تصدق بسمتك تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني - الفصل 1 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تصدق بسمتك تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 1

الفصل 1

البآإرت الاول } ... ...... : يمه امل وبعدين معاكِ انتي امل: يمه طيب انا مابيه بالغصب هو ام احمد: لا مو بالغصب بس الرجال طيب والكل يشهد باخلاقة ويكفي انه ولد عمك وابوك اعطاه كلمه ! امل: ياربي طيب يمه انا لسا صغيره ام احمد: وش صغيره بعد عمرك 20 وتقولين صغيرة ! ,, هذا وانا متزوجه وعمري 17 سنه امل: ياربي يمه هذاك زمان اول .. ام احمد : المهم يلا يابنتي لا تفشلين ابوك عند الرجال امل: زين يمه زين موافقهـ ام احمد: إيه هذي بنتي إلى اعرفها امل في نفسها " هين يافهيدان هين وربي لاوريك لخليك تشوف نجوم الليل في عز الظهر وربي مايصير لك خير " ------- عائلة ابو احمد الـ,, { الاب ناصر 49 - الام مريم 45 } الولد الكبير احمد وعمره 26 سنه { فآإتح و ممحلو حيل و خشمه سلة سيف وعندة غمآإزة في خدة اليمين } متزوج بنت عمه هنوف وعمرها 24 سنه { بيضه مره و شعرها اسود طويل لاخر ظهرها , وعيونها وسآإع و خشمها صغير و حلو وجسمها مره جونآإن } .. وعندهم ولد واحد { عبد الله } وبعده عبد الرحمن وعمره 24 اسمرآإني و جسمه معضل و شعره لحد رقبتهـ اسود ونآإعم و عيونهـ تجنن مووووووووت يشتغل في شركت ابوه وبعدين اسيل وعمرها 22 تحوب اموول مره سمورهـ و شعرها طوويل اسوود ,, وعيونها صغيره شويه بس مكحله , وجسمها جونآإن وعاد آخر العنقود امل وعمرها 20 سنه { بيضهـ مره وجسمها زي عارضات الازياء وشعرها اسود لاخر ظهرها وعيونها وسآإع ومكحلة وعندها غمآإزآإت في خدينها ,, } ------ ام فهد: يمه فهد ترا امل موافقه فهد بكل برود الدنيا: وهي تقدر ترفض يجيها فهد محمد الـ,, وماتوافق .. ! ام فهد: الله يهديك يايمه وش فيك انت كذا فهد: هذا طبعي يمه ام فهد: زين يمه الله يوفقك فهد بدون نفس: آإمين نايف: اهلاً يمه ام فهد: هلا هلا يمه نايف حياك نايف: الله يحيك يالغاليه .. ام فهد بطيبة الدنيا كلها: وش اخبار الشغل ياولدي عسى مهو متعبك بس نايف: لا يمه مهو متعبني ولا شيء الله يخليك ام فهد: وإيآإك يآإرب .. إلى وين منار عنكم .. فهد: راحت السوق يمه ام فهد: هو راحت لحالها فهد: لا يمه معاها عمار ام فهد: اها زين تن تن تن تن --> جرس الفيلهـ يدق خخ ^^ ام فهد: ساني روحي افتحي الباب ساني: اوكي ماما راحت ساني وفتحت الباب ودخلت منآإر و معاها عمآإر منآإر و عمآإر سوآإ : السلآم عليكم ام فهد: هلا بالغالية و الغالي منآإر: الله يحيكِ ويبقيك يمه عمآإر: هلا يمه ام فهد: وش مشتريه بعد الله يصلحكِ يمه دولابك مليان ملابس ! منآإر: لايمه شريت فستآإن ملكه اموول ام فهد: اهآإ زين اجل عمآإر: انا استأذن يمه بروح اريح ام فهد: روح ياولدي نوم العوآإفي يآإرب ..^_^ ----------- عائلة بو فهد { الاب محمد عمره 52 سنه - الام منال 48 سنه } الولد الكبير فهد خطيب امول عمره 26 سنه { اسمرآإني و شعره لحد رقبتهـ ونآإعم و لونهـ اسووود وعيونهـ وسآإع و مكحله و صووتهـ يجنن مرآإ و الخنجر بتآإعوو قميييييييييييييييييييييل مووووووووووت --> قلبنا مصري خخخخخ } الولد الثاني نايف 24 سنه يشبه فهد كثير بس هو افتح بشوي وبرضو صديق عبد الرحمن الروح بالروح يشتغل في شركه ابوه منآإر & عمآإر تؤام حلوين فاتحين و اجسامهم حلوة و عيونهم كولهم وسآإع و مكحله عمرهم 20 سنه ومنآإر صديقة امل الروح بالروح ومعاها في الجامعه ونفس القسم ^^ --------- وهذا البآإرت الاول ^_^ البآإرتآإت راح تنزل في يوم الإثنين و الخميس و السبت فقط وانا طبعي ماحب البآإرت يكون طويل مره يعني البآإرتآإت بتكون لا طويله و لا قصيرة مره .. ^^" ارائكم وإنتقاداتكم آحبتي .. دمتم .. ~ البآإرت الثآإني } ... يوم الاربعاء الساعة 12 ظهراً في بيت { احمد ناصر الـ,, } احمد: هنوفتي هنوف: ياعنونها آمر حبيبي .. آحمد: مايامر عليكِ ظالم يارب ,, وحشتيني طول الوقت وانتي طاسه مع عبودي هنوف بخجل وعصبيه في نفس الوقت: يووه ماكآنه ولدك انت بعد ,, بكرا ان شاء الله اوديه عند امي او اختي وكل اليوم بجلس معاك آحمد بكل حب باس شفايفها: ويلوموني فيكِ ياقلبي هنوف بخجل: ترا عبودي هنا آحمد: بزر ماينشره عليهـ وغمز لها وعاد دورو هنوف صارت حبت طماطم .. ^_^ ----- { في بيت ناصر الـ,, - غرفهـ آموول } آمل تكلم نفسها: ياربي مابقي ع الملكه غير 5 ايام بس وش اسوي فيها ذي بعد قطع عليها تفكيرها صوت الباب يندق آمل: ميييييييييييييين ؟!. آسيل من ورا الباب: في غيري بعد يعني .. آمل راحت وفتحت الباب وعلى طول حظنت اختها وجلست تبكي آسيل: يووه وش فيكِ امولي ليش تبكي .. آمل: ياربي اسوول وربي رافع ضغطي هالفهيدان آسيل: اعترفي انكِ تحبينه وريحي عمرك يختي آمل: يخسي مابقي غير هو احبه ,, بعد إلى شفته وعرفتهـ عنه ! آسيل: ياربيه يا آمل من زمان عن ذي السالفه مر عليها قرابت السنتين .. ؟!. آمل: ولو هذا إنسان خآإآإين كيف تبيني اظمن حياتي معاه .. آسيل: ولو مو تاب واحمد بنفسه قال لكِ هذا الكلام آمل وهي تمسح دموعها: طيب ,, بس وربي لاوريه مو انا إلي يلعب علي آسيل وهي تبتسم: ههههـ زين نشوف يا آموول آمل وهي تضحك: هع طيب نشوف ,, إيه صح ترا ماشتريت فستآإن ياويلي آسيل: ياصباح الليل بدري والله ,, إشتريت لكِ من قبل 3 ايام تعالي عندي في غرفتي اوريك هو آمل وهي تبوس خد اسيل : فديتك وربي مشكورة ياقلبي آسيل بنص عين: إيه ياشين حركآإت المصلحهـ بس آمل: امشي يالله بس وراحت معاها اسيل وهي تضحك ع آختها إلى تحبها اكثر من نفسها .. ^_^ ----- { في بيت محمد الـ,, - غرفة فهد } عمآإر: فهيدان فهد: اصغر عيالك انا تقول لي فهيدان ,, هآآ وش تبي عمآإر: انت عارف ترا حنا مانبي شيء غير مصلحتك فهد إرتبك: وش الطآإري طيب عمآإر: انت تحسب اني مدري انك تجي اخر الليل وانت { سكرآإآإن } فهد: طلبتك عمآإر لا تقول لحد عمآإر: الله يهديك واحمد يدري .. فهد: لا ماقلت له عمآإر: وتبي تتزوج اخته ,, فهد راعي البنت شوي ارحم عمرك من ذا البلا وربي امي في كل صلاه تدعي لك وتبكي بعد فهد: وش اسوي بعد ياناس وربي مهوب ذنبي عمآإر بعصبيهـ: كيف يعني مهوب ذنبك ياخي ,, صح ابوي غلط اول لكن شوفه اللحين بحسن حال تعالج وصار كل يوم هو عندنا في البيت فهد بعجز: ماقدر عمآإر بنفعال: انت كل ماجي اتكلم معاك قلت ماتقدر ,, خلك بكيفك محد نافعك ترا وخرج برا الغرفه ورجع فهد إنسدح ع السرير ويقول في نفسه : " ياربي اغفر لي يارب " ,, انا بروح من اليوم اتعالج واشوف دبرا لهذا السم لسا مالي سنتين وانا ماشرب كثير الحمد لله ,, الله يكافي إلى كان السبب بس" قام ولبس ثوبه وراح ع المشفى ,, ----- إنتهى البآإرت الثآإني في إنتظآإر توقعاتكم و آرائكم ,, دمتم بكل خييير .. ~ البآإرت الثآإلث } .. .........: ياولدي متى تبيني افرح فيك واشوف عيالك .........: قريب يمه بس اصبري علي شوي ام راكان: قريب متى يعني من سنه وانت تقول نفس الكلآم راكان: زين يالغالية وش رايك بعد زواج فهد ام راكان: طيب زواج فهد بعد 6 شهور ,, والملكه بعد 3 ايام راكان: طيب يمه اوعدك بعد زواج فهد تخطبين لي إلى تبين ام راكان: زين ياولدي ربي يوفقك ريما من ورا راكان وهو جالس ع الكنبه: بوووووووو راكان: وجع بسم الله وش فيك انتي ريما وهي تضحك: هههههههههه بس كذا بفجعك راكان: الله يرج إبليسك بس ريما: ليش يمه تقولين لركوون الله يوفقه ؟!. ام راكان: هو يعني ماقول لولدي الله يوفقه ! ريما: إلا بس شكلو في هرجه يعني ام راكان: إيه اخوك بعد زواج فهد بخطب له ريما: حركآإت والله ركوون مين بتخطبين له يمه ام راكان: والله مدري ريما: يمه وش رايك في منوووره ادب واخلاق وجمآإل راكان: نعم مابقي إلا اتزوج بزره ريما: وش بزره كمان انت صح هي اصغر مني بسنتين بس وربي انها عآإقلهـ راكان: إيه والله لو كانت مصفوقه زيك كذا مابيها ريما: لا يالبى قلبها منوري عاقلة راكان: هآإ ع كيف امي والله ام راكان: زين ان شاء الله في ملكه فهد اشوف البنت ريما: هع ماكأنك تعرفينها يمه ام راكان: برضو يعني لي مدة ماشوفتها ابو راكان وهو داخل : السلآم عليكم راكان & الام & ريما : وعليكم السلآم ام راكان: بو راكان تبي احط لك العشاء ابو راكان: إيه ام راكان: زين بروح اشيك ع العشاء واحطه بعد دخول ابو راكان بـ 10 دقايق جاء رآإمي رآإمي: سلآم ام راكان: هلا يمه رامي تعالي تعشى رامي: لا يمه شبعان مو مشتهي شيء ,, ام راكان: طيب يمه ابو راكان: وين لانا عنكم ؟!. ريما: راحت المكتبه مع صاحبتها ابو راكان: هآآ وكملو عشاهم ,, ----- عائلة ابو راكان { الاب خآإلد 55 سنه - الام نوره 49 سنه } والولد الكبير راكان 26 سنه { يجنن مره اسمرآإني وجسمه معضل وعندة غمآإزة فخدة اليسآإر و طيوووب مره } بعدين هنوف 24 زوجه احمد بعدها ريمآإ 22 سنه { حلووووه مررره ومرجوجه كثييير دايماً تكوون مع اموول و منآإر وتحب اختها هنووف مره } و بعدين رآإمي 20 سنه { حليوه و هادئ مره مايحب يتكلم كثير ودايماً يكون مع عمآإر } وبعدو لانا 18 سنه { جذآإبه مره وبشرتها فاتحه و عيونها وسآإع وحلوه و جسمها روعهـ وهادئه زي رامي } ,, ----- بعد مرور 3 ايام في ملكة فهد & آمل ,, { في غرفة آمل - جالسه ع السرير } آمل وهي تكلم نفسها: " طيب يافهيدان تحسب اني ماشفتك في السوق مع وحدة الله اعلم من وين جايبها كمان لا وطاق حنك معاها وتددلع عليك وانت عادي تهرج ولا يهمك يصير خير يصير خير " طق طق طق طق --> الباب خخخ ^^ آمل: مييييييييين ؟!. منآإر: انا آمل وهي تفتح البآإب: حياكِ منوري يابعد قلبي منآإر: ياعيني لا مقدر انا ع الكلآم ذا و بعد الكشخهـ الرووعهـ ذي آمل وهي مستحيه: تسلمي من ذوقكِ منآإر: احم الموهم يلآ انزلي امي و الضيوف ينتظرونك تحت آمل: يووه وربي خايفه نادي لي اسوول بليز اسيل: هآآ مين يناديني آمل: اسوول وربي خايفهـ منآإر: وي اخوي ماياكل ترا آمل بلاك ماتعرفين اخوك زيين يآإ منآإر: الموهم انزولوا انتو كمان معاي اسيل: اوكي يلآ ووصلو معاها لين الدرج وبعدها نزلت آمول لوحدها ^^ وكانت قمة في الروعهـ { لابسهـ فستان وري و فضي طويل و مخصر ع جسمها ,, ومسويها تسريحه بسيطهـ و ميك اب نعووم ومع بياض بشرتها جايه روعهـ } نزلت وجلسه ع الكوشه ,, منآإر: امولي ترا 5 منت ويجي فهوود آمل وتحس قلبها بيخرج من مكانه من شده ماهو يدق: إيه زين بس خلك معايا منآإر: ههههههههه طيب بجلس لين يلبسك الدبله و بعدها بتروحون الغرفه عشان التصوير وذي الاشياء آمل وهيا خايفه: إيوا طيب .. دخل بكُل شموخ و رزة بالبشت الاسود ومشى هو وابوه لين الكوشه باس راس آمول وعاد دوروها راحت طماطم خخ ^^ ولبسها الدبله وسلم عليها عمها وجلست شوي عند الحريم وقالت لها منآإر تروح المجلس هيا و فهود راحو المجلس فهد بسخريه و برود: مبروك يا عروس آمل بقهر: يبارك فيك يامعرس فهد: وش فيك تقولينها بقهر كذا آمل إستحت: لا بس زيك انت تقولها ببرود فهد: اهآ ,, إيه صح ليش وافقتي علي مو تقولين ماتبيني آمل من اول مدنقه راسها ويوم رفعته إنصدمت: " يوووه فهيدان طآإلع يجنن " آمل وهي مرتبكهـ: آآآه فهد: الموهم ياعروس ترا الزواج بقدمه و اخليه بعد 3 شهور آمل قامت من مكانها و وقفت قباله: نعم لا مافي خله بعد 6 شهور احسن فهد بلم ع جمالها و جسمها و فستانها الروعهـ: وقف زيها و قرب من وجهها وآمل منصدمة وخايفه و مرتبكه و حالتها حاله باسها ع شفايفها بهدوء : الزواج بعد 3 شهور واعطاها رقمه فهد:بدق عليك الساعة 3 ردي يلآ سلآم وطلع من المجلس وآمل مصدومه و مستحيه و مافهمت ولا شيء من إلى قالهـ ----- نهايهـ البآإرت الثآإلث آرائكم و توقعاتكم ,, واتمنى بجد اشوف ردودكم .. ^^ دمتم .. ~