الفصل 4
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم شاءت الأقدار`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴4️⃣والٱخير❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
#مايا_الحجازي
#شاءت_الأقدار
#الجزء_الرابع_والأخير
امل:كيف جبتو
فؤاد:له ما حبيتا منك هي
امل:يعني مافي خطورة علينا
فؤاد:مستحيل وازا بدك هلأ بسفرلك ياه على اخر الدنيا
رجعت غمرتو وودعتو سكرت الباب ودغري لعند حبيبي حضنتو وبلشت العبلو بشعراتو
امل:كبران يا روحي
تيم:وانتي كمان متغيرة
امل:مو حلوة
تيم:كتير بتاخدي العقل بس نحفانه
امل:من شوقي الك
تيم:ماما انا معاد بدي ارجع لعند بابا
خليني معك ولا تتركيني متل اول
ماما:ولا يهمك ..عم يضربك فراس
تيم:لا بس عصبي كتير بيكسر كلشي قدامو ودائما ببهدلني يعني من فترة هدي وقت ارجعنا ع البلد سالت عنك وكان دايما يبهدلني
ماما:من بعد اليوم غير الموت ما بفرقنا
تيم:الله يخليلي اياكي
ماما:جوعان
تيم:لا الرجال الي اجيت معو جابلي اكل
امل:فؤاد
تيم:اي هو شو بيقربك
امل:اه ......انت اندهلو عمو
تيم:يعني مو اخوكي
امل:لا حبيبي
تيم:بس باينتو مؤدب
امل:وين كنت وقت اخدك
تيم:كنت عم العب مع رفقاتي بالحارة
امل:وما سالتو لوين
تيم:امبلا حكالي لعند امك وانا دغري ركبت معو
امل:لبقى تطلع مع حدا غريب
تيم:حاضر
امل:دخيلو انا سندي لصغير
هي اول مرة بفرح بكل حياتي وكل شوي اغمرو وبوس فيه وهو يضحكلي
امل:راح سجلك بمدرسه قريبه من هون وبكرى راح ننزل نشتري اواعي الك شو بدك تتغدا
تيم:اي شي من تحت ايديكي
امل:تكرم عينك ...كبران ولسانك صاير حلو
تيم:تربايتك انا يامو
امل:يا عمري انت
تركتو يتفرج على افلام كرتون ودخلت على الحمام ابكي لاني مو مسدءة انو رجعلي وما بحب ابكي قدامو بدي اياه تطلع شخصيتو قوية فشيت قهري بالحمام وغسلت وشي وعملتلو حليب
حضرتلو اكلة بموت عليها يبرق وساعدني بالمطبخ طبعا كان عم يحكيلي عن حياتو كيف مضت بعيد عني وفراس مو راحمو ابدا بعد الغدا عملتلو شاي وشربناه ع البلكون وبلش هو يسألني شو عملت على غيابو وصاير تفكيرو كبير عم يسألني عن ادق الشغلات وانا عيوني لسى عم يدمعو وقت اتاملو واسمع حكيو
بعد ما احضرنا فقرة عالم الحيوان متل ما هو بحب كانت الساعه تسعه
تيم:انا نعسان ماما
امل:طيب متل ما بدك
تيم:ما الي غرفه هون
امل:لا يوه انت الي الك غرفه هي جهزتها من وصلتي ع البيت كم تيم عندي انا
تيم:واحد
امل:الله يحميه
تيم:وكيف بدي نام بالجينز
امل:دبر حالك حبيبي
تيم:كرمالك بس
اخدتو على غرفتو كان بدها شويه مسح وترتيب بس ع الماشي جهزتها تمددت جنبو وضميتو
تيم:صحيح قبل انسى
امل:شو
تيم:لازم بابا يعرف انا وين
امل:بكرى انا بخبرو لا تشيل هم انت
تيم:تصبحي على خير ماما
امل:وانت من اهلوكنت عم راقب انفاسو وعم شم ريحه شعرو لسى ما اشبعت منو بعد ما غفي غطيتو منيح واتأملتو لاخر مرة وطلعت لاتصل ب فؤاد
امل:شو وينك انت
فؤاد:ناطر اتصالك
امل:وانا ناطرتك
فؤاد:طيب ماشي بطريقي لعندك
امل:ماشي
طبعا كنت مجهزة غرفه النوم ومغيرة الديكور فيها من حقي هلا عيش معو حياتي الزوجيه صحيح الطريق غلط بس هيك الله رايد لازم من اليوم فكر بحياتي معو واخر همي شو راح يصير لو على حساب سعادتي جهزت سهريه كتير مرتبه وضليت عم انطرو لفتح باب البيت وحسيت برهبه هاد اليوم وكمان نفسيتي مرتاحه لانو تيم عندي اندق باب غرفتي وسمحتلو يفوت
فؤاد:يسعدلي مساكي
امل:ومساك ....اقفل الغرفه بخاف تيم يصحى بدو شي
فؤاد:حاضر انا ...شو مبسوطة برجعتو
امل:خيرات الله
فؤاد:اكتر من زواجنا
امل:هيك وهيك
فؤاد:بس انا اليوم فرحتي مستحيل اعطيها لحدا
امل☺☺😊:شو مناوب اليوم
فؤاد:😂كلمه السر يعني اكيد مناوب
امل:😂😂
قرب لعندي وحضني
فؤاد:بحبك وبحب كلشي فيكي
امل:وانا كمان
فؤاد:انا اسف انو زواجنا هيك صار بس ظروف
امل:لا بلعكس انا مبسوطة هيك واريح من حكي الناس
فؤاد:بس لازم البستلك بدلة رسميه
امل:بدك الصراحه انا بحب عليك لسبور اكتر من الرسمي
فؤاد:😂عنجد
امل:اي اكيد
♡♡♡♡♡♡♡♡♡
اول ما فتحت عيوني تفقدتو كان لسى نايم رغم اني زعلانه منو تركني احكي ونام بس بجوز تعبان الحق معو وما فيني صحيه غطيتو منيح وطلعت لعند تيم اكيد صحيان كان عم يتفرج على افلام كرتون وكانو ناطرني
امل:صباح الخير
تيم:صباح النور
امل:من زمان صحيت
تيم:من شوي
امل:اعملك شي
تيم:لا ماني جوعان
امل:كيف شفتلي الجو
تيم:كتير حلو ودافي وغرفتي حلوة بس بدها شوية العاب
امل:بامر عيونك اليوم راح نتسوق انا وانت
تيم:وحابب اتغدا شورما
امل:حاضر
تيم:ليش ما نمتي عندي
امل:نمت بغرفتي
تيم:مين عنا
امل:عمك فؤاد
تيم:متزوجة انتي
امل:اي حبيبي
تيم:....
امل:بتزعل من زواجي
تيم:لازم اخدتي رايي
امل"انا تزوجت كرمال ترجع لحضني "
امل:وهلا عرفتتيم:بتحبيه
امل:عم تحكي حكي اكبر منك
تيم:هيك بابا علمني
امل:انا تزوجت لاسبابي حبيبي
تيم:ازا بدك رجال يحميكي انا هون
امل:واحلى رجال بالكون ...شو رايك بكاسه حليب
تيم:متل ما بدك
امل:حاضر
اعطيتو كاسه الحليب ورجعت للغرفه لصحي فؤاد صارت الساعه تسعه ونص قربت عليه وعلى اساس بدي صحيه بس فاجأني فتح عيونو وابتسملي
امل:شو صحيت
فؤاد:من اول ما طلعتي من الغرفه
امل:صباح الخير لكن
فؤاد:صباح الورد
امل:بتحب تفطر ولا قهوة
فؤاد:لا هي ولا هي
امل:😂😂بلا غلاظه
فؤاد:هيك بتنامي قبليامل:لااااا يوه انت الي نمت
فؤاد:وشو الشاهد على كلامك
امل:تركتني احكي مع حالي
فؤاد:😂😂شو اعمل غفيت غصب عني كنت ناوي ما نام بس هيك صار
امل:مو مشكلة
فؤاد:يلا اعمليلي قهوة انا بدي روح على شغلي
امل:وين بتحب تشربها
فؤاد:وين ما بدك
امل:مع تيم
فؤاد:لكن راح جهز حالي من المرة
امل:ماشي
طلعت حضرت القهوة وهو طلع من الغرفه لابس بدلتو
فؤاد:كيفك تيم
تيم:اهلين عمو
فؤاد:كيف شفتلي الجو
تيم:منيح كتير
امل:بدي انزل معو ع السوق لازمو شوية اغراض
فؤاد:عم تاخدي رأيي
امل:اكيد
فؤاد:اعملي يلي بريحك
امل:بدك ترجع ع البيت
فؤاد:لا اكيد وبجوز كمان بكرة ما ارجع
امل:متل ما بدك
فؤاد:خدي راحتك انتي
امل:بدي سجل تيم بالمدرسه الي بالشارع التاني
فؤاد:مو هلأ يعني لازم ننطر كمان اسبوع
تيم:ليش انا بدي كمل دراسه
فؤاد:اليوم بقدملو لوراق
امل:اي منيح كتير
تيم:عمو خبرت بابا انو انا عند ماما
امل:انا خبرتو مبارح
تيم:وما زعل
امل:لا
تيم:غريب كيف هيك
امل:تيم انت بدك ياني ولا بدك ابوك
تيم:اكيد لتنين
امل:وهلأ
تيم:معك اكيد
امل:لكن بتسكر على موضوع ابوك
تيم:بس لازم كل فترة شوفو
امل:ماشي
فؤاد:انا صار لازم روح
امل:الله يسرلك
فؤاد:متل ما خبرتك ما راح ارجع هالكم يوم واعملي شو ما بدك انتي وتيم
امل:متل ما بدك
طلعت لودعو ع الباب وغمرتو وبوستو
فؤاد:امل الولد لازم ما حدا يشوفو من اهلو حاليا بس لندبر امورو
امل:ولا يهمك
فؤاد:بالاخص امك وسيدرا مستحيل فراس ما يعملو ضجه عند امك
امل:عنجد
فؤاد:لازم تاخدي احطياتك
امل:منيح الي خبرتني
فؤاد:وهلا صرتي تعرفي
امل:ولا يهمك
فؤاد:ديري بالك على حالك
امل:وانت كمان
سكرت الباب ورجعت لعند تيم والله فؤاد داهيه مو بس محقق يعني عندو نظرة مستقبليه وفتحلي مخي على شغلات كتيرة بعد ما اتاملت تيم حكيت بحالي"ما راح اتركك الا لموت وعد مني"
بعد ما فطرنا جهزنا حالنا وطلعنا على السوق ما خلا شي بنفسو الا واشتراه وانا عارضو بس هو يترجاني وبعدها حول على الالعاب وما خجلو او اكسر خاطرو وبدو يطلع شخصيه يقبر قلبي وعندو زوء بالاواعي والجينزات والبيجامات الرياضيه كان قلبي عم يرقصلو من الفرحه فيه وهو ولا على بالو نازل وعم يختار ويلعب بعقلي وانا رد عليه
خلصنا بالسوق واخدتو على مطعم ومتل ما بدو تغدينا شورما وبعدها ارجعنا ع البيت وما خلاني ضب اي غرض هو بلش يرتب ويسفط ويعلق على كيفو
تيم:بتعرفي ماما
امل:شو حبيبي
تيم:اول مرة بشتري شغلات على زوءي
امل:عنجد
تيم:بابا ما بيرضى جيب كل هالشغلات
امل:وانا ماني رضيانه على كل هالاواعي
تيم:بس انا هيك بحبامل:بس ما بيصير هيك
تيم:يا ماما يا حبيبتي خلص هدول الاواعي بيكفوني سنه والسنه الجاي بشتري جديد وهلا بدي اتحمم حاسس حالي جربان
امل:دخيلك انا
تيم:شو رأيك البس هي البجامه
امل:متل ما بدك
طالع اواعي وراح ع الحمام
تيم:جيبلي منشفه
امل:بامرك
جبتلو المنشفه
تيم:انا بتحمم لحالي
امل:بفركلك ظهرك
تيم:روحي ماما انا متعود اتحمم والبس لحالي
امل:يعني بتخجل مني انا امك
تيم:بترجاكي تروحي انا عمتي سلام ما خليتها تحممني
امل😂😂ماشي حبيبي بس تخلص وتلبس اواعيك اندهلي لشوفها عليك
تيم:حاضر...
رجعت ع الصاله وانا عم احكي مع حالي يا ويلي شو راح اتعزب معو بس معو حق صرلي غايبه عنو كتير بس ما توقعتو يكون بالتصرفات هي ولا حتى انو ينسجم معي اكيد فراس معزبو
بعد ما طلع من الحمام
امل:الله لا يحرمني هالطلة
تيم:تسلميلي
امل:اعطيني بوسه يلا
تيم:مية بوسه لعيونك
راح يجنني بحكيو الحلو وبيعرف كيف يلعب بمشاعري هالأزعر نساني هموم الدنيا واخد مني كل الوقت ولا فكرت بشغل ولا بشي الاهم رضاه عليي ورغم انو فؤاد بلش ينزعج بس انا ما رد عليه وحتى تيم عم يغار من فؤاد وعاملي فيها محقق ومراقب وانا ويلي رضاه ويلي رضا فؤاد بس اما شو تيم بينشرب مع المي العكرة ■■■■■■■■■■■■
مر شهر على زواجي ورجعه تيم وفؤاد عم ينام عندي ليلة بالاسبوع وازا صحلو بيجي بقلب لنهار وغير هيك لا وانا وتيم عم نلعب بليستيشن كل الوقت وازا ملينا عم نركب مكعبات ونحل الغاز صعبه وعم خصصلو وقت للدراسة خبرني فؤاد انو فراس قالب الدنيا على الولد ومعمم اسمو على المشافي والمخافر وفي احتمال كبير يعمم اسمو ع المدارس بس انا ماني خايفه لانو فؤاد معي وتيم مبسوط كتير وتعود على فؤاد وصار صحبه معو من الروح للروح بس وقت نكون قريبين من بعضتيم ينزعج ويروح ينام زعلان وانا ما يهون عليي فيه قبل روح راضيه مسكني فؤاد من ايدي
فؤاد:وين
امل:بدي راضيه
فؤاد:لا ما حزرتي
امل:حرام ينام زعلان
فؤاد:اي دلليه ..بكرة بيتعود
امل:حرام ينام زعلان
فؤاد:مين زعلو
امل:انت بهدلتو
فؤاد:انا حكيتلو يخلص هالبرنامج وع النوم
امل:بس حسيتو تحسس
فؤاد:لا تحسي ولا شي خليه يصير زلمه
امل:يقبر قلبي
فؤاد:لا بعيد الشر
امل:مبارح اجت سيدرا وماما وخبيتلك تيم بغرفتو
فؤاد:وما حسو على شي
امل:امبلا سيدرا حكتلي وضع البيت صاير حلو وقال شو كانو فيو روح
فؤاد:ما بدك تحكي لامك
امل:بخاف
فؤاد:بس راح يعرفو
امل:النكته مو هون ...تيم انحبس اكتر من ساعتين وبعد ما راحو فات ع الحمام دغري
فؤاد:😂😂😂
امل:وبعد ما طلع حكالي ضيوفك بلا احساس
فؤاد:ما بيعرف انو هي ستو وخالتوامل:لا حكيتلو جاراتنا
فؤاد:بحجه شو تخبى
امل:هو بيخجل من لضيوف من لما كان صغير
فؤاد:الله يعطيني على قد ما بتحبيه
امل:عم تغار من ولد صغير
فؤاد:والله فيو عقل اكتر منا
امل:لااااا
فؤاد:على كلا اهتمي فيني انا
امل:حاضر بس لروح وراضيه
فؤاد:انا رايح على الغرفه ناطرك لا تتأخري
امل:ماشي
رحت لعندو وكان حاضن لمخدة
امل:زعلان ولاه
تيم:لا
امل:لا زعلان
تيم:على اساس كتير بهمك
امل:يوه انت كل حياتي
تيم:لا زوجك كل حياتك
امل:ولشو هالحكي
تيم:ليش كان حاضنك
امل:اي عادي زوجي
تيم:تسطفلي انا ما بدي اياه يلمسك
امل:لا انت مو معقول
تيم:بدي ارجع لعند بابا
عصبت منو بس ما عاقبتو بلشت العبلو بشعرتو
امل:وتترك امك لحالها
تيم:في مين اهم مني
امل:ليش هيك صاير
تيم:لاني بحكي الحقيقه
امل:لا عيب تحكي بامور اكبر منك
تيم:ماشي وانتي لا تهتمي ب فؤاد كتير
امل:عمك هاد
تيم:انا نعسان
امل:نام والصباح رباح
تيم:غطيني انتي
امل:بامرك حبيبي
غطيتو وطبعتلو بوسه على جبينو وطلعت لعند الحردان التاني وكان عم يدخن
امل:اوه الاجواء غير شكل
فؤاد:شو رضي
امل:اكيد
فؤاد:اي منيح
امل:حاسو متغير
فؤاد:انا ما دخلني بالاسبوع الي ليلة عندك
امل:برأيك هاد عدل
فؤاد:شو اعملك يعني
امل:لازم يومين
فؤاد:😂😂اي شو هاد عم تشتاقيلي
امل:اي وكتير كمان يعني لولا وجود تيم كنت انتحرت
فؤاد:وكيف قبل نتزوج كنتي عايشه
امل:الصراحه كنت عايشه على امل ننجمع
فؤاد:اوووف بتحبيني
امل:اي بحبك من اول يوم تعرفنا فيه على بعض
فؤاد:لقلوب عند بعض
امل:كيف زينه وحمودة
فؤاد:مناح ......
امل:شو قررت
فؤاد:بخصوص شو
امل:انو تنام عندي ليلتين
فؤاد:بحاول بس ما بوعدك
امل:بربك فؤاد .....يعني مبسوط ع البعد
فؤاد:لا ابدا بس شو اعمل يعني
امل:احكيلك شغله وما بتضحك عليي
فؤاد:اي احكي
امل:عم غار عليك من زينه
فؤاد:😂😂😂😂
امل:ليش عم تضحك
فؤاد:بس وحيات عيونك ما حبيتها قد ما حبيتك
امل:في الها مكان بقلبك
فؤاد:عشرة مو اكتر
امل:ماشي الحال
فؤاد:تعالي خلصيني
امل:بالاول لازم توعدني انو تنام عندي ليلتين
فؤاد:خلص بوعدك
رحت لعندو وغمرت وشي بصدرو
امل:انت الي انا وبس
فؤاد:😂😂طيب ماشي
امل:يا ويلك ازا عينك بتروح على شي مراة
فؤاد:😂😂😂مجنونة
امل:انت جننتني
فؤاد:بحبك
امل:وانا كمان هيك نموذج حياتي كان بس ما كملت معي كنت انا وتيم ناطرين برنامج ثقافي واليوم فؤاد لازم يكون عندي نطرت كتير حتى تيم كان ناطر معي وعدو فؤاد يجبلو اكلات طيبه وبعدها خلص اتاكدت انو في شي اتصلت فيه خارج التغطيه حاولت اصبر اتحمل بس ما قدرت
تيم:تاخر عمي
امل:معك حق
تيم:معقول صاير معو شي
امل:الله لا يقدر
تيم:اتصلي بحدا بيقربو
امل:كمان شوي
فتحت الفيس بوك هيك من باب انسى شوي بس انصدمت بخبر حادث مروع ما تحملت وقت شفت نمرة السيارة تبع فؤاد بلشت ارجف وما عرفت شو اعمل مسكت التلفون واتصلت ب خضر
امل:كيفك خضر
خضر:ماشي الحال
امل:صحيح الي سمعتو
خضر:اي والله
امل:مين كان معو
خضر:زينه وحمودة وكل واحد حالتو اصعب من التانيه
دموعي كانو عم ينهمرو
امل:ايمتى صار الحادث
خضر:بعد الظهر
امل:وكيف صارو
خضر:ما بخفيكي زينه بالعنايه المشددة وحمودة تعدى مرحلة الخطر
امل:وفؤاد
خضر:لساتو بالغيبوبة
امل:الله يشفي ..مين معك بالمشفى
خضر:كل العيلة
امل:بانو مشفى انتو
خضر:بمستشفى الجامعي
امل:طمني اول باول
خضر:ماشي
بلشت ابكي متل المجنونه
تيم:شوفي ماما
امل:اخ يا تيم
تيم:شوفي...عمي فؤاد صاير معو شي
امل:عمل حادث وهو بالمشفى
تيم:الله يشفيه لا تخافي ما راح يموت
امل:😭😭😭😭
ضاقت فيني الارض وما عرفت لوين بدي روح البست ولبست تيم وطلعنا بالسيارة
امل:تيم اليوم بدي عرفك على ماما وخالتك
تيم:اي ماشي
ما كنت شايفه غير السواد بعيوني لوصلت دقيت الباب بسرعه وفتحتلي سيدرا بعد ما شافتني عم ابكي جنتسيدرا:شوفي
امل:فؤاد عمل حادث وهو بين الحياة والموت
دخلت انا وتيم وسيدرا مشلوشه من الخبر ومن الولد
سيدرا:كيييف!!!ومين هاد الولد
امل:هاد ابني تيم
سيدرا:عنجد امل
تيم:اي انا ابنها وانتي خالتي سيدرا
سيدرا:ليش عم تبكي
تيم:زوجها عمل حادث
سيدرا:ماماااااااا تعالي اسمعي
اجت ماما وهي ملخبطه
ماما:شوفي ومين هاد
تيم:انا حفيدك
ماما:شوووو
تيم:ليش ماما ما كانت تبعتلكن صور الي
سيدرا:امل انتي وفؤاد تزوجتو
ماما:شووو
امل:اي من شهرين
سيدرا:كيف عمل الحادث
امل"اليوم الظهر ....ليكي سيدرا ديري بالك على تيم انا لازم روح واطمن عليه
ماما:ماني فهمانه شي فهميني
امل:بس لارجع
سيدرا:والله بنتك طيرتلي عقلي
طلعت من البيت بسرعه وبوشي ع المشفى الحراسه بكل ارجاء المشفى وكانو ممنوع الدخول حاولت بس في حارس ضخم عند الباب منعني وما طاوعني قلبي ارجع بدون ما شوفو اتصلت ب خضر وحكالي ثواني وبكون عندك اجى ودخلنا سوا انا وياه
امل:كيف صارو
خضر:لسى متل ما هنن
امل:ايمتى دريتو
خضر:بعد ما وصلو ع المشفىدخلنا قاعه الانتظار وحالة موطبيعيه من الحزن امها لزينه وابوها واختها ما قدرت واسي حدا انا بدي مين يواسيني قعدت حد خضر وانا عم ادعي لربي وانذرلو يطلع فؤاد من هالحادث هيك لطلعت الممرضه
الممرضه:الولد حاليا بخير في كسور بأيدو اليمنى وبمشط رجلو بعد شوي راح تشوفوه
خضر:واختي كيفها
الممرضه:ما بخفيك وضعها لهلا حرج ولسى الدكاترة عم يحاولو يوقفو النزيف
الام:ياربي دخيلك من وين طلعتلنا هالشغله
الاب:وفؤاد كيف صار
الممرضه:الحمد الله الاستاذ فؤاد تجاوز مرحله الخطر بس حاليا هو بغيبوبة والله اعلم ايمتى بيصحى
جو السكوت كان مخيم ع المكان بكل ثانيه عم ادعي ومخبي دموعي وعلى اساس جاية لواسي خضر بمصيبتو
الوقت كتير تاخر ودخلنا بالساعه تلات قبل الفجر ووقفت لودع خضر وامشي سكتت وقت طلعت الممرضه
الممرضه:العمر الكن
جمدت بمكاني ورجليي ما عاد حملوني قعدت على الكرسي لاسمع هالخبر
الممرضه:المدام اعطتكن عمرها
الام:لاااا لاااا شو عم تحكي انتي
خضر ركض لعند امو يواسيها وصوت لصريخ شيبلي راسي طلعت من المشفى دغري وخفت من هالكلمه تنعاد رجعت ع البيت منهارة بالبكي وسيدرا كأنها ناطرتني هي وماما
سيدرا:طمنينا
امل:زينه توفت
سيدرا:شوووو
ماما:لا حول الله
سيدرا:ايمتى
امل:من شوي
ماما:وكيف فؤاد
امل:لساتو بغيبوبة
سيدرا:الله يشفيه
دخلت ع الحمام حسيت بذنوب كتيرة انا مرتكبتها زينه حدا كتير طيوب ندمانه لاني خنتها بس شو اعمل كلشي انتهى هلا
طلعت من الحمام بعد ما غسلت وشي وماما وسيدرا ناطراتني
امل:تيم نام
سيدرا:اي من زمان تعشى ونام
ماما:حبيبتي فوتي ارتاحي بغرفتك ما بيصير غير الي كاتبو الله
امل:انشالله
دخلت غرفتي ووتمددت بجنب تيم باواعيي وكيف بدي نام بعد هالخبر وكيف راح يصحى فؤاد 😢😢
كنت كل شوي عم اتخيلو بجنبي وعم يضحك او يمزح معي والله ما كملت معي لسا ما تهنيت فيه 😭😭😭
■■■■■■■
الصبح صحتني سيدرا لافطر وبالزور لاستوعبت شو صار هديك الليله
امل:وينو تيم
سيدرا:عم يفطر مع ماما يلا ناطرينك
امل:جاية
بدلت الاواعي وغسلت وشي وقعدت على السفرة كانت ماما هي عم تهتم بأكل تيم
ماما:افطري مشان صحتك
امل:مافيني
سيدرا:على كلا نحن بعد لفطور راح نروح على بيت اهل زينه ناخود بالخاطر تروحي
امل:لا راح ضل مع تيم ...بس لا تتاخرو مشان ارجع روح لعند فؤاد
ماما:ماشي
تيم:بروح معك
امل:لا مافي
تيم:يعني هو مات
امل:تيم😠😠لا تحكي حكي مانك فهمانو
تيم:لكن ليش هيك عم تبكي وعيونك صارو بلون الدم
سيدرا:خلص عيب حبيبيتركت لفطور ومسكت تلفوني لاسأل عن فؤاد كيف صار بس اكيد هلا هنن بلشانين بالدفن كل يلي صار وانا ما استوعبت وحسيت حالي بمنام وراح اصحى منو
المسا رجعت ماما وسيدرا وانا فورا جهزت حالي وطلعت لعندو دخلت على المستشفى وسألت عنو وما كان في حدا بقاعه الانتظار وترجيت الممرضه انو ادخل وشوفو وعلى شوي كنت راح بوس ايديها وبالاخر سمحتلي بس لثواني وكان في حراس تنين عند باب غرفه العناية المشددة واول ما شفتو تحطمت راسو معصب واصطوانات اوكسجين جنبو وصوت دقاق قلبو عم ضج بكل الغرفه وفي اكتر من جهاز موصلين بصدرو تماسكت غصب عني ومشيت لعندو بخطوات بطيئه لحد وصلت لحدو قعدت على الارض ومسكتلو ايدو
امل:اصحى كرمالي اصحى
بترجاك لا تتركني لحالي انت سندي والله لسى ما تهنينا ببعض
بستلو ايدو وانا عم ابكي وفي مليون غصه بقلبي مانو حاسس على شي
امل:بتعرف كنت متوقعه هيك يوم وبعد كل مهمه ترجع صلي لربي لانك رجعت بالسلامه وهلا عم ادعيلك بكل ثانيه لا تتركني لحالي ما حدا بالكون فهمني متلك ولا حتى حبني متلك حتى ماما كنت بدي عوضك عن كل لحظه غياب بس هيك شاءت الاقدار املي بالله كبير انك تصحى وترجع متل اول واقوىدخلت لعندي ممرضه
الممرضه:الله يشفيه ....لازم تطلعي الدكتور بدو يجي ويشق عليه
امل:بترجاكي كمان خليني
دخل الدكتور
امل:يا دكتور طمني عنو
الدكتور:انتظري برا لو سمحتي
طلعت لبرا الغرفه وانا ناطرة الدكتور يعطيني بارقه امل بعد ما طلع الدكتور
امل:طمني دكتور
الدكتور:وضعو مسقتر
امل:غيبوبتو طويلة
الدكتور:الضربه جاية براسو وفي احتمال يصحى بالساعات القليله خلي املك بالله كبير
امل:خليني ارجع شوفو انا جايه من مكان بعيد لاطمن عليه
الدكتور:ربع ساعه مو اكتر لانو هو بغرفه حساسه
امل:ماشي
دخلت لعندو كانت الممرضه عم تبدلو السيروم وعم تسجل ملاحظات
امل:هو منيح صح
الممرضه:انشالله
امل:بيصحى
الممرضه:حسب حالتو
امل:من مبارح لليوم شو تغير على وضعو
الممرضه:مبارح كان بخطر وخفنا عليه من نزيف داخلي بس هلأ كل امور تمام وباي لحظه راح يتحرك او يفتح عيونو وراح يسمعنا ويشوفنا وازا ذاكرتو ما تأذت راح يعرف الاشخاص
امل:الله يسمع منك
الممرضه:الله يشفيه
امل:تسلمي ....وابنو كيف صار
الممرضه:منيح كتير الولد صحي مبارح ساعه ورجع نام
امل:الحمد الله
طلعت الممرضه وانا تخيلت الولد يصحى ويطلب امو ومو هون لمصيبه مافي حدا يواسيه الكل لسى مصدوم بخبر وفاة زينه وماما حكتلي الوضع هنيك مأساوي كتير
طلعت بفؤاد وانا عم لملم دموعيامل:ما راح اتركك الا لتصحى لازم تصحى عم تفهم حكايتنا ما خلصت هون لازم نحقق كل امنيه تمنيناها ونحن مراهقين مو وعدتني نسافر على كل المدن ووعدتني انو ما نفترق ابدا لازم تكون منيح ازا مو كرمالي كرمال ابنك ما صفيلو غيرك وانت اكتر حدا عاش بدون اب وبدون ام لازم تصحى فؤاد لازم تصحى
كنت عم احكي هالحكي وعم ابكي عليه على منظر ابنو وعلى زينه الي توفت بعز شبابها حسيت على اصبعو عم يتحرك مسحت دموعي لشوف منيح كان عم يحرك ايدو شوي شوي
قربت لعندو
امل:سامعني فؤاد .....عم تسمعني انت منيح
فتح عيونو شوي ورجع غمض
طلعت ندهت للممرضات وكانو عم يعملولو فحص عام وكنت ناطرة برا وخبروني انو صحي بس تعبان شوي وبعد ما عاينو الدكتور من جديد طلبت منو اني شوفو
الدكتور:طيب ماشي بس لازم ما تخبريه عن حالة ابنو ومرتو لانو اي صدمه في احتمال نخسرو
امل:بعيد الشر
دخلت لعندو كان صحيان مفتح عيونو
امل:الحمد الله ع سلامتك ...كيف صرت انشالله احسن
هز براسو مسكتلو ايدو لانها باردة كتير
امل:شد همتك لازم تطلع من هون بسرعه
ابتسملي بطرف تمو
حسيتو بدو يحكي شي بس مو قادر
امل:ابنك منيح ومرتك كمان ...لا تعب حالك ارتاح هلأ
ضليت عندو لبعد نص الليل وهو مرة يصحى ومرة يغفى اتصلت فيني سيدرا وخبرتني انو تيم عم يبكي بدو يشوفني لهيك ودعتو ورجعت ع البيت حالتي بعد ما اطمنت عليه تحسنت بس ما شلتو من بالي كل يوم زورو لحتى صحصح ورجع متل اول زارو عمو ابو مرتو وخبرو بوفاه مرتو اكيد انصدم وبعد ما طلع من المشفى بعتلي رساله "امل انا لازم اوقف مع بيت حماي بهي الشدة لهيك بدي منك نفترق هالفترة لو على حساب حبنا بس تأكدي انو راح ارجعلك متل اول واحسن لو مهما غبت راح ارجعلك" كفيت حياتي بعيدة عنو وما غاب من بالي ولا لحظه وتسليت ب تيم كل فترة غيابو والي ما توقعتو انو يغير رقم تلفونو بدون اسباب طنشت الموضوع وطالت فترة غيابو اكتر من ست شهور ودريت من خضر انو مسافر مع ابنو برا البلد حابب يطلع من جو الحزن ويضل بجنب ابنو هالفترة استحملت كتير واوهمت حالي بالصبر وهو معو حق بكل شي عملو
......
صحيت من بكير نفسيتي مسكرة كالعادة وفوق راسي قضيتين متل الجبل على قلبي تيم بالمدرسة وماما بالبوتيك وسيدرا بالجامعه عملت فنجان قهوة وكنت عم اشرب القهوة على رواق ماسكه تلفوني وعم اتفرج على كم صورة الي ولفؤاد 😢😢😢الله يسامحو وين راح وتركني هون والله بدونو انا ما بسوى قشرة بصله هاد سندي بهي الحياة انا ما سدءت ايمتى رجعنا والتقينا والله ما حبيت حدا قد ما حبيتك كل حنان الكون ما بعوضني عن لحظه حنان بحضنك ارجعلي اشتقتلك 😢ضميت التلفون ورجعت طبعت بوسه على الشاشه سكرت تلفوني ورجعت لورا مكتبي ادرس كم قضيه رجعت سيدرا وتيم مع بعض وماما اتصلت لتخبرنا بأنو جايه وجايبه معها غدا جاهز قعدنا على السفرة محهزين الشووك ولصحون
تيم:شو الغدا
سيدرا:اكيد شي طيب
امل:شو بدك انت
تيم: شورما
سيدرا:انا بقول بروستد
امل:لا شو بروستد انا بدي كبه مشويه
تيم:😢😢لا ما بدي بدي شورما
سيدرا:هي ماما وصلت
فتحت بمفتاحها وحطت الاكل على الطاولة وبلشنا نشم ريحه لاكل
تيم:شو الغدا تيته
ماما:شي بتحبو يا روح ستك
سيدرا:والله شورما😭😭انا بدي بروستد
امل:انا بدي كبه
ماما:طيب يوم تاني طلباتكون انا جبت ل تيمو حبيبيامل:افتكرت مشاوي اي شي طيب مو شورما
سيدرا:يلا راح نتغدا اليوم على زوق هالفصعون بكرى بدي بروستد او سمك
ماما:حاضر
امل:انا الي الله 😢😢
ماما:خلص طلبك لبعد بكرى
بلشنا بالاكل وتيم فايت بالصحن يقبر قلبي جوعان وانا عم اتغدا بس بدون نفس وماما عم تتأمل تيم اندق الباب وماما راحت تشوف مين ومعاد طلع صوتها وبعدها سمعتها عم تندهلي وانا دغري وقفت لروح شوف مين وكانت الصدمه صرخت بكل صوتي
امل:فؤاااااد😍😍
ركضت لعندو وضميتو وهو شالني عن الارض
امل:اشتقتلك
فؤاد:وانا بالاكتر
متغير كتير عليي نحفان شوي بس احلى من قبل صاير
امل:تاخرت عليي
فؤاد:ازمه وعدت
امل:الله يجعلها خاتمه احزانك
فؤاد:آمين
ماما:تفضل صهري ليش واقف
فؤاد:لا بدي روح هي وصلتي من المطار مع حمودة
امل:خليه يفوت
فؤاد:مافيني هلا جهزي حالك بأي وقت جاي لاخدك
امل:كيف
فؤاد::بدنا نعلن زواجنا اكيد ..من بعد اذنك مرت عمي
ماما:لا ولوووو حمل وامشي صرعتنا هي وابنها 😂
فؤاد:طيب ماشي بدك شي حبيبتي
امل:فوت بس شوي
فؤاد:احب على قلبي بس والله مستعجل
امل:لا تتاخر ناطرتك اتصل فيني بس توصل ع البيت
فؤاد:ماشي
كل هالوقت كنا ماسكين ايدين بعض تودعنا من جديد وراح وانا ضليت واقفه لحتى طلع من الحارة بسيارتو دخلت ع البيت وانا زعلانه لانو راح
تيم:شو رجعو هاد
امل:تيم😠
ماما:عيب حبيبي
تيم:انا ما سدءت ايمتى راح
سيدرا:هاد زوج امك
تيم:بدك تروحي معو
امل:انت شو رايك
تيم:وانا وين بدك تتركيني
امل:معي وين بدي اتركك
تيم:اوووف ليش رجع
امل:ما بدك تسكر تمك
تيم :خلص سكرتو
تركت سيدرا عم تقنعو ودخلت على غرفتي بكامل فرحتي وعم شم ريحه بلوزتي ريحتو فيها ناطرة اتصالك يا روحي حضرت حالي لارجعلو اتصل فيني وخبرني بأنو جهز حالي وجهز تيم عازمني على العشى هو وحمودة يعني تعارف مو اكتر وبعدها راح نسكن ببيت واحد اعلنا زواجنا وثبتناه بالمحكمه وانتقلت من بيتي للفيله تبعو غرفتو مع زينه تسكرت واشترى غرفه جديدةالي والو وغرفه تيم جاهزة بالبيت مع حمودة هو عم يقضي نهارو بالشغل لولاد بالمدرسه او مع خضر وانا بمكتبي ونرجع هلكانين ع البيت وعيناهن يشوفونا تيم وحمودة قاعدين قعدة رومنسيه الا ليخربوها عم نتفرج على الاخبار سوا قاعدين حد بعض وانا ساندة راسي على صدور وعم نمزح سوا دخل علينا تيم وحمودة واقفين حد بعض ما انتبهنا لوجود هالزعران
تيم:احم احم
التفتنا عليهن
حمودة:فينا نفوت
فؤاد:بعد شو ما انتو دخلتو
تيم:هي الصاله للكل
امل:شوفي هلأ
حمودة:تيم ضربني
امل:له له ليش ولاه
تيم:هو الي بدا والله
امل:لكسرلك راسك تيم عم تفهم
فؤاد:شوي شوي على الولد ما بدها كل هالبهدلة حدا حكالك انو حمودة مسكين
امل:ولو ممنوع يضربو
تيم:شدني من شعري
فؤاد:خلص تصالحو خلصوني
تيم:هو بالاول
امل:تيم وبعدين معك
حمودة:انا اسف تيم
امل:دخيلو يلي بيفهم
تيم:وانا اسف
فؤاد:يلا روحو ارجعو كملو لعب
تيم:بس نحن ملينا
فؤاد:ونحن رايحين لنام ويطعمني الله ويندق باب غرفتي
امل:😂😂
نده لشادية تاخدهن على الغرفه وتنيمهن ونحن طلعنا للغرفه لنرتاح من النق ولخناق الي ما بيخلص بين تيم وحمودة طلعنا بسرعه قبل يطلعولنا بمشكلة جديدة كنا عم نتناقش بموضوع لولاد
امل:ما بينحمل ابدا خناق هالتنين
فؤاد:شو بدنا نعمل نتخانق كرمالون
امل:لا اكيد بس تيم الاكبر وهو لازم يكون الاوعى
فؤاد:مو مشكلة بكرى بيكبرو
امل:عم يغارو من بعض ملاحظ هالشي
فؤاد:شي طبيعي ولاد
امل:هلا بتشارط انو راح يدقو الباب
فؤاد:😂😂تعالي خلصيني لعندي
امل:ما تشارطنا
فؤاد:انا واثق انو معاد يسترجو
امل:لنشوف .........يوم الجمعه بدنا نطلع سيران
فؤاد:متل ما بدك
بعد اقل من ربع ساعه كنا عم نحكي بموضوع السيران اندق الباب طلعنا ببعض
امل:معاد يسترجو
فؤاد:مييين
حمودة:انا بابا
فؤاد:شو في كمان
حمودة:مو لحالي معي تيم
امل:لا اهلين ولا سهلين
فؤاد:روحي افتحي لنشوف شو القصه
البست جاكيت البجامه وفتحت
امل:شوفي
تيم:حمودة خايف
امل:له من شو حبيبي
حمودة:تيم حكالي انو في شي تحت الشباك
امل:تيم
تيم:سامعين صوت غريب بالغرفه
امل:والمطلوب
حمودة:بدنا تنامو عنا
امل:اسمعت حبيبي
فؤاد:راح عد للعشرة ما بدي ولا واحد هون
امل:😂😂😂
راحو يركضو خايفين من العقوبة وانا وفؤاد فرطانين ضحكفؤاد:يعني ما بيكبرو ومنكون شيبنا انا وانتي
امل:😍😍حلوين بس عم شوف حمودة فيك بس نسخه مصغرة
فؤاد:بدو بطلع ازعر
امل:وتيم كمان
فؤاد:شدي همتك لازم نجيلن اخت ييتسلو فيها
امل:لاااا ما بدي
فؤاد:على كيفك لانو
امل:اكيد على كيفي
فؤاد:ما بدك ولاد مني
امل:مو هيك بس مو جاي عبالي احمل واولد 😢😢
فؤاد:بس خمس ولاد كافي
امل:بالله شو
فؤاد:لكن راح وصي على مرة جديدة
امل:ما حزرت على جثتي
فؤاد:ما راح شاورك راح جيبها بدون ما تعرفي
امل:😠😠😠بتعملها
فؤاد:بعمل ابوها
امل:خلص منجيب بنت
فؤاد:وولد كمان
امل:وبس
فؤاد:لا ما بكفي لازم نجيب لحتى نختير
امل:اوف هي بدنا نفتح فرع
فؤاد:😂😉اي لكن
امل:وصي على وحدة لكن انا بهدول ورايحه جن
فؤاد:😂😂 ...تعالي بدي اياكي بشغله مهمه
امل:حاضر
قربت منو ونحن عم نتبادل النظرات
فؤاد:أمل
حسيت بمعنى اسمى وطالع حلو من صوتو
أمل:عيونها
فؤاد:لازم احكي معك بشغله
امل:اي تفضل
فؤاد:وانتي ماسكه تلفونك
رميتو على جنب مع انو ما صرلي لحظه ماسكتو
فؤاد:بس بدي تسمعيني للأخر وتسامحيني
"الله يجيرني "
امل:اكيد حبيبي
فؤاد:بتوعديني
امل:اكيد بوعدك
فؤاد:لازم احكيلك لانو ما راح سامح حالي اذا صرلي شي وما خبرتك
امل:حرقتلي اعصابي😢
فؤاد:انا كنت السبب بطلاقك
امل:😳😳كيف
فؤاد:فكرة انو تزوجتي ما خرطت مشطي اول ما رجعت مرقت على بيت اهلك وسالت عنك طلعتلي امك قلعتني وخبرتني انك تزوجتي ما سدءت بعد ما تحريت تأكدت وصرت كل يوم احترق بزيادة من شوقي الك ومن فكرة انو واحد غيري اخدك مني حاولت انسى وتزوجت بس هالشي زاد رغبتي فيكي لهيك بعتت وحدة من طرفي لعند فراس لتعمل معو علاقه وهيك راح يبعد عنك وصار هالشي وطلبت منها انو تقنعو انك عم تخونيه
امل:عنجد 😢😢😢
فؤاد:اي هاد الي صار بعدها بفترة سافرت لشوفك طبعا من بعيد وحنيت الك اكتر وخليتها تزود عيار التشكيك فيكي وبعدها دريت بخبر طلاقك وما كانت صدفه انو انجمعنا كان بتدبير مني
امل:.....
فؤاد:انا بعرف اني اناني بس هيك صار
امل:مو مبين عليك انو انت السبب
فؤاد:شو اعملك انتي خليتيني اتعلق فيكي وليش تزوجتيه
امل:بدك الصراحه غصب عني لاخر لحظه رفضت وقت اجى الشيخ وسالني سكرتلي امي تمي وسيدرا اعطتو الموافقه وعشت معو بتعاسه دايمة ما عشت ولا لحظه معو حب كنت عاملو كانو حدا عادي واقل من عادي ولا حتى منحتو لحظه حب ولحد هلا مبسوطة من الي عملتو فيه....وانت كيف جمعت هالثروة
فؤاد:من الصفر بلشت تعبت بالبداية وبعدها استلمت صفقه كانت مصيريه يا اما لفوق يا اما لتحت وانجحت فيها وكانت جزاءي انو انا صرت بهيك منصبلحقق كتير شغلات ....ما زعلتي من الي اعترفتلك فيه
امل:بلعكس زاد حبي الك
فؤاد:انا بحبك اكتر ما بحب حالي
امل:بس شو خطرلك
فؤاد:مبارح اجى فراس لعندي ع المكتب هددني تخيلي 😂😂
امل:وشو كان بدو
فؤاد:بدو ابنو
امل:وشو حكيتلو انت
فؤاد:بالاول طعميتو بدن مرتب وبعدها سفرتو منيح صح
امل:خير ما عملت
فؤاد:مستعد احرق البلد كرمال عيونك
امل:حاجتك عم تحكيني هيك هلا بيكبر راسي
فؤاد:ازا ما حكيتلك هالحكي لمين بدي احكيه
امل:بتتزكر كيف كان لقاءنا الاول
فؤاد:ما بروح من بالي
امل:وانا كمان ولحد هلا الصورة ايام الكلية لساتها عندي
فؤاد:وانا احتفظت بالسنسال الي وقع منك ولحد هلأ حاملو بجزداني
امل:😍😍كل هاد يطلع منك
فؤاد:واكتر كمان ...خليتيني اعشقك واعشق اسمك ولونك وسمارك ومع انو تبهدلت كتير من امك وكل ما تشوفني معك ايام كنت اندبوري تمسح فيني الارض بس انا كنت حس بالسعادة لانك بحياتي عوضتيني عن حنان الام وحسستيني بوجودي رغم اني كنت عدم
امل:ومين حكالك انو كنت بسعادة تامه قبل اتعرف عليك وكنت بحاجه لحدا متلك يستوعبني يفهمني وحبيتك متل ما انت بشخصيتك بطموحك وبحماسك للدراسه مع انو كنت انت باخر سنه وانا لسى باول سنه بس هيك الله راد
فؤاد:وانا كمان كان دائما يشدني حديثك المتنوع وضحكتك وشغف الدراسه
امل:بس الفضل الاول والاخير لدكتور مادة القانون المدني هو طلب مني اعمل بحث وقتها طلب مني انو اسالك وتوجهني😍
فؤاد:بس لو اعرف وين اراضيه لخصصلو راتب
امل:😂😂😂😂😂بتعرف الحديث معك نعسني
فؤاد:وانا نعست فجاة قفلتي الباب
امل:اي شي اكيد هدول تيم وحمودة
فؤاد:بكرى في دك مرتب للجوز
امل:😂😂😂😂
*****
الحب فكرة والفكرة لا تموت لهيك مو دائما الدنيا بتضحكلنا من اول الحياة ولو حتى زعلتنا ووقفنا عاجزين على تغيير لو حدث صغير اكيد راح ترجع تفرحنا مو الزواج بداية ولا الطلاق نهاية القلب وقت يختار بيحجب تفكير العقل لازم نستمر بالحياة لانو لحياتنا ناس ما بتحلى الدنيا الا بوجودن المحبه الحب ما بنعطو لمين ما كان .
النهاية
بقلمي: #مايا_الحجازي
*الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`