صغار العم - الفصل 20 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: صغار العم
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 20

الفصل 20

روايــة #صغار_العم الحَـــلْـــقـــة الــعــشـــرون 🌸 يوسف : ماشية تخطبيلي من راسك ؟؟؟ هبلتي انتي ؟؟؟؟ سعاد تشوفله و ساكتة يوسف : والله ماعاد قاعدلك ولاك شايفة وجهي بعد اليوم طلع و قربع الباب سعاد حاطة ايدها على صدرها و مصدومة قعمزت ع الكنبة و بدت تبكي : أخرتها بدي يعلي في صوته عليك يا سعاد ________________________ هناء مقعمزة ف السيارة متكية راسها ع مسند الكرسي و تبكي (( يَـاعِـرْق قَـلْـبي يَـاقـلـيـلْ الـطَـاعَـة كـانْ نَـلْـحـقـك نِـكْويـك بِـالـطـبّـاعـة )) شافت نجاة جاية مسحت دموعها بسرعة و رشفت خشمها نجاة ركبت : انتي اللي بتسوقي ؟ هناء : ايه يوسف فتح باب الشارع و طلع هناء جت عينها ف عينه ؛ لبست نظاراتها و طلعت بسرعة يوسف تنهد و مشي على رجليه _ هناء تسوق و ساكتة نجاة شبحتلها : فاتاتك مباراة قوية يا هناء هناء بصوت واطي : مباراة شني نجاة : طلعت اروى يعطيها سلوة تسلها ورا كل شي صار هناء انصدمت و شبحتلها نجاة : و خواتك عطوها طريحة و سحنوها بردولي قلبي هناء درست على جنب و مازالت مصدومة نجاة علت صوتها : ربي يحبها إني سمعت بعد ماروح بيها عصام كان هذا الا ما خليتها عايبة هناء شبحتلها نجاة : هذا لو ماقتلتهاش هناء : يعني اروى هي اللي بعتت صوري ؟؟ نجاة : ايه و انتي زي الدرويشة راقدة على وذانك تاخد ف تليفونك تبعت منه ف الرسايل يا هبلة هناء تشوفلها و مصدومة نجاة : و تعالي جاي ! علاش مش قايلتيلي ان الموضوع فيه صورك و ان فيه واحد داوي عليك ليوسف ؟؟ هناء : شن بتستفيدي ؟ نجاة : قالولي حتى من يوسف خدي حصة ف اروى و جلدها بِ السبتة هناء حطت ايدها على فمها و فنصت : بجديات !! نجاة : والله زي مانحكيلك ..؛ خليت اللاّي راعشة لتوا مصدومة حتى هي هناء ساكتة نجاة : هي اطلعي باش نولي بسرعة مانيش قاعدة معاك عند خالتك ______________________ 03:00 م امال وصلت لحوشها ؛ فتحت الباب و خشت حست بيها اروى قعدت تنادي عليها من دارها : ماما ؟؟ امال خشتلها مستغربة : من روح بيك ؟ اروى : عصام ... و بدت تبكي امال شافت وجهها انخلعت : خيرك ؟؟ من اللي دار فيك هكي !! اروى تبكي مش قادرة تتكلم امال علت صوتها : تي تكلمي من اللي ضربك ؟؟ اروى تبكي : يوسف ولد خالي سنوسي امال شدت وجهها : علاااااش اروى تبكي : يتبلىٰ عليا ف حاجات 😭 امال قعمزت بحداها تشوف فيها : كيف يمد ايده عليك بالشكل هذا ؟ شن صار بالزبط ؟؟ اروى : مادرتله شي جي و هاج فيا ؛ ضربني بالسبتة امال تشوفلها و مصدومة : كيف يتبلى عليك و يضربك هكي ؟! قوليلي شن اللي قاله عليك بالزبط ؟؟؟ اروى : على خاطر لقاني شادة تليفوني و نهدرز يحسابني نكلم في ولاد 😭 امال حمقت : خزي عليه مايستحيش كيف يمد ف ايده على بنت !! و هو شن دخله فيك ؟؟ سيب هناء و بيدير روحه يحزر عليك !!! اروى تسمع فيها و تبكي امال حامقة فتحت تليفونها : تو نعرف كيف نتفاهم معاه اروى خافت و خداته منها : لالا ماتكلميشي فكينا منه امال شبحتلها : خليني نكلمه نعطيه على راسه يحسابك سايبة و ماعندكش امّالي !! اروى تحرك ف راسها : لالا فوتيه خلاص خش بوها عبد المنعم للحوش ينادي : اماااال ؟؟ امال سمعاته : تعالى انى ف دار اروى اروى خافت : ماتقوليلاش ماتقوليلاش 😰 امال شبحتلها : بوك لازم يعرف و يمشي يدير فيه زي مادارلك وأكتر عبد المنعم خش عليهم استغرب اروى شبحتله عبد المنعم : خيره منظرك هكي !! أمال تحكيله ف اللي داره يوسف و حامقة عبد المنعم انصدم : متأكدة يوسف ؟؟؟ امال : شن نبصرو !! عبد المنعم تعفلق : هاني ماشيله و الا ما نكسرله !! و طلع حامق اروى تبكي : حي يا ماما نوضيله تربحي 😭 امال لحقاته : اصلا بنمشي معاه طلعت الشارع و لحقت راجلها للسيارة ؛ ركبت معاه و مشو اروى تندب ف وجهها : ووه عليك يا اروى ووه .. مشيتي فيها ... وووه علياااا ووه _______________________ السنوسي يعارك ف سعاد : انى قلتلك مفيش مشي ولا ؟؟؟ سعاد تبكي السنوسي متعفلق : اهو الولد هج منك و البنت يعلم الله بحالها عاجبك الوضع هذا !!! .. تكسري ف كلمتي يا سعااااد ؟؟؟ ف جرت تفتفيت نساوين نتحشم مع خوي !! لعب فروخ هو ؟؟؟؟ سعاد تبكي : نبي ولدي يروحلي دبر كيف تقنعه يا سنوسي السنوسي : تستاهلي اللي يديره فيك و شوية يخي ؛ خليه عايش بروحه ع الأقل مفتك من العيشة معاك خش الحمام و قربع الباب ______________________ وصل عبد المنعم لحوش العارف و خش للجنان حامق : سنوسي ؟؟؟ يوسف !!!! امال معاه : بالشوية يا منعم مش هكي عاد عبد المنعم متعفلق : انتي اسكتي ماتدويش معاي .. سنووووسي !!!! سمعه عصام نزله يجري عبد المنعم شبحله عاقد حواجبه : ولد خوك اللي اسمه يوسف وين ! عصام : مهناش و لو تبي تعرف اللي صار خش الداخل نتفاهمو عبد المنعم : نتفاهمو ؟؟ نتفاهمو على شنو بالزبط ؟؟ و انتو مش قادرين تحافظو على بنتي عندكم امال ساكتة عصام تعفلق و فنص فيه : اعرف كيف تتكلم مع نساباتك و ماتغلطش فيهم خيرلك يا منعم ؛ ف الاول افهم شن صار و بعدين تكلم امال : كيف تخلوه يضربها بالشكل هذا ؟؟ هذا معذبها تعذيب مش ضرب عصام : خشو الداخل شهدرتو علينا الجيران عبد المنعم يكشخ : من بعد اللي صار معاش خاشلكم ولا عافس بساطكم امال انصدمت عصام : استغفر الله العظيم طلع العارف : شن الدوشة هادي ؟؟ عبد المنعم شبحله : يرضيك اللي صار يا عمي ؟؟ معقولة البنت تروح شبه مشوهة و انى اللي متطمن عليها انها عندكم ؟ العارف فنص فيه : بدل ماجاي زي الثور الهايج و تفتح فمك برا اسأل بنتك شن مدايرة ف شرف بنت خالها امال : كيف ؟؟ العارف : بنتك يا فالحة خربت على بنت خالها فتنت بينها و بين خطيبها و اللي صار كله من جرايرها امال انصدمت و سكتت عبد المنعم : بتتبلو عليها توا ؟؟ مافيش سبلة تانية تقدر تحطها باش ادير الفرق بين بنت بنتك ولا بنت ولدك العارف تكنطا و خبط العكوز ع اللوطّا : احترم نفسك يا منعم انت ف حوشي مانبيش نغلط معاك و نلزك عصام تكنطا : يا امال تبي تعرفي شن دارت بنتك بالزبط ؟؟ و بدي يحكي ف اللي صار ...... امال شدت وجهها : لا مستحيل اروى ادير هكي عصام مدلها التليفون : هذا تليفونها فتشيه بروحك و تأكدي امال خداته منه و مصدومة عبد المنعم من الصدمة مازاد ولا كلمة ؛ طلع لسيارته و طار بيها بسرعة العارف ساكت قعمز ف الطاولة و ماقالش كلمة امال خافت : ووه عليا اكيد ماشيلها العارف يشبحلها و ساكت امال تبكي : تربح يا عصام لحقني ليه _______________________ مرام اتطيّب في مطبخها و متفركسة فتحت تليفونها و اتصلت بأمها ... نجمية ردت : الو مرام : ايوا ماما نجمية : نعمممم مرام : مكرونة صالصة يديرولها رند ولا ؟؟ ________________________ عبد المنعم خش لأروى يعيط : أرواااااا أروى خافت : يارب ساعدني يارب عبد المنعم فتح عليها الباب و خش : تكذبي عليا يا امسخة ؟؟؟ اروى قلبها يدق : بابا غر اسمعني عبد المنعم شاد ف ايده عصاة مكنسة و يضرب فيها اروى تعيط و هو يسب فيها خشت وراه امال هي و عصام يحزو عليها عصام يجبد فيه : شن ادير يا راجل بتقتلها عبد المنعم حامق : حول من قدامي خليني نربيهاااااا امال تبكي : البنت انضربت هلبا اليوم خلاص اروى طايحة و تبكي عبد المنعم حدف العصا : الله ياخدك و يريحني منك اروى تبكي عبد المنعم : انى شن منقص عليك باش تكوني حقودة هكي ؟! امال تشوف لبنتها و تبكي عصام ساكت ؛ طلع و ماقالش كلمة عبد المنعم بدي يعيط : اعطيها و فكيني من همها الكلبة بنت الكلب كلمي الناس اللي خطبوها قوليلهم موافقين و يجو يرفعوها بحوايجها اللي عليها و ريحوني منهااا اروى انصدمت : لالا 😭 عبد المنعم : و عليا الطلاق ماعاد قاعدة اكتر ماقعدتي .. تفسدي بين الناس و تكذبي ؟؟؟؟ لمن طالعة قلبك اسود و تخلي ف صور البنت عند الولاد ؟؟ تندري عليهم شن يديرو بيهم ؟؟؟ اروى تبكي عبد المنعم : لعنة الله عليك ؛ لعنة الله عليك .. هادي جامعة الشياطين اللي تمشيلهاااا من اليوم معش فيه طلوع من الحوش و شبح لأمال : كلميهم الناس يجو يتمو فيها امال : شن تقول يا منعم البنت قاعدة صغيرة ع الزواج عبد المنعم : و اللي ادير فيه شنو ؟؟ حركات وحدة صغيرة ؟؟؟ هادي شيطانة فرختك شيطانة امال سكتت عبد المنعم طلع من الحوش متعفلق و ايتمتم بروحه اروى تبكي : يا ماما انى مانبيش بالله عليك ديريلي حل امال تبكي معاها : علاش درتي ف بنت خالك هكي يا بنتي ،، الدنيا نصيبات و يوسف مش ليك اروى : انى مانحبش حد ياخد مني حاجتي امال : و يوسف مش حاجتك !!! اروى تبكي : ماما انى نحبه و نبيه .. مانقدرش نشوف هناء ليه و انى لا يا ماما مانقدرششش 😭😭😭 امال تشوفلها و تبكي ________________________ 10:30 م هناء ف دارها توتي في شنطتها بحداها سلسبيل : سعدودك هناء شبحتلها : سعدودي في الهم ؟ سلسبيل : باهي مش تأسف منك و قالك انه نادم ؟ سامحيه هناء سكتت سنابل : شن تسامحه والله كاني في مكانها مانسامحه لين يبوس كراعي سلسبيل : يوسف حتى هو انظلم معاك يا هناء حطي روحك ف مكانه و اعذريه سنابل : لا ماتعذراش هو خلاها ايام مريضة في الفراش و ماسألش عليها أو حتى جي و سمع منها هناء شبحتلها : ايه صح سنابل هزت راسها : ماتعدليش عليه سلسبيل : حرام عليك يا هناء يهون عليك اوسيفه حبيب قلبك ؟ هناء شبحتلها و سكتت سلسبيل : يهون عليك تسيبيه و تخليه بروحه ماسد هو عايش ف حوشه ما معاه حد تزيدي عليه انتي ؟؟ سنابل تتكلم ب غل : ماتنسيش انه خطب غيرها و سحنلها كبدها هناء حركت راسها : ايه صح والله ماناسيتهاله الله سلسبيل : تي سعاد تصرفت من راسها الراجل ماعنداش علم هناء : قصدك صدقتيه انتي ؟؟ سلسبيل : تي لو نشوفه بعيوني مانصدقش ؛ انتي ماتشوفيش فيه لما يبدا يرف عليك وقت اللي يبي يصالحك ولا لما يبدا يخطط باش يرضيك احيه محلاه هناء سكتت و قلبها حن ليه سنابل علت صوتها : و ف الاخير شني ؟؟؟ ف الاخير طلع مش واثق فيها و ماباش يصدقها سلسبيل فنصت فيها : انتي بدل ماتكحليها بتعميها ؟! سنابل : لان هذا الحق هناء تسمع فيهم و ساكتة سلسبيل : و كان يسمع انك مسافرة يا هناء الا مايدير العار و مايخليكش تمشي ؛ نعرفه انى هناء فنصت فيها : تعرفي لو تقوليله كلمة بنقلب الليلة على راسك سلسبيل : تو يبدا يكلم فيك كل يوم و انتي قلبك مش حايطاوعك انك ماترديش 😎 هناء : و من قالك بنرفع تليفون سنابل : قصدك مش رافعتيه ! كيف بتصوري و كيف بنهدرزو معاك هناء تسكر ف الشنطة : كله من تليفون بابا خشت نجاة : هنيوه ؛ لما بوك يكون ف المؤتمر اقعدي ف الجناح ردي بالك تنزلي أو تطلعي بروحك وصيتك هناء : باهي حاضر نجاة تشوف للشنطة : شن مازال ماحطيتيش ؟ هناء تتألم : خلاص معش مازال شي نجاة سكتت و طلعت من الدار هناء شرين تليفونها يوسف يتصل ؛ داراته مقفل و حطاته ف القجر سلسبيل شبحت لهناء : غر ردي عليه هناء : نروح نلقاك عاطيتهوله سنابل : ايه انى تو نمدهوله سلسبيل علت صوتها : ياسري بلا حفر يوسف والله مايستاهل هكي سنابل : لا على اساس هناء اللي تستاهل اللي صار فيها هناء تسمع فيهم و تاعبة : خلاص اسكتو سنابل : يوسف لازم يذوق العذاب اللي عاشاته هناء حتى شوية لانه يستاهل سلسبيل : لا ماتكونيش مسمومة هو ماليشي ذنب ف اللي صار سنابل : لا ليه ذنب و هو طلع مسموم و ماهوش حنيّن سلسبيل : يوسف مافيش ما احن منه تو تشوفي مع الايام سنابل : لا في ؛ حمودي مافيش من احن منه سلسبيل علّت صوتها : ووه علينا من حمودي متعك لازم اتدخليه توا !!! هناء شدت راسها سنابل : لانك قلتي يوسف مافيش ما احن منه هناء تعصبت : خلااص خلااااص خلاااااص !!! البنات انخلعو و شبحولها هناء : اطلعي برا انتي وياهااا ؛ انى مش ناقصة زنينكم فوق راسي نبي نرتاااح البنات طلعو ساكتات هناء سكرت الباب و اتكت ف سريرها تبكي تحس بألم و جسمها تاعب و مرهق _ بعد شوية سمعت صوت تصفير جايها من الجنان قعدت مركزة و عرفت انه يوسف ؛ غمت روحها باليرغان و ولت تبكي _ يوسف واقف ف الجنان و يشوف لبلكونة دارها (( جِـيـتْ خَـاطـمْ مـن الـبـابْ شَـاعـل ضـيـه زعـمـا امـريّـض ولا يـفـكّـر فـيـا )) ____________________________________________________ بعد مرور ثلاثة أسابيع 🌹 11:00 م اسماعيل في مصر يجهز ف شنطته متع السفر باش يروح هو و هناء و هناء متكية ف سريرها تبكي و تتألم من بطنها اسماعيل ينادي : هناااء ؟ .. هناااء !! هناء دوب ماتتكلم : نعم بابا اسماعيل ينادي : تعالي يا هناء هناء وقفت مسحت دموعها و دوب ماتمشي ؛ جسمها تاعب و مرهق اسماعيل : هناء ؟ هناء خشتله ف الدار : نعم اسماعيل : وتيتي شنطتك ؟ هناء : لالا اسماعيل لاهي ف الشنطة : وتيها قبل ماترقدي الطيارة بكري هلبا مانبوش نتأخرو هناء شادة بطنها و تبكي بلا صوت اسماعيل : السواق بيجينا بعد الفجر لان الدكتور كمال مروح معانا بنخطمو عليه ف الفندق متعه هناء شادة ف الباب و تبكي بلا صوت اسماعيل : قلتله من الاول انزل معاي ف نفس المكان ماباش ؛ كان هذا طلعنا طول هناء من قوة الألم قعمزت ف مكانها : ااااه اسماعيل انخلع و شبحلها : خيرك هناء تتألم : اااه يا بابا معش قادرررة اسماعيل شدها : شن فيك ؟ هناء شادة بطنها : وجاع مش طبيعي ..؛ ااااه اسماعيل قامها و حطها ع السرير : رجعتي حتى اليوم ؟ هناء حركت راسها بمعنى ايه و تبكي اسماعيل يشوفلها : منين الوجاع بالزبط هناء حطت ايده على يمين بطنها من الوسط اسماعيل : مدي رجليك هناء مدت رجليها و تتألم : من اللي تعشيت و انى نتوجع ؛ قلتلك مانبيش ناكل انت صممت اسماعيل يكشف على عيونها : رجعتي لانك كليتي دهانات اليوم ؟ هناء داهشة : علاش شن دخل الدهانات اسماعيل يشوف لعيونها و ساكت ؛ لقي بياض العين مصفر هناء استغربت : شن ادير ؟ اسماعيل ساكت هناء شدت فيه : قيمني بنرجع اسماعيل قامها رافعها للحمام : وضعك مش عاجبني من قبل مانسافرو هناء خشت للحمام و بدت ترجع : خلاص اطلع خليني بروحي اسماعيل شادها و متأتر هناء ترجع : خلاص اطلع يا بابا اسماعيل ساكت هناء تغسل ف وجهها : اطلقني خلاص اسماعيل طلقها و طلع من الحمام هناء سكرت الباب و بدت تسيّق ف الحمام و تبكي (( نـمـرض و يَـبْـرىٰ داي و يـوَلـيـلـي و يـانـفـس شِـن هـوَ الـدَواء قُـولـيـلـي )) _________ اسماعيل فتح تليفونه و اتصل بدكتور كمال ( دكتور باطنة ) كمال رد : الو السلام عليكم اسماعيل : و عليكم السلام دكتور ؛ ان شاء الله مافيقتكش من النوم كمال : لا مازال ساهر ، ان شاء الله خير ؟ اسماعيل بدي يشرحله في حالة هناء .. ________ هناء مازالت ف الحمام تبكي ؛ وقفت ع اللاوندينو تغسل ف وجهها تاني و تشوف لروحها ف المراية (( الـخـاطِـر ضـايـق و الـهـمـوم امـلايـا فـرج عـلـيـه الـقـلـب يـا مـولايـا )) مسحت وجهها و طلعت تاعبة اتكت ع سريرها و غمضت عيونها اسماعيل سكر التليفون و جاها : نوضي ماترقديش هناء بصوت تاعب : نعم اسماعيل : دكتور كمال بيجي يكشف عليك هناء شبحتله : لالا مانبيش نعاين ؛ خليني نرقد و تو الصبح نكون احسن اسماعيل : لازم يشوفك و يطمني عليه هناء قعمزت و شبحتله : علاش خيرني اسماعيل طلعلها عباية : نوضي البسي بسرعة ماتقابليشي بالبيجامة هناء مكشرة وجهها : يا بابا مافياش حيل نتحرك انى ماصدقت ارتحت شوية نبي نرقد اسماعيل يلبس فيها : مفروض ليك ايام معاينة مش مخليك لتوا __________________ يوسف متكي ف سريره و يتقلب (( يَـا جِـفـن عِـيـنـي الـنُـوم ويـشْ يـجِـيـبـه انْ كَـان الـغَـوَالـي طـولـوا فِـي الـغِـيـبَـة )) فتح تليفونه و اتصل بسلسبيل .. سلسبيل شافت تليفونها سنابل بحداها : مني ؟ سلسبيل : يوسف ؛ مسكين كل يوم يتصل سنابل : هالحاجة الكبيرة سلسبيل فنصت فيها و فتحت الخط : الو يوسف : كيف الحال سلسبيل : الحمد لله ؛ وانت يوسف : كلمتيها اليوم ؟ سلسبيل : اليوم لا ؛ لكن امس هدرزت معاها يوسف : شن حالها و شن صاير فيها سلسبيل : كويسة تمام يوسف : تعرفي نسمع بإن هناء عندها تليفون و ماتبيش تقوليلي حي عليك حي سلسبيل : والله مانكذب عليك الله ..؛ هي من قبل ماتمشي قالت ماتبيش لا تليفون لا نت لا شي ؛ تبي تغير جوها و ماتبيش حاجة تفكرها باللي صار يوسف : انى نفكر نمشيلها سلسبيل : هما غدوا الصبح جايين يوسف : والله جديات سلسبيل : والله يوسف : امتى يوصلو سلسبيل : مع الحداش ممكن يوسف : مية مية ؛ اول ماتوصل للحوش كلميني سلسبيل : علاش شن بدير ؟ يوسف : هي تصبحي على خير سلسبيل : رد عليا يوسف : تشاو سلسبيل : باي 😒 يوسف سكر الخط و قعد يفكر _____________________ تاني يوم 🌹 10:45 ص نجاة خشت على بناتها ف الدار : نوضو نوضوو البنات انخلعو و شبحولها نجاة : بوكم مش جاي اليوم سلسبيل قعمزت : علاش ؟ نجاة : مش عارفة ؛ بعتلي رسالة و قال انهم مش جايين و بعدين تو يتصل يقول علاش سنابل : باهي توا علاش تخلعي فينا 😩 ماتقدريش تشدي روحك لين يقولك السبب ؟؟ نجاة تعفلقت : نوضي اوقفي فيسع 😡 سنابل غمت روحها : علاش تنوضي فيا مازال نبي نرقد نجاة جتها و خدت منها التليفون : تتمرقديلي للظهر كله ف جراير محمد عارفة انى سنابل انخلعت و قامت الغطاء من عليها : هاتيييييييه 😲 نجاة طلعت من الدار : تنوضي اتضمي الحوش تاخديه سنابل قعمزت تتأفف : مش عارفة امتى بتبطل حركات المفرخ نجاة من برا الدار : شن حسك قلتي ؟؟؟؟ سنابل خافت : جاية يا نجوتة 😍 ماقلت شي و ناضت تجري للحمام سلسبيل سارحة تخمم : زعما علاش مش جايين ! ______________ هناء ف المستشفى مدايريلها دخول مقعمزة ع السرير و شادة ف ايد بوها و تبكي : انى مانبيش ندير عملية اسماعيل واقف بحداها : ماتخافيش انى مش مخليك بروحك و دكتور كمال بيحضر معاك هناء : لالا انى نخاف منهم المصريين مانبيش حد يمسني اسماعيل : علاش خيرهم المصريين ؟ هناء سكتت اسماعيل : من شن خايفة يابنتي هي عملية مرارة حاتكون بسيطة هناء تبكي : باهي نروح نديرها ف ليبيا مانبيش نقعد بروحي حتى ماما مش معاي اسماعيل حط ايده على شعرها : يا بنتي اسمعيني ؛ حالتك صعبة لازم تنحيها ف اقرب وقت و الا حاتنفجر ف بطنك و لو صار هالشي لا قدر الله بتكون فيه خطورة على حياتك هناء سكتت و قعدت تشوفله اسماعيل : توكلي على الله و ديريها و بإذن الله تنوضي بالسلامة هناء تشوفله و تبكي : باهي كلم ماما تجيني اسماعيل : علاش تجيك و انى معاك هناء حركت راسها بمعنى لا : مانبيش نكون بروحي لا ماما لا يوسف لا خواتي اسماعيل سكت شوية و قال : انى معاك مش سادك ؟ هناء انحرجت حست بروحها زلقت اسماعيل : كلها يومين و تطلعي مش صعبة هلبا هناء تحرك ف راسها بمعنى لا : اعطيني تليفونك بنكلمها تجيني ولا مش حانديرها بكل اسماعيل مدهولها : باهي غر ماتقعديش تبكيلها تو تنخلع هناء خداته منه و اتصلت بنجاة .. بعد شوية نجاة ردت : الو ؛ ايوه اسماعيل هناء : ماما نجاة : اهلين هناء هناء بدت تبكي نجاة : علاش مش جايين اليوم شن صار هناء تبكي : ماما نبيك تجيني نجاة انخلعت : خيرك شن فيه هناء تتكلم و تبكي : بندير عملية غدوا نجاة شدت قلبها : على شنوووو !! هناء سكتت و قعدت تبكي نجاة مخلوعة : تكلمي قلبي بيوقف !!! هناء تبكي اسماعيل : الله يهديك بس و خدي منها التليفون : الو نجاة راعشة : ايوه اسماعيل خيرها هناء على شن بتدير عملية اسماعيل : ع المرارة نجاة غمضت عيونها بالقوة : ووه عليااا سلسبيل جتها : خيرك و انتي ديما ووه ووه نجاة بدت تبكي : علاش بتنحيها ؟؟ اسماعيل : لما كانت تمرض هدوكا أعراض حصوات المرارة و امس تعبت هلبا شكّيت فيها ؛ جاها دكتور كمال اللي معاي شافها و اليوم زدنا تأكدنا ف المستشفى و قالو لازم تنحيها غدوا نجاة تبكي و حاطة ايدها على صدرها : وه عليا عليك يا هنيوه مازلتي صغيرة ع الهم و السحن يا كبدي اسماعيل : توا اسمعيني ؛ بنتك مدايرة النكد تبيك معاها وتي روحك و تعالي ف اول طيارة نجاة : اصلا جاية من غير ماتطلب سلسبيل تشوفلها و مش فاهمة شي : خيرك شن فيه !!! نجاة تتكلم ف التليفون : ابعتلي ف رسالة كان محتاجين حاجات باش نجيبهم معاي اسماعيل : تعالي انتي و اصيل ماتجيش بروحك نجاة : و البنات منو بيهم اسماعيل : خليهم عند امي منو بيهم يعني ؛ شن بيطرالهم ؟ نجاة : باهي ان شاء الله اسماعيل : في أمان الله و سكر الخط هناء تشوفله : جاية ؟ اسماعيل : ايه هناء اتكت ع المخدة و استريحت اسماعيل حط ايده على خدها : بعيد السو عليك هناء ابتسمت و عيونها دمعو ____ سلسبيل : تي احكيلي خيرك تبكي و علاش بتسافريلهم ؟ نجاة مسحت دموعها : اختك بتدير عملية ع المرارة سلسبيل انخلعت : هييييييه نجاة : كله من سعاد فقعتلها المرارة الله يعطيها فرارة اتطيرها سلسبيل : بنسافر معاك نجاة خشت لدارها : انى مش ماشية بنتنزه باش نرفعك سلسبيل : قصدك بتمشي بروحك ؟ نجاة تلبس في عبايتها : معاي اصيل سلسبيل سكتت نجاة لبست وشاحها خدت جوازها و جواز اصيل و فلوس و طلعت من الدار سلسبيل جت وراها : نسايرك ؟ نجاة فنصت فيها : بري ضمي الحوش و اتصلي بخوك يروح سلسبيل : باهي نجاة طلعت و سكرت الباب سنابل طلعت من الحمام : ماما وين مشت سلسبيل : مشت بتحجز باش تسافر لبابا وهناء سنابل استغربت : علاش ؟ سلسبيل : ......... سنابل انخلعت : حيييي 😱 سلسبيل : المفروض قتلناها الكلبة اروى سنابل مخلوعة : ياروحي على هنو سلسبيل : باهي اللي جتها مرارة مش حاجة تانية سنابل : ايه الحمد لله ؛ ان شاء الله تنوض بالسلامة سلسبيل : ايه ان شاء الله سنابل : ماما بتمشي بروحها ! سلسبيل فتحت تليفونها تتصل بيوسف : لالا بيمشي معاها اصيل سنابل فرحت و نطت : هالنهار عليه ندور 💃 هالنهار ربيعه نور 💃 سلسبيل تشوفلها : مصح وجهك سنابل : بابا و ماما و اصيل مسافرين تخيلي الجو انتي 😍 سلسبيل ضحكت : هو الجو مليح لكن بالنسبة ليا مش حانتمتع بيه لين نتطمن على هناء سنابل : حتى انى نفس الشي لكن بإذن الله تنوض منها بخير سلسبيل : ان شاء الله يوسف فتح الخط : الو سلسبيل خشت للدار تتكلم : ايوه يوسف : ها وصلت ؟ سلسبيل : غر قول صباح الخير يوسف : تي شن صار و بلا كتر كلام سلسبيل : مش جايين يوسف استغرب : علاش ؟ سلسبيل : هناء مرضت يوسف : هيا بلا كذب زايد ماعنديش جواجي للبصارة اهيا سلسبيل : والله مانكذب خيرك يوسف انخلع : كيف مرضت ؟!! سلسبيل : ........ يوسف تفاجأ و حط ايده ورا راسه سلسبيل : راهو ماحد يندري إني نعطي فيك ف أخبارها بالذات هي يوسف : ابعتيلي عنوانها و ف اما مستشفى بالزبط سلسبيل : باهي تو نسأل بابا ع الفايبر و نقولك يوسف : ماشي تشاو سكر الخط و طلع من شغله و ركب سيارته فتح تليفونه و اتصل بمحمد .. محمد رد : الو يوسف طلع بالسيارة : ها محمد صباح الخير محمد : صباح النور يوسف : ان شاء الله ف الحوش بس محمد : لا والله برا لكن مش بعيد يوسف : بالله عليك ولي للحوش خود جوازي و جيبهولي انى نص ساعة و نكون ف راس الشارع محمد : تمام به ؛ وين حاطه ! ___________________ مرام و عصام كيف راكبين الدروج كانو عند الدكتورة مرام : زعما ولد ؟ عصام : اللي يجيبه ربي باهي مرام : شن بيصبرني باش نعرف عصام شبحلها و ضحك مرام : انت شن خاطرك عصام فتح باب شقته و خشو مرام : ماجاوبتنيش عصام شبحلها و وقف قدامها : اللي بيجيني منك يا محلاه سواء بنت او ولد يكفي انك تكوني امه و باس جبهتها مرام ابتسمت و حطت ايدها على لحيته : ربي يخليك ليا حبيبي عصام : و يخليك ليا مرام تشوفله عصام : اليوم جايني صاحبي وسام مرات يتغدا هني مرام كشرت وجهها : علاش ؟ عصام : بنفتح انى وياه قهوة تانية بيجيني نتفاهمو عليها مرام : حبيبي اني اليوم تاعبة و مشوار الصبح ديما يدوخ فيا مانقدرش نطيب ع الأقل نرقد سويعة عصام : اعطيت موعد للراجل ماتحشمينيش معاه مرام بلعت ريقها و سكتت عصام : ديريلنا كسكسي بالبصلة مرام تكنطت و خشت لدارها عصام نحّا شخشيره و خش للحمام مرام فتحت تليفونها و اتصلت بأمها ... نجمية ردت : الو مرام : ماما كيف حالك نجمية : الحمد لله كيف حالك انتي و عصام مرام : الحمد لله تمام ..؛ شن بنقولك شن طيبتي غدي اليوم نجمية : قاعدة نخمم كيف خشيت المطبخ ..؛ علاش بتجي ؟ مرام : لالا ؛ كنت عند الدكتورة كيف روحت و حاسة روحي تاعبة و المشكلة ان عصام جايب صاحبه بيتغدا هني نجمية : ديريله مكرونة بالبصلة و خلاص مرام : عصام يبي كسكسي يا ماما و انى ماصدقت وصلت الحوش قوليلي كيف ندير نجمية : انى تو نطيبه و نبعتهولك مع خوك مرام : لالا بعدين عصام يتعفلق مايحبش ياكل من حد نجمية : بري ابعتيه يجيبلك حاجات قرب الغدي و خليه يعطل و انزلي خودي الصونية بالدرقة ___________________ العارف مقعمز ف الجنان و يتشمس خش محمد : السلام عليكم العارف شبحله : و عليكم السلام محمد خش الداخل العارف يشوفله و ساكت طلع احمد هو حلومة و قعمزو معاه حلومة حطت الكمون تنقي فيه : ابصر شن صار مع اروى العارف شبحلها : فاش ؟ حلومة : ف موضوعها ؛ البنت ماتبيش تتزوج و عبد المنعم مغصب عليها العارف : خليه يعطيها البنت متجقجقة ع الأقل تعقل حلومة : لكن هذا دوم مش يوم العارف : باش تتربى ؛ شوفي شن صار في هناء ف جرتها البنت انسلت زي العودة حلومة : صح اللي داراته عيب و مايندار العارف : و انى اللي يوصل في هناء لا عاد نبيه ولا نبي فيه طيب حلومة : لواه حتى هي حفيدتك مفيش فرق بينهم العارف خبط ايده ع الطاولة : الا هناء ! تبي تقارني الجروة هادي بيها ؟؟ احمد ضحك : اروى الجروة ههههههه 😃 حلومة سكتت _ محمد يطق على سعاد ✊ بعد شوية سعاد فتحت محمد : مرت عمي كيف حالك سعاد عيونها منفخات من البكي : الحمد لله محمد خش : يوسف يبيني ناخد حاجة من داره بعد إذنك ! سعاد : خش هو شن خلّا محمد سكت و خش لدار يوسف خدي الجواز و طلع سعاد تشوفله و ساكتة محمد شبحلها : تبي حاجة مرت عمي ؟ سعاد : نبي ولدي يروح بس محمد : سيوره يروح غر الفترة هادي محتاج انه يكون بروحه سعاد هزت راسها و سكتت محمد طلع و سكر وراه الحوش ________ يوسف مدرس في راس الشارع يراجي في محمد بعد شوية جاه و وقف عليه من الروشن يوسف يسلم عليه : شن الأمور محمد مدله الجواز : ماشية ..؛ ناوي الرحلة ؟ يوسف خداه منه : لالا ماشي لمصر محمد ضحك : ان شاء الله تشدلك يوسف ضحك : زعما ؟ محمد : كبيرة منك ره يوسف : ان شاء الله خير محمد : هي امالا مانعطلكش يوسف : مية مية ؛ منور حمّد محمد : بوجودك محمد مشي و يوسف طلع بالسيارة ________________________ نجاة مشت للخطوط حجزت ليها هي و اصيل و روحت فتحت الباب و خشت أصيل شبحلها : شن صار معاك نجاة : الطيارة الليلة ساعة ثمانية ماحصلت الحجز الا بطلوع الروح سنابل : علاش نجاة : الكلبة اللي تخدم ع المنظومة مكرت فيا لين عيطت عليها عيطتين باش حجزتلي سنابل ضحكت : حي ع الجو 😂 سلسبيل مصدومة : بجديات عيطتي عليها !! نجاة شبحتلها : ايه امالا شن بنديرلها ؟؟ نقوللها نبي نحجز ف اول طيارة تقولي غدوا الصبح و ان الرحلة متع الليل كلها فُل ؛ مشي لفتت الشاشة ليا لقيت فيه زوز كراسي فاضيات فنصت فيها و قلتلها و هادو شنو ؟ اصيل ضحك : صحة ليك سنابل تضحك 😂 اصيل : باهي انى عندي امتحان كيف ندير ؟ نجاة : وصلني و روح اصيل : تي شن وصلني و روح الامتحان بعد غدوا نجاة سكتت أصيل : تو نمشي نلغي الحجز سنابل و سلسبيل تكنطو _______________________ يوسف ف مكتب الخطوط الليبية الموظفة : للأسف رحلة اليوم كلها فُل يوسف : كيف ندير انى اليوم لازم نركب الموظفة : لو تبي تحجز انتظار مرات تصدف معاك يوسف : ايه ياريت _______________________ عصام ف الصالون متعه مع صاحبه وسام _ مرام تلود ف المطبخ و تراجي ف خوها يجيها بعد شوية اتصل بيها مرام ردت : ايوا خوها فيصل : انى وصلت مرام : باهي تو يجيك ولد سلفي ياخدها منك فيصل : باهي بسرعة مستعجل مرام : خمسة دقايق هي سكرت منه و اتصلت بأزهار .. ازهار ردت : ايوه مرام : ازهار كيف حالك اليوم ازهار : الحمد لله كيف حالك انتي مرام : الحمد لله ؛ بنسألك احمد وين ؟ ازهار : اهو مقعمز بحداي يتغدا مرام : والنبي معليشي نتعبه ينزل لخوي ياخد منه حاجة غر مستعجلة و مانقدرش ننزل لان عندنا راجل ازهار : باهي تو ينزل هي مرام : صحيتي ازهار : سلمك و سكرت الخط : احمد حط الكاشيك من ايدك و نوض عماد شبحلها : علاش تنوضي فيه ازهار : خو مرام لوطه ياخد منه حاجة و يركبهالها احمد تكنطا : ماخاطريش في النزول توا جعان ازهار : هيا نوض مرت عمك اول مرة تطلب حاجة احمد حط الكاشيك و ناض متكنطي محمود يشوفله : نزل عصام ولا نزلت هي علاش الجو الزايد تنزل فيه ف القوايل ازهار : خيركم درتو قصة معليشي و كان نزل ___ احمد نزل خدي الصونية من فيصل و ركب وقف قدام حوش عصام لقي الباب مفتوح خش مرام ف المطبخ ادير ف السلاطة خش عليها احمد شاد الكسكسي مرام ابتسمت : صحيت سلمك جياب احمد ابتسم : سلمك مرام نحت السلفر من الكسكسي و ضحكت احمد : توا نبي نشري جيلاطي مرام : شني ؟ احمد : اعطيني نشري حاجة من الدكان مرام مدتله جني احمد خداه منه و مش عاجبه خش عصام للمطبخ : مازال ؟؟ و شاف للكسكسي : ماشاء الله مرام ابتسمت : خمسة دقايق و تعالى ارفع السفرة احمد : تعرف يا عصام نزلت توا جبت مرام تلخبطت و شداته من كتفه و باساته من خده : برا لحق ع المحل راهو يسكر ف القايلة احمد : امالا زيديني فلوس هذا الجني مايديرش شي عصام ضحك و عطاه خمسة : اجري احمد خدي الخمسة ؛ و طلع يجري مرام ضحكت ___________________ 07:30 م نجاة ف المطار مقعمزة ف الصالة فاتحة تليفونها و تراجي ف النداء يوسف ركب ف اخر لحظة ؛ لقاها مقعمزة جي بحداها نجاة شبحتله تفاجأت يوسف ابتسم : توصلي بالسلامة نجاة تشوفله : حتى انت مسافر ؟ يوسف : كان سخر ربي نجاة سكتت ( و سمعو صوت النداء ) يوسف وقف : هيا نجاة وقفت و مشو مع بعض للبوابة نجاة ساكتة ماتبيش تدوي معاه يوسف شرين تليفونه رد : ها مهاب مهاب : ها شن صار فيك يوسف : ركبت مية مية مهاب ضحك : مليح بكل توصل بالسلامة يوسف : الله يسلمك مهاب : اسمع نسيت شنطة عندي شن موضوعها يوسف : و انى نقول شن ناسي !! تي عادي مش موضوع خطمها على حوش العيلة مفتاح الشقة قعد معاي مهاب : اوكى تم يوسف : ماشي هي مهاب : كلمني لما توصل يوسف : ان شاء الله و سكر الخط ركب الطيارة مع نجاة و جي مكانه بحداها بدل اصيل نجاة استغربت : مكانك معاي !! يوسف : اهو ع الأقل مش بروحك نجاة سكتت و قعمزت يوسف قعمز بحداها و قعدو هما الزوز ساكتين __________________ أصيل خش للحوش و قعمز ع الكنبة : انتي وين يا حلوفة منك ليها ؟؟ جاته سلسبيل : تكلم كويس احسنلك اصيل حط رجل على رجل : ديريلي قهوة تحركي سلسبيل حطت ايديها ف نصها : والله ؟؟ أصيل : و عندي سورية تبي الغسل حتى هي ديريها سلسبيل : و شن تاني ؟؟ اصيل : و بعد ماتكمليهم ديريلي نتعشا سنابل جاته : حني بايتين عند مرت عمي ازهار الليلة اصيل فنص فيها : تباتي هني لا حوش ازهار لا حوش حلومة سلسبيل : تي هي اللي أصرت تحشمنا نردوها عيب اصيل حرك راسه : لالا عندها ولاد سنابل ضحكت : ياسر بلا جو تو جونا جدد محمد و محمود ؟؟ و حني اصلا بنرقدو ف دار المعيشة ولا في دار روان مش حانباتو معاهم اصيل سكت __________________ 11:45 م هناء : ماما عطلت معش قادرة نصبر اسماعيل : شوية و توصل هناء : علاش مش انت اللي جايبها ! اسماعيل شرين تليفونه وقف : انى نازل للاستعلامات شوية و نجي هناء : به و وقفت ف الروشن قلبها يدق بعد شوية خشت عليها نجاة : هنيوه هناء شبحتلها نجاة ضحكت هناء جتها ضبطتها و تبكي : اخيراً جيتي نجاة : بعيد السو على بنيتي ياريته فيا ولا فيك هناء شبحتلها : جيت بنغير جوي لقيت روحي ف المستشفى نجاة تمسحلها ف دموعها : معليشي كله مكتوب المهم تنوضي بالسلامة هناء : الحمد لله على كل شي خش وراها يوسف هناء شبحاته قلبها دق بسرعة و جسمها صقع يوسف قرب منها و قلبها يدق نجاة شبحت ليوسف و طلعت للممر يوسف يشوف لهناء : الف سلامة عليك حبيبتي هناء خنقتها العبرة و تلفتت للروشن ساكتة يوسف وقف وراها : ماتبيش تشبحيلي ؟ هناء خدت نفس : ماما ؟؟؟ يوسف : هنو !! هناء تعصبت : ماماااااا !!!!! جتها نجاة تجري : خيرك ؟ هناء شبحتلها و دموعها نزلو : علاش جاي معاك و يزيد فيا بشوفته ؟؟ يوسف سكت هناء : انى ف المكان هذا بسببه علاش لاحقني ؟ علاش يزيد فيا على مابيا !! يوسف يشوفلها : هناء انى جيتك باش نكون معاك هناء ضبطت امها و تبكي : مامااا يوسف يشوفلها و عيونه مدمعات ؛ كيف بيقرب منها .. نجاة اشرتله بيدها بمعنى خليها يوسف رشف خشمه و طلع برا هناء تبكي : انى نبي ننساه علاش جايني بس نجاة تمسحلها على شعرها : سمع بيك مريضة حجز في نفس اليوم و جاك باش تعرفيه مازال يحبك و تهميه هناء تبكي : مادامه خطب و انى قاعدة ناري مابردتش معناته مايحبنيش ؛ انى معادش نبيه خليه يروح و يريحني نجاة شدتها و قعمزتها ع السرير : خلاص معش تبكي و تزعلي روحك ؛ لازم ترقدي مستريحة على خاطر عمليتك غدوا هناء : رقديني على رجلك نجاة شبحتلها هناء : ننعس و نبي نرقد في حجرك نجاة قعمزت ع السرير و هناء تكت راسها على رجلها نجاة تخربشلها ف شعرها و هناء غمضت عيونها و دموعها ينزلو _____ يوسف مقعمز ف جردينة المستشفى يدخن و متضايق مرت ساعة و ساعتين و ثلاثة وركب وقف ف باب حجرة هناء لقاها راقدة بروحها و الضي مطفي خش بالشوية قعمز بحداها ع الكرسي يشوفلها و قلبه يتقطع شد ايدها و قال بصوت واطي : اسف ع اللي راح و اسف ع اللي جاي و اسف ع اللي صار مني و سويت أرجوك سامحيني على كترة اخطاي ارجعِ تراني راجع لك من اقصاي و ان ماقبلتِ برجعتي لك توفيت هناء تسمع فيه و شادة بكيتها ماتبيش تبكي و تحسسه انها فايقة يوسف يحرك ف ايده على يدها منزل راسه و عيونه مدمعات هناء حست بألم ف بطنها تحركت : امممم ااه يوسف شبحلها هناء فتحت عيونها و شبحتله يوسف : خيرك هنو هناء فكت ايدها : حوللللل يوسف وقف : اهدي انتي تعبانة هناء علت صوتها : اطلع براااا يوسف يشد فيها : باهي غر قوليلي في شنو تحسي هناء تبكي : اطلع برا و خليني في حالي جتها الممرضة تجري : هو فيه ايه ؟ مالك انتي حاسة بحاجة ؟ هناء تبكي يوسف : تحس بألم في بطنها الممرضة شبحتله : من فضلك اطلع برا لو سمحت يوسف مسح على وجهه و طلع ف الممر الممرضة حطت لهناء مسكن ف التغذية و هناء بدي ياخد فيها و ترقد __________________________ سلسبيل و سنابل بايتات مع روان روان فاتحة الفيس : سلسبيل تعالي شوفيه شن كتبلي سلسبيل تشوف معاها و تضحك روان : شن نقوله سلسبيل : قوليله باهي تو نتلاقو روان : لالا نخاف سلسبيل : تو نمشو مع بعضنا و نوقف عليه انى سنابل شبحتلها : كيف بنمشو و امتى ؟ سلسبيل : نمشو غدوا بسيارة ماما لما اصيل ف الجامعة 😍 البنات ضحكو روان : امالا بنمشي معاك هكي و خلاص مش حانكلمه ولا نقوله ان اني اللي ندوي معاه سلسبيل : تي مية مية و ناضت و مشت للمطبخ لقت محمد نايض من نومه و واقف يشرب ف اميه محمد شبحلها سلسبيل : راك تقول كلمة انى سلسبيل محمد ضحك : عارف حط الطاسة و مشي لداره _ سنابل متكنطية : خوك تفكر نومه لما انى بايتة عندكم روان : اليوم تاعب هلبا من الصبح و هو مهناش خشت سلسبيل : سنابل محمد ناض توا كان ف المطبخ سنابل : و خيره ماجاش هني ؟ سلسبيل جت جنب روان : بالك تحشم سنابل وقفت : من امتى يتحشم و طلعت من الدار روان : شوفي شن قالي يا سلسبيل ________ سنابل وقفت ف باب دار محمد و تشوف للديار التانيات خشت بالشوية توشوش : محمد ؟؟ حمودي !! محمد مغمض عيونه سنابل قربت منه تشوفله و هو راقد حطت ايدها على شعره : معقولة ترقد لما انى عندكم ؟ موصيك اصيل امالا ؟ محمد ساكت سنابل سكتت و قعدت تشوف ف التيشرت متعها بتجبد منه خيط ماحصلتش دارت شعرها ع الجنب و بدت اتدغدغ فيه ف وجهه محمد قام ايده يحك ف خده سنابل ضحكت بلا صوت و عاودت تاني اديرله فيه على خده و رقبته محمد فتح عيونه ؛ جبدها و لوحها بحداه : تناشبي فيا ؟ سنابل انخلعت : حووووللللل 😰😰 محمد شادها : ديما نقولك ماتلعبيش معاي لكن انتي ماتسمعيش ف الكلام ياعمري سنابل قلبها يدق بسرعة دفاته و ناضت تجري محمد قعمز يضحك ؛ مسح على وجهه و لحيته : ااااااخ _ سنابل خشت تجري لفراشها قلبها تحس فيه بيطلع منها : والله ماعاد نعاودها الله سلسبيل شبحتلها : خيرك ؟ سنابل غمت روحها باليرغان و سكتت روان : غر خليك مع هذا شن يقول يا سلسبيل سلسبيل شبحتلها : محمود وين ماقابلنيش ؟ روان : ممكن بايت مع مراد صاحبه سلسبيل : خسارة مخلي مكانه و شرين تليفونها ادم يتصل ؛ تكنطت : واك واااك واكككك روان : خيرك سلسبيل : الدراه هذا اللي معش يبي يبطل سكرت البيلة عششلي هني سكرت عليه و داراته وضع طيران _________________________ تاني يوم 🌹 12:30 م طلعت هناء من العملية و مازالت تحت تأثير التخدير اسماعيل واقف مع دكتور كمال هو و يوسف و نجاة مقعمزة جنب هناء تراجي فيها تصحىٰ بعد شوية يوسف خش عليها نجاة شبحتله : شن قال الدكتور يوسف : قال وضعها كويس يراجي فيها تفيق باش يكشف عليها نجاة سكتت و شبحت لهناء يوسف : نوضي انزلي مع عمي كولي حاجة و تعالي ؛ من امس ماكليتي شي نجاة : لالا خليني لين نتطمن على بنتي يوسف : انى قاعد معاها و لو فاقت نكلمك نجاة سكتت يوسف : لازم تاكلي باش تشدي روحك نجاة وقفت : باهي كان ناضت كلمني يوسف : حاضر به نجاة شرين تليفونها : اليوم التليفون مابطلش و ردت : الو سلسبيل : ايوا ماما نجاة طلعت برا الدار تتكلم يوسف شبح لهناء و شد ايدها ينوض فيها : هناء ؟؟ هناء !! و قعد يحاول معاها بعد ربع ساعة بدت تفيق يوسف : هيا نوضي ياعيوني و طمنيني عليك هناء مغمضة عيونها : يوسف ! يوسف : نعم حبيبتي هناء دموعها ينزلو و دوب ماتتكلم : يوسف .. خـ خليك معاي يوسف يوسف يمسحلها ف دموعها بصبعه : معاك ياقلبي معاك هناء تهلوس بإسمه و تبكي يوسف يشوفلها و دمعته نزلت ؛ قلبه يتقطع و ضميره مش مريحه هناء فتحت عيونها : ماما ؟ يوسف مسح دمعته و رشف خشمه هناء شبحتله : يوسف ! يوسف : الحمد لله على سلامتك حبيبتي هناء نحت ايدها منه بالشوية و دوب ماتدوي : نبي ماما انت شن ادير هني ؟ يوسف سكت هناء تبكي : اطلع يوسف : معش اديري في روحك هكي يا هنو هناء دوب ماتتكلم : اطلع من قدامي .. نبي مامااا يوسف ... يـتـبـــع ... 💗 _________________ لن أسمح بنقل الرواية دون ذكر المصدر ‼️