رجيتك لا تخليني احبك وربي احبك احبك احبك مته تفهم يا غثيث - الفصل 4 - بقلم ملكو ت اسماء الروايه رقم(3) اي | روايتك

اسم الرواية: رجيتك لا تخليني احبك وربي احبك احبك احبك مته تفهم يا غثيث
المؤلف / الكاتب: ملكو ت اسماء الروايه رقم(3) اي
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

رجيتك لا تخليني احبك وربي احبك احبك احبك مته تفهم يا غثيث الفصل 3 روايه رجيتك لاتخليني احبك وربي احبك احبك مته تفهم يا غثيث لَلَكـ͓̽ـآتـ͓̽ـبـ͓̽ـهّ مـ͓̽ـلَكـ͓̽ـوٌتـ͓̽ـ آسـ͓̽ـمـ͓̽ـآء في الشركة… كانت ريم تكتب بسرعة على اللابتوب. قال حسام وهو يناظر الشاشة: خلصتي؟ قالت ريم بدون ما تناظره: قريب. قال: واضح التحدي مأثر عليك. قالت ريم: وأنت واضح فاضي. قال وهو يضحك: أنا خلصت شغلي. رفعت ريم رأسها بسرعة وقالت: مستحيل. قال وهو يدور اللابتوب لها: شوفي. ناظرت الشاشة وسكتت لحظة. قال بابتسامة: واضح إني فزت. قالت ريم بغيظ: أكيد غلطان بشيء. ضحك وقال: لا… شغل مرتب. تنهدت ريم وقالت: طيب خلاص… بجيب القهوة. قال: لا تنسي… التحدي تحدي. وقفت ريم وهي تقول: دقيقة وبرجع. خرجت من المكتب. بعد دقائق رجعت ومعها كوبين قهوة. حطت واحد قدامه وقالت: تفضل. قال وهو يأخذها: شكراً. قالت: لا تعودها. ضحك حسام. في نفس الوقت… دخل مازن الشركة وكان يدور حبييه. قال للموظفة: لو سمحتي… حبييه هنا؟ قالت: إيه في المكتب الثاني. راح مازن للمكتب. كانت حبييه جالسة مع سارة. قال مازن: السلام عليكم. ردت حبييه: وعليكم السلام. قالت سارة: وعليكم السلام. قال مازن وهو يناظر حبييه: أمي أرسلت هذا لكم. وحط كيس على الطاولة. قالت حبييه: إيش هذا؟ قال: حلا. قالت سارة وهي تضحك: واضح العائلة تحب الحلا. قال مازن: أكيد. مدت سارة يدها وأخذت قطعة. قال مازن وهو يبتسم: ما قلنا تفضلي. قالت سارة: لو استأذنت يمكن ما تعطوني. ضحك مازن. قالت حبييه: واضح بتبدأون مشاكل. قالت سارة: هو اللي بدأ. قال مازن: أنا؟! قالت وهي تضحك: أكيد. جلس مازن على الكرسي وقال: واضح يومي اليوم مليان مشاكل. قالت سارة: تعود. وناظرها مازن وهو يبتسم، وهي لفّت وجهها وهي تضحك. سكتوا لحظة. قالت حبييه وهي تناظر الساعة: طيب أنا لازم أرجع شغلي. وقفت من مكانها وقالت: لا تتهاوشون. ضحكت سارة وقالت: هو اللي يبدأ. قال مازن: واضح إنك تحبي تتهمي الناس. قالت سارة: وأنت واضح تحب تتفلسف. ابتسم مازن وقال: يمكن. وقفت سارة وهي تقول: طيب أنا كمان بروح. قال مازن: ليش؟ خفتي؟ لفّت سارة وناظرته وقالت: أخاف منك؟! قال وهو يضحك: مدري… شكلك كذا. قالت: لا تحلم. ومشت من المكتب. في الجهة الثانية… كانت ريم جالسة تكتب. قال حسام: ريم. قالت بدون ما تناظره: إيش؟ قال: أرسلت الملف للمدير. قالت: طيب. قال: ما بتقولي شيء؟ قالت: إيش أبغى أقول؟ قال: مثلاً… شغل ممتاز يا حسام. لفّت عيونها وقالت: لا تتوقع كثير. ضحك حسام وقال: واضح صعب تمدحي. قالت ريم: لأن ما في شيء يستاهل. قال: طيب نشوف بعدين. في نفس اللحظة دخلت حبييه وقالت: ريم تعالي شوي. قالت ريم: إيش في؟ قالت حبييه: نحتاجك في الاجتماع. وقفت ريم وأخذت دفترها. قال حسام وهو يناظرها: لا تنسي… باقي بيننا تحديات ثانية. قالت ريم وهي تمشي: حلم. ضحك حسام وهو يرجع لكرسيه.