نصيبي الحلو - الفصل 5 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نصيبي الحلو
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

*– ࢪوايــة :«نصيبــِـِـي الحــلــِـِـوو ».* *– البـاࢪت :« ⁵ ».* *– اللۿجـه :« سوريــِـِـِة ».* *– الڪَاتبه :«جــِـِـِۧودي ».* ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ *قناه : روايات واجمل الحكاياتֶָ،،𖢐📓🌸᪥𖠣⸰..* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o``` : *بـاشراف : ۿيبـ♔︎ـهۂ،بروفيسـ𓂆ـور⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³.* *𝖒𝖆𝖒𝖔𝖔𝖓⁽ ͢ᵛᵎᵖ* *____________* - *كروب تلبيه روايات مستندات𝐏𝐃𝐅* ```https://chat.whatsapp.com/Iue5BSpL03dEBEAEndEYFG``` *ــــــــــــــــــــــ* > *الروايه لاتلهيڪم عن الصلاھ اللهم بلغت اللهم فأشهد .* *____________* •• .الجزء الخامس كنت بعرف انو لؤي رح يكون بالعرس بس مااتوقعت انو اشوفه واقف برا ... اول ماشفته مابعرف شو صرلي .. بطلت قادره امشي ..اجري بطلوا يحملوني وبرجفوا..حاسه وجهي صار نار وقلبيييي زادت دقاته شبك رغددد شو صرلك؟؟ اهدييي..اهديييي ..كوني طبيعيه ...ليش هيك عم يمشي باتجاهنا؟ يييي هاد جاي عنا.....يارب ....خلصصص رغد شكلك انهبلتي اجا عنا حكا معنا شوي وعرفنا على مرة عمه كانت كتير حبابه ..العرس كان بجنن بكل تفاصيله والعريس والعروس بجننوا وكتير كيوت ..اخخ بسس والله نفسي اتزوج واكون عيله بسس مستحيل اترك امي لحالها..انا كتير تعبت من الشغل ظهري بطلت احس فيه واجري بوجعوني من الوقفه غير اليوم الي بروح بس بالشغل حتى امي بطلت اقعد معها ..الشغل سرقني من حياتي واهلي..اشتقت لابييي والله ..اشتقت لحياتي القديمه ..ليش هيك كلشي انقلب فجاهه؟ ليشش؟ ليشش هيك انا وحيده لااخ ولا اخت؟ ليش مكتوب علي اضل لحالي اعافر باالحياه؟ اااخ يالله ... خلص العرس وطلعنا ..اول مااطلعنا شفت براء عم يطلع علينا ويضحك..شوي والتفت لؤي علينا...ماوعيت عليه غير جاي عنا واخر اشي اتوقعته منه انو يوصلنا وامي الله يسامحهاا قبلت .. كان عم يحكي مع امي والي سمعته منه انو بدو يخطب بعد مايخلصوا من العجقه .. بس سمعته حكا هيك حسيت بشعوررر بخزي ..حسيت بنغزه بقلبيييي ونار شعلت جواتي ..ليش بدو يخطب ؟ معقول جد يخطب؟ ويخطب انت شو دخلك رغد؟ هو كاين حبيبك ولا خطيبك يعني؟ مافي بينه وبينك اشي حتى تنقهري تخبصيششش تقعدي .. والله مابعرف شو اعد بصير معي وشو هاي المشاعر الي بحس فيها اعده ..من اخر مره اخدني فيها عالمطعم وحكالي عنه وعن حياته اتغيرت كل نظرتي اتجاهه ..بطلت اكرهه بطلت اطول لساني عليه .. بس من بعد هداك اليوم ماعاد طلع بوجهي نفس ماوعدني ..بس فقدته والله .. قطع تفكيري صوته وهو عم يحكي معي واخر اشي اتوقعته انو يغمزني ويضحك ....يييي شو بعمل هاد؟يييييييي اتوترت كتير مش شوي ...ماصدقت نوصل اول مافتت البيت فتت عغرفتيي زتيتت حالي بالتخت...ماكنت عارفه انام كل م اجي انام منظر لؤي بالسياره وهو بغمزني عم يطلع قدامي ...خلص يالؤي حل عني من شان الله... من شان الله بكفييي.. ليش عم افكر فيه وهو بدو يخطب.. رغد لاتبلشي تخلقي براسك اوهام ..عشان بكره بس يخطب لاتزعلي هههه لك شو ازعل؟ خلص احسن اشي احط راسي وانام .. ............... مر شهر كامل بعد العرس والامور بلشت تهدا من ناحية العرس والعزايم وكل هاي الامور الي بتكون بعد العرس.. منظر رغد من يوم العرس لليوم وهيي بباله !! كل مايتزكرها يغمر قلبه شعور حلوو ..مابعرف شو هو يحس بشعور راحه وقلبه ينبض بتوتر وشوق ....كان جاعباله يشوفها بسس ليش بدو يشوفها؟ من وين لوين يشوفها؟ كان غاطس بالشغل بس مش عارف يشتغل لانه التفكير مسيطر عليه كتير مش شوي..مسح وجهه بايديه وغمض عيونه .. بقي دقايق هيك .. رفع السماعه وبعت ورا براء...اندق االباب وفات براء.. براء: اه لؤي .. لؤي: برااااء تعال استلم مكاني مش قادر اشتغل براء: شو مالك تعبان؟ هز راسه ب لا براء: ولااا شووو ؟ لؤي: مابعرف .. براء: احكيلي شو بصير معك...الي فتره حاسك مش طبيعي دايما شارد ...عم تفكر...احكيلي يمكن اساعدك لؤي:........... براء: احكي يمكن ترتاح اتنهد لؤي وفرك جبينه بتوتر .. كان محتار يصارحه ولا لا بسس كان محتاج حد يحكيله وينصحه بهيك امور اشرله يقعد عالكرسي ..اتقدم براء خطوتين وقعد .. اما لؤي مسك سيجاره شغلها وبلش ينفخ .. براء: احكي شو الي شاغل بالك؟؟ لؤي: براااااء..انا مابعرف شو عم يصير معي براء: بشووو؟ لؤي: ....... براء: لكككك احكككي خلصنيييي شبك؟ لؤي: رغدد... براء: شبها؟ لؤي: مابعرف شو بدي احكي ..بس من يوم العرس لليوم ماعم تفارق خيالي ... بنام بصحى باكل بشرب وانا عم فكر فيها ..مابعرف ليشش... مابعرف شو بحس وشو عم يصير معي ...انا ضايع براءء.... ضايع ..حتى شغل ماعم اعرف اشتغل ضحك براء وحكا: ههههههه والله ووقعت يالؤي وماحدا سما عليك .. لؤي: شو قصدك؟ براء: هههههههه يعني انت بتحبها لؤي: لك بلا هبلك هاد ..شو احبها؟ كلها كم مره الي شفتها فيهم كيف دحبها ؟ براء: عادي في ناس بتحب من اول نظره لؤي: لك بلا زناختك براء براء: لك والله العظيم مااعم اتخوت عم احكي جد لؤي: طيب شو اعمل؟؟؟ براء بابتسامه: روح احكيلها وصارحها بكل اشي حاسه لؤي: بالله!!! شاطرر ..شاطر كتير مش شوي براء: انت رد علي مابتندم .. لؤي: ووبعدين؟ براء: ازا حسيت انه عندها قبول او عم تبادلك نفس المشاعر وعم تحس اتجاهك نفس الي عم اتحسه اتجاها اخطبها خفق قلبه بس سمع براء بحكي اخطبها لؤي: اخطبها؟؟؟؟ براء: اه اخطبها دغري وفوت من الباب .. لؤي: مابعرف يابراء والله مابعرف ضايع براء: هههههه صدقني رد علي وكلشي رح يكون منيح لؤي: شو اعمل طيب؟ براء: قوم هلا عندها عالمحل وصارحها لاتضيع وقت وتنطر اكتر لؤي: هلاا؟ براء: اه هلا يلاا ..قوم لؤي: خايف ترفضني او خايف انحط بموقف صعب براء: مافيها اشي ..انت لاعم تلف ولا تدور رح تكون معها واضح وصريح ودغري... هز راسه لؤي وقام عن الكرسي لبست جاكيته وحط نظراته الشمسيه وطلع وهو على اعصابه ومتوتر وعم يفكر ويخطط شو بدو يحكي وعم يرتب كل كلمه .. شغل السياره ومشي للمحل ومليون شعور وشعور جواته ..ماصدق يوصل .. نزل بخطوات بطيئة ودقات قلب عم تزيد ... وصل المحل وفات القى السلام ..رفعت راسها متفاجأه بلؤي قدام عيونها .. ماااتوقعت واحد بالميه تشوفه او يجي عالمحل عندها .. وبنص النهار ..حست دقات قلبها صارت مليون واتوترت .. رغد: لل لللؤي؟؟ لؤي بابتسامه: ااه لؤي .. رغد: اانت انتتت شوو جابك هون؟ لؤي: هيك الواحد بستقبل الزباين؟ رغد: مش قصدي .. بسس اتفاجأت ..مااتوقعت اشوفك هون ... اتقدم خطوات لعندها وهو حاطط نظاراته الشمسيه قامها عن وجههه وابتسم وهو عم يطلع عليها .هالحركه جننتها ....صفنت بعيونه الزيتونيات ...نسيت حالها وحست حالها بعالم تاني .. صحيت عصوته وهو بضحك لؤي: ههههه شو عجبوك عيوني؟ رغد: ل ل لاالا قصدي انو .. انو اتفضلل .. لؤي: هههههه شبك بطلتي تجمعي؟ رغد: ....... لؤي: اسمعي مابدي اضيع وقت كتير بدي احكي معك بموضوع كتير ضروري وهلا ... رغد: ش شو بدك تحكي معي؟ لؤي: الموضوع بدو قعده مابزبط هون .. رغد: بس انا مابقدر اترك الشغل لؤي: انا سابقك عالسياره رني ع محمد خبريه انك اضطريتي تسكري ...دبري حالك معك بس خمس دقايق حكا هيك وخرج من االمحل تارك رغد بتوترها وفضولها.. مسكت الجوال وخبرت محمد انها تعبانه كتير ورح تسكر المحل .. بالفعل سكرت المحل واتوجهت عالسياره فتحت الباب من ورا وقعدت... لؤي: شوووو!!! ليكون شوفيرك الخاص وانا معيش خبر؟ رغد: عفوا؟ لؤي: بقول انزلي اقعدي قدام خلصيني رغد: لا مرتاحه هون .. لؤي: انزلي احسن مااجي انا اسحبك .. رغد: لككك شو عم تخبص انت؟ لؤي: خلصينيي بحككيييييي رغد: هف طيب .. نزلت وقعدت عنده من قدام ..ماقدر مايبتسم لؤي: ههههه اي هيك هااا .. اسمعي اتصلي بامك وخبريها انكك طلعتي معي رغد: ماشي بس ليشش؟ لؤي: لاني مابدي تعملي اشي من ورا ظهرها ...بدي كل اشي يكون قدام عيونها ومكشوف هزت راسها ورنت عاامها حكتلها انها مع طالعه مع لؤي وبدو يحكي معها ضروري ... اما هو شغل السياره ومشي..كان بدو ياخدها عكافيه رايق وهادي عشان يعرف يحكي .. كان متوتر وعم يجمع الكلمات ويرتبها .. اما هي ماكانت احسن منه كانت متوتره كتير مش شوي سالته اكتر من مره شو بدو حكالها بس نوصل بحكيلك كل اشي .. كانت اول مره بحياتها بتطلع مع شب ..هي عاارفه انو غلط ..بس في اشي جواتها غريب ماصدقت يوصلوا ... نزلوا وفاتوا عالكافيه اخدوا طاوله بعيده شوي وقعدوا لؤي: تشربي قهوه؟ هزت راسها بدون ماتحكي .. طلب قهوه اله والها ...شغل سيجاره وصار ينفخ ويطلع على رغد .. رغد: لؤي شووو الموضوع المهم؟ اتنهد وحكا : رغدد ...من الاخر بدون ماالف ولا ادور ..انا مابعرف شو عم بصير معي وشو عم احس ... رغد: شو عم تحس؟ ركز عيونه بعيونها وصار يحكي كل اشي عم يحسه جواته اتجاهها...كان مش عارف حاله عمل الصح ولا الغلط؟ اما هي مع كل حرف عم تسمعه منه دقات قلبها تصير مليون واالتوتر يزيد .. وجهها صار احمر وحاسه النار طلعت عليه....مسحت وجهها بايديها وكتير خجلت مش شوي ..اول مره بتنحط بهيك موقف واول مره حدا بعترفلها هيك اعتراف ... ماكانت عارفه شو ترد وشو تحكي.... كانت هييي عم تحس اتجاهه نفس المشاعر من وقت العرس ومن وقت ماغمزها ومن قبل حتى.. اول ماخلص حكي حكا لؤي: هاي حكيتلك كل اشي جواتي .. انا مابعرف ليش حكيتلك!!! مابعرف شو رح تكون ردة فعلك ..بس حكيت لازم اصارحك حتى ارتاح ..انا تعبت رغد... رغد: انا ..انا مش عارفه شو بدي احكي بس كتير مصدومه ... لؤي: رغد ..احكيلي انت شو الي عم تحسيه اتجاهيي .. انصدمت رغد مااتوقعته يسالها عن الي جواتها .. رغد: انا...انا اتاخرت بدي اقوم لؤي: هههه اقعدي رغد!!! شبك هيك حالتك حاله ومتووتره ؟ رغد: مابعرف!! غطت وجهها بايديها واتنهدت ..اما هو من نظرات عيونها ودقات قلبها الي سامعها لعنده وتوترها كان واصله الجواب ابتسم كتير مش شوي...ماكان محتاج يسمع منها الرد ..(ياترى اعرض عليها الخطبه؟ ولا بكير؟ بس براء حكالي فوت من الباب ..هو هيك يارب بس يارب تدلني عالصح) اتنهد وحكالها لؤي:رغد تتزوجيني؟ خفق قلبها بشكل مش طبيعي ماكانت قادره من التوتر وجهها صار بندوره ..ماكانت متوقعه بهالسرعه يطلب ايدها !!! شو عم يصير !!! ليش كل شي بسرعه عم يصير!!! رغد: .......... لؤي:شبك ساكته!!!!! تتزوجيني؟ بقلبها(ياريت..ياريت ...بس امي !!!،لا لا انا مارح اترك امي) اتنهدت وحكت: انت عارف جوابي لؤي: لاا مش عارفه رغد؛ انا بظن اني من قبل حكيتلك ورح ارد احكيلك انو مابقدر اترك امي لحالها لؤي: امك مو مشكله .. رغد: كيف يعني؟ اتنهد وحكا : يعنيييي بجيبها تسكن عنا رغد: لاااا ..انا مابقبل...لا انت بتاخد راحتك ولا هي بتاخد راحتها.. لؤي: طيبب انا بيتي طابقين ...يعني شقتيين فوق بعض ... ماحدا ساكن بالطابق الي فوق ..مفروش جاهز .. امك بتسكن فيه ..واحنا بنسكن تحت شو رايك؟ رغد:مم مم مابعرف والله مابعرف..اتركني افكر لؤي: اديش بدك وقت حتى تفكري؟ رغد: كمان مابعرف لؤي: لاتجننيني.. رغد: ...... لؤي : اشربي قهوتك عالسريع رغد: ليش؟ لؤي: بدون ليش ... شربوا القهوه دفع الحساب وطلع بالسياره شغلها ومشي (انا حكيي حيكون مع امك مش معك .. ماشي يارغد ..الليل رح اخد الجواب...بحال كان في قبول رح احكي لمرة عميي بكره تروح تشوفها .. ) كل الوقت ساكتين وكل واحد عم يفكر باشي ماصدق يوصل بيتهم صف السياره ونزل معها..اتفاجأت منه كتير انو ليش ينزل معها؟ فهم عليها لؤي ابتسم وحكا لؤي: خديلي طريق بدي احكي مع امك هالكلمتين هزت راسها وفاتت خبرت امها انو اجا لؤي ..حطت عراسها اواعي الصلاه واستقبلته ..فات عالصالون وقعد وطلب من رغد تقعد ... سوسن: خير شوفيي لؤي قلقتني؟ لؤي: خالتيييي انا رح افوت بالموضوع دغري..انا طالب ايد بنتك رغد للزواج اتوسعت ابتسامة سوسن وحكت سوسن: والله ياابني النا الشرف .. لؤي وهو مبتسم وعم يطلع على رغد لؤي: بس ياخاله في ناس رافضهه الموضوع كله .. سوسن:رغد؟؟؟؟ هز راسه وهو مبتسم .. امها كانت شايفه لهفة لؤي عليها وابتسامته ..شايفه توتر بنتها وهي اعده معه... سوسن: هالمره مارح ارد عليها ..وبحكيلك انا موافقه رغد: امي!!!!! لؤي: خاله ...عشان يكون بعلمك ازا صار نصيب واتزوجنا رح اخدك تعيشي بييت فوق بيتي ..بيت كامل مكمل مفروششش ومش ناقصه اشي... سوسن: لاااا ياا لؤي انا ببقى هون .. لؤي: لااا والله ياخاله !! مستحيل اتركك تعيشي هون لحالك ..بعدين هاد بيت اجار ..اما هداك البيت بيت ملك .. والملك لله سوسن: انا مستحيل اسكن ببيت حدا .. بعطيك اجاره كل شهر لؤي:ههههه طيب موافق ... .............. اخر اشي اتوقعته بالحياه انو لؤي يطلب ايدي للزواج هههه مابكزب عليكم كتير انبسطت مش شوي ....بس بنفس الوقت مابقدر اترك امي لحالها .. طيب انا ليش انبسطت بس طلب ايدي ! ليش هيك يارغد؟؟؟ مش ع اساس مابتحبيييه!!! مافي اشي بينك وبينه اصلاا حتى تنبسطي؟؟ بس اخر فتره غيرت كل نظرتي اتجاهه وصرت احس بشغلات حلوة جواتي ولما سمعته حكا بدو يخطب اتدايقت وهلااا جايي يطلب ايدي؟ اوف كيف هيك بلمح البصر طلب ايدي؟ ليش هيك اعد بصير يارغد؟ طيب م انتي الك من ايام العرس وانتي عم تفكري فيه ووتتمني انك تشوفيه...اخر فتره كتير اشتقتله ..وبس شفته جاي عالمحل عندي جواتي صار فراشاات ..اخ يالؤي شوو عملت فيي .. بهالفتره القصيرره ...ولا لون عيونك الي بجنن .. ابتسمت كتير مش شوي وكملت شغل بالمحل ....كنت حاكيه لامي ولؤي يعطوني يومين وبرد جواب بس مابعرف شو الي صار .. امي رنت علي وانا بالمحل وحكت سوسن: رغد اعملي حسابك اليوم جايي لؤي وبيت عمه عنا بعد العشا ...بدهم يشوفوك ومنهم نتفق ع كل اشي بس حكت هيك دق قلبي كتير مش شوي .. رغد: اميييي!!! كيف هيك!!!! مش حكيتلك تعطيني وقت افكر؟ سوسن: هالمره مارح ارفض لاني حاسه في شوية قبول منك بعدين انا حبيت لؤي وكان معنا بمواقف كتيره ... رغد: ....... سوسن: شوووو؟ رغد: مابعرف..مابعرف الله يسامحك ياامي ليش هيك تتصرفي؟ سوسن : انا حكيت الي عندي يلا باي بدي اطلع اجيب ضيافه سكرت الخط بوجهي .. ماقدرت ماابتسم .... معقول اخطب؟ معقول من بين كل شباب العالم اوافق على لؤي؟ هههههههههه لك ليش هالمره مارفضت ولا عارضت؟ ههههه شو عرفني يالله ..من وقت ماامي حكتلي هيك وانا ايدي مربطه وعم اتخيل الي رح يصير الليل .. ماصدقت اخلص الشغل طلعت اخدت تكسي ... وصلت البيت ونزلت ركاض صليت وفتت اتحممت وبلشت اجهز حالي ..لبست فستان اسود عليه ورد مع شال لابق .. حطيت ميك اب خفيف وزبطت حالي...بعد اذان العشا بربع ساعهر رن الجرس... توترت كتير مش شوي .. حطيت ايدي عقلبي وغمضت عيوني .. اهدي رغد ..عادي بعدين بتعرفيهم كلهم مافي حدا غريب .. صرت اخد نفسس واهدي ضربات قلبي الي صارت مليون ...مابعرف اديش يقيت قاعده بس انتبهت عصوت امي وهي فايته عندي وبتحكيلي اخرج ... مشيت امي وانا مشيت وراها وخرجت القيت السلام وبخطوات بطيئة رحت سلمت على مرة عمو وهديل ... والقيت السلام على براء ولؤي وخال لؤي .. قعدت عند امي بتوتر كبير ماقدرت ارفع راسي ابدا .. هههه كان نفسي اشوف لؤي بس كتير خجلانه مش شوي .. بلشوا يتفقوا عالمهر وع كل اشي شبك رغد!!! عجب مااعارضتي؟؟ سكوتك بعني الموافقه؟ ههههه شو عرفني ..خلصت السهره بعد اتفاق عالمهر وكل هاي الامور .. مجرد ماطلعوا اجت امي عندي ضمتني بقوه كبيره وهي عم تضحك سوسن:ماعم صدق انك رح تخطبيي رغد: ههه ولا انا .. ........ ع طلب رغد ماعملت حفلة كتب كتاب واصلا انا ماكنت حابب حفله لانه كنت مقرر الخطبه ماتطول كتير يادوب شهرين... نزلنا عالمحكمة انا وااياها وامها وبراء ومرة عمي .. كتبنا الكتاب .. بعدها استاذنت منهم واخدت رغد اما ام رغد راحت مع مرة عمي ... طلعنا بالسياره انا ورغد ولاول مره بحياتي بحس حالي مرتاح هيك ...ابتسمت واطلعت عليها كانت اعده وحاطه ايديها بحضنها وشابكتهم مع بعض ..كنت حاسس عليها متوتره كتير مش شوي .. ماقدرت .. قربت ايدي وحطيتها على ايدها .. كنت حاسس برجفتهم .. رفعتهم وبستهم .. وجها صار احمر متل البندوره لؤي: هههه رغد من يوم وطالع انا خطيبك هاد الخجل سيبك منه هزت راسها بدون ماتحكي حرف .. شغلت السياره وطلعنا مشوار .... كنا كل يوم نحكي وطلبت منها تترك الشغل بالمحل وتتفضى لامور العرس لانه بس شهرين معها ... كانت امها عازمتني عالغدا كانت اول عزيمه الي عندهم رحت عمحل جبت بوكيه ورد وعلبة شوكلاته وطلعت عندهم ... كنت مامصدق وانا اوصل ..كان نفسي اشوفها بدون حجاب ..ازا بحجاب حلوة كيف بدون حجاب ...اول ماوصلت نزلت ركاض..دقيت الباب فتحته مرة عمي ههههه ابتسمت سلمت عليها مديتلها البوكيه والشوكلاته ...اخدتهم وفاات .. فتت جوا قعدت .. حطيت اجر عاجر وشغلت سيجاره عبين ماتيجي رغدد شوي واسمعت صوت الباب انفتح اول مارفعت راسي اتفاجأت ماقدرت ماابتسم شوو هاد!!!!! كانت لابسه بلوز لون زيتي ناعمه وبنطلون جينز وشعرها ساحل لاخر ظهرها ..لونه كستنائي ماكنت مستوعب انها هاي نفسها رغد .. ماكان مني الا اني قمت اتجاهااا وضمتيها بكل قوتييي ...مابعرف ليش هيك عملت!!! بس كانت كتير حلوةة...امها صارت تضحك اما هي كتير كانت متوتره ..بعدت عنها وبستها من جبينها ... سوسن: انا فايته اعملكم اشي تشربوه خدوا راحتكم هزيت راسي .. مسكت ايدها وسحبتها حتى تقعد عندي لؤي:كيفك رغووودتي؟ رفعت راسها متفاجأه مني مع ابتسامه عوجهها اخدت قلبيييي .. حطيت ايدي عكتفها وقربتها مني...مسكت وجهها وبستها من خدها .. لؤي:رغد!!!هاي قصة الخجل لازم نلاقيلها حل كان وجهها احمر كتير مش شوي ماحبيت احرجها اكتر هههه لؤي:المهم احكيلي كيفك؟ رغد:منيحة وانت ؟ لؤي:هههه مبسوط ...بتعرفي !! ماكنت متوقع الاقي كتلة هالجمال مخبيه تحت الحجاب .. رغد:ههههه انا حلوة كيف ماكنت لؤي؛ولك يسعدلي ام هالثقه بسس ..ماحكيتيلي ايمتا حتلبشي تجهزي ؟ رغد:مابعرف لؤي:طيب انا رح احكي مع امك عشان تبلشوا تجهزا لانو مافي كتير وقت .. انا رح احجز القاعه والدي جي وكل امور العرس .. هزت راسها...كملت حكي لؤي:ازا بدكم اي مساعده هي مرة عمي ام براء موجوده رغد:ماشي ... لؤي:شو طابختلنا حماتي اليوم؟ رغد:هههههه جاج محشي لؤي:اي كتير منيح .. بس نخلص غدا جهزيلي حالك رغد:ليش؟ لؤي:بدي اخدك مشوار رغد:طيب ماشي .. مسكت ايدها وشديت عليهاا بحنيه .. شبكت اصابعي باصابعها ..اصابعها صغار كتير قدام اصابعي كيوت كتير ... ولك اخخخخ يارغد ........ اول مااشافني بدون حجاب ابتسامته ملت وجهه ماوعيت عليه غير مقرب عندي وضاممني بكل قوته رغم اني كتير توترت مش شوي بس حسيت بشعور حلو مابعرف كيف اوصفه .. اخر اشي سحبني وقعدني عنده عالكنباي هههههه مسك وجهي وباسني من خدي فتت باالحيط منه شوو هاد يا؟؟؟ .. خلصنا غدا وطلب مني اجهز حالي .. رحت ركاض لبست وجهزت حالي .. ياترى وين ماخدني؟ بس جهزت سلم ع ماما وطلعنا بالسياره ... شغلها ومشي..حط اغنيه حلوة وهاديه وشغل سيجاره .. صار ينفخ ويطلع علي بطرف عينه وهو مبتسم .. رغد: ليش هيك عم تطلع فيي؟ لؤي: خطيبتي وبطلع عليها ممنوع يعني؟ رغد: ههههه لا مش ممنوع بس خلص شيل عيونك عني لؤي: ههههه مابدي .. رغد: لؤي لؤي: عيونه .. رغد: هههه لوين ماخدني؟ لؤي: احزري رغد: هههههه عجزت لؤي: معناته بس توصلي بتعرفي رغد: لك بلا غلاظه بالله وين ماخدني؟ لؤي: بحكيلك بس بشرط رغد: شوو هو؟ اشر على خده وهو عم يطلع فيي ومبتسم لؤي: بوسيني رغد: هههههه ازا هيك بلاها لؤي: هلا هيك؟؟ معناها بدك تبوسيني غصب ومش رح احكيلك وين رايحين رغد: ههههه مابدي ... لؤي: اي عخاطرك لانه .. ماوعيت عليه غير حاطط ايده ع خصري وساحبني لعنده ...صرت اضربه ع كتفه رغد: لك لؤي انتبه عالطريق هلا بتعمل حادث لؤي: لاتخافي ..يلا بوسيني .. رغد؛ ههههه مابدي.. لؤي: معناته رح اضل هيك لحتى تبوسيني.. باسني ع خدي بسرعه وكمل انتباه ع الطريق.. صرت ادفشه رغد: لك لؤي بالله عليك تتركني لؤي: ...... رغد: لؤي.....عم بحكي معك... لؤي: ...... انا اضربه ع كتفه وهو مطنش وعم ييسوق تعبلي اعصابي رغد؛ خلص موافقه بس اتركني ابتسم والتفت عليي ..قرب وجهه لعندي وهو بضحك لؤي: يلاا بوسسيي رفعت حالي لعنده وغمضت عيوني دقات قلبي مليون .. بسته من خده بسرعه وبعدت .. صار يضحك وتركنيي رغد: يلا احكيلي وين رايحين؟ لؤي: ماحزرتي رغد: واحد غدار لؤي: هههههههههههه خلص عاد اسكتي خليني اعرف اسوق جحرته ولفيت وجهي عالشباك... شوي ورن جواله سمعته حكا لؤي: اه هاني ...ليش ؟؟؟ طيب ماشي مسافة الطريق وبكون عندك ..لا مابتاخر ..سلام .. سكر الخط والتفت عليي لؤي: هاد هاني ..بدي امر عالشركه شوي قبل لانطلع المشوار في شغله ضروريه لازم اشوفها .. هزيت راسي بدون مااحكي حرف .. مابعرف وقتها اجالي شعور مش حلو .. مسافة الطريق وكان واصل فتح االباب ونزل .. وانا لساتني مكاني .. لف عندي وفتح الباب لؤي: انزلي.. رغد: لا هيني هون بنطرك ماكان بدي انزل ويرجع شريط الذكرياات يرجعلي حسيته فهم عليي ...ابتسم مسكني من ايدي وسحبني بقوه ..نزلني وخبط الباب .. ضل ماسك ايدي بقوه وساحبني عالشركه جوا وانا اضربه على ايده رغد:لؤي اتركنيي..اتركني مابدي افوت عالشركه لك عم احكي معك .. طنشني وكمل مشي.. فتنا عالشركه عنظر كل الموظفين الي كنت شايفه بعيونهم نظرات استغراب .. بقي هييييك لوصل مكتب هاني .. فتح الباب وفات وفوتني وراه وسكر الباب ..مجرد مافتت عالمكتب انعاد شريط ذكريات هداك اليوم .. حسيت بشعور مش حلو حسيت بقهر كبير جواتي ..فات لؤي وبخطوتين كان قبال الكمبيوتر ..اشرلي وحكا: فوتييي رغد فتت بخطوات بطيئة وقعدت عالكرسي هاني: كيفك رغد؟ رغد:الحمدلله .. هاني: مبروك الخطبه رغد : الله يبارك فيك ... كان لؤي مركز بالكمبيوتر وعم يحكي مع هاني ويساله كم سؤال بخصوص الشغل ...اما انا بقيت اعده وساكته شو صار لو بقيت اشتغل بالشركه؟ شو صار لو سمعني لؤي واعطاني مجاال؟ الله لايسامحك يااهناء ..خربتيلي كل اشي بسبب حقارتك ... كلبه ... ربع ساعه وخلص لؤي .. لؤي: هيك كل اشي جاهز هاني .. اي اشي بدك اياه بترجع بترن ..تمام؟ هاني: تمام لاتاكل هم .. مشي لعندي ومدلي ايده لؤي: يلااا ؟ مسكت ايده وهزيت راسي ... طلعنا من الشركه وركبنا السياره .. طول الطريق واانا ساكته ..كان حاسس علي وفاهملي لؤي: رغد شبك؟ رغد: ولشي .. لؤي: من اول ماطلعنا وانت ساكته رغد: ...... لؤي: لاتفكريني مش فاهملك.. رغد:..... حط ايده ع دقني ولفلي وجهي لعنده..اابتسم وحكا لؤي: رغد!!! الي صار معك بهاي الشركه اعتبريه ماضي .. عادي الواحد بكل مكان ممككن يكون اله ذكرى حلوة وذكرى بشعه... هزيت راسي بدون م احكي اشي .. ضل مكمل لوصلنا المكان الي بدو ياخدني عليه ..ماقدرت ماابتسم ..كانت مدينة الالعاب ... نزل ونزلني معه....كتير انبسطت انو جابني هون الي زمان مش جاي .. ماخلينا لعبه الاا وطلعنا عليها ومع كل لعبه اصير اصرخ من الخوف وهو فارط فيه الضحك.. اخر اشي طلعنا ع لعبة المقص.. اول مانزلنا كنت رح اوقع من طولي ههههه كان لؤي ساندني وفارط فيه الضحك ...شدني لعنده وضمني لصدره حتى تخف الدوخه ..اخدني عالمقعد حتى اهدى شوي ..بقيت مغمضه عيوني وماسكه فيه ..كان ضاممني لصدره ويضحك ..صرت اضربه عصدره بايدي التنتين بتعب هههههه كان يوم كتير حلو مش شوي .. غيري كل مودي ...مرت ايام الخطبه بين تجهيز اواعيي وامور عرسي كل يوم انزل انا وامي ومرات مرة عمه وهديل ... البدله ماقبل اشتريها حكالي انوو موصيللي ع بدله من برا وموديل كتير حلو وجديد نازل ....كنت كتير مبسوطه غير ع الدلال الي شفته منه والمفاجأت وكتير شغلات حلوة .. بهاي الفتره كتير اتعلقت فيه مش شوي ..حبيت حنيته عليي وخوفه ولهفته وكل اشي..امي كانتت طايره من الفرحه عشاني .. كان باقي لعرسي بس اسبوع .. ........... (بابااااا!!!!اشتقتلككككك ....باااااباااا انا رح اتزوج رح تحضر عرسي صحح ؟؟ ليش ماعم ترد عليي ...؟ كان مبتسم وضمني بقوه كبيره لدرجة حسيته اتغلغل لجواتي تركني وراح بدون مايجاوب ركضت لعنده حتى الحقه بس اختفى) صارت تصرخ بصوت عالي : بابااااااااااااا صحيت من النوم مفزوعه ..كانت الساعه ٩ الصبح .. ماكانت مستوعبه شو حلمت ..من اول مااتوفى ابوها ماحلمت فيه غير اليوم ...فكرته حقيقه طلع حلم ..حست بشعور بشع كتير ... ماقدرت ماتبكي ..نزلوا دموعها على وجهها وصار تبكي وتشهق بحرقه .. كتير كانت حابه انه ابوها يكون معها بالعرس ويفوتها عالقاعه .. يمسك بايدها يسلمها لعريسها .. اجت امها عصوتها مفزوعه ..حاولت تفهم مالها بس ماكانت تحكي حرف بس تبكي ... ... كان اعد بالشركه عم يشتغل .. استغرب اختفاء رغد من الصبح لهلا مابعتت اشي وكان باعتلها رسائل من الصبح بس ماردت لهلا (لك وينها هاي من الصبح مابينت ولا بعتت؟) .. مسك جواله ورن عليها ... اتفاجأ انها امها الي ردت .. سوسن: الووو لؤيى: مرة عمي!!! وينها رغد؟ . سوسن: من الصبح صاحيه عم تبكي ودموعها مانشفت عجزت اعرف مالها مش راضيه تحكي ولاا حرف قام عن الكرسي بسرعه لؤي: شوووووووو؟ سوسن: متل ماعم احكيلك..تعال شوفها بركي حكتلك او عرفت مالها ... لؤي: يلا يلا مسافة الطريق بكون عندكم .. سكر الخط وبعت ورا براء يمسك محله... طلع عالسياره ركاضض وصار يسوق بسرعه وهو متوتر وعم يسال حاله مليون سؤال ..اول ماوصل نزل ودق الباب فتحت حماته سلم عليها وسال عرغد .. حكتله انها بالغرفه.. مشي باتجاه الغرفه دق الباب وفات..كانت مغطيه حالها بالحرامات ومش مبين منها اشي ..قرب عندها ورفع الحرام عنها .. كان وجها احمر واثار الدموع عوجها ..قعد عطرف التخت وقرب عندها لؤي: رغد مالك؟ بس حكا هيك رجعت تبكي وتشهق ..كان مستغرب منها لف وجهه وسال امها لؤي: شبها؟؟ حد مزعلها؟ سوسن: والله مابعرف مالها !! من الصبح صبحت هيك .. هز راسه بدون مايحكي اشي ... سوسن: انا رايحه اعملك قهوه .. تركتهم وراحت عالمطبخ .. اما هوو قرب حط ايده عوجهها وصار يمسحلها دموعها... لؤي: رغدد شبككككك؟ ماكانت ترد .. حط ايده تحت خصرها ولفها لحتى صار وجهها مقابل وجهه ..رفع شعرها الي عوجهها وصفن فيها لؤي: رغوووودتي شبك؟ اطلعت بعيونه وهزت راسها ب ولا شي.. ضمها لصدره وصار يمسح ع شعرها بحنيه ..حطت ايديها ورا ظهره وشدت عليه بكل قوتها ... باس راسها وبس حسها هديت شوي بعد عنها ..مسك دقنها ورفع راسها وصفن بعيونها لؤي: هديتي؟ هزت راسها بدون ولا حرف .. فاتت امهها وحكلتهم انوو القهوه جاهزه وردت خرجت.. لؤي: يلا قومي نشرب قهوه برا ... اجا يقوم بس مسكته .. التفت عندها لؤي: شبك؟ رغد: اشتقت لبابا ..ياريته موجود معي بهاي اللحظات حتى يحضر عرسي💔💔 ماكان عارف شو بدو يحكيلها...قرب عندها باسها من راسها وطبطب ع ايدها بحنيه .. لؤي: يلاا امشي برااا .. مرت الايام واجا يوم العرس.... كانت طالعه ملكه وكان عرس ملوكييي وفخم من كل النواحي ..عزم كل معارفه وكانوا كلهم من الطبقه العاليه .. رغد ماكانت مستوعبه انه هاد العرس الها بفخامته وتززيينه وتفاصيله وكل اشي فيه ...كانت كتير مبسوطة مش شوي .... غير البدله الي طلعت بتجنن كتير .. موديل مرتب وناعم وكتير حلو... كل اشي فيه متل مابدها واحلى....امها كانت طايره من الفرح .... لؤي ماكان مصدق انو اجا اليوم الي اتزوج فيه وصار عنده بيت ..رغد حده وعم يرقص معها ... ضحكته مافارقت وجهه ..كل ساعه يهمسلها بادنها وهي تضحك.. مر العرس وبلشت المعازيم تروح ... ضمتها امها وبوستها ....اتقدمت مرة عم لؤي وهديل سلموا عليهم.. اخدها لؤي وطلعوا بالسياره ...كانت حاسه بشعور توتر وشعور بشع انها ما بدها ترجع مع امها ..كانت اول مره رح تنام بعيد عند امها ... امها راحت تنام عند مرة عم لؤي وهديل ... مسافة الطريق ووصلوا البيت .. ساعدها ومسك بدلتها حتى نزلت ..مشييوا بالساحه الكبيره حتى وصلوا البيت ... فتح الباب وفات .. مد ايده وفوتها .. كانت عم ترجف.. ابتسم وحكا لؤي: يلااا ..فوتي بدلي تيابك بسرعه مافي وقت التفتت عليه مستغربه رغد: لوين بدنا نروح؟ ابتسم وحكا لؤي: مافي وقت للطياره يلااا ..بعدين بتسالي مشاها للغرفه وهي عم تضحك .. ساعدها بالفستان والتسريحه حتى تفكهم ...مسحت الميك اب بدلت تيابهاا ولبست حجابها .. لؤي: يلاا رغد فش وقت عجلي رغد: بسس اضب اواعييي بالشنته كيف بدي اروح بدون اواعي .. مسك ايدها وسحبها للبااب بعجله كبيره لؤي: لككك كله جاهززز امشي خلصيني رغد: لككك شو جاهز ماجاهز فهمني لؤي: امك ضبتلك شنتة اواعي كامله ههههه رغد: هههه شو متفقين علي من وراي؟ لؤي: ههههه لكن كيف بدها تصير مفاجأه؟ ماكانت مصدقه انها رح تروح شهر عسل .. وصلوا المطار وطلعوا بالطياره .. طول وقتها مبهوره *_< يــۥــۥــتبـ؏ـع⇦⇩_* *_`قنــــواتنـــا_انــيرونـا •⸙♡»))`_* *_تـابـ؏ اتـشـنـل ||☜عالمنـــــ͜͡ـــا•روايـات•واجـمل•آلـحڪــــ͜͡ــــآيات ֶָ،،𖢐📓🌸᪥𖠣⸰.☽⇦|| فۍ واتسـاب_* > *_𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒊𝒏𝒌 𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏𝒆𝒍_* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o``` ﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌ *_اتـشـنـل قنـاة للقرآن الڪريمꪶ💚🍃•_* > *_𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒊𝒏𝒌 𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏𝒆𝒍_* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y``` ﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌ *_- اتـشـنـل ڪروب روايات تلبيه طلبات ڪتب ومستندات𝐏𝐃𝐅📓تلبيه طلب المتابعين☟_* ```https://chat.whatsapp.com/Iue5BSpL03dEBEAEndEYFG``` ✧◌⑅◌•❁𓆩٣³𓆪❁•◌⑅◌✧ *_- اتشنــل قناه رواياتي تلبيـه طلبـات واعاده نشر ڪل الروايات حسب طلب المتابعين☟_* ```https://whatsapp.com/channel/0029Vb75uek1iUxbkIJBpH2T``` ﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌ *_اتـشـنـل قـنـاة نڪت وقصف جــجبۿات⸢⑇֯🌚💔⑇⸥_* - *_ضابحين صح وتشتوا قصص ومشعات ونڪبات تضحڪوا؟!⇣⁽☻_* - *_تعالو هنــا☟_* ```https://whatsapp.com/channel/0029Vb75QOR9WtCASkmTbb0U``` 2 ```https://whatsapp.com/channel/0029VbBWqPM2v1IozE4ldR2Q``` ﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌ - *_`اتـشـنـل قناة قصيد وشيلات⁽🕊⁽✨_* - *_تطلبين القصايد وانتِ اجمل قصيده_* - *_في عيونك بحور وفي رموشك مواني_* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaaASUGLo4hltNj3vm1U``` ﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌ *_اتـشـنـل `قناة حالات وتساب وأقتباسات منوع وفعاليات​⁽㋡⇣ツ._* 1 ```https://whatsapp.com/channel/0029VaMuPn8Gk1FjtCR7dn1U``` ﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌ *_اتـشـنـل ڪـروب الرعـب𓆘•_* *_𓄀‌‌𓏤𝒉𝒐𝒖𝒔𝒆 𝒐𝒇 𝒉𝒐𝒓𝒓𝒐𝒓ꪶ🕸️💀•_* > *_𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒊𝒏𝒌 𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏𝒆𝒍_* ```https://chat.whatsapp.com/Bm4xrtQ5PG0BkNq92BLjQX``` 🏴‍☠️≛𝖒𝖆𝖒𝖔𝖔𝖓≛🏴‍☠️ *_𓄀‌‌𓏤𝖍𝖔𝖚𝖘𝖊 𝖔𝖋 𝖍𝖔𝖗𝖗𝖔𝖗ꪶ🕸️💀•_* ﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌ *_اتـشـنـل ڪروب هواجيس وبيت القصيد و اقتباسات منوع ونڪت ورفله​ وتلبيه طلبات المتابعين⁽㋡⇣ツ._* - *مٛ​ࢪحَ͡حبٰأإأإأإأإݪفِ:🌷♥️⃟🕊️* *`-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_- `* - *عٰٓيٰٰٰٰٛــــنٖ تٖٜ​ࢪحَ͡حبٰ وٛꪆعٰٓيٰٰٰٰٛنٖ تٖٜهٓہٰٰٛݪيٰٰٰٰٛ...!🌷📻* ```https://chat.whatsapp.com/EWMr5WUkYaWFKZLIstdgYO``` ﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌ *_اتـشـنـل قنـاه ملصقات وتساب متنوعه☟_* ```https://whatsapp.com/channel/0029Vb6IHq4JP212MnEZ6q3W``` ﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌ > *نورو قنواتنا تليجرام_قـنـاه روايات تليجرام_قناه جبر خواطر_قناه آرح مسمعك_قناه مكافحة الفرخان_قناه افكار مشتتة*⭒ @brokeen305 @broken305 @broken339 @broken336 @anfasaam *_- بوت تواصل☟_* @yemeni_broken9bot *_- معرفي يوزر تليجرام_* @broken107 *✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧* _*- قناتي يوتيوب☟*_ https://youtube.com/@mamoon305?si=eHmouU101_phBs3K *_- قناتي 𝐓𝐈𝐊 𝐓𝐎𝐊☟_* https://www.tiktok.com/@brokenn107?_t=ZS-8zoksack0jy&_r=1 > *🏴‍☠️≛𝖒𝖆𝖒𝖔𝖔𝖓≛🏴‍☠️𓆩٣³𓆪 ♡* ﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌ *_💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥_* ▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬