الفصل 9
_____*`لـ الكاتبة /هالة الشرعبيᥫᩣ•،`*
*رواية ↓"📚،"9️⃣*
*{- دامك زرععت الحب في داخلي ورد*
*انا ما أبيي غغيرك من الناس يسسقيه !!.}*
❤️❤️❤️❤️💐
________
*اللهم صلِ وسلم وبارك على سيدنا محمد*
________
*لاتلهيكم القراءة عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد*
________
*لاااحلل ولاااباح لكل يلي بيأخذ روايتي بدون حقوقي(أسمي)*
* . .*
_______
*لاااحلل ولاااباح لكل يلي بيأخذ روايتي بدون حقوقي(أسمي)*
عند البنات:
شموخ:أنتيي الحين شسمك.
.... :أنا الجازي
شموخ:وأنتِ
.....:العنود
ندى:حبيييت الجازي والعنود أفخم تويينز وربنا
العنود: ههههههه يسلموو
سارة:شقد اعماركم
الجازي:١٨
سيدرا:ماء شاء الله
العنود: وأنتُ عرفوناا عليكم
شموخ:أنا شموخ دلوعة الكل وعمري حالياً ٢٢
ندى:واناا ندى قريباً بتخرج أنا والانسة شموخ من الجامعة
العنود:واوو وش من تخصص
ندى:طب اطفال تخرجناا قريب بنعزمكم
العنود:اهااا يسلموو
نوف:أنا أخت ندى واصغر منها واتخرجت جرافيكس أنا وتؤامي نايف وعمتي عزيزة الصغيرة
الجازي:اوفااا حبيييتتت مررهه
سيدرا:أنا سيدرا حالياً صف ثاني ثانويي وعمري ١٧ واختي سارة
العنود:ماء شاء الله شكلك أصغر من عمرك
سيدرا:ايييي
الجازي:كيوتت مرهه هههه
سارة:وأنا سارة حالياً صف أول ثانوي وعمري ١٦
العنود:اوفااا باين أنه سارة اكبر من سيدرا انااا قاعدة بس اتلقى صدمه ورى صدمه
الجازي: حرفياً
ميار:وأنا ميار وعمري ١٤ ماعندي خوات
عزيزة:(وهي باهتة )أنا عزيزة عمتهم الصغيرة
رحيق:وأنا اقرب ل عزيزة زوج عزيزة اخوي اتخرجت واحب الطبخ و التصوير بس
الجازي:اتشرفناا بمعرفتكم جميعاً
شموخ:لنا الشرف ي عمريي
ندى: عزيزة وش فيك
شموخ:ايي ليه ملامحك كذا تعبانه فيك شي
عزيزة:لاا لاا مافيني
نوف:(مبتسمة وفرحانة كلمتهاا عزيزة)
عزيزة:قولوو مبروووكك
الكل:ليش وش فيييي
عزيزة:قوولوو مبروك واناا اقولكم
الكل :مبروووكك
عزيزة:أني حامل
شموخ:اوباااا احلفييي
الجازي والعنود:مبرووك
ندى:ياربي كمية الفرحة
ميار:وييع ما احبه
عزيزة:(صحصحت ههه)وييع ويييع لوعع كبدك
البنات:ههههههه مشاكل مااتخلص
سيدرا: وأخيرا بيجينا بيبي جديد
سارة:اييي
شموخ:خييير ليه نوف ساكتة
نوف:ههه عارفهه من قبلكم وقد بكييت
شموخ:احااا وليه الادراما
نوف: والله من جدد مااتحمل الفرحة
(الجازي والعنود صح توأم لأكن في بينهم فرق)
الجازي: بيضاء فرفوشة مررهه عندها غمزات وجها دائري عيونها كبار وعندها رموش وشعرها لظهرهاا
العنود: بيضاء هادئة عندها غمزات وشكله نفس شكل العنود لأكن
في شامه واضحة مره تحت شفتهاا بينما الجازي عندها لأكن فوق شفتها العلوي وهذا الفرق يلي يقدرو يفرقو بينهم .
_________
في اليمن:
رسلان:تشتي الصدق الصدق
رسيل:ايييوه
رسلان :ايي أحبها واشتي اروح اخطبهااا
رسيل:يااايي احلف
رسلان: وفوق راسش اليابس
رسيل:ايي ومااهو باي يمنعك
رسلان:خليه شهر شهرين اكمل تجهيزاتي
رسيل:احاا حبيت صراحة وهي تحبك
رسلان:هههه وأنا داري
رسيل:يوووه وماادراك
رسلان:نظراتهااا تبين وتلبكها
_________
العنود:نوف تعي وريني مجلس الحريم لأنه تلخبطت
نوف:مافي داعي للخبطة اخرجي من هذا المجلس امشي سيدة وارجعي للجهة يدك اليسرى
العنود:تم
_________
العنود:ياربيي خايف اتلخبط يوووه يمااا وين أنا
شوي ويظهر واحد من العيال
جابر:(شافها كلها)احمم أممم
العنود:يييمهه
جابر:خير أختي انتي مين
العنود:أنا العنود بليز خوذني لعند امي
جابر:لااحول مااعرفك من وين جيتي
العنود:جيت عندكمم
جابر:طيب وشش جاابك
العنود:اخوي سياف
جابر(كأنه واحد صكه كفف من الاحراج)
جابر:امم وليه مااجبتي حد يوصلك للمجلس الحريم
العنود:هوو قلت لنوف قالت مافي داعي وشرحت لي وأنا مشيت مثل مااقالت
جابر:صدق وهي وش قالت لك
العنود:قالت امشي سيدة بعدين ارجع لجهة يدي اليسرى
جابر:ههههه وانتي جيتي ل جهة يدك اليمنى هههه
العنود:الحين بدون هبل بتوديني ولا لاا
جابر:تم تم خفيي شووي عليي (بقلبهه :اخخخ طحت ي جاابر طحت)
__________
عند الحريم :
دخلت عزيزة:سلااام
حياة:حيا حيياا اقعديي
حصة:اقعديي ي بنت
عزيزة:بخااطريي أرقص
حصة:ي بنت ادري انك بترفعين لي الضغط ليه تتقفزيين
غدير:خييير اشفيي
حصة: عزيزة حامل
حياة: مبروووكك مبرركك
غدير والكل فرحوا لعزيزة
غطوة:مبرووك ي روحهاا انتبهين لنفسك
عزيزة:تم اشتقت أرقص
حصة:عقلووها
حياة:ههههههه مجنونة
عبير:زوجوها تعقل هذي النتيجة ههه
________
في آخر الليل:
جابر(قاعد يفكر ب العنود وجمالها واسلوبهاا وخقق عليها)
جابر:احح اناا لازم ارقمهاا لااا وش ترقمهاا قد كبرنااا والله ماتكون إلا من نصيبي الصبر يارب الصبر.
ماجد(قاعد يفكر شلون يراضي ماريا يلي زعلانه منه )
ماجد:ياربي أنا الحين كييف ارضيهاا كيف بالله صحح جتني فكرة بخلي البنات يعزموهاا باكر عشان اقدر اشوفها واتفاهم معاها.
نوف وندى( يسولفون على العنود والجازي ومعجبات فيهم)
نوف:بسم الله عليهم يهبلون جد
ندى:اييي واحساسي انهم بيكونو من نصيب اولاد من العائلة
نوف(بفضول ههه):ندووش
ندى:ها
نوف:من تحبين قولي لي بيلزز والله بخاااطري اعرف
ندى:خليه سر معلش مااقدر
نوف:اووووف منك
شموخ:(تفكر ب راشد)
اوففف اشتقت له مللل أه صح بروح اكمل اقرأ روايتي وروق شوية
_________
عند راشد .
راشد:احح بس على شغل بتصل على شموخ تنسينا التعب
_________
عند عائلة سياف:
العنود:الجاازوو
الجازي:لبيه
العنود:لو تدري اليوم وش صار
الجازي:وش صار
العنود: اليوم لمن سهرنا في بيت صاحب سياف بعدين لين أنا قلت بروح عند امي تلخبطت بالطريق .......
الجازي:اوفاااا احلفييي اوصفي شكله
العنود:يهبلل ماء شاء الله
الجازي: طبيعي كل البنات حلوات ف طبيعي إلا اي بعدين وش حصل
العنود:يوووه هدي هدي خلاص ماحصل شي
الجازي:يارب يحصل ههههههه
العنود: مجنونة نامي نامي
الجازي:تدري أحلى وحده منهم كلهم شموووخ ماء شاء الله غنوجه مررره
العنود:اييي كلهم حلوين ركزت في تشابه بين ميار وشموخ
الجازي:شي بسيط
العنود:اييي
______
الصباح كان دافي، والشمس تتسلّل من الشباك بخجل
العنود تقلب جوّالها تبتسم بين لحظة ولحظة وهي تتذكّر الموقف مع جابر
تقول لنفسها بصوت خافت:
يا ربيي وش ذا الحيا، للحين متوترة من النظرة الأولى
دخلت الجازي وهي لابسة بيجامتها الكيوت، شعرها منثور:
الجازي: ي بنت وجهك يقول في شي!
العنود (بخجل): مافييي شي بس ما نمت زين
الجازي: كذابة، لااا تقولي مافييي شي، أنا أختك وأعرفك، شكلك طحتي
العنود: طحت بمين بس يا ثقيلة دم
الجازي: الله أعلم بس الإحساس ما يخيب
العنود: خلاص خلاص لا تكبّرين الموضوع
الجازي (تضحك): أوووه العنود طاحت!
العنود: بس لو قلتِ شي للبنات وربي أقطع علاقتي فيك أسبوع
---
في نفس الوقت باليمن:
رسلان جالس مع رسيل والضحكة ما تفارق وجهه
رسلان: تصدقي؟ أحلم باليوم اللي تكون هي فيه حلالي
رسيل: واضح إنك طحت بقوة بس احذر لا تنصدم
رسلان: لااا اللي في القلب ما يتغيّر، وأنا ناوي أتقدّم رسمي
رسيل: طيب لو قالوا لا؟
رسلان: بغرور.. رسلان الذكي الدكتور بنقال له لااا
---
في السعودية، عند البنات:
نوف كانت تشوف ستوري العنود وتحسّ إن فيه شي غريب في نبرة صوتها
نوف (تقول في نفسها): شكل العنود مو طبيعي، نظراتها غير
ندى: وشفيك مطيّنة وجهك؟
نوف: لا بس العنود شكلها داخله جو غريب، حركات البنات إذا حبّوا
ندى: لاااا مستحيل، العنود هادية، ما توقع
نوف: بنت شوفي الأيام وش تثبت
---
وفي الليل، جلس جابر في غرفته، ماسك جواله
يحاول ينام لكن كل شوي يبتسم
صوتها، ارتباكها، حتى “ييمهه” اللي قالتها للحين ترن في أذنه
جابر (يقول لنفسه):
إذا كانت من نصيبي، ربي بيقربها، بس والله من زمان ما خفق قلبي كذا.
يضحك، يدف المخدة، ويغرق في تفكير ما له نهاية
---
انتهاء البارت رأيكم يهمنييي ابي التطبيق يعلق من كثر رسائلكم↓
https://fkgkk.sarhne.com
شدوو التفاعل عشان ابعت البارت ال 10 هذا الأسبوع..*