسلم بس بكير عليي كانو رماح:لا مو بكير ولازم تشوفلك عروس جراح:الله كريم..لا تنسى اشتري باقة ورد الصبايا بحبو الورد رماح:😂اي ماشي ما بنسى التقى بابوه عند الباب ابو رماح:على وين يا مهون رماح:بدي اتقدم للبنت الي بحبها ابو رماح:يعني مو معبي عينك انا رماح بصدمة: هديك المرة رفضت ابو رماح:وغيرت رأيي رماح: بس مامعي وقت ع الاكيد رح تتعرف على كل العيلة طبعا ما عجبو ابوه بس رماح كمل طلع بالسيارة وبطريقة لمحل تنسيق هدايا اختار باقة ورد احمر جوري بتجنن وعلبة شوكولاته على شكل قلب ومن الحماس ماشي بسرعة كبيرة ومعلي لصوت الاغاني ......... كانت امي عم تقنعني اللبس لتياب الي اشتريتهن كنت رافضة خايفة ينعاد هداك الفصل لساتني بجينز فاتح وبلوزة للبيت بيضا وشعري ربطتو بشكل عشوائي ماما:عيب مو قلتي جاي يتقدملك رفعتلها ايدي وقت شافت المحبس ابتسمت ماما:زووء كمان اللبسي مدامو خاطبك بدون علمنا اصايل: هيك مبسوطة وياريت لابقى تزني عليي غياث كان جاهز كانو هو العريس😂 اصايل:اخي انا العروس مو انت غياث: ليش هيك لابسة والله حلوين تيابك الي اشتريتهن اصايل:فالهن مو حلو عليي ماما:ما عاد الا يوصل اصايل:اهووو علينا اتركوني بحالي انزلت لتحت انطر حاطة رجل على رجل وماما وغياث مو عاجبهن ماما:مابعرف كيف بدو يرضى يرتبط فيكي وانتي هيك عنيدة غياث:مين قلك حبها لانها مسايرة الاخ بحب التحدي وبنتك اجت على مزاجو ماما:هيك لكن وقت اندق الباب اتلبكت كتير وخفت غياث: روحي افتحي يلاا جريت حالي جر وعند الباب قبل افتح اصايل:ولييي على هالموقف فتحت ومترددة واول ما حط رجلو جوى البيت قدملي باقة الورد مع ابتسامة اعجاب اصايل: يسلمو رماح:ترى انتي حليتي الباقة غياث:اجل الغزل لو سمحت رماح:شكلو رح تطلعلي بالسحبة سلم على مرت عمو من بعيد طبعا لانو امي ملتزمة ويتتحجب وسلم على غياث رماح: بعرف اني شرفت غياث:يا الله وبيحكي عن الاستفزازيين رماح:انا بدي شهادة مرت عمي غياث:لااااا مو مرت عمك لينكتب لكتاب رماح:مابتزبط احكيلا خالة اصايل:بدكن تضلو تتناقشوا هون اتفضل فتنا كلنا للصالون وقعدنا لساتها الباقة معي ما عم اشبع من تأملها غياث:ليش معزب حالك هاد سؤال اصايل رماح:ولوو لا عزاب ولاشي ماما: شكلكن لتلات كتير صحبة غياث:بس الي ما بعرفوا من وين بيعرفو بعض هني رماح:ليش مو مخبريتهن اصايل:لا ماصار مناسبة رماح:دعستني انصدمو وفتحو عيونهن غياث:بتحكي جد ماما:ايمتى هالحكي اصايل:ليش كبرت الموضوع كنت رح أدعسو ما دعستو ليكو قدامكن رماح:قولي متل القرد بقلبي:الله لا يعلق حدا معو اصايل:يا الله منك ماما:ما قلت ايمتى اصايل:رايحة اجهز القهوة واتحلفتلو وزادت فرحتو رماح:مو من زمان وقتها عرفت اني بشتغل عتال وعرضت الشغل عليي وهاد الي صار تركتهن ورحت اجهز القهوة ....... الحلقة الثالثة والسبعون بقلمي:مايا الحجازي لحقتها امها وغياث اتمايزو غياث:مبين ليقاتك لياقة عتال😂 رماح:تتحداني غياث: ما بقول لا بس ايمتى رماح: ايمتى ما بتحب غياث:انا اسأل حالي هاد ايمتى بلحق يروح للنادي رماح:😂 نادي مين مفكرني فاضي للنادي غياث:بس كانك كاين تشيل نص الحمل لحالك رماح:اي شو عرفك غياث: واخوك كان عتال رماح:مبين عليه غياث:اي بس مو بلياقك رماح: اي كان يتهرب من الشغل ويستريح غياث:ايمتى ناوي تكتب لكتاب رماح:اكيد قريبا جدا غياث:بتعرف انت الناس والحكي رماح:لا خلص رح اعجل بالموضوع بس لبستها الخاتم مشان تستوعب انو ارتبطنا وبلكي بتخف عليي بالشغل غياث:اي استنى😂غير تجننك بزيادة رماح:اكتر من هيك غياث:بس ع فكرة هديك المرة روحت عليك فرصة تشوفها بستايل تاني رماح:وهيك بتجنن وين جوز امك غياث:ابنو عامل مشكلة وعم يرقع وراه رماح:بترتاحو منو غياث:لعمى عم تضربني بحجارك رماح:ما بينطاق ما انا عندي خالة مرت ابي غياث:ااااها يعني بتعرف اننا منكرهوا رماح:مبينة حدا اجى اخد مكان اغلى انسان بالكون لو بتكون ملاىكة رح تنكره غياث:انا امي عندي اغلى من ابي رماح:متلك تماما وبعد ما فقدتها زاد هالشي واعرفت قيمتها بس للاسف عالفاضي وقت اجن سكتو هالشي اكد ل اصايل انو تحالف مو حكي عادي ضيفتو بالاول وكملت وقعدت بمكانها شافها عم تحرك المحبس بقلبو:مو متعودة تلبس هيك شغلات بكون مدايقها كتير بعد القهوة انسحبو امها وغياث تاركينو معها بقلبو:يا الله اديشها حساسة رماح:مدايقك بشي اصايل:لا ابدا رماح:لكن تصبحي على خير وقف ودغري وقفت اصايل:وين رايح لسى بكير رماح:حسيت مابدك اسهر خلتو يقعد وقعدت بجنبو اصايل: كان لازم ما حكيت عن الحادث رماح:رح يعاقبوكي اصايل:بكرى رح يفكرو عطول ما بنتبه رماح:مدايقك المحبس اصايل:حاسة شي غريب رماح:ما لبستيني محبس اصايل:بس طالعو من جيبتو ابتسمت بخجل اعطاها المحبس وعلى شوي بدو ياكلها مسكتلو اصابعو ولبستو كان مركز عليها منيح رماح:ما باركتلك اصايل:بس الي بيناتنا مو رسمي رماح:لكن لازم نكتب كتابنا اصايل:انت متخيل اللبس فستان 🙂 رماح: مصيبة الي عم تفكري فيه اصايل:انا هيك وبحب اكون هيك ومابدي اتغير ابدا رماح:طيب لا تستبقي الأحداث خلينا بلي نحن فيه حبيتي الي صار اصايل:اي ما اتوقعت ابدا رماح:مبارح من وقت اشتريت المحبس ومابعرف شعور ما بينوصف ومن فرحتي خليتو معي اصايل:ليكون خفت يضيع بعدين بدي علبتو بلكي شلحتو رماح:ممنوع ينشلح لاي سبب اصايل:طيب جيبلي العلبة انا بحب هالشغلات رماح:😂مو معقول بتحبي العلبة اصايل:وانا صغيرة كان عند امي علبة صيغة تخانقت عليها انا وغياث وامي حكتلو هي شغلات نسوان عيب عليك اخدتها وضبيت فيها الدحل الي كنت اخسرهن ل غياث😂 رماح: كنتي تلعبي دحل اصايل:اي وكان عندي جمهور كنت حرفية ب الدحل والي بدو يربح يشاركني رماح:..يا حبيبي اتوفقنا وبتلعبي كرة قدم اصايل: بحب كرة السلة اكتر رماح:يعني ما كان عندك لعبة باربي اصايل:لا وكنت كل ما اشترالي بابا لعبة اقص شعراتها وامكيجها بقلم الحبر رماح:يعني ما تابعتي فلة والاقزام السبعة اصايل:ما حبيتو بحب الكابتن ماجد رماح:خسارة انا كنت بحب باربي بتعرفي الافلام الي كانت تنعرض كل يوم اربعاء اصتيل:😂بتحب باربي رماح:اي والله اصايل:اكيد كانت الحب الاول رماح:وانتي مين حبك الاول اصايل:بسام الي بالكابتن ماجد رماح:انا خطيبك مو عيب تصارحيني اصايل:ليش راعيت مشاعري بتقلي باربي يعني انا مو حلوة رماح:باربي كانت سمرا اصايل:بس احلى مني رماح:بدك نتخانق انتي اصايل:لا بس تاني مرة بتراعي مشاعري رماح:الله يجيبك يا طولة البال يعني انتي الي راعيتي مشاعري بتحكيلي بحب بسام اصايل:اي كنت اموت عليه شخصية دخيل قلبو رماح:هيك صار الحكي اصايل:خلص ولوو شقفة كرتون مرسوم رسم رماح: ع اساس باربي كانت واقع اصايل:اي حبها ما بزعل بس انت معجب فيها لانها حلوة رماح: وبسام ليش بتحبيه اصايل:بتعجبني شخصيتو رماح:دايمة ع القهوة اصايل:ليكون بدك تروح رماح:لا خلينا نغير جو برى ...... اطلعنا سوى لبرى الفيلا وقعدنا اصايل:لساتو مو موافق . رماح:قولي عمي اصايل:لساتو مو موافق عمي رماح:عمك بدو مترجم يفهم عليه بيحكيلي مو معبي عينك وقبل بمرة اترجيتو اصايل:ليش رافض رماح:مشان خطبتي الاولى والي صار فيها اصايل:ابصر شو عامل رماح: والله ما عملت شي بس هو كل شوي برأي اصايل:انت بتشبهو رماح رماح:كتيير بشبهو يمكن مرة خبرتك انو بس اطلع فيه بشوف مستقبلي اصايل: بتحبو رماح:اي شي طبيعي ولو بيقسى عليي واوقات بكون لصالحي يعني متل وقت قلعني بيوم اتقدمت ل لينا وقتها عرفني مزبوط قيمة البيت والعيلة وانو النومة بيناتهم اكبر امان اصايل:هو بحبك رماح:هو ببينلي انو بيكرهني وانو مو معبي عينو بس الي متأكد منو بحب اكون احسن الناس اصايل:... رماح: شو رأيك اعزمك وتتعرفي عليهن اكتر اصايل:بهيك حالة رماح:كوني متل ما بتحبي على طبيعتك اصايل:لا تزعل من سؤالي رماح: مابزعل اكيد اصايل: مقتنع فيني ك زوجة رماح: فيكي شي مختلف ما شفتو عند غيرك شو بيجبرني ارتبط فيكي لو مو مقتنع اصايل:بتلاقينبي مناسبة الك رماح:وبحبك تكوني واثقة من حالك في شي جواتنا لازم نحتفظ فيه لنفسنا اصايل: متل شو رماح:لا تحكي عن عيوبك قدام اي حدا بدون مبالغة في عالم بتكون نفسية وغرور وتكبر ووقت تمدح بحالها اول كلمة بتقولها انا متواضع ومافي حدا بتواضعي على اد مو واثقين من حالهن بيعكسو عيوبهن مابدي تكون ثقتك بنفسك مهزوزة انا وقت حبيتك ..حبيت قوة شخصيتك صدقك احترامك للعمال وكيف فيكي تتعاملي مع كل شخص حسب تعاملو اصايل:انا حبيتك لاني تقويت فيك ما كنت مرتاحة قبل اعرفك وانت اول ما دخلت لحياتي غيرت من حالي كتير بتعرف ... انا وقت خطبت شعور سيء صابني رماح:بس كان خير اصايل:ليش تركتوا رماح:حسيتها ما بتشبهني اهتماماتها مو متلي ..حتى مبادئها بالحياة انا بحب اعيش مع وحدة بتشبهني من جوى وقتها بحس انو وصلت لبر الامان اصايل: اديشك خطير يعني ما خانتك رماح:في شي بيمنعني احكي عن تجارب فاشلة صارت معي... اصايل:بتحسب حساب لخط الرجعة رماح: ممكن هالشخص يكون ناوي يتوب وازا ساهمت بالحكي بعيبو يغير رأيو اسمع عن حدا ما بهمني بس انقل حكي واوصف أشخاص بحياتي ما عملتها ابدا اصايل:على مبدأ الله بيستر على يلي بيستر