صغار العم - الفصل 8 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: صغار العم
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 8

الفصل 8

روايــة #صغار_العم الحَـــلْـــقـــة الــثــامــنـة 🌸 02:30 ص هناء خشت لدارها و اتكت ف سريرها ، شدت تليفونها و اتصلت بيوسف .. يوسف رد : الو هناء : اهلين يوسف : بيك هناء : شن الجو يوسف : باهي الجو هناء ضحكت : قصدك زعلان انت ؟ يوسف : لالا هناء : لا والله الا زعلان يوسف سكت هناء : تبيتي انقز من البلكونة حتى اني و نرضيك ؟ يوسف علّا صوته : تتسهوكي ؟ هناء سكتت بعدين قالت : حي والله جديات شكلك يوسف سكت هناء : مش مستاهل الموضوع انك تزعل الحق يوسف : انى لما نطلب حاجة مانحبش من يردني فيها حطي الشي هذا في بالك هناء : يوسف اللي طلبته مايجيش .. كيف تبي تشوفني بقفطاني ؟ امس خشيتلي و مشيتهالك مش ديما عاد يوسف تكنطا : صار تحسبي فيها انتي هناء : مش نحسب فيها لكن اللي ادير فيه غلط يوسف متعفلق : شن رايك تسكري خير مانبدا نلبز معاك ف الكلام هناء انصدمت و سكتت يوسف : تسمعي فيا ولا ؟؟ هناء تكنطت : تصبح على خير و سكرت الخط يوسف حط التليفون : استغفر الله العظيم هناء متكنطية : بنبدو ف الجو من جديد مافيش فايدة فيه يوسف ولع دخانه ، دخن ثلاثة سباسي و عاود اتصل بيها تاني لقي تليفونها مقفل لوح التليفون بحداه و نزل ___________________ سلسبيل و سنابل بايتين عند حلومة مع العيلة اروى : خيرها هناء رقدت فوق سلسبيل : قالت تبي تاخد راحتها امس اتضايقت ف الرقدة سنابل فاتحة تليفونها و تهدرز مع محمد ف الفيس : شن صار معاك ؟ محمد : يتم العرس على خير و نفضىٰ بيه سنابل : انت وين محمد : ف الجنان سنابل : جاية و ناضت وقفت ، حست بدوخة قوية شدت ف الساس روان شبحتلها : وين ماشية سنابل مسكرة عيونها و دايخة اروى تشوفلها : خيرك ؟ سنابل فتحت عيونها : هديكا الدوخة متع لما توقفي سلسبيل ضحكت : هادي من علامات الموت المبكر سنابل ضحكت : بعيد السو روان : تي وين ماشية به سنابل : تو نجي .. و طلعت لمحمد _______ يوسف جي من ورا سنابل و هي كيف تفتح ف الباب : تعالي جاي سنابل شدت قلبها و شبحتله : خلعتني يوسف ضحك : شن مطلعك توا سنابل : ماجانيش نوم بنكسد اني و محمد ف الجنان يوسف : هناء راقدة ؟ سنابل : مانندريش عليها الليلة باتت فوق يوسف : علاش خيرها سنابل : من الاول قالت بتبات ف دارها تبي تاخد راحتها شورها 😉 يوسف سكت و سنابل طلعت للجنان لقت محمد مقعمز جت قعمزت معاه ع الطاولة : منذر وين محمد فاتح الفيس : راقد ؛ هداكا نظام دجاج يرقد بكري و ينوض بكري سنابل ضحكت : تعشيت ؟ محمد : لالا سنابل وقفت : تو نجيبلك حاجة تاكلها و نجي محمد استغرب : فوتي ماعنديش نية سنابل و هي ماشية : حتى اني بناكل مش ليك انت بس محمد يشوفلها و يضحك : باه __________________ هناء طلعت من دارها و نزلت لقت يوسف مقعمز ف اول درجتين و يدخن خطمت من بحداه بدون ماتكلمه يوسف وقف : تعالي هناء و هي ماشية : شن رايك تفوتني خير ما نبدا نلبز معاك ف الكلام يوسف شدها من ايدها و جبدها : لما نكلمك توقفي هناء تتوجع : اي معاش تتقوا عليا يوسف رخاها : حجابك وين ؟ هناء : خليته ف الحوش 😏 يوسف : علاش مسكرة تليفونك هناء قامت حاجبها : مش قلتلي سكري ؟ علاش اتصلت تاني ؟ يوسف : بلا استفزاز هناء : سكرته باش مانعاودلكش يوسف : كيف هناء : يعني كان بنخليه مفتوح قلبي مش حايطاوعني نخليك ترقد زعلان و بنتصل بيك ، لكن لما نسكره حانبخل اني نفتحه و نكلمك 😉 يوسف تعفلق : هناء !!! هناء خشت لحوش جدها و خلاته يوسف خبط ايده ع الحديد : والله الا مانربيك مازال الوقت هناء خاشة و تضحك : لازم نمشيه على كيفي خشت للدار اللي فيها البنات و فتحت الضي : فيه وين نرقد ؟ سلسبيل شبحتلها : شن نزلك توا ؟ هناء : مليت بروحي اروى شبحتلها : فيه خشي هناء خشت و رقدت معاهم روان نعست و بدي ياخد فيها النوم : ما ح حد يرررقدد بححداي اني نتكركب هلبااا هناء ضحكت : عارفينك تعومي ف نومك اروى وقفت : ناخد كلينكس من المطبخ و نجي و طلعت من الدار سلسبيل جت توشوش ف هناء : حقا محمد عرف بموضوع بوه هناء انصدمت : كدااااابة 😲 سلسبيل غمتلها فمها : تي اسكتي تو روان تسمعك ________ جهزت سنابل سفرة فيها نواشف و مشروب و كيف بتطلع بيها لمحمد خشت اروى : وين ماشية بيها سنابل : من مازال ماسألنيش ؟ اروى ضحكت : انى سنابل طلعت و ماردتش عليها وقفت اروى تاخد ف الكلينكس فجأة خش عليها يوسف من باب الجنان اروى ضحكت : اهلااا 😍 يوسف : اهلا بيك اروى : وينك اليوم ماشفتكش يوسف : مافضيتش الا ف الليل اروى قعمزت ف الطاولة : اها ربي يعاونك يوسف : الله يسلمك .. امي رقدت ؟ اروى : ايه من بكري ، تبي حاجة ؟ يوسف : لا خلاص قبل نبيها هي اروى سكتت يوسف كيف بيطلع .. اروى : قعمز شوية يوسف شبحلها : علاش اروى : نهدرزو يوسف : مرة تانية ان شاء الله توا تاعب اروى : غر هيا قعمز و راس اوسيفه يوسف : تبي حاجة ؟ اروى : هو الصراحة فيه موضوع و نبي ناخد رايك فيه يوسف : موضوع شني _____________________ سنابل حطت السفرة ع الطاولة و قعمزت محمد سكر تليفونه و شبحلها : يسلمو ايديك تعبتك سنابل : تعبك راحة صحتين محمد ضحك : سلمك سنابل : شن جوك اليوم خير امس ؟ محمد بدي ياكل : ايه العرس غيرلي جوي سنابل : به قولي شن ناوي بتدير محمد تأفأف : يعني مقعمزة معاي على خاطر الموضوع هذا ؟ كان هدا خودي السفرة و خشي سنابل تلخبطت : لا والله لا كان تبي نغيرو الموضوع عادي ره محمد : غيريه سنابل : افتح انت موضوع محمد شبحلها : المنظر اللي طلعتيلي بيه امس غيريه سنابل : علاش محمد : مش لعمرك سنابل ضحكت : اني نحب اللوكات اللي هكي محمد : اني عطيتك رايي و خلاص سنابل : باهي اقنعني برأيك محمد : انتي قاعدة صغيرة لاحقة ع الجو هوا سنابل : باهي كيف تبيني نكون ؟ محمد : انى مانفهمش فيه جو البنات لكن نقصي من المكياج ، خليك على طبيعتك مفيش داعي تكتري انتي ماشاء الله عليك مش محتاجة بكل ، ديري بسيط يزيد يبرز جمالك و تم سنابل تلخبطت ؛ حكت جبهتها و دارت روحها سارحة و محمد تلخبط و شد المشروب يشرب فيه _________ سلسبيل : اروى عطلت ولا هناء : بالك جتها مكالمة سلسبيل : ريتيها امبكري كيف تتجكتر ؟ هناء ضحكت : كيف سلسبيل : حاسبة روحها وين ، حتى لما تسلم ع الناس بتشنفيخ هناء : تي فوتيها اني لا مدورتها ولا شايلتها من ارضها و ناضت وقفت سلسبيل : وين ماشية حتى انتي هناء : نشرب و نجي ______ يوسف : به و اني علاش تاخدي ف رايي ؟ اروى : قلت نقولك باش تسأل على الولد يوسف قام حواجبه : و بوك وين ؟ مادام يبي يخطبك المفروض بوك هو اللي يسأل مش اني اروى تكنطت لكن ماتبيش توضح : بابا نتحشم ندويله يوسف سكت اروى تقول ف عقلها .. ( المفروض يدير ردة فعل توا و يقولي ماتوافقيش ) يوسف : ان شاء الله خير على خشة هناء اروى : يعني نعبىٰ عليك ف الموضوع هناء تكنطت لما لقتهم مع بعض يوسف : انتي ابعتيلي كل شي ف مسج باش نعرف كيف نوصله اروى : اوكى اني يومين و نكلمك هناء عقدت حواجبها : شن هو اللي بتبعتهولك يوسف شبحلها : انتي شن نزلك توا ؟ اروى تليفونها شرين ف جيبها هزاز و ناضت انسحبت من جنبهم طلعت من المطبخ و طلعت التليفون من جيبها : اوف قريب يوسف ورقلي اني نتكلم ف الليل هناء تفنص ف يوسف : ماتتهربش من سؤالي بسؤال يوسف : موضوع يخصها هناء : وانت شن خصك فيها ؟ ولا عند الرورو ماتقدرش ؟؟ يوسف زراته الضحكة هناء تتكلم بصبعها و متعفلقة : اخر مرة نلقاك معاها بروحك و خصوصا ف الليل خير ما حتى انت تشوف شي مايعجبكش يوسف شدها من ايدها : شن هو الشي اللي مايعجبنيش ؟ هناء تفك ف ايدها : حول غادي يوسف قربها ليه : شن هو اللي مايعجبنيش هناء بإستفزاز : خير ماتلقاني حتى اني مع منذر يوسف تعفلق ؛ فنص فيها و يدوي مسكر سنونه : ردي بالك تستخدمي الأسلوب هذا معاي ياهناء لعند هني مانرحمكش هناء خافت و سكتت يوسف يفنص فيها : و معاش تنزلي ف عقابات الليل بروحك مادامك ركبتي تقعدي ف مكانك للصبح هناء : و علاش انت نازل ف ... قاطعها يوسف : اركبي توا هي هناء تفك ف ايدها : انت ماليكش علاقة بيا يوسف طلعها من المطبخ يكر فيها للدروج و يوشوش : اركبي قدامي بلا صوت خير ماندير العار هناء متعفلقة مش قادرة تتكلم اول ماخشو للدروج علّت صوتها : تي أأأي ايديييييي 😩 يوسف : بلا عياط هناء : اطلقني خلاص يوسف راكب بيها : مانيش طالقك لين تخشي هناء فكت ايدها و ضرباته بمرفقها على بطنه : برا للرورو متعك و ركبت تجري يوسف شد بطنه : باهي يا هناء تو نوريك هناء وقفت قدام الحوش ؛ شبحتله و طلعت لسانها يوسف ركبلها يجري هناء خافت خشت للحوش بسرعة و سكرت الباب يوسف مالحقش عليها تعفلق __________________ محمد يشوف لسنابل و ساكت .. ( نوضي خشي بالله عليك مش ناقص ) سنابل : شن جو الجامعة محمد طلع دخانه بيولعه : ماشية ، الامتحانات قريب سنابل فكت منه الدخان : فوته توا محمد قام حواجبه : علاش ؟ سنابل : شن منظري نخش للبنات ريحتي دخان محمد ضحك : به سنابل : نبي نقرا هندسة حتى اني ، شن رايك ؟ محمد : يا ودي فوتيها خيرلك سنابل : علاش خاطري فيها محمد : امالا من درس هداكا اليوم ساعتين و اني ندوي شي شي سنابل ضحكت : بالي كان مش معاي وقتها محمد : راهي صعبة و موادها نفخ سنابل : عادي انت ساعدني و اعطيني دروس خصوصية محمد ضحك و وقف : شن رايك تخشي ترقدي سنابل ضحكت و وقفت محمد قام السفرة و خش هو وياها للمطبخ من باب الجنان سنابل : حطها ع الطاولة تو نغسلها محمد حطها و كيف بيطلع .. فجأة سنابل حست بدوخة و شدت ف الكرسي الكرسي تحرك و دار صوت محمد تلفت سنابل شادة راسها و مطبسة محمد جاها : خيرك سنابل دوب ماتدوي : حسيت الدنيا لادت بيا محمد قعمزها ع الكرسي : بالك هبوط سنابل : مش عارفة .. ممكن لأني ماكليت شي اليوم محمد : انتي حتى توا ماكليتيش معاي سنابل سكتت محمد : دقيقة بس دارلها امية و سكر و مدهالها : اشربي هاذي بالك تولي كويسة سنابل : لالا مانبيش محمد يشرب فيها : هيا بلا دلع سنابل تشرب منه و ساكتة محمد حط الطاسة : صحة سنابل : سلمك و ناضت وقفت محمد : بري اتكي و ارتاحي شكلك ف جرت المكياج ماكليتي شي اليوم سنابل ضحكت : لهيت ف روحي بس محمد : تبي اناديلك سلسبيل ؟ سنابل : لالا مش للدرجة هادي حسيت روحي احسن محمد : به سنابل تلم ف شعرها : تصبح على خير محمد يشوفلها : و انتي بخير طلعت سنابل من المطبخ و محمد نفخ نفسه و طلع من باب الجنان __________________ 10:30 ص سعاد واقفة قدام حوش عصام شادة الفطور و اطق بعد شوية فتحلها عصام سعاد مبتسمة : صباحية امباركة يا عريس عصام ضحك : الله يبارك فيك و خدي منها السفرة : علاش متعبة روحك سعاد : تعبكم راحة انت زي وليدي عصام حط السفرة ع الطاولة و جي لسعاد : خشي خشي تفضلي جت مرام من ورا عصام لابسة روب قصير فوق الركبة و كله شفاف : عصومي من اللي يطق عصام تلخبط وجهه ولا احمر سعاد تشوفلها 😳 مرام ابتسمت : خويلة سعاد 😊 صباح الخير سعاد مصدومة : ص ص صباح النور 😟 عصام وجهه احمر : تفضلي سعاد خشي سعاد شبحتله : لا يا عصومة انتو عرسان خودو راحتكم .. و نزلت عصام سكر الباب و شبح لمرام : كيف تطلعي هكي ؟ مرام : عادي شن فيها اني ف حوشي عصام : ف حوشك الداخل مش تطلعي ف العتبة بالمنظر هذا و زيادة ماتندريش منو اللي يطق مرام تكنطت : تو على خاطر مرت خوك تعارك فيا ؟ هي اللي ركبتلي ف صباحية عرسي المفروض تتحشم و تزيد شوية للظهر عصام تكنطا : لانها جايبتلنا الفطور طلع الحق عليها ؟ مرام زعلت : علاش تعارك فيا توا 😢 عصام : ف الحوش هذا خودي احتياطك لازم لبسك يكون مستور مانبيش حد يدوي عليك كلمة مرام : يعني اني لبسي ماينفعش ؟؟ عصام : لا اله الا الله مرام خشت للدار : أفطر بروحك امالا عصام لحقها : توا علاش زعلتي كلامي مافيشي حاجة غلط مرام تبكي : من اول يوم تبكي فيا علاش هكي يا عصام ف مكان مايكونو احلى ايام عمري تنكد عليا من اولها عصام حضنها : اسف حبيبتي مش قصدي نزعلك اني قلتلك الكلام هذا لمصلحتك مرام تبكي : مصلحة شني ! عصام شبحلها : سعاد صح زي اختي الكبيرة لكن عندها لسان يالطيف يعني توقعيها تشهدر بيك انها شافاتك ع الله و اسمع يللي ماتسمع مرام سكتت عصام : و حطي في بالك ان الحوش معبي ولاد و رجالة لازم تكوني متحجبة و لبسك طويل مرام ساكتة ؛ هزت راسها بمعنى به عصام يمسحلها ف دموعها : هيا حبيبتي خلينا نفطرو ورانا يوم طويل مرام : ماخاطريش عصام ضحك و قامها طلع بيها : مش على كيفك نبيك تاكلي باش تسمنيلي شوية 😉😘 مرام ضحكت ____ سعاد نازلة من الدروج وجهها مقلوب لاقتها هناء : مرت عمي صباح الخير سعاد جتها تجري : كان نقولك يا هنيوه كان نقولك هناء خافت : شن فيه ان شاء الله خير ! سعاد : عرايس اخر وقت والله ماعاد يعرفو يستحو هناء استغربت : تقصدي على مرام انتي ؟ سعاد : ايه .. ركبت بنعطيهم الفطور طلعتلي ورا عصام بروب شفاف و تقلد فيها بصوتها : عصومي من اللي يطق هناء ضحكت بصوت عالي : و عصام شن قال 😂 سعاد : وجهه ولا احمر مسكين حشماته هناء تضحك : معليشي بالك تحسابني انى ولا وحدة من البنات سعاد : مهما كان المفروض تتحشم هناء : قاعدة صغيرة معليشي تو تتغير سعاد : شن صغر فيها و هي عمرها 24 هناء تضحك 😂 سعاد : خلي بالله نخش لحوشي نحوس على روحي قبل مايروح عمك السنوسي و مايلقاش الغدي هناء : اكيد مطيبين لوطا سعاد تفتح ف حوشها : حتى و كان عمك لازم يبي الغدي من ايدياتي كان هذا يغبرلي يومي هناء ف عقلها .. ( ايه بكل اللي يسمع يقول حق 😒 ) سعاد خشت : و الليلة بايت ف الخمس قال هناء خشت معاها : علاش ؟ سعاد : بيشري خرفان من صاحبه هناء : اه .. مرت عمي شن بتلبسي اليوم سعاد : عندي قفطان لبسته مرة وحيده ف عرس ولد خوي بنلبسه قاعد اجديّد هناء : حي مش شايفاته ترا وريهولي سعاد : خشي للدار تلقيه على سريري محطوط هناء خشت للدار تشوف ف القفطان : هييييه 😲 هادي خيرها ؟ ماتشوفش ف المحلات شن ينزلو !! خشت عليها سعاد : شنو قنين ؟ هناء بإبتسامة : محلاه سعاد ابتسمت هناء : لكن امس لبستي ملون و حتى اليوم بتلبسي ملون ؟ سعاد : خير مانلبس واحد شايفيني بيه هناء : تعرفي فيه محل جايب بضاعة تهبلللل .. شن رايك تاخدي منه قفطان سعاد : لالا اما قفطان توا ؟ ماعنديش وقت تو نلبس اللي عندي وخلاص هناء : انتي غر ماشفتيهمش والله يهبلو .. شن رايك نمشو انى وياك نختارو واحد قنين اتطيحي بيه سلفاتك كلهم 😍 سعاد ضحكت هناء : و بعدها نمشو للمزين و من غادي لغادي للصالة سعاد تضحك : مش عارفة هناء ضحكت : خلاص تفاهمنا ؟؟ سعاد : يجي اوسيفه و نقوله يرفعنا هناء : نمشو بروحنا خير ماعنداش وسعة بال 😒 _______________ 01:30 م ناضت سنابل من نومها و طلعت من الدار ، لقت محمود واقف يراجي ف الغدي محمود شبحلها : نضتي يا خميرة سنابل بعين وحدة : خميرة عينك محمود : نايضة توا خميرة امالا شني سنابل شدت راسها : مريضة شوية محمود : سلسبيل وين سنابل : مش عارفة نضت لقيتها مهناش محمود : قوليلها مش حاننسهالك سنابل : شن هي محمود فنص فيها سنابل : اه باهي فهمت ازهار جايبة السفرة لمحمود : قول لخوك ماتمشيش بعيد باش يرفعني للمزين بعدين بوك قال مش فاضي محمود خدي منها السفرة : باهي عارف و طلع للولاد سنابل ركبت لحوشهم تلاقت مع محمد نازل : صباح الخير محمد : صباح القايلة سنابل ضحكت محمد وقف معاها : كيف حالك اليوم ؟ سنابل : حاسة بشوية دوخة نضت بالسيف محمد حط ايده على جبهتها : باهي ماعندكش حرارة سنابل تحشمت : الموضوع دوخة بس مش بردة محمد : لازم تفطري و تاكلي خير ماتزيد سنابل ابتسمت : حاضر محمد ابتسملها و نزل _______________ هناء لبست و نزلت ف الجنان شادة شنطتها فيها حاجاتها اللي بترفعهم معاها للمزين و تراجي ف سعاد تنزل ولاد العم ف الشارع مع منذر ينحّو ف الخيمة هناء تشوف ف الساعة ف تليفونها : خيرها عطلت هادي و طلعت للشارع شافها خوها اصيل : ها وين ! هناء : مشاوير 😁 و ركبت لسيارتها بتولعها السيارة سخنت و بدت تنطفىٰ هناء استغربت : خيرها هادي توا جاها منذر : كنها ؟ هناء شبحتله : مش عارفة علاش تنطفىٰ منذر فتح الكوفينو و قعد يشوف فيها هناء تكلم فيه من الروشن : ها شني ؟ منذر جاها : فيه حداكي اميه ؟ هناء تشوف بحداها : لالا منذر : السيارة تبي امية هناء : اياح مش وقتها على جية يوسف ؛ شاف منذر واقف على هناء تكنطا درس السيارة و نزله : تفضل ؟ منذر شبحله : اها يوسف جيت ؟ يوسف عاقد حواجبه : لا ماجيتش منذر : كنك عليا يا راجل كل ما تحقني يرقالك ؟ يوسف فنص ف هناء : وين ماشية هناء ساكتة منذر : توا نخش جوا نجيب امية و خش للجنان يوسف متعفلق : اني شن مقايلك يا بنت ؟؟ ولا ماتفهميش لين نخبطه قدامك و نخليه طروف !! هناء انصدمت : خيرك على الولد ماغلط ف شي سيارتي سخنت تبي امية و وقف يشوفلي فيها يوسف فتح عليها الباب : انزلي مافيش طلوع بروحك هناء تسكر ف الباب : حول شن ادير يوسف يدوي مسكر سنونه : انى قايلك من قبل ان معاش فيه طلوع بروحك ولا ؟ و فتح الباب : انزلييييي 😡 هناء : استغفر الله العظيم و نزلت من السيارة طلعت سعاد للشارع : هيا نمشو يوسف شبحلها : ماشية معاها انتي ؟ سعاد : جيت و جابك ربي يا اوسيفه امالا وصلنا انت يوسف : وين ؟ هناء قالبة وجهها 😒 سعاد : بنمشو لمحل و بعدين حطنا ف المزين يوسف فنص ف هناء : باهي اركبو و ركبو معاه للسيارة طلع المنذر شاد الميه ف ايده : تأخرت عليكي هنيوه ؟ يوسف شافه من المراية ؛ غبرها وراه و طار بيهم بسرعة 🔥 المنذر : كنه هضا 😟 _______________ سنابل متكية ف سريرها : راسي دايييييخ سلسبيل : نوضي وتي حاجاتك وقت سنابل : مش قاااادرة سلسبيل : شوية تانية نسمعو ماما تلعلع بترفعنا للمزين نجاة من برا الدار : باهي يا معفنة طلعتلك نلعلع صار ؟؟ كان مشيتي صحة يا قردة سلسبيل : نبصر نبصر نجوتة 😅 نجاة : والله ماك ماشية لا انتي لا اختك انطمرو هني و ديرو شفاشيفكم بروحكم سلسبيل تكنطت : يعطيني بكشة ف فمي لساني ديما فاضحني 😒 و شبحت لسنابل : كيف بنديرو توا ؟ سنابل : شعرنا ساهل نعرفو نديروه و المكياج نكسدو عليه شوية تانية ______________ عصام واقف ف الدروج قدام حوشه : مرومتي هيا وقت عليك مرام تلم ف شنطتها ف المدخل : دقيقتين بس عصام : مش واتية من امس ؟ شن اديري توا مرام تسكر ف الشنطة : كنت نتأكد من حاجاتي بس و طلعت قدام الحوش عصام خدي منها الشنطة و نزلو : امتى نجيك للمزين مرام : تو نتصل بيك عصام : احححح مش قادر نصبر 😍 مرام ضحكت : اسكت مش وقتك توا عصام يدغدغ فيها من جنابها : قدامي عسل زي هذا كيف تبيني نقاومه مرام وجهها انحمر و ضحكت : ياسر يشوفنا حد عصام مازال يدغدغ فيها و يضحك على ركبة محمود ؛ شافهم تلخبط : يالله يالله .. و نزل راسه مرام تحشمت عصام ضحك : اهلين محمود ضحك ؛ و هو راكب : عقب لليل يا معلم مرام انصدمت 😳 فنصت و دارت ايدها على فمها عصام ضحك : برا يا ..... ( و سكت قدام مرام ) __________________ ازهار واقفة مع اسماء بنت نورية : بالله هنيني على اللاّي لبسيها انتي ، اني بنطلع توا اسماء : ماعليك فيها اطمني يا خيتي ازهار ضحكت : سلمها ياربي .. هي بالسلامة توا اسماء : بالسلامة __________________ يوسف يسوق : وينه المحل ؟ هناء : درس اهو وصلناله يوسف درس و نزلو سعاد و نجاة للمحل : السلام عليكم صاحب المحل رد السلام هناء و سعاد يشوفو ف القفاطين خش يوسف : السلام عليكم صاحب المحل شبحله : و عليكم السلام هناء فنصت فيه و سكتت يوسف وقف جنب الباب و يشوفلها سعاد طلعت قفطان اسود مشجر : شوفي هذا ؟ هناء شبحت للقفطان : لالا فيه احلى منه و قعدت اتدورلها طلعت قفطان لونه سكري طويل و مطروز شوية من جهة الصدر : شوفي هذا حلو يطلع عليك سعاد شداته : لالا بسيط هلبا مانحبش هكي هناء : ماهو هادي الموضة توا ، المعدس و المشجر هلبا بدي شلافطي سعاد ساكتة هناء : انتي غر خشي جربيه حايطلع تحفة و مع اديري تسريحة بسيطة و مكياج مدامي تطلعي وااااو 😍 سعاد اقتنعت : باهي بناخد برأيك و نشوفو شن يقولو بعدين هناء ضحكت : تي بتهبليهم بيه سعاد ضحكت و خشت لحجرة القياس يوسف قرب من هناء : بعد المحل هذا وين بتمشو هناء نافخة عليه ماتبيش تشوفله : مش قتلك امك للمزين ؟ يوسف : جايبة خمار ؟ هناء شبحتله و عوجت فمها : نعم !!! يوسف : اظني سمعتيني هناء ضحكت ع الجنب : اكيد لا يوسف هز راسه و سكت هناء : وانت علاش نازل ورانا ؟ مش عارف ان محل نساوين ؟ يوسف : الدنيا قايلة مافيشي حد غيركم هناء سكتت يوسف : و لما امي تخش تقيس تقعدي بروحك مع صاحب المحل ! هناء بصوت واطي : ياربي اعطيني الصبررر يوسف فنص فيها : خششي شعرك و هو لازم ايبيّت هناء دخلت شعرها و سكتت سعاد فتحت الباب : هنااااء ؟؟ تعالي يا هناء يوسف تكنطا : بري سكتيها شهدرت بيك هناء ضحكت و مشتلها : ترا نشوووف سعاد : شن رايك هناء تشوفلها : تهبلي يا مرت عمي 😍 سعاد تشوف لروحها ف المراية : حسيته مش لعمري هناء : لا والله الا ماشي معاك يجنن و شبحت ليوسف : يوسف تعالى شوية يوسف جاها : ايوه و طبس على امه ؛ ضحك : تي شن هذا كله 😍 سعاد ضحكت : عجبك ! يوسف يتفرج عليها : والله الا ماشاء الله قمر 14 لين ماعرفتكش سعاد و هناء يضحكو سعاد : انت هذا فاش فالح غر ف هاللسان يوسف ضحك و رجع لمكانه هناء جت بحداه يوسف : علاش انتي كنتي جايبتيها ؟ هناء شبحتله : ماتحاولش تفتح معاي هدرزة مانسيتش الرورو متعك 😡 يوسف ضحك فيه زوز نساوين ف المحل يشوفو لهناء و يوشوشو يوسف شبحلهم و استغرب جت وحدة من النساوين لهناء : عفوا لو سمحتي 😊 هناء شبحتلها : تفضلي المرا : مخطوبة يا بنية ؟ هناء تلخبطت و شبحت ليوسف يوسف تكنطا و شد هناء من ايدها : لا متزوجة يا اختي هناء انصدمت 😳 المرا انحرجت : اه سامحوني و مشت على حالها هناء وشوشت يوسف : شن اللي قلته طلعت سعاد من حجرة القياس هناء فكت ايدها من يوسف يوسف تلفت لأمه و خدي منها القفطان : تو نخلص اني .. انتو اركبو السيارة سعاد : هات المفتاح يوسف مدهولها و طلعت هي و هناء ___________________ 07:00 م أصيل واقف جنب الباب : تي هيا انتي وياها خير مانخليكم و نمشي سلسبيل جت تلبس ف عبايتها : هي اطلع كملت اني أصيل : و هديكا وين ! سلسبيل : جاية وراي .. هيا انزل اصيل فتح الباب و نزل سلسبيل تصيح : سنابل حني نزلنااااا سنابل واقفة ف دارها شادة ف الساس و دايخة : برو مانيش ماشية سلسبيل : شنووو سنابل : برو مانيش ماشية مش قادرة سلسبيل جتها : متأكدة ؟ سنابل : مش قادرة نوقف راسي دايخ سلسبيل : لأنك ماتاكلي ف شي سنابل : برو انتو .. و انى كان بديت باهية تو نلحق مع اميمة بعد شوية سلسبيل : به لكن لازم تجي مع اميمة باش نهيجو سنابل : باهي ______________ يوسف وصل قدام المزين و اتصل بأمه .. سعاد ردت : الو يوسف : اني وصلت ، واتيات ولا مازال ؟ سعاد : انى واتية لكن هناء مازال شوية يوسف : باهي اطلعيلي وهي تو نوليلها سعاد : علاش نديرولك ف طريقين راجينا شوية يوسف : تي اطلعيلي يا امي سعاد : باهي حاضر و سكرت الخط هناء تمكيج فيها المزينة جتها سعاد : هنيوه يوسف جي و قالي اطلعي هناء شبحتلها : اني مازال مش واتية سعاد : قالي تو يوليلك هناء : معقولة بيمشي و بيولي ! سعاد : شكله متعفلق مابيتش اناقشه هناء سكتت سعاد : خلي نطلعله يحطني و يجيك هناء : به ______________ أصيل ف السيارة يراجي ركبت سلسبيل : هيا اطلع اصيل : اختك وين سلسبيل : فوتها قالت بتجي مع اميمة اصيل شبحلها : باهي غطي خليقتك و طلع بالسيارة _______________ محمد واقف ف الجنان ؛ اتصل بسنابل .. سنابل ردت بصوت تاعب : الو محمد : اهلا سنابل : اهلين محمد محمد : شكلك قاعدة مريضة سنابل : ايه محمد : قصدك ماكش ماشية ؟ تلاقيت مع سلسبيل بروحها توا سنابل : مش حانمشي شكلي ، مش قادرة نوقف محمد : افتحيلي الباب جايك سنابل : علاش محمد : هاني راكب سنابل : به بعد شوية ركب محمد و طق الباب ✊ جت سنابل فتحت ؛ لابسة عباية فوق قفطانها ؛ مدايرة مكياج بسيط و تسريحة شعرها ذيل حصان محمد خش و يشوفلها سنابل قعمزت ع الكنبة دايخة محمد قعمز على ركابه قدامها : ماكليتي شي ؟ سنابل تشوفله : لالا محمد : باهي نوضي نرفعك للصالة و ناخدلك حاجة من الطريق سنابل : خاطري نمشي لكن مش قادرة ، اول مانوقف الدنيا تلف بيا محمد وقف : هاتي ايدك سنابل مدتله ايدها محمد وقفها : وين وشاحك سنابل : اهوا بحداي محمد مدهولها و لبساته شدها محمد من ايدها يمشي فيها للباب : شدي روحك ف الدروج خير ماتطيحي سنابل : والله ماقادرة محمد : تو ناخدلك حاجة من الطريق تنشطك نزلو هما الزوز و طلعو بالسيارة _____________________ يوسف حط امه ف الصالة و رجع لهناء ، فتح تليفونه و اتصل بيها هناء ردت : الو يوسف رايق : هنو حبيبة قلبي هناء : نعم يوسف : اطلعيلي انى وصلت هناء : اوكى سكرت الخط و ضحكت يوسف نزل من السيارة و وقف جنب باب المزين اول مافتحت هناء الباب .. يوسف مدلها شكارة : حطي هذا على وجهك قبل هناء استغربت : هذا شني ؟ يوسف : خمار ، خشي بسرعة البسيه هناء تكنطت : مانحباش يغم القلب يوسف : و راس عيونك ماك طالعة بلاه هناء خداته منه بِ غُل و خشت تلبس فيه بعد شوية طلعت تتلمس : تعالى مانشوف في شي يوسف ضحك و جي شدها من ايدها هناء : هاك شنطتي حطها ف السيارة يوسف خداها منها و ركبها للسيارة و ركب هو و طلع بيها هناء متكنطية ؛ تقيم ف الخمار شوية و تتنفس يوسف يضحك : هذا اللي مايسمعش الكلام هناء ساكتة و تسحن يوسف : اليوم مش حانطلب منك نشوفك تو نعرف كيف نتصرف هناء : كان قدرت 😏 يوسف : تو نشوفو من اللي يضحك ف الاخير هناء : برا تفرج على رورو متعك 😒 _________________________ سعاد يتفرجو عليها العيلة و مصدومين من التغيير نجاة : والله و صار منك يا سعاد سعاد : شن رايكم ؟ ازهار تشوفلها : ماشاء الله غزيّلة تبارك الرحمن سعاد تتجكتر : قلت خلي نغير اللوك اليوم سلسبيل ضحكت : و اخيراً هرمنا 😂 سعاد شبحتلها : كيف ؟ اروى تضحك : شي شي 😂 حلومة تشوفلها : هادي مني ؟؟ نورية اختها : هذي سعاد مرات السنوسي حلومة ركزت : اللطف يا ربي !! والله الا هي بعد شوية وصلت هناء للصالة كيف بتفتح الباب يوسف شد ايدها هناء شبحتله : خيرك يوسف باس ايدها : نتلاقو بعدين 😉 هناء نزلت و ماردتش عليه يوسف ضحك و طلع بالسيارة خشت هناء للصالة و وقفت قدام المراية تنحي ف عبايتها و قلبها يدق لابسة قفطان ازرق طويل بلا كمام ، مدايرة تسريحة بسيطة و مكياج سموكي ______________ سنابل ف السيارة مع محمد و ساكتة محمد درس على قهوة و نزل خدالها عصير فرش و كريب و ركب : كولي توا باش تشدي روحك سنابل : مش قادرة محمد فتح الكريب يوكل فيها : هيا كولي سنابل كلت من ايده محمد فتح العصير : اشربيه كله قبل مانوصلو سنابل : يا محمد والله ماخاطري محمد : غر عندنا العرس كان هذا رفعت عاينتك و درتلك تحاليل سنابل : اني حتى اماليا مايندروش عليا مريضة محمد طلع بالسيارة : هيا كولي سنابل شادة الكريب و تاكل فجأة شرين تليفونها .. طلعاته من شنطتها : هاك محمد رد انت محمد خداه منها و رد : الو سلسبيل : وينك يا بنت ؟ محمد : شوية و توصل سلسبيل : انت جايبها ؟ محمد : ايه و مافيش داعي توضحي للي معاك سلسبيل استغربت : به و سكرت الخط محمد شبح لسنابل : قاعدة الدوخة ؟ سنابل : تمشي و تجي محمد ضحك ______________ سلسبيل شادة روان ف حمام الصالة تمكيجلها روان : حي عليا من ماما تو توريني سلسبيل ترسملها ف عينها : وجهك اصفر زي الليمة لازم اتديري شوية روان : باهي كتريلي احمر خدود سلسبيل : به .. و طلعيلي الملمع بسرعة ______________ هناء واقفة ف جنب الباب تتصل بسنابل .. سنابل ردت : ايوه هناء : وينك ماجيتيش سنابل : اني وصلت .. اوقفيلي ورا الباب نبيك هناء : انى جنب الباب اصلا سنابل : به و سكرت الخط درس محمد السيارة قدام الباب : لو تعبتي كلميني نجيك سنابل ضحكت : شكرًا هلبا ع اللي درته اليوم لولاك راهو ماجيتش محمد : ولا يهمك .. سلامتك سنابل : الله يسلمك نزلت من السيارة و خشت للصالة هناء شبحتلها : وينك لتوا سنابل شدت فيها : كنت مريضة هذا وين صحصحت هناء تشوفلها : غريبة مش مكترة مكياج !! سنابل ضحكت : اقتنعت بالبسيط ______________ 10:00 م عويشة تغني 🎤 : عصومة يا سمح الطلة .. عصومة يا سمح الطلة نا خايف من العين سمله البنات يصيحو : حي حييييي 💃👏 عويشة 🎤 : سلملي بات العيلة .. نجيلي بات العيلة .. نجيلي بات العيلة اذا ضاق الخاطر نشكيله البنات يصيحو : حي حي 😍💃👏 عويشة 🎤 : سلملي بات العيلة ياربي __ سلسبيل توشوش ف سنابل : شوفي المرا هديكا سنابل تشوف : اما وحدة سلسبيل أشرت عليها : هديكا اللي لابسة فستكي سنابل شافتها : خيرها ؟ سلسبيل : قالو ولدها ذهاب خلي نمشي نرقص قدامها 😍 سنابل ضحكت : خزي 😂 سلسبيل مشت ترقص قدام المرا 💃 __ عويشة 🎤 : يا نجيلي بات عيالي .. نجيلي بات عيالي .. سلملي بات عيالي من السو عليه بسم الله البنات يرقصو و يصيحو 💃💃👏 عويشة 🎤 : سلملي بات عيالي مدللني و قاهر حسادي 👏 جت نجاة ترقص بكتافها و تخمس بِ ايديها 😌🙌 سعاد تشوفلها و ساكتة 😒 عويشة 🎤 : الغالي درته للعين سند .. درته للعين سند ان شاء الله ساسه ماينهد جت حلومة ترقص هي و أمال و الكناين 💃👏 عويشة تغني لحلومة 🎤 : ردي بالك يا العزوزة الفرقة يردو وراها : ردي بالك يا العزوزة عويشة 🎤 : شبانيك قنيّن بوزه الفرقة : شبانييييك قنين بوزه عويشة 🎤 : يلبس ف سروال بعكوزه .. ردي بالك يا العزوزة الفرقة : ردي بالك يا العزوزة 👏 عويشة 🎤 : اللي راجلها تخاف عليه .. اللي راجلها ؟؟؟ الفرقة يردو وراها : تخاف عليه عويشة 🎤 : ادير سناسل ف رجليييييييه 😍👏 البنات يصيحو 👏👏 عويشة 🎤 : و حيييييييييي 😍 اي والله اي والله هضا الصح .. هضا الصح 💃 الصالة زحمة ناس و كلهم يرقصو مع الفرقة و قايمين العرس 💃 _____ مرام ف الدار تلبس ف الصدرة : اوف اعييت امتى بنطلع الزيانة تلبسلها ف الشنبير : وسعي بالك يا عروسة شوية و تطلعي هاني كملت مرام : نبي ماما ناديهالي خيرها ماجتش الزيانة : اني مانبيش حد يخش معاي كان هدا نتفركس مرام : لكن ماما مش حاتديرلك شي نبيها معاي فجأة طق الباب ✊ مرام فرحت : اكيد ماما الزيانة فتحت الباب : تفضلي نجاة خشت : يزيد فضلك الزيانة شبحتلها : لو سمحتي يا مدام ياريت تطلعي نجاة تلفتتلها : علاش ؟ الزيانة : مانبيش حد معاي ف الحجرة ياريت تطلعي نجاة علت صوتها : شنو امالا غرفة إنعاش و اني مانندريش ؟؟؟ مرام ضحكت 😂 الزيانة تكنطت : اني هادي خدمتي كان بنفتح لكل حد معاش نقدر نكمل و بنعطلو اكتر من ما حني معطلين نجاة شبحت لمرام و ماعدلتش عليها : ماشاء الله تعرف تلّبس الزيانة واقفة ف الباب : يا مدام نجااااة نجاة شبحتلها و فنصت فيها : راني مانيش طالعة تحسابيه حوش بوك امالا اتطلعي فيا .. عاجبك باهي مش عاجبك اطلعي تو نكمللها اني الزيانة : استغفر الله العظيم نجاة : هدا ما مازال والله تلزيني !!! مرام : هيا وقت راهووو نجاة تساويلها ف البيزوان : حسيته معوّج هدا جتها الزيانة : لو سمحتي معادش تمسي اني قاعدة ماكملتش نجاة فنصت فيها : امالا اشتغلي كويس هادي عروسة و العين عليها كيف هكي 😡 مرام 😳 _______________ 11:00 م جي عصام للصالة باش يصور بالعربي مع مرام و هي لابسة الصدرة و الجلوة لقي العارف مقعمز قدام الصالة انصدم : هذا من جابه محمود : حطه عمي اسماعيل 😂 العارف يشوفله : قولي ياولد محمود شبحله : نعم العارف : قداش حقها الصالة هادي محمود : مش عارف ممكن ستة ولا سبعة لاف العارف انصدم : شن هو !!!! محمود يضحك العارف : كان مشي بيهم للعمرة و رفعني معاه خيرله عصام شبحله : وانت طيب ان شاء الله احمد : حتى اني بنمشي يا اجديده _____________________ 01:30 ص هناء كيف بتخش لدارها جتها سلسبيل تجري : هناء هناء هناء تلفتت : خيرك سلسبيل : اجديده تاعب هلبا و قال يبيك هناء انخلعت : خيره ؟؟ سلسبيل : غر اسكتي راك تنوضي العمارة و ينقلب الحوش عياط .. اطلعي كيف ما انتي و الحقيه هناء خافت حطت وشاح على كتافها و طلعت اول ماطلعت من الباب يوسف جبدها من ايدها و دخلها لحوشهم هناء انصدمت : شن ادير ؟؟ يوسف سكر الباب و شبحلها هناء ادف فيه : حول اجديده مريض يوسف قرب منها : ربي يشفيه هناء عقدت حواجبها : قصدك فيلم ؟ يوسف ضحك هناء تضرب فيه على صدره : والله ماتتحشم الله تفاول على جدك ف هالليل يوسف شدلها ايديها : بطلي عاد هناء قعدت تشوف الداخل : بنطلع قبل مايشوفوني اماليك يوسف : بوي في الخمس و امي بايتة لوطه 😉 هناء خافت : يوسف فكني منك نبي نروح 😢 يوسف نحالها الوشاح : ترا نشوف حبيبتي هناء فنصت فيه و جبدت منه الوشاح : برا لرورو و اشبع منها يوسف تكنطا : اييي علينا من رورو و من سيرة رورو الزفت الاحرف هناء : شن كنت ادير معاها ف المطبخ و في عقابات الليل ؟؟ و شن هما اللي بتبعتهملك ف مسج ؟؟ اها قول ؟؟؟ يوسف يحكيلها فاللي قالاته اروى .... هناء : لا ماقتنعتش يوسف قرب منها : كيف تبيني نقنعك 😉 هناء وخرت : خليك بعيد خير مانعيط يوسف : و لما بيجو اللي بيسمعوك شن بتقوليلهم هناء سكتت يوسف شد خصلتها : معاش تقارني روحك بأروى ، انى لو نبيها او حاطها في راسي راني مشيتلها طول هناء عيونها دمعو : امالا علاش نشوف فيك معاها ديما يوسف حط صبعه تحت عينها : اشش مانبيكش تبكي بكل هناء : باهي جاوبني يوسف : هي اللي تتلصق ، و بعدين البنت بتنخطب خلاص فوتيها هناء سكتت يوسف يحرك ف صبعه على خدها : الوجيه السمح هذا معادش نبيه يكشر هناء ابتسمت _____________________ سنابل اتكت ف سريرها : هناء قاعدة معاه ؟ سلسبيل : ايه شوية و بنمشي نقعمز ف الدرجة نراجيها سنابل شرين تليفونها لقاته محمد ردت : الو محمد : اهلا سنابل ابتسمت : اهلا بيك محمد : رقدتي ؟ سنابل : لالا مازال محمد : مابيتش نرقد لين نتطمن عليك سنابل ..... يـتـبـــع ... 💗 _________________ لن أسمح بنقل الرواية دون ذكر المصدر ‼️