دامك زرعت الحب في داخلي ورد انا مابي غيرك من الناس يسقيه - الفصل 11 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: دامك زرعت الحب في داخلي ورد انا مابي غيرك من الناس يسقيه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 11

الفصل 11

_____*`لـ الكاتبة /هالة الشرعبيᥫᩣ•،`* *رواية ↓"📚،"11"* *{- دامك زرععت الحب في داخلي ورد* *انا ما أبيي غغيرك من الناس يسسقيه !!.}* ❤️❤️❤️❤️💐 ________ *اللهم صلِ وسلم وبارك على سيدنا محمد* ________ *لاتلهيكم القراءة عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد* ________ *لاااحلل ولاااباح لكل يلي بيأخذ روايتي بدون حقوقي(أسمي)* ______________ في المستشفى 🏥 غدير على السرير، وجهها شاحب وعيونها تحاول تخفي التعب شموخ تمسك يدها ودموعها على خدّها بدون ما تحس (مهند) واقف بزاوية الغرفة عيونه ما تفارق وجه أمه يدخل الدكتور المصري، صوته هادي بس في نبرة غريبة الدكتور: السلام عليكم يا مدام غدير، عاملة إيه دلوقتي؟ غدير (بصوت مبحوح): الحمد لله دكتور، شويه تعب وبيروح الدكتور (يتنهد): بصّي يا مدام… أنا مش هخبي عليكي، التحاليل بيّنت حاجات لازم نتابعها بسرعة شموخ (تقترب بخوف): وش قصدك يا دكتور؟ الدكتور (ينظر لها): ما تقلقيش يا بنتي، بس والدتك عندها حاجة محتاجة علاج ومتابعة دقيقة مهند (بعصبية): تكلم واضح دكتور، وش فيها أمي؟ الدكتور (يحاول يهدّيهم): التحاليل بتقول إن في ورم بسيط، محتاج نعمل فحوصات أكتر عشان نعرف نوعه… شموخ (تصيح): ورم؟!! يعني سرطان؟!!! الدكتور (يخفض صوته): لسه ما نقدر نقول كده دلوقتي، بس محتاجين نتحرك بسرعة قبل ما يتطور الوضع غدير (تبتسم بهدوء): خلاص يا دكتور، اعملوا اللي تشوفوه.. بس لا تخوفوا عيالي شموخ (تنهار وتبكي): يمه لا تقولي كذاااااا غدير: ششش هدي يا عمري، ما بيّ إلا الخير الجد محمد (صوته مبحوح): الله يشفيك يا بنتي، الله يشفيك ويقومك لنا بالسلامة الدكتور: إن شاء الله يا حاج، ربنا كريم، بس لازم تبدأ جلسات بسرعة، وهنرتب لكم مع الأخصائي بكرة __________ (خارج الغرفة) راشد يوصل المستشفى يشوف شموخ منهارة على الكرسي. يمشي لها بخوف، يجلس جنبها، يمسك يدها بهدوء. راشد: شموخ، تكفين لا تبكين، وش قال الدكتور؟ شموخ (تحاول تتكلم بس صوتها يطلع مكسور): قال قال عندها ورم يمكن يمكن سرطان راشد (يسكت لحظة يحاول يتمالك نفسه): استغفر الله العظيم... يا رب رحمتك شموخ: ما أتخيل حياتي بدونها يا راشد ما أقدر راشد (يمسح دموعها): لا تقولين كذا امك قوية وربي ما يضيع تعبها بتقوم وتفرحون مثل أول _________ في البيت بعد ماارجعوا... غدير تحاول تضحك وتخفي وجعها وعبير تضحك مجاملة وهي تطبخ لها شوربة مهند جالس بالصالة ساكت يفكر بكلام الدكتور شموخ تبكي بصمت وهي تعد الدوا. غدير (تبتسم): وش ذا الوجه يا مهند كأنك شايف مصيبة مهند (يحاول يضحك): ما في شي يمه بس ما أحب أشوفك متعبة غدير: التعب يروح بس شوفوا بعضكم بخير هذا اللي يهمني هااا وتراا اتجهزي ي شموخ هديتك جاهز لتخركگ ي دكتورتنا شموخ:(بقلب مكسور)مااعندي نية لتخرج ولا بحظر غدير: وشوو مابتحظري ادري فيك عنيدة والله مايعرف لك إلا راشد --- وفي اليمن 🇾🇪 عمار(قشعر بدنه وهو يشوف مشهد مااينتسى) عمار:(يصارخ)اييش جثثةة جثة من ويييين جاءت تية السيارة من وييين أمجد:(يبلع ريقه) يابااه هذي من المجموعة يلي وصلت امس من المزاد بدر:(مصدوم ويتكلم بصعوبة)الري حة مععففننة عمار:طيب من اييي مزاد وليش مااتفقدتوهاا لمن اشتروهاا أمجد: والله يابااه مش أنا يلي اشتريتها شوف عبد الله وسئلة عمار:طيب طيب حساابكم أنت الاثنين مععي انااا جبتوو شغال معاكم عشااان يساعدكم مش يروح يشتري من المزاد أمجد:(ساكت) __________ في السعودية: (يوم تخرج شموخ وندى) 🎓✨ يوم التخرّج القاعة مليانة ناس وفرحةو الزينة فخمة والأنوار تعكس بريق الذهبي والفضي والموسيقى الهادية و ثم يبدأ النشيد الوطني لسعودية يعلن عن بداية الحفل وعائلة ندى وشموخ موجودين. شموخ واقفة بين زميلاتها، لابسة عباءة التخرّج وقبعتها بإحكام تحاول تخفي دموعها اللي تلمع تحت الإضاءة. ندى تهمس لها وهي تضحك بخفة: ندى: هاه ما قلت لك بيجي اليوم اللي نفرح فيه؟ شموخ: إيه بس ما توقعت أحس بكل هالرهبة والفرح مع بعض. المذيعة تقول بصوت واضح: > الطالبة شموخ فارس الهاشمي — بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف! تصفيق يملأ القاعة وعيون غدير تدمع وهي تبتسم تحمد ربها في بصوت خافت: الحمد لله يا رب، فرّحت قلبي ببنتي مهند يصوّرها بالجوال، والجد محمد يرفع يده للسماء يدعي لها بكل فخر. بعدها نادى المذيع: > "الطالبة ندى خالد الهاشمي!" ندى تمشي بثقة وابتسامتها ما تفارق وجهها، تلفت النظر وهي تستلم شهادتها وتلتفت تبحث عن أهلها، تشوف أبوها يصفق لها ودموعه تسبق ضحكته. بعد الحفل، الكل مجتمع برى القاعة. شموخ تمسك يد أمها وتقول بنبرة حنونة: شموخ: يمّه، اليوم فرحتي ناقصه لو تعبك لسه فيك، الله يشفيك يا بعدي. غدير تبتسم وتردّ: طول ما أشوفكم ناجحين وسعيدين، أنا بخير يا بنتي. راشد يقرب منهم ويقول مبتسم: "ألف مبروك دكتوراتنا، رفعتوا الرأس." ندى ترد بخفة دمها المعتادة: "باقي نحتفل بعدين، لا تتهرّب يا راشد!" راشد: الأفراح جاية بعد وكثييرة ويغمز لشموخ. شموخ:(خجلتت) الضحك يعمّ المكان، والهواء مليان فخر وفرحة ما تنوصف، يوم التخرّج ما كان نهاية… كان بداية لحياة جديدة. --- بعد التخرّج بيوم واحد… البيت كله جوّه فرحة. الزينة معلّقة، والبالونات الذهبية والبيضاء مليانة بكل زاوية. غدير جالسة بالصالة، لابسة مخور الخفيفة ووشّها فيه ملامح تعب خفيف، بس ابتسامتها تكفي تنوّر المكان. ندى تدخل ومعاها الكيكة الكبيرة مكتوب عليها: > “مبروك دكتوراتنا شموخ وندى 🎓💐” شموخ تضحك وتقول: شموخ: يا بنت، ليه تعبتِ نفسك؟ تكفين خفّيتي علينا كثير أمس! ندى: "لااااا، تعب وش؟ اليوم نحتفل صحّ، ما نبي ننسى تعب السنين. بعدين شموخ تروح وتجي وهو ماسكة صندوق صغير، تعطيه لأمها غدير: وش هذا يا بنتي م شموخ:هدية بسيطة لك مني لك… عشانك السبب بعد الله في كل شي. تفتح الصندوق، تلاقي عقد ذهبي مكتوب عليه أم الفخر دموعها تنزل غصب، تحاول تخفيها وتقول: الله يسعدك يااحياتي وضناتي ، والله ما أبي شي من الدنيا غير شوفتك بخير. الجد محمد يضحك ويقول: يالله يا بنات، متى نسمع الزغاريد؟ نبي نفرح فيكم كامل الفرح! شموخ تضحك بخجل: جدي لا تستعجل، خلّينا نتهنّى بتخرجنا أول. وندى تردّ وهي تمزح: "شكله ناوي يزوّجنا اليوم! يضحكون كلهم، والصوت يمتزج بين فرح ودفء. راشد يدخل من الباب يحمل باقة ورد كبيرة وهداية كثيرة ، يقول بابتسامة: "عاد ما ينفع أجي بدون ورد، مبروك دكتوراتنا، فخر لنا كلنا." شموخ تبتسم بخجل وتقول: تسلم، وجودك لحاله كفاية. الجو يصير مليان حُب، ضحك، وذكريات. وغدير ترفع يدها وتدعي بصوت دافئ: > اللهم كما جمعتنا في فرحة الدنيا، اجمعنا دايم على الخير ولا تفرّقنا. _________ عند شموخ وراشد. وفي مكانهم المفضل. راشد: اخخخ فرحااان ومن قديي القمرة بتصير ليي شموخ:رااشد راشد:صحح ذكرتت بروح والان بحب أنتظري هنا شموخ: على ويييننن راشد:لغرفتي وبرجعع لاتمشي شموخ: حاضر. ________ (رجع راشد) راشد:اجيييت شموخ:وش ذا راشد:اقعديي بقولك شموخ: بالله وشوو راشد:هذي هديتگ مني افتحي شموخ:جدد هدااياا مرهه ثاني راشد:اييوهه يالله افتحي شموخ:(بدأت تفتح) شموخ:يااايي شريت لي خاتم ذهب (وتشوف لبقية الهدايا) راشد:مااايغلى عليك شي شموخ: (بدلع)راااششد راشد:لبييه لبيهه ي كبدهه وشريانهه شموخ:آحبگ راشد:إلا أنا اعشقگ شموخ:راشد لييه تتعب نفسگ راشد:مافي شي متعب لأجلك شموخ:ثووواني راشد اسمعععع صرااخ راشد:منن هذييي شموخ:ييمهه هذي عبيير تصاارخخ انتهاء البارت رأيكم يهمنييي ابي التطبيق يعلق من كثر رسائلكم↓ https://fkgkk.sarhne.com شدوو التفاعل عشان ابعت البارت ال 12 هذا الأسبوع.