بنات الجيران - الفصل 4 - بقلم noufy 1999 | روايتك

اسم الرواية: بنات الجيران
المؤلف / الكاتب: noufy 1999
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

البارت (4) الطفوله أحلى مافي هالحياة مرحله من غير هم كنـّا دايم نبتسم كنـّا حتى لو بكينا ... وجارت الدنيا علينا بعد لحظـات وثواني بسمه فينا ترتســم (طلعت غادة من غرفة ماجد ودخلت غرفتها وشهقت من المنظر الي تشوفه) غادة بعصبية وهي للحين مصدومة : شتسوين هنا ؟ رهف الي لاعبة بوجهها لعب بالميك اب حق غادة : اتزين غادة بقهر وفيها الصيحة : الحين هذا تزين ؟ .. انتي كأنك مهرجة .. شوفي شفايفك من فوق احمر ومن تحت فوشي وعيونك وحدة زرقا والثانية موف والكحل ما صار كأنك راسمه عينك بكحل كأنك ماخذة قطعة فحم وفاركتها على عيونك والمسكرة حاطتها على حواجبك ليش ؟ .. ليش ؟!! رهف بغرور : انا شكلي حلو بس انتي تغارين غادة بعصبية : نعم نعم !! .. بعدين ليش مرسمة على مرايتي بالميك اب ؟ رهف بغباء : اجرب الألوان غادة وقفت وهي متخصرة : وعلى مرايتي ؟ رهف ببراءة : ايه غادة بعصبية : انقلعــــــــــــــي برا ولا عاد تدخلين غرفتي طلعت رهف وهي رافعه خشمها بغرور .. وغادة شوي وتنهار من العصبية وخذت مناديل وموية وقعدت تمسح مرايتها .................................................. .... (باليوم الثاني) كان اليوم هو يوم الخميس والبنات فالينها وقاعدين ببيت غادة يفكرون وين يطلعون له وكانوا لابسين منار بنطلون جينز وبلوزة مقسومة نصين النص الأول لونه فوشي فسفوري والنص الثاني لونه اخضر فسفوري وفلات اصفر فسفوري وطوق مخطط بكل الألوان الفسفورية وطالع شكلها فرفوشي ويجنن <<<<ترقيع خخخ .. هذا غير انها صايرة تنور في الضلام خخخ مضاوي بنطلون اسود ضييييق وبلوزة مخططة بالأزرق والأسود طويلة شوي يعني توصل لنص الفخذ وفلات ازرق ورابطة شعرها ذيل حصان وحطت قلوس ومسكرة فهده بنطلون رصاصي غامق شوي وبلوزة بيضا وجكيت رسمي لونه احمر وفلات احمر وربطت شعرها ذيل حصان وحطت مسكرة وقلوس رندى بنطلون اسود وبلوزة لونها رصاصي عليها كتابات بالموف والأسود وفلات موف ولمت شعرها على ورا بطريقة ناعمه وحلوة وحطت قلوس ومسكرة ريم بنطلون جينز وبلوزة مخططة بالزهري الفااااتح والفوشي والأبيض والأسود وفلات مخطط بنفس الوان البلوزة ولامة شعرها من جهه بشريطة لونها زهري فاتح والجهه الثانية ما سوت فيها شي وحطت قلوس ومسكرة هيفا بنطلون جينز وبلوزة بنية عليها نقوش نااااعمه بالبيج وفلات بيج ولابسة طوق بني وحاطة قلوس ومسكرة غادة بنطلون جينز وقميص ابيض الكم حقه ثلاثي (يعني يوصل لتحت الكوع بشوي) وفوق الخصر بشوي شريطة حرير صغيرة لونها فوشي وفلات فوشي ولابسة طوق ابيض وحاطة قلوس ومسكرة غادة : وين تبون نروح له ؟ مضاوي : انا اقول ما نطلع ونقعد بالبيت احسن البنات : لااااااااااااا ريم : مضاوي لا تصيرين كذا .. نبي نطلع ونفلها فهده : لحظــــــــة .. خلونا نقعد بالبيت بس بشرط البنات : وشو ؟ فهده : اليوم احمد يقول ان الشباب بيجتمعون ببيت فارس وعبد العزيز عشان المبارة .. بنروح هناك ونهبل فيهم البنات بحماس : اوكي مضاوي بملل : وانتم ما تتركون هبالكم ؟ .. عموما انا معكم هيفا : طيب وش بنسوي ؟ منار : انا اقول لكم ..(اجتمعو البنات على منار الي كانت تقول لهم عن افكارها) (بعد ما خلصو تخطيط) منار : شرايكم ؟ البنات : ونااااسه منار بغرور : اعجبكم هيفا وهي تضحك على شكل منار : يالمغرورة (طبعا كان في شخص يسمع كل حوارهم .. بس مين ؟) (البنات كلهم راحو لبيت ريم من بدري عشان يجهزون اغراض مخططهم) .................................................. ............. (جهزو كل شي وبعد المغرب اجتمعو الشباب عشان المباراة وكانوا جالسين بالخيمة) كانوا الشباب بقمة حماسهم ومندمجين بالمباراة وريم وهيفا كانوا يراقبونهم وشوي وكان الفريق الي يشجعونه الشباب بيسجل هدف بس انقطع الكهرب فجأة والشباب صار عندهم قرون من العصبية وعبدالعزيز عرف ان ريم لها دخل في الي صار وراح بسرررررعه على غرفتها عبدالعزيز وهو يفتح باب الغرفة بقوة : خير ان شاءالله ؟ .. وش ذا الحركة البايخـ...... (ما كمل كلامه لانه انصدم يوم شاف البنات كلهم موجودات .. طلع بسرعه من الغرفة وهو يتوعد ريم بداخله) .................................................. بغرفة ريم البنات : ههههههههههههههههههههههههه هيفا وهي تضحك : حراااام شوفو شلون وجهه صار فيه مية لون بعد ما شافنا البنات : هههههههههههههههههههه منار بمكر : الحين وقت الخطه الثانية البنات بحماس : يلا (راحو البنات وغطوا نفسهم بالمفارش وراحوا عشان يطفون الكهرب مره ثانية) وهم واقفين عند الطبلون (المكان الي تتحكمين فيه بالكهرب بكل البيت) في احد يراقبهم وكان نفس الي راقبهم يوم كانوا ببيت غادة .. شوي ويروح عندهم ركض ويقول رهف بصوت عالي وحماس : كشفتكم البنات بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم رهف وهي تنطط : كشفتكم..كشفتكم غادة بعصبية وصوت خفيف : اسسسسسسسسسكتي لا تفضحينا يالفضيحة رهف بهمس : بس ترا كشفتكم .. وقلت لشهد عنكم شهد الي طلعت من ورا رهف : كشفنااااااااااااااكم .. وبنعلم عليكم هيفا : يا ويلكم لو قلتو شي واحد لهم .. بتنقتلون على يدي شهد بنذالة : بنقوووووووووووووول يعني بنقول رندى : افف .. انا عارفة انكم مصلحجيين .. بسرعه وش تبون ؟ رهف بإبتسامه مكر : نبي نقعد معكم طول الوقت وكل يوم وما تقولون لنا اننا بزران البنات ناظرو بعض بحيرة بعدين قالت رندى رندى : اوكي شهد : طيب يلا نفذو خطتكم نبي نشوفكم فهده بحماس : لا توصين حريص (طفت ريم الكهرب وغطو نفسهم زين بالمفارش بحيث انه ما يطلع ولا شي منهم ودخلو على الشباب وصاروا يطلعون اصوات تخوف والشباب شوي وينهبلون يحسبونهم جن وطلعوا كلهم بسرعه قياسية برا الخيمة) فيصل باستهبال : شكل بيتكم مسكون ماجد : تنكت انت ووجهك .. بس صدق من الي جوا الخيمة ؟ ( الشباب هزو كتوفهم يعني ما يعرفون ) .................................................. ................. (عند البنات بالخيمة) مضاوي : توهقنا هيفا : الحين اذا طلعنا بيكتشفون اننا البنات واكيد اخواننا بيهزؤوننا وانا مالي خلق لتهزيء تركي غادة : كله من تحت راسك يا مناروه منار : وانا وش يدريني انهم بيطلعون ويقعدون بالحوش ؟ .. على بالي بيطلعون برا البيت رندى : اقول وين رهف وشهد عشان يصرفونهم ؟ ريم : ورا الخيمة مضاوي : زين يعني لو كلمناهم بيسمعوننا فهده راحت ولصقت بالخيمه وقالت : رهف.. شهد تسمعوني ؟ شهد : ايه فهده : اسمعي روحي انتي ورهف للحوش وقولي لعبد العزيز وفارس ريم تبغاكم بالمطبخ شهد : اوكي (وراحت هي ورهف وقالو لعبدالعزيز وفارس الكلام الي قالته لهم فهده وراحو للمطبخ وباقي الشباب طلعوا برا البيت ووقفو قدامه والباب ما تسكر زين يعني الي واقف قريب من الباب يقدر يشوف الي جوا البيت وكان الي واقف جنب الباب نايف) (طلعو البنات بسرعه وريم راحت ركض للمطبخ عشان ما يحس فارس وعبدالعزيز بشي والبنات شالو المفارش عنهم وقعدو يضحكون) فهده وهي ترفع وتنزل حواجبها : شوفو شلون طلعتكم ؟ منار : الا شوفو شلون صارت اشكال الشباب .. طبعا كل هذا يرجع لفكرتي الذكية هيفا : بس ترا بسببك توهقنا رندى : اقول امشو ندخل قبل ما يرجعون الشباب البنات : من جد ..(ودخلوا جوا متوجهين لغرفة ريم .. وتركوا نايف الي عرف عنهم كل شي) (بعد 10 دقايق رجعو الشباب للخيمة وشافو المبارات الي حامت كبدهم منها بعد الي صار .. بس في واحد ما كان معهم ورايح بتفكيره بعييييد) نايف :"الحين البنات هم الي سوو كذا ؟ .. والله بصراحة عليهم افكار .. بس مين هذيك الي كانت تقول انها هي الي خططت لكل شي .. لا يكون هي نفسها الي شلت لها شنطتها بالمطار .. اتوقع البنات قالوا ذاك اليوم ان اسمها منار وصوتها نفس الصوت بعد .. بس والله ياعليها عيون تخببببل .. لحظظظة انا وش قاعد اقول ؟!! .. حرام علي اتكلم عنها وانا مو محرم لها .. اساسا ليش افكر فيها ؟ .. افف بس مالت علي " .................................................. ................ عند البنات البنات كانوا متسدحين من الضحك هيفا : ههههههههه ما اقدر هههههههههههه اتـ.....نفس ههههههههههههههههههههههههه ههه منار : ههههههههههههههههه آآخ يا بطني ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه فهده : ههههههههههههههههه كل ما اتذكر ههههههههههههههههههههه اشكالهم ههههههههههههههههههههههههه البنات الي تذكروا اشكال الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه شهد+رهف بفخر : لا تنسون اننا احنا الي طلعناكم من الخيمة غادة الي وقفت ضحك وبالموت طبعا : بصراحة في هذي انتم صادقين .. لأننا بنتوهق لو ما صرفتوهم رهف : شفتو اننا كبار ؟ هيفا بتسليك : ايه مشاءالله شهد : طيب نبي مكافئة على الي سويناه غادة بذكاء : بس انتم تعتبرون من شلتنا يعني ما تستحقون مكافئة على قولتك لأننا ما نكافئ بعض .. الا اذا تبون تطلعون من الشلة عشان نكافئكم فهذا شي ثاني (طبعا شهد سكتت بسبب النظرات القاتلة الي جتها من رهف) ريم : طفشششش .. وش نسوي الحين ؟ هيفا : شرايكم نروح للسطح ونسهر فيه ؟ البنات بحماس : يلا هيفا : طيب خلاص شيلو الأغراض وخلونا ننقلها لفوق لأن الجو اليوم حلو البنات : اوكي (وشالوا البنات اغراضهم الي كانت عبارة عن فرشة (زولية-سجادة) عشان يقعدون عليها وشبسات وحلويات ومشروبات وبعض المخدات والعاب مثل الأونو (لعبة عبارة عن اوراق ملونة يتم اللعب بها <<اللغه) واشياء كثيرة) قعدو بالسطح وكانت مضاوي حاطه راسها على حضن فهده وتناظر بالسماء وتفكر بموضوع ماجد الي شغلها من الموقف الي صار لها بالسيارة منار وهيفا ورندى منشغلين بالسوالف .. وغادة كانت حاطة راسها على وحدة من المخدات وتفكر مين من البنات الي ممكن يحبها ماجد ؟ ريم وشهد ورهف كانو يلعبون بالاونو وفهده تراقبهم ومتحمسه وكل شوي تصارخ والبنات يصفقونها .................................................. ....................... عند ريم وشهد ورهف وفهده كانت شهد تغش بدون ما ينتبه لها احد وفهده اكتشفت انها تغش ومن الحماس قامت من مكانها وطاح راس مضاوي على الأرض مضاوي بالم وصوت عالي : ااااااااه .. خير ان شاءالله ؟ .. ليش قمتي ؟ فهده وهي متحمسه ومطنشة مضاوي : شهد تغش .. شهد تغش مضاوي : الحين كل ذا عشان شهد غشت ؟ .. وانتي وش دخلك تراك ما تلعبين معهم ؟ فهده : ............ >>>>مطنشتها مضاوي تنهدت من هبال فهده وقامت وراحت انسدحت جنب غادة ورجعت تفكر .. بس الي ما تعرفه هي وغادة انهم يفكرون بنفس الشخص ! ...................................... عند منار ورندى وهيفا رندى : انتم ما شفتو شي .. فاتكم اليوم بنات الفصل حطو على الكرسي صمغ الخشب ودخلت الأستاذة وجلست ولصق الكرسي بتنورتها منار : امــــا .. بسرررعه قولي شصار حمستيني رندى : طبعا هي قدرت تفك التنورة من الكرسي بس تنورتها توصخت .. تعرفين تنورتها سودا والصمغ ابيض فطبيعي تتوصخ .. طبعا هي عرفت البنات وهزأتهم ونقصتهم درجات هيفا : واحلا شي صار انها ما عطتنا درس .. مدري وش فايدة مادتها من الاساس منار : طبعا اكيد ماراح تهمك مادتها لأن مافيها شي يخص الطب ابتسمت هيفا وقالت : هذي الي تفهمني .. بس صدق يعني انا مالي دخل بكل هالمواد لأني بصير بالمستقبل ان شاءالله دكتورة منار : وعععععع .. الحين تلقينك بتدخلين ادبي رندى : ما تشوفينها بالفصل اول ما تبدى حصه الرياضيات تتحمس وشوي وتقوم تشرح الدرس من الحماس هيفا : افف خلاص عاد كل شخص وله مادته الي يحبها .. بعدين ما كأنك تحبين حصص الفنية يا رندى وانتي يا منار ادري فيك تموووووتين بحصه الرياضة رندى : لأنها تسلي .. موب العلوم والرياضيات اعوذ بالله منار : من جد رندى : بس تصدقين لو صارت هيوفه دكتورة اسنان بصير اعالج عندها منار : ايه .. انا عن نفسي بتنفك عقدتي وبصير اروح لها دايم هيفا : ان شاءالله .. بس بنات ادعولي اصير دكتورة منار+رندى بأبتسامه : ان شاءالله .. من عيوننا .................................................. ................. (خلونا نرجع لمضاوي وغادة) مضاوي :"افف .. انا ليش اشغل تفكيري فيه ؟ .. بعدين ليش احس اني متضايقة كل ما تذكرت الموضوع ؟ .. المفروض اذا وحدة اكتشفت ان احد يحبها تفرح وانا ازعل واتضايق .. ليش ؟!! .. افف بس يا رب تصبرني وتوريني آخرة هاللي قاعد يصير الحين" غادة :"طيب اذا كان يحب وحدة منهم كيف شافها ؟ .. اكيد بالغلط بس كيف ؟ .. يمكن رندى ؟ .. لالالالالا رندى من النوع الي تنتبه كثير قبل ما تطلع قدام احد .. ريم خبلة وما تنتبه كثير بس ما اتوقع يعني ريم جميلة بس موب من النوع الي يعجب ماجد لأنه يحب النوع الهادي .. يمكن هيفا ؟ .. بس هيفا مثل رندى من النوع الي تنتبه كثير .. افف تعبت من التفكير يا ربي ساعدني" (فجأة شهقت ريم بصوت عالي وتوجهت كل الأنظار لها) ريم بحماس : بنات توني اتذكر .. انا شريت رشاشات موية على عددنا بروح اجيبها ونلعب فيها شرايكم ؟ البنات بحماس : ايه ريم وهي تروح ومعها شهد ورهف : بنجيبها ونرجع وانت بعدو الأكل والأغراض عشان ما تخرب البنات : اوكي (جابت ريم رشاشات الموية وصارو البنات يلعبون فيها واشكالهم تضحك لأنهم صارو يقطرون موية) فهده وهي تطل من السطح على الحوش : بنات شوفو الشباب (تجمعو البنات وصارو يطلون على الشباب) فهده بمكر : بنات شرايكم ........ هيفا بمقاطعه : من غير ما تكملين كلامك .. يلا (تجمعو البنات وصارو يرشون على الشباب الي ارتاعو وصارو يركضون واشكالهم تضحك كأنهم يرقصون والبنات ميتين ضحك عليهم) منار وهي متسدحة من الضحك : هههههههههههههه شوفو شلون نايف زلق على الأرض بسببي هههههههههه هيفا وهي تضحك : ههههههههه ومعترفة بعد انه طاح بسببك هههههههههههههههه منار : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .................................................. ........... (عند الأولاد تحت) صارو الشباب يزلقون من الموية الي على الأرض ونايف اول ما زلق رفع راسه لفوق ولمح البنات بس ما قدر يميزهم بسبب الأرتفاع بس عرف منار من الوان بلوزتها المميزة .. ابتسم نايف على هبالها ابتسامه طالعه من قلب .. بس على طول اختفت بسبب صرخات البنات الي تعالت ......................................نهاية البارت...................................... مقتطفات من البارت القادم : 1- .... : اها .. الكفتيريا كلها شباب الحين انا توني راجع منها انتي ادخلي الغرفة وبجيب لك الي تبين 2- .... : انا مو ابوك .. قلت لك اطلـــــع 3- .... بدموع : فيصل .. فيصل كان يتحرش فيني مين اللي قال هالعبارات ؟ انتظر توقعاتكم على احر من الجمر .. كلمة اخيرة / ان تنال الجنة ليس شيئا مستحيلاً او صعباً .. ولكنه يتحقق فقط بطاعاتك واخلاصك فيها .. فإن زاد اخلاصك فيها ,, زادت حسناتك .. وان زادت حسناتك ,, دخلت الجنة .. فـ يارب .. اجعلني انا واحبابي ممن يحشرون مع نبينا الكريم .. انتظروني يوم الخميس بإذن الله ..