الفصل 13
> *_روايـــــــة: مافيـا•السفـاح•وادي•النمـور•⃠⁽❤️🔥⸙♡»))_*
⤹. | _~*بواسطــٍۛ❀ـٍۛـة- `𓄀𝐌𓏤 𐇻`*~_ | ˚˖☆˚.
> *_𝑼𝑹 : 🏴☠️𝖒𝖆𝖒𝖔𝖔𝖓🏴☠️𓆩٣³𓆪 ♪_*
*_{🖋️}☜تنسيق : ۿيبــٖهٰ̐ہ.بروفيسور𓆩٣³𓆪_*
*_تـابـ؏ اتـشـنـل ||☜عالمنـــــ͜͡ـــا•روايـات•واجـمل•آلـحڪــــ͜͡ــــآيات ֶָ،،𖢐📓🌸᪥𖠣⸰.☽⇦|| فۍ واتسـاب_*
> *_𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒊𝒏𝒌 𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏𝒆𝒍_*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_اتـشـنـل قنـاة للقرآن الڪريمꪶ💚🍃•_*
> *_𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒊𝒏𝒌 𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏𝒆𝒍_*
*_https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_||☜⤸اتـشـنـل ڪـروب الرعـب𓆘•_*
> *_𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒊𝒏𝒌 𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏𝒆𝒍_*
*_https://chat.whatsapp.com/Bm4xrtQ5PG0BkNq92BLjQX_*
*_𓄀𓏤𝖍𝖔𝖚𝖘𝖊 𝖔𝖋 𝖍𝖔𝖗𝖗𝖔𝖗ꪶ🕸️💀•_*
*_ثريدات وقصص و احــحداث منوعۿ_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
••
*ج __⑵⑴*
••
*_- ســِـِـِۧـِوـرية_*
*_- قــرآةه•ممتعــــ❃ٖٖٖٜ፝ــٖــةهٰ̐ہ._*
••
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_.
••
*____________*
> *«روايتي لاتلهيكم عن الصلاه اللهم بلغت اللهم فاشهد»*
__
#إنَّ التَّعاملَ مَعِي يُشبِهُ التَّعاملَ مع لُغم،،
سَينتَهِي بِكَ المَطَاف مُبعثراً حَوله،،
~أيان الأطلس~
*___♡*
~منظّمة القرش~
سومر:نوّرت
أيان:منور بوجودك
سومر:أكرم بيك جوا
أيان:لا تقلّي انه هو كمان هالمره لح يحكي معي
أكرم:لا اتطمن تفضّل فيك تفوت انا خلصت
أيان:اي منيح ولله بشرة خير
سومر:لا تتهور
أيان:اوك
سومر: موفّق حبيب
..........
:اهلاً بالغالي أهلاً بحبيب القلب
أيان:اهلين فيك معلمي
:نورك ولا نور القمر هاد عليم الله مشتقلك خيرات الله
𝒉𝒊𝒃𝒂♔︎𝒑𝒓𝒐𝒇𝒆𝒔𝒔𝒐𝒓⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³:
أيان:تسلم وانا مشتااااق لشوفتك
:نشالله بالقريب العاجل
أيان:اي لا بشرفك
:خده وعد مني قرّبت
ايان:اي الله يبشرك بالخير
:طمّنّي نشالله عجبتك السيارة
ايان:هسّا جيت فيها طبعاً عجبتني
:اي الحمد لله لهيك مروّق
ايان:اي لكن مشكور معلّم
:وهلق تفضّل ارتاح و خلّينا نتّفق على شروط العقد
ايان:واصلني كلشي
:كيف؟؟
ايان:خلص عجبتني السيارة وهلّق منتظر اوامرك
:له له ما بعرف السفاح بيتنازل عن مطالبه كيف هيك وصار
ايان:السفاح ملّ من الأوامر علّ وعسى يكون آخرهم
:لتخلص منّا
ايان:وتخلصوا منّي
:ما منقدر بلا خدماتك
ايان:ولله تعبت بدي حياة هادية
:صدّقني مالح تقدر
ايان:قادر انت مابتعرف كم مدّة الفترة يلي صرلي عايش فيها عم قاوم دون قتل قادر اتعوّد طول العمر كمان
:شو غيّرك ايان
ايان:اذا عرفت مالح يعجبك
:بدك حريتك؟
ايان:ياريت
:وما بدك توصل لقاتل ابوك
ايان:انا وصلتله فعلاً
:كيف؟!!!ماعندي خبر
ايان:لأنّي تراجعت عن فكرة الإنتقام
:له له ودم ابوك هيك بتضيّعه
ايان:ربي بياخذ حقّه انا ماني الرَّب لعاقب حدا
:ما عاجبني هااا مين غيرلك كلّ هالمعتقدات
ايان:المهم كيف فيني احصل على حريتي
:سبق وقلتلك راس يمان
ايان:لسّا حاطط بالك عند يمان
:يمان عقبة كبيرة بحياتنا واذا هلق متجاوز كرمالك بكرى ما لح يبقى عنده سبب يتجاوز كرماله
ايان:خود وعد مني ما يحكي
:راس يمان وخلص النقاش
ايان:تمام امرك
:لح تقتله؟!
ايان:بفكّر
:تمام
ايان:ايمتى تنفيذ مهمة التمساح
:الليلة
ايان:عالأساس السبت
:تغيّر موعد مهمتهن
ايان:اي ساعة
:بعد منتصف الليل الساعة ٢
ايان:بعتلي الموقع واتطمّن من النتائج
:هاد سفّاحي يلي بعرفه
ايان:وهلق بإذنك معلمي،،
°°°°°°°°°°°°°°°°
بعد ما تأكد منها طلعت من البيت نزل بسرعة غاضبة وبلّش يطرق الباب بسرعة لتفتحله الباب وهيِّ متأكدة من نزلته..
ما تردّد هو وعم يوجهلها سؤاله الغاضب:انتِ كيف بتسمحيلها تروح معه بنص هالليل؟
هند:اهدى وسيم
وسيم:لك كيف اهدى انتٍ ما مجربة شعور الغيرة لك عم احترق
هند:وسيم القصة ما حرزانة
وسيم:لا تجننيني انت شفتي نظراته الها ونظراتها يلي بلّشت تميل
هند:لك نايا بتحبك يا غبي كيف بتشكّ فيها
وسيم:وأيان
هند:هيي عم تساعده
وسيم:بصفتها شو
هند:...
وسيم:جاوبيني
هند:واجبها تساعده
وسيم:لك لييييش
هند:هي عم تلوم نفسها كل هالسنين كرماله خليها توصّله لمراده
وسيم:لك خالتي كرمال الله فهميني
هند:انت اعمى عن الواقع وسيم
وسيم:طيب خديني على قد عقلي وفهميني نايا ليش لتساعد أكبر مجرم بالبلد لمجرّد كونها بنت رفيقة امّه يلي هو اصلاً بيكره امه وكل علاقاته فيها
هند:نايا عم تساعده
وسيم:اي
هند:كونها بنت يلّي دمّره
وسيم بصدمة:كيييف؟؟
هند:فوت خليني اشرحلك..
>>>>>>>>>>>>>>>>
نايا:لك مباركة العروس
أيان:الله يبارك فيكي بربك كيف شايفتيلي ياها
نايا:يا الله بتجنن عنجد فرحتلك فيها
أيان:لك فرحي بحالك اوّل حدا بركّبه فيها وأوّل مشوار
نايا:قبل يمان؟؟
أيان:لك قبل يمان
نايا:يا سلااااام
أيان:ما هو لهيك اعتذرت منكن ورحت
نايا:ايوااا ياسلام لكن الإتصال من صاحب الشركة
أيان:لا من القرش
نايا:بحياة امك هو يلي جبلك ياها؟
أيان:اي تعويض عن القديمة
نايا:ولله وانتصحت
أيان:لكن يا بعدي
نايا: يالله اسرع شوي
أيان:مبسوطين بالقعدة
نايا:لك بربك منشوف خالتو وبعدين بتاخدني مشوار بأكبر سرعة قصوى بتوصل إلها السيارة حول بغداد
أيان:اي بأمر عيون الحلوين انا
نايا:لك دخيل عيونك
..................
نايا:مسا الخير
بتردّ عليها هيي ومصدومة من وقفة أيان لأول مره قدام مكتب السكرتير وبرفقته حدا كمان.
:مسا النور حبيبتي
نايا:بدي فوت عند خالتو ميريام
:بعتذر منك لو ترجعوا الصبح هلق الوقت تأخر
بيرمقها بنظره حادّة من عيونه بتراجعها عن قرارها..
:اي اي تكرمي بس معكن ربع ساعة قبل ما يقفل الدَّار
نايا:ليه ما للتسعة
:بسبب التوقيت الشتوي منسبّق ساعة
نايا:ايوااا طيب ما منتأخر
:اوك تفضلوا
.............
كانت سانده راسها عالشباك عم تتأمل النجوم وقت تتفاجأ بصوتهن سوا
:يسعد مساكِ
أيان:شوفي انا ومين جينا
بتركض لحضنها وبترتمى فيه دغري..
نايا:شتقتلك كتير آسفة عالغياب يلي غبته عنك
بترفّلها بعيونها لتحضنها بنظراتها بحنان ..
نايا:حقك عليي
بتقدر من نظراتها المفهومه بالنسبة الها ولغة الجسد المعتادة بيناتهن توصللها سؤالها لتجاوب عليه..
نايا:حقك ينشغل بالك علينا بس اتطمني نحن التنين صرنا بخير
بترد بتوجهلها سؤال جديد لترد عليه وتصدم أيان المراقب بصمت..
نايا:ماصار شي مهم بس شويّة توتر سببلي دوخة وعدم توازن بس انشغل بالهن عليي لهيك اخذوني عالمشفى
وأيان كمان نفس الشي تقريباً تعب عضلي خلَّاه يبقى بالمشفى يومين أيان:انت كيف عم تفهمي عليها
بتضمّها بحب هيي وعم تجاوبه..
نايا:بيني وبينها لا مفهوم
ما حدا قادر يوصل ليلّي وصلناه من لغة الجسد والتحاكي بيناتنا
أيان:ايوا
نايا:حابب توصللها شي
أيان:لا قادر وصّله لحالي بس حابب تفسير ليلّي صار معك كيف وايمتى كنتِ بالمشفى ليش ما عندي خبر
نايا:اجّل الموضوع لبعدين هلق ما معنا وقت
أيان:طيب
نايا:خالتو أيان جاب سيارة جديدة بدل يلي احترقت ما بدك تباركيله
بتبتسم بحب وفرح قدر يلتمسهن بعيونها أيان..
نايا:قريباً بدنا ناخذك مشوار فيها خلص ولا يهمك
أيان:ماشالله بتحكي وبتجاوب لحالها
نايا:انت اسكت
أيان:اي روحي بعدي شوي خليني احكي مع امي..
بيقرّب منها ليصير محازي الها،،
وبمجرد ما يصير عند اذنها بيرجعله شعوره القديم،،
السفّاح بيسيطر عليه بعد كل هالوقت يلي قدر هو بشخصيته يسيطر عليه،،
بس وقت قرّب مجدداً منها شعور سيء كتير اجتاح قلبه خلاه يغيّر نبرة صوت همسه والحكي يلّي بدّه يحكيه..
أيان:جبتها لعندك لحتى تفرحيلنا
حبيتها وهي قريباً كتير لح تعترفلي بحبها
لا تحاولي تغيّري رأيها وتثبّتي موقفها عند وسيم لأنّه وسيم ورقته احترقت وبقي بس غرزة دبوس لاخلص منّه
اذا ناوية تبعديها عنّي وللحرص تكرهيها فيِّي متل ما زرعتي شعور الحب من قبل بحب قلّك ما بيهمني المهم انا بحبها ولح احصل عليها بأي؟ وسيله..
بيبعد عنها شويّ ليبتسم بنصر وقت يشوف نظرات التوتر والخوف بعيونها وبيرجع مجدداً يهمسلا آخر نقطة سمّ بفحيح..
أيان:كان نفسي تشاركينا رقصة ام العريس بس للأسف عاااااااجزة
نايا:ما خلصت همس النجوى حرام بوجود شخص تالت
أيان:خالص خلينا نمشي
نايا:يالله مع السلامة يا عمري دعيلنا
بتهزلها راسها بأسى وبنظراتها من جديد قدرت توصللها فكرة جديدة لترد عليها..
نايا:اوك نشالله
أيان شو قالتلك؟؟
نايا:سلم على ماما
أيان بشكّ:بس هيك
نايا:خلص بدّي علّمك لغة العيون منشان ما تشكّ
أيان:خلينا نمشي
نايا:جولة حول بغداد
بيردّ وراها بحماس:جولة حول بغداد
نايا بحماس:Lets gooo..
///////////////////////////
*_الساعة 2 بعدَ منتصف الليل_*
~صحراء الديبديبة~
من بين تلال الكثبان الرمليّة،،وبوسط ظلام الليل الحالك
ارتجفت أرض الصحرا تحت رجلين الموجودين أثر احتكاك دواليب السيّارة الجبّاره بالرمال المتجمده،
المتخفيين بين الجبال ظهروا بسيّاراتهن وبجيشهن المصغّر
بعد ما وصل خبر مؤكد عن الضيف الواصل وحده
يلي بدوره قطع حزامهن الصلب بسيارته والتف أكثر من لفّه حول نفسه ليثير غبار الأرض الصحراويّة، ويشكّل غيمة ضبابيّة أثر الغبار العارم،،
وأخيراً دعس فرام قوي لتلتفّ السيارة حول نفسها وتوقّف ثابته بأرضها،،
ونزّل منها بهيبته الطاغية وهو حاطط اطراف ايديه بجياب بنطلونه، وعم يتأمّل درع الجنود يلي مصطفّين على جانبيّ سيّارة معيّنه حامينها، متجاهل الشخص الواقف وجهاً لوجه إله بصفته الراس الكبير يلي بيهمسله بغيظ واستفزاز..
: ٢٣ جندي
أيان:Perfect
:هلق انت وسيط القرش؟
أيان:ليش انت خدّام التمساح؟
بيحمرّ وجهه غضب وبيعضّ على شفافه بغيظ..
:المبلغ؟!
أيان:الشحنة
:سلّم تستلم
أيان:ليك حبيب هيي شنتاية وحدة مقابل ١٨ صندوق لهيك خفّف وقت
:وين رجالك يلي بدهن ينقلوا الصناديق؟
أيان:ما بحب اتعبهن خلّي رجالك تنقلهن
:هه وبالله بدهن يحملولك ياهن بهالجيب
أيان:طبعاً لا
:اكيد عم تمزح معي
أيان:اكيد صايبك العما..
بيلتفت على رجاله وهو عم يضحك بسخرية:هلق بربكن شايفين شحنة نحمّلهن فيها
ليردّ عليه واحد ويستفزّ أيان:الله يسامحك سيدي ما شايف العرباية المربوطة بالجحش قدامك..
داروا الرجال وجهن من جديد عن رفيقهن و التفتوا لعنده هنن وعم يضحكوا بمسخرة
بس،،
استغربوا وقت شافوا ايده التقطت شي من الهوا ورفعه لثغره ليطبع عليه قبله بنفس عميق ،،
استداروا مجدداً لرفيقهن يلي كان جثّة هامدة بالأرض بصدمة
ووقتها توضّحتلهن الرؤية لشفره صغيرة رباعيّة الرؤوس بين أصابع أيان
أيان:وهلّق متل الشاطرين لح تحملوا صناديق السلاح وتتوجهوا على الجبل يلي هنيك وبتعرفوا وقتها وين تحطّوهن..
:أي جبل؟؟
أيان:معكن حق انتوا عميان والصّحرا ظلام
:بتفضّل علينا إذا دليتنا
أيان:هو طبعاً انا مفضّل عليكن لوجودكن على قيد الحياة لحدّ هي اللحظة،،
ابقوا امشوا بخطّ مستقيم لتنصدموا بجبل وبس توصلوا لهنيك بتعطوا إشارة لواحد من هالأربع حتّى ينفتحلكن باب الجبل يلي داخله شحنة النقل..
بيرفع حاجبه بإستغراب هو وعم يرد عليه:عم تستغبينا
أيان:حاشاكن بس عم علّمكن الحفر بالتبن منيح
وقبل ما يسمع الرد على اهانته الهن التفوا جميعاً لاتجاه الصوت
ويلي كان فتح باب السيارة المحروسة،،
بدايةً كانت الرؤية واضحة بالنسبة اله لكعب عالي ظاهر من تحت باب السيارة،، ومع مرور الثواني ظهرت كلها بعد ما تسكّر باب السيارة وهيي عم تتوجه باتجاهه، رافعة ايدها بوجه رجالها ليبتعدوا عن طريقها،، كانت لعنة جمال الوصف بيخجل ينعتها،،
> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;*`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_تم مشارڪة الرواية من قناة: عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪من الواتساب📚:_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_تـابـ؏ اتـشـنـل ||☜عالمنـــــ͜͡ـــا•روايـات•واجـمل•آلـحڪــــ͜͡ــــآيات ֶָ⁽❤️🔥⁽📚᪥𖠣⸰.☽⇦|| فۍ واتسـاب_*
> *_𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒊𝒏𝒌 𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏𝒆𝒍_*
*_https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_اتـشـنـل قنـاة للقرآن الڪريمꪶ💚🍃•_*
> *_𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒊𝒏𝒌 𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏𝒆𝒍_*
*_https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_- اتـشـنـل ڪروب ڪتب ومستندات𝐏𝐃𝐅📓_*
_*https://chat.whatsapp.com/Kf33OeCp03V5Gh5KmYNy7i*_
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_••شارڪنا تليجرام قناتنا وللبوت☟⁽💔⁽🌝_*
*_ۿيبـ♔︎ـهۂ،بروفيسـ𓂆ـور⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³_*
*_🏴☠️≛𝖒𝖆𝖒𝖔𝖔𝖓≛🏴☠️_*
@brokeen305
@yemeni_broken9bot
*﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌*
★⃝➼••
𝒉𝒊𝒃𝒂♔︎𝒑𝒓𝒐𝒇𝒆𝒔𝒔𝒐𝒓⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³:
شعرها الأسود معانق ظلام الليل ليتّحدوا برداء واحد،،
بشرتها بيضه تلجيّه لدرجة لا توصف، قادرة تنير الصحراء ليستدلّ المارر بطريقه،،
عيونها الحادّة مخططتهن بالكحل بطريقة فاتنة لتشكّل مع بؤبؤ عينها نظرة ثاقبه خالية من أي معنى
لباسها عباره عن أفرول جلدي مع رداء متل رداء الفرسان من نفس الجلد
ويلي ما كان إلا حراشف طبيعية لتمساح ميّت...
🐊:عجبتني
أيان:٤٠
🐊:لا ٤١
أيان:يلي هو المهم لا تحاولي بهالمغريات تبدي وكأنك بنت ٢٠ سنه
🐊:انا بفتخر بعمري خلّي ملامح الأولوية لنفسي تظهر واضّحة ماهي طبيعتي
أيان بإستهزاء:واااو
🐊:انا على رهان مع شخص وخليني بفضلك اربحه
أيان:وشو بكسب من انضمامي لصفّك لحتى تكسبي رهانك ضدّ القرش على إنّي ممكن خونه
🐊:قلّتلك عجبتني
أيان:طبعاً لأنّي بلقطها عالطاير وانتِ متّأكدة انّه القرش ما خبّرني بالصفقة
وأخيراً بتوصل لعنده وبتوقف وجهاً لوجه إله هيي وعم تهمس:واااو يا جرو القرش الوفي تماماً متل ما حكيت..
و ما كان القرب أبداً لصالحها..
>>>>>>قطع<<<<<
بيلتفّ بكرسي مكتبه حول نفسه بحماس واضح وبيرجع لنفس قعدته،
هو ومركّز نظره على شاشه كبيرة موضوعه مقابل اله،،
النظره الأخيرة عجبته وقرر ينهي المهمّه على طريقته،،
بقبضة ايده اخذ دميه قماشيّه عن المكتب واحكم الإمساك فيها،
رغم الألم يلي حسّ فيه وقت مسكها أثر الإبر المغروزه فيها؛
إلّا إنّه ارتفع صوت ضحكته الوحشيّة بأرجاء المكتب،،
تأمّل شكلها بعيون عم تلمع هو وعم يقارنها مع الشَّاشة،
وما كانت بتختلف إلا بشي واحد:
أزارار عيونها المطليّة بالأسود الخالص!!!
رفعها قدام عيونه تماماً،
ورماها جوَّا وعاء عالمكتب،
لتتناثر منّه قطرات عديدة من الدِّماء ويرتفع صوت ضحكته الصاخب..
<<<<<عودة>>>>>
الضغط على راسه ازداد ليحسّ بتقل ووجع ما طبيعي،،
توازنه فقده تدريجيّاً وبلَّشت المقامة هي يلي تحمله عالثبات،،
جفون عيونه انسدلت نهائي وغاب تقريباً عن الوعي،،
من جديد لقى حاله بين ضفَّتي مياه الفرات الوحلة المختلطة بالدماء،،
وفيها ترائتله وجوه كتيره،،
متنقّل بين معالم مخيفة مجهولة،
لضحايا كتيرة فقدت حياتها على ايده،
و لصورة الشب حسام يلي لحدّ هالوقت ماتأكَّد من هويته،
ومنهن لصورة ابوه والدَّم عم ينزل بغزارة من جرحه،
وأخيراً لصورة امّه يلي خلفها مباشرةً ظهرت صورة التمساح،،
الصبيّة الواقفة مقابل اله عم تستنى استفسار جديد..
فتّح عيونه مجدَّداً على وسعهن وظهر لونها السوادي الخالص،،
لتنسحب برعب هاربة حتّى تحتمي داخل سيَّارتها وخلف جنودها،،
بس كان السيف يلي سحبه من تحت بنطلونه اسرع،
وما وصّل عالسيارة إلا راسها يلي تدحرج بين رجلين الجنود..
الرجال متجمّدين بأرضهن عم يحاولوا يستوعبوا يلي صار هنّن وعم يتأملوا راسها بصدمة،،
وهو راكع على ركبه وحده بالأرض إعزازاً لنفسه،،
وقبل ما يفتّح عيونه مجدَّداً تنبّهت حواسه لصوت موسيقى صاخب جايه بإتجاههن،،
بيرتمي السيف من ايده ولأوّل مرّه بيوقف ليلاقي حاله محاصر هو ورجال التمساح بين حاجز دائري لسيّارات الأمن،،
شكلهن وطريقة حصارهن غريبة كتير
بس ما كان عنده وقت ليفكّر إلّا بطريقة هروبه بأقل خسائر ممكنه،،
وأخيراً ظهر حدا من داخل السيَّارات وهو كان بيعرفه منيح،
وكيف ممكن ينساه!!
المفاجأات عم تزيد عليه وهو بوضع ما بيسمح اله بالإستغراب،،
نظره ما زال مثبّت عالشخّص يلي نزل من السيارة وبإيده سلاح عم يهدد فيه..
سلاح؟!!!!!
لا ،،
ماكان إلّا مكبّر صوت للإذاعة الموجودة على أسطح سيارات الأمن برفقة الرشَّاشات،،
نظره مصوّب باتجاه الشخص، وآذانه مرتكزه عند صوت المكبرات المختلطة بصوت الشخص نفسه،،
:🎤الهدف مرصود والرشَّاش جاهز،،
حضّروا الأكفان ودّوا هالجنايز🎵
الهدف مرصود والرشاش جاهز،،
حضروا الأكفان ودّوا هالجنايز🎵
وسأل الميدان عن أهلِ المعاجز،،
وسأل الميدان عن أهل المعاجز🎶
أهلاً بسفّاحنا الغالي أهلا..
واخيراً سمحتلنا الفرصة الذَّهبيّة لنلتقى بأرض معركة..
بهدوء بيغطّي راسه بطاقية الجاكيت يلي لابسه،
ومن إحدى جيبه بيطلّع قطعة قماشيّة ليتلتّم فيها بإحكام،
قبل ما يرفع راسه وتتسلّط أضواء الكشّافات والكاميرات لعنده،
وبسرعة الوميض كان صار خلف الرائد نسيم النمر يلي مستمرّ بإستهزاء ألحانه..
أيان بهمس:صوتك ما حلو خلّيك ساكت إذا بتآمن بربّك
نسيم:شكراً عالإطراء..
وبإلتفاته سريعة كان محاوط أيان وحاطط المسدّس يلي هو أصلاً على شكل مكبّر صوت براسه وعم يهمس بإنتصار..
نسيم:سلّم حالك
أيان:حركة حلوة
نسيم:صار وقت نحطّ النقاط عالحروف
هي المرّه سرعتك وضجيج الأستراد ما لح يفيدك أيان:متأكّد؟
نسيم هو وعم يطالع الكلبشات الحديد:واثق
وأخيراً رجال التمساح صحيوا على نفسهم وأعلنوا النصره لطرفهم،،
ليرفعوا الأسلحة باتجاه الشرطة مناصرين السفّاح،،
يلي بدوره ابتسم بإستهزاء للفرصة الذهبيه وضرب نسيم بكوعه على معدته ليتحرَّر من بين ايديه،،
الرشَّاشات أخذت أمرها بإطلاق الرصاص لتتحوّل الصحرا الهادية لأرض معركة،،
والسفّاح بلش يركض بسرعة متفادي طلقات الرصاص وكأنّه تحوّل لبطل فيلم خارق ممنوع من الأذى هو وعم ينفّذ آخر خطوه ممكن تفيده،،
ويلي ما أخذت منه إلا ثواني معدودة ليختفي من الصحرى،،
تارك وراه جثث كتيرة وصوت رصاص مستمر،،
دقايق قليلة وقدر نسيم يصحى على نفسه ويكتشف اختفاء السفّاح ليعطي أمر بإيقاف إطلاق النار،،
وهون كانت الصدمة..
>>>>>>>>>>>>>
~فرع شطّ العرب_البصرة~
:لك انت شو هالجنان تبعك شوووو
نسيم:ابي
حمزة:لك ماني ابوك يا حيوان وانت بالفرع ألف مره قلتلك ياها ما بتقول أبي
نسيم:أمرك سيدي
حمزة:لك انت ارتكبت مجزرة يا أحمق
نسيم:صدّقني ما انا
حمزة:صدقك؟؟ويلي فوق كيف بدهن يصدقوك
نسيم:....
حمزة:نسيم بتعرف شو ممكن يكون حكمك
نسيم:لك لا تضحك عليّي كلّنا منعرف مين ارتكب المجزرة
حمزة:ويا ترى معك دليل صريح؟
نسيم:الكاميرات
حمزة:والكاميرات واضحة؟؟
نسيم:..
حمزة:جاوبني نسيم كيف بدك تخلّي الكاميرات دليل وهي أصلاً ما واضح فيها شي
نسيم:منقدر عليها
حمزة:غبي نسيم لك غبيييييي
نسيم:بيكفي إنّي حاولت
حمزة:حاولت؟؟لك حاولت بقضيّة ملفها ما معك ولا معك الإذن بالتَّصرّف فيها
حاولت بقضية بأيد أكثر حدا بيكرهنا وعم يستنّى غلط منّا
لك انت شو أخذك كل هالمسافة من البصرة لبغداد أصلاً
نسيم:قضية العراق قضية وحدة ما بتتجزّأ لمحافظات طانما الجرائم عم تصير ببلدان متفرقة ما بس بالعاصمة انت كيف بتحكم إنّه السفاح حصراً ببغداد
جابر:شو عم يصير هون
حمزة:تعال مسكني عن رفيقك المجنون
جابر:شو عامل مصيبة لك نسيم
نسيم:لك انتوا غلطانين اي اي انت غلطان حضرة اللواء
إذا مفكر إنه الدليل يلي وصل إله العميد فايز صح بتكون أكبر غلطان كمان
لأنّه إذا الوفيات العشوائية للبنات أكبر عدد والأغلب كان ببغداد ما بيجزم إنّه السفّاح من بغداد
السفاح حدا ذكي وهو عم يوهمكن ويبعد نظركن عن أقرب نقطة ممكن توصّلكن اله
جابر:صح صح حكيك نسيم بس انساه هلق وفكّر بمصيبتك وكيف ممكن تطلع منها
حمزة:هو بلاء على هي العيلة
نسيم:صرت بلاء لك ابي
حمزة:بتخرس وبتقعد بإحترام دون اي صوت
جابر:لك اهدوا يا جماعة
نسيم:انا هادي بما فيه الكفاية لا تجنّني جابر
جابر:طيب فهموني يلي صار لأنّي ما ستوعبت شي
حمزة:القصة وبما فيها إنّه هالغبي يلي قدامك قتل ٢٣ شخص من المافيا وكان
نسيم:لك ما انااااا
حمزة:خليني كمّل هو كان السبب بخسارة ١٠ من عناصرنا وكانوا ضحيّة على يد زملائهن
نسيم:لك حكيت ما ذنبي
حمزة:لكن ذنب مين اااااهّ؟
جابر:عمّي عن إذنك شويّ خليني افهم منه
نسيم شو صار حاكيني بهدوء؟؟
نسيم:كان مسدًّسي براسه لهاد البطيخ يلي اسمه سفّاح
بس الرجال الحيَوين يلي كان من ثواني قاتللهن المعلّم تبعهن
ويلي هي رأيسة مافيا التمساح
قرَّروا يتحامُوله وعملوا شوشَره بعد ما رفعوا أسلحتهم بوجه رجالي
جابر:اي وبعدين
نسيم:ما بعرف كيف قدر السفّاح ياخذ سلاحي وبلّش يلتفّ بالصحرى هارب من طلقات الرشَّاشات يلي انا أصلاً عطيتهن أمر لأنّي بدي ياه لو جثّة
بس فجأة لاحظت إنّه خياله اختفى من المكان أمرت بإيقاف إطلاق الرصاص وكانت المفاجأة إنّه رجال التمساح كلهن جثث وفي ١٠ من عناصري كمان متوفيين
حمزة:وبعد التحليل لرصاصات الجثث ال ٢٣ تبيّن إنّه واحد منهن متوفي أثر شفرة حادّة أمّا البقيّة كانت رصاصات مسدس نسيم هيي يلي قاتلتهن
جابر بصدمة:لعماااا ما ألعنه
حمزة:وما بس هيك تبيّن كمان إنّه رجال التمساح ما مستخدمين أسلحتهم نهائي أصلاً ما لحقوا
وإنّه عناصرنا قتلوا بعضهم بعد ما اختلطوا ظنَّاً منهم إنّ الجهه المقابله لرجال التمساح
جابر:اوووووف
نسيم:رمى الطرفين ببعض وهرب
جابر:اي سيادة اللواء وليش عم تلوم نسيم طانما توضّحت القصّة وفي شهود باقي العناصر
حمزة:لك كيف ما بدي لومه وهو مامعه تصريح رسمي بالمهمّه
كيف ما بدي لومه وهو آخذ عناصره المبتدئين يلي لسّاته مسؤول عن تدريبهن لأرض معركة متل هي ليعدموا حياتهن
كيف ما بدي لومه وهو درس الخطة والإبلاغ لوحدة وتهوّر هيك تهور
جابر:غبي نسيم فعلاً غبي
نسيم:لك حتى انت جابر..
بيوقف من مكانه وبيفتح باب المكتب ليطلع منه وهو فاير دمّه بس العنصر يلي بينصدم فيه بقوة بيرجّعه لجوا المكتب..
نسيم بصراخ:لك ما شايف قدّامك ياجحش
حمزة:تفضل يا ابني
:سيدي طلعت نتائج تحليل بصمات السيف
حمزة بإهتمام:اييي؟
:للأسف مافي أي أثر للبصمات
نسيم بصدمة:كيييف!!
:هي النتائج
جابر:مستحيل يكون بشري..
- *_`اتـشـنـل قناة قصيد وشيلات⁽🕊⁽✨_*
- *_تطلبين القصايد وانتِ اجمل قصيده_*
- *_في عيونك بحور وفي رموشك مواني_*
_*https://whatsapp.com/channel/0029VaaASUGLo4hltNj3vm1U*_
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
𝒉𝒊𝒃𝒂♔︎𝒑𝒓𝒐𝒇𝒆𝒔𝒔𝒐𝒓⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³:
<<<<<<<<<<<<<< بهدوء مخيف بيبلّش يمزع عن كفوف ايديه طبقه رقيقه كتير ومعها بتنشال كلّ بقايا الدم،،
بيتأمّل انعكاسهن عالنار المواجهه لإلهن
وما كانو إلا كفوف بلاستيكيّه رقيقة كتير ملطّخة بآثار دماء المعركة
بيرميهن بالنار لتلتهمهن بسرعة وهيِّي متعطّشة للمذاق الدَّموي المعتاد، ويلي صرلها فترة ما متذوقته،،
ما تحمّل الموضوع لوقت يغيّر تيابه
دغري مسك موبايله وطلب رقم
رنّ كتير وما كان يرد لحتّى أخيراً اجاه صوته الناعس..
:نعم يا مزعج
أيان:٢٤
يمان:كل ما تستخدم لغة الأرقام يعني مصيبة شو عامل أيان؟
أيان:قتلت ٢٤ شخص من بينهن وحدة أنثى
يمان:اي برافو
أيان:عنجد
يمان:يعني شو بدك منّي قلك الحمد لله على سلامتك ولا البقية بعمرك وحياتك ولّا الله يصبر اهلهن مثلاً
أيان:يمان تعبان
يمان:بعرف
أيان:ياريت قدر يمسكني ياريت الرصاصات كانت أسرع مني
يمان:أيان انت ما منيح
أيان:لا انا منيح
يمان:لح اجي ما بطوّل خليك معي عالخطّ
أيان:ما بدي حدا
يمان:أيااان
أيان:بترجاك يمان لا تجي انا بدي ابقى مع حالي
يمان:عم تاخذ ادويتك؟
أيان:انا ما بستاهل ادوية
يمان:انت بتستاهل وهنن بيستاهلوا يلي صار
أيان:هنّن كانوا بدهن يحموني وانا قتلتن
يمان:ما حدا بدّه يحميك إلا لمصلحة تزكّر كلامك أيان
أيان:انا كذّاب حقير
يمان:وهنن مجرمين
أيان:تعبان
يمان:خود دواك ونام
أيان:النوم اتخلّى عنّي
يمان:خود دواك وشوف كيف
أيان:ما بدي منوّم المنوّم والمسكّن سكاكر ما بتفيدني
يمان:ايان بترجّاك لا تشغلّي بالي
أيان:بدي روح لعنده
يمان بيصرخ بصدمة وخوف:أيااااااااان
أيان:انا متأكد هو شتقلي متل ما انا شتقتلّه
يمان:لا تجن
أيان:اذا شتقت لأبي بكون مجنون؟
يمان:ما حدا لح يحسّ بوجعك إلا يلي شارب من نفس الكاس وانا فهمانك وحاسس فيك
أيان:يا ريته ما مات
يمان:هاد قدره
أيان:حياتي اتدمرت بعده
يمان:ابتلاء واصبر عليه
أيان:تعبت من الصبر يلي مالح يرجّعلي ياه
تعبت من الدموع يلي كل ليلة بتحرقني وجع وشوق اله
يمان حتى لو كان أبي سيء
حتى لو كان متل ما حكولي عنّه انا قبلان فيه
حتى لو ضربني حتى لو عذَّبني وحتَّى لو قرَّر يقتلني كنت لح موت وانا مبسوط انّه هو يلي قتلني
انا قبلان فيه لو شو ماكان المهم يرجع ابي
تعبت من دونه
الأب سند وانا مات سندي
الدنيي كلها قلبت ضدي وضدّ عيلتي من بعده
انا بكره أمي ما لأنّها قتلته
بكرهها لأنها بتكرهه
يمان:حقك الناس كلها سيئة ما بينعتب عليهن
الآباء أعظم شي بالدنيي ومافي حدا عنده اب لح يفهم كلامك
ياريت الآباء ما بيموتو
ياريت ما منعيش وجع فقدهن
بس هاد محتّم ومكتوب ونحن لازم نآمن بهالشي
أيان:انا اشتقت لأبي عالحالتين ما إلي حدا غيره خلِّيني روح لعنده
يمان:وكيف واثق إنّك رايح لعنده؟؟
أيان انت إذا قتلت حالك لح تروح على جهنّم وابوك مات مظلوم وهو الله منعّمة بالجنّة
أيان:اااااااااخ
يمان:خود دواك ونام الصبح بكون قدامك
أيان:نشالله
يمان:مالح تآذي حالك كرمالي
أيان:كرمالك
يمان:تصبح على خير..
..............
:اي معلمي
:أيان انت كيف بتخبّص من عندك
أيان:آسف
:كيف آسف يا مجنون انا هي الآسف وين بصرفها كيف ممكن تعوّضني
أيان:بعوّضك غير مره كنت مضطَر اقتلها ما بعرف شو صرلي
:ما بتعرف شو صرلك أيان؟؟لك ما بتعرف شو صرلك وانت قاتلها بكلّ دم بارد
لك انا قلتلك بتهدّد فيها لتعرف موقع الزيبق ما قلتلك قتلها واقتل كل رجالها
أيان:انت بدك ياني هيك
انت ربيتني عالقتل وهلق عم تقلّي ما اقتل
لك قرش اصحى على حالك انت السبب لا تلومني
:ما لومك ؟؟معك حق ولله
أيان:قلتلك بعوّضك
:وكيف ممكن تعوضني
أيان:خلص لح وصّلك للزيبق بس مهلني فترة
:كنت ذكي
استغربت وقت اخذت سيارة من المقر وتركت سيارتك وانت أكثر حدا بتشبه الطاووس
مغرور وبتحبّ المنفخة بأشيائك
استغربت إنّك ما رحت بسيارتك طلعت ولله بتعرف شو بدّه يصير وحميتها
أيان:مجرد صدفة
:قلتلي صدفة
أيان:كرمال ربك طالع من معركة ناريّة وهلكان تعب خلص منحكي بكرى
:نجاتك من ايدين النمور وإنك علّمت عليهن شفعتلك هي المرّه بس لا تحلم بالشفاعة مره تانية
أيان:امرك
:كنت عم تحكي مع صاحبك ما هيك عم تحكيله يلي صار
أيان:....
:سكتت ايييي خليك ساكت هيي مسألة وقت ولح اقتله بأيدي اذا ما بتقتله انت
أيان:سلام
بيفصل الخط بوجهه بعد ما يتعب من الصَّد والرَّد وبيرتمى على تخته ليفوت بثبات عميق..
>>>>>>>>>
:ههههههههههه من كل عقله عم يبرر
ايييييه لك قرش دخيل ذكائك انا
عالأساس ما هاد المطلوب بس يالله خليه يتعلم درس جديد
قال شو زعلان على روح بنتها للزبعرا اي ما لرجلي ماتت ولا عاشت انا هاد يلي بدّي ياه قال تنافسني عالكرسي قال اي فشرتي ما قدّام القرش وليك ههههههه..
بيرفع جهاز كان قدامه وبيضغط على زر الإتصال ليجيه صوت من الطرف الثاني..
:امرني معلمي
القرش:أكرم بيك تحرّك برجالك للفندق يلي مخبّى فيه الزيبق خلصنا منها
أكرم:نجح؟؟
القرش:صارت هيي ورجالها عند ربها
أكرم:اي منيح
القرش:يالله تحرّك الزيبق لازمني لو ما هالقد بيهمني
أكرم:أمرك..
########### .صباحاً...
فتّح عيونه بتعب بعد ليلة عصيبة مرّ فيها،،
صح غطّ بنوم عميق بس ما حدا كان بيعرف خلف ستار النوم شو مخبّاله غير نفسيته يلي تعبت كتير،،
بسبب الكوابيس،، بسبب الخيال الحقيقي ،،بسبب وادي النار يلي هو فعلاُ عايش فيه،،
ما حدا حاسس فيه اكتر من حاله،،
لجوئه للنوم بعد ليلة فظيعة كان أكبر غلط ارتكبه بحق حاله،،
فتّح عيونه المنطفية،،
نظرة الحياة مسحوبة منها وكأنّها عيون لميّت مفتّح عيونه،،
كان عم يحاول يستوعب يا ترى هو فعلاً رجع للحياة الطبيعية ولا لا،،
ليتأكد من صوت يمان يلي حدّه..
يمان:اتطمّن لسّاتك عايش
أيان:كانت ليلة فظيعة
يمان:بعرف صرخت كتير وكوبست بس ما قدرت فيقك
أيان:من ايمتى انت هون؟
يمان:وصلت ٣
أيان:اوووف
يمان:ما قدرت اجي دغري
أيان:المهمّه بلّشت ٢ هاد يلي مستغرب منه
إنّه الأحداث كلها مع مشوار الطريق أخذت معي أقل من ساعة
يمان:عين الله حولك
أيان:...
يمان:اي شو صرلك يا زلمة اضحك بخمسة
أيان:قسماً بربي ما قادر مثّل أكثر من هيك
يمان:ما أكئبك
أيان:مشكور
يمان:قوم انقلع عميل دوش لحتّى جهز الفطور انا
أيان:ولله ما قادر قوم
يمان:لك الختيارة استحت تقولها قوم قدامي ولاك
أيان:لك تركنييي
يمان:ولله بحممك انا ها
أيان:ولي لا دخيلك
يمان:ايوه متل الشاطر يالله قدّامنا نهار طويل
أيان:ودوامك؟
يمان:ولك جدبة اليوم الجمعه
أيان:اي منيح
يمان:رنّتلي ماما قالتلي شحطلي صاحبك وشوفه شو بياكل اليوم غداه عنّا
أيان:ما نفسي بشي
يمان:اي خراس انا قلتلها ايان نفسه بفاصوليه ورز
أيان:هيك انت حبيبي لا عتب على كلامك
يمان:يالله دربل قدامي
أيان:لك اي بس تدفّش يا زلمة ماني لقيان
يمان:خلصنا ولا بسكوت سادة
أيان:هلق انا بسكوت؟!
يمان:متشتش بحناك ولد صغير كمان..
بيردّله كلامه بطيارة على رقبته طيرتلها الإحساس فيها لسنه ضوئية..
يمان:اااااخ يلعنك كلب
ايان:ابقى عيدها تنشفى بالسلامة
يمان:وكيف ظبطت هي؟
ايان:ما دخلك
يمان:وهه اذا ما بردلك ياها
ايان:بعدين شو دق هالخيانة يلي عم تعمله وتروح لوحدك عالنادي
يمان:ما انت نسيان انّه عندك رفيق بسبب مشاغلك وطلعتلي هديك الصَّنوبرة هلق
ايان:مين صنوبرة ولاك
يمان:حاشاها فريزة
ايان:ليك بتحطّى بنظرك صبّارة بيرضيني غير هيك بقلعلك هالعينتين
يمان:عالاساس خليت الدنيي من البنات لفكّر فيها تضرب ما أغلظك
ايان:اي روح جهّزلنا الفطور
يمان:اوامر تانية سيدي
ايان:بطلت، رن لخالتي ام يمان قلها لح نجيب فطور ونجي تستنّانا
لح اعمل دوش سريع واطلع
يمان:اي تكرم..
••••••••••••
نايا:يسعدلي صباحك ماما
هند:صباحك قلبي
نايا:ليش تاركتيني نام لهالوقت
هند:ما حسّيت عليكي وقت جيتي قلت اكيد جايه متأخره اتركك تنامي شوي
نايا:اوف لكن نايمة بكير ما انا جيت ١٢
هند:الدنيي شتا وبتقوليلي ١٢ بكير
نايا:اي اش بيعرّفني بتعرفي وقتي مع ايان بيركض ركض
هند:اي هاتي لشوف شو صار وين رحتوا وين كان
نايا:كان با?
*_< يــۥــۥــتبـ؏ـع⇦⇩_*
*_`قنــــواتنـــا_انــيرونـا •⸙♡»))`_*
*_تـابـ؏ اتـشـنـل ||☜عالمنـــــ͜͡ـــا•روايـات•واجـمل•آلـحڪــــ͜͡ــــآيات ֶָ،،𖢐📓🌸᪥𖠣⸰.☽⇦|| فۍ واتسـاب_*
> *_𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒊𝒏𝒌 𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏𝒆𝒍_*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_اتـشـنـل قنـاة للقرآن الڪريمꪶ💚🍃•_*
> *_𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒊𝒏𝒌 𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏𝒆𝒍_*
*_https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y_*
*_https://whatsapp.com/channel/0029Vb75uek1iUxbkIJBpH2T_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_- اتـشـنـل ڪروب ڪتب ومستندات𝐏𝐃𝐅📓_*
*_https://chat.whatsapp.com/Kf33OeCp03V5Gh5KmYNy7i_*
✧◌⑅◌•❁𓆩٣³𓆪❁•◌⑅◌✧
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_اتـشـنـل قـنـاة نڪت وقصف جــجبۿات⸢⑇֯🌚💔⑇⸥_*
- *_ضابحين صح وتشتوا قصص ومشعات ونڪبات تضحڪوا؟!⇣⁽☻_*
- *_تعالو هنــا☟_*
_*https://whatsapp.com/channel/0029Vb75QOR9WtCASkmTbb0U*_
2
*_https://whatsapp.com/channel/0029VbBWqPM2v1IozE4ldR2Q_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_`اتـشـنـل قناة قصيد وشيلات⁽🕊⁽✨_*
_*https://whatsapp.com/channel/0029VaaASUGLo4hltNj3vm1U*_
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_اتـشـنـل `قناة حالات وتساب وأقتباسات منوع وفعاليات⁽㋡⇣ツ._*
1
_*https://whatsapp.com/channel/0029VaMuPn8Gk1FjtCR7dn1U*_
2
*_https://whatsapp.com/channel/0029Vb6r2he7tkj2Lo22T92j_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_اتـشـنـل ڪـروب الرعـب𓆘•_*
*_𓄀𓏤𝒉𝒐𝒖𝒔𝒆 𝒐𝒇 𝒉𝒐𝒓𝒓𝒐𝒓ꪶ🕸️💀•_*
> *_𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒊𝒏𝒌 𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏𝒆𝒍_*
*_https://chat.whatsapp.com/Bm4xrtQ5PG0BkNq92BLjQX_*
🏴☠️≛𝖒𝖆𝖒𝖔𝖔𝖓≛🏴☠️
*_𓄀𓏤𝖍𝖔𝖚𝖘𝖊 𝖔𝖋 𝖍𝖔𝖗𝖗𝖔𝖗ꪶ🕸️💀•_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_اتـشـنـل ڪروب اقتباسات منوع ورفله⁽㋡⇣ツ._*
*_https://chat.whatsapp.com/Lwd2kqSAho4CJOOQSnNQ1U_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_اتـشـنـل قنـاه ملصقات وتساب متنوعه☟_*
*_https://whatsapp.com/channel/0029Vb6IHq4JP212MnEZ6q3W_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
> *نورو قنواتنا تليجرام_قـنـاه روايات تليجرام_قناه جبر خواطر_قناه آرح مسمعك_قناه مكافحة الفرخان_قناه افكار مشتتة*⭒
@brokeen305
@broken305
@broken339
@broken336
@anfasaam
*_- بوت تواصل☟_*
@yemeni_broken9bot
*✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧*
> *🏴☠️≛𝖒𝖆𝖒𝖔𝖔𝖓≛🏴☠️𓆩٣³𓆪 ♡*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥_*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬