الفصل 13
البارت الثالث عشر ،، 13
£
£
رعد~
لحقتها ومسكتها من كتفها و لفيتها لي كنّا بالمغاسل ما كلن فيه احد!!
رعد: انا صبار؟
هيا بكره واضح: رعد وخر!!
رعد وهو يحتوي خصرها: هيا؟
هيا بكره : نعم!!
رعد: ابيك!
هيا بحده : نعممم؟ دفته بقوة عنها وبصراخ خفيف : رعد ابعد وربي أكرهك!! فاهم؟؟؟؟؟؟
رعد مسك معصم يدها وبحدةة: تعالي فوق!!
اول ما دخلت الجناح!
صرخت بكره: ايش تبي مني ايش؟ تكلمم قول انت انت وبعصبية وهي ترجف: انت أخذتني تزوجني غصب عني خليتي انهار جبرتني عليك!! دمرتني!! واللي يخليك ارحمني!!
رعد ببرود وهو يجلس ويحط رجل على رجل: لا تتوقعين أني أخذتك حباً ولا كذا انتي بالمختصر خادمة عندي!!
هيا: عجل طلقني!!
رعد : مستحيل!
هيا بحزن: ليييششش؟
رعد:
_____________________________________________
سمر~
سمر بعصبية: ليش لا ؟؟
سلطان: من متى وانتي تسافرين لحالك؟؟؟
سمر : ليييييش؟؟ كل صاحباتي بيروحون وانا بعد!!
سلطان: ماما سمر خلاص انا اخاف علشان كذا!! ومسك يدها تعالي نفطر
الكل جلس على طاولة الفطور!
العمة منيرة بحنية : يا عيالي انا ادري أنكم متضايقين على هيا بس هذا مصيرها! وتوجهت بكلامها لسلطان: وانت يا سلطان تراها عند زوجها يعني اهجد
سلطان بضيق: بس انا مو راضي!!
لينا بحكمة: جد خلاص وبعدين هي ما راح تهاجر يعني عادي نزورها تزورنا!
شوق بضحكة: أصلاً احنا متعودين يوم كانت تسافر للشغل! و بمزح : تصدقون حتى سمر ما زعلت مره مع انها مره متعلقة بهيا!!
العمة منيرة: اكيد سمر صح انها قاسية بس تضل حنونة!
سمر بعصبية: خير تحشون قدامي!!
(( الكل طالع الا : ميعاد - سلطان- شوق- سمر- العمة منيرة))
_____________________________________________
لين~
حسّيت بدوخه فضيعة يمكن لأَنِّي ما اكلت الى الان اففففففف مالي خلق أمرض!! كنت على وشك اطيح الا لما مسكتني نيرس: انتي بخير؟
لين : نعم انا بخير! فقط احسست بدوخة (( دوران))
النيرس: هل افطرتي؟
لين بكذب: نعم شكراً لك!
وراحت وهي تضغط على نفسها!!
_____________________________________________
هيا~
زادت العطر بقهر وهي تتذكر يوم قالها: تأخرت على الشغل
وطلع بكل برود مقاطع حديثنا!!
نزلت شافت الكل مجتمع كالعادة بعد ما يطّلع الكل يتجمعون الحريم والبنات ويسوون جلسة!!
ام رعد بحب : تفضلي يا بنتي حياك الله!
هيا ببتسامة وهي تشوف ام رعد وتذكر أمس
((ماضي:~
من بعد ما سلمت على رعد رجعت وطلبت ام رعد بتكلمها صعدوا الجناح لام رعد
تفاجأت ام رعد بهيا تجلس على ركبها و تبوس يدها: طلبتك!
ام رعد بصدمة: شفيك؟
هيا : انا آسفة انا ادري انتي لسى زعلانة ان ولدك تزوج بدون علمك بس تءءاا
قاطعتها ام رعد بحدة : اشرحيلي وشلون أسامحك!! انتي فاهمة شنو اللي صار!!
هيا بحزن: اسمعيني للأخير
ام رعد : لا رد
هيا بكذب : انا ورعد تزوجنا قبل شهر رعد طلب عمي انه يبي الملكة بسرعة وقال ان أهله بجيبهم بعدين ، الموضوع صار بسرعه و بسخرية : تدرين من بعد الملكة ما كلمني ولا مره!! ولا حتى زياره او مسج! رفعت راسها وبحزن: بس بدون ارادتي ذَا شيء!!
ام رعد بحسره: اخخخ منك يا رعد!!
هيا : سامحتيني؟
ام رعد بابتسامة : سامحتك يا بنتي أصلاً انا من البداية حبيتك بس لزوم اتغلى وضحكت!
هيا سكتت بباتسامه وبنفسها: انا أسفه علشاني كذبت عليك بس مستحيل أقول الحقيقة!
ام رعد بحب: الله يرضى عليك يارب))
الحاضر؛~
هيا ببتسامة: الله يحييك يمه
الكل منصدم البعض انبسط والبعض انقهر!!
هيا جلست بهدوء على الكنب ولاحظت نظرات رغد العتبانة هيا بنفسها: افففف خلصنا من الام جا دور الأخت!!
وسولفت مع البنات بوسط السوالف جا لها طفل صغير وبالغلط طاح (( دحووم)) على الطاولة اللي جمب هيا وبدء يبكي هيا انصدمت اكره شيء عند هيا الأطفال ما تطيقهم!!
الكل اجتمع على دحووم وأمه بدأت تبكي لان راس دحووم بداء ينزف هيا فهت ما تدري وش تسوي على طول اتصلوا على عبدالرحمن و فواز
هيا على طولل اتصلت على لين وقالتها انها جايه الحين للمستشفى
اول ما وصلو للمستشفى أخذت لين دحووم بسرعه وركضت علشان تسعفه!!
_____________________________________________
ميعاد~
جالسة بحزن تفكر بخبر خطبتها! هي ما تكره عبدالله عادي بس الحركة اللي سواها عصبتها!!
لينا: هي ميعاد!! وينك فيه؟
ميعاد بشر: نعم خير؟
لينا :حمد الله والشكر نفسية!!!
ميعاد : انكتمي لا أقوم عليك!
لينا؛ ياي خفت!!
ميعاد بصراخ : ليناااااااااا
لينا : و وجع!
ميعاد قامت بتضرب لينا لكنها انحاشت!!
_____________________________________________
لين~
لين~
ركضت بسرعة للباب علشان هيا شافت فواز (( ابو دحووم)) بسرعة أخذت دحوم من يد فواز وحطته على السرير وركضت بسرعة للغرفة!!
_____________________________________________
عبدالرحمن ~
بالطريق بيروح لشغله للمركز رِن جواله شاف أمه تدق!! استغرب قبل شوي كان عندها!!
عبد الرحمن : آلو؟
ام عبدالرحمن: عبدالرحمن
عبدالرحمن: هلا يمه شصاير؟
ام عبدالرحمن: تعال المستشفى الحين!!
عبدالرحمن: ليه يمه شصاير؟
ام عبدالرحمن: دحوم ولد فواز طاح والحين احنا بالمستشفى!
عبدالرحمن بخوف: خلاص جيت!!
ام عبدالرحمن: فمان الله!
_____________________________________________
ريم، فواز~
ريم بخوف: فواز شلون دحومم!!
فواز بسرعة وهي يشوف لين اطلع: دكتورة شلون ولدي؟؟
لين: الحمد الله مافي شيء بس جرح بسيط بالراس ووقفنا النزيف والحين هو بخير! بينقلونا للغرفة الحين تقدرون تشوفونه!!
فواز: شكراً دكتورة!!
لين: العفو هذا واجبنا!!
_____________________________________________
لينا~
لينا بطفش: افففف اشتقت لهيا!!
شوق: وجع حتى انا!!
لينا بشر: نروح لها؟
سمر: قدااااام!!!
شوق: عيب لاا
لينا: طبعاً مو اليوم يمكن بعدين بكرا او بعده!
سمر: اممم لا خلوها اليوم!!
شوق: لا بكرا او بعده!!
_____________________________________________
لين~
£
£
انتهى ،، رايكم ؟