الفصل 15
_*`لـ الكاتبة /هالة الشرعبيᥫᩣ•،`*
*رواية ↓"📚،"15*
*{- دامك زرععت الحب في داخلي ورد*
*انا ما أبيي غغيرك من الناس يسسقيه !!.}*
❤️❤️❤️❤️💐
________
*اللهم صلِ وسلم وبارك على سيدنا محمد*
________
*لاتلهيكم القراءة عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد*
________
*لاااحلل ولاااباح لكل يلي بيأخذ روايتي بدون حقوقي(أسمي)*
________
عند شموخ وراشد :
راشد:مبروگ يقمرتي
شموخ: الله يباركك فيگ ومبروگ لك
راشد: الله يباركك فييك ويديمنا لبعض اسمعينا انا ترا ماابستعجل او شي اليوم يلي انتي جاهزة فيه تعالي كلمينا نبدأ كل شيء مع بعض يعني لاتقولين ترا راشد بيزعل أو شي مثل كذا تم يروحي
شموخ: الله يسعدگ يعمريي 🥺 ،ادري ادري بعقليتگ وتفكيرگ ولو أنا مب عارفه تفكيرگ كان مااخترتگ زوجاً لي
راشد:احح ياشموخ والله مبب متوقع يكون كذا زواجنا ابد
شموخ: عادي عادي لعلها خيرة لنا
__________
عند حياة وخالد:
حياة:اللهم لك الحمد اتحققت وصية من وصايا غدير لي عاد باقي وصية مب عارفه شلون احققهاا لأنه ماينفع تجي مني
خالد:وش تهبدين أنتِ ماافهمتگ ذاك اليوم جاني اتصال ومعاد سمعتگ اي قولي وش هم الوصايا
حياة:احح احح ياابو راشد قالت غدير ي حياة مافي غيرگ قدها وأنتِ يلي بتضبطي الأمور على بعضها قالت زوجوو شموخ على راشد لأنه هو يلي يستاهلهاا وخذو مهند لندى لأني قايست نبض مهند وشفت انه معجب ب ندى .
خالد: الله يرحمهاا والله انها صادقة واناا ماابلاقي رجال احسن من مهند لندى ولاا تشيلي هم أنا بكلم ابوي بالموضوع .
حياة:آي فديتگ ي ابو راشد قد قلت مافي غيرگ بيضبطهاا ترا اكثر من مرة تجيني في الحلم الله يرحمها
___________
عند خالد في مكتبه يلي في الله:
.أتصال.
>يااهلاا عمي
>مساء الخير
>مساء النور
>أقول يمهند وينگ
>أنا تويي الحين اجيت من الشغل
>أجل تعال عندي في الفله ولا أقول اناابجيگ
>لا والله مابيننا مسافات بجيگ الآن ثانية بس
>يالله أنتظرگ _____
خالد:اتفضل
مهند: السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام اقعد اقعد
مهند:ترا خفتتت قلت ماااينااديي لي عمي خالد وإلا في شيي
خالد: ههههههه مافي إلا كل خير إن شاء الله
خالد:تبي قهوة ولا شاي
مهند:شاي
خالد:(أتصل ل ميري )
خالد:واحد شاي وواحد قهوة_____
مهند:هيا ياعم اتكلم.
خالد:أسمع المرحومة قبل وافاتها قالت ل حياة بوصيتين لازم نقوم بهن
مهند: الله يرحمها اي وش قالت
خالد:قالت لازمم وعشان أموت وانا مرتاحه زوجوا شموخ لراشد وقد طبقناهاا
مهند:والوصيا الثانية (وهو شاكك )
خالد:قالت نعم مهند ماابيرتاح إلا مع ندى وأنا لأنه اعتبر لك أب وعم كلمتك عشان تفكر بالموضوع قلت عشان المرحومة ترتاح
مهند:اهاا ياعم مافي داعي لتفكير أنا من قبل وأنا افكر بالزواج على بنتك ندى لأكن قلت تووي مأسست مستقبل يستاهلها وتوو امي ماتت ،وأنت كمان أسئل ندى
خالد: والله وفي اشياء وعلومم حناا مانعرفها ههه أقول ترا المرحومة تطلع بحلم حياة كل يوم نبي نريحهاا وأنت فكر برضوا بالموضوع
مهند:ابشر ياعم وأنا بتكلم مع شموخ نسوي كذا جلسة تلبيس الخواتم بيننا العائلة فقط ونملك
خالد:تم تم فديتك وإن شاء الله شموخ توافق
مهند: إن شاء الله
_________
(دون احداث جديدة صارت جلسة تلبيس خواتم وصارو راشد وشموخ مزوجين وندى ومهند لأكن زواج على الورق )
________
بعد عدة أشهر
في اليمن :
رسيل:ويي عاد باقي لعرسنا شهر ي مسار شهر
مسار:واو والله خووفف
رسيل:ايي قوييي
مسار:اسمعي الحمد الله قد حجزنا الكوفيرة وكل شيء معاد باقي لنا إلا المنقشة
رسيل:في وحده من العائلة تنقش جونانن وامي قد حجزتها
مسار:يووو تعجبني عمتي انفدالهاا
رسيل:ايي ايي
مسار: تدري اشتي عائلة امي تحضر لأكن الله يعلم أنه عاد بيحضرو ولا ماشي
رسيل:إن شاء الله عاد بيحضرو احح تذكري راشد
مسار: ههههههه احس كناا جهال والله تفكيرنا زق حتى الخطة مش حالية
ههه الحمد لله الذي هداناا
رسيل: ههههههه اللهم لك المحمد
________
عند ام مسار
اتصال (وردة والجد محمد)
>يياامرحبااا شحالك بنتي
>بخير الحمد الله وأنت كيفها صحتگ يبه
>الحمد الله
>كيفهم العيال وشموخ والكل كيف صحتهم
>والله الكل يسلموو عليك والكل تمام
>الله يسلمگ ويعافيك بقولك يبه قد أنت داري أنه مسار عرسها قرب وأشتيگ تحضر عشان أفتخر بگ قدام أهل زوجي اليمنين واخواني والكل تعالوو والله مااعد بيسبر عرس من دونكم
>صح ماننسى عمل مسار لأكن برضوو سامحناا وارتحنا لأكن ماابقولگ أنه حناا نكرهه مسار لا بالعكس قد اتسامحنا منه وهي غلطت وعاقبناها وجاء الحين ايام عرسها واناا مثل مااعتبرك بنتي مسار بنتي ولها معزه في قلوبنا وحناا في هذا الاسبوع بننزل عشان مسار الحالية على ماقد تقولونن
>يوووه الله يحفظك ويطول بعمرگ يبه أمانه انك ريحتني كنت بين قلق تنورو اليمن والله
________
في السعودية.
(اجتماع عائلي)
الجد محمد: اسمعوو مثل ماتكلمنا شموخ وراشد ومهند وندى واناا وخالد فقط يلي بنسافر مانبي نثقل على بنتي تمام
نوف:يااجدو والله حرام أنا احبب مسار وابي اشوفها وهي عروسة خلوني اسافر معاكم
الجد محمد:يلي يبي يسافر يجي قبل العرس بيومين مااعجبكم ممنوع حد يسافر غيرنا
نوف:أممم ياالله عادي أنا بروحح مع عمي عارف وعبير
حياة:كنت والله ابي اروح لأكن معايا زايد وعنده امتحانات يالله مي مقدر لنا
ندى:هياا لاتزعليي يمه أنا ونوف وشموخ بدالگ صح ولا لا
حياة:اي قد قلت كذا
جابر:واووو يحليلكم بتزورو اليمن تراا اجوئها تفوز بذات صنعاء احح بقعد اتحسف على حالي
الجد محمد:بعد أسبوع نتحرك جهزو أموركم يبنات
شموخ: حاضر
_________
في المساء (عند ندى وشموخ)
ندى:بعد زواج مسار نجهز لزواجنا
شموخ: اي إن شاء الله
ندى:شموخ توكك حاقدة على مسار
شموخ:افاا لا والله حبيتها من بعد ماتغيرت
ندى:اهاا ايي والله صدق
شموخ:برررد
ندى:ههه انادي راشد يدفيگ
شموخ:ايي روحيي
ندى:اوبااا برا بلا مطرود
شموخ:احشمي حالگ وروحي عند مهند يحتاجگ
ندى:اييي والله احسن من وجهك ههههههه ،بطلع وانادي راشد___
شموخ:تسوي خير اممحح
_________
عند شموخ وراشد:
شموخ:ياامرحباا ادخل
راشد:هلاا ههلا بقمرتي وش سويتي لشعرك
شموخ:غيرت لونه كاكي
راشد:ارحميناا يبنت الحلال
شموخ:إن شاء الله يعجبگ
راشد:يشيخة لو فوق راسك كنافة احبگ
شموخ:رراشوديي
راشد:لبييه لبييه يروحهه لراشد
شموخ: جوعان
راشد:ايي ليه وش طبختي ولا طلبتي
شموخ:طلبت بيتزا
راشد:احاا عملتي فيني خيير واقسم بالله جوعاانن
شموخ: امزحح طبخت كبسة
راشد:احا احلفي والله منتي هااينهه
شموخ:ايي ناكل حنا ومهند وندى نناديهم ياكلون معانا
راشد:تم حلوو حلوو الله يسعدگ يعمريي
________
في الصباح .
عند عزيزة وصلاح
صلاح:يحبيبي مابقى شي أصبري عشان عزيزة الصغيرة
عزيزة:صلاح بموتت من الوجع
صلاح:الحين اعطيك شي تشربيه
عزيزة:لاا لا اقعد معيي لاتروح نادي عمتي
صلاح:ابشري
جاءت ام صلاح"حصة"
حصة:شفيك يايمه سلاممتك وين يوجعك بضبط
عزيزة:هناا هناا يعمة انقذييني
حصة:ذا وجع ولادة صلاااح
صلاح:هااا يمه
حصة :جهز السيارة وأنيي بلبس عزيزة العباية
صلاح:تم ثواني
حصة:رحييق
رحيق:هاا يمه
حصة :اتصلي لأبوهاا يلاقينا في المستشفى وأنتِ روحي عند شموخ والبنات عشان لاتخافين وحدك
"بما أنهم جيران مثل مااذكرت من قبل"
رحيق: حاضر حاضر
عزيزة:رحييق رحييق فدوة لعمرگ لو حصل لي شي أنتبهي لبنت أخوگ
رحيق:لااااتقولين كذا إن شاء الله بترجعي بسلامه
عزيزة:اخاف يصير لي شي
رحيق: اذكري الله يبنت أشفيگ اتفائلي خير
حصة:خليگ تولديي بعدين انطيگ حقگ
عزيزة:ههههه
________
عند الجد محمد:
محمد:أنا طالع اتصل صلاح قال عزيزة تتألم وجع ولادة الله يفرجها دعواتكم
عبير:افاا انفدالهه الله يعينهاا ويطلعوا بسلامة
شموخ:فديتگ جدو طمني
عارف:ثواني أنتظر يجي معاك
عبير:أهم شيء تطمنوناا عليهاا
محمد:ابشري
_________
أنتهاء البارت_
_رأيكم وتعليقكم على البارت رابط صارحني في الوصف _
_شدوو التفاعل عشان ابعت البارت ال 16_
متابعيني هم ميزتي الكبيرة… وجودكم هو الدافع اللي يخليني أستمر وأبدع. كلماتكم، دعمكم، وحضوركم يصنعون فرق كبير. أنتم القوة اللي ورا كل كلمة أكتبها، وكل خطوة أقدم عليها. فخورة فيكم قدّ الدنيا.