نصف ساعة - الفصل 7 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نصف ساعة
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 7

الفصل 7

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم نصف ساعة`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴7️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* قصص وروايات 📚📖: الجزء السابع: -مازن: بشو .... -ورد: انا مجبورة قلها الحقيقة .... بس ما بقدر .... بس انت بتقدر ... متل ما سمعتك حقيقة مرة ... سمعها بدورك حقيقة مرة ... بحبشت وراها وعرفتا .... -مازن: اللي هيي ؟! ... -ورد: اني ماني بنتا ... اني كذبت عليها كرمال المصاري والثروة ..... -مازن: شوو !!! ... مانك بنتا ؟! ..... -ورد: لا ... رغم كل شي صار ... وُلد جواتي مشاعر اتجاها ... صرت اتألم لما شوفا عم تتألم ... بعرف انو ربيت كون بلا ضمير وبلا قلب ... بس بكفي مكابرة على حالي ... وعلى مشاعري ..... -مازن: ربيتي تكوني بلا قلب ؟!!! .... -ورد: بقصد بسبب اليتم اضطريت كون هيك .... -مازن: تركيني لحالي ...... -ورد: ما رح تقلها ؟! ...... -مازن: لك بكفيي تركينييي ... بكفييييي .... خليني عيش شوي الألم ... خليني فكر كيف امي اللي عملت كل شي كرمالا تكون قتلت ابي .... (يبكي) .... -ورد: التفكير ما بجيب نتيجة .... بس بزيد ألمك ... انا من خلال قعدتي بالقصر تعلمت اشيا كتير .... اولن جو العيلة ... انو يكون عندك اخ ... حتى لو بيكرهني ... وام ... وخال .... -مازن: بس انا ما ضللي حدا ... حتى الماضي طلع كذبة ..... -ورد: مبلا ... عندك خي .... قيس ...... -مازن: تركيني بحالي .... رن تلفون ورد ...... وقفت ع جنب ...... -ورد: الو ... اي لقيت شي ؟ .... كييييييف !!!!!!!!!!!! .... يعني صح توقعت هالشي ... بس مع هيك انصدمت ..... هيك لكن يا غدي ... وقعت وما حدا سمّا عليك ...... رجعت التلفون على جييتها ..... وقفت مقابيلا سيارة مفيمة .... سحبت ورد من ايدا وطالعتا غصب عنها ....... -ورد: تركووونييي ... انتووو ميين .... تركوووني ..... شافا مازن .... ولا اراديا صار يصرخ ... وقام فورا ركب سيارتو ولحقها ...... بلا ما حدا ينتبهلو ...... -ورد: انتو مين ..... رفع واحد منن القناع عن راسو .... -ورد: كمال !!!!! ..... شو بدكن مني ... هاي طريقة تسحبوني فيها ؟!!! ... -كمال: نحن اسفين يا ست بس هيك الاوامر .... -ورد: ايا اوامر ... لسا ما صرلي نص ساعة بالمهمة ... شو كن فيكون بتتنفذ ... -كمال: ما بعرف الغراب أمرنا نجيبك من تحت سابع ارض ... -ورد: منير بيعرف ؟! ... -كمال: لا ما بتعقد ..... -ورد: تلفوني وقع انتو وعم تشحطوني ... عطيني احكي الغراب ..... -كمال: بس ..... ورد: بلا بسس ... يلااا .... هاد أمر ......... (اخدت التلفون ودقت) ...... ريس انا كنت رح خبرها .... -الغراب: بس انا غيرت رأيي ... في موال براسي .... -ورد: لكن ليه هالطريقة بالأخد .... -الغراب: انتي ملاحظة ادي صايرة عم توقفي بوجي ست آنا ... احترمي حالك ... وعرفي مع مين عم تحكي .... توت توت توت .... -ورد: بكرهكككك ....... نزلوني هون ... وقفو السيارة .... -كمال: ست آنا نحن مأمورين .... منعتذر .... -ورد: العمى بقلبك انت وياهن ... بس لارجع لوضعي الطبيعي رح دمركن ...... _____________________________________ المسا ........... -لميا: ما دقيت للشرطة .... ؟ -غدي: اكيد لا ... من كل عقلك الريس الكبير رح ينزل عالارض ... ويكون حدي وقت استلام الشحنة ... انا ماني غبي ... هاد اختبار .... ليشوفني اذا رح اغدرو او لا ...... -لميا: ما اجت ببالي هالشغلة ... -غدي: بس انا عم بلعب عالمزبوط ... كل شي رح وثقو عندي بمستندات وفيديوهات .... -لميا: وامك ؟ .. اي متى رح تعفي عنا وتخبرا انو ورد مانا بنتا ... صرخ غدي من جوات قلبو مجرد ما حس بوجع فجائي لراسو .... -غدي: اخخخخخ ..... مسك راسو بإيديه وصار يضغط عليه .... قربت لميا فورا منو .... -لميا: انت لازم تشوف دكتور ... وجع هالراس الفجائي كل فترة في وراه إن .... -غدي: مشي الحال راح ... مش راسي ... بحس جسمي كلو انتفض وصرخ من الوجع للحظة .. وفجأة بزول ... هلأ عندي اشيا اهم وبعدا بتفضى لحالي وبشوف دكتور ..... ____________________________________ كانت آنا عالارض عم يطلع الدم من جبينا بغرفة مظلمة بعد ما اتلقت ضربة قوية .... تحت اجرين الغراب ...... -الغراب: هاي عشان تتعلمي كيف توقفي بوجي وتحكي حكي اكبر منك ...... -آنا: لك انا شو عملت ... بكفي تعبت ... تعبت من كل شي .... تعبت كون عبدة عندك ... تعبت نفذ اوامرك تعبت من مزاجك المتقلب ..... اعتقني ... ريحني بقا .... -الغراب: ما ربيتك كل هالسنين ... لحتى بس تصيري بهالعمر تفلي او تعصي اوامري ..... -آنا: طيب انا بشو غلطت فهمني ... كنت رح خبرها لعليا اني ماني بنتا ... الموضوع مانو سهل .... -الغراب: انا بقرر اذا سهل او لا ... متل ما بسهولة رحتي اتقمصتي دور بنتا ... بسهولة بتخبريها الحقيقة ...... -آنا: تركني خلص ... وبوعدك بذات التكة خبرها .... -الغراب: انا اللي ح قرر حاليا شو بصير ..... -آنا: بكون مشغول بالا عليي هلأ ..... __________________________________ -عليا: شو صار معك حضرة المحقق ... -المحقق: قلتلك ما فيي اعمل شي قبل ما يمرق ٢٤ ساعة على اختفاءها .... -عليا: ما الها بالعادة تتأخر هالقد ... ولا انو تطفي تلفونا ... -المحقق: رح اعمل كل شي بيطلع بإيدي يا خانم ... بس ما قبل ما نتأكد انها مختفية ..... -عليا: وشو صار بالطفل اللي اتسلم قبلا بنص ساعة .... -المحقق: مالو أثر ..... عم حاول ... بس ما تتأملي كتير ..... سكرت الخط واتنهدت ..... -عليا: حاسسني قلبي انك انت ورا اختفاء بنتي يا طلال ....... ___________________________________ عالساعة ١ بعد نص ليل ..... -غدي: الو ... ريس كل شي تمام ... المهمة انتهت .... -الغراب: برافو ... برافو .... مر لعندي بكرا تاخد مكافأتك .... -غدي: بأمرك يا ريس ... ح مر ورا المكافأة وورا المهمة الجديدة ..... -الغراب: هههههاااي ... برافو عليك ... شكلك افضل من الحمير اللي ربيتن ...... -غدي: خادمك يا ريس .... سكر التلفون واتوجه فورا على قصر عليا ....... _________________________________ كانت آنا قاعدة بهديك الغرفة ... عم تبكي ع وضعا ... وعاللي وصلها لهون ..... حست بحركة برا ... وقفت فورا ... وانفتح الباب فجأة ... طلع مقابيلا مازن .... جرها من ايدا عالسكت وضهرو برا المكان ..... -مازن: يلا اطلعي ... قبل ما حدا يحس .... -آنا: انت كيف عرفت مكاني ؟ ... -مازن: لحقتك ..... بلا كترة أسئلة خلينا نهرب وبعدا منحكي ..... ركبو بالسيارة وساق بسرعة قياسية لحد ما بعد عن المكان .... وقف ع جنب الشارع واخد نفس .... -آنا: شكرا ... شكرا الك كتير ......اول مرة حدا بدافع عني او بساعدني ...... -مازن: شو بدن منك ؟ -آنا: عفيني من الجواب ..... -مازن: لوين بدك وصلك ...... -آنا: .............. -مازن: ما عندك مكان ؟ ... -آنا: كل الاماكن بيعرفوها ..... خلص انت حطني بشي محل آمن وانا بدبر حالي ..... مشي مازن بلا ما يرد .... _______________________________________ نقر خفيف ع باب برندة غرفة نارين .... عقدت حواجبها ووقفت .... طلت من ورا البرداية وانصدمت .... اشرلها تفتح .... سكرت روبها ... وفتحت .... -نارين: شو عم تعمل هون غدي !!!! -غدي: ما اشتقتيلي ؟! ... -نارين: نعم ؟!!! .. بصفتك شو بدي اشتقلك .... -غدي: شوفيرك السابق ... ومنقذك ..... -نارين: يا ريت تطلع فورا قبل ما حدا يحس عليك ..... -غدي: توقعت انو تحسي بغيابي ... دقيلي .. وتحكيني ..... متل ما انا حاسس بفراغ من لما بطلت شوفيرك .... -نارين: انت شو عم تخبص .... -غدي(هز راسو): ولا شي ..... برم ضهرو وفورا قرر يضهر ... كز ع عيونو وحكا بقلبو .... -غدي(بقلبو): انا شو جابني لهون ... شو عم خبص ..... كان عم يضهر من الباب ونادتو .... -نارين: غدي .... برم بسرعة ...... احساس غريب اقتحما ....... -غدي: قليلي .... -نارين: انا ... خلص ولاشي ... انسى ... فل ..... ضهر من عندا ونزل متل ما طلع ..... ركب سيارتو وهوي عم يلوم حالو عالغباء اللي عملو ... ريان بيك بجلالة قدرو نزل لمستوى يفوت ع غرف نوم بطريقة سرية ......... -غدي: ما بعرف شو صرلي ... اوعى ع حالك ريان اوعى ...... ___________________________________ صف مازن سيارتو مقابيل بناية ...... -مازن: يلا انزلي ورد ...... -ورد: لوين ؟! .... شقة مين ... -مازن: شقتي ... ما رح اتركك بخطر بالشوارع ..... -ورد: نععممم ؟؟ ... انزل انا .. ع شقة شب لحالو ..... -مازن: ما تفهميني غلط .... عندي غرفة نوم زيادة والها مفتاحها الخاص .. ماني من الشباب اللي ببالك .... -ورد: وليه عم تساعدني .... -مازن: انا ماني انسان بلا ضمير .... -ورد: بس انا يمكن سببلك مشاكل ... اذا عرفو انك ساعدتني .... -مازن: ما عندي شي اخسرو ..... يلا بلا كترة حكي انزلي .... نزلو من السيارة ... وطلعو ع شقة مازن ...... فاتت وصارت تراقب الشقة كيف مرتبة ونظيفة ... ما كإنها شقة شب عزابي ..... -مازن: اعتبري البيت بيتك ... رح جيب اكل واجي .... وهديك الغرفة فيها حمام ... فيكي تاخدي دوش وترتاحي لبين ما ارجع ..... لانو شكلا حالتك بالويل ..... اطلعت ورد بحالا ..... وفهم عليها مازن .... -مازن: يلا دبري حالك بشي من خزانتي ... غرفتي مقابيل غرفتك ..... بشوفك ... ضهر مازن ... واخدت ورد نفس ...... وراقبت حالا عالمراية اللي قدامها ... كيف تيابها السودا صارت بيضا بسبب الغباير ... وجبينا دم ..... هدول ما اثرو فيها اد ما أثر فيها الوسخ اللي جواتا ... اللي جوات دمها ...... -ورد: شو آنا ... هلأ وعي ضميرك ..... بعرف انو ما خصك ... انتي تروضتي من الصغر على انك تكوني هيك .... انتي ما الك علاقة .... هني نسوكي حتى اسمك .......... هه بقنع حالي بأشيا غلط .... ما رح سامح اهلي ابدا ... اهلي اللي تركوني لوحش متل الغراب .... __________________________________________ فتح مازن الباب ... وهوي حامل الاكياس .... -مازن: الحمدلله لقيت شي محل فاتح بهالوقت الم ..... سكت لما لمحه ا عالكنباية نايمة ...... حط الاكياس عالطاولة مقابيلا .... وقعد عالطاولة وصار يدقق فيها .... نعومة بشرتها ... رموشها الكثاف ... وشعرا المميز .... راقب قميصو اللي لابستو وابتسم ... حط ايدو ع كتفا .... وحكا بهمس ...... -مازن: ورد .... قومي كلي ... ما تنامي جوعانة ..... اد ما تعبانة ما حست ع صوتو .... قام وقعد عالكنباية التانية .... كان مبين عليها انو الها فترة ما نايمة منيح ...... ضل يراقبها لغفي .............. وعيت ورد تاني يوم الصبح ... فتحت عيونا لقتو مقابيلا نايم ... اطلعت بحالا ... وزبطت تيابا المكشوفين فوراا ... وعدلت نومتها ..... كان كل معالم انوثتها مبينة عكس تيابها اللي بتضطر تخبي كل شي بحكم شغلا .... ابتسمت بينا وبين حالا ... انها صحتلو ع طبق من فضة وما قرب منها ... متل باقي النفوس المريضة .... -ورد(بقلبا): انت مين !! ......... بلش يتحرك .... وفتح عيونو لقاها عم تطلع فيه .... رجع غمضن ثواني وفتح ..... -ورد: عم تتأكد انو انا قدامك ... ههههه .... -مازن: لا ... عم بعطيكي فرصة تغمضي عيونك .... هههه صباح الخير ..... -ورد: صباح النور .... شو معود عالبنات تغمض عيونا لما انت تفتح .... انا مش هيك ... انا كتاب مفتوح يا شب .... -مازن: لا وحياتك ... انتي اكتر انسانة غامضة شفتا بحياتي .... وقف ... وراح ناح الخزانة وفتحها ...... وطال منها شنتة الاسعافات الاولية ..... هوي وعم يحكي .... -مازن: يعني البنت اللي عم تكذب ع مرا انها بنتا كرمال المصاري ... مش هيي ذاتا اللي قدامي حاليا .. انتي لغز لازم حلو ..... -ورد: ما تشغل بالك .. ببنت عادية .... -مازن: لا وحياتك مانك عادية ..... قرب منها وقعد مقابيلا ليساويلا جرح جبينا ..... -مازن: هاد لازم من مبارح ساويه ... بس حضرتك نمتي ..... -ورد: انا مجرد انسانة اذا فتحت داخلها رح تلاقي ألم يشملك ويشمل كل سلالتك .... -مازن: ههههااي ... ما تخافي ما عندي سلالة .... واد ما يشملني ... ما رح يكون اكبر من ألمي ..... -ورد: شيلك من الالم هلأ ... هههه .... سكتو لدقايق وهوي عم يساويلا الجرح ويلزقلا ياه ...... لمح ع رقبتها من ورا جرح مبين قديييم كتيير ومعلم كل هالسنين ....... بهالاثناء نزل القميص شوي عن كتفا وهيي اتلبكت ورفعتو فورا ... بس هوي كان خلص صار لامح الجرح التاني اللي كان أشد واصعب من اللي ع رقبتها ... كان كتفا من ورا متل المحروق ... بس حرق قديم صعب يروح ........... -مازن: ها ... هي خلصنا ... يلا قومي نجهز ترويقة ........ وقف وهيي لساتا قاعدة ... وفي اعصار كبير جواتا ..... بعدا وقفت ولحقتو ....... _______________________________ -الغراب: كيييييف يعني هربتتتت كييييف ..... لك انا مشغل بهايم ولا بشر ... ما قدرتو ع بنت ...... -ريس في حدا ساعدا ..... -الغراب: شو عم تسلبا عليي .... مين بدو يساعدا ونحن كل شي بحياتا ... ما بتعرف حدا ...... لك تركتكن ليلة ... ليلة وحدة ومن الصبح سميتولي بدني الله يسمكن ...... لو معطي هالمهمة لآنا ما كانت غلطت غلط صغير ...... رح تجيبوها من تحت سابع ارض .... -امرك يا ريس ...... فلو الشباب وهوي بقمة العصبية ... لانو بلشت تفلت من بين ايديه زمام الامور ..... _________________________________ وعيت نارين من بكير ... اطلعت بالساعة ... واتذكرت انو اليوم عطلة ..... مرقت صورة غدي بمخيلتها .... ذكريات كتير عبرت مقابيلا ........ الضحك .. المزح ... الغضب ... اشيا كتير امتزجت بهالذاكرة ...... -نارين: وبعدين نارين ... ليه نسيتي دغري اللي عملو فيكي هاني ... كل هالسنين رميتيهن بغمضة عين .... يمكن لانو كانو تعود مش اكتر ... اووف ... اوووف ..... سمعت حركة قوية تحت .. قامت ونزلت فورا ...... كانت عليا عم تروح وتجي ..... -نارين: شو صاير عمتي ... -عليا: كل الليل عم دور عليها ... كل الليل ....... حضرة المحقق لاقيلي ياها لاقيها ... كان قيس واقف عالدرج بعيد ... ناطر يسمع شي خبر .. وفهد عم يطبطب ع اختو ويروقها ....... دق تلفون عليا .... مسكتو وردت فورا ... عالطرف التاني من الخط ... سكوت ... ماسكة التلفون ... وحدها مازن .... -مازن: قوي قلبك واحكي ..... اتجاوزت دقات قلب عليا الطبيعي وصرخت ...... -عليا: وررددد ... بنتي ... حاسة بأنفاسك ..... -المحقق: حطي عالسبيكر ........ -انا ماني ورد .... أنا اسمي آنّا ...... -عليا: مبلا هاد صوتك ... بنتي ورد .... -آنا: كذبت عليكي ... وزورت نتائج التحاليل .... انا ما بقا قادرة كذب اكتر ... قيس كان معو حق ... انا كنت هونيك كرمال المصاري ... -عليا: بنتي في حدا حدك عم يجبرك تقولي هيك .... صح .... -آنا: لا ... انا بكامل ارادتي عم قللك انا ماني ورد ... انا زورت النتائج ..... وانتي عندك ابن ... مش بنت .... حاليا ما فيني فيدك بأكتر من هيك .....لا دوري عليي .... توت توت توت ..... نزلت عليا شوي شوي عالارض .... وصرخت صرخة من جوات قلبا ....... -عليا: لاااااااااااااااااااااااااا ..... كذااااااابةةةةةة ...... ركض قيس لعندا ..... -قيس: اميي ... روقي يا قلبي ... اهدي ...... اهدي ......... -فهد: اختي .... ما بيسوى هيك .... -نارين: طلع احساسنا صحيح لكن ....... ___________________________________ -مازن: هيك لكن ... اسمك آنا .... حلو هالاسم ... -آنا: عملت الصح ما هيك .... لازم بلش ساوي عكس اوامر الريس ... لازم فكر بضمير ... لازم استقل بقى ....... -مازن: مبلا هاد الصح ... لانو الشخص اللي عم يلاحقك مين ما كان ... لازم تعملي عكس ما بدو .... -آنا: بس انا عم بلعب بالنار .. -مازن: مين هوي ... مين هالمافيا اللي انتي فيها ... احكيلي .... -آنا: ما فيني احكي شي .... وانت ما لازم تعرف اكتر من انو انا اسمي آنا .... شكرا على اهتمامك ومساعدتك ... انا لازم فل .... -مازن: بس ما قلتيلي ... مين ابنا ..... يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `