الفصل 19
أحببته مع أنه منحرف❤️🔥.
الكاتبه—-كانابيز🔐
الحلقه19.
———————————————
بعدها فيصل كان مصبي ويبرم وانا كانت حالتي خطيره قاللهم الدكتور 70%100مرات تعيش
فيصل:خلوني نخشلها باهي
الدكتوره:واللهي مانقدرش انخشش واحد تواا إلا بعد ترد الوعي
صابرين:نبي نشوف بنتي😭😭
سالمه:خلاص يمي😭بعدها جا عبدلله ومعاه صهيب او علي
صهيب وعلي:السلام عليكم
شوي محمد وصالح بس ردو السلام
فيصل بعدها قعد يفنص في صهيب عشان كان مـᘓɹ̇ قبل وهوا مايحبش
صالح:مـᘓɹ̇ هضوم يا عبدلله
عبدلله:هضوم صهيب او علي
فيصل:شن يبو جايين ؟
عبدلله:يعتذرو
فيصل:يعتذرو ع شنو..بعدها فتحي او محمد او صالح او محمو صبو
صهيب وبكل ثقه:جاي نعتذر عشان درت غلطه وندمان فيها
فيصل شوي عيونه انحمرن وقرب منه:ندمان ع شنو!؟؟
فتحي:اسس خلي الراجل يكمل كلامه
صهيب:كلكم سامحوني عشان انا خشيت مطبخ متاع..وما كمل كلامه شوي جاه بوني مـᘓɹ̇ فيصل..شوي الرجاله قعدو يحزو
فيصل وهو رقيتله:ينعن**كنت عارف من الاول انتا وصاحبك علي دايرين حاجه وانا من امتا تشوف فيا صاحبك يا صهيب قولل يا ولد..🤬
فتحي:صلو عنبي يا جماعه مش هكي المواضيع
شوي جت صابرين قدام صهيب:حسبي الله ونعم الوكيل 💔💔..بعدها صالح شالها بعيد منهم
فيصل؛بكلل صحت وحه جاء يقول ناا الي درت هك في مطبخ اتفي عليك يا**🤬🤬.بعدها خوته وصالح قعدو يطلعو فيه. برا عشان فيصل لو رقتله معش يسكت بكلل ويقعد يسب في دين حنه
محمود:مش فاهمين شي نحنا تـꪆا بعد تطلع ايه بسلامه تو نفهمو منهن
فيصل:وين راحو لكلاب
محمد:عبدلله شن قصتهم عضوم
عبدلله:يا خالي محمد راه الموضوع طويل وحا نختصره الكم
صالح:اختصر وريحنا
عبدلله:علي حط في تنك اميه بنزينه او صهيب حط دحي وموناليز عالزليز متاع المطبخ
شويي فيصل يبي يمشي يضربهم
محمذ:استهدي بالله يا راجل
فيصل:واللهي تصير في مراتي حاجه والهي اندمهم عالساعه الي خشو فيها حوشي ضناء الق**به🤬
فتحي ششوي حط يده ع فم فيصل
محمود:هي نخشو…بعدها خشو للمستشفى
بعذها انور ومعاذ جو ومعاذ كان يبكي من جد جده
انور:خلاص نعش تبكي يا معاذ
سالمه:اخته بين الموت ولحياه وما يبكيش تبيه؟
انور:💔💔💔💔
جت الساعه7:46فلمغرب.
صالح:امي وسالمه ومعاذ وانور يروحو….بعدها جا ثاني يوم وكلهم جو للمستشفى فيصل كان يلوم في روحه إنه خلاها زعلانع منه
الدكتوره شوي طلعت..وكلهم حاوطو الدكتوره
صابرين:طمنينا يا دكتوره
الدكتوره:الدماغ متاعها مايبيش ترقاله الاكسجين لاكن حالها احسن من قبل لاكن مش واعيه
فيصل:يا دكتوره ما وضحتينا شي راكي
فتحي شنو نغزه وقاله:شن تبي اتوضحلك اكثر من هكي
اخت فيصل:😂😂
فيصل:مش وقت ضحك راه نقلبلك زومتك💔💔
——————-____—
يتبع❤️