الفصل 6
البآإرت الـ 16 ~ } ..
{ في بريطآإنيآإ مدينهـ بآإث - الحديقهـ }
بندر: هذي آختي ,,
آإمل: هلا فيكِ " ماشاء الله عليها تجنن مره و متحجبه و باين انها طيبه و عنياتها مره "
.... بخجل: اهلين فيكِ حبيبتي ,,
بندر: ديالا هذي آإمل جايه مع زوجها سياحه هينا
ديالا: وانت ماشاء الله متعرف ع اهل المنطقه كلهم ياكافي .. !
آإمل: ههههههههه ياقلبي عليه اخوك ذا يجنن , ربي يخليه لك
ديالا: تسلمي والله ..
آإمل: كم عمركِ باينه زغننه .. ؟!.
ديالا: هههههه لا مو زغننه مره عمري 20 سنه
آإمل بفرحه: مـن جـد ؟!.
رنين: ههههههه إيوا والله وانتي ؟!.
آإمل: وربي إنك قدعه ,, حبيتكِ صرآإحه ,, وانا زيك 20 سنه
ديالا: ياقلبي وربي وانا حبتك و ارتحت لكِ آكثر ,, ماشاء الله قدي ..
بندر: اهلين اخوي
فهد بضحكه: هو انت ماتعرف اسمي ؟!.
بندر: لا والله ,, إلا وش إسمك طيب
ديالا تهمس لامل: بيفشلنا اخوي قدام الرجال لله يكافي إبليسه
آمل: ههههههههههههههههههههههه
ديالا بهمس: اسكتي الله يرج إبلسكِ تضحكي بصوت عالي عند الرجال اسكتي لا يسمعك
آإمل: " وربي كبرتي في عنوني يا دودي ماشاء الله عليكِ": خخخخخخخخخخ
فهد: إسمي فهد يالحبيب
بندر: حياك والله فهد
ديالا بهمس: لا والله الولد طاقها حنك مع الرجال و كأنه يعرفه
آإمل " بلاك ماتدرين إن ذا الرجال زوجي ": هههههههههه ماعليكِ
فهد جاء و قرب من امل:هآإ آإمولي خوذي ذا الإيس كريم
ديالا طيره عيونها وهمست لامل: وجع للعدو ,, خليه يوخر من جمبك ,, وكمان جايب ايس كريم شكله ناوي يغازل الاخو
آإمل خلاص مو قادره تمسك نفسها: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههآإي
فهد بتعجب: سلآمات وش فيك
آإمل وهي تضحك: هههههههه ديالا
ديالا: خير الله ياخذ العدو .. كذا تضحكي قدام الرجال
آإمل: هههههههههههه هذا زوجي ياخبله
ديالا بققه عيونها: زوجكِ .. !!!
آإمل وهي مبتسمه: إيه زوجي ياقلبي
ديالا: يووه سوري مادريت والله ,,
آإمل: خخخخخ لا عادي ياقلبي
فهد: آإمول هذي اخت بندر
آإمل: يب يب
فهد وهو راخي عيونه: اهلين آخي
ديالا بخجل: ياهلا فيك آخوي
آإمل: تعالوا نجلس هناك " وتأشر ع 4 كراسي جمب نافوره "
بندر: ايوا يلآ
وراحو جلسوا في الكراسي بس فهد شال كرسيين و خلاهم جمب النافوره مره وجلس هو في واحد و بندر في الثاني عشان اموول و ديالا ياخذون راحتهم .. ^^
عند آمولي و دودي
آإمل: إلا انتي تدرسي ديالا ؟!.
ديالا: يب داخله في معهد
آإمل: آإهآإ انا في إجازه شهر العسل بس شكلنا بنطول في بآإث فهوودي عنده دوره هينا ..
ديالا: والله من جد ؟!.
آإمل: يب يب
ديالا: اجل وش رايك تتسجلي معاي في المعهد
آإمل: والله فكره بس وين المعهد هذا ,, لا يكون في لندن
ديالا: لا هينا في بآإث ,, إحنا بنجلس هينا ايام الاسبوع و ربوع و خميس نروح عند جدتي في لندن , لانو جدتي بتجلس هينا شوي بعدين بترج لندن
آإمل بفرحه: كويس والله ,, انا اقربائي يمكن يكونوا وصلوا اللحين لندن
ديالا بتعجب: ليش بيجوا هينا ؟!.
آإمل: إيوا ,, ان شاء الله لو جوا وروحنا عندهم انا و فهد , اخذكِ معاي و اعرفكِ ع البنآإت
ديالا: وربي ونآإسه ,, من زمآإن ودي افرح زي كذا واسوي جمعت بنآإت
آإمل: ياقلبي عليك ,, وربي بس يجوا البنآإت إنك لا تتجنني معاهم
ديالا: ههههههههههه
-----
{ في لندن - افخم الفنادق }
اخذين 4 سويتات
واحد للشياب , و واحد للشباب , وواحد للحريم , وواحد للبنوتات ^^
{ في سوويت البنآإت }
لمى: وحشتني اموول والله ..
لآنآإ: وانتِ الصادقه والله من زمآإن عنها ,,
ميسم: ان شاء الله نشوفها قريب هم في بآإث مو بعيده عن لندن ترآإ
منإآر: مإآشآإء الله عليكِ ميسم شكلكِ تعرفي بريطإآنيآإ كويس
ميسم: ههههههههه إيوا كذا مره روحتها مع بآإبآإ
لآنآإ: كويس كويس يصير إنتي المرافق تبعنا في الخرجآإت خخخخخخ
ميسم: ههههههههههه ولا يهمكِ
آإسل: بالله بنات شوفوآإ ريمآإ كيف منسجمه مع المكالمهـ
لآنآإ: هههههههههههههههه , تكلم حبيب القلب
ميسم: الله يهنيهم يآإرب ..
الكل: آإمين ,,
بعد ماخلصت ريمآإ المكالمة
مسكت الجوال و حضنتوا خخخخخخ نسيت إنو البنآإت موجودين تحسب نفسها في غرفتها هع
لمى: بس بس لا يتكسر الجوإآل في حظنكِ
ريمآإ بخجل: وجع وربي نسيت إنكم هينا
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
منإآر: بنوتآإت وربي إني نعسانه مره ودي انام
الكل: وربي كلنا نعسانين كمان
راحت لمووش وسكرت اللمبات و راحو البنات كل 2 في غرفه ونآإموو ..
-----
إنتهى البآإرت الـ 16 ~
برب شويتين على بإآل مانزل البآإرت الثآإني .. ^_^
البآإرت الـ 17 ~ } ..
{ في شقه فهد & اموول }
آإمل: فهد
فهد: هآآ
آإمل: استغفر الله , لا إله إلا الله
فهد: بسم الله وش فيكِ تتشهدين ,,
آإمل: اللحين انا اقول لك فهد , تقول لي و تقلد صوته هآإ ,, هوآإ الشيطآإن في بير يآإرب
فهد ببرود: هو ذا إلا مضايقكِ , زين سمي إآمري وش بغيتي
آإمل: اوف منك , بروح عند دودي اليوم في بيتهم ..
فهد: لا ياشيخه
آإمل بسخريه: والله ياشيخ
فهد: اقول روحي بس , قالي إيش قال بروح عند ويقلد صوتها دودي , ياحلوة انا هينا جايبكِ شهر عسل , مو تروحي و تخليني جالس طفشآإن
آإمل: زين , وش نسوي اللحين باللهي مره طفش ؟!.
فهد وهو يقرب جمبها و يصلق فيها ويهمس في اذنها: تبين تعرفين وش نسوي ؟!.
آإمل بخجل و خوف من قربه وبهمس: فهد انت وعدتني ماتلمسني بعد عني ارجوك
فهد وهو ذايب في صوتها وهمس لها: وإذا قلت لكِ لأ , ..
آإمل: فــ,,
ماكملت كلمتها باسها فهد ع شفايفها و شالها و دخل الغرفه و سكر اللمبات و ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ~.~
-----
{ في لندن - عند البنوتآإت }
لمى: إيوا girls وين بنخرج اليوم نبغى اول خرجه تكوون قدعه كدا ..
لآنآإ: يب يب ,
آإسيل: اوكي , ميسم
ميسم: هلآ إآسوول
آإسيل: يلآ بنخرج وانتِ عاد ودينا آحلى الاماكن
ميسم ببتسامهـ:اوكي , وش رايكم نروح عند ساعة { بيق بن }, اول شيء
منإآر: يب يب فله يلآ بنوتآإت
ريمآإ: يووه انا مالي خلق ارووح
لآنآإ: إيه ولك خلق حبيب الالب , اقول امشي بس ..
ولبسوا البنآإت و خرجوا مع مرافقتكم و المرشد السيآإحي تبعهم ميسووم هع .. ^^
{ في سويت الشبآإب }
فيصل: اقوول شباب
الشباب: هلآ
فيصل: يلآ ماتبون نخرج ,,
نآإيف: إلا والله يالله طيب
ثآإمر: خلونآإ نرووح عند ساعة { بيق بن } شباب
فيصل: اووكي يلآ ,,
رآإكآإن: طيب يلآ مشينآإ
وخرجوا الشبآإب من السوويت .. ^^
{ عند ساعة ( بق بين ) - البنوتآإت }
لآنآإ: وآإآإآإآإآإآإآإو
لمى: من جد وآإآإو مرآإ جونآإن الساعة و المنظر من هينآإ
إآسيل: يب يب كل شيء حلو في لندن ماشاء الله ..
ريمآإ: اقوول بنات
البنإآت:نعم
ريمآإ: نعامه ترفسكم ,, قولوا هلآ من جد نإآس ماعندهم ذووق
آإسيل: اخلصي ريمو وش نشووف
ريمآإ: ماكأن إلي هنآإك الشبآإب
البنآإت كولهم صاروا يطالعوون هع ..
لمى: يب يب , وهذاك اخوي ثآإمر
لآنإآ برجه: تعالوا نروح عندهم ..
لمى و الفكره عجبتها: ههههههههههههه إيوآإ يلآ
البنآإت وهم يمشوون في جهت الشبآإب ..
فيصل: يووه ماكأن هذولا البنآإت
رآإكإآن: إلا وانت الصادق
ريمإآ قربت جمب عبد الرحمن و دقته من كتفه و إلتفت لها: ياهلآ ياهلآ بريآإمي
ريمآإ: هلآ فيك دحومي
عبد الرحمن يكلم رآإكآإن: بآإخذ معآإي ريمآإ في جوله شوي وراجع اوكي
رآإكآإن: هههههههه حلآلك توكل بس ,,
راحت ريمآإ مع دحومي ,,
نآإيف: اقووول فصوول
فيصل: ههههههههه نعم
نآإيف: نعامه ترفسكِ ,, وانا بعد بآإخذ معاي خطيبتي في جوله
فيصل مسوي ثقيل: لا معليش , ماعندنا بنإآت يروحون مع خطابهم
نآإيف: تقلع بس تكفى ,,
ومسك ميسم مع يدها و اخذها ,,
فيصل: شف بس كيف ,, اخذها من دون شوري ..
رآإكآإن: هههههههههههههههه روح بس
لمى: ثآإمر
ثآإمر: امري ياقلبي
لمى: تعال تمشى معآإي
ثآإمر: ههههههههه , امشي طيب
وراحو ثامر و لمى كمان .. ^^
لآنآإ: شووف الخونه راحوا و سابونا
منإآر: إيه والله شوف كيف بس ,,
عمآإر: تعالي معاي منإآري
منإآر تطالع لآنآإ: لآنوو تعالي معإآي
لآنإآ بهمس لمنإآر: لا استحي اخووك معاك ,,
منإآر: قال استحي قال امشي بس ,,
وراحو منإآر و عمإآر و لآنآإ
آإسيل: لا كذا مره ماينفع الكل راح وانا بقيت لحالي كذا ..
وصارت تتمشى لوحدها و حاطا سمآإعآإت الآيبوود في اذنها ولا همها آحد,,
وصقعت في الرجال من دون ماتنتبه
إآسيل: اووه اسفه اخوي ماشوفت ---> تحسب نفسها في السعوديه تهرج سعودي هع
آإسيل في نفسها" ياويلي شكل الرجال مافهم وش اقوول وانا بعد جالسه اهرج سعودي"
.....: لا عادي اختي حصل خيير
إآسيل مطيره عيونها" يووه ماشكل الرجال ذا عربي وطلع يهرج زيي": ..
ورآإح الرجإآل و آإسيل لسآإ مفهيه تنإآظر فيه لين إختفى .. ~
{ عند منإآر و عمإآر و لآنآإ }
منإآر: اقوول لآنوو
لآنإآ بصوت واطي: هلآلآ
منآإر: وش فيك ساكته طوول الوقت طفشت وانا اسوولف مع ذا و تأشر ع عمإآر
لآنآإ: خخخخخخخخخ ماعندي هرجه طيب ,,
وهم يمشون جاء لهم واحد ولد شباب
الشباب وهو يناظر في لآنآإ: مرحبآإ
لآنآإ بستغراب: مرحبآإ
الشباب: انتي جميلة جداً , و مسك يدها و باسها , هل تسمحين لي بالمشي معك
من يوم ماباسها هينا عمإآر طرطع و ودة يضربه
لآنإآ مفهيه مهي عارفه وش تسوي: آإه , سوري لا استطيع ذالك , و شالت يدها بسرعه
قرب جمبها الولد و ويوم جاء بيمسك يدها ماحس إلا ببوكس قوي من عمإآر
عمآإر: حدك عاد يالحبيب --> هو و اسيل يحسبوا نفسهم في السعودية واللهي هع ~.~
الشاب: ماذا تقول ؟!. وماعلاقتك انت بها
عمإآر بعصبيه: زوجها يازفت --> يهرج سعودي إلين اللحين مو مستوعب ~.~
منإآر: عمإآر خلاص هدي
وساب عمإآر الولد و مشيوا و لآنآإ طوول الوقت سآإكته
عمآإر بعصبيه: بنت إنتي
لآنآإ بهدوء: لي إسم , و هلآ
عمإآر بعصبيه: هو يسوي لك كذا وانتي ساكته
لآنآإ بهدوء: وش اسوي له مثلاُ
منإآر: خلآص عمإآر هدي
عمإآر: اسكتي انتي , و بعدين ياست لآنآإ يصير خير ,
لآنإآ: ههههههإآي ضحكتني وش بتسوي يعني ؟!.
عمآإر: ههههه نشوف
منإآر: وجع وش فيكم خلآلآلآص
سكت عمإآر و بعد لآنآإ ,, و كملوا طريقهم عادي , ماغير النظرات الناريه من عمإآر و البرود الشديد من لآنآإ ,, ~.~
-----
إنتهى البآإرت الـ 17 ~
توقعآإتكم ..
ملآحظة:- من يوم السبت بإذن الرحمن , حنزل كول يوم بإآرت , بس ماحيكون طويل مرآإ .. ^_^
دمتم .. ~
البآإرت الـ 18 ~ } ..
{في الشقه عند امل و فهد }
دوبها صحيت من النوم و تشوف فهد كيف لا صق فيها و يده عليها
وخرت يده بخفه و نزلت من السرير و راحت ع الحمآإم { الله يكرمكم } تآإخذ لها شآإور
صحى فهد ع صووت الموويه
فهد:" آإه ياحوبي لكِ ياموول لا صرتي رايقهـ زي العسل , اوووف بس اللحين انا و عدتها إني مالمسها و اخلفت وعدي اللحين اكيييييد تزعل ياربي اوف"
خرجت امل من الحمآإم و شافت فهد يطآإلع فيها وهي بالروب طنشت نظرآإته و اخذت لها ملآبس و راحت ع غرفة التبديل .. ~
فهد:" اوووف ياربي طنشتني ولا ناظرت فيا حتى , و لا قالت صبآإح الخييير , وربي شكلها زعلآنهـ "
خرجت امل من الغرفهـ و كانت لابسه برمودآإ سوده و بلوزه تفآإحيه و عليها كتابآإت بالاسود ,, ~ وشعرها لسآإ مبلوول
فهد بهدوء: صبآإح الخييير
آإمل: صباح الورد
فهد:"لا والله شكلها رايقه ردت عادي": تبي تخرجي مكآإن اليووم آإموول
آإمل:إيوآإ برووح عند دودي , إنت امس مارضيت
فهد: من عنوني , بس انتي مو زعلانهـ
آإمل بستغراب: لا مو زعلآنهـ , و بعدين من إيش ازعل
فهد:" يووه غريبه": يعني عشان إني وعدتكِ إني مالمسكِ , وما وفيت بوعدي
آإمل بخجل شديد: لا هذا حقك ماقدر امنعك عنو , بس المره الجايه مستحييييييييل
فهد وهو يقوم ويبوس خدها: فديتكِ ياقلبي ..
امل إستحت و سكتت
فهد: إيه هي ديالا ماقالت إنو لها اخ كبير .. ؟!.
آإمل: إلا , بس تقول في لندن , يمكن اليوم يرجع , الله اعلم
فهد: اهآإ ,, طيب انا بآإخذ لي شآإور , واخرج وبعدين ع طوول بنمشي اوكي
آإمل: اوكي , بس بتصل ع ديالا اقول لها
دخل فهد ع الحمآإم { الله يكرمكم } ,, وامل دقت ع ديآإلا .. ~
-----
{ في سوويت البنآإت }
إآسيل: كذا هإآ إنتي وهي ياحمير
لمى: وجع لا تسبي وش فيك
آإسيل: امس كلكم رحتوا مع اخوانكم , إلا انا جلست لحالي , بس وآإه يابنات قابلت وآإحد يجنن
لآنآإ بحمإآس: من جد ,, انا كمان قابلت واحد وبتكشيره بس قليل ادب وجع فشكله
إآسيل: لا إلي انا قابلته شكله سعودي والله , لانه يوم صقعت فيه ... إلخ و جلست تقوول لهم .. ~.~
ريمآإ: خخخخخخخخ اتخيل شكلكِ بس اسووول
آإسيل: هع وربي ماغير بلمت فيه
منآإر: ميسم
ميسم بشرود: هلآ
منإآر: فيكِ شيء قلبي ؟!.
ميسم: لا حبي مافي شيء لا تشيلي هم .. ^^
منآإر: طيب
ميسم:" آإه يآإنإآيف وانا عبالي يوم اخذتني من فيصل بتمشيني بهدوء بدون كلآم جآإرح و طلع العكس"
ريمآإ: ميسم
ميسم: هلآ ريموو
ريمإآ: تعالي الغرفه الثآإنيه , ابغاكِ شويه
ميسم بستغراب: اووكي
وراحوا ع الغرفه
ميسم: هلآ ريمو قولي وش عندك
ريمآإ: عبد الرحمن قالي لي إنو نايف يقوول
ميسم:" ياولي لا يكون ذي المفاجأة إلي قال لي عنها اكيد إنو بيطلقني وجات الدموع في عيونها" وش يقول ياريمآإ
ريمآإ: يقول إنو زواجي و زواجكِ حيكون سوى ,,
ميسم متفاجأة:" ياربي اشوه , لا مو مشكله زواجي مع ريموو حلو" حلو طيب متى الزواج
ريمآإ: من جد والله فرحت يوم قال لي دحومي إني انا وانتي سوى , والزواج بعد شهرين حوبي
ميسم:"يووه شهرين مره بدري" يووه شهرين بدري
ريمآإ: احمدي ربك ياشيخه , انا كان يقوول لي دحومي بعد شهر , بس خدعت فيه و اجلوه هو و نايف ..
ميسم: اهآإ , طيب خلآص زين موافقه
ريمآإ: هههههههههههه , فله زواجي و زواجكِ سوى
ميسم: خخخخخ
-----
{ في شقه فهد وامل }
آإمل: ههههههههههههههههههإآي والله إنك رهيبه
ديالا: اذني ابيها بشويش , إلا متى حتجي
آإمل: 10 دقايق كذا ياقمر , عسى بس مانضيع بيتكم هع
ديالا: لو ضيعتوه لا سمح الله , اخووي جاء هو يوصفه لكم , مع إنه مو بعيد عن بيتكم مرآإ ترآإ
آإمل: ماشاء الله اخووكي الكبير رجع
ديالا بفرحه: يب يب
آإمل: يلا دودي فهوود يناديني اكيد بيقول لي يلآ رايحين
ديالا: اوكي , انتظركِ بإآي
آإمل: بإآيو
فهد: يلا امل
آإمل: طيب يلآ مشينآإ
خرجوا من بيتهم و فهد بمآإ إنو يعرف بآإث كويس ماضيع الطريق و على طوول و صلوا ع بيت ديالا
آإمل: ياقلبي بيتهم كوخ بس باين كبير من جوه و حلو
فهد: إيه , و يلآ انزلي
نزلوا فهد و آإمل , وشافوا شآإب شكله قد فهد او اكبر بشويه
الشآإب: اهلاً انت فهد ؟!.
فهد: إي نعم اخووي , منو إنت
الشإآب: انا اخوو ديالا
فهد: اها حياكِ ..
الشآإب: إسمي بسآإم
فهد: هلا فيك
بسآإم: حياك تفضلوا
دخلوا فهد و امل وقابلهم بندر
بندر: يالله إنك تحيهم
امل وفيها الضحكه وبصوت واطي: هههه هلآ بندروه
بندر: تعالي اختي تنتظركِ فووق
آإمل: اوكي , فهد
فهد: هلآ
آإمل: يلآ انا طالعه عند دودي
فهد: اوكي
راحت امل مع بندر ,, وبقي في الصاله فهد & بسآإم .. ^^
جلسوا ع الكنبه الموجوده في الصالهـ
بسآإم: شكلك بسني كذا فهد
فهد ببتسامه: لا اكيد انا اصغر
بسآإم: هههههه
فهد: تدرس انت ؟!.
بسآإم: اخذت الماجستير بس ..
فهد: ماشاء الله عليكِ ,, اجل عمرك 27 مو ..
بسآإم: هع لآ 28 ..
فهد: هههههههههههه اجل انا اصغر منك ياالشايب
بسآإم: هههههههه ليش كم عمرك انت ؟!.
فهد: احم احم 26 ..
بسآإم: العمر كله يالحبيب
فهد: تسلم , إلى انت تروح لندن تشتغل ؟!.
بسآإم: إيه عندي شركه
وإستمر الحديث .. ~
فووق عند ديالا و اموول
ديالا: امووولي
آإمل: هلآ ياعنوني ,,
ديالا: إلي انتي كنتِ تحـ,,,,,,,,
-----
إنتهى البآإرت الـ 18 ~
في إنتظإآر توقعاتكم ,,
ملآحظة:- طبعاً كل يوم في بآإرت إلا الخميس و الجمعة هذي مافيها بإآرتآإت ,, !
دمتم .. ~