نصف ساعة - الفصل 10 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نصف ساعة
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 10

الفصل 10

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم نصف ساعة`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴🔟❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*قصص وروايات 📚📖: الجزء العاشر: -عليا: شووووو ...... لك .... لك ........ -طلال: مانك متذكرة لما ولدتي .... -عليا: ما كنت بوعيي .... (تبكي) .... ما كنت بوعيي ..... الله ينتقم منك يا امي .... الله لا يسامحك يا فهد ..... -طلال: امك من شو مصنوعة .... -عليا: من نفس طينتك ..... ________________________________________________ //////////////////قبل ٣٢ سنة ............ جبين الداية عرقان .... وام فهد واقفة ودقات قلبا عم تتجاوز الطبيعي ..... -الداية: طلعو ولدين ..... بنت وصبي ...... شو رح تعملي .... -ام فهد: عليا هلأ غايبة عن الوعي ... رح نقلها ابنا مات واندفن ... وهالسر رح يندفن هون .... -الداية: شو رح تعملي فيهن .... قربت ام فهد من عليا وسحبت الطوق من رقبتها ... فصلت الدائرتين عن بعض ... وحطت تاني دائرة بسلسلة اخدتا من درج الخزانة ... حطتلن كل واحد منن سلسلة برقبتو ...... -ام فهد: خدي واحد منن ووقفي ورا بعيد ... ما بدي يبكي .... اخدت الداية البنت ... وبعدت شوي ... حملت ام عليا الصبي ومشيت ناح الباب ... ومجرد ما فتحتو ركض فهد ... -فهد: امي قليلي ... شو طلع ... ح كون خال لصبي او بنت .... -ام فهد: مش مهم ... خدو على اقرب ميتم ... اذا عرف فيه ابوك او ابو هالطفل رح يقتلوه ... يربى بيتم افضل بكتير .... -فهد: بس امي .... -ام فهد(صرخت): بلااااا بسسس ... نفذ ... وحسك عينك اختك تعرف .... راح فهد حامل الطفل .... ولمحو الشوفير حكمت من بعيد .... ودق تلفونو .... -حكمت: الو ... امرك ... جايي ... سكر الخط وراح عند ام فهد ... -حكمت: امريني ستنا ..... -ام فهد: خود حط هالطفل بأقرب ميتم .... -حكمت: بس ستنا .... -ام فهد: هاي اوامر .... وبس تحطو بتنسى للأبد ... عم تفهم ...... -حكمت: امرك .... فل ... وقربت الداية منها ..... -ام فهد: ما بدي ايا حدا غيرنا نحن التنين يعرف انن توأم ... شو فهمتي .... ما بدي تكبر الدائرة ... وخصوصي فهد ما لازم يعرف ... منكون بشي منصير بشي تاني .... عارف اختو حامل ... كنت مضطرة وكلو بمهمة تسليم ولد .... -الداية: امرك ستنا ..... بعد ما انتهت هالاجواء ... راح حكمت عند الداية .... حاول معا كتير لخلاها تنطق .... -حكمت: يا عمي لا تنكري ... شفتوو لفهد ماخد طفل ... يعني هني ٢ .... -الداية: لا تخبر الست بترجاك .... هيي بدا ياه يكون سر فليكن ... نحن ما خصنا .... -حكمت: تمام ... احكي .... -الداية: عطت الصبي لفهد يحطو بميتم ... وعطتك البنت ... كانو ٢ ... ما بدا حدا يعرف انو توأم ....... /////////////// ____________________________________________________ -غدي: تعبت من هالعيلة ... تعبت من الكذب ... تعبت من الاسرار ... من كل شي ...... واخيرا قربت نارين ... وكإنو هلأ صار دورا ..... ضهرو قيس وآنا ولميا لبرا ..... -نارين: عالاقل ضل كرمالي ... -غدي: بصفتك شو ؟ ..... تلبكت ... تماما متل تلبكو لما سألتو بصفتك شو رح افقدلك ...... او اشتقلك ..... -نارين: لنفس السبب ... اللي كرمالو فتت ع غرفتي وسألتني اذا فقدتلك ..... -غدي: ............ -نارين: طلعت ابن عمتي لكن ....... -غدي: اي بنت الخال ..... -نارين: اعطي فرصة لعمتي .... ابي هوي اللي حطك بالميتم .... قالولا انها ولدت ميت ..... -غدي: بتعرفي شو عشت بهال٣٢ سنة ؟!!! ... قليلي بتعرفي نارين ؟؟؟!!! ..... بهاللحظة وقفت عليا عالباب ... غمضت عيونا بقهر ... وكفتو دموعا ...... -نارين: ما الها علاقة .... -غدي: مبلا الها ... لما حملت فيي بطريقة غير شرعية ليه ما راحت نزلت لما عارفة انها مش قد المسؤولية ..... لييه .... جاووبي .... -نارين: ............. -غدي: لك انا ... لك ..... اناااا بعمر ال٨ سنين ... بهاللحظة برات الغرفة اجا طلال كمان ووقف حد عليا عالباب ...... -غدي: اجا واحد عالميتم ... دفع قرشين واخدني بلا ولا معاملة ...... وسجلوني اني هربت بعد ما دفعلن لانو القانون ما رح يسمحلو يتبنى ولد ..... اخدني وسجلني ع اسمو ... فكر انو يكون عندي اب افضل من هالحياة .... عبا نقصو فيي .... دمرني ... بلا شي كنت عايش ٨ سنين وحدة .... ابتدت معاناتي معو .... شفت بهالعمر كل القرف ... النسوان والسكر ... الضرب ... كلو كان يصير بقصرو قدام عيوني .... وبتعرفي لما صار عمري ١٥ شو عمل .... قرر يخليني صير رجال ... جبلي مراا ... فوتا ع غرفتي ... جبرني نام معا .... مفكرني بهالشغلة بصير رجال .... هه ...... كان يضربني ويهينيي ... بس ع قولتو انو كان يحبني .... انو كان بدو ولد وما قدر يجيب ... فصرت انا ابنو .... انا ما بلشت عيش الا لما مات .... مات بأحضان بنت ليل .... وتركلي كل ثروتو ... كانو متل العلقم ... بس مع هيك لملمت حالي وقفت على رجليي ..... بس شو بدك يصير .... هوووب ... تنتقل الى رحمة الله المديرة ... وقبل ما تموت بتشوف المديرة الحالية وبتخبرها عني ... بتقلها انقذيه ... خبريه مين بكون .. . خليه يسامحني .... خليه يسامحني بتقلها انا ما عرفت ح يعيش هيك حياة ... ع اساس انها مش عارفة انو اللي بيرشي بيعمل كل شي ...... قالتلا اني ابن عليا زهران .... قالتلا خليه يدور ع امو .... من وين عرفت فجأة ... من فهد اللي اجا سأل عني بعد كم سنة .... وما لقاني ... كل شي بين بالوقت اللي عم لملم حالي فيه .... لما دقتلي المديرة الحالية وصعقتني .... لحتى ارجع اتبعثر ودور ورا الانتقام ...... ما لقيت حدا حدي غير لميا ... وسفرتا بالغصب لبرا البلد كرمال ما تضعف وتروح تحكي كل شي ...... بس ما قدرت ... كان بدي حدا فضفضلو ... رجعت جبتا .... وعم عيش كل يوم اسوء من اللي قبلو .... اسوء بكتيييرررر ......... كان لاول مرة بيبكي بهالالم ... وقدام حدا ........ قربت نارين وحضنتو ....... شعور التنين كان مبعثر ...... اما برا ..... كانت عليا عم تنهار اكتر واكتر بين ايدين طلال ..... وتشهق بقوة كبيييرة ...... كانت عم تتألم ..... تماما متل ما ابنا عم يتألم ....... كانت آنا عم تراقبن ... من بعيد ... كيف عليا منهارة ... والغراب حاضنا .... تمنت لو بالفعل كان الها ام واب ... حتى لو اب متل الغراب .... المهم سند ..... إيد سحبتا لورا الحيط .... سندا عالحيط وحط ايدو ع تما لحتى ما تصرخ .... -روقي انا مازن .... شال ايدو عن تما ... -آنا: شو عم تعمل هون ؟!! .... -مازن: وين اختفيتي ... خفت تكوني ارجعتي انخطفتي ... قلبت الدني عليكي ...... -آنا: شو بدك مني ...... قرب منها اكتر لحتى سمعت انفاسو ...... -مازن: بس اعرف ... بجاوبك ...... اللي بعرفو انو بهديك الليلة ولد شي ..... -آنا: شي متل شو .... -مازن: شي ....... __________________________________ -عليا: الله يلعني .... لك انشالله بياخدني بلا رجعة ..... لمحت آنا جاية من ورا الحيط ... وقفت فورا .... وهمس طلال .... -طلال: اوعى تغلطي ..... انتبهي ... ما تأكدنا بعد ..... -عليا: انت من وين بتعرفا لحتى معك ملفها .... -طلال: هيي من رجالي .... -عليا: شوووو .... دفشتوو بقوة ..... -عليا: لك بكرهككككككك .... تركتو وراحت عند آنا ... غمرتها ........ -عليا: اسفة على كل شي .... -آنا: انا اللي لازم اعتذر .... كذبت عليكي ... غلطت غلطة كبيرة .... -عليا: بس عيشتيني شعور ما عشتو من قبل ... شعور ام لبنت .... كان حلو رغم كل شي ..... -آنا: وانتي عيشتيني شعور ما عشتو من قبل .... انو يكون عندي ام .... (دمعت) ... عكلن ... لازم فل .... _________________________________ في اليوم التالي ...... -غدي: جهزتي غراضي ..... -لميا: فكر اكتر ...... -غدي: انا اخدت قراري خلص ...... -لميا: انت عم تترك ام واب واخ ... خال وحبيبة .... عم تترك عيلة لترجع للوحدة ..... -غدي: حبيبة ! ..... -لميا: نظراتكن لبعض واضحة ... ما فيكن تنكرو هالشي ...... -غدي: مجرد حكي .... مشي حال اوراق الخروج .... ؟ -لميا: طلال بيك خلص كل شي ...... طل طلال من الباب .... كان غدي عم يوقف ...... -طلال: خليك هون ... عالاقل كرمال امك ... مش كرمالي ...... -غدي: لازم المجتمع ينظف من اشكالكن ...... -طلال: انت هاد اللي بدك ياه ..... -غدي: هه .... صرت خاف قول شو بدي ... لانو دايما بصير العكس ...... -طلال: انا كل شي عملتو بحياتي هوي بسبب الوحدة ..... -غدي: حب المصاري .... زبط حكيك ..... -طلال: لو عارف انو عندي ولد ... كان كرست حياتي كرمالو .... -غدي: كنت عارفها حامل ... واجبرتا تنزل الولد .... -طلال: كنت ٢١ سنة .... -غدي: مانو مبرر ...... طلع من الغرفة ولحقتو لميا .... ركبو بالسيارة متوجهين عالمطار ....... ___________________________________ -عليا: طلال بترجاك ... لا تخليه يروح ..... -طلال: ما فيي اجبرو .... ما في غير حل واحد .... -عليا: اللي هوي ..... ؟ -طلال: يعرف بتوأمو ...... -عليا: بس نحن لسا ما تأكدنا من شي ...... -طلال: انا شغلت وسايطي .... كل كادر المختبر ترك كل شي من ايدو وعم يشتغلو ع تحاليل ال DNA .... من مبارح لليوم ..... بعتقد خلال ساعة بتكون النتيجة عندي ...... -عليا: منلحقو !؟ .... -طلال: ما تعتلي هم ... منلحق ...... _________________________________________ كانت نارين بعياداتها ..... عم تشتغل من غير نفس .... مشاعرها مخربطة وما عارفة شو عم تحس بالزبط ..... احساسا اتجاه هاني اتبخر فجأة وما عاد اهتمتلو ابدا ... ولا حتى فكرت فيه .... في شي عاشتو مع شوفيرها الخاص ما عاشتو من قبل ... هوي بالنسبة الها ما كان حيلا شوفير بينصاع لأوامرها من دون اعتراض ... بالعكس كان صارم ويمشي كلمتو ... كان منقذ ومساعد ... كان اشيا كتير ..... فاتت السكرتيرة لعندا .... -السكرتيرة: ما عاد في مواعيد لبعد ساعة دكتورة .... -نارين: إلغيهن .... تعبانة وبدي فل عالبيت .... -السكرتيرة: ماشي ....... _________________________________________ -ط لال: لا تستني ... روحي انا بستنى النتيجة .... -عليا: ماني متزحزحة من المستشفى لاعرف النتيجة ...... -الممرضة: استاذ طلال الدكتور طلب يشوفك ..... ركض طلال وركضت وراه عليا .... حسو ادي الطريق طويل لعند الدكتور ... حسو انو ما عم يوصلو ... شعورن كان غريب كتير ..... واخيرا وصلو .... وفتحو باب المكتب .... وركضو لعند الدكتور ..... -الدكتور: وصلتني النتيجة هلأ استاذ طلال ..... -عليا: نطفتلنا قلبنا ... احكي .... -طلال: طمنا دكتور ..... -الدكتور: توقعك مزبوط استاذ طلال .... آنا وغدي ولادك .... توأم ..... بنفس التكة غابت عليا عن الوعي .... ومسكها طلال فورا ... ما سمحتلو ياخد وقتو بالشعور .... اخدوها فورا على الطوارئ .... وقعد طلال بالارض ..... غمض عيونو ..... واخد نفس طوييييل ...... -طلال: رغم كل الذنوب اللي عملتا ... رغم المعاصي اللي اقترفتا ..... رحمتك شملتني يا الله .... قرفت من حالي ... واستحيت اكتر ... انا مين لاخد كل هاللطف .... مين ...... دق تلفونو ...... -طلال: نعم منير ..... -منير: الشحنة .... -طلال(قاطعو): ما بدي اعرف شي .... اعمل اللي بدك ياه .... انا اعتزلت هالشغل ....... (سكر الخط) ..... عندي ولاد ... ما عدت وحيد ... ما عدت ما احسب حساب شي ....... وقف لما وعيت عليا ونادتلو .... -عليا: طلال ... دق لغدي ... دقلو يجي فورا ....... وقف طلال مش مستوعب ... كيف لهلأ ما دقلو ... كيف شعورو نساه .... اطلع عالساعة .... كانت ١١ الا ٥ دقايق ...... اتلبك ...... وحمل تلفونو فورا .... -طلال: ما معي رقموو ... عطيني ياه ..... -عليا: دق من عندي .... -طلال: ما رح يرد ..... ع رقمك ........ عطيني تلفونك انا بنقل الرقم .... ما معو رقمي ..... اخد طلال تلفونا .... صارو ايديه يرجفو ... خاف ما يلحق ....... حط رقم غدي ع تلفونو ... ودق فورا .... رنة ... ٢ .... ٣ ..... عالرابعة رد غدي ..... -غدي: الو مين معي ....... كان لسا دوبو هوي ولميا عم ياخدو مقاعدن بالطيارة ..... ولسا ما اقلعت ...... -طلال: لا تسافر ...... مش كرمالي ولا كرمال امك .... ولا حتى اخوك ..... كرمال توأمك ...... -غدي: شوو ؟؟؟؟؟ ...... -طلال: انت ما خلقت وحيد ..... انت جيت ع هالدنيا مع اخت ........ تنفسو صار مسموع ..... ولميا حدو خايفة من الاتصال ... عم تتسائل شو صاير ..... ابتدا مايكرفون الطيارة بالحكي ..... ركض غدي .... ولحقتو لمياا ..... يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `