تصدق بسمتك تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني - الفصل 11 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تصدق بسمتك تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 11

الفصل 11

البآإرت الـ 32 ~ } .. منآإر ناظرت فيها بتركيز بعدين قالت لها بهمس: مو إنتي إلى كنتي و بسخريه في ملكتي من زوجك فرح بهدوء: إلا منآإر بغرور: اهآإ اجل كنتي تحبينه من قبل , وبعدين ترا شكلكِ مو غريب بالمره فرح: ادري مو غريب يآإ آإموره منآإر ذكرتها كلمت آإموره بشيء نسيته طول السنين إلى فاتو نسيت !!!!!!!!!!!!!!!!! كلمت آإموره إلى كانت تنقال لها دايما يوم كانت بالإبتدائي و المتوسط ,, منآإر بستغراب و دهشه: انتي فرح مآإزن الـ,, !!!!! فرح بهدوء: إي يامنار انا هي فرح منإآر بدون سابق إنذار حضنتها بقوة نسيت إنها اخذت منها و لد عمي ونسيت كل شيء حضنتها من قلب !! فرح صارت تبكي و هي حاضنه منآإر البنات مستغربين لابعد درجه ؟.؟.؟.؟!!! منإآر وهي تبعد من حضن فرح: بجد ماتوقعتكِ انتي فروحه فرح وهي تبتسم لمنآإر: إلا انا هي فرح بشحمها و لحمها ياقلبي منإآر ببتسامه: آإجل حلآلال عليكِ ولد عمي , اصلاً يفداك من ساسه لراسه فرح: هههههههه شكرا يا آإموره لآنآإ بستغراب و دهشه: منآإر منآإر ببتسامه: هلآلآ لآنوو لآنآإ: كـ,,ـكيف كذا ؟!. منآإر: اسمعي { نرجع للماضي قبل 6 سنين - في المدرسة المتوسطه } منآإر: وععع ايش يعجبكِ فيه فروحه فرح: لا واللهي مرا يجنن ياخبله منآإر: وععع ركون يجنن وربي إنه معفن فرح: من زينكِ انتي والغبي إلى تحبينه منآإر: واللهي احسن من ركون الغبي ذي , ع الاقل حبيبي حلو مو زيك فرح: طيب بس تراه ولد عمك ياويلد لو اخذتيه منآإر: وعع تبيني اخذ رويكن فرح: مالت عليكِ بس , اقول امشي بس يلآ دق الجرس .. ديالا: اهإآ يعني فروح هي إلى كانت معاك في الإبتدائي و المتوسط منآإر ببتسامه: ايوا حبوا البنات فرح من كلآم منإآر و بعدها نزلوا تحت كلهم إلى منآإر ! . تحت في الصالة .... برتباك: آإخي لآنآإ بستغراب: هلآ ....: معليش ممكن تقولي لي وين غرفة العروسه ؟!. لآنآإ بهدوء: ليش تقربي لها ؟!. رسيل برتباك: إيوا اختها لآنآإ ببتسامه: من جد رسيل: هههه ايوا لآنآإ: ماشاء الله عليكِ شكلك صغيره مرا رسيل: ههههه يعني مو مرا عمري 17 لآنإآ: وآإإإإإإإإإإو اصغر مني بسنه بس واخذتهم السوآإلف و نسيت رسيل اختها خخخخ ^_* وعرفتها لآنو طبعاً ع البنات وكل شيء ,, .. فوق عند فرح & منآإر منإآر: يالله يافرح مين كان يتوقع إنك بتاخذين راكان باللهي فرح: هههههههه النصيب " والله لو تدرين إني متزوجته يامنآإر إنك لا تنصدمين" منآإر بحزن: كيفه يافرح فرح بهدوء: من بعد ماسبتيه في ثآإلث متوسط , وربي إنه ماتزوج للحين و دايم يقول لي كيفها بس اقول له ماعندي رقمها ومن زمان ماكلمها منآإر: آإه ياحبني له , لين اللحين يحبني فروح فرح: يب , وربي مو راضي يتزوج يقول باخذها هي , ويوم و بغصه خطبكي راكان زعل كثيير , بس عاد انتي فركشتي منآإر: واحمد الله الف مرا إني فركشت الخطوبه ذي فرح: هههههه ام راكان جات عشان تقول لفرح زفتها اللحين و فرحت يوم شافت منآإر مبسوطه و تبتسم ام راكان: يلآ يمه فرح اللحين الزفه فرح بتوتر: زين خالتي منآإر ببتسامه: يلآ فروحه نزلت فرح ع مسيقى كلآسيكيه روعهـ وكانت بجد قمه في الجمآإل وسلت للكوشه و جلست فيها و رقصوا عندها البنات شوي وسلموا بعدين عليها النآإس منآإر وهي تلتفت لمحت رسيل منإآر ببتسامه وهي تسلم ع رسيل: كيفكِ رسول رسيل وهي تناظرها بستغراب: هلآ الحمد لله , وانتي ؟!. منإآر: تمآإم , شكلك ماعرفتني رسيل: انتي منآإر ؟!..!! منآإر: يب رسيل: وآإآإآإي من زمآإن عنكِ واللهي وحشتيني منإآر: هههه وانتي اكثر تكلموا رسيل و منآإر شوي بعدين منآإر رقصت مع فرح مرا و الناس مستغربين منها إنو هي تطلقت من ولد عمها و ترقص مع عروسته مبسوطه مرا ! لموش برجه: رسيلوه رسيل: نعموه ست لموش لمى: تعالي معاي صالت البوفيه نشيك عليها رسيل: اوكي .. راحوا عند صالة البوفي و شوي كذا قالت لموش لرسيل تروح تشوفها هي مستعجلة وحدة من الحريم نادتها تبغى مويه دخلت رسيل الصالة و جلست تشوف البوفيه مرا يشهي يم يم وهي تمشي طبعاً إنارة البوفي خافته مرا , عشان لسا محد دخل , صقعت في جسم بس مو آإي جسم شمه ريحة عطر رجالية قويه مرا رسيل بخوف و إرتباك: آإه ثآإمر بخوف: انتي مين و وش جابك هينا ؟!. رسيل وهي شوي وتبكي: انا كنت بشوف البوفي سوري اخوي وربي سوري وصارت تبكي --> حساسه مرا ~.~ ثآإمر توهق معاها: خلآص اختي حصل خير , اصلاً انا جاي بضيف هينا شيء و بمشي رسييل: آإهئ آإهئ ثآإمر إنبهر بشكلها مرا كانت جونآإن سألها بدون شعور: إنتي إيش اسمكِ ؟!. رسيل من الخوف قالت له الإسم: رسيل ثآإمر ببتسامه: اهآإ , اوكي بآإي راح بسرعه مع الباب الخلفي للبوفيه , و رسيل بتموت من الخوف خرجت بسرعه من صالة البوفي ع الحمامات { الله يكرمكم } و زبطت مكياجها النعوم وخرجت وشافت لموش في طريقها لمى بخوف: بسم الله وش فيها عنونكِ متورمه كذا رسيل برتباك: لا مافي شيء , بس دخل في عيني غبره لمى: اهآإ , سلآمتكِ اجل يلآ نروح عند البنات دخلوا عند البنات و انبسطوا مرا , وبعد كذا راحت فرح عند راكان في الغرفة و تصورا وبعدها خرجوا من القاعة متوجهين ع الفندق ~.~ , وفي نهاية السهره خلآص كل الناس راحوا مابقي احد تقريباً , إلا عائله ابو فهد , و عائله ابو فيصل و عائله ابو راكان وباقين كلهم رجعوا خلآص منآإر وهي تصارخ: لمووش ماشوفتي فردت صندلي { الله يكرمكم } لمى: واللهي اضن واحد من البزوره اخذة يمكن تلآقيه في الممر إلى جهت الرجال منإآر: اووف ياربي بروح اشوفه لمى: اوكي , ترا خلآص حنا اللحين بنمشي منآإر: طيب انا برجع مع اخووي لمى: اوكي وراحت هي و امها , و منآإر راحت جهت الممر عشان تدور صندلها منآإر وهي تتكلم بصوت عالي: اوووووووووووف ياربي وين راح ذا ...... بشوق و لهفه: منآإآإآإآإر لفت منآإر بصدمه: انت .. { في بيت نيوف & ميسوم } دخلت ميسم ع الصالة ورمت نفسها ع الكنبة من التعب .. ~ نآإيف: هآإ ميسوم كيف الزواج ؟!. ميسم: وهـ مرا روعهـ ماشاء الله , والعروسه طيبه كثير نآإيف: اها الحمد لله اجل ميسم: يلآ بروح اخذ لي شإآور وبنآإم نآإيف بخبث: إلا تعالي بوريك شيء ميسم بستغراب: شيء ؟!. ايش هوا نآإيف: طيب تعالي قربي اوريكِ هوا ميسم جات بتجلس جمبه سحبها نايف لحضنه و باسها وشالها من الكنبه وراح فيها ع غرفتهم ووووووووو .. ^_< .. آإنتهى البآإرت الـ 32 ~ - فرح & منآإر ^_< ؟!. - تتوقعوا مين إلى شافتو منإآر ؟!. - رسييل & ثـآإمر ؟!. ادري البآإرت قصير سوري .. ~.~ , يوم الخميس البآإرت الجاي ان شاء الله وحيكون طويل و يعجبكم .. ^_* دمالبآإرت الـ 33 .. ~ , مآإقبل الآخيير .. ^_* } .. .\/. آنـــآه ويـــآه مــآنـدري ~ هـويـنـآ بعـضـنـآ وشـلون .. ! !.. ومـن شـفتـه وآنــآ آحــبـــه ~ وفجـآة صـآر يهـوآني .\/. .\/. إذآ نـآظـرني بـعيـونه ` آبـنـسى كـل مـآفـي الـكـون ..! !.. وإذا جــآني وقـآبـلـني ` آشـوف العـآلم الثـآني .\/. .\/.وفـي قـلـبي هـو الغـالي ~ وفـي عيـنـي هـو المـزيـون ..! !..وفـي فكـري هـو الهـآجس ~ هـو الـقـآصـي هـو الـدآنـي .\/. منآإر وهي تتكلم بصوت عالي: اوووووووووووف ياربي وين راح ذا ...... بشوق و لهفه: منآإآإآإآإر لفت منآإر بصدمه: انت .... بحب: كيف , حرآإم عليكِ وينكِ من اول اختفيتي ولا سمعت عندكِ خبر منإآر بخجل: زيآإد روح لحد يشوفك تكفى زيآإد بحب: اسألكِ بالله ماوحشتك منآإر بدون شعور: إلا واللهي و حشتني موووووووووووووووت زيآإد قرب منها و حضنها بقوووه: بكرا وعد بجي اخطبكِ لو إيش يصير سامعه وابغى الرد في نفس اليوم , منإآر وهي تدفه بخفه: وخر طيب زيآإد: هههههههههه راحت منآإر جري من الممر و شافت صندلها وهي ماشيه اخذته و دقت ع عمآإر و راحوا ع البيت .. { في الشقه عند فرح & رآإكآإن } رآإكآإن: هآإ ياقلبي كيف الزواج فرح بدلع: يجنن زي صاحبه ركآإن قرب منها و باس شفايفها و ,,,,,,, ^_< .. { يوم جديد الصباح الساعة 10 ونص - في بيت فهد & آإمل } فهد: ههههههههههههههه باللهي عليكِ كيف كذا آإمل بضحكة: ههههههه وانا ايش دراني هي صارت كذا فهد يشيل الشراب { جورب } إلى امل مسويته بالصوف: هههههههههههههههههههههه وربي ياعليكِ شراب باللهي شوفي تقال قطعه منشفه صغيره آإمل بزعل: هذا جزاتي بسوي لولدك او بنتك الدوبه إلى في الطريق فهد بحب: ياشيخه اي شيء منكِ رهيييييييييييييييييييب آإمل: ههههههههه ايوا رجال مايجون إلى بالعين الحمراء فهد: ههههههههه رايقه انتي اليوم آإمل بروقان: يب الحمد لله فهد بنص عين: إيه والله الحمد لله يارت دوم تكوني كذا آإمل وهي تقوم وتتخصر: وليش ان شاء الله انا دوم مكشره وانا مادري لسمح الله يعني ؟!. فهد: ههههههه لا طبعاً فديتك زوجتي دوم مبتسمه آإمل بخجل: هههه ايوا احسب بعد .. { في بيت آإخر عند ميسم و نآإيف } ميسم بخفه: بقوم خلآص وخر نيوفي نآإيف: ياربي يعني يوم نصير سمنه ع عسل تبي تقومي ميسم بضحكة: ههههههه لا بس خلآص بروح آإخذ لي شآإور نآإيف وهو يغطي نفسه بالشرشف ويسوي إنه زعلآن: زين خلآص روحي ميسم وهي تقرب منه: وه فديت زوجي الزعلآن خلآص نيوفي ولا يهمك مو قايمه زين كذا نآإيف وهو يجرها لحضنها: ايوا وزين الزين بعد .. { بيت ابو فهد الـ,, الساعة 4:30 العصر } ابو فهد: زين حياكم وسكر الخط ام فهد: مين تكلم يا ابو فهد ؟!. ابو فهد بفرحه: نآإس جايين يخطبون منآإر ام فهد بفرحه: جد والله ابو فهد: إيه ربي يوفقها , الناس طيبين و مافي زيهم ام فهد: مين ؟!. ابو فهد: زيآإد مآإزن الـ,, ام فهد: اها هذا مو باخو فرح زوجت راكان ؟!!! ابو فهد بهدوء: إلا , بس مايخالف ياخذ بنتي الرجال طيب و الكل يشهد باخلآقة ام فهد: زين , متى بيجون ؟!. ابو فهد: اليوم المغرب الساعة 7 ونص ام فهد: على خير ان شاء الله .. .. { في بيت مآإزن الـ,, - الصالة } زيآإد بهدوء: متى نروح عندهم يايبه ؟!. ابو زيآإد: متى مابغيت زيآإد: انا قلت لهم الساعة 7 ونص المغرب زين كذا ابو زيآإد: إيه مافي مشكله جات لهم رسيل في الصالة وهي شايله تبسي فيه شاهي و بسكوت من يوم ماشافها ابو زيآإد صرخ عليها: انا كم مرا قلت لكِ المكان إلى انا اكون فيه انتي ماتجين فيه ماتفهمين انتي , ؟!. وجاء لها وجر شعرها و طاحت الصينيه من يدها وتكب الشاهي شوي منه ع رجلها و صرخت قام زياد بسرعه و فك ابوه من اخته , وقال لها تطلع فوق بسرعه زياد بعتب: يبه حرام عليك شوف كيف حرقت رجلها ابو زياد بصريخ و قهر: عساها تنحرق و افتك منها وجع فشكلها زياد: ربي يهديك يايبه و راح من عنده بسرعه و طلع فوق لرسيل في غرفتها فتح عليها الباب و شافها منسدحه ع السرير و تبكي من قلب زيآإد بحب: معليش ياقلبي معليش , هاتي اشوف رجلك عدلت رسيل جلستها ع السرير وهي مازالت تبكي , شاف زياد رجلها و راح جاب مويه و ثلج و حطه لها و بعدها حط لها مرهم الحروق و لف رجلها بالشاش رسيل وهي تبكي: ليش كذا يازياد ليش ؟!! , انا ايش ذمبي باللهي ايش ذمبي و صارت تبكي زيادة زياد قلبه تقطع ع اخته: ياقلبي انتي ماتعرفيه ابوي , من يوم ماماتت امي وهو متغير رسيل وهي تبكي: طيب انا ايش ذمبي , انحرم من امي , وكمان انحرم من ابوي ليش انا كذا حظي آإهئ آإهئ آإهئ وصارت تبكي في حضن زياد لين ماهدأة و بعدها عدلها زياد ع السرير وخرج من الغرفة وهو متضايق و حالته مايعلم فيها إلى الله ,, ! .. { بيت ابو فهد الـ,, - مجلس الرجال الساعة 7 ونص المغرب } ابو زياد: والله إحنا يا ابو فهد جايين نخطب بنتكم منآإر لولدنآإ زيآإد ابو فهد: واللهي حنا مو لاقيين احسن من ولدكم , وانا موافق بس الراي الاول و الاخير لبنتي ابو زيآإد: زين اجل الله يقدم إلى فيه خير جلسوا شوي شربوا القهوه , بعدها راحوا عشان يصلون وبعدين رجعوا ابو زياد وزياد لبيتهم و ابو فهد لبيته ام فهد: ها اروح اقول لمنآإر ابو فهد بفرحه: إيه , والله ان الرجال شكله طيب و اخلآق و ابوه مافي زيه ماشاء الله ام فهد: الحمد لله يآإرب , اجل يلآ انا طالعة لمنآإر ابو فهد: زين طلعت ام فهد فوق لغرفة بنتها الوحيدة وهي لسا في الدرج جلست تقول في نفسها " آإه يابنتي ماتوفقتي مع ولد عمك ذا وربي إنه رافع لي ضغطي بس عشان امه اوخيتي واحبها مابشيل في خاطري منهم , بس ان شاء الله ربي يوفقكِ مع ولد الحلآل ذا إلى خطبكِ وتعيش مرتاحه و مبسوطه يارب " وصلت ام فهد لغرفة بنتها دخلتها وشافت منآإر جالسة ع السرير وحاطه سمعات الايفون في اذنها و تسمع , ام فهد: خلآص يابنتي ارحمي اذنك منآإر ببتسامه: ههههههه , ياهلآ والله باحلى ام في الدونيآإ إآمري ام فهد بجديه و حنيه: يمه منآإر انتي الحين كبرتي و وصرتي حلوة والف مين يتمناكِ قاطعتها منإآر بضحكة: ههههههههههههه يمه الزبدة ام فهد بصدمة: ايا قليله الحيا , كمان تقولين لي الزبدة وربي بنات ذا الجيل مافيهم حيا , استغفر الله بس منآإر ببتسامه: خخخخ , قولي يمه طيب اسمعكِ ام فهد بحنيه: الموهم يمه جاء لكِ خطيب ماشاء الله رجال الكل يشهد باخلاقه و مافي زيه منإآر بهدوء: مين هو يمه ؟!. ام فهد بجديه: هو يمه اخو فرح زوجت راكان , زيآإد مآإزن الـ,, ! منآإر " هههههههههه , يعني سويتها يازياد و خطبتي والله انك مرجوج " : طيب يايمه مافي مشكله انه يكون اخو فرح وبعدين فرح صديقت طفولتي إلى احبها , وبعدين بقول لكِ شيء يمه ام فهد: قولي يمه اسمعكِ منإآر بحزن: والله يمه يوم خطبني راكان , ماكانت مرتاحه من يوم ماصليت الإستخارة , بس انا شوفت الفرحة بعين ريما و لانا و البنات و انتي و ابوي اهم شيء , فما حبيت اكسر خاطركم و وافقت ! ام فهد وهي شوي وتبكي: طيب ليش يمه ماقلتي لي كان والله , ماوفقت و فركشت كل شيء منإآر بطيبه: بس ها يمه هذا انتي شايفه جاء لي رجال انتي تقولين ولا كل الرجال طيب و كل شيء , يعني الحمد لله ام فهد بجدية: اسمعي يامنار , صلي الإستخارة وإذا حسيتي إنك مو مرتاحه ياويلك ماتقولين لي , يمه انا ابي مصلحتك و ابي انك تعيشي مبسوطه .. ^_^ منآإر وهي تقوم و تبوس راس امها: ماطلبتي شيء ياقلبي ام فهد: ربي يوفقك يابنتي .. خرجت من عندها , وراحت منإآر بسرعه ع الحمام و صلت الإستخارة و إرتاحت ذي المره من جد , وهي اصلاً تعرف زياد مايحتاج ابداً منإآر في نفسها " تشوف يا زياد بهبل فيك شوي , بعطيك الرد بعد اسبوعين و مافي شبكه زواج ع طول , جرب الشبكه في راكان وكانت معفه بتزوج ع طول و ارتاح , ايوا لجو يسألون متى الشبكه بقول لهم مو مسويه , وعاد مادري عن زياد كمان متى يبغى الزواج , بس اشك إنه بيستعجل هههههههههه " دق دق دق --> باب الغرفة منإآر: مين ع الباب عمإآر بسخريه: انا الذيب , اقول افتحي يازفت منإآر وهي تفتح الباب و تضحك: هههههههههههههه هلآ و غلآ والله بعموري عمإآر: هلآ فيكِ , اقول مبروك انخطبتي يادوبه منآإر بخجل: ههههه الله يبارك فيك .. { في بيت فهد الـ,, - غرفة النوم } فهد: يابنتي اش فيك آإمل: يووه مادري بس بطني تعورني فهد بخوف: لا يكون بتولدين بس إآمل بنص عين: صاحي انت , لسا توني في السابع فهد يقلدها: لسآإ توني في السابع , يختي طيب في ناس يولدون في السابع إآمل: هههههه لا انا بولد في التاسع وقتي ان شاء الله فهد: اقول امول آإمل: ههه هلآ فهد: تعالي نروح المستشفى نشوف بنت ولا ولد ! آإمل: لآ فهد: اوف , اصلاً انا اشك انه شخص واحد إلى في بطنك , ياكبرها ماشاء الله إآمل: وجعووه للعدو فهود , ياخي ماتدري يمكن تؤام فهد بضحكة: ههههه اتخيلي تؤام والله لايهبلون فيك آإمل: ههههههه مين قال ياقلبي , وقت النوم يجلسون عندك , وبقيت الوقت عندي فهد بنص عين: ياسلآم , ههههههه واللي يسمعكِ اللحين يقول كأننا متأكدين إنه إلى في بطنك إثنين آإمل: ههههه وانت الصادق .. { في بيت بسآإم الـ,, - غرفة ديالا } ديالا بدلع: فصولي فيصل بحب: ياعنونه آإمري ديالا بدلع: خلآص مو زواجنا بعد شهرين مايكفي انك مستعجل علي , خلآ مابغى اكلمك ولا تكلمني فيصل: وليش ياقمر ؟!. ديالا: ههههههههههه ليش يعني باللهي , عشان تشتاق لي فيصل بحب: يوه انا اشتاق لكِ كل دقيقه يختي مابالك شهرين اموت ديالا بسرعه: عسى يومي قبل يومك , لا تفاول بشيء فيصل: ههههههه ديالا: فصوول فيصل بضحكة: دوده ديالا: انا دوده يادوب فيصل: ههههههههههه واحلى دوده ديالا: ههههه , يلآ فصولي اكلمك شوي بروح اكلم بسآإم فيصل: هههه , طيب اوكي باي ديالا: بايو قلبو وسكرت منه , ونزلت تحت عند بندر و بسآإم ديالا: بسآإم بسآإم: هلآ والله , مابغيتي تنزلين يختي طول الوقت طاسه عند الجوال وبسخريه وتكلمي فصولي ديالا انحرجت: وجع بسآإمووه بسآإم: هههههههههه , جد ديالا مرتاحه مع فيصل ؟!. ديالا ببتسامه: إيوا الحمد لله , وانت بسآإم: الحمد لله اجل , وانا ايش يختي ؟!. ديالا: مرتاح مع إآسيل بسآإم: ههههههههههههههه آإسيل ماترضى تدق علي تقول ويقلت صوتها آإستحي ديالا: ههههههههههههههه ياحوبي لها ذي الاسوله .. { في بيت عبد الرحمن الـ,, - الصالة } عبد الرحمن: ايش فيك انتي كل مرا رايحه الحمام { الله يكرمكم } ريمإآ بخجل: ياخي اشياء خاصهـ عبد الرحمن بنص عين: اشياء خاصة هآإ ريمآإ: ههههههههه عبد الرحمن: اقول لنا اللحين 3 شهور متزوجين , طفشت من جلسة البيت وش رايك نسإآفر ريمإآ بفرح: ايوا موافقهـ عبد الرحمن: آإممم وين تبغي نروح طيب ؟!. ريمآإ: خلينآإ نروح اندونيسيآإ دحومي عبد الرحمن: اندونيسيإآ هههههههههههه وش تبين تروحين هيناك ريمإآ بزعل: ياخي طيب انا ابغى اروح لها عبد الرحمن: ههههههههه ولا يهمكِ طيب , بكرا اروح احجز لنآإ تذاكر ريمآإ وهي تقرب من دحومي و تبوسه ع خدة: وه ياحوبي لك عبد الرحمن بحب: يافديتكِ ياقلبي .. .. آإنتهى البآإرت الـ 33 ~ - منـآإر & زيـآإد ^_* ؟!. - رسيل و ابوها ؟!. - ميسم & نيووف , فهوود & آإموول ؟!. .. البآإرت الآخييير يوم السبت ان شاء الله .. ^_* بلييز بنوتآإت ابغى اشووف ردود الجميييع دمتم .. ~ اهنن جميعاً .. ^_^ بجد اعذروني اتأخرت عليكم مرآإ , بس كنت مشغولة كثير و النت فصل كمان خخ .. عموماً تفضلوآإ هذا البآإرت .. ق1 .. .. { البآإرت الـ 34 و الآخيييير .. ~ } .. { مر اسبوعين ع خطبت زيآإد لمنآإر - في بيت مإآزن الـ,, غرفة زيآإد } زيآإد: اوف هذا وانا قايل لمنإآر تردين علي في نفس اليوم رسيل: ههههههه ايش فيك مطيور كذا ياخي عادي خلي البنت تاخذ راحتها في التفكير زيآإد بصوت واطي: تاخذ راحتها وانا قايل لها في يوم واحد تعطيني الرد رسيل: آإيش ؟!. زيآإد: هههههههه لا ولا حاجه سلآمتكِ فجأة انفتح الباب ودخل منه ابو زيآإد ابو زيآإد بصراخ و عصبيه: انا ماقلت لك يازيآإد لا تجلس مع هذي رسيل خلآص متعوده ع عصبية ابوها فصارت تصيح بدون صوت زيآإد وهو يوقف و يتكلم بهدوء: يبه حرام عليك وربي حرام عليك , ظلمت رسيل ماحسستها بحنان الاب في يوم , وكمان ماحست بحنان الام في يوم , ليش كذا ابو زياد بعصبية: ليش كذا , عشان هي السبب وبصراخ زيادة هي السبب !!! زياد خلآص عصب وإرتفع صوته شوي: يبه كيف هي السبب , الموت مقدر على كل إنسآإن ! ايش ذمب رسيل تولدها امي و تموت بعدها ايش ذمبها باللهي ؟!. ابو زياد بصراخ: لا هي السبب امك المفروض خلاص معاد تحمل لكنها اصرت تحمل باختك ذي ويوم ولدتها صار عندها نزيف حاد و ماقدروا يسعفونها كله بسبب اختك ذي زيآإد بصوت عالي شوي: يايبه استهدي بالله , رسيل مالها ذمب , هذا قضاء و قدر , ربي كاتب لكل إنسآإن الموت و امي الله يرحمها كان ذا هو يومها ,, { عودة للماضي قبل 17 سنه - المستشفى قسم الولادة } ام زيآإد وهي ع سرير النقل , عشان يودوها قسم الولادة مسك يدها ابو زياد: لا تروحين عني تكفين , ربي يقومكِ بالسلامة ام زياد خلآص والتعب هلكها: مإآزن وصيتي لك بنتي تسميها رسيل انتبه لها , تكفى طلبتك بنتي ربيها احسن تربيه و سوي لها كل إلى تبغاها , تكفى اطلبك آإخر طلب لي يامزن ~ وبعدها غابت عن الدنيا ومن ذاك اليوم , وابو مازن حاط إنه سبب موت زوجته و حبيبته و ام عيالة ~.~ , رسيل ! .. زيآإد: يبه تتذكر امي و صتك بايش تتذكر ابو زيآإد وهو يجلس ع الصوفآإ بتعب ويناظر في رسيل: وصتني في اختك وقالت لي ربيها احسن تربيه و سميها وسكت فترة و لا مره في حياة ينطق إسم بنته قال الإسم بصوت مهزوز { رسـيـل } زيآإد بهدوء وهو يجلس جمب ابوه و رسيل جالسة تبكي ع السرير و تمسع كلآم ابوها: طيب وينك يايبه ماسويت شيء من هذا كله ! ابو زيآإد بصوت قوي: رسـيـل قامت رسيل بسرعه من السرير ومسحت دموعها بكفوفها وكان شكلها يكسر الخاطر بجد قال لها بصوت حنون اول مرا تسمعه: تعالي يابنتي ! جرت رسيل عند ابوها سلم ع راسها , وحضنها وهي جلست تبكي في حضنه لين نامت 17 سنه ماحست بحنان ابوها , صح يجيب لها كل شيء تبغاه بس ماحسسها بحنانه بيوم , وكان دايم يصرخ و يخاصم عليها مع هذا كله بس من يوم ماجات في حضنه خلآص نست كل شيء وغفت من كثرة الصياح و التعب .. ~ .. { في بيت ابو فهد الـ,, - الصالة } ابو فهد: ها يبه منإآر موافقه ولا لأ ! , ترا طولتي حبتين و الرجال مستعجل منآإر بخجل: زين يبه انا موافقه ام فهد بجدية و حنيه: من قلبك يمه , انتي مرتاحه خلآص ؟!. منآإر بهدوء: إيه يمه الحمد لله ابو فهد: زين اجل الله يوفقكم اللحين ادق ع الرجال و اقول له .. ^_^ دق ابو فهد الجوال ورد عليه ابو زياد , وخبره ابو فهد بموافقة منإآر , وعاد زيآإد طآإر من الفرحه اخيراً منآإر حب طفولته بتكون له .. ^_^ .. { مر شهر سريع ع الجميع - احوال ابطالي في هذا الشهر ^_* } إآمل & فهد :- امول دخلت الشهر التاسع خلآص و مرا صايره دلوعه وفهد مدلعها بزيادة مايخليها تقوم من مكانها وكل شيء يجي لها لين حدها , بس كل مرا في الليل تجلس تبكي تخاف انها لجات تولد تموت ! , وفهد دوم يطمها و يقول لها بإذن الرحمن مو صاير شيء .. ^_^ .. عبد الرحمن & ريمآإ :- عايشين احلى عيشهـ كناري الحب , مايعكر مزاجهم شيء دحومي مدلع ريمآإي آإخر دلع ولحد اللحين هم في اندونيسيآإ لهم شهر و شوي , ومبسوطين وبعد يومين بيرجعون .. ^_^ .. نآإيف & ميسم :- نآإيف صآإير حنون ع ميسم كثير و يحبها من كل قلبه واعترف لها انه حبها من ايام الخطوبه ^_* , بس حب إنه يأدبها عشان تعرف انه الله حق و ماتسوي زي كذا في الناس , وميسم طبعاً مبسوطه معاه و عايشين في العسل ^_< .. فيصل & ديالا :- مبسوطين في فترة خطوبتهم كثير كل يوم طلعات و خرجات , بس دودي خلآص قالت لفيصل معاد يدق عليها مرا ثانيه عشان خلآص زواجهم بعد شهر ^_* , وتبغاه يشتاق لها .. ^^ .. بسآإم & آإسيل :- آإسسيل مبسوطه كثير مع بسآإم و كل يوم يزيد حبها له , وهو يمووت فيها وكل مرا يذكرها بسالفه لندن يوم ضاعت و يحرجها , ويعيد و يزيد لها جملة { نكمل بعدين ^_* } , وهي تروح طماطم وزواجهم بعد 5 شهور .. ^_^ .. رإآكآإن & فرح :- مبسوطه و فرحان حدة انه فرح حآإمل لها شهرين , طبعاً هي يوم كان متزوجها بآإلسر تاخذ موانع فما حملت بدري , وهي عاد كمان مبسوطه مرا وركون مدلعها ع الاخر .. ^_^ .. رسيل & ابو زيآإد :- صارت تموت في ابوها مرا , هو مايرفض لها طلب و مغرقها بحنانه , وهي حدها مبسوطه .. وكل ماتدخل غرفتها تتذكر الولد إلى شافته في زوآإج اختها ودايم يجي على بالها .. وتقول في نفسها شكلي حبيته هع .. لآنآإ & لمى & عمإآر & رآإمي :- لآنو و لموش لما يروحون مول او شيء , رإآمي يرز فيسه ويروح مع اخته و يجيب معاه عمآإر , وصارت بينهم مواقف بعضها حلوة وبعضها لأ خخخ .. ورآإمي إعترف للمى إنه يحبها وهي بعد صآإت تحبه , بس هم لآنآإ و عمإآر إلى كل يوم في مخإآصمه وحالتهم حآإله هههههههه ^_^ .. آإحمد & هنووف :- عايشين بسلآم و راحت بآإل ومايعكر حياتهم شيء , بس إنو هنوفه صارت في الشهر السابع وإآحمد فرحان هو وولده الصغيرون عبودي بجيت البيبي الجديد .. ^_^ .. ثآإمر :- سأل لمى عن رسيل و كيف اهلها و زي كذا , الاخو يبي يخطبها , طار عقله يوم شاف جمالها و نعومتها .. ^_* .. وبس هذا حآإل ابطالي في الشهر إلى مر عليهم .. ^_^ { اليوم يوم زوآإج زيآإد & منآإر } منإآر سوت ملكه بسيطه مرا في البيت لانه زيآإد مستعجل ع العرس ^_* القاعه كانت قمه قمه في الفخامه , والكوشه رهيييبه حدها , والبنات كل وحدة تقول الزين عندي انا .. ^_> .. مر الزواج سريع من رقص و توزيع اشياء *_* وجات وقت الزفه .. طبعاً زيآإد قآإل لمنآإر إنه يبغى ينزف معاها وهي ماعارضت هذا الشيء .. الممر كان باب من جهة اليسار يجي منه العريس , و باب من جهة اليمين تجي منه العروسه , في البداية و اول مانفتح الباب طل زيآإد بكامل كشخته و اناقته و رزته بالابشت الاسود و السكسوكه بجد كان حليوة مرا .. ^_^ وبعده انفتح باب العروسه و طلت منآإر بطلتها وكانت كلمة تجنن بجد قليله في حقها فستانها روعهـ , و الميك اب تبعها جونآإن ورايق و تسريحتها نعومة و حلوة كل شيء فيها روعهـ ^_^ وصار كل واحد فيهم اللحين واقف وبدأ شعر من صوت زيآإد هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت هلا بمنآإر ومثل منآإر بالدنيا أثنين مافيها نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها و منآإر أذا رخت رموشها وسلت تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها و منإآر مثل القمر عيونا منها ماملت عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها واليله الليله كل الناس أحتفلت ليله من العمر صارت منإآر اللي تحليها يوم سمعت منآإر الشعر بغت تصيح صوته مثل ماهو ببحته الرهيبه , و خجلت كثير بس حست على نفسها عشان لا تبكي وتخرب الميك اب .. ^_^ نزلوا سوآإ لاخر الممر بعدها مسك زيآإد يد منإآر إلى كانت باردة زي الثلج .. ^_* وشغلوا لها زفته تجنن .. و يوم و صلوا الكوشه شغلوا موسيقه هادئه و رقصوا سلو .. ^_* زيآإد كآإن حاط يده ع خصرها وهي يدها ع كتفه , هي كانت بتموت من الخجل ماتوقعت هذي الحركه الجريئه منه بس مع هذا كانت مبسوطه كثير .. ^_^ كان الزواج من اروح مايكون , بعد مانزل زيآإد من الكوشه وراح عند الرجال , رقصوا البنات عند منإآر شوي وبعدها باركوا لها , بعدين نادتها فرح عشان خلآص تروح مع زوجها .. سلمت ع الجميع بحب و باست راس امها و ابوها و حضنت امها من كل قلبها وامها صارت تبكي , وحيدتها بتروح عنها كيف البيت بيكون من دونها .. ^^ بعد السلآم و الدموع إلى ماتخلص , ركبت منإآر مع زيآإد في السيارة و كان عمآإر هو إلى يسوق فيهم وصلهم لحد الفندق وكان الفندق من افخم مايكون .. ^_^ نزلت من منإآر من السيارة و ودعت اخوها و ساعدها زيآإد في الفستان لحد ماوصلوا للشقه دخلت منآإر و انبهرت فيها اقل مايقال عنها روعه جلست في الصالة وجاء عندها زيآإد باس خدودها بحب زيآإد بحب: مبروك ياقلبي عسى ربي يقدرني و اسعدكِ .. منإآر بكل حب: الله يبارك فيك يآإرب , ربي لا يحرمني منك زيآإد: ولا منكِ عنوني , يلآ روحي غيري على بآإل ماطلب لنآإ عشى منآإر: اوكي عسى الله ما يجيب عتاب ولا بعـد وهجــر وغـيــاب عسانا ما انتفارق يــوم عسى دايم نكون أحباب من الدنيا وش المطلوب سوى راحـة فكر وقلوب وخل في هواك يذوب وهو مثلك في حبك ذاب عسى تسلم وتبقى لي فرح دنياي يا الغالي في قربك يا هنيالي تهنيت وزماني طاب دخلت الغرفة و اخذت لها شآإور دافي و منعش تريح فيه اعصابها و بعدها لبست قميص نووم يجنن .. ^_* وحطت لها ميك اب خفيف و تعطرت , وخرجت شافت زيآإد توه خارج من الغرفة الثانيه و كان ينشف شعره جلسوا ع الطاولة و اكلوا شوي , بعدها راحوا و جلسوا ع الكنبه مسك زيآإد خصر منآإر وقرب من اذنها وبهمس: آإحـبـك منآإر بحب وصوت هآإمس: آإمممم زيودي زيآإد ببتسامة تجنن: ايش ياعنونه ؟!. منآإر بشوق و حب: تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان , يطير من الفرح قلبي و اصير بعالم ثاني .. زيآإد خلآص خق عندها و بقوه .. ^_* .. { بعد مرور 5 سنوات - في المزرعه } روز: ماما ديالا: ياعنوني نعم روز بدلع: شوفي ليان اخذت الشوكولاته حقتي ديالا: اقول إآمولوه خلي بنت ذي الدوبه ترجع شوكولاتت بنتي آإمل: اوف ياربي وذي بنت مدلعه حدها , ياخي كلهها قطعه شوكولاته روز بدلع: حتى و لو انا ابغى الشوكو حقتي آإمل وهي تصارخ: ليآإن , ليآإن يابنت ليآإن وهي تجري و تجلس جمب امها: نعم ماما آإمل: ادي المدلعه ذي و تأشر ع روز الشوكو حقتها ليآإن: طيب واعطتها الشوكو وبعدها رواحوا روز و ليآإن سوا .. ميسم بطفش: ياربي يزوني اسكت تكفى منآإر: ههههههههههههه ايش فيكم كلكم متعقدين من عيالكم كذا .. وه بث ياحوبي لبنتي عاقله ماتسوي شيء ريمآإ: اقول اهجدي لانادي لك ولدي يكفخ بنتك الدلوعه ذي منإآر: هههههههه لا اجل خلآص توبه يختي .. هنوف: هههههههه مافي زي عيالي ياناس شوفوا بس ريمآإ: اقول اهجدي بتجلس كل وحدة تقول شوفوا عيالي و شوفوا عيالي الجميع: ههههههههههههههههههه .. فهد & آإمل :- عايشين حياة مافي زيها و عندهم حلآ و غلآ تؤام 4 سنين و براء سنتين .. ^_^ عبد الرحمن & ريمآإ :- كمان عايشين حياة سعيدة و حلوة ودايم يسافرون يحبون السفر مرا خخخ , و عندهم إآنمآإر 3 سنين و إآنإآس سنه .. ^_^ فيصل & ديالا :- حياتهم عايشينها طول بعرض و مبسوطين فيها كثير .. عندهم روز 4 سنين و محمد سنه و 8 شهور .. ^_^ نآإيف & ميسم :- حياتهم حلوة و مبسوطين فيها كثير و عندهم يزن 3 سنين و رينإآد 8 شهور .. ^_^ بسإآم & آإسسيل :- عايشين في العسل وعندهم آإمجد 3 سنين بس .. ^_^ آإحمد & هنووف:طيور الحب حياتهم عايشينها بكل هدوء و عندهم عبد الله 7 سنين و ربى 4 سنين و خآإلد سنه .. ^_^ رإآكآإن & فرح: عندها تؤام ولدين عبد الله و عبد الرحمن عمرهم 4 سنين .. ^_^ لمى & رآإمي :- لهم متزوجين سنتين مبسوطين كثير و عندهم رندا 7 شهور .. ^^ عمإآر & لآنإآ :- متزوجين من سنه و حياتهم فله عايشينها ع الاخر و عندهم دينا لسا شهرين .. ^_^ ثآإمر & رسيل :- متزوجين من 3 سنين و عندهم تؤام نوآإف و نآإيف سنه و 5 شهور .. ^^ خخخخخخ العائلة اغلبهم عندهم تؤام هع .. وبكذا اختم روايتي الاولى { تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان , يطير من الفرح قلبي و اصير بعالم ثاني } اشكراً كل من مر من هُنآإ و ترك بصمه في روايتي بجد شكرآإ .. ^_^ تمت في 7 / 9 / 1431 هـ , رمضآإن الساعة 9:20 دقيقه صباحاً .. ^^ وختمت في 25 / 9 / 1431 هـ, / الساعة 7:30 صباحاً .. ^_* تحياتي لكم M!ss Reena او همسـآإت قلبي .. ^_* دمتم في حفظ الرحمن .. ~