تصدق بسمتك تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني - الفصل 6 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تصدق بسمتك تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

البآإرت الـ 16 ~ } .. { في بريطآإنيآإ مدينهـ بآإث - الحديقهـ } بندر: هذي آختي ,, آإمل: هلا فيكِ " ماشاء الله عليها تجنن مره و متحجبه و باين انها طيبه و عنياتها مره " .... بخجل: اهلين فيكِ حبيبتي ,, بندر: ديالا هذي آإمل جايه مع زوجها سياحه هينا ديالا: وانت ماشاء الله متعرف ع اهل المنطقه كلهم ياكافي .. ! آإمل: ههههههههه ياقلبي عليه اخوك ذا يجنن , ربي يخليه لك ديالا: تسلمي والله .. آإمل: كم عمركِ باينه زغننه .. ؟!. ديالا: هههههه لا مو زغننه مره عمري 20 سنه آإمل بفرحه: مـن جـد ؟!. رنين: ههههههه إيوا والله وانتي ؟!. آإمل: وربي إنك قدعه ,, حبيتكِ صرآإحه ,, وانا زيك 20 سنه ديالا: ياقلبي وربي وانا حبتك و ارتحت لكِ آكثر ,, ماشاء الله قدي .. بندر: اهلين اخوي فهد بضحكه: هو انت ماتعرف اسمي ؟!. بندر: لا والله ,, إلا وش إسمك طيب ديالا تهمس لامل: بيفشلنا اخوي قدام الرجال لله يكافي إبليسه آمل: ههههههههههههههههههههههه ديالا بهمس: اسكتي الله يرج إبلسكِ تضحكي بصوت عالي عند الرجال اسكتي لا يسمعك آإمل: " وربي كبرتي في عنوني يا دودي ماشاء الله عليكِ": خخخخخخخخخخ فهد: إسمي فهد يالحبيب بندر: حياك والله فهد ديالا بهمس: لا والله الولد طاقها حنك مع الرجال و كأنه يعرفه آإمل " بلاك ماتدرين إن ذا الرجال زوجي ": هههههههههه ماعليكِ فهد جاء و قرب من امل:هآإ آإمولي خوذي ذا الإيس كريم ديالا طيره عيونها وهمست لامل: وجع للعدو ,, خليه يوخر من جمبك ,, وكمان جايب ايس كريم شكله ناوي يغازل الاخو آإمل خلاص مو قادره تمسك نفسها: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههآإي فهد بتعجب: سلآمات وش فيك آإمل وهي تضحك: هههههههه ديالا ديالا: خير الله ياخذ العدو .. كذا تضحكي قدام الرجال آإمل: هههههههههههه هذا زوجي ياخبله ديالا بققه عيونها: زوجكِ .. !!! آإمل وهي مبتسمه: إيه زوجي ياقلبي ديالا: يووه سوري مادريت والله ,, آإمل: خخخخخ لا عادي ياقلبي فهد: آإمول هذي اخت بندر آإمل: يب يب فهد وهو راخي عيونه: اهلين آخي ديالا بخجل: ياهلا فيك آخوي آإمل: تعالوا نجلس هناك " وتأشر ع 4 كراسي جمب نافوره " بندر: ايوا يلآ وراحو جلسوا في الكراسي بس فهد شال كرسيين و خلاهم جمب النافوره مره وجلس هو في واحد و بندر في الثاني عشان اموول و ديالا ياخذون راحتهم .. ^^ عند آمولي و دودي آإمل: إلا انتي تدرسي ديالا ؟!. ديالا: يب داخله في معهد آإمل: آإهآإ انا في إجازه شهر العسل بس شكلنا بنطول في بآإث فهوودي عنده دوره هينا .. ديالا: والله من جد ؟!. آإمل: يب يب ديالا: اجل وش رايك تتسجلي معاي في المعهد آإمل: والله فكره بس وين المعهد هذا ,, لا يكون في لندن ديالا: لا هينا في بآإث ,, إحنا بنجلس هينا ايام الاسبوع و ربوع و خميس نروح عند جدتي في لندن , لانو جدتي بتجلس هينا شوي بعدين بترج لندن آإمل بفرحه: كويس والله ,, انا اقربائي يمكن يكونوا وصلوا اللحين لندن ديالا بتعجب: ليش بيجوا هينا ؟!. آإمل: إيوا ,, ان شاء الله لو جوا وروحنا عندهم انا و فهد , اخذكِ معاي و اعرفكِ ع البنآإت ديالا: وربي ونآإسه ,, من زمآإن ودي افرح زي كذا واسوي جمعت بنآإت آإمل: ياقلبي عليك ,, وربي بس يجوا البنآإت إنك لا تتجنني معاهم ديالا: ههههههههههه ----- { في لندن - افخم الفنادق } اخذين 4 سويتات واحد للشياب , و واحد للشباب , وواحد للحريم , وواحد للبنوتات ^^ { في سوويت البنآإت } لمى: وحشتني اموول والله .. لآنآإ: وانتِ الصادقه والله من زمآإن عنها ,, ميسم: ان شاء الله نشوفها قريب هم في بآإث مو بعيده عن لندن ترآإ منإآر: مإآشآإء الله عليكِ ميسم شكلكِ تعرفي بريطإآنيآإ كويس ميسم: ههههههههه إيوا كذا مره روحتها مع بآإبآإ لآنآإ: كويس كويس يصير إنتي المرافق تبعنا في الخرجآإت خخخخخخ ميسم: ههههههههههه ولا يهمكِ آإسل: بالله بنات شوفوآإ ريمآإ كيف منسجمه مع المكالمهـ لآنآإ: هههههههههههههههه , تكلم حبيب القلب ميسم: الله يهنيهم يآإرب .. الكل: آإمين ,, بعد ماخلصت ريمآإ المكالمة مسكت الجوال و حضنتوا خخخخخخ نسيت إنو البنآإت موجودين تحسب نفسها في غرفتها هع لمى: بس بس لا يتكسر الجوإآل في حظنكِ ريمآإ بخجل: وجع وربي نسيت إنكم هينا الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه منإآر: بنوتآإت وربي إني نعسانه مره ودي انام الكل: وربي كلنا نعسانين كمان راحت لمووش وسكرت اللمبات و راحو البنات كل 2 في غرفه ونآإموو .. ----- إنتهى البآإرت الـ 16 ~ برب شويتين على بإآل مانزل البآإرت الثآإني .. ^_^ البآإرت الـ 17 ~ } .. { في شقه فهد & اموول } آإمل: فهد فهد: هآآ آإمل: استغفر الله , لا إله إلا الله فهد: بسم الله وش فيكِ تتشهدين ,, آإمل: اللحين انا اقول لك فهد , تقول لي و تقلد صوته هآإ ,, هوآإ الشيطآإن في بير يآإرب فهد ببرود: هو ذا إلا مضايقكِ , زين سمي إآمري وش بغيتي آإمل: اوف منك , بروح عند دودي اليوم في بيتهم .. فهد: لا ياشيخه آإمل بسخريه: والله ياشيخ فهد: اقول روحي بس , قالي إيش قال بروح عند ويقلد صوتها دودي , ياحلوة انا هينا جايبكِ شهر عسل , مو تروحي و تخليني جالس طفشآإن آإمل: زين , وش نسوي اللحين باللهي مره طفش ؟!. فهد وهو يقرب جمبها و يصلق فيها ويهمس في اذنها: تبين تعرفين وش نسوي ؟!. آإمل بخجل و خوف من قربه وبهمس: فهد انت وعدتني ماتلمسني بعد عني ارجوك فهد وهو ذايب في صوتها وهمس لها: وإذا قلت لكِ لأ , .. آإمل: فــ,, ماكملت كلمتها باسها فهد ع شفايفها و شالها و دخل الغرفه و سكر اللمبات و ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ~.~ ----- { في لندن - عند البنوتآإت } لمى: إيوا girls وين بنخرج اليوم نبغى اول خرجه تكوون قدعه كدا .. لآنآإ: يب يب , آإسيل: اوكي , ميسم ميسم: هلآ إآسوول آإسيل: يلآ بنخرج وانتِ عاد ودينا آحلى الاماكن ميسم ببتسامهـ:اوكي , وش رايكم نروح عند ساعة { بيق بن }, اول شيء منإآر: يب يب فله يلآ بنوتآإت ريمآإ: يووه انا مالي خلق ارووح لآنآإ: إيه ولك خلق حبيب الالب , اقول امشي بس .. ولبسوا البنآإت و خرجوا مع مرافقتكم و المرشد السيآإحي تبعهم ميسووم هع .. ^^ { في سويت الشبآإب } فيصل: اقوول شباب الشباب: هلآ فيصل: يلآ ماتبون نخرج ,, نآإيف: إلا والله يالله طيب ثآإمر: خلونآإ نرووح عند ساعة { بيق بن } شباب فيصل: اووكي يلآ ,, رآإكآإن: طيب يلآ مشينآإ وخرجوا الشبآإب من السوويت .. ^^ { عند ساعة ( بق بين ) - البنوتآإت } لآنآإ: وآإآإآإآإآإآإآإو لمى: من جد وآإآإو مرآإ جونآإن الساعة و المنظر من هينآإ إآسيل: يب يب كل شيء حلو في لندن ماشاء الله .. ريمآإ: اقوول بنات البنإآت:نعم ريمآإ: نعامه ترفسكم ,, قولوا هلآ من جد نإآس ماعندهم ذووق آإسيل: اخلصي ريمو وش نشووف ريمآإ: ماكأن إلي هنآإك الشبآإب البنآإت كولهم صاروا يطالعوون هع .. لمى: يب يب , وهذاك اخوي ثآإمر لآنإآ برجه: تعالوا نروح عندهم .. لمى و الفكره عجبتها: ههههههههههههه إيوآإ يلآ البنآإت وهم يمشوون في جهت الشبآإب .. فيصل: يووه ماكأن هذولا البنآإت رآإكإآن: إلا وانت الصادق ريمإآ قربت جمب عبد الرحمن و دقته من كتفه و إلتفت لها: ياهلآ ياهلآ بريآإمي ريمآإ: هلآ فيك دحومي عبد الرحمن يكلم رآإكآإن: بآإخذ معآإي ريمآإ في جوله شوي وراجع اوكي رآإكآإن: هههههههه حلآلك توكل بس ,, راحت ريمآإ مع دحومي ,, نآإيف: اقووول فصوول فيصل: ههههههههه نعم نآإيف: نعامه ترفسكِ ,, وانا بعد بآإخذ معاي خطيبتي في جوله فيصل مسوي ثقيل: لا معليش , ماعندنا بنإآت يروحون مع خطابهم نآإيف: تقلع بس تكفى ,, ومسك ميسم مع يدها و اخذها ,, فيصل: شف بس كيف ,, اخذها من دون شوري .. رآإكآإن: هههههههههههههههه روح بس لمى: ثآإمر ثآإمر: امري ياقلبي لمى: تعال تمشى معآإي ثآإمر: ههههههههه , امشي طيب وراحو ثامر و لمى كمان .. ^^ لآنآإ: شووف الخونه راحوا و سابونا منإآر: إيه والله شوف كيف بس ,, عمآإر: تعالي معاي منإآري منإآر تطالع لآنآإ: لآنوو تعالي معإآي لآنإآ بهمس لمنإآر: لا استحي اخووك معاك ,, منإآر: قال استحي قال امشي بس ,, وراحو منإآر و عمإآر و لآنآإ آإسيل: لا كذا مره ماينفع الكل راح وانا بقيت لحالي كذا .. وصارت تتمشى لوحدها و حاطا سمآإعآإت الآيبوود في اذنها ولا همها آحد,, وصقعت في الرجال من دون ماتنتبه إآسيل: اووه اسفه اخوي ماشوفت ---> تحسب نفسها في السعوديه تهرج سعودي هع آإسيل في نفسها" ياويلي شكل الرجال مافهم وش اقوول وانا بعد جالسه اهرج سعودي" .....: لا عادي اختي حصل خيير إآسيل مطيره عيونها" يووه ماشكل الرجال ذا عربي وطلع يهرج زيي": .. ورآإح الرجإآل و آإسيل لسآإ مفهيه تنإآظر فيه لين إختفى .. ~ { عند منإآر و عمإآر و لآنآإ } منإآر: اقوول لآنوو لآنإآ بصوت واطي: هلآلآ منآإر: وش فيك ساكته طوول الوقت طفشت وانا اسوولف مع ذا و تأشر ع عمإآر لآنآإ: خخخخخخخخخ ماعندي هرجه طيب ,, وهم يمشون جاء لهم واحد ولد شباب الشباب وهو يناظر في لآنآإ: مرحبآإ لآنآإ بستغراب: مرحبآإ الشباب: انتي جميلة جداً , و مسك يدها و باسها , هل تسمحين لي بالمشي معك من يوم ماباسها هينا عمإآر طرطع و ودة يضربه لآنإآ مفهيه مهي عارفه وش تسوي: آإه , سوري لا استطيع ذالك , و شالت يدها بسرعه قرب جمبها الولد و ويوم جاء بيمسك يدها ماحس إلا ببوكس قوي من عمإآر عمآإر: حدك عاد يالحبيب --> هو و اسيل يحسبوا نفسهم في السعودية واللهي هع ~.~ الشاب: ماذا تقول ؟!. وماعلاقتك انت بها عمإآر بعصبيه: زوجها يازفت --> يهرج سعودي إلين اللحين مو مستوعب ~.~ منإآر: عمإآر خلاص هدي وساب عمإآر الولد و مشيوا و لآنآإ طوول الوقت سآإكته عمآإر بعصبيه: بنت إنتي لآنآإ بهدوء: لي إسم , و هلآ عمإآر بعصبيه: هو يسوي لك كذا وانتي ساكته لآنآإ بهدوء: وش اسوي له مثلاُ منإآر: خلآص عمإآر هدي عمإآر: اسكتي انتي , و بعدين ياست لآنآإ يصير خير , لآنإآ: ههههههإآي ضحكتني وش بتسوي يعني ؟!. عمآإر: ههههه نشوف منإآر: وجع وش فيكم خلآلآلآص سكت عمإآر و بعد لآنآإ ,, و كملوا طريقهم عادي , ماغير النظرات الناريه من عمإآر و البرود الشديد من لآنآإ ,, ~.~ ----- إنتهى البآإرت الـ 17 ~ توقعآإتكم .. ملآحظة:- من يوم السبت بإذن الرحمن , حنزل كول يوم بإآرت , بس ماحيكون طويل مرآإ .. ^_^ دمتم .. ~ البآإرت الـ 18 ~ } .. {في الشقه عند امل و فهد } دوبها صحيت من النوم و تشوف فهد كيف لا صق فيها و يده عليها وخرت يده بخفه و نزلت من السرير و راحت ع الحمآإم { الله يكرمكم } تآإخذ لها شآإور صحى فهد ع صووت الموويه فهد:" آإه ياحوبي لكِ ياموول لا صرتي رايقهـ زي العسل , اوووف بس اللحين انا و عدتها إني مالمسها و اخلفت وعدي اللحين اكيييييد تزعل ياربي اوف" خرجت امل من الحمآإم و شافت فهد يطآإلع فيها وهي بالروب طنشت نظرآإته و اخذت لها ملآبس و راحت ع غرفة التبديل .. ~ فهد:" اوووف ياربي طنشتني ولا ناظرت فيا حتى , و لا قالت صبآإح الخييير , وربي شكلها زعلآنهـ " خرجت امل من الغرفهـ و كانت لابسه برمودآإ سوده و بلوزه تفآإحيه و عليها كتابآإت بالاسود ,, ~ وشعرها لسآإ مبلوول فهد بهدوء: صبآإح الخييير آإمل: صباح الورد فهد:"لا والله شكلها رايقه ردت عادي": تبي تخرجي مكآإن اليووم آإموول آإمل:إيوآإ برووح عند دودي , إنت امس مارضيت فهد: من عنوني , بس انتي مو زعلانهـ آإمل بستغراب: لا مو زعلآنهـ , و بعدين من إيش ازعل فهد:" يووه غريبه": يعني عشان إني وعدتكِ إني مالمسكِ , وما وفيت بوعدي آإمل بخجل شديد: لا هذا حقك ماقدر امنعك عنو , بس المره الجايه مستحييييييييل فهد وهو يقوم ويبوس خدها: فديتكِ ياقلبي .. امل إستحت و سكتت فهد: إيه هي ديالا ماقالت إنو لها اخ كبير .. ؟!. آإمل: إلا , بس تقول في لندن , يمكن اليوم يرجع , الله اعلم فهد: اهآإ ,, طيب انا بآإخذ لي شآإور , واخرج وبعدين ع طوول بنمشي اوكي آإمل: اوكي , بس بتصل ع ديالا اقول لها دخل فهد ع الحمآإم { الله يكرمكم } ,, وامل دقت ع ديآإلا .. ~ ----- { في سوويت البنآإت } إآسيل: كذا هإآ إنتي وهي ياحمير لمى: وجع لا تسبي وش فيك آإسيل: امس كلكم رحتوا مع اخوانكم , إلا انا جلست لحالي , بس وآإه يابنات قابلت وآإحد يجنن لآنآإ بحمإآس: من جد ,, انا كمان قابلت واحد وبتكشيره بس قليل ادب وجع فشكله إآسيل: لا إلي انا قابلته شكله سعودي والله , لانه يوم صقعت فيه ... إلخ و جلست تقوول لهم .. ~.~ ريمآإ: خخخخخخخخ اتخيل شكلكِ بس اسووول آإسيل: هع وربي ماغير بلمت فيه منآإر: ميسم ميسم بشرود: هلآ منإآر: فيكِ شيء قلبي ؟!. ميسم: لا حبي مافي شيء لا تشيلي هم .. ^^ منآإر: طيب ميسم:" آإه يآإنإآيف وانا عبالي يوم اخذتني من فيصل بتمشيني بهدوء بدون كلآم جآإرح و طلع العكس" ريمآإ: ميسم ميسم: هلآ ريموو ريمإآ: تعالي الغرفه الثآإنيه , ابغاكِ شويه ميسم بستغراب: اووكي وراحوا ع الغرفه ميسم: هلآ ريمو قولي وش عندك ريمآإ: عبد الرحمن قالي لي إنو نايف يقوول ميسم:" ياولي لا يكون ذي المفاجأة إلي قال لي عنها اكيد إنو بيطلقني وجات الدموع في عيونها" وش يقول ياريمآإ ريمآإ: يقول إنو زواجي و زواجكِ حيكون سوى ,, ميسم متفاجأة:" ياربي اشوه , لا مو مشكله زواجي مع ريموو حلو" حلو طيب متى الزواج ريمآإ: من جد والله فرحت يوم قال لي دحومي إني انا وانتي سوى , والزواج بعد شهرين حوبي ميسم:"يووه شهرين مره بدري" يووه شهرين بدري ريمآإ: احمدي ربك ياشيخه , انا كان يقوول لي دحومي بعد شهر , بس خدعت فيه و اجلوه هو و نايف .. ميسم: اهآإ , طيب خلآص زين موافقه ريمآإ: هههههههههههه , فله زواجي و زواجكِ سوى ميسم: خخخخخ ----- { في شقه فهد وامل } آإمل: ههههههههههههههههههإآي والله إنك رهيبه ديالا: اذني ابيها بشويش , إلا متى حتجي آإمل: 10 دقايق كذا ياقمر , عسى بس مانضيع بيتكم هع ديالا: لو ضيعتوه لا سمح الله , اخووي جاء هو يوصفه لكم , مع إنه مو بعيد عن بيتكم مرآإ ترآإ آإمل: ماشاء الله اخووكي الكبير رجع ديالا بفرحه: يب يب آإمل: يلا دودي فهوود يناديني اكيد بيقول لي يلآ رايحين ديالا: اوكي , انتظركِ بإآي آإمل: بإآيو فهد: يلا امل آإمل: طيب يلآ مشينآإ خرجوا من بيتهم و فهد بمآإ إنو يعرف بآإث كويس ماضيع الطريق و على طوول و صلوا ع بيت ديالا آإمل: ياقلبي بيتهم كوخ بس باين كبير من جوه و حلو فهد: إيه , و يلآ انزلي نزلوا فهد و آإمل , وشافوا شآإب شكله قد فهد او اكبر بشويه الشآإب: اهلاً انت فهد ؟!. فهد: إي نعم اخووي , منو إنت الشإآب: انا اخوو ديالا فهد: اها حياكِ .. الشآإب: إسمي بسآإم فهد: هلا فيك بسآإم: حياك تفضلوا دخلوا فهد و امل وقابلهم بندر بندر: يالله إنك تحيهم امل وفيها الضحكه وبصوت واطي: هههه هلآ بندروه بندر: تعالي اختي تنتظركِ فووق آإمل: اوكي , فهد فهد: هلآ آإمل: يلآ انا طالعه عند دودي فهد: اوكي راحت امل مع بندر ,, وبقي في الصاله فهد & بسآإم .. ^^ جلسوا ع الكنبه الموجوده في الصالهـ بسآإم: شكلك بسني كذا فهد فهد ببتسامه: لا اكيد انا اصغر بسآإم: هههههه فهد: تدرس انت ؟!. بسآإم: اخذت الماجستير بس .. فهد: ماشاء الله عليكِ ,, اجل عمرك 27 مو .. بسآإم: هع لآ 28 .. فهد: هههههههههههه اجل انا اصغر منك ياالشايب بسآإم: هههههههه ليش كم عمرك انت ؟!. فهد: احم احم 26 .. بسآإم: العمر كله يالحبيب فهد: تسلم , إلى انت تروح لندن تشتغل ؟!. بسآإم: إيه عندي شركه وإستمر الحديث .. ~ فووق عند ديالا و اموول ديالا: امووولي آإمل: هلآ ياعنوني ,, ديالا: إلي انتي كنتِ تحـ,,,,,,,, ----- إنتهى البآإرت الـ 18 ~ في إنتظإآر توقعاتكم ,, ملآحظة:- طبعاً كل يوم في بآإرت إلا الخميس و الجمعة هذي مافيها بإآرتآإت ,, ! دمتم .. ~