الفصل 1
البآإرت الاول } ...
...... : يمه امل وبعدين معاكِ انتي
امل: يمه طيب انا مابيه بالغصب هو
ام احمد: لا مو بالغصب بس الرجال طيب والكل يشهد باخلاقة ويكفي انه ولد عمك وابوك اعطاه كلمه !
امل: ياربي طيب يمه انا لسا صغيره
ام احمد: وش صغيره بعد عمرك 20 وتقولين صغيرة ! ,, هذا وانا متزوجه وعمري 17 سنه
امل: ياربي يمه هذاك زمان اول ..
ام احمد : المهم يلا يابنتي لا تفشلين ابوك عند الرجال
امل: زين يمه زين موافقهـ
ام احمد: إيه هذي بنتي إلى اعرفها
امل في نفسها " هين يافهيدان هين وربي لاوريك لخليك تشوف نجوم الليل في عز الظهر وربي مايصير لك خير "
-------
عائلة ابو احمد الـ,, { الاب ناصر 49 - الام مريم 45 }
الولد الكبير احمد وعمره 26 سنه { فآإتح و ممحلو حيل و خشمه سلة سيف وعندة غمآإزة في خدة اليمين } متزوج بنت عمه هنوف وعمرها 24 سنه { بيضه مره و شعرها اسود طويل لاخر ظهرها , وعيونها وسآإع و خشمها صغير و حلو وجسمها مره جونآإن } .. وعندهم ولد واحد { عبد الله }
وبعده عبد الرحمن وعمره 24 اسمرآإني و جسمه معضل و شعره لحد رقبتهـ اسود ونآإعم و عيونهـ تجنن مووووووووت يشتغل في شركت ابوه
وبعدين اسيل وعمرها 22 تحوب اموول مره سمورهـ و شعرها طوويل اسوود ,, وعيونها صغيره شويه بس مكحله , وجسمها جونآإن
وعاد آخر العنقود امل وعمرها 20 سنه { بيضهـ مره وجسمها زي عارضات الازياء وشعرها اسود لاخر ظهرها وعيونها وسآإع ومكحلة وعندها غمآإزآإت في خدينها ,, }
------
ام فهد: يمه فهد ترا امل موافقه
فهد بكل برود الدنيا: وهي تقدر ترفض يجيها فهد محمد الـ,, وماتوافق .. !
ام فهد: الله يهديك يايمه وش فيك انت كذا
فهد: هذا طبعي يمه
ام فهد: زين يمه الله يوفقك
فهد بدون نفس: آإمين
نايف: اهلاً يمه
ام فهد: هلا هلا يمه نايف حياك
نايف: الله يحيك يالغاليه ..
ام فهد بطيبة الدنيا كلها: وش اخبار الشغل ياولدي عسى مهو متعبك بس
نايف: لا يمه مهو متعبني ولا شيء الله يخليك
ام فهد: وإيآإك يآإرب .. إلى وين منار عنكم ..
فهد: راحت السوق يمه
ام فهد: هو راحت لحالها
فهد: لا يمه معاها عمار
ام فهد: اها زين
تن تن تن تن --> جرس الفيلهـ يدق خخ ^^
ام فهد: ساني روحي افتحي الباب
ساني: اوكي ماما
راحت ساني وفتحت الباب ودخلت منآإر و معاها عمآإر
منآإر و عمآإر سوآإ : السلآم عليكم
ام فهد: هلا بالغالية و الغالي
منآإر: الله يحيكِ ويبقيك يمه
عمآإر: هلا يمه
ام فهد: وش مشتريه بعد الله يصلحكِ يمه دولابك مليان ملابس !
منآإر: لايمه شريت فستآإن ملكه اموول
ام فهد: اهآإ زين اجل
عمآإر: انا استأذن يمه بروح اريح
ام فهد: روح ياولدي نوم العوآإفي يآإرب ..^_^
-----------
عائلة بو فهد { الاب محمد عمره 52 سنه - الام منال 48 سنه }
الولد الكبير فهد خطيب امول عمره 26 سنه { اسمرآإني و شعره لحد رقبتهـ ونآإعم و لونهـ اسووود وعيونهـ وسآإع و مكحله و صووتهـ يجنن مرآإ و الخنجر بتآإعوو قميييييييييييييييييييييل مووووووووووت --> قلبنا مصري خخخخخ }
الولد الثاني نايف 24 سنه يشبه فهد كثير بس هو افتح بشوي وبرضو صديق عبد الرحمن الروح بالروح يشتغل في شركه ابوه
منآإر & عمآإر تؤام حلوين فاتحين و اجسامهم حلوة و عيونهم كولهم وسآإع و مكحله عمرهم 20 سنه ومنآإر صديقة امل الروح بالروح ومعاها في الجامعه ونفس القسم ^^
---------
وهذا البآإرت الاول ^_^
البآإرتآإت راح تنزل في يوم الإثنين و الخميس و السبت فقط وانا طبعي ماحب البآإرت يكون طويل مره
يعني البآإرتآإت بتكون لا طويله و لا قصيرة مره .. ^^"
ارائكم وإنتقاداتكم آحبتي ..
دمتم .. ~
البآإرت الثآإني } ...
يوم الاربعاء الساعة 12 ظهراً في بيت { احمد ناصر الـ,, }
احمد: هنوفتي
هنوف: ياعنونها آمر حبيبي ..
آحمد: مايامر عليكِ ظالم يارب ,, وحشتيني طول الوقت وانتي طاسه مع عبودي
هنوف بخجل وعصبيه في نفس الوقت: يووه ماكآنه ولدك انت بعد ,, بكرا ان شاء الله اوديه عند امي او اختي وكل اليوم بجلس معاك
آحمد بكل حب باس شفايفها: ويلوموني فيكِ ياقلبي
هنوف بخجل: ترا عبودي هنا
آحمد: بزر ماينشره عليهـ وغمز لها
وعاد دورو هنوف صارت حبت طماطم .. ^_^
-----
{ في بيت ناصر الـ,, - غرفهـ آموول }
آمل تكلم نفسها: ياربي مابقي ع الملكه غير 5 ايام بس وش اسوي فيها ذي بعد
قطع عليها تفكيرها صوت الباب يندق
آمل: ميييييييييييييين ؟!.
آسيل من ورا الباب: في غيري بعد يعني ..
آمل راحت وفتحت الباب وعلى طول حظنت اختها وجلست تبكي
آسيل: يووه وش فيكِ امولي ليش تبكي ..
آمل: ياربي اسوول وربي رافع ضغطي هالفهيدان
آسيل: اعترفي انكِ تحبينه وريحي عمرك يختي
آمل: يخسي مابقي غير هو احبه ,, بعد إلى شفته وعرفتهـ عنه !
آسيل: ياربيه يا آمل من زمان عن ذي السالفه مر عليها قرابت السنتين .. ؟!.
آمل: ولو هذا إنسان خآإآإين كيف تبيني اظمن حياتي معاه ..
آسيل: ولو مو تاب واحمد بنفسه قال لكِ هذا الكلام
آمل وهي تمسح دموعها: طيب ,, بس وربي لاوريه مو انا إلي يلعب علي
آسيل وهي تبتسم: ههههـ زين نشوف يا آموول
آمل وهي تضحك: هع طيب نشوف ,, إيه صح ترا ماشتريت فستآإن ياويلي
آسيل: ياصباح الليل بدري والله ,, إشتريت لكِ من قبل 3 ايام تعالي عندي في غرفتي اوريك هو
آمل وهي تبوس خد اسيل : فديتك وربي مشكورة ياقلبي
آسيل بنص عين: إيه ياشين حركآإت المصلحهـ بس
آمل: امشي يالله بس
وراحت معاها اسيل وهي تضحك ع آختها إلى تحبها اكثر من نفسها .. ^_^
-----
{ في بيت محمد الـ,, - غرفة فهد }
عمآإر: فهيدان
فهد: اصغر عيالك انا تقول لي فهيدان ,, هآآ وش تبي
عمآإر: انت عارف ترا حنا مانبي شيء غير مصلحتك
فهد إرتبك: وش الطآإري طيب
عمآإر: انت تحسب اني مدري انك تجي اخر الليل وانت { سكرآإآإن }
فهد: طلبتك عمآإر لا تقول لحد
عمآإر: الله يهديك واحمد يدري ..
فهد: لا ماقلت له
عمآإر: وتبي تتزوج اخته ,, فهد راعي البنت شوي ارحم عمرك من ذا البلا وربي امي في كل صلاه تدعي لك وتبكي بعد
فهد: وش اسوي بعد ياناس وربي مهوب ذنبي
عمآإر بعصبيهـ: كيف يعني مهوب ذنبك ياخي ,, صح ابوي غلط اول لكن شوفه اللحين بحسن حال تعالج وصار كل يوم هو عندنا في البيت
فهد بعجز: ماقدر
عمآإر بنفعال: انت كل ماجي اتكلم معاك قلت ماتقدر ,, خلك بكيفك محد نافعك ترا
وخرج برا الغرفه
ورجع فهد إنسدح ع السرير ويقول في نفسه : " ياربي اغفر لي يارب " ,, انا بروح من اليوم اتعالج واشوف دبرا لهذا السم لسا مالي سنتين وانا ماشرب كثير الحمد لله ,, الله يكافي إلى كان السبب بس"
قام ولبس ثوبه وراح ع المشفى ,,
-----
إنتهى البآإرت الثآإني في إنتظآإر توقعاتكم و آرائكم ,,
دمتم بكل خييير .. ~
البآإرت الثآإلث } ..
.........: ياولدي متى تبيني افرح فيك واشوف عيالك
.........: قريب يمه بس اصبري علي شوي
ام راكان: قريب متى يعني من سنه وانت تقول نفس الكلآم
راكان: زين يالغالية وش رايك بعد زواج فهد
ام راكان: طيب زواج فهد بعد 6 شهور ,, والملكه بعد 3 ايام
راكان: طيب يمه اوعدك بعد زواج فهد تخطبين لي إلى تبين
ام راكان: زين ياولدي ربي يوفقك
ريما من ورا راكان وهو جالس ع الكنبه: بوووووووو
راكان: وجع بسم الله وش فيك انتي
ريما وهي تضحك: هههههههههه بس كذا بفجعك
راكان: الله يرج إبليسك بس
ريما: ليش يمه تقولين لركوون الله يوفقه ؟!.
ام راكان: هو يعني ماقول لولدي الله يوفقه !
ريما: إلا بس شكلو في هرجه يعني
ام راكان: إيه اخوك بعد زواج فهد بخطب له
ريما: حركآإت والله ركوون مين بتخطبين له يمه
ام راكان: والله مدري
ريما: يمه وش رايك في منوووره ادب واخلاق وجمآإل
راكان: نعم مابقي إلا اتزوج بزره
ريما: وش بزره كمان انت صح هي اصغر مني بسنتين بس وربي انها عآإقلهـ
راكان: إيه والله لو كانت مصفوقه زيك كذا مابيها
ريما: لا يالبى قلبها منوري عاقلة
راكان: هآإ ع كيف امي والله
ام راكان: زين ان شاء الله في ملكه فهد اشوف البنت
ريما: هع ماكأنك تعرفينها يمه
ام راكان: برضو يعني لي مدة ماشوفتها
ابو راكان وهو داخل : السلآم عليكم
راكان & الام & ريما : وعليكم السلآم
ام راكان: بو راكان تبي احط لك العشاء
ابو راكان: إيه
ام راكان: زين بروح اشيك ع العشاء واحطه
بعد دخول ابو راكان بـ 10 دقايق جاء رآإمي
رآإمي: سلآم
ام راكان: هلا يمه رامي تعالي تعشى
رامي: لا يمه شبعان مو مشتهي شيء ,,
ام راكان: طيب يمه
ابو راكان: وين لانا عنكم ؟!.
ريما: راحت المكتبه مع صاحبتها
ابو راكان: هآآ
وكملو عشاهم ,,
-----
عائلة ابو راكان { الاب خآإلد 55 سنه - الام نوره 49 سنه }
والولد الكبير راكان 26 سنه { يجنن مره اسمرآإني وجسمه معضل وعندة غمآإزة فخدة اليسآإر و طيوووب مره }
بعدين هنوف 24 زوجه احمد
بعدها ريمآإ 22 سنه { حلووووه مررره ومرجوجه كثييير دايماً تكوون مع اموول و منآإر وتحب اختها هنووف مره } و بعدين رآإمي 20 سنه { حليوه و هادئ مره مايحب يتكلم كثير ودايماً يكون مع عمآإر }
وبعدو لانا 18 سنه { جذآإبه مره وبشرتها فاتحه و عيونها وسآإع وحلوه و جسمها روعهـ وهادئه زي رامي } ,,
-----
بعد مرور 3 ايام في ملكة فهد & آمل ,,
{ في غرفة آمل - جالسه ع السرير }
آمل وهي تكلم نفسها: " طيب يافهيدان تحسب اني ماشفتك في السوق مع وحدة الله اعلم من وين جايبها كمان لا وطاق حنك معاها وتددلع عليك وانت عادي تهرج ولا يهمك يصير خير يصير خير "
طق طق طق طق --> الباب خخخ ^^
آمل: مييييييييين ؟!.
منآإر: انا
آمل وهي تفتح البآإب: حياكِ منوري يابعد قلبي
منآإر: ياعيني لا مقدر انا ع الكلآم ذا و بعد الكشخهـ الرووعهـ ذي
آمل وهي مستحيه: تسلمي من ذوقكِ
منآإر: احم الموهم يلآ انزلي امي و الضيوف ينتظرونك تحت
آمل: يووه وربي خايفه نادي لي اسوول بليز
اسيل: هآآ مين يناديني
آمل: اسوول وربي خايفهـ
منآإر: وي اخوي ماياكل ترا
آمل بلاك ماتعرفين اخوك زيين يآإ منآإر: الموهم انزولوا انتو كمان معاي
اسيل: اوكي يلآ
ووصلو معاها لين الدرج وبعدها نزلت آمول لوحدها ^^ وكانت قمة في الروعهـ
{ لابسهـ فستان وري و فضي طويل و مخصر ع جسمها ,, ومسويها تسريحه بسيطهـ و ميك اب نعووم ومع بياض بشرتها جايه روعهـ }
نزلت وجلسه ع الكوشه ,,
منآإر: امولي ترا 5 منت ويجي فهوود
آمل وتحس قلبها بيخرج من مكانه من شده ماهو يدق: إيه زين بس خلك معايا
منآإر: ههههههههه طيب بجلس لين يلبسك الدبله و بعدها بتروحون الغرفه عشان التصوير وذي الاشياء
آمل وهيا خايفه: إيوا طيب ..
دخل بكُل شموخ و رزة بالبشت الاسود ومشى هو وابوه لين الكوشه باس راس آمول وعاد دوروها راحت طماطم خخ ^^
ولبسها الدبله وسلم عليها عمها وجلست شوي عند الحريم وقالت لها منآإر تروح المجلس هيا و فهود
راحو المجلس
فهد بسخريه و برود: مبروك يا عروس
آمل بقهر: يبارك فيك يامعرس
فهد: وش فيك تقولينها بقهر كذا
آمل إستحت: لا بس زيك انت تقولها ببرود
فهد: اهآ ,, إيه صح ليش وافقتي علي مو تقولين ماتبيني
آمل من اول مدنقه راسها ويوم رفعته إنصدمت: " يوووه فهيدان طآإلع يجنن "
آمل وهي مرتبكهـ: آآآه
فهد: الموهم ياعروس ترا الزواج بقدمه و اخليه بعد 3 شهور
آمل قامت من مكانها و وقفت قباله: نعم لا مافي خله بعد 6 شهور احسن
فهد بلم ع جمالها و جسمها و فستانها الروعهـ: وقف زيها و قرب من وجهها
وآمل منصدمة وخايفه و مرتبكه و حالتها حاله
باسها ع شفايفها بهدوء : الزواج بعد 3 شهور واعطاها رقمه
فهد:بدق عليك الساعة 3 ردي يلآ سلآم
وطلع من المجلس
وآمل مصدومه و مستحيه و مافهمت ولا شيء من إلى قالهـ
-----
نهايهـ البآإرت الثآإلث
آرائكم و توقعاتكم ,,
واتمنى بجد اشوف ردودكم .. ^^
دمتم .. ~