تصدق بسمتك تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني - الفصل 4 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تصدق بسمتك تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

البآإرت العآإشر } .. امل: وجع في شكلها ذي المصورة ماتستحي ,, فهد: طالعه عليك امل: ترا زودتها من اليوم وانا ساكته فهد وهوا يقرب منها ويبوس خدها وبهمس في آذنها: وطول الوقت بتكوني ساكته ياهانم ,, امل: ............ إنفتح البإآب بدفآإشهـ وجآإت منآإر منآإر: يلآ بسرعهـ اموول الزفهـ امل: طيب { نزلت امل والكل يذكر الله ويسمي عليها امل كانت نجمة الحفل بفستانها الابيض و يخالطهـ اللون الاحمر و مكياجها الاحمر الهادي الجذاب و جسمها الجونآإن وتسريحتها البسيطهـ جد كانت قمه في الروعهـ } وإنزفت ع موجموعهـ من الاغاني وبعض الاناشيد إلى تكون الموسيقى غالبهـ عليها اقبلت يازينها تنثر خطاها تسلب الالباب تأسرها جبر وانتشت الانوار من طلة سناها وانسحر في حسنها كل من حضر ياحلاها يشتكيها من حلاها في مزياها المعاني تحتضر هذه حلوة وزانها ربي وعطاها نورتنا واخجلت حسن القمر ياعروسة تزهر الارض بوطاها وينبت الؤلؤ وتتناثر درر تنبض الاراضي من رقت صباها تنشر الدنيا بريحان و عطر اقبلت يازينها تنثر خطاها تسلب الالباب تأسرها جبر وانتشت الانوار من طلة سناها وانسحر في حسنها كل من حضر وردة ياحظ من فاز وجناها بالفخر مقصود فارسها قمر كمال الفرحة وزودها ضياها واطرب الاسماع لامنهي ذكر حكمت اقوال بافعال تلاها نايف الافات تطريه بفخر ياعسى الافراح يتزايد صداها والمحبة باقيا طول العمر اقبلت يازينها تنثر خطاها تسلب الالباب تأسرها جبر وانتشت الانوار من طلة سناها وانسحر في حسنها كل من حضر ياعسى الله يجمع الورد وغلاها في رياض بين بسات وقصر بالهناء مبروك لليلة وش حلاها سمو باسم الله على قمره وقمر اقبلت يازينها تنثر خطاها تسلب الالباب تأسرها جبر وانتشت الانوار من طلة سناها وانسحر في حسنها كل من حضر وصلت امل للكوشه وقفت برزانهـ وقلبها يرجف و إبتسامتها الساحره ع شفايفها ,, وكل من شافها ذكر الله عليها ,, سلموا عليها الحريم و رقصت مع البنات شوي ,, وبعدين قالت لها منآإر إنو فهد يقول لها يلآ يستنيها برا سلمت ع الجميع و سلمت امل ع اسيل و امها و ابوها و اخوانها سلآم حآإآإر وراحت في السيآإرة مع فهد للـ فندق ,, ~ { في الزواج مابقي غير اقارب العريس و العروسهـ بس } تن تن تن --> جوال ريمآإ يدق ريمآإ بعذوبهـ: آإلوو عبد الرحمن:حيا الله الالو الحلوة وصاحبتها الاحلى ,, ريمآإ: تسلم عبد الرحمن: تعالي ياقلبي انا عند البوفيهـ ريمآإ: اوكي ,, اللحين جايهـ., { في البوفيه - مافي غير ريمآإ & عبد الرحمن } عبد الرحمن: هلآ بقلبي ,, ريمآإ: هلآ فيك حبيبي .. عبد الرحمن: اقوول ريآإمي ياقلبي سكري الاضواء خلي بس الحمرآإ إلى في الزوايهـ ريمآإ بتوتر: طيب ,, سكرت اللمبات مابقي غير الاحمر وجات عند عبد الرحمن وقفت قبالهـ عبد الرحمن بصوت خافت: جوالكِ صوتهـ عالي ,, ريمآإ: ايوا عبد الرحمن: طيب حطي لنا شيء رومآإنسي و خليهـ ع الطآإولهـ ريمآإ بخجل: ابشر ,, حطت موسيقى رومآإنسيهـ هادئهـ., ومسكها عبد الرحمن من خصرها ,, وصاروا رقصوا عبد الرحمن بصوت خافت وهو قريب من اذنها: الاسود طالع يهبل عليكِ { ريمإآ كإآنت لابسهـ فستآإن اسوود طوويل وفيه فتحمه من الجمب وعليه كرستالات في الصدر ومره كان بسيط بس يجنن عليها و مكياجها اسود هادئ و تسريحتها نعومه كثير .. } ريمآإ بهمس: من ذوقك حبيبي ,, قرب عبد الرحمن منها وبآإس شفايفها بهدوء وكملوا رقصهم ,, ~ { في نفس القاعهـ ولكن في مكان ثاني - في احد الغرف } نآإيف: ميسم ميسم: آإمر نآإيف بهدوء يخوف: انتِ إلى خليتي فهد يشرب خمر يوم راح ع بريطانيا مو ؟!. ميسم وهي بتموت من الخووف: آإآإهـ نآإيف بهدوء: قولي انتِ ولا لأ .. ! ميسم ودموعها في عيونها: إي انا ,, بس انا تبت نآإيف وهو يبوس خدها وبهمس في آإذنها: بعد إيش ؟!. ميسم وهي شوي وتبكي: نآإيف وربي ترا ماسويت شيء لفهد ولا غلط عليهـ نآإيف وهو يبوس خدها الثآإني وبنفس الهمس: بس غلطي مع غيرهـ مو ؟!. ميسم بخوف و صدمهـ: نآإيف انت وش تقوول وربي إني ماغلطت مع احد ولا سويت الحرآإم ,, نآإيف بسخريهـ: إي مصدقكِ ,, ! .. يكون بعلمكِ يابنت ابوك ترا انا ماخذكِ تسليهـ ! لا يروح فكرك إني احبك او شيء اوكي ميسم ودموعها ع خدها: يعني انت تشك فيني و بعد تكرهني ؟!. نآإيف: إيه عليكِ نور اكرهكِ وموت بعد خلآص .. ! نآإيف باس شفايفها بقوهـ وراح من عندها ,, ميسم:" آإهـ هذا جازتي إني كنت بخرب ع امل وفهد وهم مالهم ذنب يكفي انو فهد ماسوى لي شيء واللحين بعد ماخطبني اخوه وتبت و حبيته طلع يللعب علي ويكرهني آإه ليش كذا يادنيا ليش " { عند العرسآإن - فهد & آإموول } دخلت امل الشقه و إنبهرت من ذوق فهد الرآإقي وكيف الاثاث يجنن و الشقهـ كبيرة و واسعهـ فهد: هآإ كيف الشقه آإمل من ورا قلبها: مي حلوة زيك بالزبط ,, فهد مسكها من ذراعها: وش قلتي آإمل بخوف تحاول تخفيه: مي حلوة زيك فهد وهو يبتسم: الوعد الليله ياحلوة روحي فسخي فستانكِ ذا وتعالي تعشى امل وهي تفك يدها: اووف طيب وراحت ,, جلس فهد ينتظرها والاكل قدامهـ مرت ساعهـ وربع وهو يستنى وذي ماخرجت إلين اللحين ,, وراح بيفتح باب الغرفه ولقاه مفتوح وامل جالسه ع التسريحهـ تمشط شعرها ,, فهد قرب جمبها و ............ ----- إنتهى البآإرت العإآشر .. برب شويتين ع بال مانزلت البآإرت الثآإني ,, البآإرت الـ 11 ~ } .. { عند العرسآإن - فهد & آإموول } دخلت امل الشقه و إنبهرت من ذوق فهد الرآإقي وكيف الاثاث يجنن و الشقهـ كبيرة و واسعهـ فهد: هآإ كيف الشقه آإمل من ورا قلبها: مي حلوة زيك بالزبط ,, فهد مسكها من ذراعها: وش قلتي آإمل بخوف تحاول تخفيه: مي حلوة زيك فهد وهو يبتسم: الوعد الليله ياحلوة روحي فسخي فستانكِ ذا وتعالي تعشي امل وهي تفك يدها: اووف طيب وراحت ,, جلس فهد ينتظرها والاكل قدامهـ مرت ساعهـ وربع وهو يستنى وذي ماخرجت إلين اللحين ,, وراح بيفتح باب الغرفه ولقاه مفتوح وامل جالسه ع التسريحهـ تمشط شعرها ,, ولابسه فستان شيفون طويل سكري و مفتوح من الجمب لحد الفخظ فهد قرب جمبها و مسك شعرها بيدة وجلس يلعب فيه آإمل وهي مرتبكه: فهد شيل يدك فهد: ليش ؟!. آإمل وهي تقوم: كذا بس فهد" يارب صبرك بس": قومي نتعشى امل: تعشى انت انا شبعانهـ فهد:" إي هين وربي انك بتموتي من الجوع بس انا اوريكِ": طيب انا ماعرف اكل إلا لما يكون احد معاي ,, امل وهي تتأفف: طيب خلاص بجلس جلس فهد ع كرسي و امل ع الكرسي المقابل له بدأ فهد ياكل وامل تطالع ودها تاكل معاه بس ماتبغى ,, فهد وهو يطالع فيها ويبتسم: متأكدة ماتبين ,, امل وهي تلف وجهها: إيه مابي فهد مد لها ملعقه فيها سلطه: كلي هذي اللقمه عشاني بس ,, امل: مابغى فهد: عشاني امل: اوف طيب واكلت السلطه من يد فهوود بعدين شبع فهد وقام وهي شالت السفرة وجلست تاكل لها شوي في المطبخ وفهد شافها وهو رايح ع الغرفه ضحك عليها وراح خلصت امل اكل وقامت غسلت وراح ع الغرفه آإمل: انت قوم من السرير فهد وهو فاتح نص عين ويطالع فيها: وش تقولين امل ؟!. امل بخوف: لا ولا شيء ,, فهد بصوت مرتفع شوي بس هادي: تعالي هينا ,, امل بخوف: وين فهد يأشر جمبه ع السرير: هـيـنـآإ آإمل: مابي فهد بصوت اعلى شوي بس كمان هادي: اقول لكِ تعالي بالطيب ,, آإمل بصوت خافت: طيب وجات جلست ع حافت السرير , سحبها فهد لو وقال لها بصوت يالله ينسمع: خلي الليله تعدي ع خييير , وخلي لليله عمركِ حلوة يا حلوة , آإمل ساكته ماردت ولا بشيء ,, سحبها فهد لحظنهـ و سكر الابجورة و ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ----- { في بيت مآإجد الـ,, - غرفة ميسم } ميسم تبكي: آإه يآإرب ليش لما احبه يسوي فيني كذا وربي تبت وبعدين انا شريفه و ربي شريفه آإه مرت لمى من جمب غرفة اختها الوحيدة ميسم و سمحت صوت بكائها ودخلت عليها من دون ماتدق الباب لمى بخووف: ميسم فيك شيء حاسهـ بشيء يالمكِ ياقلبي ؟!. ميسم ببكاء: لا بس طلع آإهئ آإهئ مايحبني ,, وجلست تبكي ,, ولمى تمسح ع شعرها لين هدأت لمى: ميسم ايش فيك ؟!. ميسم: لمى مو انا تبت ؟!. لمى: ايوا طيب ميسم ودموعها ع خدها: نآإيف لمى بخوف: ايش فيه ميسم: يدري باللي كنت اسويه قبل و قال لي آإهئ آإهئ إنه يكرهني لمى بصدمه: وهو وش دراه عنك ميسم: فهد قال له عشان يكفيه من شري آإهئ آإهئ بس انا استاهل كنت بخرب ع اخوه فرحته لمى: الله يهيدك يامسم هذا جزات يوم اجي انصحك واقول لك إعتدلي وانتي إلي ماتسمعي لاحد ميسم ببكاء: طيب انا سمعت كلامكِ في المره الاخيرة و تبت و وافقت ع خطبت نآإيف , ياربي ليش يصير معاي كذا وجلست تبكي ولمى جلست تهديها لين نآإمت , عدلتها ع السرير و لحفتها وباستها ع خدها وخرجت ,, وهي نازله من الدرج شافت ثآإمر جالس لحاله في الصاله لمى: ثموور ثآإمر: ............. لمى: ثآإمر ثآإمر: ............ لمى بصوت عالي شوي: ثآإآإآإمر ثآإآإمر: هآه هلآ لموش آإمري لمى بحنيه: وش فيكِ ياخوي ثآإمر: ابد سلآمتكِ بس سرحت شوي ,, يلآ هآآ جهزتي للسفرة ترا بعد يومين بنروح ,, ^^ لمى: يب يب ,, اقوول ثموري ,, ثآإمر: إآمري ,, لمى برجهـ: تعآإل نلعب سووني ,, ثآإمر: هههههههههههه طيب امشي ,, وراحوا ع غرفة ثآإمر عشان يلعبووا ,, ^^ { اليوم الثاني - في شقه امل & فهد ^^ } امل فتحت عيونها وشافت كيف فهد حاظنها وتذكرت كل شيء امس صح هي فرحانه إنو لليله عمرها كانت حلوة بس ماتدري تحس فهد لسا مو فهد الاولى إلى يحبها من زمآإن ,, قامت بهدوء وشالت يد فهد وراحت الحمآإم .. ~ صحي فهد ع صووت الموويهـ فهد:" ياقلبي عليكِ يامل امس في الليل وش زينكِ تجنني آإه بس " خرجت امل من الحمام بعد مالبست برمودا جينز ضيقه و بلوزه فوشيه عليها كتابات بالاسود و شعرها لسا مانشفتوا وشافت فهد صاحي ويطالع فيها ,, فهد: صباح الخييير ,, امل بخجل: صباح النوور .. فهد: سوي فطور , وجهزي عشان نروح بيت اهلى ونسآإفر ع طوول ,, امل: اول شيء الفطور جاهز روح المطبخ تلاقيه , و انا جاهزة , والشنط وكل شيء مرتب من زمآإن فهد: ماشاء الله , طيب تعالي افطري معاي امل: طيب فطروا و لبس فهد وعلى طوول راحوا ع بيت اهله ,, { في شقه ......... & فرح } فرح: حبيبي ....: آإمري ياقلبي فرح بدلع: متى بتقوول لاهلك إنك متزوجني ,, ....: فروحتي حبيبتي إحنا إتفقنا انا متزوجكِ مسيآإر محد يدري عني مابقول لاهلي ولا شيء ,, فرح: ع راحتك تيب .. ....: تعجبيني ياقلبي .. ----- { في بيت محمد الـ,,, } تن تن تن --> الجرس ~.~ منآإر وهي تجري عشآإن تفتح البآإب هع : ميييييييييييييييييين ؟!. فهد: انـآإ منآإر بفرحه فكت البإآب وحظنهـ اموول: وحشتيني دوووبه آإمل: وانتي اكثر عنوني فهد بسخريهـ: مالكِ يوم ماشوفتيها منآإر: والله كيفي اشتاق لها دايم آإمل: حرقتنا الشمس وانتي موقفتنا كذا دخلينا يختي ,, منآإر: حيآإكم ,, دخلوا امل و فهد ام فهد: حياالله امل وفهد فهد وهو يبوس راس امه: الله يحيكِ يمه امل وهي تسلم ع خالتها: هلا خآإلتي ام فهد: حياكم يمه اجلسوا منآإر: فهوود فهد: نعم منآإر: وين بتسآإفروون فهد: بريطآإنيآإ منآإر: وآإآإو ياحظكِ اموول امل وهي مبتسمه وبشويه هباله: تجين معانا هع فهد: لا بالله امل: من جد عادي خليها تجي منآإر وهي تضحك: ههههههههههه اصلاً بنروح لندن بكرا آإمل بفرحه: من جد منآإر: يب يب ......: احم السلآم عليكم فهد: هلا يبه ابو فهد: ياهلا فيك امل: هلا عمي وسلمت عليه وبعدين جات ام فهد بالقهوة و التمر وتقهوا عند اهله وبعدين راحت امل وفهد بيت اهلها و سلمت عليهم ومن بيت اهلها ع المطآإر و ع { بريطآإنيآإ } ~ ----- إنتهى البآإرت الـ 11 ~ في إنتظآإر ارائكم و توقعاتكم ,, دمتم .. ~ البآإرت الـ 12 ~ } .. { في بيت مآإجد الـ,, - غرفة ميسم الساعه 7 الصباح } كانت نايمهـ بهدوء وفجأة سمعت صوت الجوال يدق .. ميسم:" اووف ياربي مين إلى يدق في هذا الوقت" ميسم من دوم ماتناظر في الرقم ردت:آإلوو .....: هلاً ميسم ميسم من النوم ماميزت الصوت كويس: مين معآإي ؟!. .... بسخريهـ: ماعرفتيني يعني ؟!. مالومكِ من كثر الشباب إلى تعرفيهم ,, ميسم قامت وجلست وهي تحس بصدمه و بصوت واطي: نـآإيـف نآإيف بهدوء: إي نايف ولا ماتعرفيني بعد ؟!. ميسم وهي بتبكي: نإآيف ليش تكلمني كذا وين نايف إلي يحبني ؟!. نآإيف بسخريهـ: متى قلت لكِ إني احبكِ اساساً , لو تدري بس كيف اكرهكِ , ميسم و دموعها ع خدها: ليش يانايف ليش ؟!. نآإيف: كذا بس مزاج , ولا انتي نسيتي وش سويتي في اخوي يازفت ميسم: نآإيف وربي غلطت و انا بصلح غلطتي وربي اسفه نآإيف بعصبيه: وين اصرفها ذي بعد تدرين ,, بيسم بصوت باكي: إيش , نآإيف: يوم خطبت كنت مادري عن شيء , بعد ماملكت عليكِ بيومين قال لي فهد كل شيء عنك تدري ليش , عشان يحميني من شرك ياساس الشر انتي , وبعد وربي كنت شاك إنه في شيء بينك وبينه من يوم ماقلت إني بخطبك حسيته تضايق بالمره وبعد انا إلي اصرت عليه يقول لي وش فيه , هذي سواتك يا وبسخريه محترمه .. ؟!. ميسم وهي تشاهق من البكاء: نإآيف وربي ماسويت شيء وعلى إلي سويته في اخوك , كان يقهرني وبس ارجوك نايف لا تقسى علي نآإيف: اليوم بجي عندكِ الساعة 10 الليل , في عندي سالفه بقولها لكِ ويلا سلام وسكر الخط في وجهها ,, ميسم وهي تبكي: " آإه ياربي هذا جزات افعالي في اخوه وفي الناس إلي ضيعتهم في بريطآإنيآإ آإه يابريطآإنيإآ ليتني مارحت لكي آإه" وجلست تبكي ,, { في بيت مآإجد الـ,, كمان - غرفة فيصل } فيصل: آإه وحشتيني يآإقلبي وربي ودي اكلمكِ .. خلني ادق عليها .. وجلس يدور ع إسمها ولقاه { حبيبت الروح } وجلس يدق الجوال ومن الرنه الخامسه ردت ,, فيصل: هلا ياقلبي و عمري .... بخجل: فيصل يسعدك ربي ارجوك لا تدق علي إلا لا خطبتني تدري كذا حرام ,, فيصل بحب: ونعم من رباك ياقلبي من عيوني ترا بكرا جايين لكم في { بريطآإنيآإ } ... بفرح: تنور وربي .. فيصل: طيب قلبي اخليكِ اللحين ,, ......: اوكي بآإي فيصل: بآإي فيصل:" آإه ياربي وربي احبها موووت " خرج من غرفته ومر من جمب فرفه ميسم وسمع صوت بكائها ,, فيصل يدق البآإب ميسم: مييييييييييين ؟!. فيصل: انا ميسوم افتحي البآإب ,, ميسم وهي تمس دموعها: طيب فيصل دقيقه بس .. ~ ----- { في بيت محمد الـ,, - الصالهـ } نآإيف: يمه ام فهد: هلآ نآإيف: انا بروح اللحين اشتري هديه وبسخريه لخطيبتي وش تنصحيني اشتري لها ؟!. منإآر نطت عند نآإيف: جيب لها ورد جوري و طقم المآإس ميسوم تحب الورد نآإيف: اممم طيب , منآإر تعالي ابغاكِ في الغرفه شوي ,, منإآر وهي مستغرفبه شوي: طيب ,, وراحت هي ونآإيف ع غرفته ,, منإآر جلست ع الصوفآإ: آإمر نيووف وش فيه نآإيف: انتِ مو كنتي ماتحبي ميسم وش إلا خلاكِ تحبيها اللحين ؟!. منآإر: يب يب ماكنت احبها والله مره كانت مغروره وشايفه نفسها علينا , بس والله من يوم ماخطبتها تغيرت , مع إني كنت مابغاها لك , بس اللحين لا مره احبها وربي ,, نآإيف: اهآإ , طيب ماتعرفي ليش تغيرت ؟!. منآإر: لا والله مادري .. ! نآإيف بضحكة: هع طيب يلا ضفي وجهكِ ,, منإآر وهي مبوزه: ايوا اخذت إلي تبي واللحين بتطردني ,, طيب وش رايك نيووف اروح معاك نشتري الورد و الطقم ,, ~ نآإيف: والله فكره حلوة اوكي يلآ البسي انا قلت لميسم بجيها الساعة 10 ,, ~ منآإر: اوكي وراحت تلبس عشان تروح مع نإآيف يشتروا الورد و الطقم .. ~ ----- { في بريطآإنيآإ - عند آإموول و فهد } راحوا من مطآإر بريطآإنيآإ ع الشقه إلى مستأجرها فهد في افخم الفنآإدق ,, دخلوا الشقه ونفس الشيء امل إنبهرت منها ومن جمالها و وسعها ,, ~ فهد: امل ادري انك تعبانه شوي بس تعالي الغرفه بقول لكِ سالفه ضروريه .. امل بخوف بسيط: زين .. حطت الاشياء إلى معاها ع الصوفآإ و راحت ع الحمآإم { الله يكرمكم } و اخذت لها شور سريع ولبست برمودإآ جينز ضيقه شوي وبدي اصفر , وفهد نفس الشيء اخذ له شور و لبس له بنطلوون جينز و بلوزه سوده ضيقه شوي ومبينه عضلاته .. ~ امل وهي تجلس ع الصوفآإ: قول إلي عندك فهد ,, فهد: طيب امل بتكلم بس لا تقاطعيني بنوب ,, آإمل وهي ع اعصابها: طيب .. فهد: قبل سنتين انا إتغيرت عليكِ مو .. ؟!. امل: إي وش السبب ,, ! فهد: تذكري الولد إلى في السوق إلى يوم كنا نشتري اشياء لزواج هنوف .. ؟!. امل وهي مرتبكه شوي: إيه اذكره وش فيه فهد: كان ولد جيرانكم صح امل: ايوا فهد بغضب مكبوت: يوم كنت امشي مع هنوف وانتي ورانا بشوي مع اسيل وقالت لكم هنوف تعالوا نروح الكوفي ورحتوا معاها و انا قلت لكم بروح الحمامات { الله يكرمكم } واجي , بعدين يوم جيت خارج من الحمإآمإآت { الله يكرمكم } بالله انتي كنتي وين هآإ ,, امل برتباك: كنت اكلم نآإصر { إلى هو ولد جيرانهم } ,, فهد: وكان يعطيكي الرقم صح , ويقول لكِ دقي علي اليوم , وان شاء الله اخطبكي قريب صح , امل: إيه صح بس فهـ,, فهد قاطعها: خليني اكمل , وقتها إنتِ كنتي تدري بحبي لك بس انا مادري إذا كنتِ تحبيني او لا ,, وانا إنقهرت من الحركه ومن بعدها قلت حبك بمحيه من راسي ,, امل والدموع ع خدودها: ليش تستعجل طيب ؟!. هو انت جلست لين اخر الكلآم .. ! فهد: لا بس يوم قال بخطبكي انا مشيت ,, امل: إيه , وبعد اسبوع من السالفه هذي يوم قلت لك احبك , قلت لي وانا اكرهكِ صح , جرحتني في الصميم , هذا وانتِ تدري إنه تقدم لي وانا رفضت , وصح كمان يوم اعطاني الرقم شقيته ورميته في وجهه بس انت جلست لنص الكلآم ومشيت ,, فهد: طيب نرفزني وانتِ ساكته له ,, امل: طيب وش اسوي له مثلاً وإحنا في السوق ؟!. الموهم هذي السالفه حقت قبل سنتين وبعدين انت كنت راعي بنات و إستراحات ومادري إيش بس احمد اخوي قال لي انك تبت بس انا شفت العكس .. ! فهد:طيب وربي انا تبت ويكون بعلمك يعني صح انا كنت اكلم و اخرج بس وربي ماسوي اكثر من كذا ! و تقصدي ع البنت إلى في السوق .. امل: ايه فهد: ذيك ميسم .. امل بصدمه: ميسم ماغيرها خطيبه اخوك .. ! فهد: ايوا امل: وكيف كذا ,, ؟!. فهد: اسمعي مو بعد انتِ قلتي إني من بعد مارجعت من بريطإآنيآإ تغييرت ,, ؟!. امل: إيوا وش سبب التغيير ,, فهد: عشان ميسم حبيتها يوم كنت في بريطآإنيآإ وهي مره كنا في إستراحه مختلطه , اعطتني كاس وقالت لي هذا عصير , وانا كنت عطشان حدي فشربته , امل بدموع: وكان خمر اكييييد , وادمنت صح فهد: إيه , بس قبل كمان انا كنت ادخن كثييييير , والخمر شربته كمان قبل , والسبب ابوي , بس ماكنت اشرب كثييير , بس بعد ماسافرت بريطانيا صرت اشرب اكثر ,, امل ببكاء: والسبب ابوك , وميسم , بس ابوك يافهد طيب مابه شيء وانت بعد ,, فهد: ابووي كان من زمان يشرب , بس تعالج من سنه ونص تقريباً , وانا للحين اتعالج ,, و الحمد لله نسبه السم بدت ترووح ,, امل وهي تحظن فهد: ياقلبي كل هذا مريت فيه وانا مادري ,, فهد وهو يشدها له اكثر: اهم شيء اللحين انتِ معاي , وعرفتي كل شيء خلآص ,, ^^ ----- إنتهى البآإرت الـ 12 ~ برب شويتين ع بإآل مإآنزل البآإرت الثآإني .. ^_*