دامك زرعت الحب في داخلي ورد انا مابي غيرك من الناس يسقيه - الفصل 12 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: دامك زرعت الحب في داخلي ورد انا مابي غيرك من الناس يسقيه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 12

الفصل 12

*– ࢪواية :«دامك زرععت الحب في داخلي ورد انا ماأبيي غغيرك من الناس يسسقيه!!».* *ألباࢪت: «12».* *– الڪَاتبه :هاله الشرعبي».* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ *▭𝅼▬࣪▭𝅼▬ׄ▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬ׄ* *قناه : روايــات خلجيه ويمنيه 🎀🎀.* *____________* > *الروايه لاتلهيڪم عن الصلاھ اللهم بلغت اللهم فأشهد .* ________ *لاااحلل ولاااباح لكل يلي بيأخذ روايتي بدون حقوقي(أسمي)* ______________ ________ *اللهم صلِ وسلم وبارك على سيدنا محمد* ________ *لاتلهيكم القراءة عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد* ________ *لاااحلل ولاااباح لكل يلي بيأخذ روايتي بدون حقوقي(أسمي)* شموخ:ييمهه هذي عبيير تصاارخخ راشد:رووحي شوفي اشفييها شموخ(تجري) دخلت الفله شموخ:خييير اشفيييهه خوفتيني عبير:اخخخ ياربي شفت سحلاية شموخ:اووووف واناا قلت مدري شصاير الله يهديكك والله خفتت بروح اطمن راشد ______________ في اليمن رسلان:يمهه اشتي البنت ومتى نسير نطلبها ام رسلان:متى مااتشتي آني جاهزة رسلان:غدوة ماا رأيش ام رسلان:تممام كلم رسيل تسير معك السوق هي تعرف ذوق البنات رسلان:تمام الله يحفظش ______ في غرفة رسيل رسيل:مييين ادخل رسلان:رسييل تدري غدوة نسير نخطبهاا رسيل:منهييي رسلان:ومن عاد في غيرها مسار رسيل:تمزحح صحح رسلان:لاا والله هااا نتغدي بسرعة ونسير السوق رسيل:تم تممم رسلان:(عينه على تسريحة رسيل)اوو قده معكك العطر يلي نزل ترند رسيل:(بغرور يفقع رسلان) أنا رسيل رسيل مااايمشي عليها عطر جديد ولااا شليته رسلان:(شل العطر)هياا مذلحين اتكبريي عليناا رسيل:يمههه شل حقي العطر خلي حقيي خلييههه رسلان:(طلع من الغرفة يجري)مااعهه والله مااندي رسيل:امااااههه ام رسلان:لاحول ولا قوة إلا بالله متى بتعقلوو متى سكه قولوو لي رسيل:يمهه يرضيش يشلل حقي العطر يرضييش رسلان:يمهه يررضيش تتنفخ تية النتفة عليااا ام رسلان:ردد له حقه العطر به في السوق ملان منه رسلان:يمهه لو في منه بالسوق كان مااشليته ام رسلان:هاا مااهوو صنعنه منه لحاله ولاا ماهو رسيل:يمه هذا طلع ترند وأنا شليته وكان قده آخر حبة ام رسلان:(تصيح_ تصارخ)هيااا ماهو عاد باقي لناا ترند ماهو هذا الزمن وبعدين هذا عطر بناات ماتشتي به رسيل:اييي صح مااتشتي به رسلان: لخطيبتي مسار رسيل: الله يفقع قلبش هههه أنا طلبت منه اثنين واحد لي والثاني له وفي عيد ميلاده هديته له رسلان:صوودق ماانااش داري خلاص شليه رسيل:(شليته) هاا وبعدين تفضل حبيبتگ على اختك الله يقلعك ___________ (في الليل): (في غرفة رسيل وهي جالسة تراسل مسار) رسيل:(امم اكلم مسار أنه عنسير نخطبهاا ولا مع احس لا خليها مفاجأة) #في المحادثة >مسار :اقولش ي بنت آني ضابحة رسيل:أكيد فيش شيئ صح مسار:صحح رسيل:اتحاكي فضفضي ي روحي مسار:في مشاكل بالبيت بين اخواني وابي رسيل:احااا ي عمري إن شاء الله بتنحل معليك لاتزعلي مسار:كيف ماازعل والبيت مش مثل كل يوم ضبحتت رسيل:عادي ي بنت حسستيني انه أول مشكلة تحصل مسار:لا بس هذي المشكلة كبيرة وقع خصام بينهم رسيل:هااا اووفف بيفرجها عليش وعليهم ربي احكي ماا المشكلة (وهي قده داري بها) مسار:اقولك حصلو جثة في سيارة في المحل رسيل:اهاااا مسار:شكلش قدك داري صح وكيف بتدري والسر ماطلع من البيت رسيل:أعترف لك مسار:يمهه في اعتراف جديد عليا ومنك اتحااكي هياا اسمعش __________ في السعودية: عند شموخ وراشد ومكانهم المفضل . راشد:شموخ متخييله أنه حناا قريب بنملكك على بعض رسمياً شموخ:صدق متى راشد: في هذه الفترة جهزي نفسگ شموخ:صدق ولاتمزحح راشد:صدق شموخ:رااشدد احس قلبي يوجعني راشد:احييه فيني ولا فيگ ومن زعلگ شموخ:عشان ماما مريضة وخايفه راشد:لاتزعليين ولاتخافين عمتي ماابيصير معه إلا كل خير اطمئني وهي لين تتعالج خلاص بيروح المرض شموخ:(تبكي)شلوون ماااخااف قال يمكن يتحول لمرض السرطان أنت تستغبى فيني ولاا وشوو راشد:شموخ ي قمرتيي تكفيين لاتبكين شموخ:خااييفهه خايفهه اهئ اهئ راشد:(حضنهاا وصار يطبطب على ضهرهاا كأنه يحسسهاا بالأمان) راشد:ي قمرتي خلاص هياا تراا بزعلل أتفائلي بكل خير وخلي عنك هذي الأفكار شموخ: والله ي راشد مب بأيييدي فيني شعور خوف راشد:(مسح على دموعها بأبهامه ) شموخ ي حياتي خلاص أنتِ الحين في حضنيي يعني وشوو شموخ:أنا بأمان راشد:اجل ليه تخافيين شموخ: خلاص بطلت اخاف دامگ معي راشد:وأنا معك لأخر يوم في حياتي شموخ:آحبگ رشودي راشد:واناا اموتت فيگ سلامات وليهه ذي رشودي طااحتت رجالتي ههههههه شموخ:يعني أنت حقتي وبس راشد: حاضر لكن ماابي أسمعها إلا لين نكون لوحدنا عشان ماتفشل شموخ:اخخ ههههه ههههه تم حااضر _________ في اليوم التالي: في فلة الجد .. ندى:(جاءت تركض مثل الطفلة الهاربة وهي لابسة العبايا ومتكشخة بتطلع هي وشموخ ):ييمهه يممهه مهند(يمشي في أمان الله وإلا يشوف بنت ترتطم فيه لين طاحوا الاثنين) مهند(مصدوم وعارف انها ندى وفوق مااهي لابس نقاب) ندى:يمهه (نقص صوتها تدريجياً)ييمهه قطة ق قط الجد محمد:احمم احمم وين القبلة ندى ومهند:(فزوو من تأملهم لبعض ووقفوا) ندى:ي جدو ليه قطط يخوفوا الجد محمد:وينهم ندى:خارج و الريحة وييعع الجد محمد:يمكن دخلوا على رائحة آكل ندى:ماادري والله خوفونيي ويلي شفتها لونها أسود وتخوف مهند(قعد يشرب قهوته ويتأملها وهي تهبد هههه) شموخ:(نزلت)سلااام ندوش ندى: وعليكم السلام شموخ:هياا هياا نطلع ندى:يعني ماابتعزميني على قهوة شموخ:أقول امشي بلاهاا رسميات هههه ندى:اورييكك امشي يالله امشي شموخ:مالك معصبة هه ندى:أقول امشي شموخ:طيب بس بروح أسلم على امي ندى:تم أنتظرك في سيارتي شموخ:طيب ثواني وأنا عندگ __________ بعد دقائق في المطعم .. شموخ:إلا ماقلتي لي ليه معصبة ندى:يختيي اتفشللتت قدام اخوكك مهند شموخ:(صلحت جلستها)اوباا احكيي ايش صار هههه هههه ندى:تخيلي ...... شموخ:احااا يهبلل مرررهه مررهه ندى:وشوو ي جزمهه استحيت ايش يلي يهبلل بالموضوع شموخ:اسمعي تحبيه صحح باين من عيونكك لاتكذبين ندى:اممممم ايي لأكن مادري انه يحبني ابيي اتأكد شلون علميييني شموخ:أممم خليهاا عليي هههه ندى:تمم علييگ أممم احب طعم الزنجر حق ماك غغيرر شموخ: اييي كل اكلات ماك يجننو ندى: حتى تعاملهم فخم ___________ في اليمن عند مسار ورسيل: رسيل:أعترف لك مسار:يمهه في اعتراف جديد عليا ومنك اتحااكي هياا اسمعش رسيل:أني وامجد بيننا تواصل مسار:ومن متى وليس ماكلمتيني رسيل: والله قد لنا كثير يمكن سنتين المهم بس هو قال لي ماكلم أحد لين يأسس نفسه بيجي يخطبني مسار:وانااا حسبت أنه مااعنده قلب طلع خطير أممم واناا أقول لمه تمدحيه بكثرة ماارحح بحسي أنكم تحبو بعض ___________ في السعودية عند ماجد وماريا (أتصال) ماجد:صدق قد أتزوج ماريا:ايي أتزوج واخوي قال مافي معانا إلا ماجد ماندري متى يتزوج قال لو كنتي سمعتي كلامي كان اتزوجتي ماجد:خليي عنگ هذا الكلام زواج راشد من شموخ قريب لين يتزوجوا بعدين نتزوج أنا وانتي هاا وبعدين وش ذا الكلام ليه اخوك يتكلم كذا أنا وأنتِ ملكنا على بعض وفوق انه مااقبل انه أكون أجي اشوفگ عادهه يتمسخر يكفي أنا ساكت عشانگ ماريا:هدي هديي حبيبي واناا حتى مااسمعته وطنشت ف لااتزعل واناا أحيانا ارضيگ واطلع معاك دون ماايدري اعلم امي فقط ماجد:أجل اسمعي ي بنت الحلال لين يقعد يتمسخر طنشيهه بأذن الله قريب بأخذك من هذا الكائن المريض ماريا: حاضر إلا بقولك باكر في عزومة في بيت خالتي بروحح عادي ماجد:تم روحي لكن انتبهي لنفسك ي حياتي ماريا:ابشر حبيبي _________ عند الثلاثي : جابر:يااخيي خايف حد يأخذها احمد:لو هي خير لك ماابتكون لغيرگ مجد:اسمع هوو توگ يعني مش بعمر الزواج وقبل اربعة يعني مشوارك طويل من الاحسن تدير دارستك بعدين يصير تخطبهاا جابر:هوو راشد قريب بيتزوج و ماجد بعدهه لمن نايف توهه مااعندهه حب ولا شي بعدين حتى بخطبهاا خطوبة احمد:تمم حلووو هاا اليوم وين نطلع مجد:اليوم سياف بيجي عندنا عزمه ذياب وعمي خالد عشاء جابر: صدق أجل نقعد معاهم _________ _ أنتهاء البارت_ _شدوو التفاعل عشان ابعت البارت ال 13_ متابعيني هم ميزتي الكبيرة… وجودكم هو الدافع اللي يخليني أستمر وأبدع. كلماتكم، دعمكم، وحضوركم يصنعون فرق كبير. أنتم القوة اللي ورا كل كلمة أكتبها، وكل خطوة أقدم عليها. فخورة فيكم قدّ الدنيا😓🌷🌷..