دامك زرعت الحب في داخلي ورد انا مابي غيرك من الناس يسقيه - الفصل 9 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: دامك زرعت الحب في داخلي ورد انا مابي غيرك من الناس يسقيه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 9

الفصل 9

_____*`لـ الكاتبة /هالة الشرعبيᥫᩣ•،`* *رواية ↓"📚،"9️⃣* *{- دامك زرععت الحب في داخلي ورد* *انا ما أبيي غغيرك من الناس يسسقيه !!.}* ❤️❤️❤️❤️💐 ________ *اللهم صلِ وسلم وبارك على سيدنا محمد* ________ *لاتلهيكم القراءة عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد* ________ *لاااحلل ولاااباح لكل يلي بيأخذ روايتي بدون حقوقي(أسمي)* * . .* ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏_______ *لاااحلل ولاااباح لكل يلي بيأخذ روايتي بدون حقوقي(أسمي)* عند البنات: شموخ:أنتيي الحين شسمك. .... :أنا الجازي شموخ:وأنتِ .....:العنود ندى:حبيييت الجازي والعنود أفخم تويينز وربنا العنود: ههههههه يسلموو سارة:شقد اعماركم الجازي:١٨ سيدرا:ماء شاء الله العنود: وأنتُ عرفوناا عليكم شموخ:أنا شموخ دلوعة الكل وعمري حالياً ٢٢ ندى:واناا ندى قريباً بتخرج أنا والانسة شموخ من الجامعة العنود:واوو وش من تخصص ندى:طب اطفال تخرجناا قريب بنعزمكم العنود:اهااا يسلموو نوف:أنا أخت ندى واصغر منها واتخرجت جرافيكس أنا وتؤامي نايف وعمتي عزيزة الصغيرة الجازي:اوفااا حبيييتتت مررهه سيدرا:أنا سيدرا حالياً صف ثاني ثانويي وعمري ١٧ واختي سارة العنود:ماء شاء الله شكلك أصغر من عمرك سيدرا:ايييي الجازي:كيوتت مرهه هههه سارة:وأنا سارة حالياً صف أول ثانوي وعمري ١٦ العنود:اوفااا باين أنه سارة اكبر من سيدرا انااا قاعدة بس اتلقى صدمه ورى صدمه الجازي: حرفياً ميار:وأنا ميار وعمري ١٤ ماعندي خوات عزيزة:(وهي باهتة )أنا عزيزة عمتهم الصغيرة رحيق:وأنا اقرب ل عزيزة زوج عزيزة اخوي اتخرجت واحب الطبخ و التصوير بس الجازي:اتشرفناا بمعرفتكم جميعاً شموخ:لنا الشرف ي عمريي ندى: عزيزة وش فيك شموخ:ايي ليه ملامحك كذا تعبانه فيك شي عزيزة:لاا لاا مافيني نوف:(مبتسمة وفرحانة كلمتهاا عزيزة) عزيزة:قولوو مبروووكك الكل:ليش وش فيييي عزيزة:قوولوو مبروك واناا اقولكم الكل :مبروووكك عزيزة:أني حامل شموخ:اوباااا احلفييي الجازي والعنود:مبرووك ندى:ياربي كمية الفرحة ميار:وييع ما احبه عزيزة:(صحصحت ههه)وييع ويييع لوعع كبدك البنات:ههههههه مشاكل مااتخلص سيدرا: وأخيرا بيجينا بيبي جديد سارة:اييي شموخ:خييير ليه نوف ساكتة نوف:ههه عارفهه من قبلكم وقد بكييت شموخ:احااا وليه الادراما نوف: والله من جدد مااتحمل الفرحة (الجازي والعنود صح توأم لأكن في بينهم فرق) الجازي: بيضاء فرفوشة مررهه عندها غمزات وجها دائري عيونها كبار وعندها رموش وشعرها لظهرهاا العنود: بيضاء هادئة عندها غمزات وشكله نفس شكل العنود لأكن في شامه واضحة مره تحت شفتهاا بينما الجازي عندها لأكن فوق شفتها العلوي وهذا الفرق يلي يقدرو يفرقو بينهم . _________ في اليمن: رسلان:تشتي الصدق الصدق رسيل:ايييوه رسلان :ايي أحبها واشتي اروح اخطبهااا رسيل:يااايي احلف رسلان: وفوق راسش اليابس رسيل:ايي ومااهو باي يمنعك رسلان:خليه شهر شهرين اكمل تجهيزاتي رسيل:احاا حبيت صراحة وهي تحبك رسلان:هههه وأنا داري رسيل:يوووه وماادراك رسلان:نظراتهااا تبين وتلبكها _________ العنود:نوف تعي وريني مجلس الحريم لأنه تلخبطت نوف:مافي داعي للخبطة اخرجي من هذا المجلس امشي سيدة وارجعي للجهة يدك اليسرى العنود:تم _________ العنود:ياربيي خايف اتلخبط يوووه يمااا وين أنا شوي ويظهر واحد من العيال جابر:(شافها كلها)احمم أممم العنود:يييمهه جابر:خير أختي انتي مين العنود:أنا العنود بليز خوذني لعند امي جابر:لااحول مااعرفك من وين جيتي العنود:جيت عندكمم جابر:طيب وشش جاابك العنود:اخوي سياف جابر(كأنه واحد صكه كفف من الاحراج) جابر:امم وليه مااجبتي حد يوصلك للمجلس الحريم العنود:هوو قلت لنوف قالت مافي داعي وشرحت لي وأنا مشيت مثل مااقالت جابر:صدق وهي وش قالت لك العنود:قالت امشي سيدة بعدين ارجع لجهة يدي اليسرى جابر:ههههه وانتي جيتي ل جهة يدك اليمنى هههه العنود:الحين بدون هبل بتوديني ولا لاا جابر:تم تم خفيي شووي عليي (بقلبهه :اخخخ طحت ي جاابر طحت) __________ عند الحريم : دخلت عزيزة:سلااام حياة:حيا حيياا اقعديي حصة:اقعديي ي بنت عزيزة:بخااطريي أرقص حصة:ي بنت ادري انك بترفعين لي الضغط ليه تتقفزيين غدير:خييير اشفيي حصة: عزيزة حامل حياة: مبروووكك مبرركك غدير والكل فرحوا لعزيزة غطوة:مبرووك ي روحهاا انتبهين لنفسك عزيزة:تم اشتقت أرقص حصة:عقلووها حياة:ههههههه مجنونة عبير:زوجوها تعقل هذي النتيجة ههه ________ في آخر الليل: جابر(قاعد يفكر ب العنود وجمالها واسلوبهاا وخقق عليها) جابر:احح اناا لازم ارقمهاا لااا وش ترقمهاا قد كبرنااا والله ماتكون إلا من نصيبي الصبر يارب الصبر. ماجد(قاعد يفكر شلون يراضي ماريا يلي زعلانه منه ) ماجد:ياربي أنا الحين كييف ارضيهاا كيف بالله صحح جتني فكرة بخلي البنات يعزموهاا باكر عشان اقدر اشوفها واتفاهم معاها. نوف وندى( يسولفون على العنود والجازي ومعجبات فيهم) نوف:بسم الله عليهم يهبلون جد ندى:اييي واحساسي انهم بيكونو من نصيب اولاد من العائلة نوف(بفضول ههه):ندووش ندى:ها نوف:من تحبين قولي لي بيلزز والله بخاااطري اعرف ندى:خليه سر معلش مااقدر نوف:اووووف منك شموخ:(تفكر ب راشد) اوففف اشتقت له مللل أه صح بروح اكمل اقرأ روايتي وروق شوية _________ عند راشد . راشد:احح بس على شغل بتصل على شموخ تنسينا التعب _________ عند عائلة سياف: العنود:الجاازوو الجازي:لبيه العنود:لو تدري اليوم وش صار الجازي:وش صار العنود: اليوم لمن سهرنا في بيت صاحب سياف بعدين لين أنا قلت بروح عند امي تلخبطت بالطريق ....... الجازي:اوفاااا احلفييي اوصفي شكله العنود:يهبلل ماء شاء الله الجازي: طبيعي كل البنات حلوات ف طبيعي إلا اي بعدين وش حصل العنود:يوووه هدي هدي خلاص ماحصل شي الجازي:يارب يحصل ههههههه العنود: مجنونة نامي نامي الجازي:تدري أحلى وحده منهم كلهم شموووخ ماء شاء الله غنوجه مررره العنود:اييي كلهم حلوين ركزت في تشابه بين ميار وشموخ الجازي:شي بسيط العنود:اييي ______ الصباح كان دافي، والشمس تتسلّل من الشباك بخجل العنود تقلب جوّالها تبتسم بين لحظة ولحظة وهي تتذكّر الموقف مع جابر تقول لنفسها بصوت خافت: يا ربيي وش ذا الحيا، للحين متوترة من النظرة الأولى دخلت الجازي وهي لابسة بيجامتها الكيوت، شعرها منثور: الجازي: ي بنت وجهك يقول في شي! العنود (بخجل): مافييي شي بس ما نمت زين الجازي: كذابة، لااا تقولي مافييي شي، أنا أختك وأعرفك، شكلك طحتي العنود: طحت بمين بس يا ثقيلة دم الجازي: الله أعلم بس الإحساس ما يخيب العنود: خلاص خلاص لا تكبّرين الموضوع الجازي (تضحك): أوووه العنود طاحت! العنود: بس لو قلتِ شي للبنات وربي أقطع علاقتي فيك أسبوع --- في نفس الوقت باليمن: رسلان جالس مع رسيل والضحكة ما تفارق وجهه رسلان: تصدقي؟ أحلم باليوم اللي تكون هي فيه حلالي رسيل: واضح إنك طحت بقوة بس احذر لا تنصدم رسلان: لااا اللي في القلب ما يتغيّر، وأنا ناوي أتقدّم رسمي رسيل: طيب لو قالوا لا؟ رسلان: بغرور.. رسلان الذكي الدكتور بنقال له لااا --- في السعودية، عند البنات: نوف كانت تشوف ستوري العنود وتحسّ إن فيه شي غريب في نبرة صوتها نوف (تقول في نفسها): شكل العنود مو طبيعي، نظراتها غير ندى: وشفيك مطيّنة وجهك؟ نوف: لا بس العنود شكلها داخله جو غريب، حركات البنات إذا حبّوا ندى: لاااا مستحيل، العنود هادية، ما توقع نوف: بنت شوفي الأيام وش تثبت --- وفي الليل، جلس جابر في غرفته، ماسك جواله يحاول ينام لكن كل شوي يبتسم صوتها، ارتباكها، حتى “ييمهه” اللي قالتها للحين ترن في أذنه جابر (يقول لنفسه): إذا كانت من نصيبي، ربي بيقربها، بس والله من زمان ما خفق قلبي كذا. يضحك، يدف المخدة، ويغرق في تفكير ما له نهاية --- انتهاء البارت رأيكم يهمنييي ابي التطبيق يعلق من كثر رسائلكم↓ https://fkgkk.sarhne.com شدوو التفاعل عشان ابعت البارت ال 10 هذا الأسبوع..*