تصدق بسمتك تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني - الفصل 3 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تصدق بسمتك تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

البآإرت السآإبع } .. عبد الرحمن: آإمل انا احب { ريــمــآإ } آإمل وهي مبتسمهـ: مو شيء جديد ادري من زمآإن .. ^^ عبد الرحمن وهو متفاجأ: من جد تدري من اول امول ؟!. امل: يب يب عبد الرحمن بخوف: طيب هي تحبني ؟!. امل: والله ياخوي مع الآسف إني مادري ,, عبد الرحمن: آإمم اسأليها طيب ,, امل: وش اسألها صاحي انتَ عبد الرحمن: إيه عادي اسأليها إيش رأيها فيا وشوفي إيش تقول ,, آإمل: زين ان شاء الله نروح عندهم انا وآإسيل ,, عبد الرحمن: طيب , ويلآ انا استأذن مواعد الشبآإب ,, آإمل: اوكي ----- { في شقه من شقق العزآإبيهـ } ........: هآإ فروحه قلبي عجبتكي الشقه فرح بدلع: اكيييييييد حبيبي تجنن ,, ........: كويس طيب تعالي اوريكِ غرفة النووم ,, فرح بخجل بسيط و دلع: تيب بيبي وفتح الباب وشافت فرح الغرفهـ ........: إيش رأيكِـ؟!. فرح: تجنن حبيبي ,, .... وهوا يلفها عليهـ و ينزل عبايتها: مالها داعي ياقلبي وباسها ع رقبتها و شفايفها و فرح مستسلمه لو وشالها ع السرير و ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ----- { في بيت محمد الـ,, - الصالة } منآإر: بآإبآإ طفشنا من جلسة البيت خلنا نسآإفر بليييييز ابو فهد: طيب يابنتي بس زواج فهد بعد شهرين خليه يعدي ع خيييير و نسافر المكان إلي تبون ,, لآنآإ: بآإبي تبي نروح لندن ,, ابو فهد: زين مو مشكله نروح لندن ام فهد: بإذن الله يعدي زواج بفهد ع خييير ونروح كل مكان في لندن ^^ منآإر: إيه مامي ربي يسعدكِ شكرآإآ { في بيت نآإصر الـ,, - غرفة امووول } هنوف: يلآ اموول تعالي ننزل عند خالتي و عمي واحمد ,, امل بنص عين: قوولي انك مشتاقه لحموود وننزل ع طووول ماله داعي اللف و الدوران ياحلووه هنووف وهي مستحيه: وجع امشي بس يلآ ,, امل: اوكي يلآ ونزلوا عند ابو احمد و ام احمد و احمد واسيل كمان كانت موجودة تحت ,, احمد: ياهلا بالغلا ياهلا بزوجتي و حبيبتي ,, هنووف خلآص بتمووت في مكانها من الخجل ندمت إنها قالت لاموول نبي ننزل هع ام احمد: بس احمد شوف البنت كيف صآإرت احرجتها ياوليدي ,, احمد بعد ماجلست هنووف جمبه: لا عادي يمه هنووفتي ماعندها مشكله ,, ويطالع ع هنووف مو ياقلبي هنووف وهي بتمووت من الخجل وتتكلم معاها بصووت واطي: احمد بس خلاص وربي فشلتنا عمي و خالتي هني ,, احمد بنفس الهمس: ولو عادي ياقلبي ابو احمد: احمد احمد: هلآ آإمر يبه ابو احمد: مايامر عليك ظالم ياولدي بس حبيت اقول لك ترا , ابو فهد يبينا بعد زواج فهد بـ 3 ايام نرووح لندن وش رايك تبي تجي معنا احمد: ماعندي مشكله يبه ويطالع لهنووف وانتِ هنوفتي هنوف: مافي مشكله ,, ابو احمد: زي تمام كذا بس قول لعبد الرحمن لا تنسى , وبعد خلي مشاري يمسك الشركه , احمد: تامر امر يبه ابو احمد: الله يخليك ياولدي آإمل وهي تهمس لاسيل في اذنها: ابغاكِ في هرجه بعد شوي آإسيل: اووكي تن تن تن --> جوال اموولي يدق امل: عن اذنكم ,, الجميع: اذنك معاكِ ,, { عند امل في المجلس } امل:" اووف ياربي ذا فهد وش يبي بعد " آإمل: آإلوو فهد: ........... آإمل: آإلوو فهد فهد:........... ----- إنتهى البآإرت السآإبع ,, * تتوقعوا إيش ردت فعل ريمآإ حتقبل عبد الرحمن ولا لأ .. ؟!. * ومين هوآإ إلي يكلم فرح ؟!. واعذروني ادري البآإرت قصير .. ~.~ ان شاء الله بآإرت بوكرآإ يكوون طوويل .. ^^ دمتم بكُل خييير .. ~ البآإرت الثآإمن } .. { عند امل في المجلس } امل:" اووف ياربي ذا فهد وش يبي بعد " آإمل: آإلوو فهد: ........... آإمل: آإلوو فهد فهد:........... آإمل بخوف: آإلوو فهد وينك فهد بصوت خافت اقرب للهمس: موجود آإمل: طيب ليش ماترد من اول , فهد: كذا بس ,. امل ببرود: زين تبي شيء ترا خلاص الزواج بعد شهرين فهد: وش تقصدين يعني ؟!. امل: يعني افهمها لعاد تدق مره ثانيهـ مابي اسمع صوتك .. فهد بغضب مكبوت: وليش يعني ؟!. امل: كذا مزاج بس ياخي حس ماحبك ولا ابي اكلمك فيها شيء ذي ؟!. فهد: طيب يا آإمل نشوف يوم الزواج وش بتسوي , امل: يصير خير ,, وسكرت الخط آإمل: والله شيء ذا الآدمي عليهـ برود و حركات تقهههر , دق دق دق ---> بإآب الغرفه يدق ~.~ آإمل: ادخلي إآسوولي آإسيل دخلت و جلست ع الصوفآإ: هلآ آإموول إيش تبي ؟!. آإمل بضحكه خفيفه: عبد الرحمن آإسيل: وش فيه آإمل: يحب .. ^^ آإسيل: هههههههههههههههههههه لاحظت عليه والله آإمل: خخخخخ الموهم بنروح عند ريمآإ اليوم وش رايك آإسيل: هههههههه يعني عشان نسألها ,, آإمل: يب يب آإسيل: طيب يلآ بتصل عليها { عند فهد في غرفتهـ } فهد: ياسلام هذا إلى بقي والله تسكر الخط بوجهي وتكلمي باسلوب مادري كيف بس , هين يامول هين بس ,, تن تن تن --> جوال فهد فهد رفع الجوال من غير مايشوف الرقم: آإلوو ......: مرحبآإ فهودي , فهد: عفوا مين معآإي ؟!. ......: افآإ فهوود نسيتني ونسيت عشرة بريطانيا الـ 3 شهوور فهد بصوت هادي: ميسم .. ميسم: آإمر ياعنونها , فهد: وش تبين ,. ميسم: ولا شيء وقالت بسخريهـ ببارك لك ع زواجك بس ,, فهد: طيب وبسخريهـ وترا انتي معزومهـ ياحلوة ميسم بغضب: ادري إني حلوة , واصلاً جايهـ اشووف مين البنت الهبلهـ إلى بتتزوجها , وبترضى بواحد يجي اخر الليل { سكرآإن } فهد بعصبيهـ: ثمني كلامكِ يابنت لا يجيكِ شيء مايسرك ,, ميسم: هههههههههههآإي , إي ماقلت لي مين تعيسهـ الحظ ذي إلى داعيهـ عليها امها إلى بتتزوجها ,, فهد: تعرفيها ,, وعسى بس يكون فيكِ ذره حيا وماتسوي شيء لها ,, ميسم: مين هي طيب ؟!. فهد: هههههههههـ , بقول لكِ لاني عارف ماتقدري تسوي شيء , امل بنت عمي نآإصر ,, ميسم: هههههههههههههههآإي بتاخذ امل الغبيهـ فهد: ميسم للمره الثانيهـ ثمني كلآمكِ ,, ميسم: طيب يافهد مو انا إلى تردني ويصير خير ,, وتشوف وربي لاطين عيشتك وفي كل مكان تروح فيه بكون موجودة وقول ميسم ماقالت ذا الكلام ,, وسكرت الخط في وجهه فهد: لاحوول لله وذي بعد تسكر الخط في وجههي , وكمان بتسوي لي مشاكل ,, الله يكافيكِ يآإميسم ,, بس مو انا فهد محمد الـ,, وحدة زيكِ تقدر تسوي لي شيء ,, ---- { في بيت خآإلد الـ,, - المجلس } ريمآإ: حيإآكم بنوتآإت إآسيل: هلآ ريموو ريمآإ: اموول من يووم ماجلسنآإ وانتِ ساكتهـ و توزعي إبتسامات , خير ان شاء الله شكله وراك مصيبه آإمل: هههههههههههه لآ والله بس جينا نقول لكِ هرجه ريمآإ: يعني الزياره مو لله هآإ آإسيل: خخخخخخخخخ لآنآإ: حمستوني طيب إيش الهرجهـ آإمل بشويه جديه: ريمآإ ريمآإ بخووف: يمه وش فيك تقولي إسمي كذا ,, هلآ آإمل: اخوي عبد الرحمن ريمآإ بخووف: وش فيه آإمل بضحكة: يحبك ريمآإ ودقات قلبها تزيد: هآإ وش تقولي إآسيل: تقوول لكِ يحب و يبي يتزوجكِ بعد ريمإآ حمر وجههآإ: عن السخإآفهـ بنآإت لآنآإ: حركآإآإت والله ريمآإ آإسيل: ريمو حبيبتي ريمآإ: هلآ آإسيل: فكري في الموضوع هذا كويس ترآإ اخووي مطيور ممكن بكرآإ يجي يخطبكِ ترآإ هع ريمآإ ضحكت بخجل: ههههههه وكملوا البنإآت هرجهم مع شويه إحراجآإت لريمآإ هع ^^ { في بيت نإآصر الـ,, بعد مرور 5 ايآإم - الصآإلهـ., } عبد الرحمن: يبه قال لي احمد بنروح لندن بعد زواج فهد بـ3 ايام ,, ابو احمد: إيه يبه صح عبد الرحمن: زين يبه انا ابي اخطب ,, ام احمد بفرحهـ: وهذي الساعهـ المباركهـ ياولدي مين تبي اخط لك ؟!. عبد الرحمن: يمه انا ابي ريمآإ بنت عمي خآإلد ,, ام احمد: زينة البنآإت والله ,, ان شاء الله اخطبها لك قريب ياولدي والله يتمم لك ع خييير ,, عبد الرحمن بفرح: تسلمين لي يالغالهـ امل: مين قدك دحومي بتاخذ ريمآإ عبد الرحمن: احم احم اسيل: إيش رأيكِ نكلمها اليوم اموول امل: يب اصبري بدق عليها اللحين ,, اسيل: طيب بس روحي الغرفهـ احسن ,, امل: اووكي { في بيت خآإلد الـ,, - الصآإلهـ } رآإمي: ريمإآ ريمآإ ريمآإ: هآآ هلآ رآإمي رآإمي: جوالكِ يدق من اوول قومي ردي ,, ريمآإ: يووه وربي مانتبهت زين اللحين اقووم ارد وراحت ع غرفتها وردت آإمل: مرحبآإ ريمآإ: ياهلا والله ببنت العم هلآ آإموول آإمل: ياهلا بمرت آإخووي ريمآإ بخجل: مابعد قلت إني موافقهـ ترا ,, آإمل: يووه يووه اجل ترفضي اخووي يازفت ,, ريمآإ: وجع ماقلت إني برفض آإمل: هع هع ترا اخووي يمكن اليوم او بكره بيجي يخطبكِ رسمي ,, ريمآإ وهي مستحيهـ: حيآإكم والله ,, آإمل: خخخخ اوول مره احسكِ مستحيه كذا ,, ريمآإ: هع احسن من إلا ماتستحي بالمره آإمل: حرآإم عليكِ والله إني استحي بس فهوود ذا الزفت مايستحق احد يستحي عشانهـ ريمآإ: خخخ الله يهديكِ انتِ وذا الفهوود آإمل بدون نفس: آإمين ,, والموهم ياويلكِ ياسواد ليلكِ ريمووه ,, يجي اخووي وتقولي منتي موافقهـ اذبحكِ ريمآإ: خخخخخخخخ الله يرجيكِ ياشيخهـ آمل: هههههـ ويلآ حبيب الاب دحومي يناديني نشوفكِ ع خييير بآإيوو ريمآإ: اووكي بآإيوو قللبوو ----- إنتهى البآإرت الثآإمن ,, في إنتظإآر آإرائكم و توقعاتكم ,, ~ دمتم .. .. { البآإرت التآإسع } .. { في بيت مآإجد الـ,, - غرفة ميسم } ميسم: هين هين يافهد بتتزوج اموول البقره وربي لطين عيشتك وعيشتها هههههههههههآإي دق دق دق --> البآإب يدق ~.~ ميسم بظجر: اووف مييييييييييين ؟!. لمى: انا لمى ,, قامت ميسم وفتحت باب الغرفهـ: نعم خير وش تبين ؟!. لمى: ميسم كلميني بادب شوي ,, جايهـ اقوول لكِ بس انو امي تبغاكِ تحت روحي كلميها ,, ميسم: اووف منكِ ,, نزلت ميسم تحت ولقت امها وفيصل ,, ميسم بدلع: هلا يمه امري ,, ام فيصل: هلآ حبيبتي في موضوع حابهـ اكلمكِ فيهـ ميسم بشويهـ خووف: قولي يمه ام فيصل: في ناس خطبوكِ يمه ميسم بطفش: ومين هم هذول انإآس امفيصل: نآإيف ولد محمد الـ,, ميسم وهي تكلم نفسها " معقوول نآإيف اخوو فهد يخطبني وش صاير في الدنيا وكيف فهد وافق ": طيب يمه بفكر فيصل: ميسووم قلبي ترا نآإيف رجآإل والكل يشهد باخلاقهـ فكري فيه زين ,, ميسم: من عيوني ياخووي ,, فيصل وهو يبتسم: تسلم عيونكِ { فيصل يحب ميسم مره ,, وهي تموت فيه بس ماتحب ثآإمر ابد ,, ولمى تحبها بس ماتبين لها } راحت ميسم ع غرفتها ,, وبقي في الصاله فيصل و ام فيصل ام فيصل: يمه فيصل فيصل: آمري يالغاليه ام فيصل: مايامر عليك ظآإلم يآإرب ,, ابوك متى بيرجع ؟!. فيصل: بعد اسبوع .. ^^ ام فيصل: زين يمه , وصح انت متى بيني افرح فيك ياولدي ,, فيصل: قررريب يمه ان شاء الله ,, ام فيصل: ان شاء الله ,, لمى جات نازله من الدرج وجلست جمب امها ,, لمى: مآإمي ام فيصل: ياعيون امك آإمري يمه لمى: نبي نسآإفر ,, ام فيصل: زين يمه بس يرجع ابوك من السفر ,, ونروح زواج فهد ونسآإفر لمى: إيه يمه صح ابوي كيف تعرف ع ابو فهد ,, ام فيصل: بينهم عمل و تجارهـ و اصحاب من الجامعهـ لمى: اهآإ ام فيصل: لمى حبيبتي لمى: هلآ مإآمي آمري ام فيصل: ميسم اختك إنخطبت لمى بفرحه: من جد يمه ام فيصل: إيه يمه , روحي عندها وكلميها و افرحي معاها , ترى ميسم تحبك يمه , بس هي الله يصلحها اسلوبها كذا لمى: ان شاء الله يمه ابشري راحت لمى عند غرفة ميسم دق دق دق ميسم: ميييييييين ؟!. لمى: انا ميسم ممكن تفتحي فتحت ميسم الباب للمى بهدوء و دخلت لمى و جلست ع حافة السرير لمى بهدوء: مبروك ميسم: لسا ماقلت إني موافقه لمى: ميسم حبيبتي , إيش صار لكِ تغيرتي كثير من يوم ماسافرتي ع بريطانيا , وين ميسم اختي إلا احبها ميسم والدموع ع خدها وكأن امها يوم قالت نايف خطبكي صحتها من إلى كانت بتسويه: موجودة يالمى موجودة ,, بس انا سويت اشياء لا يمكن احد يسويها لمى: قولي لي كل شيء ميسم , لا تخلي شيء ع قلبك ميسم: طيب اسمعي , انا يوم رحت بريطانيا تقريباً قبل مارجع بـ 5 شهور كذا , جاء فهد اخو نإآيف عنده دوره , انا اعجبت فيه كثير و هوا شكله مال لي شوي كمان , بس عشان كان يحب بنت عمه امل كثير , انا غرت منها , ومره قلت له نروح إستراحه وكانت مختلطه , صح هوا دخل بس وربي ماكان يرفع عينه ع البنات ابداً , وانا جبت له خمر و خليته يشربه و هو يحسبه عصير لمى: يالله ياميسم كل ذا يطلع منك ميسم وهي تبكي: اسمعيني للاخر لمى , وادمن عليه فهد بس برضوا مو كثير مره , واظن إنه اللحين يتعالج , بس كيف تبيني اخذ اخوه باللهي عليك ؟ّ!. لمى: شوفي ياميسم ربي يقبل التوبه انتِ توبي , و عادي يمكن فهد مسامحكِ , وان شاء الله مايقول لاخوه شيء ميسم وهي تحضن لمى: الله يخليكِ لي يارب شكرا لمى وهي تحضن اختها: ولو ياقلبي , وان شاء الله ترجعي ميسم الاوليه إلى الكل يحبها .. ^^ ----- { في بيت محمد الـ,, بعد مرور اسبوع - الجميع جالسين ع طآإولة الطعآإم } نآإيف: يمه ام فهد: هلا نآإيف: كلمتي ام فيصل ,, ام فهد: إيه وقالت نرد لكم عقب اسبووع ,, نآإيف: اهآإ , يعني ان شاء الله يردون علينا اليوم او بكرآإ ابو فهد: الله يكتب إلى فيه خير لك ياولدي نآإيف: تسلم يبه فهد: وش السالفهـ نآإيف نآإيف: خطبت فهد: ماشاء الله وهذي الساعهـ المبآإركهـ بس منو خطبت ؟!. نآإيف: ميسم بنت مآإجد الـ,, فهد بصدمهـ: وش تقوول !!! نآإيف وهو متفاجأ: اقوول لك ميسم الـ,, فهد وتدارك الموقف شوي: اهآآ ,, زين ربي يوفقك ,, نآإيف: تسلم , آإمين ----- مرت الـشهرين سريعهـ ! وجاء موعد زواج آإمل & فهد ,, وتمت خطبهـ عبد الرحمن & ريمآإ وكمان نآإيف & ميسم ,, ^^ { في قاعهـ الإحتفال - غرفة العروسهـ اموولي } آإمل: يمه اسييييييييل خآإيفهـ اسيل: اقرأي المعوذات و استهدي بالله مو صاير إلى كل خير ,, منآإر: وربي انتي يامول توحفهـ وربي وربي ترا اخوي ماياكل ,, آإمل: هههههههههههه ام فهد: يلآ فهد بيدخل ,, منآإر & اسيل: اوكي حنا بنخرج ,, خرجوا منإآر و اسيييل ,, ودخل فهد ,, وخرجت ام فهد كمان ,, راح فهد عند امل وباس راسها ,, فهد: مبروك امل ببرود يقهر: يبارك فيك فهد: مافي مبروك لي امل: لا فهد: زين يصير خييير ,, ام فهد دخلت: يلآ فهد المصورة اللحين بتدخل ,, فهد: اوكي ام احمد تسلم ع فهد: امل بعيونك يافهد إنتبه لها ,, فهد ببتسامه حلوة: من عيوني ياخالتي لا توصين حريص ام احمد: يلا يمه امل اللحين المصورة بتدخل تصورا وبعدين بجي اقول لك وقت الزفه امل بصوت يلآ يطلع: طيب يمه وراحت ام احمد مع ام فهد ,, ودخلت المصوره اللبنانيه ,, المصورة: تأبريني يابنتي شو بتجنني امل بخجل: تسلميلي المصورة: تعال يابني من شان تتصور هلأ فهد قرب من المصورة شوي وقال لها بصوت واطي: صورينا صور جريئه وحلوة المصورة بنفس الهمس: من عيوني تأبرني بعد ماوقف فهد جمب امل امل بقهر: وش تقول لها ذي ,, حتى المصورات ماسلمو منك فهد ببتسامهـ: إي عندك مانع امل بقهر وصوت واطي: وجع المصوره: يلا تأبروني ,, ياستاز إمسك المدام مع خصرها وبوسها ع رقبتها ,, فهد: اوكي ,, وجا بيقرب من امل امل بصوت واطي: بعد لا اتوطى في بطنك اللحين فهد: هع اسكتي بس ,, وسوا إلا قالت له المصورة وامل مستحيه حدها ,, وقالت له يبوس شفايفها ,, وحركات غريبه عجيبه ~.~ وبعد ماخلصوا ,, امل: وجع في شكلها ذي المصورة ماتستحي ,, فهد: طالعه عليك امل: ترا زودتها من اليوم وانا ساكته فهد وهوا يقرب منها ويبوس خدها وبهمس في آذنها: وطول الوقت بتكوني ساكته ياهانم ,, امل: ............ إنفتح البإآب بدفآإشهـ وجآإت .......... ----- إنتهى البآإرت التآإسع توقعآإتكمـ., بليز بنوتآإت بشووف ردودكم .. ~.~ دمتم ,, ~