صغار العم - الفصل 19 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: صغار العم
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 19

الفصل 19

روايــة #صغار_العم الحَـــلْـــقـــة الــتــاســعــة عــشـــر 🌸 هناء تسمع ف الكلاكس و ساكتة تلفتت بتخش للحوش لقت نجاة وراها جتها تجري ضبطتها و تبكي : مامااا 😭 نجاة مضبطتها وساكتة هناء منهارة : علاش هكي يديرلي ياماما ؟ .. علاش ظلمني و قهرني في عمري انى والله مادرتله حاجة نجاة تبكي معاها : ماتغشيش روحك والله الا مانزوجك سيد سيده هناء تبكي : ااااه يا ماما اااه 💔 نجاة تبكي بلا صوت هناء : بيسكنها في الحوش الي فرشته و اخترته كله على ذوقي يا ماما ... بنموووت 😭 نجاة تمسحلها على شعرها : ماتديريش ف روحك هكي والله مايستاهلك طلعو سلسبيل و سنابل يشوفلها و ساكتات هناء طاحت على ركابها و تبكي : نبي نطلع من هني .. معش نتحمل نشوفه او حتى نسمع اسمه خلاص نجاة قعمزت قدامها تشد فيها : لا هو اللي لازم يطلع و يعيش بعيد علينا .. ماتخليكش سلبية و تهربي من الواقع لازم تتقبلي الوضع و تعيشي معاه كان هذا مش حاتتعافي منه هناء تخبط على صدرها و منزلة راسها : هو ظلمني و هانني و بدلني بغيري رانى نموت بالعرق نجاة سكتت هناء دوب ماتتكلم : حرقلي قلبي يا ماما .. ناار راكبة فيا مش قادرة نطفيهاا نجاة تشدلها ف ايديها و تبكي واجعتها بنتها هناء تبكي و منزلة راسها نجاة تشوفلها : اشبحيلي ! .. قيمي راسك و اشبحيلي هناء شبحتلها نجاة شدتها من وجهها : ماتخليش روحك ضعيفة و مكسورة بسبب واحد نذل زيه هناء تحرك ف راسها و منهارة ف البكي نجاة تقيملها ف شعرها من وجهها : لازم تكوني قوية و توقفي على رجليك ..؛ نوضي اغسلي وجهك و عيشي حياتك طبيعي و نحيه من راسك صدقيني هو الخاسر و حايجيك في يوم نادم تحت رجليك هناء تسمعلها و تبكي نجاة توقف فيها : نوضي هنيوه و اركبي معاي هيا هناء وقفت و دمعوها ينزلو خششتها امها الداخل و ركبتها للحوش سلسبيل و سنابل يشوفو و يبكو بلا صوت ؛ واجعتهم اختهم و الحالة اللي هي فيها و ساكتات _____________________ سعاد ف السيارة : اوقف على محل بناخد شكلاطة السنوسي : علاش لمن ماشية ؟ سعاد : ولدك يبيني نخطبله السنوسي تفاجأ و شد فرينو : شن هو ؟؟ سعاد شبحتله : اوسيفه يبي يتزوج السنوسي تعفلق : و بكل صحة وجه ماشية انتي ؟؟؟ سعاد : و شن فيها ؟ السنوسي لف بالسيارة و رجع : والله ماك ماشية ولاك عافسة خطوة سعاد علّت صوتها : لوااه ؟؟ على خاطر بنت خوك اللي طلعت ماتستاهلاش اووه ؟؟ السنوسي متعفلق : سكري فمك يا سعاد خير مانمشي بيك لحوش بوك طول سعاد : خلاص وانت قلتها حطني عند امي هي السنوسي زاد حمق ؛ عفس ع البنزينة بقوة و رفعها لحوش امها ___________________________ يوسف مقعمز ف شقته بروحه يدخن و متضايق يتذكر ف نظرات هناء و كلامها ليه لما هو متعصب عليها و ضميره يأنب فيه انى كنت واثق فيها لكن اللي شفته عمالي قلبي لو ايميلها طلع مهكر و هي مظلومة كيف حتى الرسايل انبعتو من رقمها ؟! كيف الصور وصلو لغيرها ! زعما باعتتهم لوحدة من صاحباتها قبل و فبركتلها موضوع زي هذا !! يحرك ف راسه و تفكيره مشوش : انى لازم نفهم و الا حانهبل طفي دخانه و فتح تليفونه يتصل بهناء .. هناء تليفونها يشرين ف دارها و هي ف الحمام مريضة يوسف شاد التليفون : ردي !! فصلت المكالمة و يوسف قعد يتصل مرة و تنين و ثلاثة ماتردش اتضايق و لوح التليفون بحداه و قعد يفكر _______ هناء ف الحمام ترجع نجاة شادتها و عيونها مدمعات هناء دوب ماتتكلم : شديني مافياش جهد نجاة شادتها : هذا كله من البكي والله ماكويس ليك تاكلي ف بعضك هناء ترجع و تبكي واجعتها روحها نجاة : هناء ؟ هناء دوب ماتتكلم : معادش فيا حيل قيميني نجاة وقفتها تغسلها ف وجهها ع اللاوندينو هناء تذكرت يوسف لما غسلها وجهها نجاة تشوفلها : خلاص هي شدي روحك و امشي لسريرك هناء : صدمني لما قالي يحبني و قهرني لما سيبني نجاة شدتها من ايدها تمشي فيها لدارها : توا ارتاحي و معش تفكري فيه __ يوسف لما ماردتش عليه زاد اتضايق ؛ خش ع السجلات و دور على رقم أمجد اللي كلمه منه و اتصل .. _ أمجد سمع تليفونه يشرين طلعه من جيبه و شافه لقاه رقم غريب رد : الو يوسف : الو أمجد ! أمجد سمع صوته خاف و سكت يوسف : الووو ؟؟ أمجد سكر الخط و حطه في قائمة الحظر يوسف عاودله تاني عطاه انه ف الحظر شك فيه و تعفلق : تلعب معاي يا **** فتح على رقم مهاب و اتصل .. بعد شوية مهاب رد : ايوااا يوسف : تعالالي ف الشقة توا مهاب : تي وينك يا راجل ليا اسبوعين نكلم فيك رقمك مسكر و حتى جيتك ف الحوش ولد عمك قالي انك مهناش يوسف علّا صوته : تعالى يا مهاب و بلا كتر كلام مهاب استغرب : شن فيه ؟ ان شاء الله خير ! يوسف متعصب : بتجي ولا ماكش جاي !!! مهاب : باهي برو نص ساعة و نكون عندك ________________ أمجد يتصل بأروى .. اروى ردت : الو أمجد : ها يا **** اروى تعصبت : تحشم و احترم نفسك أمجد : ولد خالك اتصل بيا شن يبي مني ؟؟؟ اروى انخلعت : علاش كلمك 😲 أمجد متعفلق : وين نندري عليه علاش يتصل ؛ غيّب أيام و توا تفكرني اروى سكتت أمجد : تي كيف نديرله هوا ؟ اروى : كان عاودلك رد عليه مرات يبي يستفسر منك على هناء و دير روحك عادي أمجد : تي شن تقولي انتي حطيته ف الحظر طول اروى علّت صوتها : امالا علاش راد عليه من الاول !! أمجد : رقمه قعد ف الجهاز اللي تكسر ؛ التليفون هذا جديد مش مسجله فيه اروى سكتت و حكت جبهتها أمجد : الوو اروى : باهي تمام ، تو الليلة نمشي نبات ف حوش جدي و نفهم كل شي اذا كان صدق هناء ولا يبيك انت و خلاص ________________________ 09:00 م سعاد طلعت من حوش البنية اللي بتخطبها و ركبت سيارة خوها ميلاد ميلاد شبحلها : باهي اللي طلعتي سعاد مبسوطة ميلاد طلع بالسيارة : ها كيف كان الجو سعاد : والله ناس ماشاااااااء الله ميلاد شبحلها : مسرع عرفها ولدك باش حتى خطبها ؟ امالا سيب بنت عمه على خاطرها ؟ سعاد : هو كان يبيها من الاول غر هناء ذهبتله شيرته و توا فاق على عمره ميلاد : امالا اتصلي بيه و قوليله شن صار سعاد : لالا روح بيا لحوشي و تو نهدرزله غادي ____________________________ هناء متكية ف سريرها و تحس بألم ف بطنها سلسبيل : هناء ؟؟ هناء تتألم : نعم سلسبيل تشوفلها : خيرك ؟ هناء مغمضة عيونها : شي تاعبة شوية سنابل : باهي اشبحيلنا شوية نبوك هناء : شن تبو سنابل : ماعرفتيش من فتح الفيس متعك غيرك ؟؟ هناء : لا .. غيرت الباسورد و خلاص سلسبيل : باهي هاتي نشوفوه حني هناء شبحتلها : كيف سنابل : خشي ع الفيس و شوفي من اللي فتح حسابك غيرك هناء : كيف هادي ؟ سلسبيل خدت تليفون هناء و مدتهولها : افتحيه هناء فتحاته بالبصمة بلا ماتركز و مدتهولها سلسبيل شافت مكالمات يوسف تلخبطت خشت ع الفيس و جت بحداها : شوفي توا كيف تقدري تعرفي من خش ع حسابك هناء تشوف و ساكتة جت سنابل بحداهم : اتدنولي شوية سلسبيل وسعتلها و سنابل خشت بينهم سلسبيل فاتحة على فيس هناء فتحت إعدادات الحساب و خشت ع الأمان و تسجيل الدخول طلعلها المكان الذي سجلت دخولك منه و لقت الأجهزة المفتوح بيهم الحساب من قبل هناء تشوف و ساكتة سلسبيل : شوفي هذا اسم تليفونك اخر واحد سنابل و هناء يشوفو سلسبيل : و هذا مني Sony X-peria Z 3 هناء استغربت : مانعرفش سنابل : ديري تسجيل خروج منه بسرعة سلسبيل : درت هناء ساكتة سنابل : حني كلنا ماعندناش سوني ؛ يا جالاكسي يا ايفون هناء تفكر : حتى صاحباتي مافيش وحدة عندها جهاز هكي البنات سكتو خش اصيل و قرب من هناء : مساء الفُل ع الأحلى من الكُل هناء شبحتله اصيل تلوح ع السرير : شن جوها ؟ سلسبيل عيطت : رجلييييي 😩 هناء ابتسمت : تمام اصيل متكي على مرفقه يشوفلها هناء ساكتة اصيل : تنوضي معاي ؟ هناء : وين اصيل : نديرو مشوار مليح و نجو هناء : لالا ماخاطريش في الطلوع اصيل وقف : تي البسي عباية ع السريع و اطلعي هناء : يا أصيل ماخاطريش سنابل : ايه ايه خلينا نطلعو بالله عليك أصيل شبحلها : من قالك بتطلعي ! قلت هناء بس سنابل علّت صوتها : علاااااش اصيل دفها من وجهها : معش تنّعري يا حلوفة هناء تضحك سنابل : نبي نطلعععع اصيل و هو طالع من الدار : هناء تلقيني لوطا نراجي فيك هناء وقفت : هي هاتو التليفون سلسبيل سارحة و تفكر هناء : نكلم فيك !! سلسبيل شبحتلها : خليه شن بتديري بيه هناء كشرت وجهها : صدقتي اصلاً بنلوحه على وجهه غر نشوفه سنابل ساكتة هناء لبست عبايتها و وشاحها و طلعت من الدار لقت نجاة مقعمزة تتفرج ع التلفزيون نجاة تشوفلها : وين ماشية هناء : اصيل يبيني نطلع معاه نجاة ابتسمت : باهي كويس غيرو جو هناء ابتسمت و طلعت سكرت الباب وراها و نزلت بسرعة مابتش تشوف لحوش يوسف _________________________ اروى مع امها في السيارة ماشية لحوش جدها امال تسوق : علاش ماتبيش ؟ حتى بوك عاجبه الموضوع اروى : لالا فكوني مايمشيش معاي أمال : قالت عمتك انهم ناس كويسين غر شوفي الولد بالك تغيري رايك اروى شبحتلها : ماماااا !! مستحيل نعيش ف الجبل و راهو نظامهم خمار و تقعميز ف الحوش من الصبح لليل ؛ و انى عندي الجامعة نبي سنين باش نتمها امال : على كيفك اروى : هذا ماناقصني الا خمار !! انى لتوا مش مقتنعة بالحجاب تبيني نغم روحي ؟ امال : مرات ولدهم تفكيره مش زيهم و عادي عنده اللبس الكاجول و القراية اروى تتحرك بصبعها : لالالالا .. و راهو حتى كبير عليا نزبطهم العيلة هادي كلهم كبّوريين امال سكتت اروى شبحتلها : بتباتي معاي حتى انتي ؟ امال : لا وين نبات و غدوا الصبح عندي عملية اروى سكتت أمال : حقا شن حال اخت أمجد ؟ من اللي طلعت من المصحة معادش سمعت عليها حاجة اروى : اكيد باهية لو صارت حاجة ف البنية راهو سمعنا امال : اتصلي بعدين و اسألي عليها البنية حالها يقطع القلب تبيلها باش تشد صحتها اروى : تو تكبر و يصير منها هلبا حالات زيها شن جاتك جديدة الحالة هادي توا ؟ امال : ماهي ايتيّمة واجعتني اروى سكتت امال درست : خلي ننزلو للسوق هذا و بعدين نحطك ف حوش جدك ____________________________ يوسف قاعد ف الشقة و معاه مهاب مهاب فاتح تليفونه : قداش الرقم يوسف مدله التليفون : هاك خوده بروحك مهاب خداه منه و بدي يسجل ف رقم أمجد باش يطلعه في برنامج كاشف الأرقام يوسف : متأكد يطلع حتى اللقب ؟ مهاب مدله التليفون : ايه ؛ تي مش عادي بكل يا راجل انى بعتهولي ولد اختي حتى لما يتصل بيك رقم غريب يطلعلك اسمه و لقبه ف المكالمة يوسف : مية مية مهاب يشوف للتليفون : اهوا طلع يوسف يشوف معاه : اتصل بيه بسرعة مهاب سكر البرنامج و اتصل بأمجد من رقمه .. يوسف : شنو ؟؟ مهاب : اسكت راهو يرد و يسمعك يوسف سكت _ أمجد يشوف لتليفونه و متردد يرد قعد متردد لين فصلت المكالمة مهاب : مايردش يوسف : زيد عاودله مهاب يتصل تاني .. أمجد يشوف للتليفون و يفكر لما قريب تفصل المكالمة فتح الخط و قعد ساكت مهاب علّا صوته : السلام عليكم أمجد اطمن انه مش يوسف : و عليكم السلام مهاب فتح السبيكر : سامحني يا خوي ع الإزعاج أمجد : لا عادي ولا يهمك مهاب : حضرتك أمجد ال..... ولا ؟ أمجد تخزرط : ايه تفضل مهاب : ألف ألف مبروك خوي أمجد رقمك كان خاش السحب و ربحت معانا رحلة مجانية لتركيا ؛ تذكرة ليك و التانية لأي مرافق معاك أمجد يسمع و ساكت مهاب : حاولنا نتواصلوا معاك من الصبح لكن رقمك خارج التغطية كان أمجد : ممكن لان الضي كان هارب مهاب : اها كويس اللي حصلتك توا أمجد : و الهدية هادي بمناسبة شني مهاب : بمناسبة افتتاح شركة ...... ( قاله اسم وهمي ) للسفر و السياحة و انت جت من نصيبك أمجد ضحك مهاب : ياريت تجينا غدوا الصبح و تستلم جائزتك أمجد : يا خوي بنحطهالك من الاخير ؛ انتو تكذبوا ع الناس ديما يجوني مكالمات زي اهيا و يطلع شي شي بالتريس مهاب : ممكن هدوكا شركات وهمية لكن انى حانعطيك النعتة و تفضل ..؛ و لو طلع الموضوع كذب ليك الحق انك ترفع علينا قضية أمجد : تي اما سفر و تشوف في العملة كيف كالبة توا مهاب : انت مش حاتدفع شي يا خوي ؛ الرحلة مدفوعة التكاليف لمدة اسبوع أمجد سكت مهاب : انت غر تعالى و بعدين تقدر تستفسر على كل شي أمجد : باهي هات النعتة هي مهاب : المدينة - شارع المقريف اول ماتوصل لمصرف الجمهورية اتصل بيا حني مكتبنا تحت القواس .. تعالى مع العشرة أمجد : ان شاء الله و انت طيب مهاب : في أمان الله و سكر الخط يوسف : قولتك يجي ؟ مهاب حط التليفون ف جيبه : كان ماجاش نجيبوه بطريقة تانية يوسف حك ايديه ف بعضهم : ان شاء الله يطلع كذاب مهاب : و البنت لو طلعت مظلومة شن ذنبها يوسف : اقسم بالله مافارقت بالي لحظة ..؛ بالذات اليوم اول مرة تشوفلي بنظرة زي هادي مهاب سكت يوسف : حتى وقت كانت تكرهني زمان مادارتهاش مهاب : معناته شن يبرد نارها يا طيري يوسف سكت _____________________ سلسبيل و سنابل مقعمزات ف دار هناء سلسبيل : لازم نعرفو مني لازم سنابل : بالك وحدة كانت تبي يوسف و سمعت بيه خطب سلسبيل : بلا غباء ماهو يوسف كان مسافر امتى لحق حب وحدة و سيبها ؟ سنابل : ايه صح ..؛ خاطري نشوفه هالأمجد هذا سلسبيل وقفت : هي تعالي ننزلو كساد سنابل فتحت تليفونها : نشوف حمودي و نلحقك سلسبيل طلعت و ماردتش عليها وقفت ف الدروج و اتصلت بيوسف .. يوسف واقف مع مهاب تحت عمارة شقته شاف تليفونه داره سايلنت مهاب ركب سيارته : غدوا نمشو بسيارتي باش مايزبطكش يوسف : عارف ايه مهاب : هي امالا نتلاقو الصبح يوسف : مية مية مهاب طلع و يوسف عاود لسلسبيل .. سلسبيل ردت : الو يوسف : اهلين سلسبيل : نبيك تعطيني رقم الولد اللي كلمك يوسف : هكي بدينا حني ؟ مافيش حتى كيف حالك ؟ سلسبيل : انت غر لوم روحك ع اللي درته في اختي تلوم عليا انى توا ؟؟ يوسف سكت سلسبيل : اخر ماتوقعت منك انك تكذبها و اتطلعها خاينة يوسف : سلسبيل ؛ اللي ريته و قريته مش شوية حطي نفسك مكاني و تفهمي ردة فعلي سلسبيل : انت لو تحبها حق راك صدقتها و وقفت معاها مش مخليها منهارة من يوم سيبتها و هي بروحها مش فاهمة شي يوسف تنهد وسلسبيل سكتت يوسف : انى مش ساكت قاعد ندور فيه اللي جاني و مش حانرتاح لين نعرف مني اللي وراه سلسبيل : ابعتلي رقمه في مسج حتى انى نبي نتأكد يوسف : علاش شن بتديري سلسبيل : ابعتهولي و خلاص يوسف : لا مش حانبعتهولك لين تقوليلي سلسبيل : شاكة في وحدة ممكن تكون هي اللي باعتاته يوسف : مني سلسبيل : تي ابعتهولي يا يوسف و خلاص بعدين تو نقولك يوسف : ماشي تشاو سكر الخط و بعتلها الرقم ف مسج سلسبيل فتحت المسج و سجلت الرقم _____________________________ هناء و اصيل على شط البحر ياكلو في جيلاطي هناء تتفرج ع البحر و ساكتة تتفكر لما عامت مع يوسف ف الليل و متنكدة أصيل مقعمز بحداها : فاش تفكري هناء تكت راسها على كتفه و تنهدت أصيل سكت هناء : محلاه الجو أصيل : رومانسي بكل اها هناء سكتت أصيل يبي يغير الموضوع : تي كولي الجيلاطي بيذوب دافع فيه دم قلبي هناء ابتسمت و شدت الكاشيك تاكل __________________ سنابل و محمد واقفين ف الدروج سنابل تشوف لجرح فمه و متأثرة : جرحك احييه محره محمد قرب منها وشبح لفمها : داويهولي سنابل تشوف فوق : معاش تقرب محمد سكت و قعد يشوفلها سنابل شبحتله : خلينا ننزلو لمربوعة امّيمه محمد قرصها من جنبها : خلينا هني احلى سنابل ضحكت و فنصت فيه : بطل محمد قرصها تاني : و لو مابطلتش ؟ سنابل تضحك : ياسررر محمد قرب منها : هاتي وحدة خت فت نبطل سنابل هربت و نزلت تجري محمد لحقها ؛ شدها من ايدها و قربها ليه : شن رايك ناخد منك بالغصب سنابل طلعت لسانها : والله ماك قادر محمد مقرب منها و يشوف لعيونها : ماتتحدينيش خيرلك مدايرها من قبل سنابل قلبها يدق : محمد فكني منك محمد يدويلها ف وذنها : حبيبتي مستاحشك هلبا سنابل توشوش : محمدددد على نزلة محمود : احم احم سنابل و محمد شبحوله محمود : يالله يالله خطم من بحداهم و خش لحوش جده محمد يشوفله : تربىٰ و اخيرا ! سنابل ضحكت و هربت لحقت محمود محمد ضحك و ركب لحوشهم ___ ازهار مقعمزة اتطبق في الحوايج و بحداها احمد يلعب بالبليستيشن احمد : ماما هيا نبي كاكاو ازهار : باهي قتلك اصبر احمد يتأفف : من بكري و انتي تقولي باهي راهو نديره بروحي ازهار علّت صوتها : مش تشوف فيا شن ندير ؟؟ اصبر نتم اللي ف ايدي و نديرلك احمد تكنطا و سكت خش محمد : السلام عليكم ازهار شبحتله : و عليكم السلام محمد قعمز بحداها : بوي وين ازهار : اكيد ف الجامع هو امتى يقعد محمد ضحك : ربي يقوي إيمانه أحمد علّا صوته : محمد تعالى اربحهالي المرحلة هادي ماقدرتهاش محمد شبحله : فوتني ماعنديش جواجي أحمد : غر بالله عليك نخش الحمام و نجي محمد خدي منه اليد و بدي يلعب أحمد ناض و مشي للمطبخ ازهار : محمود وين ؟ محمد يلعب : و انى راكب تلاقيت معاه ف الدروج خاش لحوش جدي ازهار : اه به ..؛ والله كل مايطلع نقعد حاطة ايدي على قلبي خوك طايش و ديما بمشاكله محمد : لكن جدع و يهني ماينخافش عليه ازهار تنادي : رواااان ؟؟ ..؛ روان !!! جتها روان : نعم ازهار : تعالي قيمي حوايجك روان خدتهم منها : انى بننزل لوطا ___ أحمد حاط بكرج الحليب ع النار و يصب ف الكاكاو دار كاشيك و تنين و ثلاثة و أربعة و يشوفله : زعما نزيده ؟؟ و زاده زوز كواشيك خدي السكر صب منه و خلاه يغلي لين فاج و تبزع ع الغاز احمد تخزرط طفي النار و قعد يمسح و يمرمد __ محمد : ريحة شياط ولا ؟ ازهار تشم : حي على امه الفرخ هذا !! و ناضت تجري للمطبخ احمد شبحلها خاف : سامحيني بالله عليك ازهار شدت فردة شبشبها و جاته : تبي تحرق روحك ؟؟؟ احمد يدور ع الطاولة و ازهار تجري وراه أحمد : والله اسف جي في خاطري هو ازهار متعفلقة : كنت نمسح فيه الغاز علاش تشقي فيا يا احمد علاااش ؟؟ خش محمد للمطبخ : خيركم ازهار شبحتله : شدهولي احمد يبكي و يتكلم بصبعه : يا ماما علاش هكي والله الا اسف انى نمسحه 😢 محمد ضحك : هما حركات البراءة ازهار فنصت فيه : تضحكله ؟! احمد هرب و خش للدار سكر على روحه ازهار متعفلقة : اللي كاتبله بالشقاء يقعد طول عمره شاقي و جت تمسح ف الغاز محمد قرب منها وباسها : ماتزعليش روحك زهورة تو نمسحه انى ازهار شبحتله : ياريت اللي ف الحوش عندهم ربع حنيتك محمد خدي منها الفوطة : طالع لزهورتي لمن طالع يعني ازهار ضحكت : يا خوفي لما تتزوج تنساني بس ____________________ سلسبيل تقلي في بطاطا في مطبخ حلومة و محمود واقف بحداها سلسبيل : يعني العركة سببها الفلوس محمود ياخد ف البطاطا و ياكل : ايه ؛ ف الاول ماباش يعطيني لين خزرطته سلسبيل : برا اشريلك بيهم موطو هيّج بيه خيرلك محمود ضحك : هكي قولتلك سلسبيل : ايه ايه و ركبني هيّج بيا 😍 محمود ضحك و خدي بطاطا سلسبيل ضرباته على ايده : تحشم مصحك محمود خدي كمشة سلسبيل حذفت عليه الفوطة : ياسرر محمود طالع يضحك : صحتين على قلبي سلسبيل ضحكت و شبحت للطاوة خشت سنابل سلسبيل شبحتلها : وين كنتي سنابل : مع اميمة ف الدار سلسبيل توشوش : حصلت رقم أمجد سنابل : منين ؟؟ سلسبيل : من يوسف سنابل خدت بطاطا تاكل فيها : كيف صار ؟؟؟ سلسبيل حمقت : تي تحشمو عاااااد انى نقلي و نتبشمط و انتو تاكلو هكي !!! سنابل عوجت فمها : تي باهي اسكتي سلسبيل سكتت سنابل : علاش خديتي الرقم سلسبيل : شاكة ف وحدة عندها سوني و الله مافي غيرها اتديرها سنابل : مني !!! خشت اروى : هاااااي البنات شبحولها و سكتو اروى تضحك : شن جوكم سنابل : الحمد لله تمام خشت روان : اووه كلكم هني !! _____________________________ هناء : هيا خلينا نروحو اصيل وقف : هيا هناء وقفت و مشو للسيارة ركبت تنفض ف رجليها : عندك امية ؟ اصيل ركب ولع السيارة : لالا ... وطلع بيها هناء : غر عطشت اصيل : تو نوقف ناخدلك هناء : خاطري ف سفرة مليحة اصيل شبحلها : وين هناء : مصر تونس تركيا اي تركينة اصيل : بوي ماشي لمصر عنده مؤتمر بعد غدوا الصقي فيه هناء شبحتله : ماقاليش ! اصيل : انتي كنتي ف غيبوبة معاش هدرزتي مع حد هناء : امالا بنمشي معاه لازم نسافر ___________________________ 02:00 ص البنات سلسبيل و سنابل و روان قعدو بايتات ف حوش حلومة مع اروى و الضي هارب روان ساخنة تمروح بيديها : وووه عليا وووه بنمووووت سنابل تمروح بالمروحة : نبي نفتح المولد خلاااص اروى شرين تليفونها طلعت للجنان تتكلم سلسبيل : انوضو نفتحوه ؟ روان : ايه ياريت ع الأقل نبردو شوية بالمكيف و بعدين نسكروه ناضو هما الثلاثة و طلعو من الدار يلاقيهم العارف : وين ماشيات ؟ البنات شبحوله العارف : وين طالعات سنابل : بنفتحو المولد العارف : شن هو ؟؟؟ خشي ارقدي انتي وياها و ريحي روحك روان حمقت : علاااااش ولينا نقطرو راهو العارف : خشي شلفطي بِ المية ولا تمرغدي ع الزليز تو تبردي سلسبيل : تو هذا كلام يا اجديده !!! العارف : وحدة تفتحه نهارها احرف ؛ النافطة ناقصة ف البلاد روان : تو يجيبها حد من الولاد ماتخممش فيها العارف فنص فيهم : خشي لفراشك انتي وياها خيرلك البنات خشو يتأففو العارف خش لداره و اتكّا ف سريره حلومة تمروح : الله يعطيهم قصة ف ايديهم تبلفطنا ____ روان متعفلقة : اوف اوف اوفففف سنابل : نبي اميه مسقعة انى روان وقفت : انى عطشانة تو نجيبلك معاي و مشت للمطبخ سلسبيل توشوش : نبي تليفون اروى باش نتأكد سنابل : قصدك شاكة فيها هي ؟؟ سلسبيل : مافيش غيرها __________ روان فتحت الثلاجة و طلعت المية و هي طالعة من المطبخ سمعت صوت توشيش اروى من الجنان ضربها الفضول تسمعها ؛ حطت المالقي ع الطاولة و طلعت من باب الجنان تمشي على روس صوابعها اروى تتكلم مع أمجد : لالا هناء قاعدة ماتكلمش فيه ............ اروى : يعني نحي الحظر و شوفه شن يبي منك مرات بيزيد يستفسر عليها ؛ يوسف هكي نظامه لما يبي يعرف حاجة يحب يعرفها كاملة روان تسمع فيها و مصدومة خشت تجري للبنات و قالتلهم شن سمعت __________________ تاني يوم 🌹 10:30 ص يوسف و مهاب مع بعض ف السيارة يراجو في أمجد يجيهم يوسف : عطل الزفت شكله مش جاي مهاب : كانه طماع تو يجي يوسف : الموعد فات من نص ساعة اتصل بيه مهاب : تي اصبرلك شوية يا راجل خيرك متصربع بالك عالق ف الزحمة يوسف : زحمة شني و اليوم سبت مهاب : نزيدو شوية و نتصل بيه يوسف سكت ؛ ولع دخانه و يقعد يدخن فيه بعد شوية أمجد اتصل بمهاب مهاب شاف تليفونه : هذا هو يوسف شبحله : رد بسرعة و افتح المايك مهاب رد و فتح السبيكر : الو أمجد : ايوه صباح الخير مهاب : صباح النور ..؛ من معاي ! أمجد : انت اتصلت بيا امس و قلت إني ربحت رحلة سفر مهاب : ااه ايه عرفتك أمجد أمجد : اني وصلت توا للمقريف وين مكتبكم ؟ مهاب نزل من السيارة : انى قدام المصرف أمجد : حتى انى قريب عليه مهاب : انى كيف درست و مكمل على رجليا اهو تو نوقف نراجيك أمجد : تم مهاب : تلقاني لابس سورية بيضاء أمجد : نشوف فيك .. لابس نظارات ولا ؟ مهاب : ايه أمجد جاي على رجليه اشرله بيده : اهو مقابلك انى مهاب سكر الخط و قعد يراجي فيه _ يوسف مقعمز ف السيارة يشوف و مش قادر يصبر لبس طاقيته و قعد يراجي ______ مهاب يسلم ع أمجد : اهلين كيف الحال أمجد يسلم : الحمد لله كيف أمورك انت مهاب : اهو ماشية حال الجري و اللهيد ؛ الدنيا هكي تبي و ان شاء الله نلحقو أمجد : اي والله مهاب : هي نمشو للمكتب ! أمجد يشوف : وين ؟ مهاب ماشي للسيارة : من هني تفضل معاي أمجد ماشي معاه : قداش ليكم فاتحين مهاب حك لحيته : شهر ونص يوسف شافهم جايين سحب مسدسه و حطه ف خصره لما مهاب و أمجد قربو من السيارة ؛ مهاب أشر ليوسف بيده يوسف فهمه و نزل قرب منهم و جي من جنب أمجد ؛ حطله المسدس ف جنبه أمجد انخلع و شبحله مهاب سحب مسدسه من خصره و حطه ف جنب أمجد أمجد خاف : خيركم يوسف شاده من ايده و يدوي بالشوية : اركب السيارة بلا صوت و شهدرة خير ماتموت أمجد متخزرط : شن تبو مني ؟ مهاب : بنسفروك لتركيا فتح باب السيارة ركبه و ربطله ايديه وسكر عليه الباب أمجد خايف تلفت بظهره بيفتح الباب لقاه مسكر بالتأمينة ركبو يوسف و مهاب و طلعو بالسيارة بسرعة أمجد يعيط : شن فيه خيركم !!!! يوسف تلفتله و شد عليه المسدس : اسكت ولا نطربقلك راسك أمجد سكت و قلبه يدق بسرعة بعد شوية مهاب وقف السيارة بعيد جهة البحر و شبحله أمجد يشوف ليوسف وصوته يرعش : شن تبي مني ؟ يوسف : احكيلي بالتفصيل من ليه مصلحة يبعتك ليا أمجد بلع ريقه : ماني حكيتلك كل شي يوسف تعصب و فنص فيه : ماتلعبش معاي راني مانرحمش أمجد شبح لمهاب مهاب : لو تبي تروح على رجليك قول و حني حانخلوك تمشي ف حالك أمجد سكت و قعد يشوف للمسدس يوسف يحرك فيه بِ ايده : خاطره يسافر للمقبرة توا شكله مهاب : تي تكلم الزفت و بلا تضييع وقت أمجد خايف ؛ خدي نفس و بدي يحكي : ........... يوسف يسمعله و مصدوم مهاب ساكت أمجد : و انى لولا الظروف والله ماكنت حانقبل ولا ندير حاجة يوسف غمض عيونه و دمه يغلي على أروى أمجد : و الرسايل كانت هي اللي تبعت فيهم من ورا خطيبتك و حتى الصور خانبتهم منها يوسف شبحله و ضربه بإيده على وجهه و فيها المسدس أمجد داخ لان الضربة قوية يوسف فتح الباب و نزل مهاب يصيح : وين ماشي ؟؟؟ و هذا شن نديرله يوسف شبحله : تصرف فيه زي ماقتلك مهاب طلع بالسيارة و يوسف خدي تاكسي ماشي لحوشهم مهاب اتصل بواحد يعرفه يخدم ف كتيبة باش يتلاقى معاه و يعطيه أمجد يربيه ____________________________ سنابل راقدة ف فراشها و تعس على اروى امتى تنوض سلسبيل توشوش فيها : عطلت ف النوم انوضوها و خلاص سنابل : لالا مازال روان بحداهم : تليفونها كان يشرين نقوللها تنوضله ؟؟ سلسبيل : به نوضيها انتي روان جت جنب اروى : اروى ؟؟؟ اروى ! اروى شبحتلها : ايوا روان : تليفونك يشرين اروى شبحاته لقتها امها اللي متصلة ؛ سكراته و غمضت عيونها سلسبيل و سنابل تكنطو روان : نوضي هيا خلي نحطو الفطور اميمة من بكري تنادي أروى قعمزت تلم ف شعرها و تتأفف : ماتخلوش الواحد يرقد مبردكم سنابل قعمزت : نبي نصور سناب خسارة سنابي ماباش يطلع الفلتر اللي نبيه سلسبيل : اروى عندها منه اهي تعطيك صوري منها اروى ساكتة روان : ايه اعطينا نصورو منه رورو اروى فتحت تليفونها و مدتهولها : هاك صوري بيه بس مش نلقاك منزلتيها ف سنابي سنابل خداته منها : هبلت امالا باش يشوفوني الشرادم اللي ضايفتيهم اروى ناضت و مشت للحمام سلسبيل فرحت : يس يس 💪 ناضت بسرعة و سكرت باب الدار بالمفتاح روان : افتحي المكالمات بسرعة سنابل فتحت المكالمات و بدت تشوف لقت مكتوب ماجدة : زعما هو ؟؟ سلسبيل : خشي ع الرقم بسرعة سنابل خشت عليه و سلسبيل عيطت : هو هو 😲 البنات انخلعو روان : من هو سلسبيل : رقم أمجد هو اللي خديته من يوسف سنابل حمقت : حي عليها المسخة !!! والله ماني راحمتها اروى جت بتفتح الباب لقاته مسكر بدت اتطقطق : افتحو ✊ روان : حي على امها مش وقتها سنابل توشوش : راجو مازال لين ندير دورتي ف التليفون اروى : افتحو نبي التليفووون ! سلسبيل : باهي نبدلو ف حوايجنا شوية اروى توترت : مديهولي و بدلي روان علت صوتها : تي اصبري سنابل تشوف ف الرسايل : الكلبة تكلم فيه على يوسف و خشت ع الفايبر لقت محادثة هناء فتحتها شهقت : هيييييه 😲 سلسبيل : خيرك ؟ سنابل : هي اللي باعتة الصور من تليفون هناء معناته ؛ لان هناء مستحيل تبعتلها صورها روان تشوف : اما يوم مبعوتات ! سنابل : تاريخ الفضانية هذا سلسبيل حامقة : هيا سكري نبي نقتلهااا 😤 سنابل : والله ماهي راياته لين تجي عمتي تشوفه اروى اتطقطق : افتحوووو 😡 جو البنات ورا الباب و فتحولها اروى خشت : عامين باش تفتحو ! سلسبيل سكرت الباب بالمفتاح و سنابل نقزت على اروى اروى طاحت و انخلعت : خيرك ؟؟ سنابل تضرب فيها على وجهها : و تقولي خيرك يا كلبة ؟؟ روان قعمزت على بطن اروى و تريّشلها ف شعرها : تبي تفرقي بين هناء و يوسف ؟؟ توا حني اللي بنفرقو جسمك من بعضه سلسبيل واقفة : حولووووو 😡 البنات شبحولها سلسبيل : خلوهاليييييي روان حولت و جت سلسبيل نقزت عليها و بدو يضربو فيها هما الثلاثة 👊👋👊 و اروى تعيط : امييييييييمه تعاااااااالي 😭 سنابل تضرب فيها كفوف : كولي على وجهك يا حيوانة يا واطية 👊👋👊👋 سلسبيل شدت رجلها تعض فيها اروى تعيط : ااااااااااه 😭😭 حولوووووو روان شادتها من شعرها و تحرك ف راسها يمين و يسار : تحسابي ربي مش حايكشفك يا حمارة يا شيطانة !! ( متلاقيات عليها هما الثلاثة و مش راحمينها ) __________________ هناء جت لأمها ف الدار : انى ننزل نجيب خبزة و نجي ؛ اصيل مش حاينوض و يشري توا نجاة : باهي و مش تقعدي لوطه ! اركبي نفطرو انى وياك هناء : به مشت جنب الباب لبست شبشبها و طلعت و هي كيف نازلة ف اول درجتين لقت يوسف راكب وقفت ف مكانها و قلبها دق بسرعة يوسف شبحلها تفاجأ : هناء ! هناء ولت بسرعة خشت لحوشهم و سكرت الباب يوسف وقف قدام الحوش متلخبط و ايديه يرعشو فتح حوشهم و خش : امي ؟؟؟ يااااام ؟ سعاد من المطبخ : جيت يا اوسيفه يوسف خشلها : لما قلتلي سمعتي هناء تتكلم امتى بالزبط ! سعاد تلخبطت : تو انت عرفتها على حقيقتها و تمت شن تبي فيها اما يوم يوسف متعفلق : علاش تكذبي عليا ياام ؟!!! سعاد خافت : انى ماكذبتش عليك يوسف خدي طاسة و كسرها : اني اليوم عرفت كل شي انتو تكذبو عليا باش ماناخدهاش .. كنتي تخططي مع اروى باش يصير اللي تبيه سعاد : شن تقول يا ولدي والله ماصارت يوسف يعيط : علاش تحرقيلي في دمي ياام !! سعاد : مش انى اللي سمعتها تتكلم اروى هي الي قالت يوسف انصدم : اروى !!! سعاد : ايه البنية خافت تقولك قلت انى نقولك ف مكانها يوسف حط ايديه على وجهه و بدي يعيط : و توا وين بنلقىٰ امها اروى ؟؟!!! سعاد : تلقاها لوطه برا اسألها و تأكد _________________________ هناء واقفة ف دارها تسمع ف عياط يوسف و تبكي جت لشناطي بتاتها تكر فيهم لبرا الحوش و بدت اتطيح فيهم من الدروج يتكركبو يوسف فتح باب شقتهم و طلع حامق لقي هناء تبكي و اتطيح ف الشناطي وقف ف مكانه مصدوم هناء شبحتله خشت لحوشهم بدون ماتكلمه سكرت الباب و قعمزت تبكي : ااه ياربي ريحني من اللي انى فيه جتها نجاة : شن صوت التقربيع هذا ؟ هناء شبحتلها و تبكي : انى من اليوم معاش نبيه ولا عاد نبي نشوفه .. خلوه يطلع من هني ولا انى اللي بنطلع و نعيش بروحي نجاة : خلاص معاش تسحني روحك كبدك ذابت يا بنيتي .. نوضي من العتبة مش كويس تقعمزي فيها هناء دوب ماتتكلم : معاش قادرة نوقف ؛ وقفيني انتي نجاة شدتها : خيرك هناء شدت بطنها من الوسط تتألم و تبكي : ااااه مش عارفة _______ يوسف يسمع فيها تبكي و يشوف للشناطي و قلبه يتقطع تفكر اروى نزل بسرعة و خش لحوش جده لقي حلومة و عصام يطقو ع البنات حلومة : افتحي انتي وياها خيركم ؟؟؟ العارف واقف : خيرهم كلبو ؟ شن يديرو هادو !! اروى تعيط و البنات مازال يضربو فيها عصام يخبط : افتحي الباب انتي وياها خير مانكسر امه !!! روان رخت شعر اروى و فتحت الباب عصام خش : خيركم شن اديرو ؟؟؟ جي نحّا اروى من بين ايدين سلسبيل و سنابل يشوفلها و مصدوم : هبلتو ولا شني ؟؟؟ اروى تبكي و وجهها دم : شوف شن دارو فيا يا عصام 😭 سلسبيل حامقة : مازال نبي نقتلها حولووو 😡 حلومة خشت راعشة : بسم الله الرحمن الرحيم .. شن جاكم اللطف خيركم !!! سنابل خدت حلومة و طلعتها برا : تعالي يا امّيمه تو نقولولك خش يوسف للدار متعفلق : كلكم اطلعو و خلوني انى و اروى عصام شاد اروى شبحله : شن فيه ؟ اروى خافت و جت ورا عصام يوسف : نبيها ف موضوع اطلعو يا عصام هيااا عصام : موضوع شنو يا راجل شوف البنت حالتها كيف يوسف : اطلعلي انت وياهم هيا عصام خدي البنات و طلع يوسف سكر الباب بالمفتاح و شبحلها اروى تبكي : يـ يـ يوسف 😢 يوسف ينّحي ف السبتة من سرواله اروى خافت : شن بتدير ؟ 😰😢 يوسف تني السبتة و بدي يجلد فيها اروى تعيط و حلومة راعشة برا : يا حي عليا هذا شن ايديرلها روان تضحك : يجلد فيها الكلبة العارف عاقد حواجبه : تكلمو يلعن فيتكم شن فيه ؟؟ سلسبيل بدت تحكي ف اللي صار : ......... __________________________ هناء متكية ف سريرها و سارحة نجاة بحداها : شن رايك نطلعو انى وياك هناء : وين نجاة : وين تبي انتي هناء شبحتلها : ارفعيني عند خالتي نجاة : باهي نوضي وتي روحك هناء قعمزت نجاة : حتى لو تبي تباتي عندها اقعدي هناء ناضت و فتحت دولابها اتطلع ف حوايجها : غدوا بنسافر مع بابا اما بيتان نجاة : كان نلقى نمشي معاك لكن خواتك مايتخلوش بروحهم هناء ساكتة نجاة وقفت : نحط طنجرة الغدي ع النار و نطلعو هي __________________________ سلسبيل : هي اللي طلعت مدايرة كل شي حلومة و العارف ساكتين و مصدومين عصام تعفلق و مشي يطق ع الباب : افتح يا يوسف يوسف يضرب ف اروى و حامق : باعتة صورها لذكر يا **** تخلي واحد ماتعرفاش تنكشف عليه يا ****** و يزيد يجلد فيها اروى تعيط : خلاص سامحني خلاااااااص 😭 عصام يطق و يصيح : افتح الباااااااب !!!!! يوسف لوح السبتة من ايده و فتح الباب داهش عصام خش و شد اروى من ايدها : اوقفي اروى فاشلة من الطريحة من قادرة توقف عصام يوقف فيها : اوقفييييي يوسف يشبحلها : معاش نبي نشوف وجهها الكلبة هادي و طلع الشارع عصام يكر ف اروى : للسيارة تحركي اروى داهشة : نبي تليفوني سنابل : والله ماك واخدتيه تو تاخديه من عمتي عصام يكر فيها : اطلعي قدامي ركبها ف سيارته روح بيها و رجع ___________________________ مرام فاقت من النوم لقتها ساعة 1 ونص الظهر انخلعت و قعمزت : حي عليا من عصام قال يبي الغدي بكري اليوم ناضت بسرعة و خشت الحمام و هي طالعة من الحمام عصام فتح الباب و خش مرام خافت و شدت ف الساس : عصاااام عصام انخلع و جاها : خيرك ؟؟ مرام داروحها مريضة : اليوم تاعبة هلبا مش قادرة نوقف عصام شدها يمشي فيها : كيف حاسة روحك مرام دوب ماتتكلم : دوخة و ترجيع من الصبح حتى الغدي ماقدرتش نديره عصام تكّاها ع السرير : معليشي حبيبتي المهم صحتك مرام تبكي : انى تعبت من الوحم امتى نجيب و نرتاح عصام باس جبهتها : ربي ينوضك بالسلامة اهم شي اهتمي بصحتك بس مرام غمضت عيونها ___________________________ هناء لبست حوايجها و جت لنجاة ف المطبخ : شن اديري نجاة شبحتلها : شكشكت امبكبكة ع السريع تو نقول لخواتك يركبو يوقفو عليها هناء : باهي انى سابقاتك خدت مفتاح سيارة نجاة و مشت تلبس ف كندرتها __________ البنات راكبات ف الدروج لقو الشناطي طايحات شهقو 😲😲 سلسبيل : حييييي زعما شن صاااار !!! روان تشوف و ساكتة سنابل : تعالو نقيموهم ف حوش امّيمه اكيد معاش تبي تشوفهم بدو يكرو فيهم البنات لحوش حلومة و حطوهم ف الدار ___________ هناء فتحت الحوش و طلعت ؛ لقت الشناطي مهناش ماهتمتش و نزلت طلعت الشارع لقت يوسف واقف يدخن شافاته ولت و خشت لحوش حلومة يوسف لما شافها قلبه دق و ماعرفش كيف يتصرف هناء وقفت ف المربوعة بروحها و نحت وشاحها قلبها يدق و مكشرة وجهها يوسف لحقها و خش يدور فيها تلفت للمربوعة لقاها واقفة عاطية بظهرها و ساكتة يوسف جي من وراها يشوفلها هناء تاعبة و تتألم من بطنها يوسف قرب منها و بصوت واطي : انى اسف هناء سمعاته قلبها دق بسرعة و خنقتها العبرة يوسف : عارف اني قسيت عليك و ظلمتك بس انى جيتك نادم و نتأسف منك هناء ساكتة قلبها مغصوص و مازال مجروحة منه يوسف قرب من شعرها يدويلها ف وذنها : هنو ! هناء نحت راسها و بعدت يوسف قام راسه و تنهد هناء عاطياته بظهرها ؛ تتكلم و صوتها مخنوق : مادامك خطبت غيري و بدلتني بيها من قبل ماحتى تفهم اللي صار معش نبي نشوفك ولا تدوي معاي يوسف انصدم : شنو ؟؟ شن خطبت غيرك ! هناء بهزوة : ديرلي روحك متفاجأ توا يوسف : انى ماخطبتش من اللي قالك الكلام هذا هناء تلفتت و شبحتله يوسف : ماخطبتش غيرك مستحيل ندير هكي هناء عيونها مدمعات : و انى المفروض نصدقك توا ؟ يوسف شدها من ايديها : انى مش عارف من اللي قالك هكي و كذب عليك لكن صدقيني ماخطبتش غيرك ولا شفت بنت غيرك هناء نحتله ايديه : بعد من عليا ماتمسنيش يوسف سكت هناء نحت دبلتها بِ غل و لوحتها عليه : اطلع من حياتي يا يوسف ؛ خليك ف حالك و اني في حالي .. توا تقدر تعيش مع خطيبتك الجديدة و انت متهني يوسف قرب منها : ماتكسريليش قلبي بالكلام هذا .. انى مانقدرش نعيش من غيرك هناء متعصبة و قلبها محروق : مانكسرلكش قلبك ؟؟ ادف فيه من صدره و متعصبة : واللي درته فيا شني ؟؟؟ يوسف ساكت هناء ادف فيه و عيونها مدمعات : انت قهرتنييي .. حرقتني .. دمرتني يا يوسف .. انت موتتني ف اليوم الف موتة و تأشر على روحها بيديها و ترعش : و تبيني مانكسرلكش قلبك ؟؟ يوسف ساكت و قلبه يتقطع هناء متعصبة : مش قلتلي ف لحظة ان اللي بينا تم ؟؟ شن تبي فيا توا !! يوسف يشوفلها و مقهور : اسمعيني بس هناء تحرك ف راسها : لما انى نبيك تسمعني و تصدقني انت ماسمعتنيش يوسف : كاذبين عليك انى ماخطبتش هناء قامت حواجبها : امك طلعت قدامي و قالت انها بتخطبلك ! و باش تزيد تقهرني طالعة تكلكس ف السيارة يوسف : والله ماصارت الدوة هادي شن تقولي انتي ؟؟؟ هناء ضحكت بهزوة : هاهاها امك بتخطبلك بالسيف عليك يعني ؟؟ بتغصب عليك وحدة اختارتها هي ؟؟؟ راجل بطوله و عرضه زيك بيكون مغصوب عليه انه يخطب !! يوسف مصدوم كيف بيتكلم ..... هناء دفاته و طلعت يوسف وراها : هنااااء هناء طلعت تجري للسيارة و تبكي يوسف قعد واقف يشوفلها متدمر و قلبه مغصوص نجاة نزلت و خشت لحوش حلومة : هنااااء ؟!! يوسف شبحلها و ركب بسرعة لأمه فتح الباب و خش : امي !!!! سعاد متكنطية منه : بتكمل تهزيب ف امك ؟؟ يوسف : انتي قايلة لهناء انك خطبتيلي ؟؟ سعاد : ايه امس مشيت شفتهالك البنية رايحة قمر 14 يوسف تعفلق و بدي يعيط و يكسر ف الحوش : انتي تبي تهبليني ؟!!!! ولا تبيني نهج منك باش ترتاحي !!! سعاد فنصت فيه : طيح سعدك تكسر ف الحوش على خاطر وحدة رخيصة زي هادي يوسف يعيط و يكسر : انى غر شن جابني للهم كنت مرتاح من هالعيشة الحرفة هادي سعاد علت صوتها : تو نزوجك وحدة تنسيك فيها ماتغشش روحك يوسف وجهه احمر من الغل و بدي يحكيلها ف اللي صار سعاد انصدمت و سكتت يوسف : ماشية تخطبيلي من راسك ؟؟؟ هبلتي انتي ؟؟؟؟ سعاد تشوفله و ساكتة يوسف : والله ماعاد قاعدلك ولاك شايفة وجهي بعد اليوم طلع و قربع الباب سعاد حاطة ايدها على صدرها و مصدومة قعمزت ع الكنبة و بدت تبكي يـتـبـــع ... 💗 لن أسمح بنقل الرواية دون ذكر المصدر ‼️ ________________________ شن رايكم ف حلقة اليوم ؟ و شن تتوقعوا يصير ف الحلقة الجاية ؟؟