دامك زرعت الحب في داخلي ورد انا مابي غيرك من الناس يسقيه - الفصل 8 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: دامك زرعت الحب في داخلي ورد انا مابي غيرك من الناس يسقيه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 8

الفصل 8

_____*`لـ الكاتبة /هالة الشرعبيᥫᩣ•،`* *رواية ↓"📚،"8️⃣* *{- دامك زرععت الحب في داخلي ورد* *انا ما أبيي غغيرك من الناس يسسقيه !!.}* ❤️❤️❤️❤️💐 ________ *اللهم صلِ وسلم وبارك على سيدنا محمد* ________ *لاتلهيكم القراءة عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد* ________ *لاااحلل ولاااباح لكل يلي بيأخذ روايتي بدون حقوقي(أسمي)* ______________ رحيق:بسم الله علييكك شفييييكك ي بنت عزيزة:مادري احس بغثيااان وصداع رحيق:هيااا نروح للمستشفى نطمن عليك عزيزة:لاا لاا بجهز نفسي لباكر عشان السفر رحيق:ياااهوو صحتك احسن من السفر والسفر توهاا لين باكر عزيزة:لاتخافي مافيني شي الحين بشرب مهدئ ويروح الوجع رحيق:لاااحول بسسس ترفعين الضغط خليه لين يجي صلاح بيتاافهم معك بالأسلوب يلي يناسبك _________ جابر:ي جماعة اشتقت للاستاذة السورية احمد:وانااا وربي مؤيد:تبون الصدق حبيت الجديدة جابر:السورية افخم من المصرية مؤيد:بالعكس المصرية دخلت قلبي احمد:اوههههههه مااعلينا الحمد الله عاد باقي ست دورات ونخلص الدبلوم جابر:اييي ومن هنا نبدأ حياة جدييدهه وش تبون تطلعوا من تخصص احمد:أنا بدرس جامعة هنا مافي داعي أسافر وبدخل طبيب أسنان وذا حلمي جابر:اهااا زين حتى أنا ومؤيد بندرس هنااا مستحيل اقدر اغترب بعيد عن بلدي وناسي وبدخل طبيب نفسي مؤيد:وانا بدخل طبيب أطفال لأنه أحب الأطفال احمد:حلووو كلنا أطباء جابر:اييي __________ "في اليمن تحديداً في بيت رسيل" عبود: اوفف تعبتت شلي من يدي طلباتك رسيل:جعلني فدالش يعمري آسفه تعبتك لأكن قد بين اعمل الكيكة يلي تحبهاا عبود:(فرحح)واووو أنا باكلهاا كلهاا رسيل:ناااهي هيا روح كمل اكتب واجباتك قبل لاتجي امي بالمغرب وتضربك عبود:اووففف ذكرتيناا رسيل:(سمعت أحد يدق الباب)ميييين مسار:اناااععع افتحيي رسيل:يالله، وفتحت الباب مسار:هاااييي رسيل:هلاا هلاا بس ليش اتأخرتي مسار:قدك تعرفي مهرة البيت كيفيه رسيل:صدق والله هيااا ادخلي ادخلي __________ حفيدات الهاشمي في سالفة واحد: ندى:شموووخ لااا لازم نكون مثل بعض في التنسيقات شموخ:ي عيوني من الأساس أنا ماابيي إلا مثلگ سارة:واووو يشيخه حماااس سيدرا:ي خييي يحظكم نوف:أنا أصغر من ندى وتخرجت قبلهاا ندى:هيهيهيي لأكن التخصص يفررق بكثير شموخ:اييي الفرق شاسع بين جرافيكس وبين طب اطفااااال نوف:تااكلوو تبن تخصص يجيب الكآبا ميار:اناا بعطي لشموخ هدية حلووووهه شموخ:ي عييينيي امممحح ندى:وانااا مااملييت عينگ ميار:وأنتِ كمااان سارة:(بمزح)يعنيي الحين لاازمنا ثنتين هدااايااااا لااا شكلي ماابحظر شموخ:يااهييي مااتحظريي ماابحظر عرسك سارة:توويييي ماااحبييت عشان أتزوج هههيهي ندى:اسمعواااا شموخ:اييي قولي ندى:الحين شرينا الورد والعكب وادوات التصوير حجزتها من المصورة ميمي شموخ:اييي كلشي تم ندى:لحظه عزيزة بصباح بتسافر ويمكن ماااتلحق على يوم تخرجناا قهرر شموخ:اححح اييي _________ عند عزيزة: عزيزة: صلاح بليززز مااابي ماابي المستشفى صلاح:ي نروح المستشفى ي مااافي سفر عزيزة:صلااحوو بليز حبيبي مافيني رحيق:بدون دلع يلااا روحي المستشفى عشان نطمئن عليك أم صلاح ( حصة) حصة:ميين لمن تعبت لين اجيت وحنااا نراضيهاا لأكن ماااتسمع عزيزة:خايفة تتكنسل السفرة علينا صلاح:اهااا ي شيخة عاادي حنا كذا ولا كذا بأخذك بأخذك عزيزة:وعد صلاح:لاا أول نشوف كيف مرضك عزيزة:اححح بطنييييي توجعنييي اوووعععع (ودخلت الحمام)وأنتُ بكرامة _______ (اتصال بين شموخ و راشد) >راااششد >لبيييه لبييه ي عيونه >باقي أسبوع لتخرجيي متى بتجييي يعني >راشد ياااقمرتيي افهميناا تكفين مستحيل اخلييك بيوم تخرجك وأنا أول الحاضرين هااا ولاتنسي معاكِ أختي ندى وأنا لايمكن اخلي ذي اللحظه >اوكه لأكن ابييك تكون جنبي في هذا اليوم >وانااا راشد واوعدك أكون معك ________ في اليمن: مسار:رسييل رسلان موجود في غرفته ولا معع رسيل:اييي مسار:احاا ماانيش داري وانيي مين أول أرقص واغني على راحتي الله يقلعش رسيل:عااادييي هوو إلا طالع ماابيسمعش مسار:يختيي عييييب رسيل:بقولك كيف طعم المعسل اليوم مسار:يجننن والقات حااليي رسيل:القات من رسيلان والمعسل ذي خلطة جديدة مسار:احييه القات حاالي قوييي نزل عبود من عند رسلان . عبود:(بفهااوى)ههههه ي مسار رسلان يسأل عليش مسار:صدق مااقال عبود:قال مسار موجودة قلت له ايوه رسيل:وكيف كذا سأل عبود:لأنه سمع اغاني وكذا مثل الرقص قال ذي مسار مسار:يووووه ياربي وماادرهه اني ارقص عبود:انااا قلت له مسار موجودة مسار:يووو وماادروو أني أرقص رسيل: ههههههه خلاص حافظ لش عبود:وقال أحب مسار مسار(هنا انطفت ههه) رسيل: الله يقلعك وأنت ماادخلك تجي توصل لنا الكلام عبود:عادي نحنا جيران مسار:هيااا مذلحين جعلك مكسر رسيل:هههههههههههه فاهيي ذاا ههههههه _________ في الشركة: سياف:جد تعرفت امس على عائلتك كلها وبغيييت ابغى اعيش معاهم ماء شاء الله رائعين مررهه وذبات و سوالف ذياب: الله يسعدك ابى اقولك عندنا الحريم يبون يتعرفون على عائلتك سياف:إن شاء الله الأيام قدامنا كثيرة لاكن بغيت اقعد مع راشد لأكن مسافر ذياب:إن شاء الله الأيام كثيرة. ذياب:جااي تقولي الأيام كثير اقولك نعم خليهم يجون باكر المساء العشاء عندنا سياف:تم بكلمهم ذياب:وأنت معاهم سياف:تم _________ في المستشفى : صلاح :دكتور وش فيها المريضة عزيزة رحيق:اييي وش فيها حصة:يارب لطفك الدكتور:ينفع تستكو بئا صلاح:البشر يالله اهررج الدكتور: مبروك ليكو هيجيكم طفل او طفل المريضة عزيزة حامل بشهر الأول ويجب عليكو الإلتزامات لحماية الجنين والام صلاح:(يرمش عدة مرات)يمهه صدق يلي يقوله ولا أنا في حلم تكفييين لااتصحونيي رحيق:بلااهااا حركات مب حلم حقيقية هياا عزيزة:(طلعت زعلانه) صلااحوو صلاح:لبيييه عزيزة:انااا حامل ومااعاد بقدر نسافر رحيق:ههههههه بطلي هبل وانااا أقول لييه قالبة وجهها بلا سفر بلا بطييخ نبي الجنين حصة:فديتكك ي بنيتي بعد الولادة يبقى عادي نسافر كلنا عزيزة:إن شاء الله _________ (يوم الجمعة والكل مجتمع وعائلة سياف معزومة لفله الشاهمي يعنييي في عائلة جديدة بنتعرف عليها وكلعادهه عائلة خليفة تكون موجودة بكل جمعة ) شموخ:تقولوينن كم معااه اخوات ذا سياف سارة: والله ماادري اليوم بنشوف ندى:احس ذا سياف أنسان محترم ماادري كيف سيدرا:كيفف ههههههه ندى:مااادريي نوف:احييهه لاتقولي طحتي ندى:لوؤهه أنا طايحهه من زمان موو من سياف ههههع سارة:اجل ميييين ندى:سرر احبه لأكن ماادري انه يحبني سارة:احيييه حبييتتت نوف:نددى من هووا ييلي تحبيه اعترفييي ندى:كلييي تبن ماابقول نوف : إلا قوليي أنا اختك ومخبييي عليي ندى: ايي لأنه سرر مااودي أقول منوو إلا لين أعرف أنه يحبني نوف:ماالت عليك _________ في الليل لين جااء سياف وعائلة و عائلة خليفة . عند الحريم : حياة:اها يعني عندك بنت فقط أم سياف (منيرة) منيرة:لاا لاا تؤام بنات غدير:اهاا يمكن حياة شافت وحده منهم حياة:اييي لأنه دخلت متأخرة عبير:ماء شاء الله الله يحفظهم يهبلون هديل:حلووين بسم الله عليهم منيرة: على ابوهم الله يرحمه خلود: الله يرحمه منيرة:اي لأكن سياف جاء يشبهني لأكن في الشخصية أبوه أم رحيق وصلاح(حصة) حصة:ماااعندك عيال غير سياف منيرة:لا حياة:مثلي أنا جبت توأم نوف ونايف حصة :اي ماء شاء الله وراثة مثل عمهم سامر وسمير حياة:اييي اييي الله يحفظهم __________ #انتهاء البارت السابع #يههمني تعليقكم قوييي رابط الرسائل السرية في الوصف #آعذروني لو في خطأ املأي تراا الكيبورد يحب يلعب ععع 😂. #معلش على التأخير #لو شفت تفاعل يرضيني وعد اسرععع بالبارت التاسع.