الفصل 8
_____*`لـ الكاتبة /هالة الشرعبيᥫᩣ•،`*
*رواية ↓"📚،"8️⃣*
*{- دامك زرععت الحب في داخلي ورد*
*انا ما أبيي غغيرك من الناس يسسقيه !!.}*
❤️❤️❤️❤️💐
________
*اللهم صلِ وسلم وبارك على سيدنا محمد*
________
*لاتلهيكم القراءة عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد*
________
*لاااحلل ولاااباح لكل يلي بيأخذ روايتي بدون حقوقي(أسمي)*
______________
رحيق:بسم الله علييكك شفييييكك ي بنت
عزيزة:مادري احس بغثيااان وصداع
رحيق:هيااا نروح للمستشفى نطمن عليك
عزيزة:لاا لاا بجهز نفسي لباكر عشان السفر
رحيق:ياااهوو صحتك احسن من السفر والسفر توهاا لين باكر
عزيزة:لاتخافي مافيني شي الحين بشرب مهدئ ويروح الوجع
رحيق:لاااحول بسسس ترفعين الضغط خليه لين يجي صلاح بيتاافهم معك بالأسلوب يلي يناسبك
_________
جابر:ي جماعة اشتقت للاستاذة السورية
احمد:وانااا وربي
مؤيد:تبون الصدق حبيت الجديدة
جابر:السورية افخم من المصرية
مؤيد:بالعكس المصرية دخلت قلبي
احمد:اوههههههه مااعلينا الحمد الله عاد باقي ست دورات ونخلص الدبلوم
جابر:اييي ومن هنا نبدأ حياة جدييدهه وش تبون تطلعوا من تخصص
احمد:أنا بدرس جامعة هنا مافي داعي أسافر وبدخل طبيب أسنان وذا حلمي
جابر:اهااا زين حتى أنا ومؤيد بندرس هنااا مستحيل اقدر اغترب بعيد عن بلدي وناسي وبدخل طبيب نفسي
مؤيد:وانا بدخل طبيب أطفال لأنه أحب الأطفال
احمد:حلووو كلنا أطباء
جابر:اييي
__________
"في اليمن تحديداً في بيت رسيل"
عبود: اوفف تعبتت شلي من يدي طلباتك
رسيل:جعلني فدالش يعمري آسفه تعبتك لأكن قد بين اعمل الكيكة يلي تحبهاا
عبود:(فرحح)واووو أنا باكلهاا كلهاا
رسيل:ناااهي هيا روح كمل اكتب واجباتك قبل لاتجي امي بالمغرب وتضربك
عبود:اووففف ذكرتيناا
رسيل:(سمعت أحد يدق الباب)ميييين
مسار:اناااععع افتحيي
رسيل:يالله، وفتحت الباب
مسار:هاااييي
رسيل:هلاا هلاا بس ليش اتأخرتي
مسار:قدك تعرفي مهرة البيت كيفيه
رسيل:صدق والله هيااا ادخلي ادخلي
__________
حفيدات الهاشمي في سالفة واحد:
ندى:شموووخ لااا لازم نكون مثل بعض في التنسيقات
شموخ:ي عيوني من الأساس أنا ماابيي إلا مثلگ
سارة:واووو يشيخه حماااس
سيدرا:ي خييي يحظكم
نوف:أنا أصغر من ندى وتخرجت قبلهاا
ندى:هيهيهيي لأكن التخصص يفررق بكثير
شموخ:اييي الفرق شاسع بين جرافيكس وبين طب اطفااااال
نوف:تااكلوو تبن تخصص يجيب الكآبا
ميار:اناا بعطي لشموخ هدية حلووووهه
شموخ:ي عييينيي امممحح
ندى:وانااا مااملييت عينگ
ميار:وأنتِ كمااان
سارة:(بمزح)يعنيي الحين لاازمنا ثنتين هدااايااااا لااا شكلي ماابحظر
شموخ:يااهييي مااتحظريي ماابحظر عرسك
سارة:توويييي ماااحبييت عشان أتزوج هههيهي
ندى:اسمعواااا
شموخ:اييي قولي
ندى:الحين شرينا الورد والعكب وادوات التصوير حجزتها من المصورة ميمي
شموخ:اييي كلشي تم
ندى:لحظه عزيزة بصباح بتسافر ويمكن ماااتلحق على يوم تخرجناا قهرر
شموخ:اححح اييي
_________
عند عزيزة:
عزيزة: صلاح بليززز مااابي ماابي المستشفى
صلاح:ي نروح المستشفى ي مااافي سفر
عزيزة:صلااحوو بليز حبيبي مافيني
رحيق:بدون دلع يلااا روحي المستشفى عشان نطمئن عليك
أم صلاح ( حصة)
حصة:ميين لمن تعبت لين اجيت وحنااا نراضيهاا لأكن ماااتسمع
عزيزة:خايفة تتكنسل السفرة علينا
صلاح:اهااا ي شيخة عاادي حنا كذا ولا كذا بأخذك بأخذك
عزيزة:وعد
صلاح:لاا أول نشوف كيف مرضك
عزيزة:اححح بطنييييي توجعنييي اوووعععع (ودخلت الحمام)وأنتُ بكرامة
_______
(اتصال بين شموخ و راشد)
>راااششد
>لبيييه لبييه ي عيونه
>باقي أسبوع لتخرجيي متى بتجييي يعني
>راشد ياااقمرتيي افهميناا تكفين مستحيل اخلييك بيوم تخرجك وأنا أول الحاضرين هااا ولاتنسي معاكِ أختي ندى وأنا لايمكن اخلي ذي اللحظه
>اوكه لأكن ابييك تكون جنبي في هذا اليوم
>وانااا راشد واوعدك أكون معك
________
في اليمن:
مسار:رسييل رسلان موجود في غرفته ولا معع
رسيل:اييي
مسار:احاا ماانيش داري وانيي مين أول أرقص واغني على راحتي الله يقلعش
رسيل:عااادييي هوو إلا طالع ماابيسمعش
مسار:يختيي عييييب
رسيل:بقولك كيف طعم المعسل اليوم
مسار:يجننن والقات حااليي
رسيل:القات من رسيلان والمعسل ذي خلطة جديدة
مسار:احييه القات حاالي قوييي
نزل عبود من عند رسلان .
عبود:(بفهااوى)ههههه ي مسار رسلان يسأل عليش
مسار:صدق مااقال
عبود:قال مسار موجودة قلت له ايوه
رسيل:وكيف كذا سأل
عبود:لأنه سمع اغاني وكذا مثل الرقص قال ذي مسار
مسار:يووووه ياربي وماادرهه اني ارقص
عبود:انااا قلت له مسار موجودة
مسار:يووو وماادروو أني أرقص
رسيل: ههههههه خلاص حافظ لش
عبود:وقال أحب مسار
مسار(هنا انطفت ههه)
رسيل: الله يقلعك وأنت ماادخلك تجي توصل لنا الكلام
عبود:عادي نحنا جيران
مسار:هيااا مذلحين جعلك مكسر
رسيل:هههههههههههه فاهيي ذاا ههههههه
_________
في الشركة:
سياف:جد تعرفت امس على عائلتك كلها وبغيييت ابغى اعيش معاهم ماء شاء الله رائعين مررهه وذبات و سوالف
ذياب: الله يسعدك ابى اقولك عندنا الحريم يبون يتعرفون على عائلتك
سياف:إن شاء الله الأيام قدامنا كثيرة لاكن بغيت اقعد مع راشد لأكن مسافر
ذياب:إن شاء الله الأيام كثيرة.
ذياب:جااي تقولي الأيام كثير اقولك نعم خليهم يجون باكر المساء العشاء عندنا
سياف:تم بكلمهم
ذياب:وأنت معاهم
سياف:تم
_________
في المستشفى :
صلاح :دكتور وش فيها المريضة عزيزة
رحيق:اييي وش فيها
حصة:يارب لطفك
الدكتور:ينفع تستكو بئا
صلاح:البشر يالله اهررج
الدكتور: مبروك ليكو هيجيكم طفل او طفل المريضة عزيزة حامل بشهر الأول ويجب عليكو الإلتزامات لحماية الجنين والام
صلاح:(يرمش عدة مرات)يمهه صدق يلي يقوله ولا أنا في حلم تكفييين لااتصحونيي
رحيق:بلااهااا حركات مب حلم حقيقية هياا
عزيزة:(طلعت زعلانه) صلااحوو
صلاح:لبيييه
عزيزة:انااا حامل ومااعاد بقدر نسافر
رحيق:ههههههه بطلي هبل وانااا أقول لييه قالبة وجهها بلا سفر بلا بطييخ نبي الجنين
حصة:فديتكك ي بنيتي بعد الولادة يبقى عادي نسافر كلنا
عزيزة:إن شاء الله
_________
(يوم الجمعة والكل مجتمع وعائلة سياف معزومة لفله الشاهمي يعنييي في عائلة جديدة بنتعرف عليها وكلعادهه عائلة خليفة تكون موجودة بكل جمعة )
شموخ:تقولوينن كم معااه اخوات ذا سياف
سارة: والله ماادري اليوم بنشوف
ندى:احس ذا سياف أنسان محترم ماادري كيف
سيدرا:كيفف ههههههه
ندى:مااادريي
نوف:احييهه لاتقولي طحتي
ندى:لوؤهه أنا طايحهه من زمان موو من سياف ههههع
سارة:اجل ميييين
ندى:سرر احبه لأكن ماادري انه يحبني
سارة:احيييه حبييتتت
نوف:نددى من هووا ييلي تحبيه اعترفييي
ندى:كلييي تبن ماابقول
نوف : إلا قوليي أنا اختك ومخبييي عليي
ندى: ايي لأنه سرر مااودي أقول منوو إلا لين أعرف أنه يحبني
نوف:ماالت عليك
_________
في الليل لين جااء سياف وعائلة و عائلة خليفة .
عند الحريم :
حياة:اها يعني عندك بنت فقط
أم سياف (منيرة)
منيرة:لاا لاا تؤام بنات
غدير:اهاا يمكن حياة شافت وحده منهم
حياة:اييي لأنه دخلت متأخرة
عبير:ماء شاء الله الله يحفظهم يهبلون
هديل:حلووين بسم الله عليهم
منيرة: على ابوهم الله يرحمه
خلود: الله يرحمه
منيرة:اي لأكن سياف جاء يشبهني لأكن في الشخصية أبوه
أم رحيق وصلاح(حصة)
حصة:ماااعندك عيال غير سياف
منيرة:لا
حياة:مثلي أنا جبت توأم نوف ونايف
حصة :اي ماء شاء الله وراثة مثل عمهم سامر وسمير
حياة:اييي اييي الله يحفظهم
__________
#انتهاء البارت السابع
#يههمني تعليقكم قوييي رابط الرسائل السرية في الوصف
#آعذروني لو في خطأ املأي تراا الكيبورد يحب يلعب ععع 😂.
#معلش على التأخير
#لو شفت تفاعل يرضيني وعد اسرععع بالبارت التاسع.