الفصل 6
•.°.•?•r|[? الــبــــارتـــــــــــــ ـــــــــــــ الســــــــــــــــــــــ ـــادســـــــ(6)ـــــــــ ــــــ ?]|r•?.•.°.•.
...خلك مع الي بالكذب يعطيك ..وانا ترى بالقى ملايين تسواك ..لا تحسبني برخص النفس واجيك... ...ما اذل نفسي لمثلك و شرواك...
كااانت سمر اتصيح بصمت دموعهااا تنزل من تحت الغشووه
كاانت خاايفه على فرح شووو بيكوون مصيرهاااا
هي تردي انهااا لو ما كاانت مريضه كاان مصيرهااا مثل فرح بس لانهااا مريضه
ماا رااح يسووي عمهاا في شئ
بس هي تمنت انهااا اتكوون مع فرح في هاا الاوقاااااات
سمر بهمس:عمي
ابوهيثم:نعم
سمر:وين فرح ليش ما يبتهاا معاااي؟؟ وين اخذتهااا ؟؟؟
ابوهيثم:يالي سوته فرح مـــــــ.....
صااحت سمر:عمي الله يخليك لا تسوووي شئ فيهااا لا تسووي شئ في فرح الله يخليك
ابوهيثم :يااا بنتي اناا رااح اوعدك بس انتي بالاول اوعديني
سمر اتصيح:يالي تآمر عليه اناا حااضر اي شئ تبيه رااح اسووويه بس فرح ما تنضر
ابوهيثم:الحينه احنااا بنرد البيت وماا ابي اي احد في البيت يعرف اننا جفناا فرح
سمر اتجووف عليه وهي مستغربه:كيف يعني,, ,اقصد شووو قصدك ؟؟
ابوهيثم:يعني اذااا احد في البيت سألج وين فرح قوولي له ماا اعرف وينهااا قوولي اني لقيتج انتي بس فرح لااااء
سمر صااحت:عمي انت شووو بتسوووي في فرح بتذبحهاا عسب جي اتقوول لي ما اقوول لاحد
ابو هيثم :لااا ياا بنتي بس انااا رااح اتفااهم ويااهااا واذاااا هي ما عاارضتني رااح ارجعهااا البيت اكيد
سمر تمسح دموعهاا:اكيد يعني
ابو هيثم :اكيد ياااا بنتي واناا ليش اجذب عليج
سمر:ماا رااح اتسووووي شئ لفرح صح ؟؟
ابوو هيثم :ماا رااح اسووي لهااا شئ بس ماا احد يعرف هي وين
سمر:ليش هي وين ؟؟
ابوهيثم :هي بمزرعتي ومحد رااح يعرف انهااا اهني
سمر تهز رااسهااا بأسى
مسك ابو هيثم موباايله واتصل في ام هيثم
ابوهيثم : سلاام ياا ام هيثم انااا لقيت البنت والحينه يااااي البيت يلا باااي
ابو هيثم يرمس سمر:بنتي جووفي جنطج وخذيهااا ام جنط فرح خليهاااا
سمر تهز رااسهااا وهي بعدهاا اتصيح
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
ام هيثم بفرح :الحمد لله الحمد لله
اريج:خير ياا يمااا شوو فيج ليش هاا الفرح كله
ام هيثم :ابووج لقى البناااات
اريج:شوووووووووووو لقااهم!!
تاففت اريج في نفسهاااا (الحينه هذولا شوو يردهم البيت مره ثاانيه اوووف صج قهر وهاا واناا حسباالي انه فرح قدهاااا وقدوود وما رااح يقدر ابووي يلقااهااا حساااف عليج حساافه )
سااالم بفرح :شوو فيه شوو صاار ابووي لقااهم
اريج:اوووف هي للاسف لقااهم ,,,بعدين انت ليش واايد مستاانس
ساالم بأرتبااك:هااا يعني لااا ولا شئ عاادي ماا فيهاا شئ
اريج جاافت عليه بشك :اوووف من هاا الحااال اووووف
يااه علي ويلست ينب سالم: الحمد لله على سلامتهم يماااا
ام هيثم :الله يسلمك يااا ولدي
علي يهمس لساالم :الحمد لله على سلاامتهاااا سلوومه
ساالم :اسكت انت وويهك يكوون احسن
علي:ههههه انا الغلطاان يالي اتحمد لهااا بسلاامه
ساالم ابتسم:الله يسلمك
علي:اووف الحينه السوسه اختهاا رااح ترد البيت بعد
ساالم ضرب ايده بالكرسي:وهااااا يالي قااهرني ماا ادري ليش سمر تسمع كلاام اختهااا
علي يضحك:لانهااا اختهاا ولا نسيت
ساالم:بس موو لهاا الدرجه عااد حتى على الغلط تسمع كلاامهاااا شوو هاااا ماا صاارت
علي :شووو ما بشرناااا حبيب القلب الثااني اقصد اخووك العوود
ساالم:والله ماا ادري هيثم شوو عاايبنه في هاا السوسه
علي يدزه: عيب عليك هاا راح اتكوون حرمه اخووك مستقبلاااا ولا بعد اخت حرمتك
ساالم :اووووف منك يااالس تتريق فيني يعني
علي:شووو اسوووي ما عندي غيرك ياا الحبيب اذااا بس يبت اسم فرح لهيثم بيحرق ويهي وانت تدري به ما يرضى عليهااا لا حووول بس تدري اخووك هااا يحب من قلبه حتى احسه انه حبه حقيقي بس انت وين وين الحب
ساالم:اسكت احسن لك
علي:اسمعني عااد اقوول لك الصرااحه تضاايق بس تريح هاااا ترااك اتحب بس لحد الحينه ما تقربت منهااا ولا رمستهاا مثل العاالم حتى تسلم عليهاا ما تروووم
سالم:علااوي اسكت احسن لك
علي:لا ياا الحبيب انت جووف اخووك العووود وتعلم منه خليه قدوه لك ياا الحبيب هيثم يسلم يسأل ويتطنز معااهاا عسب جي اتجوووف يعني يحب عسب جي احسه يحبهاا جد وماا يرضى عليهاا لكن انت واااحليلك مسكين ماا تقدر على كلمه
ساالم عصب:اشلووون تبيني ارمس وهاااي واختهاا السووسه ادووور حولينهاا ليش هي تخلى لي فرصه ارمس
علي:هااا طلعت اتخااف من السووسه وااحليلك والله
سااالم:علااوي اسكت عني احسن لك زين
رفيف تي صووبهم ركض
رفيف:سمعت خبر بس انتوااا اكدوو لي صج ولاااا لااااء
علي: قصدج عن حبيباات خوانج الهريج يالي رااح يردوون البيت
رفيف مستغربه:حبيباات خوااني
ساالم يضرب علي
علي:اقصد حبيبه اخوج العوود واختهاا يعني
رفيف:يعني صج رااح يردوون البيت
ساالم:وليش معصبه ؟؟
رفيف:لاا عاادي بس ما تصدق لوو اقوول لك
علي :شوووو قوولي
رفيف:اناااا اشتقت لهم
ساالم:لمين اكثر سمرولا اختهاااا
رفيف:لاا فرح اشتقت لضربااتهااا وهوااشتهاا وصوتهاا في البيت
ساالم :وليش ما اشتقتي لسمر
رفيف: شووو تبيني اشتااق في ها الميته
سالم عصبه:شوو هاا الرمسه رفيف عيب عليج
رفيف:وهاااا الصج هاااي ما ترمس الا بأمر فرح وما تتحرك الا بأمر فرح كل شئ تسوويه يكوون تحت امر فرح
علي يضحك:هههههه وهااا الصج شوو فيك عصبت
قااام ساالم ويلست رفيف ينب اخووهااا
رفيف:شوو فيه ليه عصب كذااا
علي: لانه هووو يحب سمر
شهقت رفيف:يحب الميته
علي:ههههه هي للاسف
رفيف:هذولاااا سااحرين اخوااني ولا شووو
علي:شكلهم جي
رفيف:بصرااحه هيثم ممكن يحب فرح لانه يرمسها وجي وخااصه انهاا تتعامل مع هيثم غير عننا بس اخووك هاااا شوو حب في سمر انااا ماا ادري ترااها ما تعرف تتصرف من دوون اختهااا
علي:احم لا يكوون هووو بعد يحب فرح
رفيف:ممكن من يدري انت تدري سمر تحركااتهااااا من اواامر اختهااا شوو يحب في وحده ما عندهاا شخصيه
علي :اووهوووو هذاا هوو اخوووك غبي وما عنده رااااي
دخل هيثم وهوو رااد من الياامعه
رفيف: هيثوووووم بااارك
هيثم جااف عليهم وهوو معصب:خير شوو فيج انتي تصاارخين ؟؟
رفيف خاافت:لا بس كنت ابي اخبرك خبريه
هيثم:بعدين موو فااضي
رفيف:عن فرح
هيثم وقف:شوو صاار
رفيف:ابوووي ياااي ويااهم الحينه
هيثم فرح:من جد ابوووي لقاااهم !!
رفيف:هي والحينه رااد البيت
هيثم بااس رفيف على خدهااا :احلى خبريه والله انتي اطلبي يالي تبينه واناا حااضر افااا عليج
رفيف:من جد
هيثم :اكيد بس خليني ابدل ملاابس ورااجع
رااح هيثم حجرته
ورفيف اطاالع علي:علاااااوي باااسني
علي:مبرووك
رفيف:كل هااا بس عشاان فرح بترد البيت
علي:قلت لكم انه هيثم حبه حقيقي
رفيف:عيل لازم نتمصلح عندهاااا وانصاادقهاا بس عشاان هيثووم يرضى عني
علي:والله انج مصاالح
رفيف:ماا جفته شوو قااال
علي:هههههه جفته جفته شكلي اناا بعد بسوووي مثلج
رفيف:عيل لازم نتفرق على خطه انيب رااسهاااا
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل هيثم حجرته وهووو طااير من الفرح بس نفسه يهزبهااا تهزيب على يالي سوته
بس هووو خاايف انهاا ترجع وهي اكل ضرب تحت ايد ابووه مع انه ترجاااا ابوووه لا يسووي هااا شئ
بس ما يدري كيف بيكوون وضعهااااا مشكله اهله انه ولا وحد منهم قدر يدخل قلبهاا يعرف احسااسهااا يالي عااشته وهي اصغير مووو زين وهاا يالي مأثر عليهاااا
هوو يعرف انه فرح عااشت طفووله قااسيه اشوووي ولا ليش هي طلعت جي تتعامل مع الكل لوو بس عااشت مثل الناااس جان طلعت اطيب وحده في هااا الكوون
بس هاا الحياااه معاااناه ياااريته بس يقدر يتزوجهااا في هاا السن عسب يقدر يعطيهااا من يالي انحرمت منه
هوو يقدر يتحمل عصبيتهاا بس اهل ما يقدروون هاا هي المشكله
لكن يالي يحب ما يتخلى عن حبيبته انااا رااح اقنع اهلي اكثر اني ابيهاااا واني ماا رااح اخذ غيرهااا اصلا مستحيل افكر في غيرهااا هي الوحيده يالي دخلت قلبي وعقلي اول وحده اسرتني
واسرت هاا القلب وللاسف اناا ما اقدر اتخلص من حبهاا بسهووله
احس كل ما اجووفهاا قلب ينبض احس بالحياااه لماا اجووفهاا جداامي
ماا ادري كيف عشت هاا الاسبووع وهي بعيده عني ماا ادري كيف عاايشه شوو تااكل كيف تناام يااترى هي مرتااحه ولاا لاااء
بس لماا اجووفهااا رااح اجووف الحيااه
وللاسف اناا ماا اقدر استحمل بعدهاا عني اكثر من جي انا بقوول حق ابووي اني على الاقل بملج عليهاااا عسب يعني يكوون لي الحق بتصرف معااها بدل ماا ابوويه يتعب نفسه
أي هذاا افضل حل بس الحينه كيف بقنع ابوويه بهاا الشئ ماا ادري بس الاكيد اني رااح اسووي كل شئ عسب اخذهااا وتكوون ينبي اناا بس يكفيني انهااا اتكوون ابخير وتحت نظري لازم
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل ابوهيثم البيت مع سمر وسمر كاانت ترجف
سمر:عمــــــــي
ابو هيثم :خلااااااص يااسمر شووواتفقناا عليه احناا
سمر تهمس:هي رااح اتكوون ابخير صح
ابوهيثم:تطمني لا تحااتين
ابتسمت له سمر ودخلوو الصااله
ام هيثم :الحمد لله الحمد لله
رااحت صوووب سمر وحضنتهااا
ام هيثم :الحمد لله ياا يماا الحمد لله على السلااامه وين كنتوااا ياا يمااا اناا كنت احااتيكم
وينهاا وينهاا اختج ماا اجوووف فرح وينهاا ابي اتطمن عليهااا وينهاا
ام هيثم اطاالع على ابوو هيثم وعلى سمر
بس جاافت سمر اتصيح وترووح الحجره
ام هيثم : خير باابو هيثم وينهاا فرح وينهاااا موو ويااكم؟؟
ابو هيثم:..................
ام هيثم تهزه:ياا بوو هيثم قووول شووو سويت فيهااا لا يكوون ذبحتهاا لا ياابو هيثم وينهاا وينهاا فرح وينهاااا حراام عليك حرام عليك
يلست ام هيثم بالارض اتصيح
ابوهيثم:قوومي ياا ام هيثم قوومي
ام هيثم: قوول لي قوولي ياا حمداان قوول لي وينهاا فرح شوو سويت فيهااااا شووو سويت؟؟
ابو هيثم :تعاالي وياااي للميلس ياا ام هيثم و هدي
ام هيثم رااحت الميلس ويااه ابوو هيثم
ام هيثم :قوول لي ياا بوهيثم قوولي لا تحرق قلبي اكثر
ابو هيثم :انااا ما لقيت فرح اناا قلت لج في التلفوون اني لقيت البنت ما قلت لج اني لقيت البناات
شهقت ام هيثم :وشوووووووووو؟؟؟
ابوهيثم:يالي سمعتيه فرح ماا ادري هي وين فيه اناا جفت سمر برووحهاا ياالس تمشي في الطريق ولماا سألتهااا وين فرح قاالت لي وهي تصيح انهاا ما تعرف
Like
لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 14-06-16, 02:16 PM #16
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي
ام هيثم:شوو يعني؟؟ يعني وين رااحت هاا البنت بعدين مستحيل فرح تتخلى عن اختهاا اناا اعرف هاا البنت زين هي مستحيل تتخلى عن اختهااا
ابوهيثم:شكلج ما تعرفيهااا زين ياا ام هيثم والدليل تخلت عن اختهااا وخلتهاا تمشي في الشاارع برووحهاااا وفي هااااا الوحده والدنياا خلتهااااا وما سألت عنهااا
ام هيثم:شوو الحينه شوو بتسوووي
ابوهيثم:بدور عليهااا شوو انسووووي بعد ممكن نلقااهااا قريبه من نفس المكااان
ام هيثم:ياارب ترجعهاا سااالمه ياارب
ابوهيثم:جووفي البنت ممكن تعباانه اوو فيهاا شئ
ام هيثم :انشااء الله ولا يهمك
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
جلست سمر على السرير اتصيح
اناا السبب اناا السبب في يالي صاار في فرح اناا غبيه مثل ما قاالت فرح انا الغبيه
لوو ما قلت لهم انه هووو عمي كاان خلاانااا في حاالنااا
لوو مشيناا ابسرعه اكثر كاان ما مسكنااا كاان الحينه احناا عن يدتي
كله بسببي اناا السبب اناا السبب والله اذاا صاار شئ لفرح اناا رااح امووت ماا اقدر اعيش بهاا الحيااه برووحي مااا اقدر
اكيد هي الحينه تكرهني وليش ما تكرهني
من نظراتهاا لي وهي تقوول لي غبيه كاان كله كره وحقد كاانت تقوول تف عليج
واناا يالي ربيتج على القووه جي اتسووين فيني جي اتسوين في اختي
اناا السبب انا السبب كله من غبااائي اسفه ياا فرح اسفه
شكله كل يالي علمتيني ايااه ماا فاادني بشئ
لاني من الاسااس غبيه ماا افهم شئ وكل من هاااا القلب وهاا المرض
لوو ما كنت مريض كاان الحينه اناا يالسه معج واتعذب ويااج
احسن لوو اني اذووق نفس العذااب يالي انتي اتذوقينه ولا تذوقه برووحج هاا موو عدل ابد
دخلت ام هيثم على سمر الحجره
ام هيثم انكسر قلبهاا عليهااا :يماا خلااااص لا تبجين
اوول ماا جاافتهاا سمر صااح اكثر رااحت ام هيثم وحضنتهاااا تخفف عنهاا
ام هيثم :ياا يماا لا تحااتين ابوو هيثم مثل ماا لقااج رااح يلقااهااا لا تحااتين
اشلوون يلقى فرح وهي اصلاا معااه هااا اشلوون آآآآآآه ياا ام هيثم انتي ما تدرين ابشي ليش اناا متأكده انه ابووي هيثم ماا رااح يعديهااا على فرح ابد
ام هيثم :ياا بنتي ما تذكرين هي وين رااحت
سمر تهز رااسهاا: ماا ادري ماا ادري هي وين الحينه
ام هيثم :يماا انتواا وين كنتواا وهي كيف خلتج
سمر:ماا ادري خالتي ماا ادري اناا كنت في المسيد ناايمه ولماا قمت ماالقيتهااا وحتى اغرااضهاا مووب موجووده ماا ادري وين رااحت
ام هيثم :مو معقوول فرح ما تقدر تتخلى عندج كيف سوتهاا الحينه
آآآآه ياا ام هيثم لووو تدرين انهااا مستحيل تتخلى عني بس ببسبي انااا تخلت عني
ام هيثم قاامت:اناا بسير ايب لج شئ تااكلينه
سمر بهمس:ماا ابي شي خاالتي بس ابي انااااام
ام هيثم :موو زين لج ياا بنتي لازم تاكلين
سمر همست:ماا ابي خاالتي احس نفسي مصدعه وابي ارقد اشووي
ام هيثم :على رااحتج ياا يمااا ناامي وارتااحي ولا تحااتين انشااء الله رااح اترد فرح البيت
ابتسمت لهاا وهي طلعت من الحجره
غطيت عمري ويلست اصيح بصمت
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
نزل هيثم من الدرج ابسرعه اوول ماا عرف انهاا يت
جااف رفيف
هيثم:شوو يت رفرووف يت
رفيف نزلت رااسهااا
هيثم استغرب:رفيف في شئ
رفيف:ماا ادري رووح اسأل ابوويه
دخل هيثم الميلس
هيثم :ابووويه وين لقيتهم ؟؟
ابو هيثم جافه:قوول وين لقيتهااا
هيثم استغرب:شوو يعني ابووويه شوو قصدك ؟؟
ابو هيثم :اناا لقيت سمر بس اماا فرح ما لقيتهااا
شهق هيثم:وشوووووووو!!!
ابوهيثم:يالي سمعته جفتهااا تمشى في الشارع بروحهاااا مع اغراضهااا لكن فرح ما كاانت معااهاا
هيثم:موو معقووله فرح ما تخلى اختهاا مهمااا صاار
ابوهيثم:خلتهااااا ولماا سألتهاا قاالت لي ما تعرف وين رااحت فرح عنهاا ماا جاافتهااا
هيثم:ابوويه انت من صجك ولا يالسه تتمصخر علي
ابوهيثم:هيثم هااا موووو وقت مصخر
هيثم:بس كيف هي وين يعني وين بتكوون
ابوهيثم:الله اعلم اناا بدوور عليهاا وبجووف اخرتهااا
هيثم:ابوويه مستحيل فرح ما تخلي اختهاا مهما صاار
ابوهيثم:خلتهاا يااا هيثم خلتهااا
هيثم:لا مستحيل اكيد صااار لهاا شئ مستحيل اتخلى سمر وتروووح
طلع هيثم من الميلس وهوووو مره خاايف على فرح لا يكوون صااير لهاا شئ
لانه متأكد انه فرح ما تتجرأ ومستحيل اتخلي اختهاا مهما صااار
ركب سياارته وصاار يدوور في الشواارع يدوور عليهاااااا يتمنى يلقااها في الطريق بالصدفه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
قاامت سمر الصبح وجاافت نفسها في الحجره تذكرت يالي صاار الباارحه كيف عمهاا حبس فرح في الصندووق الخلفي وتذكرت وين ودااهاا وخلااها بروحهااا يااتري كيف حاالهاا الحينه
كانت تبي تنزل تحت بس حاالتهاا ماا تسمح لهاا ابد اتحس بعمرهاا تعباانه بس هي لازم تااكل جاافت السااعه يالي بااين عليهااا 10 الصبح
بس جاافت ام هيثم تدخل عليهاا بأبتساامه فأبتسمت اترد لهااا الابتساامه
ام هيثم :صبااح الخير يمااا
سمر همست:صبااح النوور خاالتي
ام هيثم:كيفج اليووم ياا يماا عسااج ابخير
سمر: الحمد لله بس احس رااسي دااير اشوووي
ام هيثم:هذاا طبيعي لانه ما شربتي دوااج بس بالاول لازم تفطري يلاا ياا يماا قوومي افطري معنااا
حست سمر انهاا رااح تخووون فرح بهاا التصرف يعني اختهاااا مو موجوود وهي تنزل تفطر معهم وهي بحيااتهاا ماا سويتهااا
سمر:خاالتي احس بتعب ماا اقدر اقوووم
ام هيثم :ياا يمااا يحتااج لج اشوويت حركه عسب جسمج يصحصح يعني
سمر:ماا علي خاالتي مااا اقدر امشي
ام هيثم :اناااا بسااعدج يماا لا تحااتين
سمر:ماا علي خاالتي بس اناا من جد تعباانه وماا اقدر اجووف احد
حست ام هيثم انهاا ما تبي تفطر معااهم فأبتسمت:زين خلااااص رااح ايب لج الفطوور اهني ومن بعدهاااا تشربين دواااااج
سمر ابتسمت لهاا ورجعت انسدحت على السرير
اناا ماا رااح اخووونج ياا فرح مثل ماا كنت قبل رااح اكوون الحينه
لا تحااتين راااح اكوون قويه علشاانج بس
بس الا ام هيثم احسهاا وااايد طيبه وتحااتيج واايد
بس لحظه هي اشلوون اتحااتي ممكن كاانت بس تمثل علي
لانهاا اليوووم ماااشااء الله عليهااا ياايه والابتساامه في محيااهااا
جنهااا نااسيه انه عندي اخت اصلااا مين بيتذكرج ياا فرح الكل اهني يكرهج وماا يطيقج بس اناا ماا راااح اسمح لهم يتكلموون عنج بالسووء ابد اكيد لا تحااتين
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
الكل كاان مجتمع في طااوله الطعاام ما عداا هيثم يالي ماا كاان له نفس يااكل
دخلت ام هيثم
اريج:وينهاا ست الحسن شوووو ماا رااح تنزل
ام هيثم :وااحليلهااا تعباانه ما تقدر
اريج:عليناا امايه قوول انهااا ما تبي تنزل وبس تبي تتبع تكتيك اختهاا
ام هيثم عصبت:شوو هاا الحجي ياا اريج البنت وااحليلهااا تعباانه وانتي ادرى بمرضهااا
اريج بهمس:وااضح وااضح
ابوهيثم:كيفها الحينه ؟؟
ام هيثم:مسكينه تعباانه وحالتهاا حااله واايد تحااتي اختهاااا ولماا دخلت عندهاا كاانت تعباانه حدهاا حتى ما تقدر اتسير الحماام فقلت ااخذ لهاااا الفطوور فوووق
ابوهيثم:افضل لهاااا
اريج:بس غريبه انهاااا هااا فرح اتخلى اختهااا وتروووح
رفيف:هي واايد غريبه
علي: هي اهني وفي البيت ما تخليهااا ولا دقيقه كل تمشى ورااها وتوقف فووق رااسهااا
ام هيثم:وااحليلهاا فرح اتحب اختهاا وتخااف عليهااا
اريج:موو معقوول اناا ما اقدر اصدق انهاا تخلت عن اختهاا بهاا السهووله
ابو هيثم:سكروووا علي الموضووع الحينه
اريج :ابووويه انت وين لقيتهم يعني هم وين كاانواااا ؟؟
ابو هيثم :لقيت سمر تمشي وحدهاا في الشاارع
ام هيثم :اناا سألت سمر وهي قاالت لي انهاا كاانت ناايمه في المسيد ولماااا قاامت ماا جاافت اختهااولا اغرااضهااا فيه
ابو هيثم بأرتبااك:هي .. هي.. حتى اناا قاالت لي نفس الكلاام
اريج يلست تفكر(معقووله هااا صااحبه العقل العبقرينوووو اتخلى اختهاا جي ماا اقدر اصدق هااا الشئ فرح تتخلى عن اختهاا ولا بالاحلاام شئ مستحيل هاا كل همهاا في هاا الدنياا اختهاا حتى في نفسهاا ما تهتم ابد ماا في شئ يهمهااا في الدنياااااا كثر اختهاا تقووم تتركهاااا في يوم وليله ولا تسأل عنهاا ما اصدق بس ليش لااااء ممكن يصير ’’’يووه اريووج انتي تدرين انه مستحيل يصير هاا الشئ اناا اعرف هاا البنت بس في شئ غريب في هاا الساالفه اكيد في شئ غريب لاني مستحيل اصدق هاا الشئ )
سالم بأرتباااك:يعني اذااا هي ماااا بخير ليش ماا تودوهااا المستشفى
الكل طاالعه بأستغرااب
ام هيثم : انت تتكلم عن مين يماااا؟؟
ساالم ارتبك اكثر:عن سمر اذاا هي موو بخير ودووهاا المستشفى
ام هيثم :لا يماا لا تحااتي هي بخير بس بتشرب دوااها وتستوي ابخير
ساالم عصب: اناااا مااا احااتيهاااا وهي مااا تهمني بس قلت جي يعني
وقف وقااال :الحمد لله شبعت
طلع سالم من غرفه الطعاام واريج اتجووفه مستغربه من تصرفه (وهاااا بعد شوو بلاااااه)
همست لرفيف:شووو بلااه سلوووم
رفيف تهمس:هووو يعشق سمر ولا بعد يخااف يفضح عمره
ضحكت اريج بقووه واختنقت
ابوهيثم :انتي شوو بلااج تبين اطيحين علينااا في المستشفى
اريج تشرب مااي وتكح :اسف ابوويه ماا كاان قصدي هههه
رفيف تهمس:شووو بلاااج شو استوي بج
اريج تهمس:هههه اخووج يحب هاا الميته والله شكله مضيع
رفيف:انااا بعد قلت جي شوو يحب في هااا يالي ماالهااا حيااه
اريج :والله اخووك هاا اعمى
رفيف:هي بس هيثووم لااااء
اريج:ادري هيثووم غير بس هوو بعد احووول
رفيف:ههههه شكله يااابوه العمى لخواانه
اريج:للاسف فيهم سحر غريب والحمد لله اني بنيه موو ولد
رفيف:ههههههه
ابوهيثم:شوو عندكم
رفيف:ولاا شئ ابوويه نتسلى
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
قمت واناااا احس بصدااااااااع وين اناااا
جفت على المكاان يالي اناا فيه
جني في حجره بس وين
هاا الحجره غريبه علي وين ياااا بني هاا الاعرج الغبي
حااولت اوووقف وسرت صووب البااااب
يلست ادق الباااب وارفسه بقووه: افتــــــــــــــــــــــ ــــــــــح ياا ابن الكلب افتح البااااااب اقووول لك بس خلني اطلع من اهني والله لاوريك شوو بسوووي فيك بتجوووف شوو بسوووي بس خليني اطلع من اهني
يلست ادق الباااب بس شكله محد فيه
جفت على الحجره وجفت جنطي مرميه على الارض سرت صووبهااا واناا احس بالعطش اكيد اناا خليت فيه غرشت ماااي
فتحت الجنطه والحمد لله انه فيه مااي بس مووب واايد شربت اشووووي وخليت البااقي
يلست فوووق السرير وحضنت نفسي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياا سمر ليش سوويتي جي كله بسبب غباااءج لوو بس كملتي طريقج وسمعتي كلاامي ماا كاان مسكناا ومااا صاار جي حاالي
آآآآآآآآآآآآآآآآه وين اخذج هااااا ووين ياابني فرقناا عن بعض الحينه اناا كيف اعرف اذاا انتي بخير ولااا لا ء كيف اعرف اذاا كنتي تنتبهي على نفسج وتشربي دوااااج آآآآآآآآآآآآآآآه يااا القهر
بس ماا علي اناا بعلمه مين هي فرح ماا رااح اخليه وخليه يسووي فيني يالي يبه بس بالاخير رااح اوريه
ماارااح اخليه لا هوو ولا عاايلته في حاالهم والاياام وراانا ياا بو هيثم
يلست الف وادوور في الحجره افكر شووو راح اسوووي
جفت الشبااااك حااولت افتحه بس للاسف انه مقفوول ولا موو بس جي مسكر بخشب جنه عاارف اناا شوو ممكن اسوووي
يلست ادوور في الحجره احااول القى حل واطلع من هاا المكاان
حااولت اكسر الباااب بس الباااب قوووي واايد وشكله يحتااج له اكثر من جذي
ماا ادري شوو اسوووي كيف اطلع من اهني
بس عندي حل وانشاااء الله ينفع معي بس خليه يي واناا رااح اوريه شوو ممكن اسووي له
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
نزل هيثم وجااف اخواانه وامه في الصااله
هيثم:وين ابوويه
ام هيثم :طلع يدور على فرح
هيثم :هاااا اناا بعد رااح اطلع بس بألاول ابي ارمس سمر
ام هيثم :لاا ياا يماااا الحينه البنت تعباانه
هيثم :هاااا اوديهااا المستشفى يعني
ساالم:اناا بعد قلت جي
اريج تطاالعه بخبث:قلت جي ولا قلت ما يهمك
ساالم:انتي جب
اريج:اتسكتني سلوووم
هيثم صرخ :بس خلاااااص اسكتواااا
ام هيثم:هدي ياا يماا هدي العصبيه موو زينه لك
Like
لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 14-06-16, 02:44 PM #17
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي
هيثم يلس في الكرسي:آآآآآآآآآآآه ياا يما اآآآآآآآآآآآآآآآآآ اناا بس نفسي اعرف هي وين وليش سووت جي ؟؟
ام هيثم :والله نسيت اسأل سمر هم ليش فكرواا يهربوون اصلاااا ما قدرت لانهاااا كاانت تعباانه
هيثم :يالي موو دااشه مخي هي كيف تخلي اختهاا وترووح جي
اريج:وحتى انااااا ماا اقدر اصدق هاا الشئ
هيثم:يعني انتي مثلي آآآآآآآآآآه بس المشكله ابوووي مصمم يقوول انهاا خلتهااا بس انااا ابي اسمع رااي سمر في هاا الشئ
علي:ابوووي يقوول لانه ماا يعرفهااا
رفيف:هي احناا متأكدين انه فرح ما تسووي جي
عزيز:اكيد هي ما تقدر اتخلي اختهاا دقيقه عندنااا بتخليهاا في الشاارع بروحهااا مستحيل
اريج:هي والله هااي اصاااحبه العقل العبقرينووو ما تسويهااا اكيد في سالفه ورااه هاا الشئ
الكل طاالعهااا: صاااحبه العقل العبقرينوووو ّ!!
اريج تطالعهم: هي شوو بلااكم ترااني لقبتهاا جي
هيثم ابتسم:وليش عااد ؟؟
اريج: عندهاا مخ والحمد لله
هيثم : الكل عنده مخ
اريج:صحيح بس هي صااحبه تكتيك وخطط وهاااي السواالف يعني والله لوو ماا كاانت فرح المغروور كاان استفدت من خبرااتهااا العقليه بس للاسف اناا ما اطيقهااا
اريج تطاالع هيثم يالي يلس يطاالعهااا بعيد
اريج خاافت:هيثووم لا تطالعني جي تراااا كل وااحد وعنده رااي
هيثم :مساامحج بس لانج لقبتهااا لقب تستااهله
اريج:احم تراااني اعرف القب مع اني ما اطيقهااا بس فيهاااا قوه رهيبه يعني يااريت بس تعلمني كيف اكوون قويه مثلهاا وكيف اشغل عقلي واصير عبقرينووه مثلهاا كاان الحينه اناا بخير
الكل كاان يطاالعهااا بطريقه غريبه
اريج:شوو فيكم ترااني اقوول يالي في قلبي يعني حتى لوو اكره انساان ترااني اقدر اطلع مزاايااه
هيثم:زين عيل اناا بخليكم ولمااا ترتااح سمر بدخل اكلمهااا
طلع هيثم وهووو يدوور في الشواارع ما يعرف من وين يبدء ولا وين ممكن اتكووون
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
رااحت ام هيثم للمطبخ
اريج:سلوووم قوول انك عشقااان
ساالم:انتي شوو ياالسه اتخرفين هااا ؟؟
اريج:والله انك اعمى حد يحب هاا الميته ؟؟
سالم:لا تغلطين عليهاااا زين
اريج:ههههههه الا بعدك ما تعترف
ساالم:وخروو عني وخلووني في حاالي
اريج:والله انه حااله عجيبه الحينه في حد يحب بالسااكت حبيبي العاالم تطوورت الحنيه في تلفوناات وفي انترنت وفي اشيااااء متطووور تقدر اتعبر فيه عن حبك وانت ياالس سااكت بالله هي كيف بتقبل في حبك هاااا !!!!
اريج :اوووه صح نسيت انه سمر آليه وتشتغل تحت امر اختهااا العبقرينوو اشلووون بتفكر فيك يووه مسكين ما تقدر بتروووح منك
ساالم:الله يغربلهاااا هاا السووسه
اريج تتطنز:يوووه مااا اسمح لك تغلط علي حبيبتي هاا ..هااي صااحبه العقل العبقرينوو موو حبيبتك الميته هههههه
علااوي:اناا قلت له انه هيثووم يعرف يختااار
اريج: الحمد لله عندي وااحد عنده مخ اشوووي يفكر موو مثل الثاااني يالي يحب الميتين ههههه
سالم:لا تزقروونهااا بالميته زين هي عااشيه وهي احسن من فرح اختهاا بكل شئ
نزل سمر وسمعت كل يالي قالوه وقاالت بقووه:ماا اسمح لكم تتكلموون عن اختي بالسوووووء مفهوووم عاادي عندي سموووني ميته بس فرح ماا اسمح لاحد انه ينعتهااا بهاا الالفاااظ
اريج مااسكه ضحكتهااا: بس ياا عمري انااا ما قلت شئ عنهاا لا اناا مدحتهاا وسميتهاا عبقرينووو صح رفرووف
رفيف اتهز رااسهااا
سمر:ولووووو ما اسمح لكم تتشمتوون فيهااا
اريج:تعاالي سمر يلسي اهني ينبي ابي ارمسج
سمر تطاالع فيهااا :بليز نااديني الميته موو احسن لي
اريج:يووه سمووور تعاالي انتي وبس ابي ارمسج
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
جاافت سمر عليهاااا وهي منتبه لتغير وطريقه معااملتهااا معااهااا
مثل ماا قاالت فرح هم يمثلوون علي وانااا الغبيه كنت اصدقهم بس الحينه ماا رااح اصدق حد منهم ابد
يلست بس بعيد عنهااا
سمر:خير شوو تبين شووعندج؟؟
اريج:يوووه يووه مستويه فرووحه والله عرفت تربيج
سمر:انتي ما تخلصين شوو تبين؟؟
اريج: وينهااا فرح ليش هي موو وياج
سمر:وانتي شووو يخصج هااااااا؟؟
اريج:اشووي اشووي هدي اعصااابج انااا ما قلت شئ
سمر قاامت وهي مااسكه الصيحه فيهاا :اسمعوني زين محد له دخل في اختي بعدين انتي ليش تسألين عنهااا لا يكوون تحااتينهاا وتحبينهااا لا تملثوون علي الطيبه لاني ما اصدق ولااا وااحد منكم ولاني سمعت كل شئ قلتووووه وانتي بالذاات لا تمثلين علي الاهتماام على قولتج اناا ميته
وعلى قولتكم انااا آليه وفرح تتحكم فيني على كيفهااا بس تدرووون اني موو ندماانه اناا لوو بأيدي عطيتهااا عمري كله لانهاااا على حق النااااس تتظااهر الحب لكن من ورااناا تخدع وتمثل
وانااااا رااح اسووي مثل ماا انتواا اتسون... الطيبه ما صارت تنفع في هاا الزمن ,,اي واذااا خاافين علي لاني مريضه فلااا تحااتوون رووحواا قولوا لابووكم اني بخير روحواا قوولوا له اني اناا بعد مثل فرح واستااهل مثل ماا هي تستااهل
طلعت حجرتي وسكرت الباااب ورميت نفسي في السرير فقدت اعصاابي جداامهم
اناا الغبيه يالي كنت اتوقع انهم طيبن بس فرح يالي ماا تجووف هاااا الشئ طلع فرح كلاامهااا صح واناا كنت اعااندهاا وازعلهاا على الفاااضي
بس هاا المره انااا ماا رااح انخدع يكفي يالي سمعته منهم يكفي يالي سمعته
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
قمت من على السرير واناا اسمع صوت المفتاااح
احم الحينه ببدء بالخطه
دخل ابو هيثم علي
ابو هيثم : زين جفتج عاايشه
جفت عليه وضحكت:شوو تتوقع اني بمووت وتفتك مني فاعتذرلك موو بهاا السهووول بمووت
ابوهيثم:اسمعيني زين ياا بنت النااس
ضحكت لماا قاال بنت النااس:بنت الناااس !! هي صح اصلااا انت من متى عندك اخوووو وبنات اخوو حتى اناا بعد اعتبرك رياال غريب علي وما اسمح لك تلمسني ولا تهزبني
ابو هيثم : احترمي نفسج احسن لج
ابتسمت:واذااا ما احترمت شوو بتسوووي بتذبحني ولا بتضربني ولاا شووو بتسووي فيني
ابوهيثم:لا تخليني اسووي شئ اناا ماا ابيه
ابتسمت:واناا بصرااحه ابي اجوووف انت شوو بتسوووي ابي اجووف قوتك
ابوهيثم :انتي اشلوون اتسوين جي ولا بعد في اختج المريضه
ابتسمت:موو انت يالي تحااسبني على تصرفااتي فااهم اناا كنت ادور الافضل لاختي ما كنت ابيهاا تعيش بين ناااس تستخدمهااا وتستغل مرضهااا لصاالحهم
ابو هيثم:انتي شوو جفتي منا ؟؟ وليش ما ارتحتي في العيشه وياانااا
رديت:موو اناا يالي موومرتااحه في العيشه ويااكم انتوااا يالي موومرتاحين وانت بالذاات يالي تخااف من الفصاايح بحياتك ما اعترفت باخوووك ويااي بعد هاا السنين اتبين الحب المزيف فينااا تبين انك تحب اخووك وتحااتي مستقبلنااا وصحتنااااا اسمعني ولا تصدق جذبه انت ألفتهاااا انت ما تطيقنااا وما تطيق اخووك يالي خلااااك تحمل عااار على قولتك انت لوو مااكنت مضطر كاان رميتناا بشاارع ومن دوون اي رحمه ولا حتى فكرت في مرض اختي يالي اتسوووي نفسك مهتم لهااااا ’’’’لوو كنت مهتم كاان عاالجتهاا قدمت المساعده لهاااا دفعت ولووفلس واحد عسب نشتري لهاااا دوااااء يديد علااج افضل علااج متقدم فلااااا تمثل علي ولا تخدع نفسك انك مهتم فينااا
ابو هيثم:صحيح اناا موو مهتم بس لاني مضطر ولاااا ماا استقبلتكم في بيتي
ضحكت:ههههههه ايووه كذااا اطلع على حقيقتك ولا تتعبني
ابوو هيثم :بس انااا يااي اتفااهم ويااج اليوووم
رديت:جووف انت ماا عندك حل غير انك تخليني في حاالي بعدين اذاا انت عاارف اناا خلااص كملت سن الرشد واقدر اتصرف واصرف علي اناا واختي خليني اروووح ليدتي واعيش معااهاا فاناا اقدر ارتاح وانت بعد بترتااح
ما جفت منه رد جنه يفكر ماا ادري في شوووو
قمت من مكااني عسب اهااجمه واهرب
ركضت ودزيته بقووه وهوو طااح على الارض يت اركض بس هووو مسك ريلي
وسحبني صوووبه
ابوهيثم:انتي ما تستحين على ويهج
صرخت فيه :خليني في حاالي
بس هوو كفخني ويلس يضربني يتني ضربه خلتني اطيح في الارض ويغمى علي
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
اريج:يووه جفتوووو هاااااي كيف استقوت علينااااا والله طلعت موو سهله
علي:ولا بعد سكتت سلووم هههههه والله محد قاال لك تسب اختهااا
اريج:خلااااااص ماا في امل معاهاا سلووم انت خربت كل شئ
ساالم:كله من اختها الله يغربلهاا هي السبب
اريج تمسك فمه :يووه اسكت لا تسمعك مره ثانيه وتكرهك اكثر
ساالم:شو تسمع اكثر من كذااا هاااا
اريج:والله انج موو هينه ياا فرووحه حتى وانتي بعيده عندج السيطره في هاا الميته
رفيف:لا تسمعج ارووج اتقووولين الميته
اريج:ههههههه هي طلبت مني وترجتني اسمهااا الميته شوو اسووي
ساالم قاام ورااح حجرته
اريج:والله مسكين هااااا العااسق الولهاان ضاايع ضاايع ومضيع عقله في هاا الحب الوهم
دخل هيثم البيت
هيثم:ابوويه ماا رد
اريج:لا والله بعد
دخل ابو هيثم
هيثم :ابوووويه ابيك في كلمه رااس
ابوو هيثم اشر على الميلس
دخل هيثم الميلس
هيثم:هاا ابوويه بشر
ابوهيثم:ماا لقيتهااا
هيثم :ابوويه اناا برمس سمر ممكن تعطيني اي شئ تقولي اي شئ واعرف مكاانهاا
ابو هيثم اشرت لله انه مواافق ويلس على الكرسي بتعب
هيثم يااه صووب ابووه:ابوويه فيك شئ
ابو هيثم :لاا ما فيني شئ اناا بخير
طلع هيثم ورااح حجره سمر دق الباااب
سمر:منووووو؟؟
هيثم:اناا هيثم سمر ممكن ادخل
سمر:تفضل
دخل هيثم وجاافهااا في السرير وحااضنه نفسهااا
هيثم :سمر اناا يت اكلمج عن فرح اذاا انتي بخير يعني
سمر جااافت عليه بعين حااره ذكرته في فرح فدق قلبه
سمر:لا تمثل انت بعد انك مهتم في فرح زين
هيثم:سمر انتي شو اتقوولين فرح اتهمني مثل ما هي تهمج
تذكرت سمر كيف انه هيثم الوحيد يالي اختهاا اتكلمه عاادي غير عن بااقي اهله
سمر:وشووو تبي تعرف هاااا ؟؟
هيثم جااف عليهااا مستغرب من تصرفااتهااا يالي يعرفه عنهاا انهاا واايد طيبه وغير عن فرح بس يالي يجووف الحينه غير يحسهاا نسخه عن فرح في الكلاام وعدم المبلااه
هيثم:انااا ابي اعرف وين فرح بس ما اقدر ادوور عليهااا في الشواارع جي من دوون ماا اعرف انتواا وين كنتوااا قبل
سمر:كناااااا في المسيد يالي بالحااره الخاامسه شوو كاان اسمه هي مسيد الرحمن
هيثم:هي عرفته كملي
سمر:والبارحه لمااا قمت ......
صااحت وهي تكمل:لماا قمت من نوومي ماا جفتهااا ولا جفت اغرااضهااا
هيثم جاف عليهاا مستغرب مستحيل فرح تتخلى عن اختهاااا
هيثم :يعني انتي تبين توصلين لي انه فرح تخلت عنج وراحت
سمر رجعت اتصيح وهي تعرف انه هااا الكلاام غلط ×غلط
هيثم :ارمسي سمر قوولي لي انتي تبين اتقوولين لي انه فرح تخلت عنج
سمر اتصيح وتهز رااسهااا
هيثم صرخ:مستحيل انتي اتجذبين وتتبلين على اختج
سمر صااحت اكثر وهي تسمع هااا الرمسه يالي جرحتهااا
هي صح ياا هيثم انا اتبلى عليهاا بس والله موو قصدي انااا مااا ابي ابووك يأذيهااا
ولا يسوووي فيهاا شئ
هيثم:سمر انتي تتبلين على اختج يالي تحبج وتغليج انا اعرف فرح زين هي تحبج وتعزج وعاايشه عشاانج لا تقوولين هااا الحجي
صرخت سمر فيه :انت ماااا تعرف اختي كثري
سمر ما عرفت كيف قاالت هاا الكلام بس كاان لازم يصدق عشاان فرح ما تتأذى ولا يصير لهاا شئ :انت ماا تعرف اختي فرح بحيااتهاااا ما حبتني هي بس كاانت تستخدمني لصاالحهاااا خلتي ورااح بسبب مرضي فااهم ماا قدرت تستحمل مسؤوليتي خاافت امووت عندهاا وتتورط هي فااهم لا تقوول انك تعرف فرح اكثر مني
جااف عليها هيثم وهووو منصدم في اخت تتبلى على اختهاا بهاا الطريقه
حتى انتي يااسمر ما عرفتي فرح زين ولا ماا قلتي هاا الحجي ابد
هيثم: للاسف يااا سمر طحتي من عيني ما توقعتهاا منج انتي بالذاات وانتي اختهاا الوحيده وهي عاايشه حيااتهاا عشاانج جي اتسووين ماا توقعتهااا منج الله يساامحج
طلع هيثم من الحجره مقهووور الكل يوقف ضده وضد حبه الكل والحينه اختهااا ويالي هي من لحمهاا ودمهاااا تبلت على اختهااا واخترعت كلااام من عندهااااا
بس اناا مستحيل اصدق صحيح اناااا ماااا عرفت فرح الا من شهرين بس اناا اعرف انه فرح في دااخلها طفل برئ يدوور على الحناان يحااول يعطي هاا الحناان لاعز انسااان عنده صحيح هي تعطي سمر هاا الحناان لكن بطريق غير مبااشره لانهاااا ما عااشت ها الحناان من الاساااس اناا متأكد من هاااا الشئ محد يقدر يفهم فرح ولا حد يقدر يسااعدهاا بس اناا رااح اسووي هاا الشئ رااح اعطيهاا رووحي اذااا اضطريت لهاا الشئ
الوااحد اذااا حب يضحي باغلى شئ عنده علشاان يالي يحبه واناا ماا رااح اتخلى عنج ياا فرح مستحيل خلي الكل يتكلم ويقووول ويألف على كيفه بس مستحيل اخليهم يأذووج برمستهم ومستحيل اترااجع عن حبي لج ابد ابد اناا اعرفج ياا فرح اعرف يالي انتى ما تعرفيه عن نفسج
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
Like
لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 14-06-16, 02:44 PM #18
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي
اول ما طلع هيثم من الحجره صاااحت سمر بقوووووه هي تعرف انه هااا الكلاام موو من قلبهااا بس كاان لازم تقووله عسب هيثم يصدقهاااا
بس يالي بااين انه مااصدقهاااا لا هوو كرههااا اعتبرهااا وحده حقووده وقااسيه وما عندهاا احساااس
ابتسمت لماا عرفت انه هيثم يحب فرح ومن كل قلبه الكل كاان يقوول هاا الشئ اقصد اخواانه يقوولوون انه يحب من قلبه وهاا يالي بااين هووو ماا يقدر يخفى حبه لفرح ما يقدر بس فرح هي ياالي ما جاافت حبه لانهاا من الاساااس ما تعرف تحب ماا تعرف شوو يعني الحب
الله يعين هيثم على هاا الحب وانا اتمنى من كل قلبي انه يلقااهااااا
والله لوو بأيدي كنت قلت له بس مشكلتي اخااف على فرح
دخلت علي ام هيثم
ام هثيم:يماا فيج شئ صاار فيج شئ
اوول ماا جفتها صحت ازياده وصحت في حضنهاااا تخيلت حضن فرح هي كاانت امي واختي وصديقتي كاانت ابووي واخوووي وكل ما تبقى لي في هااا الدنيااااا
لمااا كنت يااهل كنت انااديهاا ماامااا وانادي امي كريمه على اسمهااا
وفرح دووم تقوول لامي اننا نلعب عسب اتقص عليهاااا
اريج:خير يمااا شوو فيه شوو صاار سمعت هيثووم يصاارخ
ام هيثم:الله يهدااه هاا الولد ماا يجووف البنت مريضه وتعباانه
اريج:والله هاا الاياام هيثووم مستووووي عصبي حده ما حد يقوول له جلمه
اريج يت لسمر:انتي شوو قلتي وكيف عصب عليج جي؟؟
ام هيثم :الله يهدااج ياا بنتي شو هاا ما تجووفين البنت اتصيح
اريج:امي هيثوم ما يعصب جي من دوون سبب الا اذااا قلتي شئ عن فرح وخلتيه يتضاايج
ام هيثم : اريج شوو هاا الحجي في اخت تتكلم عن اختهاا بسوووء
اريج ترفع جتفهااا:والله هاا تخمين يعني انتي تدرين هيثووم ماا يتضاايج الا اذااا اي احد يتكلم بسوووء عن فرووحته وانتي تدرين بولدج يعشقهاااا عشق
ام هيثم :خلاااص يااا اريج اطلعي براااا جووفي البنت ترجف
اريج:انشااء الله
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
طلعت اريج من الحجره وهي تفكر معقوووله !! معقووله قاالت شئ عن فرح
شئ اكيد ولا ليش هيثووم يعصب جي من دوون سبب
اكيد قالت شئ بس شوووو والله نفسي اعرف شوو قاالت
طلعت ام هيثم من الحجره وجاافت اريج بعدهاا فيه
اريج:شوو صاارفيهاا؟؟
ام هيثم :خلتيهاااا تناام وترتااح اشوووي
اريج:هممممم بس امي والله اناا حااسه انهاا قاالت شئ عن فرح خلت هيثوووم يتضاايج
ام هيثم:الله يستر بس الا وين اخوووج ؟؟
اريج:اممم اذااا ماا خااب ظني انه طلع تعرفينه لماا يعصب يلس يدوور في الشواارع على باله بيلقى حبيبته
ام هيثم:الله يهداااه هاا الولد
اريج:يمااا ولدج هاا عشقاان خلاااااص هاا رااح في غراامه
ام هيثم :وهاااا هي المشكله
اريج:شووو يعني ابووويه ماا رااح يرضى في فرح صح
ام هيثم : هي والله اناا خاايفه على هيثوووم لماا يدري انه ابووه ماارااح يواافق
اريج:والله ابوويه معااه حق بس هيثووم هاا من بيفهمه
ام هيثم :الله يستر علي يالي بيصير والله اناا كل همي انه يرتااح ومشكلته انه يحب فرح واناا اعرف انه مستحيل يرتااح معااهاا بس شوو اسووووي هوو يبيهااااا
اريج:هي مشكله والله بتقووم القيااام واناا اتوقع اي شئ من هيثم
ام هيثم : يااااربي استر
اريج بخبث:يعني لوو انخليه يحب غيرهااا وينسااهااا اشووي
ام هيثم :حااطه في باالج حد ياا يماا
اريج:هي في سحر بنت خاالي يووسف اذااا نسيتي
ام هيثم :هي والله هي بنت مااشااء الله كاامله والكماال لله بس هوو من وين بيجوفهاا صاار له اسنين عاايش ويااهم ماا جااف عليهااا بهاا النظره بس لماا يت ها الفرح تغير فيه كل شئ
اريج:اماايه انتي خليه هاا الساالفه علي ولا تحااتين
ام هيثم :يالله يصير خير الا نسيت اقوول لهيثم انه بعد بااجر رااح يكوون في عزيمه
اريج:يـــــــــــــــــــ� �ــــــس ايوه كذااا وهااي يت الفرصه الذهبيه يعني بأقدر اسووي شئ
نزلت ام هيثم واريج للصااله وجاافوااا هيثم فيه منسدح على الكنبه
ام هيثم :هيثم يماااااا
هيثم قاام :نعم يمااا خير شوو فيه؟؟
ام هيثم :بعد بااجر رااح انسووي عزيمه لاهلي
هيثم:وهذااا يالي نااقصني امي ماا تجووفين الوضع اشلوون بنسوووي ها العزيمه
ام هيثم:ادري ياا ولدي لكن صاارلي زماان مخططه على هاا الشئ حتى قبل ما تغيب فرح وسمر
والحينه خلااااص الناااس بيوون شو اسووووي
هيثم :اوووووف انااا وين وانتوو وين ,,,,زين يماااا تبين شئ تحتاااجين شئ؟؟
ام هيثم :هي هاا اللست يالي فيه الاغراااض يالي بتشتريهااا
هيثم جااف على اللست وتذكر فرح يووم كتبت له عن الاغراااض يالي تبيهاا
ابتسم وهووو يجوووف على الورق ولا اخذهاا من امه
اريج تلووح بأيدهااا:يـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ووهووووو وينك ياا الطيب
هيثم انتبه لنفسه :هاااا.. هي اماايه تحتااجين شئ ثااني
اريج: انت وينك عن الدنياااا كل شئ اماايه تحتاااجه مكتووب لك في الورقه
هيثم جااف عليهاااا وعصب
اريج:خلااااص خلااااص اعصاابك,, زين ما تسألني اناا شووو احتااج
هيثم رااح صوب البااب:ماااا له دااعي تطلبين طلبااتج مثل ويهج
طلع هيثم من البيت واريج اطاالعه
اريج:امي انتي لاحظتي عليه كيف كاان يجوووف الورقه
ام هيثم :الله يهديه
اريج:يووه يماا مليت اناا من هاااا الكلمه من كثر ما تقولينهاااا ,,اوين اوين طلبااتي صاارت مثل ويهي
ام هيثم :اناا بسير المطبخ
همست اريج:سيري سيري اناا ماالي في ها البيت غير رفرف
دخلت الحجره وجاافتهااا فيه
ااريج:رفرف
رفيف:هااا شووو عندج؟؟
اريج:الحينه اناا طلبااتي ما له دااعي
رفيف:يمكن
اريج:وفرح لماا تطلب تطلب اكثرمني وكلهم اسخف من شكلهااا وهوو ما يهتم يشتري لهاا كل شئ
رفيف:الحينه انتي اتغاارين وانتي اكثر وحده تدرين اشكر هيثم يحب فرح
اريج:اوووووف وهذااا يالي قااهرني يالله هذي البنت حااسده حدهاااا حتى وهي بعيده لهاا تأثير على الكل
رفيف يلست تضحك عليهااااا مسكينه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
يووم الجمعه يوووم العزيمه
وقفت اريج جدااام المرأيه وهي مبسووطه وفرحاانه اليوووم بتجووف اهلهاااا اهل امهاااا ولانهااا ماا عندهاا اهل من ابوووه غير عمهاا المسجوون يالي هوو ابووو فرح
رفيف:يوووه صاار لج سااعه وانتي تجوفين نفسج في المرااايه شوو لايكوون علباالج ملكه جماال
اريج:غصباا عنج ملكه جماااال شوو ماا عااابينج
رفيف:تراااا قسم بالله انه يالي يااايين يكوونواا اهلج لا تحسبين انهاا ملكه الانجليز اليزابيث
اريج:اقووول ذلفي انتي وويهج يكوون احسن لج
اريج:الا صح هيثوووم اهني
رفيف:لاااااااء طاالع من الصبح ماااا ادري وين ساار
اريج:يوووه بعد الصلاااااه الاهل ياايين وهووو موب فيه
رفيف:انتي اشفيج عليه شوو حاالمه فيه اليووم كل دقيقه تسأليني عنه
اريج: شووو اسووووي احبه
رفيف:ومن وين طلع لج هاا الحب هااا ؟؟
اريج:اليوووم عندي خطه رااح اسوويهاااا
رفيف: وليش يعني ,,,اممم تبين تووريني انج اذكى من العبقرينووو مااالج
اريج:لا يااا عمري انتي تدرين كيف هيثوووم يعشق فرح صح
رفيف:وفي حد ما يعرف
اريج:زين انااااا ابي اخليه ينسى فرح
رفيف: انتي من صجج بعدين ليش ؟؟
اريج:يووه رفرووف اناا ابي لاخووي الخير وهوووو مع فرح ماا رااح يجووف الخير يعني ابويه ماا رااح يخليه يتزوجهااا واناا ماا ابيه يحلم فيهاااا فرااح اخليه ينساهااا
رفيف:واشلوون ينسهااا بالعقل في حد بينسى يالي يحبه في يووم وليله
اريج:ههههههههههه في شئ رااح يخليه ينسى ياا عمري
رفيف:وشوو هوو انشااء الله
اريج:الجماااال
رفيف:الجمااااال !!! ماا فهمت قصدج؟؟
اريج:اممممم منوو في عااايله امي عندهاا الجمااال الخلااااااااب
رفيف تفكر:امممم ماا في غير سحر
اريج:واسم على مسمى هي تسحر بجماالهاااااا وبعد اتحب هيثوووم
رفيف:هي صح بس كيف عااد بيحبهااا في يووم وليله وينسى فرح ياا الخرااط
اريج:انتي بتجووفي خطتي
رفيف:ماا ادري ليش احس انه هاا الخطه ماا رااح تنجح
اريج عصبت:ليش عااد ؟؟
رفيف تتريق عليهااا:ههههه لانج مووو صااحبه العقل العبقرينوووو فلا تحااولي اتكووني مثلهاااا
اريج تدزهاا:مااالت عليج وهااا اناا حااطه اماالي فيج عسب تسااعديني
رفيف:لا حبي بعديني من هاا الساالفه ماا ابي هيثووم يكرهني وخااصه اذااا عرف اني مشتركه ويااج
اريج:ومن وين رااح يعرف ياا الخرااط هااا ؟؟
رفيف رفعت جتفهاااا:يقوولوون الجدراان لهااا اذاان اذااا انتي مووو سااامعه في هاا الشئ
اريج:اقوول زوولي انتي وويهج
رفيف :بااااي اناا طالعه تبين شئ
اريج:هي تعاالي ابيج
رفيف:من جد انتي ما تنعطين ويه
اريج:اسمعيني ابي اعرف هيثووم متى يدخل ومتى يطلع يعني ابي تحركاات اخووج كلهاا وخلاااص هاا اليووم تقدرين اتسووين هااا
رفيف:اممم احااول
اريج:لا تقوولين لي احااول اناااا ابي تأكيد
رفيف:زين زين يصير خير
طلعت رفيف وهي تفكر في حاله هيثم اخووهاااا رفيف تحب اخووهاا بالحيل
تعتبره الملجأ لهااا لين اليووم يالي بدءت اتصير مشااكل وبأسم فرح صاار لاهيي فيهااا صاار لاهي في مشااكلهاا في حبهااا
هي صحيح كاانت تحااول تقرب من فرح بس فرح كاانت تصدهاااا بس هي ماا كاانت تكرهااا بس لانهاا تعرف اشكثر اخووها يحبهاااا كاانت اتحب فرح لانه هيثم يحبهااا لانه هيثم كاان دوم يقوول انه فرح غير عن يالي اتجووفوونه
هيثم الوحيد يالي من بين الكل كاان يجووف فرح بنظره غير وهااا الشئ خلاااهااا تتأمل انه فرح ممكن تتغير بعد ما تعرس على هيثم بس المشكله انه ابووهاا ماا راااح يرضى
وهي خاايفه من ردت فعل هيثم لانهااا تعرف هووو قد ايش يحب فرح
بس يالي ماا تعرفه اذاااا فقدهاا شوو رااح يصير فيه كيف راااح يتقبل الموضووع كيف بيعيش وهوو يجووفهاا تمشي جداامهااا بس ماا يقدر ياخذهاااا اكيد ماا رااح يتحمل وماا رااح يستسلم اناا اعرف هيثووم بس ماا اقوول غير الله يعطيه على قد نيته
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
كاانت سمر ياالسه اطاالع في الشبااك اتجووف النااس الدااخلين النااس الغريبين يالي يااايين اليووم لبيت عمهاااا
شكله الكل نسى انه فرح غايبه ومووو موجووده الكل فرحاان وهاا بااين لانهم مسوين عزيمه
كل يالي قالته فرح عن التمثل كاان صح آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يااا فرح شوو سواا بج عمي
انشااء الله مااسواا بج شئ انشاااء الله
مسحت دمووعي يالي نزلت من دوون ماا احس كله من القهر يالي احسه آآآآه بس آآه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
ابتسمت اريج وهي تجووف قووم خالاتهاااا وبناات خالاتهااا وخواالهااا دااخلين
الخااله مريم: هلاااااا والله بأريج هلااا والله بالقمر
ابتسمت اريج اكثر:هلاااااا خاالتي هلااابج توو ماا نوور البيت
الخاله فااطمه:لا والله ..والله اناا من الحينه صرت اغاار
رااحت اريج اتسلم على كل وتحضنهم من شوقهاا لهم
اريج:والله لوو بس تدروون اناا اشكثر مشتااقه لكم
سحر:في حد مااااا اشتاااق لاريووووج
رفيف:ترااني اغاار هاااا
سحر:وانتي بعد رفرف اشتقنااالج
ام مهند:اشحاال الدرااسه ويااااج ياا اريج كيف الثااني ثاانوي انشااء الله شااده حيلج
اريج:اكيد ولوو خاالتي اكيد رااح ارفع الراااااس
دمووع : الله يوفقج انشااء الله
اريج تطاالع دمووع يالله هاا البنت اشلووون باارده جنه ماا فيهااا حيااااه ابد ما ترمس ما ادري من شوو تستحي ترااج بنت خاالي
اهل ام هيثم هم عبااره عن اختين واخيين ولي هم الخااله مريم ويالي عندهاا ولدين موسى وهووو في نفس سن هيثم وعندها عيسى اكبر من اريج بسنه يعني
اما الخاله فااطمه فعندهااا بنتين رهااام 14 بعمر علي وجنى 9 اسنين بعمر عزيز
اما الخاال يوسف فعنده بنته رزان 22 ومااجد بعمر اريج ومجد بعمر علي وسحر الدلووعه والمغرووره بعمر فرح
الخاال صالح عنده بنتين ويالي هم دمووع الهااديه بعمر سحر وشذى 23 ومهند 24 متزوج من الهاااام وعنده ولد اسمه محمد وعمره 4 اسنين
هذولا كل المعزومين
سحر بخجل:شوو وينه هيثم ماا جفنااه ؟؟
اريج ابتسمت بخبث: رفرووف وينه هيثووومي ؟؟
رفيف:وانااا شوو درااني
اريج جاافت عليهاااا بنظره
رفيف:يووه ممكن عند الريااييل
الخااله فااطمه : والله مشتااقه لهاا الولد حدي هاا ياا ام هيثم كيف الدراااسه ويااه
ام هيثم :الحمد لله يرفع الرااس وليدي
سحر ابتسمت:وااحليله ولد عمتي الا هوو اي سنه
اريج: يوووه سحر وااحيتي تنسي هوو بسنه الثاانيه
سحر:يااااي عساااه ما يتعب
اريج:شوو يتعب انتي الثاانيه هوو رياال موو مثلج انتي
سحر تضحك وبحياااء:ههههههههه يوووه اناا موو جي قصدي
رزاان :هاا خاالتي بتحطين الغداا خليني اسااعدج
ام هيثم :لا ياا يماا ماا في دااعي
Like
لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 14-06-16, 02:45 PM #19
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي
اريج:استرحي ياا بنت خاالي افاا عليج بس
حطواا الغداا عند الحريم والكل بدء يااكل
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
عند الريااييل الكل كاان يسوولف بس هيثم فكره موو ووياااه
موسى:هيثوووم وينك ياا رياال صاار لي سااعه ارمسك
هيثم جااف عليه: سووري ماا كنت معك
مهند:هي وااضح ياا رياال
هيثم :اعذرني ياا مووسى شوو كنت اتقووول
الخاال صاالح:اشفيك ياا ولدي انت موو على بعضك صاار لك شئ انت تعباان ولا مريض
هيثم يبتسم:لا خاالي لا تحااتي بس اشوووي امصدع
الخاال يووسف:ماا تجووف شر يبااااا
موسى يهمس:من جد هيثووم شو بلاااااك ماا صاار لناا الا 3 اشهر افترقناا وجي استوى حاالك
هيثم:الله يخليك موو فاااضي ارمس ابد
مووسى يجووف على هيثم وهوو مستغرب انه هاا مووو هيثم يالي يعرف هيثم المرح يالي ان يلس في الميلس يقلبه ضحك ومصخر هوو الوحيد يالي كاان يعطى جوووو في الميلس ويخلوون الشياااااب يفتروون
موسى يهمس لمهند:حااال هيثم مووو عاايبتني
مهند:هي والله فيه شئ اكيد
موسى:مااعلي بعدين رااح انطلع الكلاااام منه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
عند الحريم بعد الغداا دخلووو البناااات في حجره اريج يسوولفووون
دخلت عليهم الهاام
الهاام:والله صحيح اني متزوجه بس لا تخلوني بعمر هذولا العياايز
الكل طاالع فيهاا ما عيبهم رمستهاا
الهاام: شوو فيكم ؟؟
شذى:لا ماا فيهاا شئ تعاالي يلسي
سحر:الا اريج غيرتي حجرتج ولا شوو جنه رفيف بعد ترقد ويااج
اريج:آآآآآآآآآآآآآه والله هاا الحظ هيثم محظووظ عنده جنااح بكبره وانااا يالي على هاا الحجره الصغيره
رزاان:ليش شوو صاار في حجرته اذكره انهاا في اخر الممر
اريج: اهنااك يسكنوون فيهااا بنااات عمي
الكل شهق
دموووع:عندج بناات عم !!
اريج والله زين سمعناا صوتج:هي جووفي الحظ
سحر بخوووف:اكباااار ولا اصغااار ؟؟
اريج: وحده بعمرج والثاانيه بعمر سلووم اخوووي
سحر تمسك قلبهاا :ياا ويلي على هيثوومي
رزاان: سحر عيب عليج شووو هااا الحجي
سحر:اررووج قوولي لي هي حلووه ؟؟
اريج:امم يعني
رزاان:وكيف طلع لكم بناات عم ومن وين وانتواا ماا عندكم اعماام
اريج:والله طلع عند ابووي اخ وماا عرفناا عنده الا لماا دخل السجن بقضيه ماا ادري ويش هي بس يالي اعرفه انه حرمته ويالي هي امهم متوفيه وهم ماا عندهم غير ابوووي فيوووه يسكنوون عندنااا
شذى:وينهم ماا اجووفهم ليش ماا يووه يسلموون علينااا ؟؟
اريج تنهدت :احم والله من اسبووع هربن
الكل شهق
رزاان:انتي من صجج ؟؟
اريج:هي وقبل يوومين ابوووي جاااف الاصغير سمووور الميته
دمووع:الميته !!
اريج:هي هاااااي مريضه في القلب وواحتماااال ما تعيش وايد
دمووع:مسكينه
اريج:المهم انهاا في الحجره تبجي على حااله اختهاااا تعرفوون ما لقيناا اختهاا ويالي هي فرح لحد الحينه
دمووع:تتوقعوون وين ممكن اتكوون
اريج اتجووف عليهااا بغبااء:تتوقعين لوو نعرف جاان يلسناااا الحينه جي يعني ؟؟!!!
دمووع قفطت: اناا اسفه انااا يعني ماا كاان قصدي جي
اريج:المهم خلينااا من هاا المووضووع الحينه
سحر:لا لا اناا ابي اعرف هوو هيثم كيف معااهااا
اريج :احم بصرااحه هووو عاادي معاااهااا يعني
سحر:اريجوووه متأكده يعني مستحيل تاخذ هيثوومي
اريج:مستحيل ولا بالاحلاام بعد
سحر:اشوووه ريحتيني اوووف
دمووع جافت على سحر يالي الكل يعرف بحبهااا لهيثم بس هي بعد اتحب هيثم لكن محد مهتم لهاااا
المشكله انهاااا اتحبه وهووو موو حااس فيهااااا
وخااصه انه الكل محير هيثم لسحر وخااصه انه سحر تسحر بجماالهاااا
وهي ماالهاا امل معاااه
اريج:اقووول بناات احناا اشوووي ويااين
سحر:هي احناا بنطلع اشووي
طلعوا اريج وسحر من الحجره
سحر تهمس:اريجوووه ابي اجوووفه اشتقت له
اريج:اتري ترااا اناا عندي خطه
سحر وشوووو هي وخطه شوو هااا ؟؟
اريج:موو تبين هيثم يفكر فيج ويخطبج
سحر بحمااس:اكيد
اريج: عيل سمعي الخطه
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
دخل هيثم المطبخ يبي يااخذ القهووه عند الريااييل
بس وقف منصدم انه في وحده في المطبخ
سحر شهقت اوووول ماا جاافته وركضت براااا
ابتسم هيثم(هاااي اكيد وحده من بنااات خااالي بس مين مااا ادري شكلهاا مااا تدري اني اهني معذوره شو اقووول بس )
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
وقفت سحر اطاالع عمرهاا في المرااايه للمره الالف
اريج:شااافج ؟؟
سحر:هي
اريج:متأكده وشوو كاان ردت فعله
سحر:ماا ادري جنه منصدم بس اريج كيف شكلي معفوووس شئ
اريج :ههههه للامره الالف اقووولج انتي الاحلى شوو بلااج ما تصدقين ولا ما تثقين في جماالج
سحر:اكيد انااا وااثقه بس ماا ادري كيف كاان شكلي جداامه يعني
اريج:انتي شكلج تمشين مع المرأيه
سحر:اريج لا تطنزين زين
ابتسمت لهاا اريج ورااحواا الحجره عند البناات
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
عند الحريم
خاله مريم :يوووه الحينه بيدخل المغرب لااازم انسير الحينه
خااله فاطمه: هي والله تأخر الوووقت ياا وخيتي مشكووره على هااا العزيمه الحلووه وانشااء الله تتكرر
ام هيثم :اكيد
ام مهند:بس قبل ما انسير موو لازم انسلم على هيثم
ام هيثم : هي والله الحينه بزقرلكم اياااه
طلعواا البناات من الحجره وهم يضحكووون
سحر:يماا راايحين ؟؟
ام مااجد:هي يماااا بنسير تأخر الوقت
سحر:يووه يماا حساافه ليش والله بكير
ام مااجد:يلااا مره ثاانيه يماااا
دخل هيثم الصااله وهووو منحرج منهم بس تفكيره موو معه
هيثم يتنحنح:السلااااااااام عليكم
خااله مريم:هلاااااا يماا هلااا والله بالهيثم
هيثم يبتسم وفي ملاامحه الحزن والتعب: اهلين بج ياا خاالتي اشحاالج عسااج ابخير
خااله مريم:الحمد لله يمااااا
سلم هيثم على الكل ببرود من غير العااده وطلع دااره بعد ماا قاال لهم انهم رااح يتعشوون اهني غصب ولانه ريااايلهم طلعوااا
خااله مريم:ام هيثم ويش فيه هيثم كذاا جنه متغير
ام هيثم جاافت على سحر: الله يهديه بس كله من هاا الدرااسه وقله النووم
خااله فااطمه :الله يهديه ويصلح من بااله خليه اشوووي يرتااح الدرااسه لاحق عليهااا
نزل هيثم :اماايه انا طاالع تبين شئ
خااله فااطمه:وين يماا ماا شبعناااا منك
هيثم : مره ثاانيه يا خااله
ام هيثم :يماا وين راايح
هيثم :ولا مكاان بس لازم ادور على فرح ولا نسيتوااا انهاا للحين ضاايعه
الكل جاف عليه مستغرب
هيثم :آآآآآآآه صح كاان عندكم الاهل اشلووون تذكروون يلا في اماان الله
الكل جااف على ام هيثم مستغرب
خااله فااطمه:مين فرح ذي ؟؟
ام هيثم ارتبكت :هاااااي بنت عمه
خااله مريم :وعنده بنت عم
قاالت سمر وهي ناازله بتكبر :هي عنده بنااات عم ويالي ضااايعه ومحد سأل عنهااا تكوون اختي العووده
الكل طاالع عليهاا بس هي طنشت ودخلت المطبخ تأخذ ماااي
ام هيثم :يماا سمر تعااالي اعرفك على خوااتي
سمر:ماله دااعي موو انتوا نااسيني من الصبح مااله دااعي تذكرووني الحينه ,,,آآآآه سوووري اذااا خربت لكم جلستكم بس نزلت اخذ لي مااي عسب اشرب علااجي تعرفين بعد اخااف اموووت
طنشتهم سمر ولرااحت لحجرتهااا
الكل طاالع ام هيثم بأستغرااااب
وعاااد ام هيثم حكت لهم كل الساالفه
ام مهند:موو معقوووله
سحر تهمس لاريج :تعاالي الحجره
رااحواا البناات الحجره عسب يفهموون اكثر من اريج وكانت رفيف فيه
سحر تمسك اريج بقووه:شوو علااقه هيثم بفرح هاااي
الكل كاان يتريا الجوااب حتى دموووع
اريج:هدي سحر
سحر تهزهاا:شوو علاقتهم في بعض
اريج:ماا بينهم علااقه
رفيف وهي تتلاعب اتحط ويهها مكيااج : العلااقه ماا بينهم حب ارتحتوااا الحينه
الكل شهق واريج تهز رااسهااا
سحر:يحبهاااا اريج يحبواا بعض
رزاان :عيل ليش هربت اذاا يحبوون بعض ؟؟
دموووع: هيثم يحب فرح ؟؟
الكل كاان يتريا الجوااب بس اريج ماا قدرت اترد وخااصه وهي شاايفه كيف سحر تطالعهاا
رفيف وقفت :هي هيثم يحبهااا ’’’آآآآآآه اقصد يعشقهااا ويمووت على تراابهااا موو بعد جي الا مينوون في حبهاااا
سحر:وتقولينهاا وبكل سهووله
رفيف:مووو انتي تبين الصج هاا الصج واشوويه بعد
دمووع:وهي تحبه؟؟
رفيف:هي ولا دااريه عنه يعني اناا ماا اعرف شوو شعورهاا صوبه بس يالي اناا اجووفه انهاا اطنشه
سحر بتصيح:هيثم يحب هاااااي؟؟
رفيف:هااااي يالي ترمسين عنهاا تكووون بنت عمي فرح وبعدين انتواا جفتواا كيف حاال هيثم هاا كله بسببهاا لانهاا غاايبه عنه ماا يعرف هي وين ولا ويش حاالهااا صاار ما يناام مثل النااس ولا يااكل مثل الناااس صاار عصبي ويصاارخ على الكل واذااا اي وااحد غلط عليهااا يعصب عليه واناا بعد ماا ارضى اذااا انتوااا اتغلطوون عليهاا وهي بنت عمي
الكل جااف عليهااااا مستغرب ردهاااا حتى اريج استغربت ردهاااا
طلعت رفيف وهي معصبه من الكل وخااصه من اريج لانهااا ما فكرت اتوقف سحر المغرووره عن حدهااا حتى ولوو تحقد عليهاااا بس هاا بنت عمهااا من لحمهاا ودمهاااا وخااصه انه هيثم اخووهاا الحبيب يحبهاا وما يرضى عليهاا فهي بعد ما ترضى على هيثم بالغلط
هااااي سحر وحده مغرووره وجاايفه نفسهاا واايد جنه محد جميل بهاا الدنيااا غيرهاا على باالها هيثم يركض وراا المظااهر هي ما تعرف انه فرح بعد حلوووه وفيهاا جمااال بس هي لوو تهتم بنفسهااا كاان هاا الجمال فاااق جماال سحر السااحر ماالت عليهااا
صحيح هي كاانت تتظااهر بحبهاا لكنهاا بحيااتهااا ما حبتهااا لانه سحر دووم كاانت تمثل عليهاا الحب وجنهاا تتستهزئ فيهاا وهاا الشئ ما كاان يعجب رفيف
صحيح فرح بعد ماا تحبهااا بس هي ما كاانت تستهزئ بهاا مثل سحر لا كاانت تبين هاا الكره من دوون اي مقدمااات
•.★*... •۰•● ® •۰•● ...*★.•
كاانت ياالسه تفكر هيثم حب ولا بعد حب فرح عيل وين كاانت سحر طوول هاا المده وين رااحت عنه معقووله ماا كاان يجووف جماالهااا
ومين هاااي الفرح يالي دخلت حيااته واسرت قلبه بهاا السهووله وهوو صاار معهاا بس شهرين شهرين وبس
اماااا احنااا صاار وفهوو يعرفناا من عشرين سنه عشرين سنه وماا جااف ولا وحده فينااا ولا حب وحده فينااا
صحيح ببدايه عمره كاان معجب في سحر بس بعدين ماا ادري حسيته تغير
اماا اناا فماا كاان يجوووف علي ابد ماا ادري اناا وين كنت بحيااته ماا ادري اصلااا
اذااا كاان يعرفني ولا لااااء
طلعت من عند الصباااياا واناا نفسي اعرف شوو حب في هاا الفرح
هي الغيره بقلبي تحرقني ابي اعرف شوو حب في هاا الفرح شوو فيهاا وما فينااا
ممكن لوو حب سحر كااان الجرح اقل لانه هوو محير لهااا من كااان اصغير بس هاا الفرح شوو وكيف
ماا ادري كيف وقفت جدااام حجره اختهاا سمر على ما اتوقع هااا اسمهااا
دقيت الباااب وماا سمعت رد
دقيت مره مرتين والثلاثه سمعتهاا تصرخ
:منــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــ, ووو
همست :انــــــــــــــ.... انـــــــــــــــــــــــ ـــــ...
ما عرفت شوو اقووول وهي ا