أحببته مع إنه منحرف - الفصل 19 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: أحببته مع إنه منحرف
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 19

الفصل 19

أحببته مع أنه منحرف❤️‍🔥. الكاتبه—-كانابيز🔐 الحلقه19. ——————————————— بعدها فيصل كان مصبي ويبرم وانا كانت حالتي خطيره قاللهم الدكتور 70‎%‎100مرات تعيش فيصل:خلوني نخشلها باهي الدكتوره:واللهي مانقدرش انخشش واحد تواا إلا بعد ترد الوعي صابرين:نبي نشوف بنتي😭😭 سالمه:خلاص يمي😭بعدها جا عبدلله ومعاه صهيب او علي صهيب وعلي:السلام عليكم شوي محمد وصالح بس ردو السلام فيصل بعدها قعد يفنص في صهيب عشان كان مـᘓɹ̇ قبل وهوا مايحبش صالح:مـᘓɹ̇ هضوم يا عبدلله عبدلله:هضوم صهيب او علي فيصل:شن يبو جايين ؟ عبدلله:يعتذرو فيصل:يعتذرو ع شنو..بعدها فتحي او محمد او صالح او محمو صبو صهيب وبكل ثقه:جاي نعتذر عشان درت غلطه وندمان فيها فيصل شوي عيونه انحمرن وقرب منه:ندمان ع شنو!؟؟ فتحي:اسس خلي الراجل يكمل كلامه صهيب:كلكم سامحوني عشان انا خشيت مطبخ متاع..وما كمل كلامه شوي جاه بوني مـᘓɹ̇ فيصل..شوي الرجاله قعدو يحزو فيصل وهو رقيتله:ينعن**كنت عارف من الاول انتا وصاحبك علي دايرين حاجه وانا من امتا تشوف فيا صاحبك يا صهيب قولل يا ولد..🤬 فتحي:صلو عنبي يا جماعه مش هكي المواضيع شوي جت صابرين قدام صهيب:حسبي الله ونعم الوكيل 💔💔..بعدها صالح شالها بعيد منهم فيصل؛بكلل صحت وحه جاء يقول ناا الي درت هك في مطبخ اتفي عليك يا**🤬🤬.بعدها خوته وصالح قعدو يطلعو فيه. برا عشان فيصل لو رقتله معش يسكت بكلل ويقعد يسب في دين حنه محمود:مش فاهمين شي نحنا تـꪆا بعد تطلع ايه بسلامه تو نفهمو منهن فيصل:وين راحو لكلاب محمد:عبدلله شن قصتهم عضوم عبدلله:يا خالي محمد راه الموضوع طويل وحا نختصره الكم صالح:اختصر وريحنا عبدلله:علي حط في تنك اميه بنزينه او صهيب حط دحي وموناليز عالزليز متاع المطبخ شويي فيصل يبي يمشي يضربهم محمذ:استهدي بالله يا راجل فيصل:واللهي تصير في مراتي حاجه والهي اندمهم عالساعه الي خشو فيها حوشي ضناء الق**به🤬 فتحي ششوي حط يده ع فم فيصل محمود:هي نخشو…بعدها خشو للمستشفى بعذها انور ومعاذ جو ومعاذ كان يبكي من جد جده انور:خلاص نعش تبكي يا معاذ سالمه:اخته بين الموت ولحياه وما يبكيش تبيه؟ انور:💔💔💔💔 جت الساعه7:46فلمغرب. صالح:امي وسالمه ومعاذ وانور يروحو….بعدها جا ثاني يوم وكلهم جو للمستشفى فيصل كان يلوم في روحه إنه خلاها زعلانع منه الدكتوره شوي طلعت..وكلهم حاوطو الدكتوره صابرين:طمنينا يا دكتوره الدكتوره:الدماغ متاعها مايبيش ترقاله الاكسجين لاكن حالها احسن من قبل لاكن مش واعيه فيصل:يا دكتوره ما وضحتينا شي راكي فتحي شنو نغزه وقاله:شن تبي اتوضحلك اكثر من هكي اخت فيصل:😂😂 فيصل:مش وقت ضحك راه نقلبلك زومتك💔💔 ——————-____— يتبع❤️