صغار العم - الفصل 16 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: صغار العم
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 16

الفصل 16

روايــة #صغار_العم الحَـــلْـــقـــة الــسـادســة عــشـــر 🌸 محمود : شن اديري بروحك سلسبيل تلخبطت : شي كساد محمود قام حواجبه : قلتليلي كساد ! و بدي يسمع في صوت الاغنية جاية من حوش سلسبيل قرب من الباب : تسمعي ف اللي نسمع فيه ؟ سلسبيل ناضت تجري : لالا مانسمعش محمود ضحك بصوت عالي و ركب : اااااخ و خلاص _____________________ يوسف مع صاحبه مهاب في قهوا مهاب : معقولة مسيب فضانيتك و جاي يا راجل يوسف : شن بندير ماد وجهي بينهم مكاني غلط مهاب : تي حوشكم الزفت اما مكانك غلط يوسف يولع في دخانه : لالا خليني هني الأمور طيبة مهاب ضحك و وقف : شوية نجيب زوز قهاوي و نجي يوسف ينفخ ف الدخان : مدابيك نص نص مهاب و هو ماشي : تمام به يوسف فتح تليفونه و اتصل بهناء .. هناء شافت تليفونها ضحكت و ردت : الو يوسف : هلا بغاليتي هناء : اهلا بيك يوسف : شن الأجواء عندك هناء : حلوة لكن حاسة بشعور غريب ابصر كيف يوسف ضحك : بعدين ماترقديش لين نجيك هناء : وين تجيني يوسف شاف مهاب جاي : نجي نشوف خطيبتي و نباركلها هناء ضحكت : اوكى يوسف : سلام ... و سكر الخط مهاب حط القهاوي و قعمز : ليا مدة على أشرف ؛ معاش كلمك ؟ يوسف خدي القهوة يشرب فيها : لالا مهاب سكت يوسف : حتى موضوعي مايندريش عليه مهاب استغرب : علاش مش قايله ؟ تو بيتكنطا منك لما يسمع يوسف : ماهو طلبني فيها من قبل و انى سكرتله الموضوع مهاب : شن هي اللي طلبك فيها ؟ يوسف : بنت عمي مهاب سكت شوية و قال : اما هي اللي ريتها يومها و خبطت فيها ؟ يوسف علّا صوته : تي اللي انى خطبتها ياراجل خيرك تخرط مهاب تفاجأ : بالله عليك ؟ يوسف ينفخ ف الدخان : والله مهاب : باهي علاش ماقلتلاش انك تبيها يوسف : لان وقتها ماكانش صاير شي مهاب : و هو منين يعرفها يوسف : شافها ف المطار لما روحنا مهاب سكت يوسف طفي دخانه ف الطبلة : نخمم فيه لما بيسمع مهاب : نقولك راي ! كان جي و لامك قوله صاير موضوعي معاها من وقتها و ماقدرتش نقولك يوسف هز راسه : لالا مش راي مهاب : هذا انسب كلام تقدر تقوله ؛ و هو مايعرفهاش يعني شافها بس حتى كان يحبها نقولو انه تو يكرهك و واحد .. لكن قوله الكلمتين اهما تو يفوت و يفرحلك يوسف ساكت _________________________ الرجالة ف المربوعة يهدرزو و العارف مقعمز و واخده النوم تاعب من الرياضة شافه اصيل ضحك و غمز عصام عصام شبحله ضحك كيف بيكلمه .. أصيل : خليه خليه عصام شبحله أصيل فتح تليفونه و صوره عصام يضحك : مبردك الزفت اصيل يضحك : خلي نذلوه بيها شوية عصام يحرك ف العارف : بوي ؟؟ بوي نوض مش وقت نوم العارف فتح عيونه و شبحلهم : وين وصلتو ؟ احمد جي لأصيل : و راس اصيل ابعتهالي أصيل يشوف للصورة : نبعتلك عينك روح احمد : بالله عليك عجبتني اصيل : لالا احمد يترجّا فيه : و راس امك و بوك بالله عليك عجبتني اصيل : تي وين بنبعتهالك و انت ماعندكش تليفون احمد مشي لبوه : بابا اعطيني تليفونك عماد شبحله : تليفوني راح مني ف تونس احمد مشي يجري لأمه خدي تليفونها و جي لأصيل احمد : هيا ابعتهالي _______________________ نزل محمود من حوشهم شاد سفر الفضة : يا قعادك تحرسي فيهم زي ابو ماجد متع باب الحارة سلسبيل شبحتله ع الجنب و سكتت 😒 محمود : المفروض يديرولك معاش مش راي هكي _______________________ الداخل عند حلومة العيلة ف الدار يدربكو و فرحانين خش محمود شاد السفر : روان !! .. رواااااان !! جاته روان تفنص فيه : خيرك تلعلع ! محمود فنص فيها : انلعلع عينك يا امسخة روان قلبت وجهها و سكتت محمود مدلها السفر : شدي مني و قوليلهم يسكرو افامهم الي ينبحو داخل روان : تحشم شن ينبحو 😠 محمود مشي و خش للمربوعة روان خاشة للمطبخ : مش عارفة ماما على من متوحمة __ سعاد قعمزت جنب هناء مبتسمة امال : سعاد ! شن شعورك بهناء كنتك هناء تلخبطت سعاد شبحت لهناء و شدتها من ورا ظهرها : اي والله هنيوه بنيتي اللي ماجبتهاش بطني ، كنت نتمنى فيها تكون من نصيب اوسيفه ف قلبي من زمان ؛ و وين سمعت انه يبيها قريب طقيت السمي من الفرحة هناء ساكتة و مصدومة 😳 نجاة ابتسمت : ايه حتى هي وين تلقي زيها مرام شادة ضحكتها هناء تبي تغير الموضوع : وين خواتي ؟ روان فنصت فيها : تو يجو هناء مافهمتهاش و سكتت نجاة : والله الا حق مغطسات من بكري و ناضت وقفت : خلي ندير دوره ع الشغالات و تو نشوفهم بالك فوق و طلعت من الدار و مشت للمطبخ اروى جت جنب هناء : هنيوه وريني الصور اللي صورناهم مع بعضنا هناء تهدرز مع مرام ؛ شبحتلها : تو نبعتهملك بعدين اروى : غر وريهملي توا و بعدين ابعتيهم براحتك هناء فتحت تليفونها و اعطتها تشوف اروى شافتهم ع السريع و خشت ع الفايبر بعتت صور هناء اللي مصورتهم بروحها للفايبر متعها و مسحت المحادثة هناء لاهية تهدرز مع مرت عصام اروى مدتلها التليفون : هاك يهبلو محلاهم هناء خدت منها التليفون اروى : ابعتيهملي بعدين 😊 روان ناضت ورا نجاة لقتها كيف طالعة من المطبخ : مرت عمي خليك تو نركب انى نجاة : لالا اقعدي و خشت للدروج روان وراها تعلي ف صوتها : يا مرت عميييي نجاة شبحتلها : خيرك تصيحي يابنت روان تعلّي ف صوتها : نبيك تجيبيلي معاك شحن سامسونج ___ سنابل و محمد مقعمزين يتعشو و سلسبيل قاعدة مقعمزة ف مكانها سمعت صوت امها و روان خافت و وقفت شدت ف الحديد ركبت نجاة لقتها : شن اديري هني ؟ سلسبيل بدت تبكي : تعاليلي يا ماما بسرعة 😭 نجاة انخلعت و جتها تجري : خيرك ؟ سلسبيل : ريت غولة ف حوشنا 😭 نجاة انصدمت : بسم الله الرحمن الرحيم روان ساكتة 😐 سلسبيل : نزليني بسرعة معادش نبي نقعد فوق 😭 نجاة شدتها من ايدها : اختك وين ؟ سلسبيل : نزلت توا و ممكن خشت للحمام نجاة : باهي انزلي معاي هيا سلسبيل شدت ف امها و نزلت و هي تفنص ف روان روان تشوفلها و ساكتة سلسبيل نازلة تبكي : ااه يا ماما كان تشوفيها تخوف و هي تفنص فيا عيونها حمر 😭 نجاة : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ؛ هذا تقعميزك ف الحمام و تعطيلك فيه شوفي شنو طلعلك سلسبيل علت صوتها : اسكتي يا ماما معاش تزيديني 😭 و خشو لحوش حلومة _ روان اتطقطق على سنابل ✊ سنابل وقفت : ان شاء الله مش ماما بس محمد ضحك سنابل من ورا الباب : مني ؟ روان : اني افتحي سنابل فتحت : ايوه روان : انزلو بسرعة امك وصلت قدام الباب و نزلتها سلسبيل سنابل خافت : حي عليا كان ماتولي محمد شبح لروان : انزلي انتي خلاص روان نزلت و محمد وقف سنابل شبحتله و ردت الباب : تمنيت الوقت ماتمش محمد قرب منها و باسها من جبهتها : شكرًا على كل شي حبيبتي سنابل ابتسمت : تستاهل اكثر حمودي محمد كيف بيطلع .. سنابل شداته من ايده : راجي محمد شبحلها : نعم سنابل خدت الهدية و مدتهاله : نسيت هادي محمد ضحك و حضنها : والله ماني عارف شن بنقول و لا شن بنعبر سنابل تضحك محمد شبحلها و خداها منها : ربي يخليك ليا و يجمعني بيك بالحلال سنابل تحشمت و سكتت محمد : بعدين كيف بنكلمك سنابل غمزاته : تو نتصرف محمد : تمام به ( محمد طلع و ركب لحوشهم ؛ حط الهدية ف داره و نزل .. و سنابل خشت لدارها غيرت حوايجها و لمت الماعين و الماكلة و بعدين خشت لدار امها و قعدت اتدور على تليفونها خداته و نزلت ) __ سلسبيل ف مطبخ حلومة حاطة ايدها على قلبها داروحها راعشة : اااه يا ماما مشناها مشناها 😭 ( الشغالات يشوفولها و مستغربات ) ازهار حاطة ايدها على راس سلسبيل و تقرا عليها ف قرآن نجاة : اذكري ربي و اقري قران تو تنسي سلسبيل تمسح ف دموعها : باهي نجاة شبحت للشغالات : حطيتو العشي ؟ وحدة منهم : ايه كيف حطيناه خشت سنابل : سلسبيييل ؟؟ خيرك تبكي !! _____________________ 11:00 م تمت الفضانية على خير و هناء باركولها العيلة و صاحباتها اتصلو بيها و هي في غاية الانبساط ركبو الكناين كل وحدة لحوشها و قعدو العمام و البنات سلسبيل و سنابل عند حلومة هناء ركبت لحوشهم و اتكت ف سريرها فتحت تليفونها و اتصلت بيوسف .. يوسف رد : اها ياعيوني هناء بصوت واطي : وينك لتوا عطلت يوسف : انى وصلت خليك فايقة هناء : معاش قادرة نقاوم يوسف : وصلت يابيبي لحظات بس هناء : اوكى ________ عماد كيف راكب لحوشه و يخمم ..( كيف بنكلمها و انى سيبتها ف العرس ؟؟ حتى تليفون ماعنديش باش نتصل بيها .. شن بيصبرني للصبح باش ناخد شفرة .. ان شاء الله خير بس اكيد بنلقاها منهارة ) سنابل لمحت عماد كيف بيركب لحوشه لحقاته ف الدروج : عمي عمي !! عماد تلفت : ايوه سنابل جاته : بصراحة فيه حاجة صارت و انت مسافر ماقدرتش نقول عليها لحد عماد استغرب : ان شاء الله خير سنابل فتحت تليفونها : شوف الصورة هادي عماد خدي منها التليفون و انصدم : هذا شني !! سنابل : انى ياعمي لين رعشت لما ريتها عماد يشوف لصورته ف التليفون و مصدوم (( سنابل سحبت صورته من الفيس و كتبت عليها ارقام و حروف مش مفهومات و مدايرة فيها خلالات و خيوط معقودات و مصورتها )) سنابل : لقيتها منزلينها في قروب ف الفيس و كاتبين عليها لقوها في مقبرة انى لين جسمي صقع و مارقدتش الليل يومها عماد وجهه عرق و متخزرط : هذا شن معناه !!! سنابل : هذا سحر يا عمي بعيد علينا عماد مصدوم : من مدايره !! سنابل : ناس مايخافوش ربي عماد شبحلها : علاش مش قايلتيلي عليها الصورة هادي ؟ سنابل : انى ريتها اول امس بس عماد سكت و شبح للصورة تاني سنابل : سألت شيخة قتلي هاذي وحدة ساحراته و تبي تخرب بيته عماد شبحلها و مازال مصدوم قلبه يدق بسرعة سنابل : الحمد لله ياربي ان عرفنا ؛ شكلك ادير ف الخير انت و مرت عمي ازهار .. توا حصن نفسك و اسأل شيخ شن لازم اتدير عماد : وصليني باللي لقاها ضروري سنابل : معاش حصلتها اللي منزلة الصورة مابتش ترد عليا شورها خافت ؛ لكن قالت لوحتها ف البحر عماد مدلها التليفون و ركب لحوشه يرعش سنابل ضحكت و خشت لحوشهم ردت التليفون ف مكانه وين ماحاطاته نجاة و كيف بتطلع من الدار تلقىٰ نجاة واقفة كانت تشوف فيها سنابل : هييييه 😲 نجاة تقرب منها و تفنص فيها : شن نديرلك توا يا قردة ؟؟؟ سنابل خافت و ركبت فوق السرير : اسفة بالله عليك سامحيني نجاة ركبتلها بتضربها : انتي تبي الرباية من الصفر يا معفنة سنابل هربت منها و طلعت من الدار نجاة وراها : تعالي هنيييي يا فرخة سنابل نزلت تجري لحوش جدها نجاة حامقة : يرزيني فيكم بس ؛ ياريتني عقمت ولا جبت هالخلفة العوجة ___ أصيل ف الجنان يتكلم ف التليفون : انى قتلك ماتمشيش لحوش خالتك ولا ؟؟ صاحبته تناقش فيه ....... أصيل : انتي ماتسمعيش في كلامي و انى اللي ماتسمعش كلامي ماتناسبنيش ................ أصيل : واااك توا علاش البكي حبيبتي تعرفيني مانحبش نخليك زعلانة ................ أصيل : باهي يا عمري اهدي و امسحي دموعك ... باهي تمام الليلة اقعدي لكن غدوا الصبح تروحي انى مانتحملش حسي بيا خش عليه يوسف أصيل شبحله : شوية و نكلمك و سكر الخط يوسف ضحك : خليك خليك أصيل ضحك : اوووه نسيب ! تي وين هربت يوسف يضحك : خليتهالكم واسعة أصيل : مبارك مبارك يوسف : الله يبارك فيك عقباليك ___________________ سنابل : مالحقتش حتى نلبس بيجامتي سلسبيل : تستاهلي يا غبية مش وقته و انتي عارفتيها بتركب سنابل : تي خديته من بكري انى ؛ هذا كله باش نوري لعمي الصورة سلسبيل : ايه حقا شن قال سنابل : بدي يرعش زي الجريدة 😂 سلسبيل ضحكت : اااه محلاها فيه سنابل : توا شن بنلبس انى سلسبيل : البسي قفطان امّيمه و خلاص سنابل : لالا مانحبهمش القفاطين تعرفيني سلسبيل : انى مش حانركب توا و هناء ممكن رقدت سنابل تكنطت : اووف 😤 خش يوسف هدرز شوية مع العيلة و باركوله و طلع للجنان لقي اصيل قاعد يتكلم قعمز ف الطاولة و يدخن اصيل سكر تليفونه و ركب لحوشهم يوسف اتصل بهناء .. هناء خداها النوم ؛ حست بتليفونها يهز شافاته و ردت : الو يوسف : انزليلي انى ف الجنان هناء سكتت يوسف : هنوو ؟ الو ؟ هناء مغمضة عيونها : نعم يوسف : هيا نوضي ؛ انى لوطه هناء : باهي حاضر سكرت الخط و قعدت ف مكانها بعد شوية يوسف عاودلها .. هناء ماتردش غلبها التعب يوسف وقف لم رشاد صغير و قعد يحذف فيه ف بلكونة دارها هناء فتحت عيونها : بنرررقد 😭 يوسف اتصل بيها تاني .. هناء ردت : الو يوسف : بتنزليلي ولا نركبلك ؟ هناء : يوسف انى تعبانة هلبا يوسف : هيا نراجي فيك هناء سكرت الخط و وقفت لمت شعرها و نزلت __ يوسف يراجي فيها ف الجنان اول ماطلعت جبدها من ايدها و مشي بيها ورا الحوش هناء انخلعت و قلبها دق بسرعة يوسف وقفها ع الحيط و وقف قدامها هناء داهشة : يوسف خيرك ! يوسف قرب منها : مبروك علينا يا قلبي هناء ابتسمت : الله يبارك فيك يوسف سكت و قعد يشوفلها هناء ضحكت : يوسف ؟ يوسف فتحلها شعرها : هذا علاش لامتيه هناء تساوي فيه بيدها : انت نوضتني من نومي شوف حالتي بالبيجامة نازلتلك يوسف شدها من خصرها : حتى تنزليلي بقفطان حناي عندي احلى من القمر المهم جيتيني يابيبي هناء ضحكت و حطت ايدها على لحيته __ محمود فتح روشن داره و وقف يدخن بعد شوية كمل دخانه و كيف بيلوحه لمح يوسف و هناء واقفين ضحك : حتى انى لازم نربي كبيدة مايمشيش الحال هكي ؛ نقعد نتفرج و ضاربني الجفاف !! لوح الدخان بعيد و سكر الروشن ___________________ سنابل راقدة ف فراشها ف حوش حلومة و تهدرز مع محمد ف التليفون محمد : خنبة ؟ سنابل تضحك : ان شاء الله امّيمه تسامحني مفيش الا تليفونها باش نكلمك محمد : سكري تو نعاودلك خير مايضيع رصيدها سنابل : به سكرت و محمد عاود اتصل سنابل ردت : ايوه محمد : اها يا قلبي سنابل ابتسمت تلعب بشعرها و ساكتة محمد : نقولك حاجة ؟ سنابل : قول حاجات محمد : انى بننزلك معاش قادر سنابل خافت : لالا خليك ف مكانك محمد : علاش ؟ سنابل تشوف لروحها لابسة قفطان باصمة : توا ليل علاش بتنزل محمد : نشوفك ربع ساعة و نركب سنابل : لالا فوت فوت محمد سكت شوية و قال : به سنابل استريحت و سكتت محمد : شوية و نكلمك بنشرب امية سنابل : اوكى و سكرت الخط سلسبيل تهدرز مع ادم : شنو شنو شنو ؟؟؟؟ ادم : بنجيب امي تخطبك معاش قادر نصبر سلسبيل قعمزت تندب ف خدها : علاش مستعجل يا قلبي مازال الوقت 😅 ادم : اما مازال الوقت و انى نعرفك ليا اكتر من عام سلسبيل : ع الأقل لين ناخد شهادتي الثانوية مش توا .. مازال صغيرة ع الخطوبة و الجو هذا ادم : باهي نجي نعطي فيك كلمة بس سلسبيل تشقلب ف عيونها : لا كلمة لا جملة ادم تكنطا : يعني ماتحبينيش ؟ سلسبيل تكنطت : اييييي علينا فكنا منها الدسكة اهيا ترا ادم : شن الأسلوب هذا ؟ سلسبيل حمقت : و خيره أسلوبي ؟؟؟ مش عاجبك اووه !! سنابل بحداها : هييه سكري فمك ليل سلسبيل تتكلم : احترم نفسك ايواااااه ادم مصدوم : تي خيرك الزح فاش غلطت فيك ؟ سلسبيل : و تقولي الزح يا معفن ؟؟؟؟ ادم علّا صوته : تي خيرك هبلتي النهار الاحرف ؟؟؟ سنابل توشوش : خيره ؟؟ سلسبيل تأشرلها بيدها بمعنى شوية بس ادم : نقولك بنخطبك تقوليلي فكنا منها الدسكة اهيا !!! سلسبيل : لا انى قلتهالك لما سألتي و تقلد فيه بصوته : يعني ماتحبينيش ؟ ادم تعفلق : هيا بلا تمهتيك زايد خيرلك سلسبيل : و شن بتديرلي يعني ؟؟ 😡 ادم سكت سلسبيل : انى مش مفكرة في الزواج توا ، خاطرك تتزوج قول لأمك تخطبلك اول وحدة قنينة تقابلها ادم : لكن انى نحبك انتي يا سنابل و مانبيش غيرك سلسبيل : ماهو انت شوف كيف تعامل فيا و تلقحلي 😭 سنابل تضحك 😂 ادم : باهي علاش تبكي توا يا روحي سلسبيل نزلت التليفون متكنطية : كله منك يا حيوانة خليتيني حاصلة هالحصلة سنابل : الله غالب عليك 😂 سلسبيل ردت التليفون لوذنها : ادم انى معاش قادرة نتكلم خلاص سكر 😢 ادم : لا مش حانسكر و انتي زعلانة و دموعك على خدك سلسبيل : انى متضايقة شوية بس ؛ خليني نرتاح ساعة و نكلمك ادم : تمام حبيبتي ساعة و انى نعاودلك سلسبيل : باي سكرت الخط و دارت البيلة خارج التغطية : يرزيني فيه مالقيت ماندير ف عمري سنابل : خيره ؟؟ سلسبيل : يبي يخطبنا سنابل : شنو ؟؟ سلسبيل : يبي يخطبني .. وااك قصدي يخطبك سنابل تضحك سلسبيل وقفت : خلي نمشي للمطبخ ناكل حاجة نرفزني الحمار سنابل ضحكت و قعدت متكية بعد شوية خش عليها محمد : سنبولتي حبيبتي سنابل شبحتله و انخلعت : لاااااا 😲 محمد تخزرط : خيرك ؟ سنابل غطت روحها : اطلللللللع محمد : خيرك شن فيه ؟ سنابل : اطلع 😭 جتهم سلسبيل تجري : شن فيه ؟؟ و شدت محمد من حوايجه لصقاته ع الحيط : شن درت لأختي ؟؟ محمد دفها و مصدوم : مادرتلها شي شافت وجهي ناضت تعيط سلسبيل شبحتلها سنابل : طلعييييييه بسرعة سلسبيل جبدت محمد من ايده : اطلع خير ماتنوض امّيمه محمد طلع وسط الحوش مصدوم سلسبيل ولت لسنابل و سكرت الباب : خيرك ؟؟ سنابل قعمزت داهشة : هذا شن نزله توا سلسبيل : و كان نزل شن فيها سنابل : شوفي منظري ! امبكري شافني متكمة و توا متحندبات ايامي سلسبيل ضحكت : قصدك العياط هذا كله على خاطر البرستيج متعك 😂 سنابل : اطلعي ركبيه سلسبيل : نوضي بدلي حوايجك و اطلعي انتي كلميه _______________________ يوسف حاط ايده على خد هناء : يعني غدوا بتدبري كيف بتكوني معاي هناء : هما اماليك امتى طالعين يوسف : الصبح بكري و مش حايروحو الا ف المغرب هناء : يوسف مانقدرش نقعد معاك بروحي يوسف : بناكلك يعني ؟ هناء ضحكت : و ناسي ماما انت ؟ يوسف : قوليلها طالعة لحوش وحدة من خالاتك ولا وحدة من صاحباتك و تعالي عندي هناء سكتت يوسف يبوس ف ايديها : نبي ناكل من ايديات حبيبتي غدوا و نبي نعيش معاها يوم حلو .. ماتحرمينيش هنو هناء قلبها يدق : ان شاء الله خير يوسف : جاينا شهر رمضان يا بيبي و بننحرم منك ، خليني نشبع من شوفتك هناء : حني ف نفس الحوش علاش مش حاتشوفني ؟ يوسف ضحك : حانغض البصر طبعا هناء ضحكت بصوت عالي يوسف فنص فيها و ضحك : بالشوية هناء تضحك : ضحكتني يوسف : دوم الضحك حبيبتي هناء تشوفله و عيونها قلوب يوسف شبح يساره : شوفي شوفي هناء تلفتت : شنو يوسف باسها ف خدها هناء شبحتله و انصدمت 😳 يوسف : اححح 😍 هناء دفاته و مشت بسرعة يوسف ضحك و لحقها هناء حست بيه وراها تلفتت يوسف : جايك جايك هناء خشت الحوش و ركبت الدروج بسرعة و يوسف راكب وراها سرع خطواته و شدها من ايدها و قربها ليه : وين هاربة يابيبي هناء قلبها يدق و خايفة : يوسف حول والله نخاف منك هكي 😢 يوسف : علاش خايفة يابيبي هناء ترعش : تخوف فيا بحركاتك هادو يوسف باس ايدها : اسف يا عيوني ؛ والله ماتخافي مستحيل نتمادىٰ معاك او نديرلك شي بالغصب هناء سكتت و تشوفله يوسف : مش كان اناشب فيك معناته تفهميني غلط هناء هزت راسها يوسف ضحك : و ماتغيريليش رايك على غدوا نراجي فيك هناء ضحكت : ان شاء الله يوسف حط ايده على خدها : و نتأسف منك مرة تانية حبيبتي هناء ابتسمت يوسف باسها من جبهتها ________________________ محمد : وينها ؟ سلسبيل : اهي طالعة راجيها شوية سنابل غيرت القفطان و لبست حوايجها الاولات وطلعت محمد قرب منها : خيرك قعدتي تعيطي ؟ سلسبيل خشت للدار و خلتهم سنابل : انت خلعتني محمد مستغرب : شن خلعتك و انتي فايقة سنابل خداته من ايده و قعمزو ع الكنبة : فوت توا حبيبي و قولي خيرك نزلت محمد قاملها خصلتها من وجهها : رايفت عليك ياعمري ______________________ 11:00 ص نجاة راقدة ف سريرها و هناء واقفة بحداها : خليني نمشي البنات كلهم ماشيات نجاة مغمضة عيونها : ماتحسيش ف التعب نايضة بكري و موتية روحك بتطلعي ؟ هناء سكتت نجاة شبحتلها : المفروض صاحباتك هما اللي يجوك و يباركولك مش انتي تمشيلهم هناء : قالو بيجوني غر اليوم عيد ميلاد وحدة منهم بنديرولها مفاجأة نجاة : الساعة ستة العشية تكوني ف الحوش هناء فرحت و باستها من خدها : حاضر ماما و طلعت من الحوش ؛ لقت يوسف واقف ضحكت يوسف : شن صار هناء مدتله مفتاح سيارتها : اطلع درسها بعيد باش ماتشكش فيا يوسف جبدها من ايدها و دخلها للحوش : قوليلها خطمت عليك وحدة من البنات هناء ضحكت يوسف سكر الحوش و شبحلها هناء نحت وشاحها : هيا للمطبخ يوسف يقرب منها هناء خافت و بدت توخر : يوسففف ! راهو عيطة وحدة تلم العمارة يوسف حضنها و يدويلها ف وذنها : هنوو هناء سكتت يوسف : اهديلي شوية بيبي هناء ساكتة و قلبها يدق يوسف مغمض عيونه : خليني ناخد منك جرعة حنان لأني محتاج هناء حاضناته و ساكتة _________ 12:00 م هناء ف المطبخ اتطيب ف وجبة حوت يوسف واقف بحداها و يتفرج هناء شبحتله و ضحكت : انت بتساعدني ولا بتشوف بس يوسف قرب منها و وقف من وراها يلم ف شعرها : هذا زي اللي حسيته ضايقك هناء تضحك : لااا اتدغدغ فيا يوسف يدويلها ف وذنها : نحبك هلبا بيبي هناء تلفتتله : حبيبي ماتشتتش أفكاري و تخليني نذوب معاك يوسف ضحك و قرصها من جنبها : كيف ترا هناء ضحكت و وخرت يوسف قرب منها و حضنها هناء تضحك : يوسف !! هكي معاش يصير من الماكلة و تقعد جعان ره __________________ 03:30 م بعد الغدي هناء دارت شاهي و قعمزت هي و يوسف ع الكنبة يوسف شد الاي باد متعه و فتحه هناء قربت منه : شن تشوف يوسف شبحلها و سكره هناء تصبله شاهي : اشرب طاستك توا و بعدين افتحه يوسف خدي منها الطاسة و يشرب هناء لمت شعرها بقلم : تعرف شهدره الحوت اكيد ريحته في الجنان تو يورقولنا يوسف : عادي مش موضوع ؛ تسلم ايديك بيبي هناء : صحتين و شربت جغمة من الشاهي حرقها قعدت تمروح على فمها : احيييه محرها يوسف قرب وجهه و شبح لفمها : ترا نشوف هناء ضحكت و دفاته من وجهه : بطل يوسف ضحك هناء حطت الطاسة : خليه لين يبرد يوسف حط ايده وراها ع الكنبة هناء شدت الاي باد و فتحاته : على شن كنت تتفرج يوسف : خشي ع الصور هناء خشت عليهم لقتهم صور ديار نوم : محلاهم يوسف يشوفلها : اختاري منهم وحدة هناء تشوف ف الصور و منسجمة : شوف هادي حلوة هلبا ؛ يركب عليها يرغان سكري او موف يمشو الاثنين يوسف يشوفلها و ساكت هناء فتحت على صورة تانية : هادي احلى ، سمبل هلبا و يركب عليها اي لون سواء ستار او مفرش مش مقيدة و تحسها عصرية يوسف : اممم هناء تشوف ف باقي الصور و مش عارفة تختار يوسف قام ايده و فتحلها شعرها هناء شبحتله و هو دار روحه يشوف للصور هناء ضحكت يوسف شبح لعيونها : خليه هكي هناء مبتسمة : حاضر و شبحت للصور بعد شوية يوسف : هنو هناء شبحتله : نعم يوسف : خمسة دقايق و نجيك هناء تكنطت : فكنا من الدخان يا يوسف يوسف : واحد بس ع السريع مابين انتي اخترتي صورة هناء شبحت للآي باد و سكتت يوسف ناض البلكونة و ولع دخانه هناء مدت رجليها ع الكنبة و تتفرج ___ يوسف كمل دخانه و رجعلها لقاها واخدها النوم ضحك خش لداره جاب غطاء و غطاها و قعمز جنبها يتأمل فيها ___________________ 06:00 م نجاة خشت على بناتها ف دارهم : ماجتش أختكم !! سلسبيل و سنابل : لالا نجاة : ترا كلموها وحدة منكم سنابل : هاتي التليفون تو نكلمها نجاة ضحكت : ولا تفكري شدت تليفونها و اتصلت بهناء .. هناء حست بتليفونها يهز ف جيبها فتحت عيونها لقت يوسف مقعمز مقرب منها و يشوفلها خافت و قعمزت : أأأأااا 😲 يوسف انخلع : خيرك ؟ هناء تشوف للمكان و مخلوعة : انى وين يوسف : انتي معاي هناء سكتت و غمضت عيونها تجمع في أفكارها يوسف ضحك : معليشي تصير اللخبطة هناء فتحت عيونها و شبحتله : ساعة قداش يوسف : ممكن الستة هناء خافت و وقفت : حي عليا من ماما طلعت تليفونها و عاودتلها .. نجاة ردت : الو هناء : ايوه ماما لقيتك مكلمتيني نجاة : وينك لتوا تفاهمنا الستة تكوني ف الحوش هناء : شوية و نوصل نجاة : خفي روحك .. و سكرت الخط هناء : كيف بندير توا يوسف : تو انى نمشي نلهيها بأي موضوع و انتي انزلي لحناي ديري عليها دوره و بعدين اركبي ______________________________________________________ (( فـي شـهـر رمـضـان 🌙 )) هناء و نجاة ف المطبخ ايطيبو نجاة تلف ف شاورما : بري لخواتك نوضيهم خير مانمشيلهم ب المغرف هناء اتدير ف بيتزا : فكيني منهم شيطت ريقي خش اصيل للمطبخ عين مسكرة و عين مفتوحة : شن مطيبين اليوم شبحتله هناء : اللي مطيبينه بتاكله اصيل : باهي خيرك واتية نسأل بس نجاة شبحتله : و انت خيرك راقد لتوا ؟؟ ولا ماتعرفش تنوض تصلي صلاتك و انت صيامك كله ف النوم ؛ مايصحش هكي حرام عليك اصيل : تي اما مايصحش و انى راقد الحداش ؛ صيامي كله و انى فايق حسدتوني ف هالساعتين اللي رقدتهم نجاة : قتلي ساعتين ؟؟ هناء : شن قاعد تصنع للحداش اصيل : شي فاتح النت نجاة : و فتحت المصحف قريته ولا ماتعرفش اديرها التُمرة هادي ؟؟ اصيل سكت و مشي لداره نجاة غسلت ايديها و طلعت من المطبخ خشت على سلسبيل و سنابل تصيح : نوضي اوقفي يا بهيمة انتي وياهااااا البنات انخلعو و شبحولها نجاة : المغرب بيأذن و انتو مازال متدمدرات ؟؟؟ سلسبيل قعمزت تلم ف شعرها : باهي نضت سنابل قعمزت شادة راسها دايخ نجاة : اوقفيييييي سنابل تتأفف : باهي باهي و مشت للحمام _____________________ ازهار و روان ف المطبخ روان تلف ف البوريك و متكنطية محمود مقعمز فوق الطاولة يشوفلها : صغريها البوريكة خيرها هكي كبيرة روان تتأفف محمود : نبيها صغيرة باش ناكلها ف نتشتين ازهار اتدير ف محشي : محمود انزل لوطا و قول لاميمة و اجديده يركبو المغرب قريب محمود شبحلها : قصدك فاطرين عندنا ؟ ازهار : ايه ، انزل انت ولا أبعت احمد احمد يلعب ف بليستيشن سمعها : لالا مانيش نازل توا نلعب محمود يشوف لروان : كتري من الحشو خيرك مقفصة ؟ روان تعصبت : اسكت اسكتتتت ذهبتلي شيرتي محمود : نقصي صوتك يا حيوانة 😡 ازهار : هيا اطلع برا تحرك وانت مافيك غير ذهاب الشيرة محمود : بوي قاعد ف الجامع ! ازهار : ايه محمود : شن قصته و هو شادها عبادة ليه ليه من الصبح لليل ازهار : تعلم منه محمود طلع من المطبخ لقي احمد : وين أمير البحار احمد يلعب شبحله : من أمير البحار محمود : محمد وين احمد شبح للتلفزيون : مانعرفش شكله مهناش محمود فتح الباب و نزل _____________________ مرام في مطبخها واقفة ع الغاز تشوف للطنجرة : حي على امي خيرها هكي ولت !! سمعت عصام فتح الحوش تخزرطت طفت ع الطنجرة و طلعت تجري من المطبخ : و اخيراً جيت عصام استغرب : تبي حاجة ؟ مرام : من بكري نتصل بيك تليفونك خارج التغطية عصام : مانتبهتش انه مافيشي تغطية مرام : و راس عصام تمشي للسوق تجيبلي جبنة عصام : تي اما سوق توا ماصدقت وصلت الحوش من الزحمة مرام : ماهو بندير بيها ماعنديش تمت عصام قعمز ع الكنبة : مش لازمنا جبنة طيبي هكي مرام : لا عاد عصومي عصام سكت مرام : هيا حبيبي نوض على خاطري عصام فنص فيها : فكينا منه الكلام هذا مش وقته مرام ضحكت : باهي نوض عصام وقف : استغفر الله العظيم خدي مفتاحه و طلع مرام شدت تليفونها و اتصلت بأمها .. نجمية ردت : الو مرام : ايوه ماما نجمية : ها شن تبي و انتي كل يوم اتصالات مابعده الراجل شن صاير فيه من ماكلتك مرام : علاش تكشخي 😒 نجمية : شن تبي فيا توا مرام : الشربة مافهمتش خيرها هكي ولت نجمية : خيرها شن شكلها مرام : ولت امبكبكة نجمية : يرزيني ف صحتي على هالخلفة اللي بتحشمني مرام : ماما مش وقت هزايب توا قوليلي شن ندير عصام شوية و جاي نجمية : زيديها اميه يعطيك كيّه ________________________ 07:30 م يوسف ف شقته جايب عمال يركبو ف المطبخ و معاه مهاب يوسف شبح لمهاب : مرضني الزفت مطول وذنه مهاب : وسع بالك اهم شي الخدمة نظيفة يوسف يشوف : لا هي ماشاء الله مهاب شرين تليفونه سكر الخط يوسف : مني مهاب : امي من بكري تتصل لاني عطلت يوسف : شحورتك اليوم ؛ روح معاي افطر عندي مهاب : مرة تانية ان شاء الله ؛ هيا اطلع حطني ف الحوش و ارجع انى سيارتي عند خوي من الصبح طالع بيها برا طرابلس يوسف : باعهالي و قعد احبُبّي مهاب : ايه يوسف : كلم اماليك و قولهم انك معطل انى مانقدرش نطلع و نخلي العمال مهاب : خلاص تو ناخد تاكسي عادي يوسف : اما تاخد تاكسي يا راجل اقعد و بلا جو زايد الزفت _________________________ سنابل واقفة ف المطبخ و تتفرج عليهم نجاة شبحتلها : حركي ايديك سنابل : شن بندير انتو كملتو هناء تلف في صونية ب السلفر : خودي هادي نزليها لِـ اجديده سنابل خدتها منها و نزلت سلسبيل اتدير ف فروبي و تنعس : و الله ماخاطري ندير حاجة نتحرك بالسيف ره نجاة : طيح سعدك و بعدين مدي وجهك و قعمزي ف السفرة سلسبيل : نفطر حتى على خبزة و دحي عادي المهم نتريح ف صيامي هناء ضحكت : ولما بتتزوجي كيف بتديري ان شاء الله ؟ و بالذات لو اتطيحي في راجل يحب التصنيف ف الماكلة سلسبيل : تو نختار واحد يحب الوجبة و ماعنداش ع الرقيق ، يوم امبكبكة و يوم بازيليا و يوم رز و تمشي الأمور هناء تضحك نجاة : هيا وتو السفرة وبلا كتر دوة بوكم على خشة __________________ محمود : هيا يا جدي نوض العارف وقف : تعرفوني مانحبش نفطر الا ف حوشي غر مابيتش نردكم حلومة : بارك الله فيها زهورة حسبتنا امالا زي كناينك التانيات !! فالحات غر يلفو ف الصواني و يبعتو خشت سنابل شادة الصونية : ايه يا اميمة مايفهموش ف الأصول محمود ضحك و حلومة تلخبطت العارف : بارك الله فيهم حتى هما سنابل : هناء بعتتهالك مش كنتك 😏 العارف : ياودي اللي ف العمارة كلهم زايدين مع هنيوه محمود : انى سابقكم .. و ركب لحوشهم العارف : حطيها ف المطبخ تو نتسحروها ف الليل سنابل خشت المطبخ و العارف و حلومة ركبو __ محمد ف الجنان شاد طوبو و يبخبخ 💦 حست بيه سنابل من باب المطبخ اللي يطلع ع الجنان طلعتله : محمد ! محمد تلفت : ايوه سنابل : خلاص فوته و اركب محمد سكر الشيشمة : كملت سنابل سكتت و قعدت تشوفله محمد : بري اركبي انتي سنابل : علاش محمد يلم ف الطوبو و عاطيها بظهره : اركبي و خلاص شن عندك بديري سنابل قربت منه : يأذن المغرب و نركب محمد بصوت واطي : استغفر الله العظيم سنابل : باهي اركب معاي محمد شبحلها و سكت سنابل تشوفله : خيرك ساكت محمد تكنطا و غمض عيونه : بري اركبي الزفت سنابل : علاش تبيني نركب ؟؟ اها قول ! محمد سكت و خش الداخل سنابل لحقاته و ركبت معاه ف الدروج محمد : الف مرة نقولك ماعادش تدوي معاي ف الصيام ولا سنابل شبحتله و ضحكت : عليك جو محمد سكت سنابل همستله ف وذنه : حمودي نحبك اني و ركبت تجري تضحك محمد تعصب : صياام البلي الاحرف صيااااام 😡 _________________________ العارف مقعمز مع ولاد عماد يراجي ف المغرب و حلومة مع روان و ازهار ف المطبخ احمد جي للعارف : اجديده اعطيني خمسة العارف شبحله : شن هو ؟ احمد : خممممسة العارف : ماعنديش احمد تكنطا و سكت مشي جاب تليفون امه و جاه فتحله صورته و هو راقد : شن رايك فيها اللقطة اهيا العارف انصدم : امسح امها يا كلب احمد هرب بعيد : إلااااأ 😛 العارف تكنطا : نوض شده يامحمود و ربيه محمود : فوتني يا جدي صيام احمد : اعطيني فلوس نمسحها 😃 العارف حامق طلع خمسة جني : تعالى هاك احمد شبحلها : لالا شن خمسة الصورة تجيب اكتر العارف علّا صوته : غر يجي عماد الا ما نخليه يربيك احمد : اجديده راهو انزلها ف النت حي عليك 😒 محمود ضحك احمد : هيا زيدني العارف يطلع ف الفلوس و ايتمتم بروحه : قداش تبي احمد : عشرين 😍 العارف انصدم : قدااااش !!! احمد : عشششريييين يا اجديده العارف تنكد : مش هلبا يا احمد ؟ احمد : الصورة تستاهل يا اجديده العارف مدهمله عين تضحك و عين تبكي _____________________ 10:00 م اروى تتكلم ف التليفون : شن صار معاك يا أمجد أمجد : كله تمام المحادثة عندك عاد أروى : نمسح فيها اول بأول لان الايميل قاعد مفتوح عندها و نخاف تفتح الماسنجر في اي وقت أمجد : باهي شن مازال امالا اروى : توا لازم تتلاقىٰ مع خطيبها و توريه كل شي أمجد : هبلة انتي ؟ اكيد مش حايصدقني و بناكل طريحة و بنروح أروى : لا مش حتاكل طريحة ؛ انت وريه المحادثة و خش على بروفايلها طول باش يصدق انها هي اللي تتكلم ، و انى تو نزيد نعطيك معلومات عليها باش يزيد يصدقك ؛ و قوله انها حتى انت ضاحكة عليك و تقولك ان خاطبها ولد عمها بالغصب و تبي تفتك منه باش انت تخطبها أمجد : و الصور شن موضوعهم اروى : نقعد نعلم فيك توا ؟؟ وريهمله و قوله انها تبعتلك فيهم يعني شن موضوعهم أمجد : لالا الموضوع يبي حاجة اقوى باش يصدق اروى تعصبت : كان تبي اختك اتدير العملية عند ماما بالبلاش و ماتدفع قرش دير اللي قتلك عليه ، يا اما اوقف قدام السيمافرو و مد ايدك باش تلقط حقها أمجد سكت اروى : ها شن قلت توا ؟؟ أمجد : باهي شن رايك لو تعرفيني عليها ؟ و هكي نشوفو حد ياخدلنا صور ليا انى وياها و نوروهمله بالثابت اروى ضحكت : ماخطرتش عليا الفكرة هادي ____________________ هناء و خواتها كيف طالعين اسماعيل : عندكم ساعة و تروحو ، اللي شرت باهي و اللي ماشرتش مش لازمها ماتقعدوش كل ليلة تنسرفولي و ف الاخير ماتشرو شي هناء : باهي بابا حاضر اسماعيل : كلمة و قلتها اللي ماشرتش اليوم معادش فيه طلوع سنابل : معقولة تخلينا نعيدو بلا حوايج عيد ؟؟ نجاة : امالا اشري اي شلتوتة و روحي هناء : انى طلعت خدت مفتاح سيارتها و نزلت هي و سنابل و سلسبيل قعدت تربط ف سبيدروها _____________________ مهاب يلبس ف كندرته : الله يسامحك حشمتني مع اماليك مانحبش ضيف على غفلة بالذات ف شهر رمضان يوسف : تي ياسر بلا طروح تقول عليك غريب عليا و انت شادهالي من بكري الزفت مهاب : ياودي صحيت و بارك الله فيك يوسف : اعتبرها مكافأة على تشحوريك معاي اليوم مهاب ضحك و فتح الباب : تي ماشي ماشي يوسف طلع معاه للدروج مهاب : خليك عرفت الطريق يوسف ضحك : مية مية مهاب نزل و يوسف خش و سكر الباب فجأة تطلع سلسبيل للدروج و تنزل تجري مهاب انخلع و تلفت : بسم الله سلسبيل انصدمت و جمدت ف مكانها : اوبااا عندنا ضيف ! 😐 مهاب ضحك سلسبيل تلخبطت و خشت بعضها بدت تنزل بطيئة مهاب : كيف حالك ؟ سلسبيل : الحمد لله مهاب سكت و نزل و سلسبيل تخطاته و نزلت تجري مهاب قعد يشوفلها و ساكت ____ طلعت للجنان لقت محمود مقعمز يدخن : خير يا طير محمود شبحلها : راكم تشدو الحوش و تقعمزو سلسبيل : مانبوش 😛 محمود يشوفلها ينفخ ف الدخان و ساكت طلع مهاب : السلام عليكم سلسبيل سمعاته طلعت تجري محمود وقف : و عليكم السلام ، مهاب ! شن الجو مهاب ابتسم و سلم عليه : تمام كيف الأمور ؟ ________________ سلسبيل ركبت السيارة داهشة هناء شبحتلها : وينك لتوا و انى طالعة بالدرقة على يوسف سنابل تشوفلها سلسبيل شادة قلبها : قلبي يدق بسرعة ماقدرتش انهديه هناء : علاش خيرك سلسبيل : مافهمتش خيرني سنابل ضحكت : امالا من محمود اللي مقعمز ؟ سلسبيل : لالا و طلع مهاب قدامهم سلسبيل تشوفله : بسبب البيلّو هذا خواتها شبحوله هناء ضحكت و طلعت بالسيارة : صاحب يوسف ! سنابل شبحت لسلسبيل : اختي قلبها دق اووه ماي قاااد يـتـبـــع ... 💗 _________________ لن أسمح بنقل الرواية دون ذكر المصدر ‼️