نصف ساعة - الفصل 3 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نصف ساعة
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم نصف ساعة`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* قصص وروايات 📚📖: الجزء الثالث: -غدي: استني لخبرها ...... راح غدي عالصالون .... لقاهن ابتدو يتروقو ع طاولة السفرة .... كانت عليا براس الطاولة وقيس ع يمينا ونارين ع شمالا ...... -غدي: بعتذر عالمقاطعة .... بس في بنت برا مصرة تشوف حضرتك ست عليا ...... قلبا نغزا ... حست انو انتظارا بهاللحظة ح ينتهي ..... وقفت فورا ....... -عليا: شو قالتلك ؟؟؟ .... -غدي: انو اسما ورد ... وعم تنتظرك من ٣٢ سنة ....... -عليا: شوووو ...... ركضت عالباب .... ولحقا قيس فورا ... وبعدا نارين ..... وقفت مقابيلا ... ودققت بعيونا ...... مشاعرها اتخربطت ..... او بالاحرى مشاعر التنين ........ غمرتها من دون مقدمات .... -عليا: ورررد .... بنتييي ....... -ورد(بقلبا): شكلك عاطفية كتير ... رح اتعب معك ...... كان غدي عم يراقب لهفتا ... لهفتا ع بنت مش بنتا ... تخايل حالو مكان ورد ... وطرد فورا هالفكرة ... كانت عليا عم تشد ع ورد .. أو بالأحرى آنا ... بعدت عنا ودققت بعيونا .... كانو عيون عليا معبايين دموع .... صارت تمسحن لتقدر تشوفا وتحفظ ملامحا .... اتمالكت حالا ورد وبعدت خطوتين .... -عليا: شو اشبك بنتي ... -ورد: ما تقولي بنتي بسرعة ... يمكن تنفنسي ... انا كان معي طوق بيحمل اسم عليا نفس اللي شرحتيه بمقابلة التلفزيون ..... بس ضيعتو من ١٠ سنين .... وقررت اجي ونعمل تحاليل ... لنتأكد .... -عليا: بس انا جواتي احساس كبير ... انك بنتي .... -ورد: لو منا نعتمد عالاحساس ما كنتي تركتيني ٣٢ سنة .... (كانت بدا تحكي عليا بس كملت ورد) ... ع كلن انا ما اجيت لاني سامحتك ... انا اجيت لإتأكد اذا انتي امي او لا ... وبعدا بصير حكي تاني .... -عليا: شو قصدك ؟! ..... -ورد: قصدي ما رح انسى ٣٢ سنة تشرد ... ضياع ... يُتم ... ألم ... دموع ... أهات ... أو حتى الرجال اللي اتحرشو فيي لاني بلا حدا ..... ما رح انسى بالسهولة يللي متخيلتيها ...... شهقت عليا بهاللحظة .... ما عادت شافت قداما ... وهداها غدي فورا .... بهاللحظة حس احساس غريب ... امو بين ايديه .... اما ورد كانت عارفة تشتغل مزبوط ع مشاعر عليا .... كل ما كانت حياتها مأساوية كل ما لامت حالا عليا ... وكل ما دفعت ثروتا كرمالا ....... اتمالكت حالا عليا وجلست حالا ... اطلعت بعيون غدي ... اقتحما احساس غريب ... بس فورا راح ..... بهالاثناء كان قيس واقف ... احساسو غريب ... بس ابدا ما كان ايجابي ..... -ورد: بكرا عال٩ بلاقيكي بالمستشفى ... بالإذن .... -عليا: لحظة ... عالاقل خليكي عندي ... نامي هون ... الصبح منروح سوا ..... -ورد: ما تخافي عليي ... معودة عالتشرد ..... تركتا ومشيت .... وعليا حاسة انو في جبال بيناتن صعب تزول ... اطلع فيها غدي .... -غدي: بتحبي وصلها ع شي محل ست عليا ؟ .... -عليا: اي برافو عليك ... روح إلحقا ... وأمّن عليها .... لحقا غدي .... كانت عم تمشي بهدوء ... ضلت متابعة مشي لما شافتو ... ومشي حدها .... -غدي: لازم اتدربي حالك عالتمثيل اكتر من هيك ..... وقفت عن المشي ... وفتحت عيونا ع وسعن وطلعت فيه بخوف ..... -ورد: عفوااا ؟؟؟ ... -غدي: قصدي انو لما ست عليا اجا ليُغمى عليها ... كونك بنتا لازم تنفعلي فورا بدون حواجز ... مش تصفني فيها .... -ورد: شو متوقع من بنت ربيت بلا ام .... وتاني شي نحن مش اصحاب لنتحدث بشكل عادي .... -غدي: تمام ... معك حق ... بس بظن رح نكون كتير اصحاب بالمستقبل .... -ورد: ليش مين بتكون حضرتك ..... -غدي: شوفير خاص .... -ورد: بنت الست والشوفير !! ... بشك .... -غدي: ههههاي ... كذبتي الكذبة وصدقتيها .... سبق وقلتلك اول حديثنا ... لازم تكوني متمرسة اكتر بالتمثيل ..... -ورد: انا ما عم مثل ... وبكرا ح نعمل تحاليل ... واذا سلبية ما بقا حدا ح يشوف صورة وجي ..... اما اذا ايجابية ... رح يكون في تفكير تاني ..... -غدي: لكن ببشرك ... رح تطلع ايجابية ...... فكري من هلأ .... -ورد: شو قصتك ساعة تمثيل وكذب ... ساعة ايجابية ..... -غدي: انا بعرف انك مش بنتا ... وبعرف اكتر انو لو ما متأكدة انك قادرة تعملي النتيجة ايجابية ما كنتي اتجرأتي تقفي قدامها ....... -ورد: هه ... واثق بحالك كتير ... يا ريت تتركني بحالي كرمال ما يصير شي تندم عليه بعدين .... وما كتير تحلم ... اذا النتيجة ايجابية يعني ايجابية ... مش لانو الست عليا غنية معناها خلص البنات كلها ح تجي تجرب حظها ...... -غدي: انتي قلتيها ........ رح تكوني بحاجتي كتير بالأيام الجاية .... لانو بدك حدا يدافع عنك لما يبلشو يشككو فيكي ... ويخبرن انو احساسكن غلط ... وانو انتي بالفعل مجرد بنت بسيطة ...... اتجاهلت حكيو .... تركتو ومشيت .... وهوي رجع عالقصر ..... -عليا: ليه رجعت بسرعة ...... -غدي: ما قبلت وصلها ..... -قيس: امي روقي ... ما بدا هالقد ..... -نارين: قيس تعال معي شوي ... خلينا نترك امك ترتاح .... امشي غدي كمان ... _______________________________________ ر كبت تكسي ... وحملت تلفونا ..... ودقت لمنير ..... -منير: كيفك ورد ...... كيف كان الوضع !! ... -ورد: به .... ليك هاي عليا عاطفية كتير ... وانا بتعرفني ما الي خلق ع نواح النسوان وبكائن ..... -منير: رح تتعودي ... -ورد: وشكلو شوفيرا رح يتعبنا كتير ..... -منير: كيف ؟ .. مين شوفيرا .... تعي فورا عالمبنى لنحكي .... -ورد: تمام .. عشر دقايق بكون عندك ......... ___________________________________ طلعو نارين وقيس ليقعدو بالحديقة ... وغدي وراهن .... وهني وعم يقعدو .... -غدي: بتأمريني بشي ست نارين .... -نارين: غدي تعا اقعد بدي اسألك سؤال ... وبعدا بتروح ..... -غدي: اتفضلي ..... -نارين: كيف حسيت ورد ؟ ... -غدي: من اي ناحية .... -نارين: من جميع النواحي .... (اطلعت بقيس اللي حس انو في حدا بصفو عم يحس متلو) ... فهمانة عليك قيس ..... -غدي: بنت مبينة انها عانت كتير ... وصعبة الواحد يعيش بدون إم .... -نارين: ماشي ... فيك تفل .... راح غدي ووقف بمكان يقدر يسمعن فيه .... واطلعت نارين بقيس .... -نارين: شو ؟؟ .. -قيس: ما حسيتا صادقة ... ما حسيت شي اتجاها .... ما حبيتا ... ما ...... بس امي عم تتأمل تكون بنتا .... -نارين: وانا حسيت شعور غريب ... شعور عم يقللي لا تصدقي .... بس كرمال عمتي مستحيل احكي شي ... لنشوف النتيجة بكرا .... -قيس: انشالله تطلع سلبية .... من لما عرفت انو يمكن يكون عندي خي او اخت بنيت احلام كتير وعشت تفاصيل كتير بخيالي .... بس لما شفت ورد ... كل شي اتبعثر واختفى ... مش هيدا هوي الاحساس اللي كنت ناطرو .... مش هيدي الاخت اللي كنت ناطرها ..... -نارين: خلص هلأ انت كل شي عم تحس فيه اوعى امك تحس ... وما تخبر حدا بالوقت الحالي ...... ترك غدي المكان ... ومسك تلفونو ....... ودق اتصال ..... -غدي: لميا ... انا بحاجتك كتير ..... احجزي بأول طيارة ..... -لميا: تتذكر اول ما مسكتني تكت الطيارة ... وقلتلي كيف بهالسهولة وافقتي تفللي وانتي مغرمة ببلدك ؟ ... اكيد بتتذكر ... وقتا قلتلك بعدين بخبرك ... بتصور وضحت الاجابة عندك ..... -غدي: كيف كنتي واثقة ... ؟ اني رح ارجع قللك تعي .... -لميا: استاذ ريان انا حافظتك عالغيب .... بعرف ما فيك تخطي خطوة بلا مساعدتك ومستشارتك .... -غدي: يعني ما رح تجي ؟ ... -لميا: من لما توفى بيك ... بقصد اللي رباك ... وانا ناطرة تبعت وراي ... كيف بدك ما اجي .... اذا لقيت حجز اليوم ... بكرا بكون عندك .... -غدي: تمام .... بس توصلي احكيني ... لقللك وين نلتقي .... -لميا: اكيد ... يلا باي ... -غدي: باي .............. لميا ..... نادلا بس كانت صارت مسكرة الخط .... اتنهد وحكا بهمس .... -غدي: كان بدي اتشكرك ..... ________________________________________ -منير: كيف يعني عارف انك مش بنتا ... انو كذبتيه او اتلبكتي ؟؟؟؟ .... -ورد: من عقلك منير ؟ ... اكيد ما اتلبكت ... واكيد كذبتو .... -منير: بس ليه واثق هالقد ؟! ... -ورد: عطيني شوية وقت بس ... وقرارو بكون عندك .... -منير: من كل عقلك بدي انطر ؟؟ ... منصفيه فورا ..... -ورد: لا ... ما رح نصفيه ... بفيدنا ... ما تسألني كيف ... اوثق فيي بس ... هاد في وراه سر ... ولو بدو يإذينا كان كذبني قدام عليا ... بس في موال براسو .... يعني هالشي لصالحنا ...... -منير: بلكي ابتزاز .... -ورد: بكون احسن ... مناخد اللي منا ياه منو ... ليساعدنا جوا القصر ... وقبل ما ياخد حقو ... منعمل اللازم .... -منير: والله مانك قليلة ست آنا .... قصدي ورد .... ههه ... -ورد: به ..... __________________________________________ قيس: اي الو ... نعم ..... -نبيل: ليه ما جيت عالجامعة اليوم ؟ .... -قيس: مش وقتا هلأ بحكيلك بعدين ..... -نبيل: ميرا سألت عنك ..... -قيس: احطلا ... ما الي جلادة عليها ..... -نبيل: اوف ... اكيد صاير شي خطير .... -قيس: نبيل روح .. حل عني .... بحكيك بعدين ..... سكر الخط .... واطلع ب نارين ...... اللي بدورا وصلا كمان اتصال ..... -نارين: اي صفاء .... ماشي بمر عليكي المسا .... اوكي ... باي ...... سكرت الخط ... واجت عليا ... قعدت معن ... كانو عيونا منفخين من البكي ... والتعب واضح عليهن ..... غمرت قيس ... وصارت تلعب بشعراتو .... -قيس: امي ليه كنتي متأكدة هالقد انو هاي بنتك ..... -عليا: شعور الام .... -قيس: اوقات الشخص من الفراغ اللي عندو وحاجتو انو يعبي هالنقص بصير يصدق او يشعر بكل شي .... نفضتو من حضنا ... ووقفت .... -عليا: اوعى ... اوعى تشكك باحساسي ..... تركتن وراحت ..... -قيس: حلو ... اول مرة بتعمل معي هيك .... بتعرفي شو نارين ... انا فالل وفخار يكسر بعضو ... واذا طلعت التحاليل ايجابية رح تولع الحرب بيناتنا ... ما رح اسمح لحدا يشاركني امي وقصري وممتلكاتي .... -ناريس: قيسسس ارجع لهووون ... قيسس .... اووف منك اووف .... ما بعرفك هيك ... صح مدل ل وصايع بس مانك هيك ....... ________________________________________ المسا ...... -صفاء: قايمة اعمل شي نشربو ..... وبتحكيلي كل شي ..... -نارين: تمام .... متأكدة ما رح يجي اخوكي .... -صفاء: لا سهران مع الشباب ... ما بيرجع بهالوقت ..... -نارين: تمام ..... راحت صفاء عالمطبخ ... وبهالوقت انفتح الباب ..... وفات هاني .... تلبكت نارين كتير ..... -هاني: مسا الخير ..... -نارين: مسا النور ....... انا ... انا .... -هاني: انتي شو ..... -نارين: انا ما كان بدي اجي بس اكدتلي صفاء انك ما بترجع بكير .... -هاني: صح ... بس سمعتا عم تحكي معك ... وقررت ما روح اسهر .... -نارين: ليه .... -هاني: قولك ليه ..... وقفت نارين ... وقربت لعندو .... اطلعت بعيونو ..... -نارين: اشتقتلك .... وكتير ...... غمرها بدون مقدمات ... شد عليها وهيي ابتدت تبكي ....... وفجأة بصعوبة بعد حالو وراح ناح الباب .... -هاني: عم نغلط ..... انا وانتي مستحيل نكون سوا ... ما بعرف شو وصلني لهون ... بس في شي كان عم يقودني بلا ما حس ..... ما عاد بدي نلتقي ..... ضهر وهيي قعدت تبكي ... اجت صفاء وقعدت حدها .... -صفاء: اسفة ... لو عارفة انو سمع مكالمتي كنت قلتلك ما عاد تجي ..... -نارين: انا رايحة .... -صفاء: خليكي ... لا تروحي .... -نارين: مخنوقة ... بدي شم هوا .... قامت وفلت وصفاء عم تناديلا ....... ________________________________________ في اليوم التالي ......... -لميا: الو .... استاذ ريان انا صرت بالبلد .... -غدي: غدي ... اسمي غدي ..... تمام الحقيني عالفيلا .... بعد نص ساعة كانت صارت قدام الفيلا ..... وهوي دوبو واصل وحامل المفاتيح .... فتح الباب .... واطلع بتفاصيل المكان ... وذكرياتو البشعة ..... سكرو فورا ... وقعد عالدرج ..... اجت لميا ... وقعدت حدو .... -غدي: الحمدلله عالسلامة ...... ابتسمت .... كانت امرأة بأواخر التلاتينات ..... فقدت جوزا وابنا بحادث سيارة ... وبعدا اتوظفت كمستشارة ومساعدة لريان مفيد الخليل .... بعد ما كانت خادمة بسيطة عند ابوه ...... -لميا: التقيت فيها ؟ ..... -غدي(الدمعة بعينو): دمرتني ..... دمرتني لميا ........ ليه هيك عملت ... وليه هلأ ابتدت دور عليي لما انا لقيتا وقررت دمرا .... ما رح سامحا ... ابدا ....... اجت بنت شكلا حاطة عينا عالورثة بعد ما عرفت انو عليا عم دور ع ابنا او بنتا .... هه ... لك حتى مانا عارفة حالا شو ولدانة .... -لميا: شو عملت ؟ ... -غدي: ولا شي ... قررت خليها تحب هالبنت وتفرغ عاطفتا اتجاه بنت مش بنتا ... لحتى اصدما بالنهاية ... خليها معتبريتا بنتا ... خليها تتألم .... متل ما انا تألمت ٣٢ سنة ..... -لميا: واخوك ....... -غدي: ما اجمل هالكلمة .... ولا يوم تخايلتا بهالروعة .... كنت بدي إإذيه ... دمرو ... وخسرا ياه .... لتعرف كيف ترميني بالميتم .... بس بعد ما شفتو ... ما قدرت .... حسيت اتجاهو احساس ... غريب .... لك هوي من لحمي ودمي ....... -لميا: ما حسيت هالاحساس اتجاه امك ؟؟ ... هيي كمان من لحمك ودمك ..... -غدي: لا .... كل ما بشوف تيابا ومجوهراتا وممتلكاتا وعاطفتا ع ابنا ... بقول شو كان ناقصا لتربيني .... وبزيد الحقد جواتي .... -لميا: ليه ما بتسمعا ...... يمكن يكون في اسباب ..... -غدي: لو شو ما كان السبب ... انا عشت بسببها ألم ما حدا عاشو ..... رح خليها تكرهني ... رح خليها تتوعدلي .... رح خليها تإذيني لدرجة الموت .... وبعدا خبرا شو ساوت بإبنا الحقيقي .... -لميا: ما بعرفك هيك ..... بهالقساوة والحقد .... -غدي: الحياة ما بدا غير هيك ...... -لميا: ليه قاعد هون ..... -غدي: قولك ليه ؟ ... ذكريات هالمكان بشعةة ... عم تخنقني ..... -لميا: من لما سافرت ما اجيت ؟ ... -غدي: من لما توفى .... هاداك ... -لميا: يعني ابوك .... -غدي: مانو ابي ..... دق تلفون لميا .... ردت ..... -الو .. ست لميا ؟ ... -لميا: اي نعم مين معي .... -ست لميا انا الي فترة عم حاول دقللك ... بس يطلع الخط مسكر ... ودقيت عالشركة قالولي انك مسافرة .... -لميا: اي كنت مسافرة ... اليوم وصلت وشغلت الخط .... ما قلتيلي مين حضرتك .. -انا مديرة ميتم الفقدان الحالية ...... عقدت حواجبا لميا ووقفت ..... -لميا: شو في .... -المديرة: الست عليا عم دور ع ابنا .... -لميا: انشالله قلتيلا مين بكوون ؟؟؟!! ... -المديرة: اكيد لا ...... -لميا: اوعى ... اوعى والا بتعرفي ريان شو بيقدر يعمل فيكي ..... -المديرة: اكيد بعرف ... سلطتو ونفوذو وثروتو كفيلة انها تخبرني شو ممكن يعمل ... بس انا قلت بخبرك .... -لميا: منيح ... اي شي بجد بتخبريني .... ما تتصرفي من راسك ..... سكرت الخط واطلعت بغدي اللي بدورو كان مشغول بالو شو ممكن يكون صار ... -لميا: مديرة الميتم ..... امك سألت عنك ... بس اطمن ما خبرتا شي ..... -غدي: هه ... المديرة السابقة حتى هيي وعم تحتضر كانت عم دمرني لما خبرت المديرة الحالية عني ..... -لميا: كانت بدا تخلصك .... من شخص باعتك الو .... كان ضميرا عم يوجعا .... -غدي: بعد شو ؟ ... بعد ما كان صار عمري بالتلاتينات ..... رن التلفون .... -غدي: الو .. اي ست نارين .... يلا جاي ... مسافة الطريق ..... -لميا: مين نارين ؟ ... -غدي: مديرتي ... بكون شوفيرا الخاص ... بنت اخوها للست عليا ..... -لميا: عم تلعب بالنار ...... بثروتك في تشغلن كل عندك ... بدل ما انت تشتغل عندن ..... شوفير !! -غدي: انا اتأخرت ... بشوفك ...... يا ريت طلي عالشركة لاني ما عم بفضى طل ... وارجعي ع شقتك بتلاقي مفاتيحا بخزنتي بالمكتب .... -لميا: ما بعتا ؟ ... -غدي: بعد ما عرفتي حقيقتي ومين بكون وقررت سفرك لحتى ما تحكي رغم ثقتي فيكي ... كان عندي شي جواتي عم يقللي رح ترجعي ... ف تركتا ...... ابتسمت لميا ... ومشي غدي ..... ______________________________________ بالمستشفى ..... -عليا: ادي لتطلع النتايج ... -الممرض: ٣ ايام يا خانم ..... مشيت عليا ... ورا ورد اللي ابتدت تروح .... نادتلا ووقفت مقابيلا .... -عليا: جهزتلك غرفة عنا بالقصر ... تعالي معي .... من هلأ ... -ورد: وبلكي ما طلعت بنتك ... -عليا: انا متأكدة انك بنتي ..... يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `