هوى قلبي - الفصل 10 - بقلم أنـثـى الـ خ ـيـآلـ | روايتك

اسم الرواية: هوى قلبي
المؤلف / الكاتب: أنـثـى الـ خ ـيـآلـ
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 10

الفصل 10

&&الفصـــــــل العـــــــــــــاشر &&&& ___بــأمريــــــكـــــــا___ _ تعب من التفكير بس مرتاح لانه يسمع ضحكة أحلى توأم بحياته حطهم بالألعاب حقت الكور و قعد بالكرسي اللي حول اللعبه عشان يذاكر لان إختباراته بتبدا لا شعوريا لف على اللي جنبه وسألها (وطبعا بالإنجليزي بس بترجمه <<الدفره) زايد:متزوجه؟ البنت:لا زايد بإرتباك:تحبين؟ البنت متفاجأه من الشخص والإساله البنت:ليــــــــه نزل زايد راسه و حط يده على وجهه كان شكله عــــــــذااااااااب..البنت جاها فضول البنت:انــا جنان زايد:وانا زايد جنان:فيك شي زايد ما قدر كان محتاج أحد يسمع له زايد:احب زوجتي وأعشقها و أخذتها لاني متيم فيها و .. *سكـت* جنان:كمـــل زايد قالها كل السالفه بس مفاجأته كانت كبيره باللي سمعه جنان:هـــــئ لا تقول لجين ال.... زايد :إلا هي جنان بضحكه:والله لأركعها تحت رجلك ____بالراشد______ راح مشعل يطلب شي يشربونه بس يوم لف لليمين لمح الجود إخته والغريب إن ولد يدور حولهم رجع بسرعه وإنتبهو له الشباب قامو فارس ومحمد وركضو وراه عبدالله:إيش فيهم تركي:ماأدري بس عبود لا تقسى على مشعل شكله مهموم ويمكن ما يبي يقول قدامنا شي عبدالله:لا بيتكلم حنا ربع كلنا ...... محمد و فارس صارو جنب مشعل و ناظرو مكان ما يناظر و سمعو الكلام البندري:روح بكرامتك قبل ما أعرف إيش أسوي فيك حنا ناس مو سهله فاهم بيدي ارميك إنت وأهلك بالسجن فااااهم شهقو البنات بس شافو مشعل ومحمد وفارس البندري:إنت إنسان وقح وحرام تكون من ديار طاهره صدق من قال والله عيال الحرام كثار وإنت منهم مالك000 رفع يده بيصفقها كف بس صوت مشعل كان أقوى من أي إحساس يخليه يرفع يده مشعل:نزل إيدك كسر يكسرها البندري لفت عليه وبدت تنزل دموعها ... (مشعل دايم بأي موقف يكون معاها بالصدفه او من غير الصدفه بس ليه) مشعل كان معصب: خير نعم مين إنت عشان تقرب لبنات الناس وتبي ترفع يدك بعد #وقرب عشان يطقه وهو عينه كلها نار وغيض وغيره# البندري حطت يدها الصغيره على صدره تمنعه يقرب لمالك:مشعل لاا مشعل الله يخليك ما نبي سوالف مشعــ قاطعها مشعل وهو بنارين نار غيضه ونار يدها اللي على صدره مشعل:أووشششش إنت ولا كلمه فارس :مشعل مو وقتك الحين ....إنت ياغبي للحين واقف إنجلع من هنا قبل ما نعلمك الأدب مالك:حلال عليكم وحرام علينا (ياشر على مشعل)لا والقمر تطالع فيك وتلمسك أكيد بتسوي فيها رجال جن جنون مشعل راح بسرعه و ضربه بوكس وإسحبه من ثوبه وقربه له وتفل بوجهه... تجمعو الناس والبندري والجود يبكون و فارس ومحمد دخلو بالمعركه طقوو مالك عن خاطرهم شوي بس ركضو عبدالله وتركي وباعدو بينهم وجاو السيكورتي و واحد من الهيئه وبعدو الناس ما بقى غيرالبنات والشباب والشرطيين ومالك شيخ الهيئه:على وشو هالهوشه ومين مدخلكم و ليه مسوين هالضجه وقفت الجوري:لو سمحت عمي انا بقولك الشيخ نزل راسه:غطو وجيهك يا بنات واأسفاه على بناتنا تخلون الشباب يتهاوشون عليكم الجوري بصوت واطي:جزاني الله خير قلتلك عمي البندري بصوت ما يسمعه غير الجوري:الجوري عيب إسكتي فارس عصب:لو سمحت يا شيخ حنا ال5 شباب وهذولا خواتنا وقرايبنا سبقونا هنا وحنا قلنالهم بنجي وراهم بس هذا قليل الأدب كان يتحرش فيهم وأعتقد محارمنا ولازم نسوي اللي سويناه الجوري تبكي:أصلا من البدايه يلحقنا وحنا نهزأه أو ما نعطيه وجه بس يوم تغزل بالبندري وقط لها الرقم كبت عليه الكابتشينو وهزأته مشعل من سمع كلمة تغزل خلاص إنتهى وقرب بيهجم على مالك بس مسكوه تركي ومحمد الشيخ:وش يثبت إنهم خواتكم مو خوياتكم والعياذ بالله العنود:ماأعتقد خوياتهم وبنقعد بمكان مكشوف ضحك فارس لها وهي ماتت وناسه الشيخ:أستغفر الله يابنتي غطي وجهك لاحول ولا قوة إلا بالله مشعل:غطوو وجيهكم كلكم البنات إعترضو بس البندري كأنها طفله وما في غير مشعل يأمرها وتسمع كلمته على طول مسكت طرف الحجاب وتلثمت والكل سوو مثلها *إبتسم مشعل للبندري لانها ما إعترضت ولان قلبه إجبره يبتسم رغم نار غيرته* عبدالله:بنات طلعو بطاقاتكم الجامعيه وشباب طلعو بطاقاتكم خله يطابق الاسامي الشيخ:وإنت يا ولد إيش قولك على اللي قالوه البنات<<<<<يكلم مالك ريان:ما يقدر ينطق ب ولا كلمه عبدالله فز قلبه لصوت ريان وناظرها وقال:إسكتي يابنت ريان إنصدمت ليه فشلها؟؟؟ الشيخ:إنت<<يكلم مالك قدامي بسرعه وإنتو إنتبهو على خواتكم والحجاب الإسلامي ياولدي هالله هالله فيه وين غيرتكم وينها **راح الشيخ ** إقعدت البندري وقالت بصوت مبحوح وماكانت تشوف قدامها غير مشعل:مشعل فيك شي صادك شي فارس وعينه على العنود:لنا الله والله مو أحنا محد يسأل عنا ضحكت العنود وجوري قامت البندري:فارسي حيبيبي صادك شي ليه طقيتوه كان خليتوه انا هزأته ..وإنت حمود صادك شي محمد:لا أبد تسلمين قرب فارس لإذن البندري: ليش سألتي إنت كنت ابيها تتحرك وتسأل ضحكت البندري وقالت بخبث:تطمن تحبك وتبي تتغلا فارس رفع راسه وقال بصوت مسموع: كذااااااااابه إحلفي _____في بيت الجده أم حمد______ رشوف+ ريوف:السلام عليكم سالم يناظر برشوف:إكملت رشوف مرت من جنبه:وجع ليش جاي سالم بقهر:كيفي وببات هنا إشهقت رشوف:لااا وع ليه تقلدني وراحت تسلم على الكل سلمت ريوف على سالم وسألها سالم:ريوف بتنامون هنا؟ ريوف:لا والله الخبله ذيك مو راضيه ضحك سالم قال بقلبه حلو يا رشوف تبين تغايضيني طيب طيب أنا أوريك _______ببريطانيا______ كانت كل أه تطلع منه تتبعها إسم نواف ودموعه تنزل... ليتني يا نواف ما دزيتك..ليه يانواف رحت وين كلامنا وين اللي بنعلم أولادنا يكبرون ويصيرون مثلنا..أه يا نواف خلاص رحت...الله يعين أمك وأبوك ويعني **تذكرني الغربه مع فرقا -أعز الناس- سفينه تايهه بالموج تبحث عن موانيها ذكرتك يوم ودعتك وضاعت مني الانفاس بكت عيني على فرقاك ولكن من يواسيها** حاول يقوم ومشى شوي وطلع شاف ذوق واقفه إتطالع الفايل اللي بيدها فيصل:دكتوره ذوق ذوق :لاتقوم إرتاح فيصل:أبي أشوفه قبل ما (ونزلو دموعه) قبل ما ينقلون جثته للسعوديه وبكمل الأوراق و (غص بدمعته) بخبر أهله هذااا أخوي اللي راح يا عزااا قلبي يا نوااف يا عزااااه ذوق: نواف ماا مات فيصل:إيش ذوق بضحكه:والله العظيم نواف حالته مستقره بس هو تعبان شوي فيصل: ؟؟؟؟ صار يضحك بهستيريا:إحلفي بربي اللي خلقك إحلفي يا دكتوره ههههههههههههه ما مات ما مات هههههههههههه ذوق:إنت إرتاح وبعدين تعال على شـــ قاطعها فيصل:أبي أشوفه الحين ذوق:لا ما يصير هو الحين قاطعها فيصل:الله يخليك طلبتك الله يخليك ذوق :لا ماأقدر فيصل:أبي أشوفه الحين الحين ما بتحرك من هنا ذوق:أوكي بس دقايق ____بالراشد_____ ضحكت البندري وقالت بخبث:تطمن تحبك وتبي تتغلا فارس رفع راسه وقال بصوت مسموع: كذااااااااابه إحلفي البندري إبعدت عنه وهي تغمز له فارس:ماأصدق مشعل كان بيكفخ فارس حتى لو كان أخوها بس خييييييير قاط الميانه بالقوه ولا البندري قاعده تتدلع مشعل بدون ما يحس قالها:تراه أخوك لا تغمزين ولا تلعبين بحواجبك الكل إنصدم وصار دور عبدالله يتكلم هو داري بحبهم لبعض وطبعا من البندري بس ما يدري إيش السبب الاصلي للفراق وهو يحب مشعل بس مايحب إستغفال مشعل له لانه صديقه ويبيه يجي يقوله إني أبي إختك مافيها شي بس ما يلعب من وراه عبدالله:البندري عارفه حدودها وعارفه إنه أخوها باقي غيرها يعرف حدوده إنصدم مشعل...معقوله عبود يقول هالكلام وبنضرة تحدي وقف مشعل:يالله يالجود تركي:وين مشعل:البيت ولا حتى البيت ممنوع عبدالله:إقعد لاتصير بزر رفع مشعل عينه بعين عبدالله:ليه ياعبدالله إيش صار إيش غير الإسلوب مو أنا صديق دربك عبدالله:ليه إستغفلتني ليه ,,*سكت* البندري:كفايا كفايا والله حرام عليكم كفايا ليه كذا ليه ريان:البنو خلاص الناس تناضرنا قرب فارس للبنو ... البندري ما صدقت وحطت راسها على صدره وبدت تنزل دموعها لانها هي السبب بخلافهم **أحلى شي بالموضوع إن البنات والشباب حولينهم يعني مافي احد يشوف** فارس:البنوو خلاص البندري:دايم هاذي معي (تأشر على دمعتها اللي إنزلت) فارس:الحين كنت جايبلك معرس بس بقوله خلاص أحنا ما عندنا بنات للزواج عندنا بنات صياحات ضحكت البندري بين دموعها:هههه يالسخيف فارس قولهم لا يتهاوشون أنا أحبهم ولا يتهاوشون عبدالله ناظر بعين إخته من يوم توفى أبوهم وهي على اي كلمه تبكي ومشعل حزة بقلبه دمعتها وتضايق البندري تمسح دموعها ورفعت راسها وطقت كتف فارس:وإنت مع واجهك كاشخ إني أتدلع عليك البنات والشباب:ههههههههههه عبدالله بنظرة حنان:تعالي بنوو حبيبتي إلا دموعك إنت الجوري:ترى بذووب الجود:لالا ماأقدر يالرومنسي ريان:فديت البنوو أنا إكشخي معذبه قلوب العذارى البندري:ههههههه والله لي معجبين من البنات يالله أشوف قسم الشباب محمد:ماله داعي كلنا نحبك ههههههههه بس قسم المحارم بجنوون وقسم الغير محارم عادي وغمز لمشعل ضحكت البندري وكانت تبي تسوي خير بالجود البندري:مشعل ابي اركب الهمر ضحك مشعل *الهمر وراعيه تحت أمرك*:أفا عليك البندري خلاص إنقسمو عبدالله:ممممم انا و وجدان (وجدان عورها قلبها من حرف الواو اللي عطف إسمه على إسمها) والجوري وتركي وفارس والعنود وإنتو مع مشعل (مشعل و البنو و الجود و محمد وريان) أوكي الكل..أوكي ______بالمطــــار_____ متعب لقى حجز وخلاص بيرجع بعد 3أيام السعوديه وهو يفكر كيف ياخذ البندري من دون مشاكل هي إعجبته حيل وضحك يوم تذكر شكلها وهي متخرعه البندري:انا وجهي وجه أصيد أحد طلعو يا غبيات ..أوف بسرعه والله البيت كبير وماإتفقنى تطلعون برى ..ريوون الزفت ..مشااعل ..مزووووون ..أسيل يا غبيات أوف *البندري حست بشي على جنب الجدار واقف وهو كان متعب بعد ماسمع صوتها وشاف شكلها بلمحه بسيطه حاول يتخبى عشان تروح ويمديه يدخل لعبدالله المجلس..مشت البندري وعلى طول حطت يدها على كتفه البندري:مسكت..ت..ك البندري:هئئئئئئئئئئ مين قالك تلعب ويانا وليه هنا وركضت لداخل متعب كان ساكت غرق في بحر عيونها أجمل عيون شافهم ولا الصوت وفدييييييييييت البحه اللي بالصوت يازينها والله ولا الشعر ليل ضحك بداخله .... الحين هالبزر علقتك فيها بس غابت ضحكته يوم تذكر كيف أخواته كانو يتكلمون وكيف راح قال لمشعل رشوف:ريوف شفتي البندري البارح كيف تناظر مشعل ولد عمي بو مسفر ريوف:لا بس انا شفتها حاضنه الجود المغروره التافها وتقولها أخوك السبب متعب اللي كان يسمعهم جمدوو عروقه هو جاي هال10 أيام إجازه يستانس فيهم قبل مايروح من أول يوم شافها فيه وهو مختبص وحالته حاله واليوم ينصدم بإنها تحب مشعل ..رفع التليفون وإتصل متعب:هلا مشعل مشعل:هلا والله بو عبدالله يا مرحبا متعب:هلابك مليون وزود أخبارك مشعل:بخير إنت أخبار أسبانيا معاك والدراسه متعب بخبث:ماشي الحال بس مقرر أخطب قبل ماأسافر فاتحت الوالد بالموضوع وبيكلمون أهل البنت مشعل:بالبركه إنشاءالله ومن هي مقرودة الحظ هههه متعب:أي مقروده مالت عليك إلا سعيدة الحظ اللي بتاخذ الدكتور متعب والله لاسويلها عرس ما صار ولا بيصير مثله وأعيشها أحلى عيشه هذي حب قلبي وبعدين انا مو ناقصني شي جميل وأخلاقي عاليه وضامن وظيفتي كلها كم شهر وأجي أخذها.. مشعل:مشاءالله والله تحمد ربها إلا ما بتقولنا بنت مين ولا مفاجئه متعب:إنتو تعرفونها بس بسكت الحين مشعل:ترى حمستني بس ما بغصبك تقول متعب:تخيل الوالد قال غصبا عليها بترضا وانا أول شي قلت لا ماأبيها بالغصب ترضى فيني بس بعدين فكرت قلت اكيد مع الايام بتتعود صج البندري مدلعه واجد بس يحقلها والله مشعل كأنه شي إنفجر قدامه:إيــــــــــــــش البندري متعب بخبث:يوووووو قلت إسمها بس لا تعلم أحد صك مشعل الجوال..وهو مصدوم معقوله تروح من إيدي وليه لا هو ولد عمها ..بس انا أحبها وهي تحبني وانا مابقالي واجد..وين يامشعل ما بقالك واجد وهو له مركزه وظامن وظيفته ويحبها..بس انا حبي لها أكبر وربي ناعم علينا بالفلوس...لاني أحبها لازم أقولها خلاص خل تبعد وتروح شكله بيريحها .. والله تمنيتك يالبندري لي ونزلت دمعة حب من عينه و دمعة فراق رجع يدق جوال مشعل والمتصل متعب مشعل:أسف بو عبدالله بس إنت عارف البطاريه خلصت متعب:لا عادي حتى انا توقعت بس ليه صوتك كذا مشعل:مخنوق شوي متعب:ليه مخنوق فيك شي مشعل:لا..يالله بو عبدالله ماأطول عليك متعب:أوكي أشوفك بكره مشعل:لا مو جـــ قاطعه متعب:والله لو ماتجي بزعل عليك وبعدين إسمع كلام المعرس هههههه مشعل نزلت دمعه حرقة خده اليمين:مبرووك مقدما متعب:الله يبارك فيك متعب يشبك إيده في بعض..أنا ليه سويت كذا هم يحبون بعض من نبرة صوته إيش جاك يا متعب فرقت إثنين كانو يحبون بعض والحين كذبت على بنت وظلمتها وتركت ولدك وأمه وإنت ماتدري إيش فيهم أأأأأه يارب ساعدني..بس انا ابغى البندري خلاص باخذها يعني باخذها _____بسيارة مشعل_____ البندري:حسافة الكابتشينو فهالسخيف الجود:إي والله ماشربتي شي منه غير مشعل الطريق و وقف عند جوفريز مشعل:البندري كابتشينو صح لمعت عين البندري:ليه يامشعل محمد اللي موفاهم:شنو اللي ليه مشعل لف عليها وشاف لمعة عيونها حس بعذاب الحب يعشق عيونها بس هي لغيره:ماأقدر جود:إيش اللي ما تقدر البندري:حرام والله حرام مشعل:أدري بس بكره بتعذريني محمد:بنوو يعني حرام إنه نقالك الكابتشينو ليه بخاطرك شي ثاني وإنت ياإبن الملوح لاتطيح عيونك مشعل وللحين عينه بعينها وحشته نظرتها وكل شي فيها:إسكت يا حمود وإكل تبن حمود:مالت عليك انا بنزل اطلب من داخل تجين معي يا قاطعته ريان:إي بنجي معك انا والجود البندري:انا بجي معك حمود مشعل:ولا أحد ينزل بطلب من هنا الجود:لا انا ومحمد بننزل حمود:أحلى يا حكم إنت الجود:يالغبي هههههههه البندري:انا ماابغى اشرب شي ريان:ولا انا مشعل عصب زاد سرعة السياره ومشى بسرعه Like لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 08-09-12, 05:59 PM #13 لامارا مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام الصورة الرمزية لامارا ? العضوٌ??? » 216 ? التسِجيلٌ » Dec 2007 ? مشَارَ?اتْي » 87,661 ? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute افتراضي ________ببريطانيا________ فيصل يمسح على شعر نواف بيد ويد الثانيه ماسك يده ويطالع فيه قرب جنب إذنه فيصل:نواف إنت خويي الغالي قوم وتعال وياي يابوفيصل...ترى ماإتفقنا كذا انا أسمي ولدي نواف وإنت لا ..قوم ياخوي وماعاد اقول لاي وحده كلمة أحبك ههههه تذكر يوم قلت لجنا...نواف لاتنام كثير ترى فيصل بنومتك ذي مكسور..طيب إيش رايك اقولك نكته ههههههه أدري بتتفل بوجهي وبتقول رايق بس أسليك ياخوي قالولي تسمعني بس من صدمتك بجمالي صاك عينك..ههههه نواف بتزوج المزون إيش رايك هههه(شد نواف على يد فيصل) فيصل:نواااف (رجع نواف يشد أكثر وشفايفه تتحرك وهو يقول فيصل ... أمنتك الله بالمزوووووووووووون) فيصل:لااا نواف نواف قوم المزون لك إنت ..يا دكتووور يا دكتوووره (بدت تزيد رجفة نواف وشفايفه صارت بيضا رفع السبابه وهنا إنجن فيصل) فيصل:لااااااا نواف إنت اقوى من كذا نوااااااف لااا الله يخليك شد على عمرك ركض فيصل مثل المجنون وهو يصرخ help me please ...help me جاو الدكاتره والنيرسات وذوق اللي كانت ماره بس تتطمن قبل ما تطلع من المستشفى ركضت ذوق:إيش فيه قول يا فيصل فيصل:ماأدري ماأدري ____ عبدالله_____ عبدالله:وجدان مبروك الملكه مقدما وجدان حست بخنقه وماردت عليه إستغرب عبدالله سكوتها وقال يمكن مستحيه عبدالله:جوري جوريه:لبيـــه عبدالله:ههههههههه لا شكلي غلطان جوري:ههههههههه تدلل عبدالله:انا اليوم ما بنام يا بنت وين إسلوب العرابجه اللي عودتينا عليه جوري:هههههههههه لا الحين تعرف ضروفي العيال وابو العيال وحوسة البيت عبدالله:فاهم عليك عاد انا الجنين متعب المدام الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه الجوري:ماتستحي يا ولد عبدالله:ههههههه ـــ ههـــه *اللي غير ضحكته صوت المسج على طول طرت على باله البنت* فتح المسج وهو يشد على عينه ..وللأسف كان منها -عبدالله من زمان عنك..بس حبيت اقولك ودع إختك اليوم معك وبكرى مو معك- ضرب يد الكرسي والكل سكت و وجدان شهقت كان باين عليه التعصيب فارس:عبدالله إيش فيك عبدالله عطاه نظره -يعني إسكت- ولف وجهه _____بسيارة مشعل____ مشعل:تفضلي يالبندري البندري:تسلم يا بو بندر مشعل غمض عيونه وبلع ريقه لانها كانت دايم تناديه *بو بندر* مشعل:العفو يا ام وسن نفس الإحساس اللي جا لمشعل تكرر للبندري بس هي دقات قلبها ما رحمتها البندري نزلت من السياره و قالت يالله يالجود مشعل:وين؟ البندري بلا مباله:للديسكو يعني لوين لف عليها مشعل وهو معصب بس شاف هوى قلبه وملاكه سرح بعيونها ما عرف إيش يقول والبندري مصدومه من نظراته ومشتاقه لهالنظرات و ميته وله عليه تحبه وتموت فيه و في شي بعيونه يخليها تتأكد إنه عاشق ومتيم بهواها .. إرفعت يدها تعدل حجابها وكان كم العبايه واسع ف بينت يدها وهذا اللي قهر مشعل لان حمود موجود ولسبب ثاني مشعل بصراخ:نزلي إيدك البندري وهي سرحانه بعيونه:إن شاالله نصدمو ال إثنين.. مستحييل بيوم ترضخ البندري لأحد و هي اللي يأمرها دايم تعامله بإسلوب غير وهالمرا قالت إن شاالله و صدمة مشعل صدمتين الأولى إنها طاوعته و ما ردت عليه والثانيه إنه ما لقى الإسواره اللي اهداها إياها بيدها البندري لفت عنه وصارت تكلم الجود من الشباك البندري:يالله إنزلي الجود:طيب مشعل:قلت لا الجود:ليه مشعل بعصبيه:لا يعني لا محمد:خلها تنزل عادي مشعل:محمد ارجوك لو سمحت إسكت محمد:بكيفك بس لا تزيد الخناجر *يقصد البندري* مشعل:ليه خنجرهم مو هنا -وأشر على قلبه- محمد:مشعل مشعل:قلت لا البندري:بالغصب بالطيب بتنزل وبتنام مشعل حط عينه بعينها رغم عذابه وإحساسه بس قدر يقسي قلبه ونظراته مشعل بهواش:صوتك لا يرتفع وإدخلي داخل يالللللللللللللللللله البندري بعيون تلمع:ابيها مشعل:لا ريان:حرام عليك مشعل:إنزلي إنتي ريان:بجيب أغراضي وكتبي وبجيها مشعل:والجود مو فاضيه الجود:إلا فاضيه مشعل بعصبيه:جووووووووووووووووو� �ود البندري قربت من شباك مشعل:الله يخليك خلها تنزل مشعل حاول يلف عينه عنها و صار يقرا اسم الأغاني الموجوده على السي دي لان شكلها وصوتها عذاااب البندري:رجيتك ..الله يخليك مشعل شد على يده و مو قادر يشوفها تترجاه البندري:الله معاكم و *مشت لمدخل البيت* مشعل:انزلي يالجود لفت البندري عليه و حطت عينها بعينه البندري:ما بغيت تقولها مشعل:انا حر وهذي إختي ما تطلع عن شوري نزلت الجود وأشرت لهم بااااااي البندري:ريون كلميني إذا ما بتجين مو تصفطيني مشعل:اوكي البندري:اوووف من اللقافه ناظرها مشعل من فوق لتحت و مشى السياره الجود:هييييييي وش فيك بلمتي كذا البندري:الحقيير أحبه الجود:ههههههههههههههههههه _____في بيت الجده أم حمد_____ كان قاعد ويفكر كيف يقهرها وشافها جايه من بعيد و قرر يغمض عينه ويسوي إنه تعبان سالم:إحـــــــم رشوف نقزت:هئ مو نايم سالم:اقول رشوف مدري ريوف ناوليني كاس الماي رشوف:معك ريوف سالم:يوه أحسبك رشوف الخبله لان مالي خلق افتح عيني رشوف بعصبيه:مالت عليك سالم:ادري إنها توأمك وتبين تدافعين بس انا تعبان وعطشان رشوف ناظرته بعدم إهتمام وضحكت بخبث رشوف:أجيب لك ماي سالم:إيه رشوف سحبت الكاس من جنبه وكانت بنيتها تقطه على وجهه سالم:وينك؟ رشوف صارت فوقه و حنت ظهرها شوي عشان توصل لمستوى قريب نسبياً منه رشوف فيها الضحكه:ههههههههه جيت بس اللي صدمها قبل ما تقلب الكاس وتقط الماي علقت عينه بعينها و هو مسك الكاس وكانت يده فوق يدها رجف قلبه و إنهارت المشاعر بقلبها 5 دقايق كانت كافيه للتعبير والإحساس رشوف غمضت عينها:إبعد يدك سالم أبعد يده و قام بسرعه سالم: تصبحين على خير _____في بيت أم راشد______ ام راشد:بوراشد قلبي قابضني بو راشد:إستغفري ربك يا مره لك من الصبح وإنت على هالكلمه إستغفري ربك أم راشد:لا انا قلبي مو متطمن أكيد نواف فيه شي بو راشد:لا تفاولين على الولد هو كلمني البارح باليل أم راشد وهي تبكي:لاا قلبي ناغزني على ولدي ألحين ابي اكلمه الحين بوراشد:يا مره إيش فيك إنت أم راشد:أبي اسمع صوته والله بس ابي اتطمن مسك الجوال وإتصل على نواف..إنصدم بو راشد مغلق الجوال ونواف مستحيل يسكره ودايم معه بطاريه ثانيه أم راشد:مارد عليك أبو راشد:لا مغلق أم راشد وهي تصرخ:ياويل حالي على ولدي وينه إيش فيه أبو راشد:قومي يامره نامي والصباح انا بكلمه أم راشد:انا بدق على الشقه والله ماارتاح إلا وانا داريه عنه أبو راشد:معه فيصل وهم يذاكرون ولو في شي كان دق فيصل أم راشد تبكي:لالا ولدي فيه شي (إنزلت للأرض)أبوس رجلك ابي ولدي ولدي فيه شي أبو راشد دق على الشقه والتليفون يرن ولا احد يرد وبدا الخوف يلعب بقلبه ..معقوله يروح منه ثاني ولد؟؟؟؟؟؟؟ ____بأمريكــــــــــا_____ شجون:حمد ابي عيالي حمد:بتطلعين بكرا وبتشوفينهم والله يوفقك إنت و زايد دمعت عينها ... حست إنها مشتاقه له مووووت شجون:حمد ما أبغى أتطلق الله يخليك حمد تنهد: ما رح تتطلقون شجون إنصدمت من أخوها لانه غير أفكاره بيوم واحد و هي مو قادره تفهم إيش ناوي عليه شجون:حمد إنت متأكد من اللي تقوله إبتسم حمد:إيه شجون دنقت راسها و قالت بصوت يرجف شجون:ارجع له وهي بحياتنا؟ حمد: هذي حياتك يا شجون *طلع من الغرفه عشان يرد على المكالمه اللي جايته ..وهي ختها الأفكار و ودتها ..حمد براسه شي ..وما كان بيدها غير تقول ..الله يستر منك ومن أفعالك يا حمد* ______بغرفة البندري_____ البندري:وجع يالنحيس يامشعل الجود:طيب خلاص خلاني أنام البندري:بعد إيش بعد ما خلاني أترجاه الجود:بعد إنت ما قصرتي فيه البندري:إسكتي ونامي الجود:ليه طيب البندري:كذا الجود:تعالي البنو نلعب بأعصابه وترسلين له مسج أبي أشوف كيف وهو معصب منك يرد ولا لاء البندري:يخسي إلا هو انا الحقه وأركض وراه الجود:بس ساره كل يوم تنيمه بمسج البندري:كيفها الوصخه بعد عشر دقايق البندري مسكت جوالها:الجود إيش ارسله الجود ماتت ضحكه:هههههههههههههههههههه� �هههههه الله يلعن أبو الغيره شتسوي بقلوب البنات البندري: إنجلعي ..خلاص أرسلت له ذي ____بــأمريــــكـــا_____ زايد:يادكتور مو لازم تبدا العلاج بالكيــ ـماـو وي <-- قالها وهو يسحبها سحب الدكتور:لا ليه الكيماوي زايد:عشان السرطان *ونزل راسه* الدكتور:اي سرطان ..المريضه شجون ما فيها سرطان وبدت تتحسن من المخدرات وهذي الإشياء زايد كانت أحلى صدمه بحياته زايد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه قول والله يادكتور ههههههههه الدكتور:والله زايد:بس سمعتك تتناقش إنت والدكاتره الدكتور:إيوه وانا إستغربت يوم قلت لي تعرف عن مرضها بس انا قصدت بالسرطان المريضه اللي بالغرفه اللي جنبها زايد:الله يبشرك بالخير ______بغرفة مشعل______ توه بينام إلا وسمع صوت مسج قرر يصفط المسج لين الصبح بس كان يبي يكلم محمد لانه مقهور من البنو إنصدم من المرسل قبل ما يقرا المسج المرسل:هوى قلبي ***(( أضيع )) بدنيتي وأرحل إذا شفتك علي زعلان وأبيع الكون من شانك وحياتي لك أخليها رجيتك لا تخليني إذا كثرت بي الأحزان أبيك تكون بجنبي وكل الناس ما أبيها*** تنهد مشعل وأرسل لها ***تعبت ارد الموج والبحر مجنون وعجزت اطفي النار والجمر غابه رجيت بعض الصبر والعزم مدفون بأرض المصير الي لحفني ترابه لو في يديني شي ما عشت من دون [ الغالي ] الي مارحمني غيابه *** ____جنان____ بدا التلفون يرن لجين:نعم جنان:ابيك ضروري لجين:اوووف إيش بعد؟؟ جنان:بمكانا مثل كل مرا فاهمه ولا تتأخري لجين:جنان جنان:بكره نتفاهم ...باي Like