تصدق بسمتك تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني - الفصل 8 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تصدق بسمتك تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 8

الفصل 8

البآإرت الـ 22 ~ } .. خلصوا البنآإت من الترتيب و التزبيط وكل شيء و سمعوا جرس السويت يدق و على طوول راحوا عشان يفتحوا البآإب ,, ~ إآسيل: هإآ ,, جايه اللحين افتح وفحت البإآب بسرعه , وشافت ظهر رجآإل و بسرعه ردت البآإب شويه , وبعدين دفت البإآب امول بشويش و دخلت والبآإب سآإر مفتوح ع وسعوا , وآإموول حآإضنهـ اسيل وتبكي آإمل: اسوووووووووووول وحشتني موووووووووووووت ياقلبي اسيل شويه وتبكي: وانتي اكثر واللهي امولي بسآإم كان معطي البإآب ظهروا و بعدين التفت وشآإف إآسيل , " ماشاء الله عليها تجنن , شكلها اخت آإمل " فهد تنحنح: إحــم إحــم منآإر من ورآإ البآإب: , فهوودي الحمد لله ع سلآمتكِ , فهد: الله يسلمكِ منآإر شآإفت بنت لآبسهـ عبايهـ ومغطيهـ قالت اكيد إنها صديقة امل , وقالت لها حياكِ اتفضلي , دخلت ديالا , وبندر و بسآإم و فهد راحوا عند الشبآإب , آإمل بعد ماسلمت ع كل البنآإت , وحضنتهم كولهم , وديالا كانت تطالع كيف الفرحة بعنونهم , وتمنت يكون عندها اخوات , ميسم بحرج: اعذرينا اختي , إتحمسنا شويه مع اموول و نسيناكِ ديالا: هههههه , لا عادي قلبو منآإر بعد ماخذت العبايه من ديالا , إنبهروا البنإآت من جمآإلها , بجد كانت تجنن حيييييييييييييييييل .. ^_* دخلوا البنآإت المجلس , آإمل: بنوتإآت , ترا صحبتي القميله إسمها ديالا , ويلآ استأذن بروح اسلم ع امي و ابوي و اخواني .. لآنآإ: خوذي راحتكِ اموول , وإحنا نقعد مع ديالا آإمل: اوكي , وراحت من عندهم ~ خرجت امول من عند البنآإت و راحت ع سويت الحريم ,, ودقت الباب و دخلت و شافت امها جالسة لحالها بدون الحريم و معاها هنوف و احمد امل: السلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآم ام احمد بفرحة: بنتي امل حظنتها امل , و سلمت ع راسها و يدها , وسلمت ع هنوف و حظنتها و سلمت ع اخوها وباست عبودي و لد هنووف وجلست تتكلم معاها ,, ~ { عند البنآإت - جالسين جلسة إستجواب لديالا } لآنآإ برجة: ديالا كيف اتعرفتي ع اموول الدوبه ذي ؟!. ديالا بفرحة: واحمد ربي مية مره إني اتعرفت عليها ذي الدوبه , مره كُنا جالسين انا و اخوي الصغير و قال لي بروح اتمشى شوي , وانا جلست ع احد الكراسي , وبعدين جاء ليا و معاه امل , طلع الاخو رايح يتعرف ع البنت خخخخ , وبعدين عادي اتعرفنا ع بعض و اتسجلنا سوا في معد , وصرنا صحبات منآإر: وآإآإآإآإو , وربي مي هينه هالموول , بس ماشاء الله عليكِ حبوبهـ مره ديالا بخجل: تسلمي . ميسم: اسمعوني بنوتآإت , اليوم لازم نروح ملآهي و لا آي شيء , وطعم و نسوي ونإآإآإسه ريمآإ: يب يب , انا موافقه , وكمـ’’ ماكملت جملتها إلى جوالها يدق ع نغمة { هلآ بالي تمنيتهـ نصيبي } ريمآإ بإحراج: إحم معليش بنوتآإت , برد و ارجع وراحت جري هع ديالا: هههههههه إيش فيها استحت مره , آإسيل: عشآإن إلى دق هذا خطيبها , اخوي ديالا: ههههههه , ياحليلها , وماشاء الله اخوكِ خاطبها ,, إآسيل: يب يب , ريمإآ و لآنآإ اخووآإت و هم بنآإت عمي ديالا: اهإآ , ماشاء الله لمى برجه: إيوا و انا وميسم , اخوات هع ديالا: اها , كمان إنتو بنات عم .. ميسم: لا بس ابوها , صاحب ابويا , ومن زمآإن نعرفهم , جيران يعني منإآر: إحم إحم , وانا ماعني اخوات , بس بنات عمي إآسيل و امل و ريمو و لآنو قلبو , وميسومه خطيبه اخووي ديالا بفرحة: وآإآإو , ميسووم مخطووبه ماشاء الله , ولآخوكِ كمان , مره رووعه ماشاء الله , كلكم قريبين من بعض مره ميسم: ههههه إيوا , انتِ عندكِ اخوات ديالا بحزن بسيط: لا بس اخوان ميسم: ماشاء الله , يعني عندك اخو غير الصغير , ديالا: يب يب اخوي العضير بندر 6 سنين , واخوي الكبير بسآإم آإسيل: ماشاء الله الله يخليهم لكِ , ومامتكِ و بابتكِ وين ديالا بحزن: توفوا بحادث سيارة , وانا عايشة عند جدتي الجميع: ربي يرحمهم , آإسيل بفرفشة: صرتي اخوتنآإ اللحين دودي ديالا: هههههههه , لمى برجه: إلا تعالي , ماشاء الله عليكِ عنونكِ رمادي , من وين جايبتها ذي ديالا: ههههههههه , انا مامتي بريطانيه , لآنآإ: ها , ماشاء الله عليكِ تجنيني ديالا بخجل: تسلمي من ذوقكِ , وكملوا سوآإآإلف .. ~ --- { سويت الشبإآب } ثآإمر: اقول شيخ بسآإمو بسآإم: هع هلآ ياشيخ ثإآمر: امشي نقوول نطلع ياخي طفشنإآ من الجلسة فيصل: إيه , وانت الصادثة قوموا يلآ وقامو الشباب , نرجع عند البنوتآإت دخلت عليهم امل آإمل: هإآيو بنوتآإت البنوتآإت: اهنن اموول آإمل ببتسامة حلوة: دودي ها كيف البنوتآإت ديالا: ياقلبي , كولهم حبوبين لمى: انتي الحبوبهـ اكثر واللهي , .. ومر اليوم عادي ع الجميع , بس إنو ديالا تعرفت ع البنات اكثر و حبت ميسم من قلب , وناموا البنآإت , واصروا ع ديالا تنام معاها , بس قالت لهم إنو هي حابه تكون عند جدتها , وماعترضوا البنآإت , و راحت نإآمت في بيت جدتها .. ~ -- { الصبآإح يوم جديد - الساعة 10 الصبآإح } في بيت جدة بسآإم ~ معلومة:- إسم الجدة ليـزآإ , وهي تهرج عربي شوي بس مو مره كثير ~.~ الجدة: اخبرني بسام ماخبار العمل معك يابنتي ؟!. بسآإم: بخير جدتي الحمد لله , الجدة: اجل الحمد لله على كل شيء , اين ديالا ؟!. بسآإم: نآإيمه جدتي الجدة: قوم صحيها --> هرجة عربي اللحين هع بسآإم: يازينكِ ياجدتي وانتي تهرجين سعودي , زين اللحين قايم الجدة مافهمت كل الكلآم: زين روح .. طلع بسآإم غرفة ديالا , دق البآإب في البداية بس ماردت , و رجع دق البآإب ثاني مره , و برضوا مافتحت , رجع فتح البإآب , وشاف الغرفة بآإردة مره , وظلآم , ضحك في نفسه هذي هي ديالا , دايما تحب الهدوء و الظلام و البرودة مره .. ~.~ وراح وقف ع راسها و هزها ع خفيف ,, بسآإم: ديالا , دودي قومي حبيبتي ديالا: هممم بسآإم: يلآ ديالا قومي بليييز , تعصب جدتي بعدين , ديلا: طيب طيب خرج بسآإم من غرفة ديالا , بعد ماتأكد إنها قامت و راحت ع الحمآإم { الله يكرمكم } , وراح ع غرفة بندر , بسآإم في نفسه بعد مافتح البآإب , " عسى ربي يقدرني و اسعدكم ياخواني " بسآإم: بندر قووم يبه يلا قووم بندر: هآإ , زين شويه و اقوم بسآإم: ترا بزعل عليكِ لو ماتقوم اللحين , بندر: اوكي آخي إلا زعلك بسآإم: اقوول اهرجي عدل , لا تجلس تخربط لي انجلش بندر: طيب , ياخي جدتي دوم تهرج كذا , صرت اهرج زيها بسآإم: هههههه , طيب قوم بس , قام بندر , وراح ع الحمام { الله يكرمكم } , وخرج بسآإم من غرفة اخوانه , ونزل تحت , لقي جدته مجهزة الفطور كالعادة , وتنتظرهم يجون , جلس بسآإم ع الكرسي الجدة: بسآإم آي اخوتك ؟!. بسآإم: اللحين يجوون الجدة: حسناً , جوا بندر و ديالا سوا و جلسوا ديالا: صباح الخير جدتو الجدة بحنان الام: صباح الخير بنتي بندر بدون نفس: صباح الخير الجدة: ماذا هنا بندر , تتحدث بدون نفس هكذا ؟!. بندر: ياجي مانمت زين , الله يكافي الشيطان ديالا: هههههههههههههههههههه بسآم: هع الله يرج إبليسك يابندر الجدة: ايش تقول ؟!. بندر: ولا شيء جدتو الجدة: اوكي , سمو بالله و ابدأو بالاكل سمو بالله جميعاً , وبدأو ياكلون , وخلصوا الاكل , وقالت ديالا , لبسآإم إنو البنات يقولون لها تجي , قال لها طيب , وراح يوديها و يروح ع الشغل .. ~ --- إنتهى البإآرت الـ 22 ~ في إنتظإآر توقعاتكم .. ~ دمتم .. ~ البآإرت الـ 23 ~ } .. { سويت الحريم , } ام فيصل: ماشاء الله عليها ديالا , حبيتها كثير هذي البنت , دخلت قلبي واللهي ام احمد: إيه والله إنها زينهـ البنآإت , لو عندي ولد ثاني غير احمد و نايف الله يحفظهم , كان خطبتها , ام فيصل و الفكره عجبتها: وانتي الصادقة ياوخيتي , وش رايك اخطبها لفيصل ,, ام احمد: إيه , والله ماحتلاقي احسن منها , ماشاء الله ادب و اخلاق , واخوها كمان يقول نايف إنه قمة الاخلاق ام فيصل: اجل , بإذن الله , اكلم ابو فيصل و فيصل و اخطبها ,, ~ -- { في سويت البنآإت - في آحد الغرف } ميسم: يوه من جد ديالا بخجل: هههه , إيوه ميسم: حركآإت , طيب إيش اسمه ديالا: فوفو , ميسم: فوفو , هع وش فوفو انتي بعد , اقوول هاتي اسمو بس ديالا: خخخخخ سوري الإسم سري , خليكِ ع فوفو احسن ميسم: اوكي , خسارة طلعتي تحوبي , ولا كنت خطبتك لاخوي الكبير واللهي ديالا: هههههههه ميسم: انتي تعرفي إني مخطوبه مو ديالا: يب يب , بس مين ماعرف ,, ميسم: تعرفي منآإر انتي ديالا: إيوا ياقلبي عليها البنوته ذي حبوبهـ كثير , ميسم بحزن: اخوها خاطبني ديالا بخوف: وليش تقوليها بحزن كذا ميسومه ؟!. ميسم: آإه , إيش اقول لكِ خليها ع ربك بس ديالا ماحبت تضغط عليها: ربي يعنين انفتح بإآب الغرفة بدفآإشه , وجآإت لآنآإ لانآإ: ميسوموه يازفت تعالي كلمي منآإر ميسم: اووف , طيب اللحين اجي لآنآإ: دودي تعالي هينا عند البنوتآإت ديالا: هههه طيب , يلآ وراحت دودي مع لآنو , عند البنوتآإت , وميسم راحت ع الغرفة إلى اشرت لها لآنآإ دخلها عشان تكلم منآإر ,, ~ --- { في سويت الحريم - احد الغرف } ام فيصل: هآإ وش رايك يابو فيصل ؟!. ابو فيصل: دام إنك تقولين إن البنت اخلآق مافي مشكلة , وبعد اخوها ماشاء الله عليه , مافي زيه ام فيصل: زين يابو فيصل , وش رايك تكلم فيصل ؟!. ابو فيصل: زين , بس مابي استعجل ع ولدي شيء يام فيصل ام فيصل: زين , يصير خيير ان شاء الله , وخرج ابو فيصل , وقال لثآإمر , ينادي له فيصل تحت ~ --- { في سويت الشبآإب } ثآإمر: فيصل فيصل: هلآ ثآإمر: رووح كلم ابووي , ينتظرك تحت في الحديقة إلى جمبنآإ فيصل بستغراب: اوكي , اللحين اروح لهـ وخرج فيصل و هو مستغرب ابوه وش يبي فيه , نزل , وشاف البنآإت تحت , يشتروح من محل الآيس كريم , لفت نظره بنت لابسه عبايه فيها تطيريز بالسمإآوي , ماقيد شافها من قبل , لا في المطآإر و لا في الخرجآإت إلى خرجوها من قِبل , ماهتم مرا في الموضوع , وراح عند ابوه ~ --- { في محل الآيس كريم - عند لآنإآ & لمى & ديالا & آإسيل} لآنآإ: يم يم لزيز مرا لمى: يب مرا لزيز الايس كريم هذا ’’ معلومة:- لآنآإ & لمى , كاشفين و جوههم اما إآسيل و ديالا لا بس رامين الطرحة ,, ديالا: بنوتإآت بما اننا انا واسوول نغطي , فبنشيل اشيأنا وناكل فووق في السويت اوكي لآنإآ: اوكي , وراحوا اسيل و ديالا , وبقي لآنوو & لمووش جاء من جمبهم رآإمي & عمإآر رآإمي ببرود وهو يقرب من طاولتهم: خير آخت لآنآإ كاشفه انت و بسخريه وإلى جمبك لآنإآ ببرود: بإآبي ماقال شيء , لا تجي تتفلسف انت عمإآر ببرود هو الثاني: بس مو حلو تجلسي كذا لآنإآ بقهر: مالك دخل انت و خشتك ذي عمإآر بضحكة سخريه: هههههههههههههههههه رآإمي: زين , المره الثانية , بكلم ابوي و عمي شدد ع كلمة عمي اخليهم يقولوا لكم يغطون يا وبسخريه بنآإت ~ لمى بقهر: خلصت كلآمكِ , زين ورينا عرض اكتافك عمإآر و رآإمي , راحو من عندهم , بعد مارفعوا ضغطهم عمإآر: ههههههههههههههههههههههههه , ياحليلها اختك عصبت رآإمي ببتسامه: هههه , وربي إني حبيتها ذي المى , بس بكسر خشمها ذا إلى رافعته عمإآر: خخخخ , يعني انت موب معلم عمي و ابو فيصل ؟!. رآإمي: هههههه , لا طبعاً , متعود اساساً آختي يوم نسآإفر دوم ماتغطي عمإآر: آإهآإ , وراحوا ع سوويت الشبإآب ~ --- { في محل الآيس كريم - عند البنوتآإت } لآنآإ بقهر: وجع ذي اول مره رآإمي , يقوول ذا الكلآم , لمى بقهر: عمى , شايف نفسه ذا عمإآر , حتى رآإمي , الله يكافي إبليسهم ,, لآنآإ: وربي لاوريه عمإآروه ذا , خطتي لين اللحين لسآإ ماسويتها يصير خير , لمى: وجعووه , واخووك رآإمي بعد ذا رفع لي ضغطي , لآنإآ ببتسامه: سوي زي خطتي طيب لمى: اسوويها فخووكي لآنإآ: هههههههههههههه , عادي احسن خليه يعرف إن الله حق لمى: هع وانتي الصادقة وكملوا سوإآليف ,, ~ --- { في الحديقة إلى جمب الفندق - عند ابو فيصل و فيصل } فيصل: هلآ يبه آمرني قول إلي تبي معلومة:- فيصل يحب ابووه حيييييل , ومايرفضل له طلب ~.~ ابو فيصل: مايامر عليك ظآإلم ياولدي , تعرف انا كبرت , وانت كبرت بعد يبه , ومامضى من العمر , مايرجع , وانا ابغى اشوف عيالك قبل ماموت يبه فيصل: بعد عمر طويل يبه بعد عمر طويل , ابشر بلي يسرك , نخطب وش ورانا بس انا ابـ,, قاطعة ابو فيصل بفرحة: البنت موجودة ياولدي , وامك تمدحها حيييل فيصل: بس يبه انا ابغى بنت معينه ابو فيصل بستغراب: منو تبي يبه طيب , فيصل: يبه البنت إلى انا ابيها , سعودية بس عايشه في بريطانيا , ابو فيصل بغضب: كان لي معزة في قلبك , ماتتزوج ذي البنت , يبه انا ابغى لك البنت الزينه , والطيبه , مو سعودية و عايشه في بريطانا , وبعدين امك مدحت لي البنت كثييير , فيصل: بس انا احبها يبه , وربي احبها كثير , ابو فيصل: واللهي لازعل عليكِ يافيصل لو تاخذ البنت ذي ,, ! فيصل بحزن " آإه يابه دايم انفذ لك طلباتك , ويوم اجي ابغى منك شيء , وهو اهم شيء في حياتي تردي , الله يهديك يبه الله يهديك " : زين يبه ابو فيصل بفرحة: يعني موافق يبه فيصل ببرود: إيه , موافق ابو فيصل بفرحة وهو يبوس راس ولدة: إيه هذا ولدي إلى اعرفه ,, راح ابو فيصل من هنا , واتصل فيصل من هينا ع { حبيبة الروح } جاء له الصوت إلى يعشقه من قلب: هآإلو فيصل بحزن: هلآ بحبيبتي ... بخوف: فيصل وش فيك , وش محزن خاطرك فيصل: ابوي , آإه .. بخوف: وش فيه , ابوك يانظر عيني فيصل: خطب لي , اليوم , ... بصدمة شديدة: ماتوقعتك كذا يافيصل , تتخلى عني بهذي السهولة فيصل بحزن: صدقيني , واللهي لو ماوفقت يزعل و ابوي لا زعل وربي إنه لا يتبري مني ... ببرود: زين يإآفيصل , انت تخليت عني بكل بساطه , وعد مني اول شخص يخطبني , إني لاوافق عليه فيصل: بس يآإ ... سكرت الخط في وجهه فيصل بحزن ع حالة: " آإه يادينا , ماعمركِ فرحتيني بيوم , احلى لحظات عمري سفرتي لبريطآإنيآإ , وآإه ياقهر مادامت كثير بعد " ---- إنتهى البآإرت الـ 23 ~ - فيصل تتوقعوا ديالا حتوافق عليه ؟!. - عمآإر & رآإمي & لآنآإ & لمى ايش تتوقعوا يصير لهم ؟!. دمتم ,, ~ { البآإرت الـ 24 ~ } .. احبك من صميم القلب , حب الصادق الولهان وانا , من لوعة الفرقة , يهل الدمع من عيني الا ياصاحبي وينك , احس بضيقة الندمان , و نآإر الشوق مابين الحنايا تسطلي فيني ,, ~ فراقط غير احوالي , فراقك ولع النيرآإن انا بصبر ع الفرقة عسى ربي يقويني ,, ! --- { سويت البنآإت - بعد مرور 3 ايام - الصباح الساعة 9 } منآإر: غريبة دودي لها 3 ايام ماجات ميسم: وانتي الصادقة واللهي , وفجأة سمعوا صوت جرس السويت , وراحوا يفتحوا البآإب بسرعه ميسم بعد مافتحت البآإب: دودي اهنن قلبي و حشتيني و حضنتها ,, ديالا بفرحة: وانتي اكثر وربي ميسومتي , اعذريني كان عندي ضروف اليومين إلي راحوا وماقدرت اجيكم , ميسم: لا عاتي عاتي , حياك ادخولي دخلت ديالا عند البنوتآإت و سلموا عليها , و سألوها ليش لها يومين ماجات و قالت لهم إنو عندها كم ظرف كذا , وجالسة تبتسم و تضحك معاهم بس عشان تنسى الحزن و الهم الكبير إلى صار لها من يومين ,, ! .. { سويت الحرم } ام راكان: ها يا ام فهد , وش رأي منآإر ؟!. ام فهد: إيه , موافقه الله يسعدهم ام راكان بفرحة: زين واللهي , بإذن الرحمن الملكة بنسويها على طول من يوم مانرجع , ام فيصل: اقول يا ام فهد ام فهد: هلآ سمي , ام فيصل: اليوم بإذن الله , ابو فيصل بيخطب ديالا لفيصل ~ , إذا وافقه البنت وش رأيكِ نخلي ملكتها هي و منآإر سوآإ ام فهد بفرحة: إيه والله زين كذا , موافقه يام راكان ام راكان: إيه مافي مشكلة , ام احمد: سمعتي يا ام فهد و يا ام راكان , زواج نإآيف و عبد الرحمن سوآإ ام فهد: إيه زين والله , ام راكان: إيه , ماشاء الله ذي السنه سنه خير , وكلها زواجات تقريباً ,, ام احمد: إيه والله , الله يتمم للجميع ع خيييييييير ,, ~ --- { سويت الرجآإل - في المجلس عند ابو فيصل و بسآإم } ابو فيصل: هإآ وش قلت ياولدي بسآإم بفرحة: واللهي ياعمي , فيصل و النعم فيه و انتم نآإس مافي زيكم , بس الرأي الاول و الاخير لاختي ابو فيصل: طبعاً ياولدي , كلمها اليوم عشان اول مانرجع ع السعودية نسوي الملكة , بسآإم: زين , يصير حنا بعد نرجع معاكم ,, ^^ ابو فيصل: الله يقدم إلى فيه خييير يآإرب ,, .. { سويت البنوتآإت } ديالا: هههههههههههههههههه , والله إنك رهيبه يالآنوو اســ,, قطع جملتها جوالها إلى دق ,, ديالا: معيش برب شويه بنوتآإت , بكلم اخوي آإسيل: هع تيييييت , خوذي وقتك وراحت دودي تكلم اخوها في الغرفة , لمى: ههههههههههه اسوول تحسب نفسها في المسن , لآنآإ: هههههههههههههههههههههههه , وانتي الصادقة وربي , قال إيش قال تيت , وكمان دودي ذي تقول برب هع ميسم: خخخخخخخ , الله يرج إبليسكم .. ديالا ببرود شديد: طيب , بفكر و ارد لك خبر بسآإم: دودي ترا الرجال طيب و الكل يشهد باخلآقهـ , استخيري , وربي يقدم لكِ إلي فيه خير ديالا: طيب بسآإم: آإم اوكي ماتبي تعرفي مين هوا الرجآإل , ديالا بسرعه: لا مو لازم , دام انك تقول إنه طيب , و اخلاق و اهله طيبين , وانا بستخير و برد لك خبر , سلآم بسآإم مستغرب من عجلة اخته و انها ماسألت مين هوا الرجال كمان: اوكي فمان الله , وسكر منها و رجع للشباب ,, ~ .. ديالا:" بستخير , ان شاء الله ربي يقدم إلي فيه خير ليا , يارب و فقني لما تحبه و ترضاه ^_^ " ,, { في مكآإن هادئ جداً } فيصل: آإه ياربي ليش انا حظي كذا , بجرب ادق عليها , ودق على { حبيبت الروح } جاء له صوتها العذب: فيصل لا تدق مرا ثانيه بليز , فيصل: بس ياقلبي , وربي ماقدر ع بعدك لحظه ..... بقهر: من باعني برخيص ابيعه بتراب يكون في علمك يعني , وترا انخطبت خلآص فلا ترجع تدق ثاني مرا , فيصل: ديالا ارجوك لا توافقي ديالا بقهر: وليش ماوافق , الرجال طيب , و اخوي مدحه , و اهله طيبين , وان شاء الله بصلي الإستخارة , وبرد لهم خبر قريب فيصل: بس ديالا ببرود: لا بس ولا حاجه , ويلآ سلآم , وياريت تمسح رقم جوالي من عندك بليز باي فيصل: ياربي صبرني , باي .. عند ديالا , جالسه تبكي و تشاهق في الغرفة من قلب , زعلآنه فيصل حبيبها و نبض قلبها , خطب و هي انخطبت اليوم بعد , ليش كذا حظي حتى حبيبي ماتهنيت معاه ---> مسكينه ماتدري مين إلى خطبها ,, ~.~ .. { في سويت الحريم } ميسم: ايش مامي انتي وش تقولين ؟!. ام فيصل: زي مانتي سامعه , ميسم بفرحه: خطبتوا دودي لفصوولي ,, ام فيصل: إيه يمه ميسم:" ياربي بس انا كيف نسيت , انو ديالا تحب واحد إسمه فوفو , ياربي ليش كذا , بروح اكلمها و اشوف , مابغاها تنجبرعلى شيء ماتبغاه , او إنها تكون مستحيه عشانه اخوي فتقبل لا زم اكلمها واللحين بعد " ميسم: زين يمه بروح افرح مع دودي ام فيصل ببتسامه: طيب , وخرجت ميسم من سويت الحريم , متوجهه لسوت البنآإت , و للغرفة إلى فيها ديالا خصيصاً ,, ~ .. { سويت الرجإآل - المجلس } ابو فيصل: فيصل فيصل بحزن يحاول يخفيه: سم يبه ابو فيصل: سم الله عدوك , امك كلمة البنت , ان شاء الله ترد لنا خبر قريب فيصل:"آإه قرب موتي واللهي قرب موتي , وينك ياديالا و ينكِ" معلومة:- طبعاً فيصل مايعرف اسم البنت إلى خطبتها له امه , ولا يدري إنها دودي ,, ^^ ابو فيصل: صدقني يايبه ابي مصلحتك , الله يوفقك فيصل بدون نفس: آإمين , -- { سويت البنتآإت } آإمل: ياربي اسوول جيبي الفوشآإر إآسيل: نو نو مافي يعني مافي آإمل: طيب عشـ’’ ماكملت جملتها إلى جوالها يدق حبيبي إلى سكن بالعين , ع إيه احسن انا عيني الا ياليت لي قلبين , و احبة بكل قلبيني ياسيدي وسيد الحلوين , ياورد في البساتين احبك في القسى واللين , ومن غيرك يسليني ,, ~ { المتصل - زوج الغفلة لين اللحين ماغيرت الإسم هع } آإمل بعذوقة: اهلين فهود فهد برواقة: هلآ حبيبتي آإمل:" شكلة شارب شيء الرجال": هلآ فيك فهد: تعالي تحت في الحديقة انتظركِ آإمل: اوكي , من عنوني الليحن آجي فهد: طيب , سلآم آإمل: بإآي إآسيل: هذا فهيدان آإمل بنص عين: فهيدان في عينك , آإسيل: يوه زمإآن , اول فهيدان و يصير خير هإآ آإمل: قلتي زمآإن اول الحمد لله , يلآ بنزل سي يو آإسيل: اوكي , بإآيو وخرجت إآمل من السويت و راحت ع الحديقة ,, ~ --- إنتهى البآإرت الـ 24 ~ في إنتظإآر توقعاتكم ,, دمتم .. ~