الفصل 8
البآإرت الـ 22 ~ } ..
خلصوا البنآإت من الترتيب و التزبيط وكل شيء و سمعوا جرس السويت يدق و على طوول راحوا عشان يفتحوا البآإب ,, ~
إآسيل: هإآ ,, جايه اللحين افتح
وفحت البإآب بسرعه , وشافت ظهر رجآإل و بسرعه ردت البآإب شويه , وبعدين دفت البإآب امول بشويش و دخلت
والبآإب سآإر مفتوح ع وسعوا , وآإموول حآإضنهـ اسيل وتبكي
آإمل: اسوووووووووووول وحشتني موووووووووووووت ياقلبي
اسيل شويه وتبكي: وانتي اكثر واللهي امولي
بسآإم كان معطي البإآب ظهروا و بعدين التفت وشآإف إآسيل , " ماشاء الله عليها تجنن , شكلها اخت آإمل "
فهد تنحنح: إحــم إحــم
منآإر من ورآإ البآإب: , فهوودي الحمد لله ع سلآمتكِ ,
فهد: الله يسلمكِ
منآإر شآإفت بنت لآبسهـ عبايهـ ومغطيهـ قالت اكيد إنها صديقة امل , وقالت لها حياكِ اتفضلي , دخلت ديالا , وبندر و بسآإم و فهد راحوا عند الشبآإب ,
آإمل بعد ماسلمت ع كل البنآإت , وحضنتهم كولهم , وديالا كانت تطالع كيف الفرحة بعنونهم , وتمنت يكون عندها اخوات ,
ميسم بحرج: اعذرينا اختي , إتحمسنا شويه مع اموول و نسيناكِ
ديالا: هههههه , لا عادي قلبو
منآإر بعد ماخذت العبايه من ديالا , إنبهروا البنإآت من جمآإلها , بجد كانت تجنن حيييييييييييييييييل .. ^_*
دخلوا البنآإت المجلس ,
آإمل: بنوتإآت , ترا صحبتي القميله إسمها ديالا , ويلآ استأذن بروح اسلم ع امي و ابوي و اخواني ..
لآنآإ: خوذي راحتكِ اموول , وإحنا نقعد مع ديالا
آإمل: اوكي , وراحت من عندهم ~
خرجت امول من عند البنآإت و راحت ع سويت الحريم ,,
ودقت الباب و دخلت و شافت امها جالسة لحالها بدون الحريم و معاها هنوف و احمد
امل: السلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآم
ام احمد بفرحة: بنتي امل
حظنتها امل , و سلمت ع راسها و يدها , وسلمت ع هنوف و حظنتها و سلمت ع اخوها وباست عبودي و لد هنووف
وجلست تتكلم معاها ,, ~
{ عند البنآإت - جالسين جلسة إستجواب لديالا }
لآنآإ برجة: ديالا كيف اتعرفتي ع اموول الدوبه ذي ؟!.
ديالا بفرحة: واحمد ربي مية مره إني اتعرفت عليها ذي الدوبه , مره كُنا جالسين انا و اخوي الصغير و قال لي بروح اتمشى شوي , وانا جلست ع احد الكراسي , وبعدين جاء ليا و معاه امل , طلع الاخو رايح يتعرف ع البنت خخخخ , وبعدين عادي اتعرفنا ع بعض و اتسجلنا سوا في معد , وصرنا صحبات
منآإر: وآإآإآإآإو , وربي مي هينه هالموول , بس ماشاء الله عليكِ حبوبهـ مره
ديالا بخجل: تسلمي .
ميسم: اسمعوني بنوتآإت , اليوم لازم نروح ملآهي و لا آي شيء , وطعم و نسوي ونإآإآإسه
ريمآإ: يب يب , انا موافقه , وكمـ’’ ماكملت جملتها إلى جوالها يدق ع نغمة { هلآ بالي تمنيتهـ نصيبي }
ريمآإ بإحراج: إحم معليش بنوتآإت , برد و ارجع
وراحت جري هع
ديالا: هههههههه إيش فيها استحت مره ,
آإسيل: عشآإن إلى دق هذا خطيبها , اخوي
ديالا: ههههههه , ياحليلها , وماشاء الله اخوكِ خاطبها ,,
إآسيل: يب يب , ريمإآ و لآنآإ اخووآإت و هم بنآإت عمي
ديالا: اهإآ , ماشاء الله
لمى برجه: إيوا و انا وميسم , اخوات هع
ديالا: اها , كمان إنتو بنات عم ..
ميسم: لا بس ابوها , صاحب ابويا , ومن زمآإن نعرفهم , جيران يعني
منإآر: إحم إحم , وانا ماعني اخوات , بس بنات عمي إآسيل و امل و ريمو و لآنو قلبو , وميسومه خطيبه اخووي
ديالا بفرحة: وآإآإو , ميسووم مخطووبه ماشاء الله , ولآخوكِ كمان , مره رووعه ماشاء الله , كلكم قريبين من بعض مره
ميسم: ههههه إيوا , انتِ عندكِ اخوات
ديالا بحزن بسيط: لا بس اخوان
ميسم: ماشاء الله , يعني عندك اخو غير الصغير ,
ديالا: يب يب اخوي العضير بندر 6 سنين , واخوي الكبير بسآإم
آإسيل: ماشاء الله الله يخليهم لكِ , ومامتكِ و بابتكِ وين
ديالا بحزن: توفوا بحادث سيارة , وانا عايشة عند جدتي
الجميع: ربي يرحمهم ,
آإسيل بفرفشة: صرتي اخوتنآإ اللحين دودي
ديالا: هههههههه ,
لمى برجه: إلا تعالي , ماشاء الله عليكِ عنونكِ رمادي , من وين جايبتها ذي
ديالا: ههههههههه , انا مامتي بريطانيه ,
لآنآإ: ها , ماشاء الله عليكِ تجنيني
ديالا بخجل: تسلمي من ذوقكِ ,
وكملوا سوآإآإلف .. ~
---
{ سويت الشبإآب }
ثآإمر: اقول شيخ بسآإمو
بسآإم: هع هلآ ياشيخ
ثإآمر: امشي نقوول نطلع ياخي طفشنإآ من الجلسة
فيصل: إيه , وانت الصادثة قوموا يلآ
وقامو الشباب ,
نرجع عند البنوتآإت
دخلت عليهم امل
آإمل: هإآيو بنوتآإت
البنوتآإت: اهنن اموول
آإمل ببتسامة حلوة: دودي ها كيف البنوتآإت
ديالا: ياقلبي , كولهم حبوبين
لمى: انتي الحبوبهـ اكثر واللهي ,
..
ومر اليوم عادي ع الجميع , بس إنو ديالا تعرفت ع البنات اكثر و حبت ميسم من قلب , وناموا البنآإت , واصروا ع ديالا تنام معاها , بس قالت لهم إنو هي حابه تكون عند جدتها , وماعترضوا البنآإت , و راحت نإآمت في بيت جدتها .. ~
--
{ الصبآإح يوم جديد - الساعة 10 الصبآإح }
في بيت جدة بسآإم ~
معلومة:- إسم الجدة ليـزآإ , وهي تهرج عربي شوي بس مو مره كثير ~.~
الجدة: اخبرني بسام ماخبار العمل معك يابنتي ؟!.
بسآإم: بخير جدتي الحمد لله ,
الجدة: اجل الحمد لله على كل شيء , اين ديالا ؟!.
بسآإم: نآإيمه جدتي
الجدة: قوم صحيها --> هرجة عربي اللحين هع
بسآإم: يازينكِ ياجدتي وانتي تهرجين سعودي , زين اللحين قايم
الجدة مافهمت كل الكلآم: زين روح
..
طلع بسآإم غرفة ديالا , دق البآإب في البداية بس ماردت , و رجع دق البآإب ثاني مره , و برضوا مافتحت , رجع فتح البإآب , وشاف الغرفة بآإردة مره , وظلآم , ضحك في نفسه هذي هي ديالا , دايما تحب الهدوء و الظلام و البرودة مره .. ~.~
وراح وقف ع راسها و هزها ع خفيف ,,
بسآإم: ديالا , دودي قومي حبيبتي
ديالا: هممم
بسآإم: يلآ ديالا قومي بليييز , تعصب جدتي بعدين ,
ديلا: طيب طيب
خرج بسآإم من غرفة ديالا , بعد ماتأكد إنها قامت و راحت ع الحمآإم { الله يكرمكم } ,
وراح ع غرفة بندر , بسآإم في نفسه بعد مافتح البآإب , " عسى ربي يقدرني و اسعدكم ياخواني "
بسآإم: بندر قووم يبه يلا قووم
بندر: هآإ , زين شويه و اقوم
بسآإم: ترا بزعل عليكِ لو ماتقوم اللحين ,
بندر: اوكي آخي إلا زعلك
بسآإم: اقوول اهرجي عدل , لا تجلس تخربط لي انجلش
بندر: طيب , ياخي جدتي دوم تهرج كذا , صرت اهرج زيها
بسآإم: هههههه , طيب قوم بس ,
قام بندر , وراح ع الحمام { الله يكرمكم } , وخرج بسآإم من غرفة اخوانه , ونزل تحت , لقي جدته مجهزة الفطور كالعادة , وتنتظرهم يجون ,
جلس بسآإم ع الكرسي
الجدة: بسآإم آي اخوتك ؟!.
بسآإم: اللحين يجوون
الجدة: حسناً ,
جوا بندر و ديالا سوا و جلسوا
ديالا: صباح الخير جدتو
الجدة بحنان الام: صباح الخير بنتي
بندر بدون نفس: صباح الخير
الجدة: ماذا هنا بندر , تتحدث بدون نفس هكذا ؟!.
بندر: ياجي مانمت زين , الله يكافي الشيطان
ديالا: هههههههههههههههههههه
بسآم: هع الله يرج إبليسك يابندر
الجدة: ايش تقول ؟!.
بندر: ولا شيء جدتو
الجدة: اوكي , سمو بالله و ابدأو بالاكل
سمو بالله جميعاً , وبدأو ياكلون ,
وخلصوا الاكل , وقالت ديالا , لبسآإم إنو البنات يقولون لها تجي , قال لها طيب , وراح يوديها و يروح ع الشغل .. ~
---
إنتهى البإآرت الـ 22 ~
في إنتظإآر توقعاتكم .. ~
دمتم .. ~
البآإرت الـ 23 ~ } ..
{ سويت الحريم , }
ام فيصل: ماشاء الله عليها ديالا , حبيتها كثير هذي البنت , دخلت قلبي واللهي
ام احمد: إيه والله إنها زينهـ البنآإت , لو عندي ولد ثاني غير احمد و نايف الله يحفظهم , كان خطبتها ,
ام فيصل و الفكره عجبتها: وانتي الصادقة ياوخيتي , وش رايك اخطبها لفيصل ,,
ام احمد: إيه , والله ماحتلاقي احسن منها , ماشاء الله ادب و اخلاق , واخوها كمان يقول نايف إنه قمة الاخلاق
ام فيصل: اجل , بإذن الله , اكلم ابو فيصل و فيصل و اخطبها ,, ~
--
{ في سويت البنآإت - في آحد الغرف }
ميسم: يوه من جد
ديالا بخجل: هههه , إيوه
ميسم: حركآإت , طيب إيش اسمه
ديالا: فوفو ,
ميسم: فوفو , هع وش فوفو انتي بعد , اقوول هاتي اسمو بس
ديالا: خخخخخ سوري الإسم سري , خليكِ ع فوفو احسن
ميسم: اوكي , خسارة طلعتي تحوبي , ولا كنت خطبتك لاخوي الكبير واللهي
ديالا: هههههههه
ميسم: انتي تعرفي إني مخطوبه مو
ديالا: يب يب , بس مين ماعرف ,,
ميسم: تعرفي منآإر انتي
ديالا: إيوا ياقلبي عليها البنوته ذي حبوبهـ كثير ,
ميسم بحزن: اخوها خاطبني
ديالا بخوف: وليش تقوليها بحزن كذا ميسومه ؟!.
ميسم: آإه , إيش اقول لكِ خليها ع ربك بس
ديالا ماحبت تضغط عليها: ربي يعنين
انفتح بإآب الغرفة بدفآإشه , وجآإت لآنآإ
لانآإ: ميسوموه يازفت تعالي كلمي منآإر
ميسم: اووف , طيب اللحين اجي
لآنآإ: دودي تعالي هينا عند البنوتآإت
ديالا: هههه طيب , يلآ
وراحت دودي مع لآنو , عند البنوتآإت , وميسم راحت ع الغرفة إلى اشرت لها لآنآإ دخلها عشان تكلم منآإر ,, ~
---
{ في سويت الحريم - احد الغرف }
ام فيصل: هآإ وش رايك يابو فيصل ؟!.
ابو فيصل: دام إنك تقولين إن البنت اخلآق مافي مشكلة , وبعد اخوها ماشاء الله عليه , مافي زيه
ام فيصل: زين يابو فيصل , وش رايك تكلم فيصل ؟!.
ابو فيصل: زين , بس مابي استعجل ع ولدي شيء يام فيصل
ام فيصل: زين , يصير خيير ان شاء الله ,
وخرج ابو فيصل , وقال لثآإمر , ينادي له فيصل تحت ~
---
{ في سويت الشبآإب }
ثآإمر: فيصل
فيصل: هلآ
ثآإمر: رووح كلم ابووي , ينتظرك تحت في الحديقة إلى جمبنآإ
فيصل بستغراب: اوكي , اللحين اروح لهـ
وخرج فيصل و هو مستغرب ابوه وش يبي فيه ,
نزل , وشاف البنآإت تحت , يشتروح من محل الآيس كريم , لفت نظره بنت لابسه عبايه فيها تطيريز بالسمإآوي , ماقيد شافها من قبل , لا في المطآإر و لا في الخرجآإت إلى خرجوها من قِبل , ماهتم مرا في الموضوع , وراح عند ابوه ~
---
{ في محل الآيس كريم - عند لآنإآ & لمى & ديالا & آإسيل}
لآنآإ: يم يم لزيز مرا
لمى: يب مرا لزيز الايس كريم هذا ’’
معلومة:- لآنآإ & لمى , كاشفين و جوههم اما إآسيل و ديالا لا بس رامين الطرحة ,,
ديالا: بنوتإآت بما اننا انا واسوول نغطي , فبنشيل اشيأنا وناكل فووق في السويت اوكي
لآنإآ: اوكي ,
وراحوا اسيل و ديالا , وبقي لآنوو & لمووش
جاء من جمبهم رآإمي & عمإآر
رآإمي ببرود وهو يقرب من طاولتهم: خير آخت لآنآإ كاشفه انت و بسخريه وإلى جمبك
لآنإآ ببرود: بإآبي ماقال شيء , لا تجي تتفلسف انت
عمإآر ببرود هو الثاني: بس مو حلو تجلسي كذا
لآنإآ بقهر: مالك دخل انت و خشتك ذي
عمإآر بضحكة سخريه: هههههههههههههههههه
رآإمي: زين , المره الثانية , بكلم ابوي و عمي شدد ع كلمة عمي اخليهم يقولوا لكم يغطون يا وبسخريه بنآإت ~
لمى بقهر: خلصت كلآمكِ , زين ورينا عرض اكتافك
عمإآر و رآإمي , راحو من عندهم , بعد مارفعوا ضغطهم
عمإآر: ههههههههههههههههههههههههه , ياحليلها اختك عصبت
رآإمي ببتسامه: هههه , وربي إني حبيتها ذي المى , بس بكسر خشمها ذا إلى رافعته
عمإآر: خخخخ , يعني انت موب معلم عمي و ابو فيصل ؟!.
رآإمي: هههههه , لا طبعاً , متعود اساساً آختي يوم نسآإفر دوم ماتغطي
عمإآر: آإهآإ , وراحوا ع سوويت الشبإآب ~
---
{ في محل الآيس كريم - عند البنوتآإت }
لآنآإ بقهر: وجع ذي اول مره رآإمي , يقوول ذا الكلآم ,
لمى بقهر: عمى , شايف نفسه ذا عمإآر , حتى رآإمي , الله يكافي إبليسهم ,,
لآنآإ: وربي لاوريه عمإآروه ذا , خطتي لين اللحين لسآإ ماسويتها يصير خير ,
لمى: وجعووه , واخووك رآإمي بعد ذا رفع لي ضغطي ,
لآنإآ ببتسامه: سوي زي خطتي طيب
لمى: اسوويها فخووكي
لآنإآ: هههههههههههههه , عادي احسن خليه يعرف إن الله حق
لمى: هع وانتي الصادقة
وكملوا سوإآليف ,, ~
---
{ في الحديقة إلى جمب الفندق - عند ابو فيصل و فيصل }
فيصل: هلآ يبه آمرني قول إلي تبي
معلومة:- فيصل يحب ابووه حيييييل , ومايرفضل له طلب ~.~
ابو فيصل: مايامر عليك ظآإلم ياولدي , تعرف انا كبرت , وانت كبرت بعد يبه , ومامضى من العمر , مايرجع , وانا ابغى اشوف عيالك قبل ماموت يبه
فيصل: بعد عمر طويل يبه بعد عمر طويل , ابشر بلي يسرك , نخطب وش ورانا بس انا ابـ,,
قاطعة ابو فيصل بفرحة: البنت موجودة ياولدي , وامك تمدحها حيييل
فيصل: بس يبه انا ابغى بنت معينه
ابو فيصل بستغراب: منو تبي يبه طيب ,
فيصل: يبه البنت إلى انا ابيها , سعودية بس عايشه في بريطانيا ,
ابو فيصل بغضب: كان لي معزة في قلبك , ماتتزوج ذي البنت , يبه انا ابغى لك البنت الزينه , والطيبه , مو سعودية و عايشه في بريطانا , وبعدين امك مدحت لي البنت كثييير ,
فيصل: بس انا احبها يبه , وربي احبها كثير ,
ابو فيصل: واللهي لازعل عليكِ يافيصل لو تاخذ البنت ذي ,, !
فيصل بحزن " آإه يابه دايم انفذ لك طلباتك , ويوم اجي ابغى منك شيء , وهو اهم شيء في حياتي تردي , الله يهديك يبه الله يهديك " : زين يبه
ابو فيصل بفرحة: يعني موافق يبه
فيصل ببرود: إيه , موافق
ابو فيصل بفرحة وهو يبوس راس ولدة: إيه هذا ولدي إلى اعرفه ,,
راح ابو فيصل من هنا , واتصل فيصل من هينا ع { حبيبة الروح }
جاء له الصوت إلى يعشقه من قلب: هآإلو
فيصل بحزن: هلآ بحبيبتي
... بخوف: فيصل وش فيك , وش محزن خاطرك
فيصل: ابوي , آإه
.. بخوف: وش فيه , ابوك يانظر عيني
فيصل: خطب لي , اليوم ,
... بصدمة شديدة: ماتوقعتك كذا يافيصل , تتخلى عني بهذي السهولة
فيصل بحزن: صدقيني , واللهي لو ماوفقت يزعل و ابوي لا زعل وربي إنه لا يتبري مني
... ببرود: زين يإآفيصل , انت تخليت عني بكل بساطه , وعد مني اول شخص يخطبني , إني لاوافق عليه
فيصل: بس يآإ
... سكرت الخط في وجهه
فيصل بحزن ع حالة: " آإه يادينا , ماعمركِ فرحتيني بيوم , احلى لحظات عمري سفرتي لبريطآإنيآإ , وآإه ياقهر مادامت كثير بعد "
----
إنتهى البآإرت الـ 23 ~
- فيصل تتوقعوا ديالا حتوافق عليه ؟!.
- عمآإر & رآإمي & لآنآإ & لمى ايش تتوقعوا يصير لهم ؟!.
دمتم ,, ~
{ البآإرت الـ 24 ~ } ..
احبك من صميم القلب , حب الصادق الولهان وانا , من لوعة الفرقة , يهل الدمع من عيني
الا ياصاحبي وينك , احس بضيقة الندمان , و نآإر الشوق مابين الحنايا تسطلي فيني ,, ~
فراقط غير احوالي , فراقك ولع النيرآإن
انا بصبر ع الفرقة عسى ربي يقويني ,, !
---
{ سويت البنآإت - بعد مرور 3 ايام - الصباح الساعة 9 }
منآإر: غريبة دودي لها 3 ايام ماجات
ميسم: وانتي الصادقة واللهي ,
وفجأة سمعوا صوت جرس السويت , وراحوا يفتحوا البآإب بسرعه
ميسم بعد مافتحت البآإب: دودي اهنن قلبي و حشتيني و حضنتها ,,
ديالا بفرحة: وانتي اكثر وربي ميسومتي , اعذريني كان عندي ضروف اليومين إلي راحوا وماقدرت اجيكم ,
ميسم: لا عاتي عاتي , حياك ادخولي
دخلت ديالا عند البنوتآإت و سلموا عليها , و سألوها ليش لها يومين ماجات و قالت لهم إنو عندها كم ظرف كذا , وجالسة تبتسم و تضحك معاهم بس عشان تنسى الحزن و الهم الكبير إلى صار لها من يومين ,, !
..
{ سويت الحرم }
ام راكان: ها يا ام فهد , وش رأي منآإر ؟!.
ام فهد: إيه , موافقه الله يسعدهم
ام راكان بفرحة: زين واللهي , بإذن الرحمن الملكة بنسويها على طول من يوم مانرجع ,
ام فيصل: اقول يا ام فهد
ام فهد: هلآ سمي ,
ام فيصل: اليوم بإذن الله , ابو فيصل بيخطب ديالا لفيصل ~ , إذا وافقه البنت وش رأيكِ نخلي ملكتها هي و منآإر سوآإ
ام فهد بفرحة: إيه والله زين كذا , موافقه يام راكان
ام راكان: إيه مافي مشكلة ,
ام احمد: سمعتي يا ام فهد و يا ام راكان , زواج نإآيف و عبد الرحمن سوآإ
ام فهد: إيه زين والله ,
ام راكان: إيه , ماشاء الله ذي السنه سنه خير , وكلها زواجات تقريباً ,,
ام احمد: إيه والله , الله يتمم للجميع ع خيييييييير ,, ~
---
{ سويت الرجآإل - في المجلس عند ابو فيصل و بسآإم }
ابو فيصل: هإآ وش قلت ياولدي
بسآإم بفرحة: واللهي ياعمي , فيصل و النعم فيه و انتم نآإس مافي زيكم , بس الرأي الاول و الاخير لاختي
ابو فيصل: طبعاً ياولدي , كلمها اليوم عشان اول مانرجع ع السعودية نسوي الملكة ,
بسآإم: زين , يصير حنا بعد نرجع معاكم ,, ^^
ابو فيصل: الله يقدم إلى فيه خييير يآإرب ,,
..
{ سويت البنوتآإت }
ديالا: هههههههههههههههههه , والله إنك رهيبه يالآنوو اســ,,
قطع جملتها جوالها إلى دق ,,
ديالا: معيش برب شويه بنوتآإت , بكلم اخوي
آإسيل: هع تيييييت , خوذي وقتك
وراحت دودي تكلم اخوها في الغرفة ,
لمى: ههههههههههه اسوول تحسب نفسها في المسن ,
لآنآإ: هههههههههههههههههههههههه , وانتي الصادقة وربي , قال إيش قال تيت , وكمان دودي ذي تقول برب هع
ميسم: خخخخخخخ , الله يرج إبليسكم
..
ديالا ببرود شديد: طيب , بفكر و ارد لك خبر
بسآإم: دودي ترا الرجال طيب و الكل يشهد باخلآقهـ , استخيري , وربي يقدم لكِ إلي فيه خير
ديالا: طيب
بسآإم: آإم اوكي ماتبي تعرفي مين هوا الرجآإل ,
ديالا بسرعه: لا مو لازم , دام انك تقول إنه طيب , و اخلاق و اهله طيبين , وانا بستخير و برد لك خبر , سلآم
بسآإم مستغرب من عجلة اخته و انها ماسألت مين هوا الرجال كمان: اوكي فمان الله , وسكر منها و رجع للشباب ,, ~
..
ديالا:" بستخير , ان شاء الله ربي يقدم إلي فيه خير ليا , يارب و فقني لما تحبه و ترضاه ^_^ "
,,
{ في مكآإن هادئ جداً }
فيصل: آإه ياربي ليش انا حظي كذا , بجرب ادق عليها ,
ودق على { حبيبت الروح }
جاء له صوتها العذب: فيصل لا تدق مرا ثانيه بليز ,
فيصل: بس ياقلبي , وربي ماقدر ع بعدك لحظه
..... بقهر: من باعني برخيص ابيعه بتراب يكون في علمك يعني , وترا انخطبت خلآص فلا ترجع تدق ثاني مرا ,
فيصل: ديالا ارجوك لا توافقي
ديالا بقهر: وليش ماوافق , الرجال طيب , و اخوي مدحه , و اهله طيبين , وان شاء الله بصلي الإستخارة , وبرد لهم خبر قريب
فيصل: بس
ديالا ببرود: لا بس ولا حاجه , ويلآ سلآم , وياريت تمسح رقم جوالي من عندك بليز باي
فيصل: ياربي صبرني , باي
..
عند ديالا , جالسه تبكي و تشاهق في الغرفة من قلب , زعلآنه فيصل حبيبها و نبض قلبها , خطب و هي انخطبت اليوم بعد , ليش كذا حظي حتى حبيبي ماتهنيت معاه ---> مسكينه ماتدري مين إلى خطبها ,, ~.~
..
{ في سويت الحريم }
ميسم: ايش مامي انتي وش تقولين ؟!.
ام فيصل: زي مانتي سامعه ,
ميسم بفرحه: خطبتوا دودي لفصوولي ,,
ام فيصل: إيه يمه
ميسم:" ياربي بس انا كيف نسيت , انو ديالا تحب واحد إسمه فوفو , ياربي ليش كذا , بروح اكلمها و اشوف , مابغاها تنجبرعلى شيء ماتبغاه , او إنها تكون مستحيه عشانه اخوي فتقبل لا زم اكلمها واللحين بعد "
ميسم: زين يمه بروح افرح مع دودي
ام فيصل ببتسامه: طيب ,
وخرجت ميسم من سويت الحريم , متوجهه لسوت البنآإت , و للغرفة إلى فيها ديالا خصيصاً ,, ~
..
{ سويت الرجإآل - المجلس }
ابو فيصل: فيصل
فيصل بحزن يحاول يخفيه: سم يبه
ابو فيصل: سم الله عدوك , امك كلمة البنت , ان شاء الله ترد لنا خبر قريب
فيصل:"آإه قرب موتي واللهي قرب موتي , وينك ياديالا و ينكِ"
معلومة:- طبعاً فيصل مايعرف اسم البنت إلى خطبتها له امه , ولا يدري إنها دودي ,, ^^
ابو فيصل: صدقني يايبه ابي مصلحتك , الله يوفقك
فيصل بدون نفس: آإمين ,
--
{ سويت البنتآإت }
آإمل: ياربي اسوول جيبي الفوشآإر
إآسيل: نو نو مافي يعني مافي
آإمل: طيب عشـ’’ ماكملت جملتها إلى جوالها يدق
حبيبي إلى سكن بالعين , ع إيه احسن انا عيني
الا ياليت لي قلبين , و احبة بكل قلبيني
ياسيدي وسيد الحلوين , ياورد في البساتين
احبك في القسى واللين , ومن غيرك يسليني ,, ~
{ المتصل - زوج الغفلة لين اللحين ماغيرت الإسم هع }
آإمل بعذوقة: اهلين فهود
فهد برواقة: هلآ حبيبتي
آإمل:" شكلة شارب شيء الرجال": هلآ فيك
فهد: تعالي تحت في الحديقة انتظركِ
آإمل: اوكي , من عنوني الليحن آجي
فهد: طيب , سلآم
آإمل: بإآي
إآسيل: هذا فهيدان
آإمل بنص عين: فهيدان في عينك ,
آإسيل: يوه زمإآن , اول فهيدان و يصير خير هإآ
آإمل: قلتي زمآإن اول الحمد لله , يلآ بنزل سي يو
آإسيل: اوكي , بإآيو
وخرجت إآمل من السويت و راحت ع الحديقة ,, ~
---
إنتهى البآإرت الـ 24 ~
في إنتظإآر توقعاتكم ,,
دمتم .. ~