تصدق بسمتك تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني - الفصل 9 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تصدق بسمتك تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 9

الفصل 9

البآإرت الـ 25 ~ } .. { سويت البنوتآإت - الغرفة إلى فيها دودي و ميسومه } دخلت ميسم الغرفة ع ديالا ميسم: دودي ديالا بحزن تحاول تخفيه: هلآ , ميسوم ميسم بحنيه: دودي حبيبتي إذا ماتبين اخوي , ارفضي ترا الزواج قسمه و نصيب ديالا بصدمة: إنتي إيش جالسة تقولين ميسم مستغربة: إيش وش جالسة اقول , اقول لكِ الزواج قسمه و نصيب , فإذا ماتبين اخوي قولي والله محد بيقول لكِ شيء , ديالا بحرج: اصلاً واللهي العظيم ماكنت ادري إنه اخوكِ إلى خطبني ميسم بصدمة: من جد ؟!. ديالا بحزن: ميسم دام انتي اقرب البنآإت ليا , بقول لكِ شيء بس تكفين يكون سر بيني و بينك اوكي ميسم ببتسامة تطمن: من عنوني , احكي بس , ديالا وهي تتنهد: اسمعي , انا حبيبي إلي احبه إسمه فيصل , زي اخوك , جاء ع بريطآإنيإآ يمكن 3 شهور شهرين كذا , كنا ندرس سوا , حبية من قلب وربي , وهو حبني نفس الشيء , بس وربي ماكنت اقابله ولا حاجه , حتى يوم اتكلم معاه اكون مع صديقتي جيني , وهي الله يهديها اعطته رقم الجوآإل تبعي , الموهم رجع ع السعودية وكلمني كذا مره انه حيجي و يخطبني لو إيش صإآر , بس آإهئ آإهئ , ماوفاء بوعده لي , ميسم:" وربي كأنها تقول لي قصة اخوي فيصل , عسى تكون شكوكي في محلها بس" إحم , دودي وش لقبه فيصل هذا ديالا وهي تبكي: فيصل مإآجد الـ,, ميسم بصدمة و فرحمة:"’آإخووي , هو إلى تحبة , ياحظك ياخوي حبيت جوهرة , هع بس ماني قايله لها إنه اخوي شكلها ماتعرف لقبي ولا إسم ابوي , يلآ نسوي فيك مقلب زغنن ياقمر": دودي طيب انتي تبين اخوي ؟!. ديالا ببتسامة: اكييييييد , من باعني بعته , ميسم:" بلآك ماتدرين إن فيصل ماباعك , كله من ابويا الله يصلحه بس": زين يعني ابشر اخوي و امي ديالا ببتسامه خجوله: إيه , وبعد انا إستخرت و حسيت إني مرتاحه مرا , ميسم وهي تقوم وتبوس خدها: ربي يسعدكِ دودي , ويقدر اخوي إنه يسعدكِ بعد .. ديالا ببتسامة حلوة: إآمين يآإرب ,, ^^ --- { سويت البنوتآإت - الصآإله } لمى: بنآإت ترا ديالا انخطبت لآنإآ و منإآر بصدمة: مــن جــد ؟!. آإسسيل: هههههههههه , إيه من جد انا بعد ادري انتوا ماتدرون , لآنآإ و منإآر: لآ طبعاً ,, خرجوا ميسم و ديالا من الغرفة , و اول مادخلوا الصإآله , لمى: لوووووووووووولي لووووووووووووولي لووووووووووووووولي ديالا وهي مستحيه: هههههه , بس لموشه قصري صوتك تكفين , لمى: فرحآإنه فيك وربي يامرت اخوي لآنآإ بصدمة: بتتزوج فصوووووووول ميسم ببتسامه: إيه , منإآر: واللهي يادودي , خوذيها مني بإذن الرحمن مابتلاقي إلى يسعدكِ زي فيصل ديالا إكتفت ببتسامة حلوة ,, ^^ .. { في الحديقة تحت , وعلى احد الكراسي عند آإمل & فهد } فهد: امول آإمل: آإمر فهد: مايامر عليك ظإآلم , يلآ بنروح بآإث , اسبوع و بعدها بنرج السعوديه , عشان ملكة منآإر و راكان و فيصل و ديالا ان شاء الله , وبعدها نرجع ثاني مرا عشان الدوره حقتي ^^ آإمل بصدمة: ليش هي دودي انخطبت ؟!. فهد بستغراب: إيه , فيصل خطبها آإمل: اها , ربي يوفقها و يسعدها ,, ^_^ فهد: آإمين آإمل: فهود فهد: هلآ , آإمل بنص عين وبقهر: انت منتظم على علآجك فهد بعصبيه: مالك دخل , آإمل بقهر: كيف يعني مالي دخل , باللهي فهمني ؟!. , مهمل علآجك و صرت تدخن بالكثير بكتين دخان في اليوم ,, !! فهد ببرود: واللهي كيفي ! , وبعدين صحتي و لا صحتكي هي ؟!. آإمل بقهر: صحتك من صحتي .. ! فهد بصعبيه: لو إنك مهتمه فيني , و تساعديني في اخذ العلاج و الإنتظام في مواعيدة ماصار إلى صار ,, ! , وانتي بعد 24 ساعة جالسة عند ديالا يوم كنا في باث , او هي جالسة عندك , شيء يقهر واللهي ,, ! وقام من عندها مقهور حدة وآإمل جالسة في الكرسي و تشوف فهد وهو يمشي بعصبيه و يروح ع الفندق , ودموعها نزلت ع خدها آإمل: " ياربي صح إني اهملته , بس مو كذا يجلس ينافخ علي إآهئ آإهئ , " وجلست تبكي شوي وبعدين راحت ع سويت البنآإت ع طول ,, ! --- في مكان شبه مظلم , لا يوجد فيه سوى الإضاءة الحمراء البسيطة نإآيف: موافقه ؟!. ميسم: إيوا , حلو اصلاً اسوي زواجي مع ريمو ,, نآإيف ببرود: زين ميسم:..................... نآإيف:...................... هدوء لابعد حد ,, ! ميسم: نإآيف نإآيف بهدوء: لا تقولين إسمي ع لسانك ! كم مره اعيد نفس الجملة ميسم بقهر: طيب , نإآيف: إيوا ايش بغيتي ؟!. ميسم: الاكل زينه ع الطاولة .. نآإيف بخبث: ليش جوعانهـ انتي ! ميسم: لا طبعاً , بس خساره تطلب كذا ومافي احد حياكل نإآيف ببرود: خليه , مابيضرك في شيء .. ! قام نايف من مكانه , وراح جمب ميسم و لصق فيها مرا , ولف و جهها على جهته نآإيف بهمس: حلوة حيل , وجذابه , بس اخلاق عدم ميسم بصوت باكي: لا , اخلاقي مو عدم مو عدم ابداً نايف باس خدها اليمين و بعدين اليسآإر , وميسم ساكته ولا سوت حاجه ,, ! وبعد ماحاس وجهها بوسات .. ~.~ نآإيف ببرود: يلآ قومي بنرجع ميسم: طيب وخجوا من المطعم على الفندق ,, ~ --- غريبة كيف ينساني , ويطعن قلبي المسكين والاغرب ماخذ(ن) , قلبي معاه بدينيته زينه ديالا: آإه وينك يافيصل , باخذ واحد باسمك ولا كمان اخو صحبتي واختي مسيم ياربي ساعدني برسل له اخر مسج مني ,, ~ { انت العزيز انت الغالي , انت إلى في قلبي وبالي انت إلى تسأل عن حالي , الله يوفقك يالغالي .. الله يوفقك يالغالي إنت إلى خيرك غير محدود , إنت إلى في قلبي دوم موجودة } .. { في سويت الرجآإل - المجلس } ابو فيصل: فيصل يبه , البنت موافقه فيصل ببرود: زين , ابو فيصل: الله يوفقكم , يلآ انا استأذن فيصل: إذنك معاك يبه خرج ابو فيصل من جهه , وجاء لفيصل المسج إلى من { حبيبت الروح } قراء فيصل المسج:" آإه ياديالا , وينك عني يالغاليه , ربي يوفقك , ربي يوفقك } وارسل لها ~ { طَرىّ طُيفكٍ علىَ باآليً ْوفكرُت الًتقيَك اشًلوْن لقَيت البعٍد يفرٌقناآ وْبينيّ وْبينكَ الأُمياَل دّعيتً الله‘ يجمعناآ ونْفرحً باللقاآَء واْلدونً دعَيتُ الله‘ يصبرَني ـآالى‘ لقياآ خوْيَ البال أنـآا بـآاقي عٍ خبركـَ وْبكنّ لوْ تشوْف شلوْن‘ غدى قلبي بعدّ بعدكـ‘ غٍ ـريبـآأ طـآاح في غٍ ـربـآال ـآلـآ يحزن حزن ـآاللي بعد خله‘ غدى‘ مغبون‘ } .. عند ديالا قراءة المسج إلى جاها من { نبض القلب } ~ وجلست تبكي ع السرير , وتتمنى كل شيء يتغير و ترجع لفيصل حبيبها ~ .. إنتهى البآإرت الـ 25 ~ في إنتظإآر توقعاتكم .. البآإرت الجآإي بيكون يوم الخميس ان شاء الله .. ^_^ دمتم ~ البآإرت الـ 26 ~ } .. { بعد مرور يومين في مدينة بإآث - شقة آإمل و فهد } آإمل: فهد متى بنرجع ؟!. فهد ببرود: بنرجع بعد 5 ايام , نحضر ملكة راكان و فيصل , وزواج عبد الرحمن و نآإيف آإمل: اها , ماشاء الله يعني بنجلس كثير .. فهد: لأ , بس شهر و نرجع آإمل: اها , خسآإرة مو مطولين كثير فهد: .............................. آإمل: فهد فهد: خير آإمل بصوت باكي: اسفهـ وربي اسفهـ فهد ببرود: على إيش ! آإمل: إني اهملت علاجه و ماصرت اهتم كثير , معليش سامحني فهد وهو يقرب جمبها و يحضنها و يهمس في اذنها: مسموحة ياقلبي وراحوا ع الغرفة ,, ~ .. { مدينة لندن - سويت البنإآت } آإسيل: لمووش يازفت وين شنطتي الفوشيه هآإ لمى: اووف وربي مادري , اظنها مع ريمآإ إآسيل: ياربي ريمإآ مو موجودة اللحين , وانا ابغاها ضروري اوف ميسم: اسول انا عندي شنطة فوشيه حلوة , تبيها آإسيل: ياريت واللهي , بس بخرج اشتري كم شيء وابغاها ميسم: اوكي , دقيقه اجيبها لكِ بس آإسيل: طيييييب لآنإآ بملل وصوت عالي: مـنـآإآإآإإآر منإآر: ياربي وربي إني جالسة جمبك , هآإ وش تبين آمري لآنآإ: تعالي نخرج نتمشى شويه , يلآ بعد 5 ايام بنرجع منإآر: اوكي , بس بابا ماحيخلينا نروح لحالنا اوف , بقول لعمآإر يجي لآنآإ: اوف طيب اهم شيء نخرج منإآر: دقيقه اتصل ودقت ع جوآإل عمإآر , وبعد الرنه الرابعه رد عمآإر: هلآلآ منآإر بدلع: هلآ عموري حبيبي عمإآر بملل: من الاخير , خير إيش تبين ؟!. منآإر: ههههههههههه عارفني يا اخويا العزيز , بنتمشى انا ولآنوو وابغاك تجي معانا عمآإر" لآنإآ موجودة وربي فرصة": اوكي , انتظركم تحت منإآر: ثانيكو , اللحين نجي وسكرت منه , ولبست هيا و لآنإآ عباياتهم و نزلوا تحت ,, ~ .. آإسيل: لمى , تعالي شوفي منإآر و لانآإ خرجوا يتمشوا , وريمو مع دحومي , تبي تجي معايا بروح اشتري ساعه ليا لمى: اوكي , طيب يلآ ونزلوا تحت وراحوا ع محل الساعات ,, في المحل , إآسيل: وآإآإآإو , شوفي باللهي تجنن ذي الساعة لمى: يب يب , مرآإ حلووة خوذيها , آإسيل: طيب , لمى: اسوول في هينا قريب من ذا المحل , محل شوكولاتات لزيز , بروح اشتري و اجي استنيني اوكي آإسيل: طيب لموشه بس لا تطولي , لانو ما معاي جوآإل لمى: طيب وراحت ع المحل إلى بعيد شويه عن محل الساعات إآسيل تكلم العامل و تسأله بكم الساعة , وسعرها طلع كويس واخذتها , وخرجت من المحل آإسيل:" إآووف ياربي وينها لموش , قالت لي 10 دقايق بالكثير وهي عندي " وجلست تمشي شويه , وضيعت الطريق آإسيل: يي يي وين انا , ياربي اوووف وشافت المكان إلى هي تمشي فيه كله شباب , والشارع ضيق شويه ومادرت إلى بلي يحط منديل ع فمها و يسحبها و ماهي إلى ثواني واغمى عليها , من المادة المخدره .........: والله إنها صيدقة ثمينه .........: وانت الصاق امشي بسرعه نوديها الشقه ,, ودخلوا ع السيارة , وعلى الشقة على طوووول .. عند محل الساعات لمى: ياربي ذي وينها , اوف كمان انا إتأخرت عليها شوي , بس مستحيل وين تكون راحت يعني لمى ودموعها نزلوا ع خدها: اوووف إيش فيه الجوال مايدق ياربي مافي شبكه وشافت منإآر و لانإآ وعمآإر وراحت لهم على طوول لمى وهي تبكي: لآنإآ لآنإآ بخووف: لمووشه قلبي ايش فيكي لمى: اسيل يالانا مادري وين راحت منإآر بصدمة: كيف ماتدري وين راحت , ماكانت معاكي هي لمى وهي تبكي: إلا , بس انا رحت اشتري من محل شوكولاته , وهي قالت ليا بستنيك عند الباب وانا اتأخرت شوي , ويوم جيت مالقيتها عمإآر: طيب دقي على جوالها يابنت لمى: مامعاها جوالها , منإآر وهي تبكي: عمإآر , رووح قوول لاحمد او نآإيف عمإآر بتوتو: امشوا ارجعوا بسرعه على الفندق وراحوا على الفندق عشان يقولوا للاهل يصير يدورا عليها بسرعه قبل تضيع و مايلاقوها ابداً .. ! -- { في احد شقق مدينة لندن } الجدة: بندر ماذا تفعل ؟!. بندر بملل: العب سوني ياجده الجدة: اها بسآإم: جدتي لو نقـ,, ماكمل جملته إلى الجوال يدق بسآإم: دقيقة شوي , ورد على الجوال , هلآلآ .....: بسآإم , تعال عندنا في الشقة بسآإم: زين , واللهي إني طفشآإن اصبروا شوي وجإآي .....: طيب بس عجل شويه بسآإم: اوكي وسكر , الجدة: وين بتروح ؟!. بسآإم: عند الشبآإب , مابطول كثير اوكي الجدة: اوكي , انتبه لنفسك بسآإم وهو خارج: اوكي , بإآي وخرج من الشقة , متوجه لاصحابة ,, ~ .. { سويت الرجآإل } ابو احمد بعصبية: كيف ماتدروا وينها هآإ ؟!. عمإآر: هدي ياعمي , اللحين بنروح ندور عليها احمد: بروح ابلغ الشرطة نإآيف بسرعه: لا لأ , تبلغ افضل شيء ندور عليها اول بعدين نبلغ ابو احمد: زين يلآ بسرعه انا راح ادور عليها ابو فهد: اصبر يا ابو احمد , كلنا جايين معاك ,, وخرجوا الرجال مع الشبإآب , يدورا على آإسيل ,, .. { سويت البنوتآإإت } ميسم بعصبية: وربي انك زفت , كيف تتأخري عليها باللهي عليكِ ! , وهي قايله لكِ مامعاها جوآإل لمى: آإهى آإهى , بس تبكي ~.~ ديالا بتوتر: هدي نفسكِ , ميسم مو صاير إلى كل خير ,, لآنآإ بخوف: اسمعوا , لا تدقوا على إآمل و لا تخبروها عشان لا تخاف و لا يصير لها شيء ,, ريمإآ: لا لاتشيلي هم , ماحنقول لها شيء ابداً ,, ميسم بحنيه: هدي ياخالتي , ان شاء الله بيلاقوها , ام احمد: آإه ياحستري عليكِ يابني , ام فهد: هدي يا ام احمد , بإذن الرحمن مو صاير إلا كل خير , ام احمد وهي تبكي: ان شاء الله ,, وهذا حآإل , البنآإت و الحريم ,, ~ .. { لندن - احد شقق العزابية } منصور: وه ياحلاتها تجنن فواز: وانت الصادق تجنن , بس اصبر لين يجي بسآإم و يشوفها يمكن تعجبه منصور بملل: ماعتقد بسآإم حتى شرآإب , مايرضى يشرب معإآنآإ فواز: آإآإممم , طيب ودي البنت في الغرفة لجاء نوريه هي وإذا ماعجبته انا بروح لها اول شيء ,, ~.~ منصور: اوكي ترن ترن ترن ---> جرس الشقة ,, فواز: روح إفتح البآإب شكله بسآإم منصور: زين راح منصور و فتح البإآب و شآإف بسآإم بسآإم بملل بعد ماجلس ع الكنبه إلى في الصالة: وش عندكم بعد اليوم ,, منصور ببتسامة كبيرة: وربي جبت لك بنت تطيح الطير من السماء حلوة حيييييييييييل , ماتبغى تشوفها , بسآإم بملل: استغفر الله العظيم , يعني وش بتكون مثلاً شقرة بيضة نحيفه , وبعد مابغاها , ماسوي الحرام انآإ فوآإز: براحتك , يعني ماتبغى تشوفها ؟!. بسآإم:" اعوذ بالله وش فيا احس بنغزة فقلبي كأن ذي البنت إلى جوا اعرفها": آإآإمممم فوآإز: هآإ , ياخي تكلم بسآإم بتردد: استنا , بروح اشوفها بس ماني مسوي لها شيء , منصور: طيب روح راح بسآإم على الغرفة إلى حاطين فيها البنت , وفتح البآإب ودخل وشاف بنت مو بإآين غير شوي من شعرها , لانو رامين عليها االشرشف , بسآم:" بس بشوف شكلها ومابسوي لها شيء ابداً" لسآإ بس دوبوا بيفتح الشرشف دق جواله بسآإم: اوووف مين ذا بعد , شاف في الشاشة المتصل > دودي < بسآإم: هلآ دودي ديالا وهي تبكي: آإه بسآإم بسآإم بخوف: ديالا ايش فيك , بندر فيه شيء , جدتي فيها شيء , تكلمي ديالا: لا لأ لأ , بس آإه بسآإم بعصبية: يابنت قولي بسرعه ديالا: آإسيل بسآإم بخوووف: ايش فيها ؟!. ديالا: ضاعت و مالقيناها , عمي و العيال دوروا عليها في كل مكآإن , ومالقيناها ابداً بسآإم: ياربي , استني شوي وبجي لكم , ديالا وهي تبكي: طيب , بآإي بسآإم: سلآم , وسكر بسرعه " شكله مالي نصيب الشوف البنت ذي " خرج من الغرفة بسرعة فوإآز بملل: وش تسوي سنه عندها , ذا كله تشوفها بسآإم مايدي كيف قإآل هذا الكلآم: فواز منصور , خلوا البنت انا ابغاها , خلونآإ نخرج من الشقه , و بعدين انا برجع منصور: اوكي براحتك , يلآ خلونآإ نخرج بس , خرجوا من الشقة و سكروا البآإب , والبنت مازالت في السرير نايمه , بمنفعول المخدر ,, ~ ... { سويت البنإآت } ديالا: انا كلمت بسآإم , وقال لي شوي ويجي هو يعرف لندن كويس بإذن الرحمن حنلاقي اسيل ميسم ببكاء: ان شاء الله يآإرب , اهم اهم شيء آإمل , لا تدري بحاجه لحد يقول لها شيء لآنإآ: طيب لا تخافي , منإآر: ميسم شوفي لمى , قطعت نفسها وهي بس تبكي حرآإم عليكِ ليش تخاصميها وربي مالها ذنب ميسم: آإه , طيب اللحين اروح اكلمها ديالا: ايوا , روحي الله يخليكِ ترن ترن --> جوآإل منإآر يدق لآنإآ بخوف: منإآر مين منآإر: هذا بابا , استني ارد يارب يكونوا لقيوا اسيل منإآر: الووو ابو فهد بتعب: هلآ يابنتي , منآإر بخوف: هلآ ابويآإ , هآإ لقيتوا اسيل ابو فهد بحزن: لا والله يابنتي مافي لها آي اثر , حتى بسآإم جالس يدور للحين مالقيناها مرا منإآر: آإهئ آإهئ , لها 8 ساعات مفقودة , وينها ابويإآ دوروها الله يخليكم , اللحين لليل خوف عليها آإهئ آإهئ ابو فهد: هدي نفسكِ يابنتي , مازلنا ندور لين اللحين , يلآ سلآم انتبهي على البنإآت يابنتي منإآر وهي تبكي: طيب , فمإآن الله وسكرت من ابوها , و التفتت لام احمد ام احمد وهي تبكي: مالقيوا بنتي , إآهي ياحسرتي عليكِ ياسيل لآنإ وهي تحضن ام احمد: لا تشيلي هم ياخالتي , بإذن الرحمن بيلقوهإآ قريب ام احمد: ان شاء الله , ان شاء الله , وهذآإ حإآل البنآإت و الحريم , مازالوا يبكون .. ~ .. عبد الرحمن: آإه ياربي , وينكِ ياسيل بسآإم: طول بالك , بإذن الرحمن نلاقيها , نوآإف: ارجعوا دورإآ مرا ثآإنيه وتفرقوا الشباب يدورا مرا ثانيهـ وهذا حالهم من وقت ماضاعت آإسيل ,, ~ .. { في شقة - فوإآز & منصوور } آإسيل وهي شوي شوي تفتح عنونها: آإه ياربي ويني آإنآإ وتلتف على الغرفة إلى كلها حمرآإ وفيها على الجدإآر كتابه بالإنجليزة باللون الاسود آإسيل بعد ماصحصحت: ياويلي آإهئ آإهئ , ويني إآنآإ قآإمت من السرير , وفتحت بآإب الغرفة , وشافت الصاله و 3 بكتات دخان آإسيل بخووف: يمه شكلها شقة شبإآب خلني اخرج بسرعه وراحت عند بآإب الشقة , وحاولت تفتحه بس مايفتح مقفل و مافي مفتآإح جلست اسيل على الكنبه وقطعت نفسهإآ وهي تبكي وجلست على هذا الحآإل لين نآإمت ,, ~ .. إنتهى البآإرت الـ 26 ~ - فهد & آإمل خلآص بتنتهي مشاكلهم و بيصيروا سمن ع عسل هع ^_< ؟!. - بسآإم و الشقهـ و اصحابهـ تتوقعوا يصير شيء لأسيل ! بليز بنوتآإت ابغى اشوف ردود و توقعات حلوة .. ايوا و البآإرت الجآإي يوم الاحد او الإثنين ان شاء الله .. ^_^ دمتم ,, ~ .. { البآإرت الـ 28 ~ } .. { مدينة لندن - يوم جديد و صبآإح جديد الساعة 9:30 } لمى: آإهئ آإهئ , انا السبب الين اللحين مالقيوا اسيل ياربي منآإر بهدوء: ربي يعين , مابقي غير يومين و نرجع السعودية , بإذن الرحمن يلاقوها اليوم ريمآإ وهي تبكي: ان شاء الله يآإرب ميسم بهدوء: بليز بنوتات لحد يبكي , خالتي ام احمد دوبها نآإمت طول الليل وهي تبكي ,, لآنآإ: ربي يعينها , يارب نلاقي اسيل بسرعه يارب آإهئ .. .. { في شقة منصور و فواز - الصالة } دوبها اسيل صحت وجلسة تشوف الصالة تستوعب هي وين ؟!. آإسيل: آإه ياراسي بينفجر من شدة الصدآإع , آإهئ آإهئ بمووت خووف وينك يامي وينك يابوي فرآإق الام يجيب الغم وذكرآإهـ تجالسني هنإآي ابوي وشوف آإخوي لهم مشتآإق و متعني ,, ~ آإسسيل وهي جآإلسه على الكنبة سمعت صووت بآإب الشقه ينفتح , خآإفت مووت , ورآإحت بسرعة على الغرفة ونسدحت و غطت نفسها بالشرشف , وسوت نفسها نايمة عشان مايشك الشخص إلى دخل في حاجه .. دخل بسآإم الشقه وهو مقهور و معصب , من امس وهو يدور على آإسيل و مالقي لهإآ آإي إآثر , و اهلها قطعوا نفسهم من كثر البكاء .. تنهد من قلب: آإه ياربي رحمآإآإك .. دوبه بيمشي ع المطبخ يشرب له مويآإ , وتذكر البنت إلى جابوها فوآإز و منصوور ,:" إآووف يآإرب , البنت ذي بتكمل اكثر من يووم وهي هينا محد يدري عنها خلني اشرب مويآإ بسرعه و اروح اشووفها " شرب بسآإم المويآإ دفعه و حدة , وراح على الغرفة عشان يشوف البنت .. ~ دخل الغرفة بهدوء ,, ووصل لين السرير وجلس ع الحافة و جاء بيفتح الشرشرف , ودق جواله بسآإم:"اووووووووووف , مايدق إلى يوم اجي بشووف البنت ذي" خرج برا الغرفة عشان يكلم ,, وآإسيل مازالت تحت الشرشف ترجف من الخووف و تبكي بس كاتمه صوتها قدر ماتقدر ,, ~ برآإ الغرفة .. بسآإم: اوكي , دوروإآ عليها كويس , في كل مكان في لندن وفي كل شبر بعد .....: ابشر طآإل عمرك بسآإم: زين , فمان الله .....: فمإآن الكريم .. سكر بسآإم وتنهد بضيق , وراح ثاني مرا عشان يشووف البنت ,, دخل الغرفة كمان بهدوء , وشال الشرشف شوي شوي , و انصدم يووم شآإفها .. !! .. { في احد افخم شقق العزابة - عند فرح و رآإكآإن } فرح: ركووني ركآإن: ياعنوني فرح: ايش فيك متضايق ؟!. ركآإن: عشان بتزوج بنت عمي ؟!. , ليش انتي مو متضايقة مثلي فرح: إلا طبعاً وكثير بعد ركآإن: ربي يعين فرح:" وربي لوريكِ يامناروه القمر تاخذين زوجي مني": آإمين , بس مو تتزوج وتنساني بيبي ركآإن وهو يبوسها: لا طبعاً ملآحظة:- فرح مع منار في نفس الجامعة بس منإآر ماتشوفها وراح تشوفوا مع الاحداث كيف علاقتهم مع بعض ! .. { في شقة منصور و فوآإز - غرفة النووم } بسآإم بصدمة: آإسـ..سـيـل آإسيل بخووف: انـ,,ـت إلى صقعت فيه يوم كنت اتمشى لحالي بسآإم بصدمة: اسيل انا اخو ديالا , انتي وش جابك هينا ؟!. آإسيل رمت نفسها في حضنه من الخووف: آإهئ آإهئ آإهئ , ودني عند امي و ابووي , هم خطفوني مادري عنهم آإهئ آإهئ بسآإم وهو يمسح على ظهرها: اوكي اوكي , انتي هدي بس بعد ماسكتت اسيل , وخرت عن بسآإم وقالت له بخجل وصوت مبحوح من البكاء: آإطلع برآإ وجيب لي عبايه بسآإم وهو يضحك: هههههههههه , زين استني شوي اجيب لك عبايه جديدة واوديك لاهلك ,, آإسيل بخووف: لا لأ .. ! , لا تروح وتخليني دور لي عبايتي يمكن تكووون في الصالة وانا ماشفتها ,, بسآإم وهو قآإيم: اووكي , اللحين ادورها لكِ , عشان تلبسيها و نرووح آإسيل: طييييييب خرج بسآإم من الغرفة وهو مصدوم , وفرحآإن بنفس الوقت عشان لقي اسيييل , دور عبايتها ولقاها مرمية و راء الكنبة , وشالها و ودها لاسسيل في الغرفة وهي لبستها بسرعه , وخرجوا من الشقه و ركبوا ع السياره ,, آإسيل بخووف: وين بنرووح ؟!. بسآإم بهدوء: بأشتري لك شيء تاكلينه , وبعدين على طوول نرووح ع الفندق عند اهلكِ ,, آإسيل بتردد: طييب ودها بسآإم ع مطعم بس هي مارضت تنزل معاه , فشترا الاكل وجابه لها في السيارة و اكلته , وراحوا بسرعه على الفندق ,, ~ .. ابو احمد: من شووي اتصل علي بسآإم وقال لي اصبروا شوي لا تدورون على اسسيل انا اعرف مكانها .. ! ابو فهد بفرح: من جد ؟!. , زين اجلا صبروا شوي آإحمد: وانت الصادق يآإعمي شوي سمعوا جرس السوويت و بسرعه رآإح عبد الرحمن يفتح البآإب ,, فتح البآإب و إنصدم .. ~ .. آإحمد بتردد: آإسـ,,ـيـ’’ل آإسيل بسرعة رمت نفسها بحضنة وجلست تبكي: آإهئ آإهئ آإحمد آإحمد وهو يشدها له اكثر: ياعيونه , بسك خلآص لا تبكين بعد ماهدأت اسيل وهي في حضن احمد , راحت و حضنت ابوها و سلمت عليه و على عمها و فرحوا كثير بجيتها , وسألو بسام وين لقاها وطبعاً كذب عليهم و قال إنه شافها تمشي في الشارع و اخذها ~.~ آإسيل بهدوء: يبه بروح اسلم ع آإمي ابو احمد: امشي يلآ نروح لها وخرجوا من سويت الرجال ع سويت الحريم دقت اسيل الباب , وميسم قالت للمى تروح تفتح لمى وهي تفتح الباب : هـ’’ , آإسيل صضنتها بقوه: لموووش لمى وهي تبكي: اسيل , وينكِ حرام عليكِ خوتيني عليكِ مووت إآهئ آإهئ وجوا الحريم و البنات على صوت بكاء لمى , وسلموا على اسيل و حضنوها كلهم و سلمت على امها من قلب و بكت مووت ~.~ وسألتها امها إذا صار لها شيء , وقالت لأ , وقالت لها انها جلسة عند حرمة عجوزة يوم ضاعت كذبت عليها كمان ~.~ عشان ماتشك في حاجه , بنوب ومر اليوم على خييير , والكل فرحان برجعه اسيل ~ .. { لندن يوم جديد الليل الساعة 12 - سويت البنآإت } لمى: يلآ اسول بلآش بكش و قولي لنا وين كنتي , ريمآإ: ايوا بسرعه آإسيل: بس قبل ماقول شيء , ناظرت في منآإر وقالت: منوره منآإر بحزن تحاول تخفيه قدر ماتقدر: هلآ اسولي آإسيل بحنيه: ايش فيكِ ياقلبي ؟!. منآإر: اسمعوا بنات بقول لكم شيء , لآنآإ بخوف: قولي منآإر , إيش فيكِ منآإر وهي تناظر في لآنآإ و ريمآإ: انا صليت الإستخراه و الحمد لله إرتحت وموافقه على راكان , " آإه ايت إستخاره إلى جات منها خير هذي بس مابغى اكسر فرحة عمي , وربي شفت الفرحه في عنونه هو و لآنآإ و ريمآإ " لآنوو بفرح: وآإإإإإإإإإإإإإإإإإإإو الف الف مبرووووووووك ياقلبي ريمآإ: مبروك قلبي منآإر قامت وباس خد لآنوو و ريمو و رجعت جلست ,, لآنآإ: ههههههههه , حلوة البوسه منوره منآإر: خخخخخ ميسم وهي تبتسم: الله يوفقكِ منآإري , ويلآ اسوول يازفت بسرعه قولي ايش صار ؟!. آإسيل: ههههههههههه , ايوا صح وجلست تحكيهم من يوم ماخطفوها فواز و منصور لين ماوصلها بسام لباب السويت هع لمى بصدمة: وه وه وه بس , ياحركات , اخضان و مطاعم و ماعرف ايش وربي في فايدة من ضيعتكِ يادوبه اسيل وهي مستحيه وترمي لمى بعلبة الكلنكس: ههههههههههههههههه , وجع يامنفوخه ميسم: خخخخخخخخ , بس حركات على قوول لموش , بس الحمد لله رجعتي سالمة ^^ آإسيل: يب الحمد لله ,, منآإر: عن اذنكم بنوتآإت شوي , البنات: اوكي , اذنك معاكِ ,, .. خرجت منآإر من عندهم وراحت ع سويت الحريم و دخلت وشافت امها في الصالة تشوف التي في , منآإر: يمه ام فهد بحنيه: ياهلآ يمه , آإمري منآإر بخجل: مايامر علكِ ظالم , بس حبيت اقول لكِ انا موافقة على راكان ,, ام فهد بحنية: الله يوفقك يابنتي منآإر بحزن: آإمين يارب ام فهد بحنية: زين يابنتي , انا اليوم اكلم ابوكِ واقول له ,, منآإر وهي تبوس راس امها: زين يالغالية الله يسعدكِ وراحت من عندها ع سويت البنآإت ,, وكلمت ام فهد ابو فهد و قالت له , وهو عاد كلم ابو راكان وحددوا الملكة اول مايرجعوا باسبوعين !, وكمان ام فهد قالت لام راكان إنو منار موافقة , وفرحت من قلب واتصلت على راكان عشان تكلمه تقول له ام ركان: الو ركآإن: هلآ بالغالية هلآ ام راكان بفرحة: ياهلآ فيكِ يمه , وافقة منار ركآإن ببرود: زين , الله يوفقنا ام ركان: آإمين يآإرب ام ركان : زين ياولدي , يلآ فمان الله رآإكآإن: فمآإن الكريم ,, وسكر منها , وهو متضايق ورآإح يخبر فرح ,, ~ .. { في احد غرف سويت البنآإت عند منآإر } جالسة ع السرير و دموعها ع خدها , مطره تاخذ ولد عمها وهي ماتحبه ولا شيء , شافت الفرحه في عيون الجميع ماحبت تكسر فرحتهم منآإر: آإه وينك عني يا ...... تشوف ايش صار في حبيبتك في منإآر إلى قلت بخطبها لو ايش يصير اضحڪ وأقول بـ سعاده : الدنيا محلوّه ترڪض ج‘ـراحي بـ غيباتڪ تذڪرني . . ! إن ڪان عندڪ " شهام? " و تملڪ مروّه علم - عيوني [ تنام ] ولا تسهّرني . . ! ماجابڪ ( الحب ) ليش و لا جابتڪ خوّه ياخي : ڪفاي? { غياب } ولا تدمرني . . ! تعال : لڪ شوق عندي مابرد [ توّه ] وجهي تعب من غيابڪ , لاتڪبرني . . ! إنتهى البآإرت الـ 28 ~ - آإسسيل & بسسـآإم ^_* ؟!. - منآإر موقفها كويس انها ع حساب ساعدة اهلهآإ توافقع ع ولد عمهآإ ؟!. - تتوقعوا حبيب منآإر مين ؟!. , او فين موجود او اي شيء عنو خخخخخ ؟!. - رآإكآإن & فــرح ؟!. دمتم ,, ~